أفضل سيارات الدفع الرباعي الحضرية

الإعلانات التجارية الحالية تكشف: الاتجاه هو لسيارات الدفع الرباعي الحضرية. مثل سيارة المدينة ، تظل واحدة من السيارات المفضلة لدى الفرنسيين. فكرة أن تكون خلف عجلة القيادة في مثل هذه السيارة جذابة ، فقط من أجل ارتفاعها ومظهرها الجريء وتعدد استخداماتها وخيارات التخصيص التي لا تعد ولا تحصى. حراري أم كهربائي أم هجين؟ اختر سيارتك SUV الحضرية من اختيارنا!

Citroën C3 Aicross

سيتروين سي 3 أيكروس

من € 18،850 على Citroën

تعتبر Citroën C3 Aicross أكثر سيارات الدفع الرباعي الحضرية راحة في الوقت الحالي. تحتوي على مقصورة واسعة للركاب بطول 4.15 م ومتوسط ارتفاع 1.64 م. سكين عسكري سويسري حقيقي ، يمكنك تعديله كما يحلو لك.

Dacia Spring

ربيع داسيا

من € 17،090 في داسيا

حتى إذا كان Dacia Spring يعرض أبعادًا مضغوطة إلى حد ما من الخارج ، فستظل تستمتع بمساحة معيشة كبيرة على متنها. تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة بخطوط رياضية للغاية ، ومحرك كهربائي 100 % وراحة قيادة رائعة.

Skoda Kamiq

سكودا كاميك

من 20.640 يورو على سكودا

يعد النجاح الكبير لعلامة Skoda التجارية Kamiq ، التي يبلغ طولها 424 سم ، بأقصى درجات الراحة لجميع السائقين. إنها قوية بقدر ما هي آمنة. بمظهرها الرياضي وحجمها الصغير ، لن تواجه مشكلة في الانزلاق عبر أضيق الشوارع.

Renault Captur

رينو كابتور

من € 21،950 على رينو

التطبيق العملي وقابلية السكن هما أفضل ما يميز سيارة رينو كابتور. تعتني هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة بتقديمها بتصميم أكثر رياضية. وهي متوفرة بثلاثة محركات متميزة: بنزين وديزل ومحركات هجينة.

Peugeot 2008

بيجو 2008

من € 21090 على بيجو

يمكنك تكوين نهايتها بالإضافة إلى خيارات المحرك واللون والراحة. بالنسبة لأولئك الذين يعشقون 100 سيارة كهربائية % ، فإن هذه السيارة الحضرية الصغيرة متعددة الاستخدامات تقدم نطاقًا عاليًا يصل إلى 320 كم. أيًا كان الطراز الذي تختاره ، ستكون القيادة دائمًا ممتعة للغاية في المدينة.

Nissan Juke

نيسان جوك

يبدأ سعر سيارة نيسان من 21090 يورو

مطمئنة ومستقرة ، نيسان جوك لا تفتقر إلى الأصالة. وعلى الرغم من ظهور العديد من الموديلات الجديدة الأكثر تطوراً ، إلا أن هذه السيارة الحضرية الصغيرة متعددة الاستخدامات لا تزال أمامها سنوات جيدة. لا يسعنا إلا أن نقدر سهولة التخصيص ، بدءًا من الحافات إلى المرايا.

Hyundai Kona

هيونداي كونا

من 24،050 يورو على Hyundai

ظهرت Hyundai Kona في السوق في عام 2017 ، أنيقة وديناميكية. نسخة البنزين ، بقوة 120 حصان ، حكيمة في المناطق الحضرية. يضمن لك نظام الدفع الرباعي قوة جر أفضل وقبضة مثالية. تتوفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة أيضًا في هجين كهربائي وغير قابل لإعادة الشحن.

Audi Q2

أودي Q2

من € 28760 على أودي

تتميز سيارة Audi Q2 الحضرية متعددة الاستخدامات المجهزة بإفراط في التجهيز بخطوطها الدقيقة ومظهرها الودود عند المغامر. لديك كل شيء لتستفيد منه من مجموعة المعدات المخصصة للترفيه والمعلومات. تتوفر خيارات مساعدة القيادة ، وكذلك الاتصال. يسمح نظام التخميد المتحكم به بالتكيف مع جميع أنواع الطرق

Seat Arona

مقعد أرونا

من 17990 يورو على المقعد

بعد عملية إعادة تصفيف كبيرة في عام 2017 ، تقدم Seat Arona الآن مصابيح أمامية Full LED وتم تحديث المصدات الأمامية. دائمًا ما يكون الجزء الداخلي الأكثر ترحيبًا جزءًا من السباق. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من القيادة بأمان تام بفضل تقنيات Seat Connect و Travel Assist الداخلية.

Opel Mokka

أوبل موكا

من € 20،350 على أوبل

هل لديك ضعف في سيارات الدفع الرباعي الصغيرة من جميع أنحاء العالم؟ اختر أوبل موكا. من المؤكد أنك لن تكون غير حساس لمظهرها الجذاب وخطوطها العضلية وديناميكيتها. هذه السيارة الحضرية متعددة الاستخدامات ، المتوفرة أيضًا في 100 % كهربائية ، تقدم نفسها كمنافس جاد لنيسان جوك.

دليل شراء حضري SUV

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir حضري SUV

هل تبحث تحديدًا عن سيارة تتعامل مع القيادة في المدينة؟ تعتبر سيارة الدفع الرباعي الحضرية مثالية لك. هناك شيء للجميع ولا يبخل مصنعو السيارات بأحدث التقنيات فيما يتعلق بالاتجاهات. فيما يلي نصائحنا لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح:
choisir SUV urbain

Critère n°1 : المحرك

سيعتمد قرار الشراء الخاص بك في المقام الأول على الاستخدام الذي تخطط لاستخدامه لسيارة الدفع الرباعي الحضرية . إذا كنت تقود السيارة من حين لآخر فقط ، فإن الطراز الذي يعمل بمحرك ديزل سيعمل بشكل جيد. بل إن طبيعته الملوثة تتعارض مع رغبتك في المشاركة في الحفاظ على البيئة. إذا كنت تقوم بعدة رحلات قصيرة كل يوم ، فيوصى بشدة باستخدام محرك البنزين. بالإضافة إلى ذلك ، تفضل الكهربائية أو الهجينة إذا كنت تريد الحد من استهلاك الوقود. فقط تأكد من أن مساراتك هي 100 % حضرية وأن محطات الشحن متاحة لك في جميع الأوقات.

Critère n°2 : 2 او 4 دفع رباعي ؟؟

بشكل عام ، تم تجهيز جميع الطرز بدفع ثنائي. ومع ذلك ، قد يكون لدى البعض نظام دفع رباعي. سوف يمنحك هذا ثباتًا جيدًا على الطريق وجرًا ممتازًا. لن تضطر بعد الآن للخوف من تقلبات الطقس (هطول أمطار غزيرة ، ثلوج ، إلخ). من المسلم به أن وجود نظام دفع رباعي يولد حتماً تكلفة إضافية. ومع ذلك ، يبدو أنه مفيد لأولئك الذين يقودون الكثير على الطريق السريع كما هو الحال في المدينة.

Critère n°3 : _ الميزانية

اعتمد على الميزانية المخصصة لشراء سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات الحضرية. لن توفر الوقت فحسب ، بل ستتجنب أيضًا النماذج ذات الأسعار المرتفعة. لتحديد المبلغ المطلوب ، ضع في اعتبارك تكلفة شراء السيارة. فكر أيضًا في النفقات الإضافية مثل سعر لتر الوقود والتأمين وتكاليف الصيانة ... وإلا فإنك تخاطر بتجاوز ميزانيتك.

Critère n°4 : خيارات الامان ، والراحة ،

لقد انتهى زمن السيارات سيئة التجهيز! تتمتع جميع سيارات الدفع الرباعي الحضرية اليوم بخيارات الراحة والأمان ، المتوفرة بشكل قياسي ، والتي ستزيد من متعة القيادة. في هذا المجال ، يتنافس مصنعو السيارات ببراعة لتمييز أنفسهم عن المنافسين. الإشعال التلقائي ، وتكييف الهواء ، والقفل المركزي ، وأنظمة المساعدة على القيادة ، والفرامل التلقائية للطوارئ ، والرادار ، أو الكاميرا الخلفية ... كلها الاحتمالات التي ستسمح لك بإضفاء الطابع الشخصي على سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات كما يحلو لك.

Critère n°5 :

هذا المعيار يمكن ان يكون ذاتى للغاية. سيعتمد اختيار العلامة التجارية المثالية على عدة معايير ، ولكن قبل كل شيء على تجربتك واحتياجاتك. هل تقدر حب الوطن؟ في هذه الحالة ، نوصي بالعلامات التجارية الفرنسية مثل Renault أو Peugeot . إذا كنت معجبًا بجودة التصنيع الأوروبي ، فلماذا لا تختار سيارة فرنسية مثل فولكس فاجن (تي كروس) أو سويدية مثل فولفو (XC40)؟ في الوقت نفسه ، لن تفشل جاذبية سيارات الدفع الرباعي الحضرية الإيطالية في سحرك. من أجل الواقعية والبراغماتية ونسبة سعر / خيارات جيدة ، اختر النموذجين الكوري والياباني.

ما تكلفة الصيانة لسيارات الدفع الرباعي الحضرية؟

مراجعة Urban SUV

مثل أي مركبة أخرى ، تتطلب سيارات الدفع الرباعي الحضرية صيانة دورية. بعض أجزاء وعناصر السيارة تبلى مع الاستخدام. يجب استبدالها على أساس منتظم. كما أن السيارة ليست محصنة ضد الأعطال أو الحوادث التي تتلف أجزاء معينة. الإصلاحات والاستبدال مطلوبة. ضع في اعتبارك أن سيارة الدفع الرباعي الحضرية التي تتم صيانتها بشكل صحيح ستحافظ على حالتها الأصلية لفترة زمنية أطول. ستفقد السيارة بعد ذلك قيمة أقل ، خاصة إذا كنت تخطط لإعادة بيعها.

هذه المقابلة لها تكلفة. هناك ميل للاعتقاد بأن صيانة سيارات الدفع الرباعي أكثر تكلفة مقارنة بالسيارات الأصغر مثل السيارات المدمجة وسيارات المدينة. هذا صحيح جزئيا. في الواقع ، كل هذا يتوقف على نوع سيارات الدفع الرباعي. صيانة سيارات الدفع الرباعي الحضرية ليست أغلى من تكلفة صيانة سيارة المدينة. هذا لأن الأول يشترك في العديد من أوجه التشابه مع الأخير. لذلك تظل تكاليف الصيانة متشابهة ومعقولة التكلفة مقارنةً بتكاليف الصيانة الكبيرة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

من الواضح أن سيارة الدفع الرباعي الحضرية ليست باهظة الثمن للتشغيل كما قد تعتقد. لكن كم يجب أن تدفع؟ المبلغ يعتمد جوهريا على النموذج. في المتوسط ، يتطلب الأمر 2300 يورو كتكاليف صيانة لتشغيل سيارة دفع رباعي حضرية لمسافة 100000 كيلومتر ، أي ما يعادل ست سنوات من الاستخدام. رينو كابتشر بمحرك ديزل هي الأقل تكلفة لأنها تتطلب تكاليف صيانة تبلغ 1764 يورو على 100000 كيلومتر ، أو 294 يورو في السنة.

تتطلب موديلات مثل Nissan Juke و Opel Nokka تكاليف صيانة أكبر بكثير بمتوسط 2747 يورو و 2656 يورو لكل 100000 كيلومتر على التوالي . على أي حال ، يوصى دائمًا بإسناد الصيانة إلى محترف مؤهل ، في الوكالة إن أمكن ، وتدوين كل شيء في دفتر الصيانة من أجل الاحتفاظ بسجل كامل.

Les différents types d'سيارات الدفع الرباعي الحضرية

سيارات الدفع الرباعي الحضرية الحرارية

SUV urbain thermique

تعمل سيارة الدفع الرباعي الحرارية الحضرية إما بالبنزين أو الديزل

  • محرك البنزين : مناسب تمامًا للاستخدامات المختلطة (في المدينة وعلى الطريق). لا يجب أن تعاني سعة خزانه من وجود واحدة أو أكثر من البطاريات ، كما هو الحال في الهجين. أحدث جيل من المحركات لديها نظام حقن مباشر وحتى آلية لتعطيل الأسطوانة للحد من استهلاك الوقود.
  • محرك ديزل : يمكن استخدامه في كل من المناطق الحضرية والريفية. تكمن مصلحة مثل هذه المحركات في استهلاكها المعتدل. والأفضل من ذلك ، أنها تنبعث القليل جدًا من ثاني أكسيد الكربون مقارنة بمحرك البنزين. الديناميكية ، وعزم الدوران العالي ، والقيادة الممتعة ... هي بعض أصولها الرئيسية.

SUV urbain hybride

_ _ اثقل من سيارات السيدان التقليدية ، هذا النوع من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الحضرية يجمع بين نوعين متميزين من المحركات: محرك الاحتراق فى الامام والكهرباء فى الخلف. سيساعد المحرك الكهربائي محرك الاحتراق الداخلي أثناء بدء التشغيل وأثناء التسارع. لتوفير المزيد ، يمكنك تبديل المحركين حسب المسافة المراد قطعها. يتم تصنيفها إلى فئتين فرعيتين ، وهما الهجين القابل لإعادة الشحن وغير القابل لإعادة الشحن.

  • الهجين المجهز بالكهرباء : مثالي للرحلات الطويلة. من الممكن بالفعل ألا تجد أي محطة شحن أثناء رحلتك. في المدينة ، ستكون قدرتها على القيادة الكهربائية بالكامل مفيدة للغاية. البيئة سوف تشكرك.
  • الهجين غير القابل لإعادة الشحن أو الهجين الكامل: لا يمكن إعادة شحن هذا عبر طرف توصيل. بدلاً من ذلك ، يقوم المحرك بتجميع الطاقة من خلال الكبح المتجدد. تصل سرعتها القصوى بسهولة إلى 50 إلى 70 كم / ساعة في الوضع الكهربائي 100 %.

Urban SUV 100 % electric

SUV urbain électrique

إن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الحضرية ذات الـ 100 % كما يوحي اسمها لا تحتوي على محرك احتراق داخلي. لا مزيد من المشاكل المتعلقة بالوقود: انسداد المحرك ، والأعطال والنفقات الضخمة طويلة الأجل. ومع ذلك ، ستستفيد من قوة عظمى واستقلالية أكثر من مُرضية ( تصل إلى 500 كم لكل إعادة شحن ). تتكيف الكهرباء مع جميع المواقف. سيبدو رائعًا في البيئات الحضرية ، ولكنه سيقود أيضًا مع وجوده في الريف. من ناحية أخرى ، فإن قيادة هذا النوع من المركبات تعدك بالعديد من المزايا:

  • تكلفة شحن أقل بكثير مقارنة بالبنزين والديزل. السعر حوالي 2 يورو / 100 كم.
  • موقف سيارات مجاني
  • الأهلية للحصول على مكافأة بيئية
  • مساعدة حكومية لتركيب محطة شحن في منزلك ...

حضري أو مدينة SUV؟

حضري SUV

تحتل سيارات الدفع الرباعي الحضرية قمة الاتجاه السائد في الوقت الحالي. هذا النوع من المركبات له أبعاد مشابهة لسيارات المدينة ، ولكن مع اختلاف واحد فقط ، وهو الخلوص الأرضي. تعتبر سيارات الدفع الرباعي الحضرية ، مثل الأنواع الأخرى من السيارات الرياضية متعددة الأغراض ، أطول. علاوة على ذلك ، فإن العديد من سيارات الدفع الرباعي الحضرية هي نسخ محسّنة من سيارات المدينة التي تم إصدارها مسبقًا.

بطبيعة الحال ، فإن الخلوص الأرضي المرتفع لا يكفي لتحديد سيارات الدفع الرباعي الحضرية. يحتوي هذا النوع من المركبات على محرك أكثر قوة ، وفي بعض الحالات ، دفع رباعي. من الواضح أن هذا يزيد الاستهلاك. تحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الحضرية أيضًا على مجموعة من الخيارات الإضافية التي تضيف الراحة والوقوف للسيارة.

سيارة المدينة

سيارة المدينة هي السيارة الحضرية بامتياز. إنها صغيرة ورشيقة وخفيفة الوزن وسهلة الركوب. إنه يدير بشكل مثالي في المناطق الحضرية دون أن يكون سيئًا على الطريق. محركها الصغير ذو استهلاك منخفض ، ولكن أداءه متوسط جدًا أيضًا. اعتمد على مقصورة مريحة ، لكنها ضيقة نسبيًا ، خاصة في المقعد الخلفي ، نظرًا لصغر أبعاد السيارة.

من حيث السعر ، فإن سيارات المدينة جذابة بشكل خاص. يمكن شراء النماذج منخفضة التكلفة الجديدة من حوالي عشرة آلاف يورو. بالطبع ، الموديلات الأخرى هي سيارات حقيقية من الطراز الأول معروضة بأسعار مرتفعة إلى حد ما.

النتيجة

على الرغم من أن سيارات الدفع الرباعي الحضرية تشترك في عدة نقاط مع سيارة المدينة ، إلا أنها تتمتع بميزة ارتفاع الرؤية ، وهو عامل غالبًا ما يطمئن السائقين. إنه يوفر مجموعة واسعة من الخيارات مما يجعلها بالضرورة أكثر راحة وفخامة من سيارة المدينة. والأفضل من ذلك ، أن سيارات الدفع الرباعي الحضرية أكثر قوة بشكل عام وأكثر في المنزل بعيدًا عن الطرق الحضرية. سيكون سعرها الأعلى هو العيب الوحيد مقابل سيارات المدينة.

لماذا تشتري سيارة دفع رباعي حضرية؟

pourquoi acheter SUV urbain

عرض الارتفاع

على الرغم من مناقشته كثيرًا ، إلا أن ارتفاع الرؤية يعد ميزة مثبتة لسيارة الدفع الرباعي الحضرية ، ولجميع سيارات الدفع الرباعي في هذا الصدد. يستفيد السائق من رؤية محيطية أفضل بفضل المحطة الأرضية المرتفعة لهذا النوع من سيارات المدينة. يمكن أن يساعد هذا في حالات الفرملة الطارئة حيث يمكن للسائق إدراك المركبات والعقبات التي أمامه بشكل أفضل.

الراحة

تُصنف سيارات الدفع الرباعي عمومًا على أنها سيارات فاخرة. سيارات الدفع الرباعي الحضرية ليست استثناء من القاعدة. على الرغم من توفر الإصدارات الأساسية ذات الخيارات المحدودة ، إلا أن الشركات المصنعة تقدم دائمًا التشطيبات المتطورة. من خلال القيادة في سيارة دفع رباعي ، ستستفيد من الراحة المثلى سواء من حيث خيارات القيادة وخيارات مقصورة الركاب.

براعه

تم تصميم سيارات الدفع الرباعي الحضرية في البداية للرحلات الحضرية. أبعادها المحدودة بالإضافة إلى محركاتها تجعلها مريحة بشكل خاص في المدينة. هذا لا يعني أنها سيئة على الطريق السريع. على العكس تماما. أقوى من سيارات المدينة ، تتصرف سيارات الدفع الرباعي الحضرية بشكل جيد على الطريق. يمكنها حتى المغامرة في مسارات أكثر صعوبة ، مستفيدة من تطهيرها الأرضي المرتفع.

اختيار المحرك

على عكس سيارات الدفع الرباعي الكبيرة المجهزة بمحركات الإزاحة الكبيرة الملوثة ، فإن سيارات الدفع الرباعي الحضرية لديها محركات أصغر. منطقيًا ، يستهلكون أقل ويؤدي وزنهم المنخفض إلى تقليل فاتورة الوقود. تميل المزيد من المحركات البيئية (الهجينة ، الكهربائية) أيضًا إلى أن تصبح شائعة في هذا النوع من المركبات.

الأسعار

صحيح أن تكلفة سيارة الدفع الرباعي الحضرية أكثر نسبيًا من تكلفة سيارة المدينة العادية أو المدمجة. من ناحية أخرى ، في الأسرة الكبيرة من سيارات الدفع الرباعي ، تعد النماذج الحضرية هي الأكثر تكلفة. تكلفتها أقل من سيارة كروس أوفر كبيرة الحجم. لذلك ستتمتع بمزايا هذه السيارات ومكانتها مع الاستمتاع بأسعار معقولة.

أفضل الماركات سيارات الدفع الرباعي الحضرية

في رأينا ، أفضل الماركات سيارات الدفع الرباعي الحضرية في عام 2022 هي :

Citroën
Renault
Dacia
Peugeot
Hyundai

دخلت Citroën قطاع سيارات الدفع الرباعي في وقت متأخر جدًا مقارنة بمصنعي السيارات الآخرين. ومع ذلك ، فإن الشركة ليست متأخرة من حيث التكنولوجيا والشهرة. على العكس تماما ! Citroën هي الآن واحدة من الشركات الرائدة في السوق في فرنسا. إن طراز Citroën C3 Aircross هو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الحضرية الرائدة التي حققت نجاحًا كبيرًا مع الشباب الفرنسي.

شركة رينو هي الشركة المصنعة الفرنسية التي كانت مهتمة بفئة سيارات الدفع الرباعي في وقت مبكر جدا. مع Duster ، تمكنت العلامة التجارية من الحصول على حصة سوقية كبيرة في فرنسا وعلى الصعيد الدولي. تقدم رينو اليوم العديد من سيارات الدفع الرباعي الحضرية الشهيرة جدًا مثل Captur و Kiger ، والتي لديها بالفعل مستقبل مشرق أمامها.

شركة تابعة لرينو ، داسيا حققت عودة منتصرة لسوق السيارات الفرنسية مع داستر. في عام 2019 ، كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات منخفضة التكلفة ثاني أكثر السيارات مبيعًا في أوروبا. أعيد تصميمها ، لا تزال تتمتع بسمعة سيئة بين السائقين. في عام 2021 ، ستقدم داسيا سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الحضرية التي يتم تسويقها تحت اسم ربيع داسيا.

كما هو الحال مع سيتروين ، وصلت بيجو مؤخرًا إلى سوق سيارات الدفع الرباعي ، والتي كانت مزدهرة بالفعل في ذلك الوقت. ومع ذلك ، تمكنت الشركة المصنعة الفرنسية ، على الرغم من تأخرها ، من فرض نفسها من خلال تقديم نماذج موثوقة واقتصادية وجمالية. كدليل على ذلك ، كانت بيجو 2008 هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعًا في فرنسا في عام 2020.

Hyundai هو اسم كبير فى سوق سيارات الدفع الرباعي في فرنسا وحول العالم. سجلت الشركة المصنعة الكورية مبيعات ممتازة ، وجذبت العملاء بنماذج مريحة وبأسعار تنافسية للغاية. تتمتع سيارة Kona Urban SUV بنجاح كبير في فرنسا. وسينضم إليها قريبًا طراز ثانٍ ، هيونداي بايون ، التي لديها العديد من الأصول لإغرائها.

ما هو سعر حضري SUV

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
17000 € à 21000 €
منتج متوسط الجودة
21000 € à 26000 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 26000 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

محرك ديزل للبكرات الكبيرة

يعتمد اختيار محرك سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات على مسافة رحلاتك على مدار العام. إذا كنت تقود السيارة كثيرًا وتقطع الأميال بانتظام ، فمن المستحسن اختيار سيارة دفع رباعي حضرية بمحرك ديزل. سيكون أكثر اقتصادا. لاحظ مع ذلك أن هذا النوع من المحركات ليس صديقًا للبيئة ومن المقرر أن يختفي في السنوات القادمة.

ضع في الاعتبار تكلفة استخدام البطارية في السيارات الكهربائية متعددة الاستخدامات في المناطق الحضرية

تعتبر سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الحضرية خيارا ممتازا. يميل هذا النوع من المحركات إلى أن يصبح أكثر شعبية ويفرض نفسه في السوق. لكن حذار ! عند الشراء ، تذكر أن تدرس بعناية تكلفة استخدام البطارية. تقدم بعض الشركات المصنعة إيجارًا سنويًا للبطارية ، وهو أمر مكلف للغاية على المدى الطويل.

نظرا لصغر حجمها فان سيارات الدفع الرباعي الحضرية مرنة للغاية في المدينة بينما تبقى مريحة على الطريق. تكلفة شرائها معقولة أكثر بكثير من تلك الخاصة بسيارات الدفع الرباعي الأخرى. لذلك فهو اختيار ممتاز إذا كنت ترغب في تقديم أفضل حل وسط بين التكلفة والراحة. لكن كن حذرًا ، فإن سيارات الدفع الرباعي الحضرية ليست مناسبة للعائلات الكبيرة التي لديها أكثر من ثلاثة أطفال معرضين لخطر الشعور بالاكتئاب الشديد.

اختيار التشطيبات جيدا لتوفير المال

كما هو الحال مع فئات السيارات الأخرى ، يتم تسليم سيارات الدفع الرباعي الحضرية ، في كل طراز ، بتشطيبات مختلفة. التشطيبات الأساسية هي أكثر بأسعار معقولة. سوف تزداد التكاليف مع ارتفاع الأسعار النهائية. يمكنك بالتالي التوفيق بين الخيارات والتشطيبات من أجل الاستفادة من سعر الشراء المناسب مع الاستفادة من العديد من خيارات الراحة في سيارتك SUV الحضرية.

_ تمويل النماذج الكهربائية

تقدم بعض الشركات المصنعة ، مثل مازدا وهيونداي ، تمويل شراء سيارات الدفع الرباعي الكهربائية في المناطق الحضرية. إنها مفيدة بشكل خاص لأنها تمنعك من الحصول على قرض سيارة من بنك طرف ثالث عند شراء سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات التالية. والأفضل من ذلك ، سوف تزود نفسك بسيارة صديقة للبيئة وحديثة. اسأل وكيلك عن عروض التمويل المتاحة.

أسئلة شائعة

ماذا تعني SUV الحضرية؟

تعتبر سيارات الدفع الرباعي الحضرية فئة حديثة إلى حد ما من السيارات. يتم تعريفها بشكل عام من خلال إصدار سيارات الدفع الرباعي من الطرز التي تم إصدارها في البداية كسيارة مدينة. لذلك تشترك سيارات الدفع الرباعي الحضرية في أبعاد سيارات المدينة بطول لا يتجاوز 4.30 متر. الخلوص الأرضي أعلى وله خيارات إضافية ومحركات يتم تعديل قوتها لأعلى.

ما هو الفرق بين SUV الحضرية والتقاطع؟

وقطع غيار يأخذ الخطوط والأبعاد ، ولكن أيضًا القاعدة. بصريا ، تبرز من سيارة المدينة الأصلية بارتفاعها الأكثر روعة. كروس يفعل نفس الشيء. من ناحية أخرى ، فهي ليست مستوحاة من سيارة المدينة ، ولكن من سيارة سيدان أو عربة ستيشن. بشكل عام ، التقاطع هو التقاطع بين عربة المحطة وسيارة الدفع الرباعي.

_ مستوى التلوث لسيارات الدفع الرباعي الحضرية يعتمد على عدة معايير. المحرك هو العامل الرئيسي. بشكل عام ، يتم تقديم محركات مختلفة في طراز واحد. إذا كنت تريد حقًا تفضيل أدنى مستوى من التلوث ، فاختر محركًا كهربائيًا 100 % لا ينبعث منه الكربون. المزيد والمزيد من الشركات المصنعة تقدم هذا النوع من المحركات في سيارات الدفع الرباعي الحضرية الخاصة بهم

من اخترع سيارات الدفع الرباعي؟

غالبا ما يتم تقديم رينج روفر من ماركة لاند روفر الإنجليزية على أنها أول سيارة دفع رباعي. ومع ذلك ، قبل وقت طويل من تسويق الطراز الإنجليزي ، أطلقت جيب سيارة واجونير في الولايات المتحدة في عام 1963. كانت سيارة سيدان مثبتة على هيكل 4x4. كان لدى Jeep Wagoneer أيضًا نظام دفع رباعي ويوفر مساحة داخلية واسعة ومستوى ممتازًا من الراحة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سيارات الدفع الرباعي تسحق السيارات الأخرى بشكل متزايد, autoplus.fr
  2. _ _ _ _ _ _ _, sofinco.fr
  3. ., quechoisir.org
  4. اختيار سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات: النماذج الستة التى برزت فى عام 2021, automobile-magazine.fr
  5. كيف تختار SUV المناسب لك؟, choisir.com
  6. من مقارنة افضل سيارات الدفع الرباعي لعام 2020, cetelem.fr
  7. من سيارات الدفع الرباعي الهجينة: موديلات بيعت في فرنسا عام 2021, auto-moto.com
  8. _ ما هي سيارات الدفع الرباعي التي يجب اختيارها في عام 2020؟, carte-grise-pas-cher.fr
  9. العثور على النوع المناسب من SUV لك, edmunds.com
  10. , buzzdrives.com
  11. , carsguide.com.au
  12. هل تحتاج الى سيارة دفع رباعي فى المدينة؟, carbuyingandselling.com
  13. افضل 10 سيارات SUV صغيرة 2021, autocar.co.uk
  14. , whatcar.com
  15. _ المناسبة: قواعد اختيار طراز السيارة المناسب, turbo.fr
  16. السيارات, lepoint.fr
  17. _ _ دليل شراء SUV الحضرية: أفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة 2021, largus.fr
  18. , automobile-magazine.fr
  19. , automobile-magazine.fr
  20. , caradisiac.com
  21. من مقارنة ، ما هى افضل SUV حضرية فى ..., caradisiac.com
  22. , auto-moto.com
  23. , fr.automobiledimension.com
  24. , toyota.fr
  25. , caroom.fr
  26. , caroom.fr
  27. , blog.vivacar.fr
  28. , largus.fr
  29. , cetelem.fr
  30. , lacentrale.fr
  31. , kia.com
  32. , elite-auto-actu.fr
  33. , starterre.fr
  34. , quechoisir.org
  35. , hintigo.fr
  36. , autoplus.fr
  37. , carcelle.com
  38. , turbo.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!