أفضل صناديق السقف2024

بسعة قريبة من تلك الموجودة في صناديق السيارات (بين 250 و 650 لترًا) ، فإن صندوق السقف هو الحل لمشاكل أمتعتك. إنه ملحق مثالي لنقل معدات التزلج وصيد الأسماك أو متعلقات أطفالك بأمان. صندوق سقف صلب أو مرن ، للاستخدام المنتظم أو العرضي ، لفصل الشتاء أو الصيف ، أي نوع من الملحقات؟ اقرأ دليلنا لمعرفة أي صندوق سقف يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

ثول - موشن اكس ال 460 لتر 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ثول - موشن اكس ال 460 لتر

أفضل صندوق سقف في عام 2024

مصمم لاستيعاب أكبر قدر ممكن من المعدات ، ويمكن لهذا الصندوق استيعاب ما يصل إلى 7 زلاجات. يحتوي على نظام قفل منزلق ، إنه حقًا صندوق السقف الذي يجب توفره في رحلة براحة بال تامة.

انظر السعر

يعتبر Thule Motion XL ، وهو صندوق صلب كبير جدًا ، مثاليًا لنقل المعدات الرياضية الخاصة بك ، طالما أنه لا يتجاوز 190 سم (يبلغ طول الصندوق 196 سم ). لكن بسعة 460 لترًا ، ستكون مناسبة تمامًا لنقل أمتعتك والأشياء الضخمة الأخرى طالما أنها لا تتجاوز 40 سم ( يبلغ ارتفاع الجذع 45 سم ). يزن 19 كجم ، لكنه يظل سهل التثبيت. كما أن لديها نظام قفل آمن للغاية: يمكن قفله تلقائيًا حتى إذا نسيت القيام بذلك. تم تجهيزه أخيرًا بنظام مقبض عملي للغاية للتعامل مع سوء الأحوال الجوية (المطر أو الثلج). على الرغم من طوله البالغ 196 سم ، فإن تصميم Thule Motion XL يعني أنه لن يمنع الوصول إلى الباب الخلفي. الحد الأقصى لوزن هذا الصندوق 75 كجم.

صناعة يدوية - HandiHoldall 400 لتر 2
7

صناعة يدوية - HandiHoldall 400 لتر

إذا كنت تبحث عن صندوق سقف عملي به مساحة تخزين كبيرة وبسعر منخفض ، فإن عبوة HandiHoldall سعة 400 لتر هي الخيار الأمثل لك.

انظر السعر

حزمة HandiHoldall من ماركة Handiworld عبارة عن صندوق سقف مرن بسعة 400 لتر بحد أقصى للوزن 50 كجم . إنه يوفر مساحة تخزين كبيرة جدًا ستكون مثالية للعائلات التي لديها الكثير من المعدات. إنه صندوق مقاوم للماء ، سهل التركيب بفضل مجموعته للتثبيت على قضبان معدنية و / أو قضبان التسليح (HandiRack) للصندوق. وهي مجهزة بفتحة مضغوطة من النوع البحري. تتضمن هذه العبوة بالتالي صندوقًا ناعمًا بسعة 400 لترًا ، ومجموعة واحدة للوضع على القضبان ، ووسادتين مانعتان للانزلاق ، وقضبان التعزيز التي تحتاج فقط إلى النفخ لدعم التمهيد بشكل فعال.

بولار - فويجر C440VONA 430 لتر 3
8

اختيار ممتاز

بولار - فويجر C440VONA 430 لتر

بديل ممتاز

هذا الصندوق هو خيار تخزين خفيف (12 كجم فقط) ، ولكن بسعة كبيرة جدًا (440 لترًا). سيسمح لك بالسفر بسلام.

انظر السعر

تم تصنيع حقيبة Polar Voyager الصلبة من بلاستيك ABS قوي لعمر طويل. إنها كبيرة وضخمة بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 75 كجم من الأمتعة. هذه الخزنة مجهزة بنظام قفل مركزي مع نقطتي إغلاق. تعني نقطة الإغلاق الإضافية في المقدمة أنه يمكن فتحه من جانبين ، وهو أمر عملي. حتى أنها مجهزة بفتحة تهوية مضادة للاضطراب في الخلف. إنه سهل التركيب وسيناسب حتى قضبان السقف العريضة (حتى 80 × 36 مم).

ثول - رينجر 90280 لتر 4
8

ثول - رينجر 90280 لتر

إذا كنت بحاجة إلى صندوق سقف ، ولكن التخزين بعد الاستخدام يمثل مشكلة ، فإن Thule Ranger 90 هو الصندوق المناسب لك. إنه خفيف الوزن وقابل للطي بالكامل ولكن بسعة كبيرة.

انظر السعر

إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة لتخزين صندوق السقف الخاص بك بعد الاستخدام ، فإن Thule Ranger 90 يعد حلاً معقولاً. مصنوع من مادة تشبه القماش المضاد للماء ، هذا الصندوق الناعم يتصل بسرعة مع نظام التجميع السريع Easy-Snap. يزن 7 كجم فقط بسعة 280 لترًا ، الحد الأقصى للوزن 50 كجم . سيحمي هذا الصندوق أمتعتك تمامًا بفضل مادة مقاومة للماء ، والدرزات الملحومة والسحاب المحكم . يجب تغليف البضائع بأكياس بلاستيكية في حالة الظروف الجوية القاسية. حقيبة خاصة لتخزين الصندوق عند طيها تأتي مع الحارس 90.

دليل التسوق • 2024

أفضل سقف مربع

حاجة محددة؟

أفضل صندوق سقف في عام 2024

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صناديق السقف

الجزء العلوي من القمة
ثول - موشن اكس ال 460 لتر 5
9
صناعة يدوية - HandiHoldall 400 لتر 6
7
بولار - فويجر C440VONA 430 لتر 7
8
ثول - رينجر 90280 لتر 8
8
اختيارنا
ثول - موشن اكس ال 460 لتر
صناعة يدوية - HandiHoldall 400 لتر
بولار - فويجر C440VONA 430 لتر
ثول - رينجر 90280 لتر
مصمم لاستيعاب أكبر قدر ممكن من المعدات ، ويمكن لهذا الصندوق استيعاب ما يصل إلى 7 زلاجات. يحتوي على نظام قفل منزلق ، إنه حقًا صندوق السقف الذي يجب توفره في رحلة براحة بال تامة.
إذا كنت تبحث عن صندوق سقف عملي به مساحة تخزين كبيرة وبسعر منخفض ، فإن عبوة HandiHoldall سعة 400 لتر هي الخيار الأمثل لك.
هذا الصندوق هو خيار تخزين خفيف (12 كجم فقط) ، ولكن بسعة كبيرة جدًا (440 لترًا). سيسمح لك بالسفر بسلام.
إذا كنت بحاجة إلى صندوق سقف ، ولكن التخزين بعد الاستخدام يمثل مشكلة ، فإن Thule Ranger 90 هو الصندوق المناسب لك. إنه خفيف الوزن وقابل للطي بالكامل ولكن بسعة كبيرة.
تصميم أنيق وعملي (لا يمنع الحواجز الخلفية)
صندوق سهل التركيب
سعة كبيرة جدا
خفيف جدًا وسهل التخزين (فقط قم بلفه مثل السيجارة)
الافتتاح على الجانبين
سعة كبيرة جدًا ومثالية لقضاء العطلات العائلية
سهل التنصيب
سعة جيدة جدا (280 لتر ، الأبعاد: 110 × 80 × 40 سم)
نظام قفل آمن للغاية
مقاومة ممتازة للماء
نظام قفل ممتاز
نظام EasySnap لسهولة التركيب
سهل التنصيب
انها ليست مقاومة للماء
الافتتاح على الجانبين
مقاومة جيدة للماء
يزن 19 كجم ، وربما تحتاج إلى مساعدة لتثبيته
الجذع يفتح فقط على جانب واحد
يبدو مفصل الجذع هشًا بعض الشيء (سهل الفك ، لكنه يتعافى بسهولة أيضًا)
حد الحمولة 50 كجم فقط (الأدنى لهذه الماركة)

دليل شراء سقف مربع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سقف مربع

ضع في اعتبارك المعايير التالية عند شراء صندوق السقف الخاص بك:

المعيار رقم 1 - الحجم والحجم

تأتي معظم صناديق السقف بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة وكبيرة جدًا (XL و XXL). تعمل الحقائب الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة بشكل عام بشكل أفضل مع الأمتعة والأغراض التقليدية الأخرى. في حين أن الصناديق الكبيرة جدًا هي الأنسب بشكل عام للمعدات الرياضية كبيرة الحجم (معدات التزلج ، مجاذيف الكاياك ، وما إلى ذلك) ، يقاس الفرق بين أحجام صندوق السقف من حيث الحجم ، باللترات. يتراوح حجم هذه الصناديق بشكل عام بين 200 و 600 لتر. من الواضح أنه كلما زاد الحجم الذي يوفره صندوق السقف ، زاد عدد الأشياء التي يمكنك تخزينها فيه. ومع ذلك ، فإن الصناديق الأكبر حجمًا أثقل أيضًا وتخلق المزيد من مقاومة الرياح لسيارتك

المعيار رقم 2 - _ _ _ _

لكل صندوق سقف حد وزن معين تحدده الشركة المصنعة. يمكن لمعظم صناديق الشحن أن تستوعب ما بين 40 و 50 كجم. تحقق دائمًا من مواصفات الشركة المصنعة للتأكد من أن النموذج الذي اخترته به السعة التي ستحتاجها. لا تتجاوز أبدًا حد الوزن المحدد

المعيار رقم 3 -

ان افضل الصناديق فى السقف تسمح لك بحزم وتفريغ اغراضك بكل سهولة. لتسهيل الوصول ، ضع في اعتبارك صندوقًا يفتح من كلا الجانبين. إذا كنت قلقًا بشأن المسافة المقطوعة بالميل على البنزين ، فابحث عن صندوق بواجهة مائلة. يمكن أن يساعد الشكل الديناميكي الهوائي والانسيابي في تقليل مقاومة الرياح.

تأكد من أن صندوق السيارة متوافق مع سيارتك

حتى لو كان صندوق الأمتعة بالحجم المناسب لاحتياجاتك ، فلن يفيدك أي شيء إذا كان غير متوافق مع سيارتك. بعض صناديق الشحن مناسبة لأنواع معينة من المركبات أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، من الصعب الوصول إلى صندوق صغير في الجزء العلوي من مركبة كبيرة ، في حين أن الجذع الكبير جدًا يمكن أن يسد الفتحة الخلفية لمركبة صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تتوافق بعض الصناديق مع جميع رفوف الأمتعة. تحقق من توصيات الشركة المصنعة لمعرفة ما إذا كان الصندوق المختار سيعمل مع سيارتك.

المعيار رقم 4 - ؛

يمكن أن تؤثر بعض صناديق السقف على الأميال التي قطعتها بنزين سيارتك لأنها تضيف وزنًا للسيارة وتزيد من مقاومة الرياح. تذكر أن تتحقق من هذه التفاصيل.

المعيار رقم 5 -

اذا كنت تسافر كثيرا وتحتاج الى صندوق سقف للتنقل فربما لن تقلق كثيرا بشأن سهولة التركيب لانك ستتركه على السيارة لفترة طويلة. فترات. في مثل هذا السيناريو ، يجب أن يكون شاغلك الرئيسي هو سهولة فتح الصندوق وإغلاقه. ابحث عن صندوق يفتح بيد واحدة ويظل مفتوحًا بمجرد فتحه. ومع ذلك ، إذا كنت تحتاج فقط إلى استخدام صندوق الأمتعة الخاص بك عدة مرات في السنة ، فلا شك أنك تريد واحدًا سهل التثبيت والإزالة. ستكون الصناديق الناعمة بعد ذلك أكثر ملاءمة ، لأنها خفيفة وسهلة التجميع.

كيفية تركيب صندوق سقف؟

. إذا لم تكن سيارتك تحتوي على واحدة بالفعل ، فيمكنك بسهولة شراء واحدة تجاريًا. بعد ذلك ، تحقق من نظام التثبيت. في ما يلي نوعان من أكثر أنظمة تركيب صندوق السقف شيوعًا في السوق اليوم:

  • التثبيت بمسامير على شكل U : يستخدم هذا النظام مسامير على شكل حرف U تتناسب مع المقطع العرضي لقضيب السقف. يوجد داخل صندوق السقف أغطية لولبية تثبت المجموعة بأكملها في مكانها. صناديق السقف التي تستخدم براغي U متوافقة مع أي رف تقريبًا. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى الاستثمار في محول خاص على شكل حرف T إذا كان لديك قضبان سقف ذات أجنحة من ماركة Thule. يستغرق تركيب نظام U-bolt حوالي 10 دقائق.
  • رابط Power Click : يستخدم هذا النظام مشابك لتوصيلها برف الأمتعة. يستغرق التعديل حوالي خمس دقائق.

كيف تخزن صندوق السقف الخاص بك؟

ان صناديق السقف عملية ، ولكن عندما لا تستخدمها ، يمكن ان تصبح مرهقة بسرعة. المكان المثالي لتخزينها سيكون في المرآب الخاص بك ، أو على رف فوق السيارة ، أو ربما في سقيفة. ولكن يمكنك أيضًا استخدام الرافعة (نظام رفع السقف) أو أحزمة التخزين.

  • الرافعة : تعمل بآلية بكرة لرفع صندوق السيارة من سقف سيارتك إلى سطح المرآب الخاص بك. النظام بسيط: فقط افتح صندوق الأمتعة من العارضة وارفعه لأعلى.
  • أحزمة التخزين : هذا خيار أرخص ، لكنه يعمل بنفس الطريقة: الأشرطة تحافظ على صندوقك معلقًا من سقف سقيفتك أو مرآبك. هذه الأحزمة ليست سهلة الاستخدام مثل الرافعة ، حيث لا توجد آلية بكرة لرفع الصندوق ، لكنها ستقوم بالمهمة أيضًا.

وإذا لم يكن لديك مرآب ، فإن صناديق السقف مقاومة تمامًا للعوامل الجوية. هذا يعني أنه في أسوأ الحالات ، يمكنك تخزينها في الزاوية الأقل تعرضًا لحديقتك ، ما عليك سوى تغطيتها بقطعة قماش سميكة.

الأنواع المختلفة صناديق السقف

عند النظر إلى أنواع صناديق سقف السيارة ، يمكنك تضييق الخيارات إلى اختيارين: الصندوق المرن أو الصندوق الصلب.

صناديق ذات سقف لين

يشبه هذا النوع من صناديق السقف أكياس القماش الخشن الكبيرة والسميكة المزودة بأشرطة إضافية لتثبيتها بإحكام في سيارتك. في الواقع ، إنها صناديق حقيقية مصنوعة من مادة بلاستيكية رقيقة ومرنة ولكنها صلبة من البوليمر. مثل كلوريد الفينيل (PVC) أو بدائل الفينيل الأخرى. استخدام مواد مثل هذه يساعد في مقاومة الحقيبة للماء كما أن شرائها غير مكلف للغاية. كما أنها تزن أقل من الأرفف الصلبة ، مما يجعلها مثالية لمركبة أصغر. لسوء الحظ ، لا يقدمون نفس القدر من الحماية ، خاصة إذا تركت العناصر في الناقل بين عشية وضحاها. أنت تخاطر بالتعرض للسرقة إذا لم تقم بشراء آلية قفل.

مزايا :

  • خفيفة ومضغوطة ، يسهل تجميعها وتفكيكها.
  • التخزين ليس مشكلة أيضًا.
  • تناسب جميع أنواع السيارات الكبيرة والصغيرة.
  • إنها مقاومة للماء بشكل عام ، أو على الأقل تقاوم الماء جيدًا.

سلبيات:

  • تتمتع الحقائب اللينة بسعة صغيرة نسبيًا: فهي أصغر حجمًا لذا من المستحيل نقل الأشياء الضخمة (مثل الحقائب والسلع الرياضية وما إلى ذلك).
  • إنها غير مجهزة بنظام قفل ، فهي محدودة بعض الشيء من ناحية الأمان.

لمن هذا ؟

يناسبك هذا النوع من الحقائب إذا كانت لديك سيارة صغيرة أو إذا كنت ترغب فقط في حمل أمتعة قليلة جدًا أو أشياء ذات حجم متواضع.

هذه هي أفضل خيارات صندوق السقف. خزائن الصدفة الصلبة أكثر صلابة ، وهي مجهزة بشكل عام بقفل: ستكون ممتلكاتك أكثر أمانًا في مثل هذه الخزنة. يمكن أن يحتوي هذا النوع من الصناديق على معداتك الرياضية (الزلاجات ، ومجاديف الكاياك ، وما إلى ذلك) بالإضافة إلى حقائبك أو الأشياء الضخمة الأخرى.

مزايا :

  • عادة ما يكون لديهم سعة كبيرة ويمكنهم حمل الحقائب والسلع الرياضية وما إلى ذلك.
  • وهي مجهزة بشكل عام بقفل ، وستكون ممتلكاتك أكثر أمانًا أثناء رحلتك.
  • إنها أقوى بكثير من الصناديق اللينة ، وسوف تدوم لفترة أطول.

سلبيات:

  • نظرًا لتصميمها ، قد تمنع بعض صناديق السقف فتحة أو صندوق بعض المركبات من الفتح.
  • يصعب بشكل عام تجميع الصناديق القاسية وتفكيكها. قد تحتاج إلى مساعدة أثناء هذه العملية.

لمن هذا ؟

تعتبر الصناديق ذات الأصداف الصلبة أكثر ملاءمة لنقل معدات معينة مثل الزلاجات وأنواع معينة من قضبان الصيد وما إلى ذلك. يعتبر هذا النوع من الحقائب أكثر ملاءمة أيضًا إذا كنت معتادًا على حمل الكثير من الأمتعة.

صندوق سقف أو مقطورة؟

سقف مربع

هذا صندوق سيارة إضافي. يتمثل دورها الرئيسي في حماية أجهزتك من جميع الظروف الجوية ، بما في ذلك الرطوبة. صندوق السقف آمن للغاية ، يمكنك دائمًا وضع متعلقاتك فيه حتى لو تركت سيارتك. في الواقع ، إنه يوفر العديد من المزايا التي تتجاوز الجانب المربح للغاية لامتلاك واحد. يغطي استخدامه ممتلكاتك من الصدمات التي قد تحدث أثناء الرحلة.

بالإضافة إلى أنه متعدد الاستخدامات ، حيث يمكنك استخدامه كصندوق تخزين أدوات لوضعه في المرآب الخاص بك عندما لا يكون فوق سيارتك. ومع ذلك ، لا يزال لصندوق السقف بعض العيوب. يمكن أن يسبب ارتفاعها قلقًا حقيقيًا عند المرور بموقف سيارات تحت الأرض. وبالمثل ، فإن ارتفاع المرآب حيث سيتم إيقاف السيارة لن يكون متوافقًا مع ارتفاع الصندوق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال حجمها يمثل مشكلة ، لأنك لن تتمكن من وضع كل أمتعتك فيه. هذا يجبرك على اختيار مقطورة.

عرض مختصر لفيلم

المقطورة هي عربة إضافية بدون محرك عملية للغاية لنقل عدة قطع من الأمتعة في نفس الوقت. متوفر بنموذج شبه مغلق أو مغلق بالكامل. يعتمد الاختيار إلى حد كبير على وزن العناصر التي سيتم نقلها وطول الطريق المراد عبوره. القيادة بمقطورة مفتوحة تجعل من السهل حمل الأشياء الطويلة. بينما النوع المغلق يقلل بشكل كبير من مخاطر السرقة والسطو أثناء السفر.

وتتمثل أهم مميزاته في أنه يوفر حلاً أفضل لحمل أشياء ثقيلة يصل وزنها إلى ثلاثة أطنان أو أكثر. وهو ما يقودنا إلى الجانب السلبي الحقيقي ، لأنه كلما كان أثقل ، كان من الصعب المناورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن توزيع الحمولة أقل جودة. هذا سوف يسبب عدم الاستقرار. باختصار ، توفر المقطورة تجربة قيادة أقل متعة.

النتيجة

يجب عليك أولاً تحديد توقعاتك ، قبل الاختيار بين صندوق السقف والمقطورة. يؤدي استخدام مقطورة إلى مضاعفة المساحة المتوفرة لأمتعتك وممتلكاتك. ومع ذلك ، فإن صندوق السقف أكثر أمانًا وأقل حجمًا نظرًا لحجمه.

الفوائد الرئيسية لتركيب صندوق سقف

مساحة تخزين إضافية

ربما مر وقت نفدت فيه مساحة التخزين في سيارتك. هذه مشكلة شائعة جدًا لمن يقودون سيارات صغيرة ، خاصة عند اصطحاب الأسرة بأكملها في رحلة برية طويلة. إذا كان من المستحيل زيادة مساحة صندوق السيارة ، فيمكنك الحصول على مساحة تخزين إضافية عن طريق تثبيت صندوق سقف. تعمل حاوية التخزين بشكل أساسي كصندوق ثانٍ يجلس فوق سيارتك. عندما تقوم بتركيب صندوق سقف ، فلن تقلق أبدًا بشأن تخزين كل أغراضك في الجزء الخلفي من السيارة مرة أخرى.

تحسين الراحة الداخلية

قد يكون الجلوس في السيارة لفترة طويلة أمرًا مزعجًا ، وتكون التجربة أسوأ إذا اضطررت للجلوس بجوار كومة من الأمتعة السائبة. من الصعب الاستمتاع برحلة ممتعة إذا كان الجميع غير مرتاحين أثناء الركوب. لحسن الحظ ، يمكن لصندوق سقف السيارة حل هذه المشكلة بسهولة. يمكن الآن وضع العناصر التي كان يجب وضعها في المقعد الخلفي في حاوية تخزين السطح. هذا يحرر الكثير من المساحة الإضافية ويحسن الراحة الداخلية لكل شخص داخل السيارة.

حماية الطقس

جميع صناديق السقف الممتازة مصنوعة من مواد قوية من البلاستيك أو الألياف الزجاجية. هذا يضمن قدرتها على تحمل الظروف الجوية القاسية دون أن تتعرض للتلف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تلف أغراضك بسبب التعرض للمطر أو الثلج. نظرًا لأنه من المستحيل التحكم في الطقس ، فهذه ميزة كبيرة لصناديق السقف على حلول شحن السيارات الأخرى مثل رفوف السقف.

الديناميكية الهوائية

تلعب الديناميكا الهوائية دورًا مهمًا في كفاءة استهلاك الوقود الإجمالية لسيارتك. إذا كانت هناك مقاومة للرياح ، يجب أن يستخدم المحرك مزيدًا من الطاقة للحفاظ على السرعة المطلوبة ، مما يعني أنك تستخدم المزيد من البنزين. تم تصميم صناديق السقف خصيصًا بتصميم أملس لتحسين الديناميكا الهوائية لسيارتك ، مما يسمح للهواء بالتدفق بسهولة فوق صندوق سقف السيارة عندما تكون على الطريق.

تحسين الأمن

ترك أمتعتك في المقعد الخلفي على الفور يجعل سيارتك هدفًا للمجرمين. إذا اعتقدوا أن هناك فرصة جيدة للعثور على شيء ثمين في حقائبك ، فسيفعلون كل ما يلزم لاقتحام سيارتك. لا يتسبب هذا في سرقة متعلقاتك فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إتلاف سيارتك. عند استخدام صندوق سقف ، لن يعلم أحد أنك تسافر بأشياء ثمينة ، مما يزيد من احتمالية انتقال اللصوص المحتملين إلى سيارة أخرى بدلاً من ذلك.

نصائح

لا تتجاوز مطلقًا الحد الأقصى للوزن المحدد من قبل الشركة المصنعة

إذا أفرطت في تحميل صندوق السيارة ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلافه وسقف سيارتك. يمكن أن يتسبب حتى في وقوع حادث.

توزيع الوزن بالتساوي

بشكل عام ، من الأفضل أن تحزم فقط العناصر الخفيفة في صندوق السقف الخاص بك. ستظل قادرًا على تحميل أشياء أثقل فيها ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فاحزمها أولاً لضمان توزيع الوزن بشكل متساوٍ.

_ تنظيم الاشياء الخاصة بك

تجنب رمي الأشياء السائبة في صندوق السقف الخاص بك. تذكر أن تحزم الأشياء الصغيرة والأشياء الحادة. لذلك لا تخاطر بفقدانها أو إصابة نفسك عند التفريغ.

تحقق من الرؤية بعد تركيب الجذع

اجلس خلف عجلة القيادة وتأكد من أن الجذع لا يؤثر على الرؤية الجانبية والخلفية.

تذكر ان تحضر معك لوازم احتياطية لصدرك

من الجيد إحضار لوازم إضافية للصدر. حزام احتياطي على سبيل المثال ، لذلك إذا انكسر الشريط المثبت بالفعل على طول الطريق ، فيمكنك استبداله بسهولة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل صندوق سقف؟

يعتمد أفضل صندوق سقف على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

هل يعمل صندوق السقف مع اى سيارة؟

يجب أن تحتوي سيارتك على رف سقف أو قضبان لدعم صندوق السيارة. تذكر تثبيت واحدة قبل شراء خزنتك.

ما هو الوزن الذي يمكن أن يتحمله صندوق السقف؟

يعتمد الوزن الذي يمكن لصندوق السقف أن يحمله على الطراز ، لذا تأكد من التحقق من مواصفات الشركة المصنعة لتحديد المقدار الذي يمكنك تحميله عليه. يمكن لمعظم الصناديق استيعاب ما يصل إلى 50 كجم تقريبًا.

ما هي الميزات التي تجعل تحميل وتفريغ صندوق سقف أسهل؟

سيكون لديك وقت أسهل في تحميل أو تفريغ صندوق الأمتعة ، خاصةً الطرز الأكبر حجمًا ، إذا كان يفتح من كلا الجانبين. سيكون الوصول إلى متعلقاتك أسهل.

هل صناديق السقف مقاومة للماء؟

بشكل عام ، تتمتع صناديق السقف بمقاومة كبيرة للماء ولكنها قد لا تكون مقاومة للماء. إذا كانت هذه الميزة مهمة بالنسبة لك ، فتأكد من مراجعة مواصفات الشركة المصنعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل معدات لرحلاتك البرية لعام 2020 - مراجعات من Wirecutter, thewirecutter.com
  2. من 5 صناديق شحن ، يوليو 2020, bestreviews.com
  3. _ _ _ _, chacun-sa-route.fr
  4. 6 critères pour bien choisir son coffre de toit, largus.fr
  5. , outdoorgearlab.com
  6. , popularmechanics.com
  7. , carbibles.com 
  8. , autoguide.com 
  9. , avatacar.com
  10. , thule.com
  11. , feuvert.fr
  12. , norauto.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. , carpratik.com
  15. , thule.com
  16. , leboncoin.fr
  17. , points.fr
  18. , maisonae.fr
  19. , autobacs.fr
  20. , auchan.fr
  21. , autopieces-online.fr
  22. , coffre-de-toit.fr
  23. , norauto.fr
  24. , heuts.fr
  25. , topchargeur-auto.fr
  26. , amazon.co.uk
  27. , meilleure-note.com
  28. , chacun-sa-route.fr
  29. , feuvert.fr
  30. , avatacar.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ثول - موشن اكس ال 460 لتر 9
ثول - موشن اكس ال 460 لتر
صناعة يدوية - HandiHoldall 400 لتر 10
صناعة يدوية - HandiHoldall 400 لتر
بولار - فويجر C440VONA 430 لتر 11
بولار - فويجر C440VONA 430 لتر
ثول - رينجر 90280 لتر 12
ثول - رينجر 90280 لتر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!