أفضل أجهزة قياس التنفس الإلكترونية2024

يمكن أن يكون جهاز قياس الكحول شكلًا ممتعًا للترفيه في إحدى الحفلات ، ولكن الأهم من ذلك أنه يمكن أن يحافظ على سلامتك (والضيوف الآخرين). من خلال قياس مستوى الكحول في دم شخص ما ، قد تتمكن من إقناعه بإعطاء مفاتيح سيارته لصديق وتجنب وقوع حادث. بينما يمكن لمحلل التنفس الذي يستخدم لمرة واحدة معرفة ما إذا كنت قد تجاوزت الحد القانوني ، فإن جهاز تحليل التنفس الإلكتروني فقط هو الذي سيخبرك بالضبط بكمية الكحول التي استهلكتها.

دريفيد 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

دريفيد

أفضل محلل تنفس إلكتروني في عام 2024

يتم تسليمه مع 20 طرفًا قابلاً للتبديل والغسل ، وهو جهاز تحليل التنفس هو حليف الأمسيات في حالة سكر مع الأصدقاء أو الزملاء. والصفير بصوت عالٍ حقًا!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

غالبًا ما تكون الأمسيات مع الأصدقاء أو بعد العمل في حالة سكر جدًا. لتجنب القيادة وأنت في حالة سكر ، ولحماية نفسك وللحفاظ على نقاط رخصتك ، فمن الأفضل أن تحمي نفسك بمحلل التنفس. وفي هذا الصدد ، يعتبر جهاز قياس الكحول من Drivaid مثيرًا للاهتمام بشكل خاص. يتم تسليمها بغطاء واقٍ متين ، و 3 بطاريات وفوق كل 20 طرفًا قابلًا للغسل ، فهي تحتوي على كل شيء لإغوائه.

مزود بشاشة LED ، يشير إلى كمية الكحول في جم / لتر من الدم أو ملغم / 100 مل من الهواء. عملية ودقيقة للغاية ، أعطت العديد من الاختبارات المتتالية قياسات متشابهة جدًا. لا يمكن أن يكون الأمر أكثر بساطة ، خاصة مع زر واحد لتشغيل / إيقاف التشغيل وكذلك لمعرفة العدد الإجمالي للاختبارات التي تم إجراؤها. والصفير إذا تم تجاوز العتبة بصوت عالٍ بما يكفي لسماعه!

O³ جهاز قياس الكحول 2
7

O³ جهاز قياس الكحول

افضل جهاز فحص تنفس الكتروني للمبتدئين

جهاز قياس الكحول هذا المصنوع في فرنسا مضغوط للغاية بحيث يمكن استخدامه أيضًا كحلقة مفاتيح. ومع ذلك ، فإن الكل يظل كاملاً.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صنع في فرنسا ، تم تجهيز جهاز التنفس الصناعي O³ بجهاز استشعار أشباه الموصلات مع 4 رؤوس قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة للتبديل. وحدات القياس المعروضة هي % BAC و g / L من الدم. على الرغم من السعر المتواضع للغاية ، فإن أهمية وموثوقية القياسات تثير الدهشة. عملي وسهل الاستخدام للغاية ، حتى أن الجهاز يوفر عد تنازلي لمدة 10 ثوان قبل النفخ.

تصدر إشارة صوتية عند الوصول إلى الحد الذي تسمح به تشريعات الطرق. ولجعلها دائمًا في متناول اليد ، يمكن تعليقها باستخدام نظام حلقة المفاتيح. يتميز زر واحد ، O³ أمر لا بد منه ، خاصة إذا كنت تحب النصف الثالث. احرص على الانتظار 20 دقيقة بعد آخر مشروب قبل استخدامه.

يومبز 3
7

اختيار ممتاز

يومبز

إنه جهاز بسيط للغاية ، وهو مزود بخمس رؤوس يوضح الدقة أيضًا. واستقلاليتها تستحق الالتفاف!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مزود بـ 5 رؤوس قابلة للغسل وشاشة LCD على خلفية برتقالية ، يعد جهاز قياس الكحول Yompz أفضل قيمة لدينا مقابل المال هذا العام. من المحتمل أن يمنعك امتلاك هذا الجهاز من فقدان ترخيصك بعد أمسية مخمور. سهل الاستخدام للغاية ، وهذا الجهاز يعطي نتائج دقيقة.

لتشغيله ، فقط ضع بطاريتين فيه وقم بتشغيله. بعد التسخين المسبق لمدة 10 ثوانٍ ، يطلب منك يومز النفخ فيها لمدة 3 إلى 5 ثوانٍ. يتم عرض النتائج على الفور على الشاشة. يمكنك إجراء أكثر من 8 اختبارات قبل تغيير البطاريات. تسمح النصائح العديدة المقدمة للعديد من الأشخاص بالنفخ في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قابلة للغسل.

أواسر 4
7

أواسر

جهاز قياس الكحول هذا مزود بكاسر زجاج ينافس بدقة تلك المستخدمة من قبل رجال الدرك. سيوفر لك الكثير من المتاعب!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد هذا الجهاز الإلكتروني جهازًا لا غنى عنه في حجرة القفازات ، وهو عبارة عن جهاز لقياس التنفس ومطرقة للطوارئ. يمكن لأولئك الذين يخرجون بشكل متكرر استخدامه للتحقق مما إذا كان يُسمح لهم بالقيادة أم لا. في الواقع ، لا يحدث الشر للآخرين فقط. وتألق Oasser وأطرافه T6 الأربعة القابلة للغسل بدقة القياسات المأخوذة.

على هذا النحو ، فإن النتائج التي تم الحصول عليها لوفاة مستويات الكحول في الدم تنافس خبراء التنفس في الدرك! ولمرة واحدة ، الدليل باللغة الفرنسية ، مع شرح واضح وكامل. يتم شحن Oasser عبر كابل USB مصغر. من المؤسف أن الشركة المصنعة لا تقدم كيسًا مع جهاز قياس الكحول هذا.

دليل التسوق • 2024

أفضل جهاز قياس الكحول الإلكتروني

حاجة محددة؟

أفضل محلل تنفس إلكتروني في عام 2024

افضل جهاز فحص تنفس الكتروني للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة قياس التنفس الإلكترونية

الجزء العلوي من القمة
دريفيد 5
8
O³ جهاز قياس الكحول 6
7
يومبز 7
7
أواسر 8
7
اختيارنا
دريفيد
O³ جهاز قياس الكحول
يومبز
أواسر
يتم تسليمه مع 20 طرفًا قابلاً للتبديل والغسل ، وهو جهاز تحليل التنفس هو حليف الأمسيات في حالة سكر مع الأصدقاء أو الزملاء. والصفير بصوت عالٍ حقًا!
جهاز قياس الكحول هذا المصنوع في فرنسا مضغوط للغاية بحيث يمكن استخدامه أيضًا كحلقة مفاتيح. ومع ذلك ، فإن الكل يظل كاملاً.
إنه جهاز بسيط للغاية ، وهو مزود بخمس رؤوس يوضح الدقة أيضًا. واستقلاليتها تستحق الالتفاف!
جهاز قياس الكحول هذا مزود بكاسر زجاج ينافس بدقة تلك المستخدمة من قبل رجال الدرك. سيوفر لك الكثير من المتاعب!
20 طرفًا قابلاً للتبديل وقابل للغسل
موثوقة وبسيطة ودقيقة
خفيف وصغير الحجم
إجراء منافسة بين أجهزة التنفس للدرك
لا توجد تعليمات باللغة الفرنسية
عرض مثالي
بطاريات غير مدرجة
لا يحمل الحقيبة. بالنظر إلى السعر ، توقعنا ذلك على الأقل

دليل شراء جهاز قياس الكحول الإلكتروني

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جهاز قياس الكحول الإلكتروني

من بين أجهزة قياس التنفس المتوفرة في السوق ، يعتبر النموذج الإلكتروني هو الأكثر فعالية. ومع ذلك ، ليس الجميع متساوون! لهذا السبب ، يجب وضع معايير معينة لاختيار جهاز قياس الكحول الذي يلبي توقعاتك.

المعيار رقم 1 - مطابقة NF

يجب أن تكون جميع أجهزة قياس التنفس الإلكترونية معتمدة من NF أو مواصفة قياسية فرنسية من أجل استخدامها في المنطقة. هذه الإشارة هي ضمان الجودة وهي أيضًا دليل على أن الجهاز يتوافق مع التشريعات المعمول بها. لذلك يجب أن يعرض الجهاز نتائج قريبة من الحد الأدنى ، وهو 0.25 مجم / لتر. ومع ذلك ، من الممكن أن يعرض جهاز قياس الكحول قيمة أعلى ، مما يسمح للمستخدم بمعرفة مستوى الكحول في دمه.

المعيار رقم 2 -

جهاز تحليل رائحة الكتروني ، على عكس الانواع الاخرى من محلل التنفس في السوق ، يعرض النتيجة على الفور. إذا لم يكن لديك بيانات بعد بضع دقائق ، فهذا يعني أن جهازك به عيب أو بجودة رديئة. لكن الفعالية أم لا تعتمد أيضًا على الشخص المراد اختباره. يجب أن تنفخ برفق وبشكل منتظم حتى ترى النتيجة

المعيار رقم 3 -

كلما زاد عدد الأزرار الموجودة على جهاز قياس التنفس الإلكتروني ، زادت صعوبة البدء. المثالي هو أن يكون لديك عنصر تحكم واحد فقط مما يجعل من الممكن إجراء التعديلات المختلفة وبدء التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لمحلل التنفس عالي الأداء وقت إحماء يتراوح بين 15 و 20 ثانية. قد يتم توفير ملحقات أخرى مثل أبواق الفم مع الجهاز لتسهيل الاستخدام. هناك طرز كاملة جدًا تأتي مع حافظة واقية وبطاريات إضافية وكابل USB ومحول ولاعة سجائر. لكن الاختيار يعتمد بشكل أساسي على احتياجاتك وأهدافك

المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

فى اغلب الحالات، عمر البطارية غير موضح على العبوة؛ يتم سرد نوع البطارية فقط هناك. ولكن كقاعدة عامة ، يجب أن يكون جهاز قياس الكحول الإلكتروني قادرًا على إجراء حوالي 500 اختبار. بالطبع ، تعتمد هذه القيمة على العلامة التجارية والطراز الذي اخترته. سواء كان يعمل بالبطارية أو بالبطارية ، فإن استقلاليته له تأثير كبير على كفاءته. لذلك ، حاول اختبار مقياس التنفس قبل الشراء

المعيار رقم 5 - الموثوقية

ان جهاز تحليل التنفس الالكتروني الجيد سيظهر دائما نتيجة دقيقة ، مع هامش خطأ بسيط. في الواقع ، بغض النظر عن نطاق الجهاز الذي تشتريه ، سيكون هناك دائمًا عيب بسيط ، لكن هذا لا ينبغي أن يشجعك على القيادة بسرعة عالية. يجب ألا يتجاوز الخطأ الذي يمكن أن يرتكبه الجهاز 0.001 مجم / لتر.

نصائح

اسأل عن الكحول

قد يكون ما تعرفه عن الكحول خطأً ، خاصةً إذا كان مصدره التلفزيون والإعلان. تعرف على تأثيرات الكحول على جسمك ، حتى تتمكن من قياس المقدار الذي يمكنك شربه دون المخاطرة بالتعرض للإمساك بك إذا خضعت للاختبار.

وانتظر قبل الاختبار

نظرًا لأن العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على دقة القراءة ، فمن المستحيل القول أن هذه الوحدات دقيقة بنسبة 100 %. يمكن مقارنة هذه الوحدات بشريط ترمومتر الجبهة الذي يوضع على جبين الرضيع. يمنحك الشريط فكرة دقيقة نسبيًا عن درجة حرارة جسم الرضيع ، لكنه ليس دقيقًا مثل العملية التي يستخدمها الطبيب لقياس درجة حرارة الرضيع. وبالتالي ؛ حاول دائمًا التباعد بين آخر مشروبك واختبار الكحول قدر الإمكان (بواسطة الشرطة ، في العمل ...). خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بالتعرض للاعتقال أو العقاب.

حمايه من التجمد

لا تعمل بعض أجهزة التنفس إذا كانت درجة الحرارة المحيطة أقل من درجة التجمد. لا تحتفظ بواحد في مكان شديد البرودة ، حتى لا ينتهي به الأمر بمحلل نفث غير صالح للاستعمال.

لا تشرب على معدة فارغة

بدون طعام في المعدة ، يذهب الكحول مباشرة إلى مجرى الدم وتصبح في حالة سكر بشكل أسرع. وكلما زاد تركيز الكحول في الدم ، زاد فقدان السيطرة.

_ تعيين سائق معين.

إذا كنت تخطط للشرب ، فخطط لعدم القيادة. حتى إذا أخبرك جهاز قياس الكحول أنك أقل من الحد القانوني ، فليس من الآمن أبدًا القيادة عندما يكون لديك كحول في نظامك. يجب استخدام جهاز قياس الكحول فقط كمؤشر وليس كأداة للحصول على إذن بالقيادة أثناء السكر.

أسئلة شائعة

ما هو الفرق الرئيسي بين جهاز قياس الكحول ومحلل التنفس؟

هذه كلها أنواع من جهاز قياس الكحول الإلكتروني ، لكن جهاز قياس الكحول يسمح لك بمعرفة مستوى الكحول للسائق باستخدام شاشة رقمية. في حين أن جهاز قياس الكحول هو جهاز غالبًا ما تستخدمه جهات إنفاذ القانون للتحقق من مستوى الكحول للسائق بعد أن ثبتت إصابته بمحلل التنفس.

ما هي المدة التي يمكنك فيها اجراء اختبار التنفس بعد الشرب؟

لأن استقلاب الكحول يختلف عن كل شخص ، لا توجد إجابة واحدة حول المدة التي يمكن لمحلل التنفس الإلكتروني أن يكتشف الكحول في جسم الشخص ، ولكن بشكل عام ، يمكن لهذه الأداة اكتشاف الكحول في جسم الشخص بعد تناوله بحوالي 15 دقيقة وحتى 24 ساعة بعد ذلك

هل محلل تنفس الكتروني موثوق به؟

بشكل عام ، ان أجهزة قياس التنفس الالكترونية تعرض بيانات دقيقة. ومع ذلك ، قد تصدر هذه الأدوات نتيجة إيجابية كاذبة للأسباب التالية:

  1. لقد أجريت الاختبار بعد وقت قصير جدًا من الشرب.
  2. فشل الضباط في معايرة جهاز قياس الكحول الإلكتروني بشكل صحيح.
  3. تناولت أطعمة غنية جدًا بالألياف.
  4. لديك متلازمة التخمير الذاتي (عدوى ناتجة عن وجود خميرة البيرة في الجسم).

ما هي طرق خفض مستوى الكحول في الدم؟

لمنع محلل التنفس الالكتروني من الكشف عن مستوى الكحول في الدم ، جرب: شرب القهوة او مشروب التخلص من السموم. يمكنك أيضًا أخذ حمام بارد أو ممارسة الرياضة أو تناول الأسبرين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.quechoisir.org/comparatif-ethylotest-n653/, quechoisir.org
  2. https: //www.60millions-mag.com/2012/12/31/alcotests-obl..., 60millions-mag.com
  3. , bestreviews.com
  4. https: //thewirecutter.com/reviews/best-personal-breathaly..., thewirecutter.com
  5. https: //andatech.com.au/blogs/news/10-tips-for-safe-and-h..., andatech.com.au
  6. , mesreviews.com
  7. https: //guide-achat.lefigaro.fr/maison-et-jardin/transport..., lefigaro.fr
  8. https: //abcmoto.fr/accessories-auto/securite/ethylotest..., abcmoteur.fr
  9. https: //www.innastudio.com/sante/ethylotest-electronique..., innastudio.com
  10. https: //www.comparatifgps.fr/accessory-auto/meilleur-eth..., comparatifgps.fr
  11. , alcopass.com
  12. , ecomparatif.fr
  13. افضل 10 محاليل تنفس - اختبار مقارنة (نوفمبر 2021), ecomparatif.fr
  14. , drivecase.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , innastudio.com
  17. , achetezlemeilleur.com
  18. , darty.com
  19. , alcopass.com
  20. , norauto.fr
  21. , drivecase.fr
  22. , ethylco.fr
  23. , amazon.co.uk
  24. , futura-sciences.com
  25. , materielmedical.fr
  26. , turdus.fr
  27. , fnac.com
  28. , passeportsante.net
  29. , alcootest.com
  30. , alcoroute.com
  31. , topmedic.fr
  32. , cdiscount.com
  33. , guide-achat.lefigaro.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
دريفيد 9
دريفيد
O³ جهاز قياس الكحول 10
O³ جهاز قياس الكحول
يومبز 11
يومبز
أواسر 12
أواسر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!