أفضل راديو السيارة بلوتوث2024

الاستماع إلى قائمة التشغيل الخاصة بك وقنوات الراديو المفضلة لديك عندما تكون في السيارة ، وتلقي الاتصالات دون ترك عجلة القيادة: هذا ما يسمح به راديو السيارة الجيد الذي يعمل بتقنية Bluetooth. بالإضافة إلى مخاوف التوافق ، تلعب معايير أخرى دورًا في اختيار هذا الجهاز. ما هي أفضل أجهزة راديو السيارة التي تعمل بتقنية البلوتوث لهذا العام؟ الإجابات في دليل الشراء والمقارنة هذا.

Pioneer DEH-S720DAB 1
9

اختيار المحرر

Pioneer DEH-S720DAB

أفضل راديو بلوتوث للسيارة في عام 2024

معروف جدًا في عالم صوت السيارة ، تقدم بايونير راديو السيارة الذي يعمل بالبلوتوث مع حزمة كاملة: موالف FM RDS و DAB ومشغل ومنفذ USB ووحدة بلوتوث كاملة.

إِعرض السِّعر

في مواجهة احتياجات سائقي السيارات للحصول على جهاز يجمع بين الترفيه والتواصل ، تقدم بايونير راديو السيارة المزود بتقنية البلوتوث DEH-S720DAB. تسمح لك موالفات FM RDS و DAB بالاستماع إلى محطات الراديو المفضلة لديك بينما يمنحك مشغل الأقراص المضغوطة المتوافق مع تنسيقات MP3 و WMA و WAV و AAC الفرصة للاستماع إلى موسيقاك. يمكنك أيضًا تشغيل قائمة التشغيل على هاتفك باستخدام كابل USB والوصول أيضًا إلى مكتبة Spotify الرقمية الخاصة بك.
مع قوة 4 × 50 واط ، يوفر راديو السيارة بايونير هذا وظيفة قائمة بدون استخدام اليدين لتلقي المكالمات والوصول إلى دفتر الهاتف والأوامر الصوتية وإقران هاتفين وأيضًا وضع دفق الصوت. عملي ، يمكن تزويده بمضخم صوت لتحسين جودة الصوت. يمكنك ضبط جودة الصوت حسب رغبتك باستخدام موازن 13 نطاقًا أو مرشحات نشطة أو 3 مستويات ارتفاع الصوت.

كينوود KMM-BT205 2
7

كينوود KMM-BT205

افضل راديو سيارة بلوتوث للمبتدئين

إذا كنت تريد راديو سيارة بلوتوث أساسي ولكن فعال وغير مكلف ، فاختر Kenwood KMM-BT205. إنه سهل الاستخدام وبسيط التثبيت وغير متطور.

إِعرض السِّعر

نظرًا لأن التعقيد يأتي مع التطور ، فقد راهن كينوود على البساطة في راديو السيارة الرخيص الذي يعمل بالبلوتوث. يتضمن جميع الوظائف الأساسية: موالف FM مع 24 إعدادًا مسبقًا ، ومنفذ USB لتشغيل الملفات الصوتية من مصادر رقمية متنقلة متصلة بواسطة كابل (ستكون هذه أيضًا فرصة جيدة لإعادة شحن بطارياتهم).

بالنسبة إلى وضع Bluetooth ، تظل كلمة المرور كما هي: أساسية ولكنها فعالة. أيضًا ، بفضل الميكروفون المزود مع راديو السيارة الذي يعمل بتقنية Bluetooth (يتطلب الاقتران المسبق) ، يمكنك استقبال مكالماتك بدون استخدام اليدين واستخدام التحكم الصوتي للوصول إلى دفتر هاتفك وقائمة تشغيل الموسيقى الخاصة بك. نأسف فقط لأن راديو السيارة كينوود الرخيص هذا لا يحتوي على مشغلات أقراص مضغوطة ، ولكن نظرًا لسعره ، يظل العرض جذابًا للغاية.

JVC KD-DB622BT 3
9

JVC KD-DB622BT

افضل راديو سيارة بلوتوث متطور

JVC KD-DB622BT هو راديو سيارة بلوتوث متطور ، يوفر موالفات AM / FM و DAB ومشغل أقراص مضغوطة ومنفذ USB ووظيفة Bluetooth كاملة.

إِعرض السِّعر

يعتبر JVC KD-DB622BT ، راديو السيارة 1-DIN Bluetooth ، جهازًا وظيفيًا وعالي الأداء لتثبيته في سيارتك. بالإضافة إلى وظائف عدم استخدام اليدين التي تسمح لك باستقبال وإجراء المكالمات (يتم تضمين ميكروفون خارجي في المجموعة) ، يمكنك أيضًا ربط 5 هواتف في وقت واحد لتدفق الصوت الذي يستحق مشغل DJ! إذا كنت تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على هاتفك الذكي ، فستسمع الاتجاهات مباشرة من خلال سماعات سيارتك.

للاستماع إلى قنوات الراديو ، سواء كانت رقمية أم لا ، لديك موالفات AM / FM و DAB متاحة . مزود بلوحة أمامية قابلة للفصل ، ويحتوي على شاشة LCD بديهية مكونة من 13 خانة / 204 مقطع. على جانب الصوت ، لديك خرج فضي RCA مضخم مسبقًا وإمكانية توصيل مقبس. الصوت واضح ودقيق مع العديد من إعدادات الصوت: المعادل مع 11 إعدادًا مسبقًا ، و 5 مستويات من Bass Boost وإمكانية ضبط المستوى (-50 إلى 10) لمضخم الصوت في المستقبل.

Alpine UTE-200BT 4
8

Alpine UTE-200BT

يتميز راديو السيارة Alpine المزود بالبلوتوث بملاءمة عالمية ليناسب جميع السيارات. لا يحتوي على مشغل أقراص مضغوطة ، ولكنه يتضمن موالفات AM / FM ومنفذ USB واتصال Bluetooth.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من بين أجهزة راديو السيارة التي تعمل بالبلوتوث المعروضة في هذه المقارنة ، يتميز طراز Alpine UTE-200BT بأدائه الصوتي. بفضل Bass Engine SQ ، المعادل البارامتي مع 3 نطاقات بالإضافة إلى 10 وظائف معادلة مدمجة مسبقًا ، فإنه يوفر صوتًا جهيرًا حيويًا للغاية واستنساخًا صوتيًا عالي الجودة. بالطبع ، لمكبر الصوت 4 × 50 واط أيضًا علاقة به.

الى جانب موالف AM / FM ، يسمح لك راديو السيارة Alpine UTE-200BT بدفق الملفات الصوتية على هاتفك ومكتبتك الرقمية على Spotify. يتم ذلك من خلال اتصال Bluetooth الذي يتضمن وظائفه ووضع حر اليدين والتحكم الصوتي. إذا كنت قد جمعت موسيقاك المفضلة في مفتاح USB ، فإن منفذًا مخصصًا لهذا الغرض يرافق راديو السيارة الذي يعمل بالبلوتوث.

دليل التسوق • 2024

أفضل بلوتوث autoradio

حاجة محددة؟

أفضل راديو بلوتوث للسيارة في عام 2024

افضل راديو سيارة بلوتوث للمبتدئين

افضل راديو سيارة بلوتوث متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل راديو السيارة بلوتوث

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Pioneer DEH-S720DAB 5
9
كينوود KMM-BT205 6
7
JVC KD-DB622BT 7
9
Alpine UTE-200BT 8
8
اختيارنا
Pioneer DEH-S720DAB
كينوود KMM-BT205
JVC KD-DB622BT
Alpine UTE-200BT
معروف جدًا في عالم صوت السيارة ، تقدم بايونير راديو السيارة الذي يعمل بالبلوتوث مع حزمة كاملة: موالف FM RDS و DAB ومشغل ومنفذ USB ووحدة بلوتوث كاملة.
إذا كنت تريد راديو سيارة بلوتوث أساسي ولكن فعال وغير مكلف ، فاختر Kenwood KMM-BT205. إنه سهل الاستخدام وبسيط التثبيت وغير متطور.
JVC KD-DB622BT هو راديو سيارة بلوتوث متطور ، يوفر موالفات AM / FM و DAB ومشغل أقراص مضغوطة ومنفذ USB ووظيفة Bluetooth كاملة.
يتميز راديو السيارة Alpine المزود بالبلوتوث بملاءمة عالمية ليناسب جميع السيارات. لا يحتوي على مشغل أقراص مضغوطة ، ولكنه يتضمن موالفات AM / FM ومنفذ USB واتصال Bluetooth.
صيغة
1-ضجيج
1-ضجيج
1-ضجيج
1-ضجيج
المستقبلون
FM RDS ، DAB
AM / FM
AM / FM - DAB +
AM / FM
مشغل أقراص ليزرية
وظيفة بلوتوث
بدون استخدام اليدين ، دليل ، أمر صوتي ، إقران ، دفق صوتي
حر اليدين ، الوصول إلى دليل الهاتف ، دفق الصوت
بدون استخدام اليدين لهاتفين و 5 أجهزة مقترنة وبث صوتي وتشغيل GPS
حر اليدين ، دفق الصوت
ميكروفون عن بعد

دليل شراء بلوتوث autoradio

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بلوتوث autoradio

يجب مراعاة بعض المعايير لاختيار أفضل ستيريو بلوتوث للسيارة يلبي احتياجاتك من حيث الصوت والوظائف. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك التحقق منها قبل شراء هذا النوع من الأجهزة.

المعيار رقم 1 - قوة وجودة الصوت

ليس من السهل دائمًا تحديد ما إذا كان راديو سيارة معين قويًا نظرًا لأنه سيتم تثبيته في مكان لا يمكنه فيه نشر إمكاناته الكاملة. تعتمد القوة على تركيبة المقصورة الداخلية ومواد التصميم الداخلية للسيارة. ومع ذلك ، يوفر راديو السيارة عالي الجودة العديد من إمكانيات الضبط لتكييف الصوت مع السيارة ، مثل المعادل أو نظام تعديل الصوت الجهير المستقل. بالنسبة لهذا المعيار ، فإن العنصر الذي لا يجب إهماله هو خرج الطاقة حيث يجب أن يكون الأخير متسقًا مع السماعات الموجودة على متن السيارة. إذا كانت السماعات قوية جدًا ، بينما راديو السيارة رديء التصميم ، فتأكد من أنك لن تحصل على جودة الصوت المتوقعة والعكس صحيح.

المعيار رقم 2 - اتصال وتوافق مع الاجهزة المحمولة

تتضمن الموديلات الحديثة لاجهزة راديو السيارة التى تعمل بالبلوتوث خيار الاتصال مع الاجهزة المحمولة. هذا يسمح لك بالتركيز بشكل أفضل عند القيادة. هذا يوفر عليك أيضًا الاضطرار إلى التعامل مع هاتفك أثناء القيادة. وبالتالي ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى واستقبال المكالمات عن طريق إقران هاتفك الذكي براديو السيارة (بشرط أن يكون به وظيفة Bluetooth). لذلك يُنصح بالتحقق من التوصيلات الممكنة التي يوفرها راديو السيارة: مقبس جاك ومنفذ USB وبلوتوث وما إلى ذلك

المعيار رقم 3 - المواصفات

وأجبرنا التقدم التكنولوجي تدريجيا على التخلي عن الخيارات القديمة لراديو السيارة. يتم استبدال قارئات الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD بمنافذ USB أو إدخال بطاقة SD و mini-SD. لكن يجب ألا ننسى أن هذه الميزات مفيدة للغاية. يمكنك الحصول على راديو سيارة بلوتوث بالكامل مزود بمشغلات وسائط متعددة ، مع جميع الخيارات الحديثة الموجودة.

المعيار رقم 4 - حجم وجودة الشاشة

هل اخترت بالفعل راديو السيارة ، لكنك فكرت في فحص الشاشة؟ في الواقع ، إنه عنصر مهم يجب أخذه في الاعتبار لأنه يعمل مثل كمبيوتر صغير على متن الطائرة. يمكنه فقط عرض المعلومات التي تحتاجها أو تشغيل مقاطع الفيديو من هاتفك أو USB أو بطاقة الذاكرة. في كلتا الحالتين ، يجب أن تكون جميع البيانات مرئية في جميع الأوقات.

المعيار رقم 5 - ضمان

تقدم معظم العلامات التجارية الكبرى ضمانًا لائقًا لجهاز استريو السيارة. نظرًا لأنه جهاز هش نسبيًا ، يجب عليك التأكد من أنه يمكنك الاتصال بالمورد بسرعة في حالة فشل راديو السيارة أو تعذر تثبيته بشكل صحيح.

كيف يعمل راديو السيارة الذي يعمل بالبلوتوث؟

لقد أصبحت أجهزة راديو السيارة من الأجهزة الأساسية مع وصول اتصال البلوتوث. في الواقع ، تجهز جميع العلامات التجارية الكبرى راديو السيارة الخاص بهم بهذه التكنولوجيا. تم تصميمه في البداية للهواتف الذكية ، وهو متوفر الآن على معظم الأجهزة الحديثة.

يحتوي راديو السيارة الذي يعمل بالبلوتوث على جميع الخيارات التي يوفرها راديو السيارة الكلاسيكي والعديد من الميزات الأخرى. تعد البلوتوث مصدر أصولها الرئيسي ، حيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من خلال الاتصال بهاتف. من خلال مزامنة بسيطة ، يمكنك قراءة جميع بياناتك باستخدام راديو السيارة دون إجراء أي اتصال.

ولكن راديو السيارة الذي يعمل بالبلوتوث يحميك أيضًا من الحوادث. لا يزال من خلال توصيل هاتفك الذكي براديو السيارة ، يمكنك استقبال المكالمات بالضغط على زر أو عن طريق أمر صوتي. لن تضطر إلى التعامل مع هاتفك أثناء القيادة ، مما يتيح لك القيادة بأمان أكبر.

هذا النوع من الأجهزة سهل الاستخدام للغاية ، لأنك تحتاج فقط إلى تشغيل هاتفك وراديو سيارتك ويتم الاقتران تلقائيًا. المبدأ بسيط ، راديو السيارة يبحث عن الإشارة المنبعثة من الهاتف ، ثم يكتشفها ويتم الباقي من تلقاء نفسه. سيتم بعد ذلك الوصول إلى جميع بيانات الهاتف على راديو السيارة. بالنسبة لبعض الموديلات ، يتم التحكم في راديو السيارة عبر الهاتف الذكي.

راديو سيارة بلوتوث أو مكبر صوت بلوتوث؟

Autoradio بلوتوث

راديو السيارة الذي يعمل بتقنية Bluetooth هو جهاز حديث وعالي الأداء مصمم خصيصًا لتسهيل التعامل معه في السيارة. الميزة هي أنه يمكنك إقرانها بهاتفك الذكي. يتيح لك ذلك إجراء مكالمة دون لمس هاتفك. إنه يوفر وقت رد فعل أسرع من تقنية الأشعة تحت الحمراء ولا يزال يتعافى ، حتى في مناطق الاستقبال الضعيفة. لديك أيضًا خيار ضبط جودة الصوت عبر المعادلات.

المشكلة الوحيدة هي أنه لا يعمل إلا عندما تكون داخل سيارتك. بالطبع ، لا يزال بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى ، ولكن دون إقران هاتفك الذكي براديو السيارة ، لأن النطاق لا يتجاوز 10 أمتار كحد أقصى. وطبعا هناك أيضا قلق على سرية محادثاتك الهاتفية في وجود شخص ثالث في السيارة.

سماعة بلوتوث

ظهرت مؤخرًا في السوق ، مكبرات صوت بلوتوث للسيارة آخذة في الارتفاع بسبب خفتها وسهولة استخدامها. في الواقع ، يكفي توصيلهم بجهاز محمول حتى يعملوا. كمكبرات صوت مستقلة ، يمكن وضعها في أي مكان في السيارة ولها نفس وظائف راديو السيارة ، باستثناء مشغلات الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD.

ومع ذلك ، تتمتع مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth باستقلالية أكثر محدودية لأنها تعمل بشكل عام مع بطارية. من السهل أيضًا سرقتها في حالة نسيان قفلها عند الخروج من سيارتك ، حتى لو كان لديهم نظام تثبيت في مقصورة الركاب.

النتيجة

راديو السيارة أو مكبر الصوت؟ يعتمد الاختيار بشكل أساسي على احتياجاتك. ولكن لا ينبغي أن ننسى أن راديو السيارة الذي يعمل بتقنية Bluetooth هو أكثر إحكاما وأن جميع السيارات لديها موقع مخصص لتثبيته بشكل مريح. لذلك فهو أكثر ثباتًا من الداخل ، على عكس مكبر صوت Bluetooth الذي يعتبر بدويًا إلى حد ما وقد تظهر عليه علامات عطل بمرور الوقت. في كلتا الحالتين ، يعمل كلا الجهازين بشكل جيد على قدم المساواة ولهما مزايا كبيرة لكليهما.

لماذا تشتري أفضل راديو بلوتوث للسيارة؟

لراحة القيادة والسلامة

يحتوي راديو السيارة الذي يعمل بتقنية Bluetooth ، كما يوحي اسمه ، على تقنية تسمح بتوصيل الهاتف بالجهاز. ستتمكن من الاستماع إلى الموسيقى أو الرد على مكالمة من راديو السيارة. سيؤدي ذلك إلى تقليل مخاطر وقوع حادث إلى حد كبير ، لأنك ستبقى مركزًا جيدًا خلف عجلة القيادة.

لديك العديد من خيارات الاتصال

بصرف النظر عن Bluetooth ، يشتمل هذا النوع من راديو السيارة على العديد من إمكانيات الاتصال ، دائمًا بهدف تحسين استخدامه وسلامتك. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك العديد من منافذ USB ومدخل المقبس وقارئات البطاقات وميزات أخرى.

لتعدد الاستخدامات

على عكس راديو السيارة الأصلي ، فإن راديو السيارة الذي يعمل بتقنية Bluetooth قادر على دعم جميع تنسيقات الوسائط. سيؤدي ذلك إلى تجنب ظهور رسائل خطأ عند تشغيل الموسيقى. يمكنك حتى مشاهدة مقاطع الفيديو ، إذا كان لديك جهاز بشاشة.

لتكون على اطلاع على التقنيات الجديدة

مع التصميم الجيد ، والوصلات والاتصال المتعددة ، وإمكانيات الاستخدام المختلفة ، من الصعب عدم الاستسلام لسحر راديو السيارة الذي يعمل بتقنية Bluetooth. إنه أيضًا استثمار جيد يتيح لك أن تكون دائمًا على دراية بالاتجاهات الجديدة فيما يتعلق بمعدات المركبات. إنها جواهر تكنولوجية حقيقية تهدف إلى جعل الحياة اليومية لسائقي السيارات أسهل.

لجودة الصوت

يمكنك تخصيص الصوت باستخدام هذا الجهاز. لقد ولت الأيام التي كان بإمكانك فيها فقط ضبط الصوت الجهير وثلاثة أضعاف صوت ستيريو سيارتك. توفر الأجهزة المزودة بتقنية Bluetooth المزيد من خيارات الضبط ، إما عبر هاتفك الذكي أو عبر راديو السيارة. لذلك ستستفيد من جودة الصوت التي يمكن تعديلها وفقًا لرغبتك والبيئة.

أفضل الماركات راديو السيارة بلوتوث

في رأينا ، أفضل الماركات راديو السيارة بلوتوث في عام 2022 هي :

Pioneer
Sony
Alpine
JVC
Kenwood

باعتبارها واحدة من الرواد من حيث الأجهزة الإلكترونية ، تبرز بايونير قبل كل شيء في جودة منتجاتها. تأسست العلامة التجارية في ثلاثينيات القرن الماضي ، وقد صممت العديد من العناصر التي حققت نجاحًا باهرًا في جميع أنحاء العالم ، على سبيل المثال لا الحصر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو أجهزة التلفزيون المزودة بشاشات البلازما. لكنها معروفة أيضًا بأجهزة راديو السيارة وأنظمة الصوت عالية الجودة ، مع استنساخ صوت استثنائي وتصميم حديث.

هذه هي العلامة التجارية التي يجب ألا تنسى أبدًا من حيث الأجهزة من جميع الأنواع. كان لهذه الشركة اليابانية المتعددة الجنسيات يد في هذا القطاع منذ مائة عام. بالنسبة لأجهزة ستريو السيارة ، لا تزال سوني صاحبة أفضل تصنيف مع منتجاتها المجهزة بالعديد من الميزات مع أداء صوتي لا مثيل له. تتميز أجهزة راديو السيارة التي تعمل بتقنية البلوتوث بمظهرها المصقول جيدًا ولمساتها النهائية المتطورة.

لقد صنعت هذه العلامة التجارية اسمًا لنفسها بفضل أجهزة الراديو للسيارة وأنظمة الملاحة على متن السيارة المصممة جيدًا. تأسست في عام 1967 ، معظم مصنعي السيارات الرئيسيين مثل BMW أو Honda أو Dodge يزودون سياراتهم بأجهزة راديو سيارات Alpine. تقدم مجموعة واسعة من أجهزة راديو السيارة التي تعمل بتقنية Bluetooth بالإضافة إلى مكبرات الصوت ومكبرات الصوت عالية الأداء.

شركة يابانية تأسست في منتصف عشرينيات القرن الماضي ، JVC هي جزء من مجموعة شركة فيكتور توكينج ماشين. لقد صنعت اسمًا لنفسها بفضل كاميرات الفيديو ومسجلات الفيديو الخاصة بها ونوعت أنشطتها من خلال تقديم أنظمة صوتية عالية الأداء مع تصميمات مستقبلية في بعض الأحيان. كما أنها تطور أجهزة راديو بلوتوث للسيارة قادرة على التنافس مع أجهزة الكمبيوتر الموجودة على متن الطائرة ، والتي تباع أحيانًا بأسعار لا تقبل المنافسة.

اذا كانت هناك ماركة اساسية عندما يتعلق الامر بتصميم راديو السيارة فانها كينوود. تقدم جميع الموديلات جودة صوت رائعة. ولكن تبرز العلامة التجارية بشكل خاص من حيث متانة وموثوقية أجهزة راديو السيارة ، كما أنها تتميز بوجود العديد من الميزات ، من أبسطها إلى أكثرها تطوراً.

نصائح

اعتني جيدًا براديو السيارة المزود بتقنية Bluetooth

يجب نفض الغبار بانتظام عن راديو سيارتك ليظل في حالة جيدة على المدى الطويل. للقيام بذلك ، ستكون قطعة قماش من الألياف الدقيقة أكثر من كافية. ومع ذلك ، لإزالة الغبار من الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل زوايا الأزرار والفواصل ، يمكنك استخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة أو هواء مضغوط.

تذكر ازالته عندما تكون بالخارج

يجب ان تعلم ان راديو السيارة هو اكسسوار قيم. لحمايته بشكل أفضل من اللصوص ، تذكر إزالته عند إيقاف سيارتك بالخارج أو طوال الليل إذا لم يكن لديك مرآب لتصليح السيارات. عادة ما تكون هذه عملية سهلة ، ولكن لا يزال بإمكانك طلب النصيحة من الأصدقاء أو مشاهدة البرامج التعليمية للتأكد من أنك تقوم بذلك بشكل صحيح.

_ حافظ على حجم معقول

بالتأكيد ، لا يوجد شيء أكثر راحة ومتعة من ركوب الموسيقى المفضلة لديك. ومع ذلك ، لا يوجد سبب لرفع مستوى الصوت بشكل مفرط. بالإضافة إلى مهاجمة طبلة الأذن ، فقد يؤدي ذلك إلى تشتيت انتباهك وبالتالي التسبب في وقوع حادث. ولكن مع ذلك ، قد يتسبب ذلك في إزعاج الأشخاص في الشارع والركاب من الضوضاء.

قراءة دليل المستخدم بعناية

قراءة دليل مستخدم راديو السيارة المزود بالبلوتوث بعناية قبل استخدامه. وإلا فإنك تخاطر بإجراء عمليات غير صحيحة قد تؤدي إلى تلف الجهاز. لاحظ أيضًا أنه كلما زاد استخدامك لراديو السيارة ، زادت قدرتك على التحكم فيه.

اعد تدوير راديو سيارتك

اذا كنت ترغب في ابتكار راديو السيارة الذي يعمل بتقنية بلوتوث عن طريق اختيار طراز أحدث ، فلا تتخلص من الجهاز القديم ، خاصة إذا كان لا يزال يعمل بشكل جيد. على سبيل المثال ، يمكنك تقديمها لشخص من حولك يحتاجها ، أو بيعها بسعر معقول إلى حد ما.

أسئلة شائعة

هل راديو السيارة الذي يعمل بالبلوتوث متوافق مع نظام الصوت الخاص بي؟

يجب مراعاة العديد من المعلمات عند شراء راديو سيارة بلوتوث. أحد هذه المعايير هو التوافق مع نظام الصوت في السيارة ، سواء كان مدمجًا أو قائمًا بذاته. يجب ألا تتجاوز قوة الجهاز الذي تنوي شرائه بأي حال من الأحوال قوة مكبرات الصوت لديك لتجنب أي تشبع أو جودة صوت رديئة.

ما هو افضل خيار للتحكم فى راديو السيارة بلوتوث؟

هذا يعتمد على العلامة التجارية ونوع المنتج. يمكن التحكم في أبسطها باستخدام الأزرار المدمجة في الجهاز. هناك بعض ما يتم توصيله بأزرار التحكم في عجلة القيادة لتسهيل التحكم. لكن أحدث أجهزة راديو السيارة تحتوي على تطبيق مصمم للتحكم من هاتف ذكي أو جهاز لوحي

كيف اضبط بلوتوث راديو سيارتي؟

يمكنك اجراء اول اتصال بين راديو السيارة وجهازك المتحرك عن طريق تفعيل بلوتوث الاخير واختيار وضع البلوتوث لراديو السيارة. بمجرد اكتشاف هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لراديو السيارة ، تحتاج فقط إلى تأكيد رمز الإقران. يمكن اكتشاف بعض أجهزة ستريو السيارة التي تعمل بالبلوتوث تلقائيًا

كيف تجري مكالمة هاتفية باستخدام راديو السيارة المزود بالبلوتوث في سيارتك؟

بمجرد إقران راديو السيارة بهاتفك الذكي ، يمكنك الوصول إلى جميع القوائم. ما عليك سوى اختيار وضع الهاتف الذي يسمح لك بالاتصال برقم أو الوصول إلى دليل الهاتف الخاص بك. سهولة التعامل والاستخدام من مميزات هذا النوع من الأجهزة!

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Pioneer DEH-S720DAB 9
Pioneer DEH-S720DAB
كينوود KMM-BT205 10
كينوود KMM-BT205
JVC KD-DB622BT 11
JVC KD-DB622BT
Alpine UTE-200BT 12
Alpine UTE-200BT

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!