أفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة

اليوم ، سيارات الدفع الرباعي الصغيرة آخذة في الارتفاع في المناطق الحضرية. مزيج مبتكر بين الصالون والدفع الرباعي ، وتتميز بخطوط رياضية جميلة ، تبرز الأناقة والعملية. تزيد خيارات التخصيص في سيارات الدفع الرباعي الصغيرة من حماس الفرنسيين لهذا النوع من السيارات. استخدم قائمتنا لمساعدتك في العثور على سيارة الدفع الرباعي الصغيرة التي تحتاجها.

Audi Q2

أودي Q2

من € 28760 على أودي

تتميز سيارة Audi Q2 الحضرية متعددة الاستخدامات المجهزة بإفراط في التجهيز بخطوطها الدقيقة ومظهرها الودود عند المغامر. لديك كل شيء لتستفيد منه من مجموعة المعدات المخصصة للترفيه والمعلومات. تتوفر خيارات مساعدة القيادة ، وكذلك الاتصال. يسمح نظام التخميد المتحكم به بالتكيف مع جميع أنواع الطرق

Seat Arona

مقعد أرونا

من 17990 يورو على المقعد

بعد عملية إعادة تصفيف كبيرة في عام 2017 ، تقدم Seat Arona الآن مصابيح أمامية Full LED وتم تحديث المصدات الأمامية. دائمًا ما يكون الجزء الداخلي الأكثر ترحيبًا جزءًا من السباق. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من القيادة بأمان تام بفضل تقنيات Seat Connect و Travel Assist الداخلية.

Peugeot 2008

بيجو 2008

من € 21090 على بيجو

يمكنك تكوين نهايتها بالإضافة إلى خيارات المحرك واللون والراحة. بالنسبة لأولئك الذين يعشقون 100 سيارة كهربائية % ، فإن هذه السيارة الحضرية الصغيرة متعددة الاستخدامات تقدم نطاقًا عاليًا يصل إلى 320 كم. أيًا كان الطراز الذي تختاره ، ستكون القيادة دائمًا ممتعة للغاية في المدينة.

سيتروين C3 ايركروس 1

سيتروين C3 ايركروس

من 16300 يورو على Citroën

لدى Citroën C3 Aircross الكثير لتقدمه أكثر من المظهر الرياضي. تتمتع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة بالعديد من الخيارات التي تجعلها طرازًا راقيًا ومريحًا. يبقى ، على الرغم من كل شيء ، بأسعار معقولة بشكل خاص. ومن هنا شعبيتها بين الشباب.

Nissan Juke

نيسان جوك

يبدأ سعر سيارة نيسان من 21090 يورو

مطمئنة ومستقرة ، نيسان جوك لا تفتقر إلى الأصالة. وعلى الرغم من ظهور العديد من الموديلات الجديدة الأكثر تطوراً ، إلا أن هذه السيارة الحضرية الصغيرة متعددة الاستخدامات لا تزال أمامها سنوات جيدة. لا يسعنا إلا أن نقدر سهولة التخصيص ، بدءًا من الحافات إلى المرايا.

Hyundai Kona

هيونداي كونا

من 24،050 يورو على Hyundai

ظهرت Hyundai Kona في السوق في عام 2017 ، أنيقة وديناميكية. نسخة البنزين ، بقوة 120 حصان ، حكيمة في المناطق الحضرية. يضمن لك نظام الدفع الرباعي قوة جر أفضل وقبضة مثالية. تتوفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة أيضًا في هجين كهربائي وغير قابل لإعادة الشحن.

Renault Captur

رينو كابتور

21 750 £ on Renault

العملية وقابلية السكن ، هذا هو أفضل ما يميز سيارة رينو كابتور. تعتني هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بتقديمها من خلال تصميم أكثر الرياضيين. وهي متوفرة بثلاثة محركات متميزة: بنزين وديزل ومحركات هجينة.

Dacia Spring

ربيع داسيا

من € 17،090 في داسيا

حتى إذا كان Dacia Spring يعرض أبعادًا مضغوطة إلى حد ما من الخارج ، فستظل تستمتع بمساحة معيشة كبيرة على متنها. تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة بخطوط رياضية للغاية ، ومحرك كهربائي 100 % وراحة قيادة رائعة.

Opel Mokka

أوبل موكا

من € 20،350 على أوبل

هل لديك ضعف في سيارات الدفع الرباعي الصغيرة من جميع أنحاء العالم؟ اختر أوبل موكا. من المؤكد أنك لن تكون غير حساس لمظهرها الجذاب وخطوطها العضلية وديناميكيتها. هذه السيارة الحضرية متعددة الاستخدامات ، المتوفرة أيضًا في 100 % كهربائية ، تقدم نفسها كمنافس جاد لنيسان جوك.

تويوتا CH-R هايبرد 2

تويوتا CH-R هايبرد

من € 26،500 على Toyota

وأخيراً وليس آخراً ، ها هي سيارة تويوتا CH-R الهجينة الرائعة. تُظهر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة من المتخصص الياباني العظيم استجابة جيدة من حيث المكننة بقوة 184 حصانًا تحت غطاء المحرك. هجين كامل يغري عشاق الأحاسيس الجيدة.

دليل شراء سيارات الدفع الرباعي الصغيرة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir سيارات الدفع الرباعي الصغيرة

يجب أن يتم اختيار سيارة الدفع الرباعي الصغيرة بعناية فائقة. لتحقيق هذه الغاية ، ضع في اعتبارك المعلمات التالية حتى لا يتم التخلص من الأموال:

Critère n°1 : الأسلوب والتصميم

على عكس سيارات الدفع الرباعي الكبيرة ، فإن سيارات الدفع الرباعي الصغيرة تكون أكثر حضرية وأقل للقيادة على الطرق الوعرة. تتميز بخطوطها الأنيقة وأضواء LED المبهرة وعضلات الكروم اللامعة. في كلتا الحالتين ، تأكد من معرفة الارتفاع الذي ستحتاج إليه للدخول والخروج من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. لاحظ أيضًا ارتفاع الرفع في منطقة الشحن الخلفية ، أي مدى الارتفاع الذي تحتاجه لرفع حمولتك لتناسب صندوق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

Critère n°2 :

حتى ان سيارات الدفع الرباعي الصغيرة يمكن ان تضع ضغطًا على المحرك ، ويحاول صانعو السيارات باستمرار موازنة القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود في هذا الصدد. لذلك تأكد من أن لديك نظامًا توربينيًا يمكنه توليد عزم دوران منخفض بسهولة ويحد من استهلاك الوقود بشكل كافٍ. يمكن للمحرك أن يولد الطاقة اللازمة لسحب وزن كبير. ولكن لا يتم إنشاء جميع المحركات الصغيرة بشكل متساوٍ ، لذلك من الجيد إجراء اختبار القيادة إن أمكن. اختبر السيارة في حالات التجاوز على الطريق السريع

Critère n°3 : الاستهلاك

ان سيارات الدفع الرباعي اليوم أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من أي وقت مضى ، لكنها لا تزال أكبر وأثقل من مثيلاتها من سيارات السيدان. تنخفض كفاءة استهلاك الوقود مع زيادة حجم المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات وزيادة وزنها وزيادة قوتها. أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) كفاءة في استهلاك الوقود هي السيارات الهجينة ، لكن قلة قليلة فقط من صانعي السيارات يقدمون هذه الطرز.

. تستهلك سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بالبنزين اليوم من 7 إلى 9 لترات لكل 100 كيلومتر. ومع ذلك ، تميل سيارات الدفع الرباعي الهجينة إلى الأداء بشكل أفضل في التوقف والانطلاق مقارنة بمنافسيها التقليديين. لذلك إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في التجول في أنحاء المدينة ، يمكن أن توفر لك سيارة الدفع الرباعي الهجينة الكثير من أموال الغاز.

Critère n°4 :

تحذير ، العديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة يمكن أن تستوعب بشكل مريح شخصين بالغين في المقعد الخلفي ، وإذا كانت سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة للغاية ، فقد تكون مساحة الأرجل في الخلف محدودة. بشكل عام ، ستحتاج إلى سيارة دفع رباعي صغيرة مع مقصورة فسيحة إلى حد ما إذا كنت ترغب في نقل البالغين أو المراهقين في راحة. كما هو الحال دائمًا ، أفضل رهان هو زيارة الوكالة وتجربته بنفسك.

Critère n°5 :

نظرا لتصميمها المرتفع ، يمكن لمعظم سيارات الدفع الرباعي القيام بالسير على الطرق الوعرة ، ولكن القليل منها فقط قادر على تحمل ذلك. يمكن لسيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم أن تتعامل مع مسار ترابي متواضع إلى بداية البقع السوداء. فقط سيارات الدفع الرباعي المجهزة بالدفع الرباعي أو الدفع الرباعي ، مع أنظمة التعليق المعززة والخلوص الأرضي الواسع يمكن أن تغامر في التضاريس الأكثر صعوبة.

بهذا المعنى ، تحولك إلى سيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية من تويوتا وجيب ولاند روفر ، على سبيل المثال لا الحصر. ولكن يمكنك اليوم أن تجد قدرات رائعة على الطرق الوعرة حتى في عمليات الانتقال الصغيرة من جيب وسوبارو. لاحظ أنه في حين أن معظم سيارات الدفع الرباعي تقدم نظام الدفع الرباعي ، فإن هذه الأنظمة مصممة بشكل عام فقط لتحقيق الاستقرار على الرصيف الزلق ، وليس للعمل الجاد على الطرق الوعرة.

صيانة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة

لا تختلف صيانة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة كثيرًا عن صيانة السيارات الأخرى. تتطلب سيارات الدفع الرباعي بالفعل صيانة دورية لإبقائها في حالة جيدة والحفاظ على أدائها بشكل أفضل. لذلك،

  • تغيير زيت الفرامل بانتظام ؛
  • تحقق أيضًا من تيل الفرامل وحالة الإطارات ؛
  • قم دائمًا بنفخ الإطارات إلى الضغط الصحيح ؛
  • اتبع بدقة توصيات الشركة المصنعة للصيانة والاستخدام.
  • اغسل سيارتك بانتظام. يتعلق هذا الغسيل بهيكل السيارة والهيكل وجميع النوافذ ومقصورة الركاب وكتلة المحرك.

سيارات الدفع الرباعي الصغيرة أو سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم؟

سيارات الدفع الرباعي الصغيرة

تشمل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة سيارات الدفع الرباعي المدمجة وسيارات الدفع الرباعي الصغيرة. سيارة SUV صغيرة الحجم هي أكثر بقليل من سيارة سيدان أكبر. ستشعر حقًا وكأنك تركت سيارات السيدان خلفك فقط عندما تصعد إلى المجموعة المدمجة.

تتمتع سيارات الدفع الرباعي المدمجة بتصميم مرتفع ، مثل سيارات الدفع الرباعي الأخرى ، ولكن بإطار أصغر. ستستمتع بمزيد من المقاعد وحيز الأمتعة في سيارة دفع رباعي مدمجة أكثر من سيارة السيدان. فيما يلي بعض الأمثلة على سيارات الدفع الرباعي المدمجة: Buick Envision و GMC Terrain و Chevrolet Trax و Honda CR-V و Mazda CX-5 و Jeep Wrangler و Ford Bronco و Kia Sorento و Volkswagen Tiguan و Mitsubishi Outlander ، إلخ.

متوسطة الحجم SUV

سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم أكبر قليلاً من نظيرتها المدمجة. في هذا النطاق ، عادة ما يكون لديك محرك توربو رباعي الأسطوانات كحد أدنى لتشغيل تنقلاتك. إنه أيضًا المكان الذي ستبدأ فيه في العثور على قدرة القطر والوعرة.

فيما يلي بعض الأمثلة على سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم: Buick Enclave و GMC Acadie و Chevrolet Traverse و Honda Passport و Hyundai Santa Fe و Toyota Venza و Jeep Grand Cherokee و Volkswagen Atlas Cross Sport و Kia Telluride و Mazda CX-9 ، إلخ. وغني عن القول أنه كلما كانت سيارة الدفع الرباعي أكبر ، كانت أكثر تكلفة.

النتيجة

اختر سيارة دفع رباعي صغيرة إذا كان لديك عائلة صغيرة ، وتريد أفضل كفاءة ممكنة في استهلاك الوقود ، وتحتاج فقط إلى صندوق تخزين متوسط الحجم ، وميزانيتك. من ناحية أخرى ، إذا كان بإمكانك الاستثمار أكثر بكثير ولديك عائلة كبيرة ، فمن المحتمل أن توفر لك سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم مساحة أكثر راحة.

على الرغم من أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة تتمتع بشاسيه قصير قادر على التنقل في المنحدرات الحادة والممرات الوعرة ، إلا أن سيارات الدفع الرباعي الوسيطة بها الكثير من معدات الطرق الوعرة لتكون قادرة على المغامرة على الطرق الوعرة.

لماذا تشتري سيارة دفع رباعي صغيرة؟

لقوتها

تسعى معظم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة إلى تحقيق هذا النوع من الصلابة المرتبط بالطرق الوعرة الحقيقية. يكون الخلوص الأرضي المرتفع مفيدًا عند المشي على الأسطح المكسورة. بفضل هيكلها القصير ، يمكنك ببساطة التنقل عبر مطبات السرعة العديدة التي من المحتمل أن تضرب بطن سيارات السيدان. أخيرًا ، يحمي غلافهم البلاستيكي أجسامهم من الخدوش والصدمات الصغيرة.

للحصول على رؤية أفضل للطريق

نظرًا لأن سيارات الدفع الرباعي الصغيرة أعلى من سيارات الميني فان وسيارات السيدان ، فأنت تجلس على ارتفاع أعلى. يتيح لك ذلك الحصول على رؤية أفضل للطريق. هذا مفيد بشكل خاص عند القيادة على طريق عام مزدحم. ميزة تتيح لك الحصول على عرض أفضل لمحيطك للتنقل بسهولة في المدينة. يمكن أن يساعد ذلك في حالات الفرملة الطارئة حيث يتفهم السائق المركبات والعقبات المحيطة بشكل أفضل.

لمزيد من الراحة

في حين أن معظم سيارات الدفع الرباعي المدمجة لا تقدم نفس عدد المقاعد مثل MPV ، ستظل تتمتع بميزة من الناحية العملية. يمكنك ببساطة طي المقاعد لأسفل لزيادة سعة حمل الأمتعة في السيارة بسهولة. إن مقصورة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة ليست فقط أكثر تهوية ، ولكنها توفر أيضًا مساحة أكبر لتحميل الأمتعة الكبيرة بسعة تصل إلى 380 لترًا. من ناحية حركة المرور ، يقلل العرض المضغوط لسيارات الدفع الرباعي الصغيرة بشكل كبير من خطر الاصطدام بمركبة أخرى أو عقبة عندما تصنع مكانًا مناسبًا أو عندما يكون الطريق مثقلًا.

لسعره المعقول

تكلف سيارات الدفع الرباعي الصغيرة عمومًا أقل من الموديلات الأكبر. في الأساس ، تحصل على كل ميزات الراحة والأمان لمثل هذه السيارة بسعر أقل بكثير. لذلك من الأفضل لأي شخص بميزانية محدودة شراء سيارة دفع رباعي صغيرة غنية بالميزات مع خيار الطرق الوعرة بدلاً من سيارة دفع رباعي كبيرة أو سيارة بيك آب 4x4 تكلف عشرات الآلاف من الدولارات ولكن بنفس الطريقة.

لاستهلاكها المنخفض

يوفر تصميم SUV الصغير المبتكر اليوم جميع الفوائد العملية لسيارات الدفع الرباعي دون استهلاك مفرط للوقود. لقد تم تجاهل القدرة المعتادة على الطرق الوعرة ، والتي لا يتم استخدامها بشكل متكرر ، تقريبًا بواسطة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة هذه ، لتزويد المشترين بسيارة دفع رباعي ميسورة التكلفة وصديقة للبيئة وفعالة في استهلاك الوقود. باختصار ، السيارة العائلية المثالية.

أفضل الماركات بيتيت SUV

في رأينا ، أفضل الماركات بيتيت SUV في عام 2022 هي :

Peugeot
Toyota
Renault
Ford
Nissan

بدأت بيجو في وقت متأخر جدًا في قطاع سيارات الدفع الرباعي. على الرغم من كل شيء ، تمكنت الشركة المصنعة الفرنسية من اللحاق بالركب من خلال تقديم طرازات موثوقة وقوية ومريحة مثل طراز 5008. كان طرازها لعام 2008 أيضًا من أكثر الكتب مبيعًا في فرنسا منذ عام 2020.

اشتهرت تويوتا لأول مرة بأنوالها الآلية ، قبل تجربة يدها على السيارات. اختبار يتوج بالنجاح الذي نعرفه اليوم. تحظى سيارات تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بتقدير خاص لقدرتها على المناورة والمتانة والراحة.

تلقى أفضل من سيارة الدفع الرباعي على أي حال. تتمتع بسمعة طيبة في توفير الراحة والسلامة الجيدة والقيادة السهلة

من ان فورد رهان آمن عندما يتعلق الامر بسيارات الدفع الرباعي. ولدت العلامة التجارية قبل 117 عامًا. فورد هي شركة تصنيع شهيرة في سوق السيارات: موثوقة وفعالة ودائمة ، وتعتبر سيارات الدفع الرباعي المدمجة من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي مبيعًا اليوم.

متحالفة مع رينو ، تفخر الشركة المصنعة اليابانية بكونها واحدة من مخترعي سيارات الدفع الرباعي مع نماذج مثل تيرانو أو إكس تريل أو قاشقاي في قطاع الكروس أوفر. حتى اليوم ، تقدم نيسان العديد من الطرز المتوافقة مع العصر ، ولا تزال تعمل كذلك.

ما هو سعر سيارات الدفع الرباعي الصغيرة

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
16000 € à 20000 €
منتج متوسط الجودة
20000 € à 25000 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 25000 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

تحقق من توافق القابس إذا اشتريت نموذجًا هجينًا ملحقًا بالكهرباء

إذا اشتريت سيارة دفع رباعي هجينة صغيرة تعمل بالكهرباء ، فتأكد من أن مقبس الشحن الموجود في السيارة متوافق مع مقبس منزلك أو صندوق الشحن. أيضًا ، لا تنس التحقق من قوة الشحن المقبولة

تعلم كيفية الفرملة جيدا لاستهلاك وقود اقل

استخدام الفرامل في كثير من الأحيان يزيد من استهلاك الوقود. للحد من كمية الوقود المستهلكة ، يفضل التباطؤ التدريجي على الكبح عندما تخطط لإيقاف أو إبطاء وتيرتك. سيسمح لك هذا بتقليل استهلاك الوقود بمقدار 10 إلى 20 %

_ _ نفخ الاطارات بالضغط الصحيح

ان نفخ اطارات سيارتك الصغيرة بالضغط الصحيح سيضمن لك قيادة مستقرة وآمنة وخفض استهلاك الوقود بمقدار 4 %. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا إطالة عمر إطارات سيارتك مع العلم أن الإطارات غير المنتفخة بشكل كافٍ تبلى بشكل أسرع.

واستخدم ادوات مساعدة السائق

بمجرد أن تقود سيارتك ، عندما تضطر للتعامل مع المسارات الصعبة أو الزلقة أو الثلجية ، لا تتردد في استخدام المساعدين الظاهريين. معظم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة في السوق مجهزة به

نظف واغسل سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات بانتظام

لغسيل النوافذ ، استخدم فقط المنتجات المناسبة. أما بالنسبة للجسم والشاسيه ، فالمياه ذات الضغط العالي كافية لإزالة الطين والرطوبة التي تسبب الصدأ. أخيرًا ، قم بتفريغ الهواء لإزالة بقايا الغبار من مقصورة الركاب والمقاعد والأرضية ولوحة القيادة.

أسئلة شائعة

ما هي أصغر سيارة دفع رباعي في السوق؟

أصغر SUV في السوق هو Dacia Spring. تم تزيين سيارة الدفع الرباعي الكهربائية هذه بمظهر مرحة جميل لكروس أوفر صغير يبلغ طوله 3.73 مترًا ، أي أقل بمقدار 36 سم من سانديرو ، وأكبر بقليل بمقدار 10 سم فقط من توينجو (3.61 م) وأقل بمقدار 35 سم من رينو زوي. فعالة وممتعة في القيادة ، ويمكنها التسلل في جميع أنحاء المدينة

ما هو الفرق بين SUV و 4 × 4؟

إنها أقل مثالية للقيادة في المدينة لأن القيادة هناك أكثر صعوبة وتستهلك الكثير. من ناحية أخرى ، فإن الـ SUV هي تكيف حضري لـ 4 x 4. وهذا يجعلها مثالية لحركة المرور في المدينة. ومع ذلك ، فإن سيارات الدفع الرباعي أقل كفاءة من 4 × 4 على المسارات الوعرة. ناهيك عن أن 4 x 4s لها ميزات تقنية غير موجودة في سيارات الدفع الرباعي مثل استقلالية المحاور وعلبة التروس القصيرة والقفل التفاضلي ، على سبيل المثال.

نعم. تعتبر سيارات الدفع الرباعي الصغيرة آمنة لأنها توفر قيادة ممتعة وتتميز بتصميم شديد الحماية. في حالة حدوث تصادم أمامي ، ستحمي سيارات الدفع الرباعي ركابها بشكل أفضل بفضل هيكلها الأكثر ضخامة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بنظام فرامل تمت معايرته بشكل أفضل مما يقلل بشكل كبير من مخاطر الوفاة.

كيف يمكنني تقليل استهلاك الوقود بشكل كبير في سيارتي الصغيرة؟

Hormis les diverses astuces déjà formulées dans ce guide pour réduire la consommation de carburant de votre petit SUV, fermer les vitres (avant, arrières et toit ouvrant) de votre véhicule lorsque vous roulez vous aidera également في هذا المعنى. في الواقع ، سيسمح لك هذا بالحصول على الديناميكا الهوائية لتكون قادرًا على توفير ما يصل إلى 5 % من الطاقة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. SUV و 4x4 - كيفية اختيار سيارة دفع رباعي أو 4 × 4, quechoisir.org
  2. هل تستهلك سيارات الدفع الرباعي حقا أكثر؟, automobile-magazine.fr
  3. ان فحص الانواع المختلفة من سيارات الدفع الرباعي., mobility.totalenergies.com
  4. الافضل مبيعا SUV فى فرنسا - مايو 2021, auto-moto.com
  5. , avatacar.com
  6. هل تعد السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والسيارات الكبيرة اكثر امانا؟, fiches-auto.fr
  7. ما هي تكلفة الصيانة الفعلية لسيارتك؟, carideal.com
  8. اضافة تحويل, largus.fr
  9. _ ، SUV: ايجابيات وسلبيات, moniteurautomobile.be
  10. ان اعلى 5 فوائد لامتلاك سيارة دفع رباعي, evanshalshaw.com
  11. , caradisiac.com
  12. ايجابيات وسلبيات سيارات الديزل مقابل سيارات البنزين, autonews.fr
  13. _ _ دليل شراء SUV الحضرية: أفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة 2021, largus.fr
  14. , automobile-magazine.fr
  15. مقارنة بين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ذات الابعاد والجذع, fr.automobiledimension.com
  16. الى 10: اى SUV صغيرة تختار فى عام 2022 - كاروم, caroom.fr
  17. TOP 10 سيارات SUV صغيرة متاحة فى 2021/2022 - كوكب ..., planeteautomobile.com
  18. _ _ دليل شراء SUV الحضرية: أفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة 2021 ..., largus.fr
  19. افضل 10 سيارات دفع رباعي في السوق - Turbo.fr, turbo.fr
  20. , caroom.fr
  21. , caradisiac.com
  22. ما هي افضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة - هينتيجو, hintigo.fr
  23. سوزوكي, suzuki.fr
  24. اختبار - كيا ستونيك ، سيارة الدفع الرباعي الصغيرة الرخيصة والودية, bfmtv.com
  25. , auto-moto.com
  26. , automobile-magazine.fr
  27. , blog.vivacar.fr
  28. , autoplus.fr
  29. , quechoisir.org
  30. , web-automobile.com
  31. , capital.fr
  32. , lacentrale.fr
  33. , turbo.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!