أفضل 125cc دراجات نارية2024

هل تريد الركوب على عجلتين ، لكنك لا تعرف الفئة التي تختارها للتجربة الأولى؟ 125 دراجة نارية أو دراجة نارية خفيفة هي الخيار الأكثر سهولة. كلاهما فعال ومستقر ، سوف يساعدك على التعود على القيادة على الطريق. الرياضة والجمارك والجواد ... تعرف على أفضل موديلات اللحظة التي اخترناها.

هوندا CB125R 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

هوندا CB125R

أفضل 125 دراجة نارية في عام 2024

هوندا تفسد أتباعها! هذه فرصة جديدة توفرها هذه العلامة التجارية للحصول على دراجة نارية 125 قوية وأنيقة. يعمل CBR125R على تحسين تجربة ركوب الدراجين الجدد.

من 4749 يورو في هوندا فرنسا

ماساي مسل 125 تيتانيوم 2
7

ماساي مسل 125 تيتانيوم

ماساي ماسل 125 تيتانيوم مناسب لجميع أنواع الرحلات. يتفاعل محركها ثنائي الصمام رباعي الأشواط مع تبريد الهواء الفردي بشكل جيد بنفس القدر في الصعود وعلى الطرق الوعرة.

إِعرض السِّعر

دراجة نارية Masai Muscle 125 Titanium هي دراجة نارية مثالية بسعر 125 ، سواء لسباقات المدن أو ركوب الخيل خارج المدن. يمكنك القيام برحلات طويلة بالنظر إلى استهلاكها الصحيح البالغ 4.2 لتر / 100 كم. مرنة وسهلة الاستخدام ، وهي مزودة بمحرك 125 سم مكعب رباعي الأشواط مع بدء تشغيل إلكتروني. مدمج بسبب تصميم الإطار الفولاذي ، يجذب الانتباه بمظهره الإنجليزي. توفير توسيد جيد واستقرار كبير. يبرز المقعد الذي يبلغ ارتفاعه 73 سم راحة القيادة هذه. مع مكابح الأقراص الأمامية والخلفية ، ستكون آمنًا في جولاتك المعتادة الفردية أو المزدوجة. تمت الموافقة عليها ، وهي مخصصة بشكل أساسي للمراهقين ، وهي مثالية جدًا للقيادة لشخصين.

KTM 125 دوق 3
8

KTM 125 دوق

لم نعد نقدم الأسطورة. عملي وفعال ، سيلبي KTM 125 Duke احتياجات المستخدمين الباحثين عن الإثارة. كما ستوفر للمتحمسين دراجة نارية عالية الأداء 125 مع بقاء إمكانية الوصول إليها.

من 5،499 يورو في KTM France

ياماها MT-125 4
7

ياماها MT-125

مشهورة جدًا بين سائقي الدراجات ، لا تزال علامة Yamaha التجارية قادرة على مفاجأة MT-125 Hyper Naked. تدعي دراجة نارية 125 هذه تحسين تجربة الركوب داخل وخارج المدينة.

من € 5،199 على Yamaha France
دليل التسوق • 2024

أفضل 125cc دراجة نارية

حاجة محددة؟

أفضل 125 دراجة نارية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل 125cc دراجات نارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
هوندا CB125R 5
9
ماساي مسل 125 تيتانيوم 6
7
KTM 125 دوق 7
8
ياماها MT-125 8
7
اختيارنا
هوندا CB125R
ماساي مسل 125 تيتانيوم
KTM 125 دوق
ياماها MT-125
هوندا تفسد أتباعها! هذه فرصة جديدة توفرها هذه العلامة التجارية للحصول على دراجة نارية 125 قوية وأنيقة. يعمل CBR125R على تحسين تجربة ركوب الدراجين الجدد.
ماساي ماسل 125 تيتانيوم مناسب لجميع أنواع الرحلات. يتفاعل محركها ثنائي الصمام رباعي الأشواط مع تبريد الهواء الفردي بشكل جيد بنفس القدر في الصعود وعلى الطرق الوعرة.
لم نعد نقدم الأسطورة. عملي وفعال ، سيلبي KTM 125 Duke احتياجات المستخدمين الباحثين عن الإثارة. كما ستوفر للمتحمسين دراجة نارية عالية الأداء 125 مع بقاء إمكانية الوصول إليها.
مشهورة جدًا بين سائقي الدراجات ، لا تزال علامة Yamaha التجارية قادرة على مفاجأة MT-125 Hyper Naked. تدعي دراجة نارية 125 هذه تحسين تجربة الركوب داخل وخارج المدينة.
الطاقة القصوى
14.9 حصان
10.7 حصان
15 حصان
14.95 حصان
نوع التبريد
بالماء
عن طريق الجو
بالماء
بالماء
نوع
اسطوانة واحدة ، DOHC ، 4 صمامات
محرك أحادي الأسطوانة رباعي الأشواط مع 2 صمام حقن إلكتروني
اسطوانة واحدة رباعية الأشواط ، حقن إلكتروني
اسطوانة واحدة رباعية الأشواط ، حقن إلكتروني
استهلاك
2.2 لتر لكل 100 كيلو متر
-
2.42 لتر لكل 100 كيلو متر
2.1 لتر لكل 100 كيلو متر
الوزن
130 كجم
118 كجم
139 كجم
142 كجم
ارتفاع السرج
816 ملم
730 ملم
830 ملم
810 ملم
التعليق الأمامي والخلفي
شوا SFF-BP 41 مم شوكة مقلوبة / تحميل مسبق أحادي قابل للتعديل
38 مم شوكة مقلوبة / 2 ممتص صدمات قابل للتعديل
WP APEX 43 / WP APEX Monoshock
شوكة تلسكوبية مقلوبة 41 مم / Swingarm ، (رابط تعليق)

دليل شراء 125cc دراجة نارية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار 125cc دراجة نارية

ليست كل الدراجات النارية الـ 125 متشابهة من وجهة نظر التصميم والقوة ، حتى لو كان لديهم نفس الإزاحة. وبالتالي ، يجب مراعاة عدة عوامل عند اختيار أول 125 دراجة نارية.

المعيار رقم 1 - السلطة

هذا هو المعيار الأول الذي يجب مراعاته قبل شراء دراجة نارية 125. من المسلم به أنهم جميعًا لديهم محرك ثنائي أو رباعي الأشواط ويطورون 15 حصانًا كحد أقصى. لكن عليك أن تكون قادرًا على التحقق من النطاق. يمكن أن تنخفض العديد من الطرز عن 12 حصانًا ، ولكنها مصممة للقيادة في المدينة بسرعات تصل إلى 100 كم / ساعة. يجب أن تكون الدراجة النارية المثالية 125 مناسبة للاستخدام في المناطق الحضرية وخارجها

المعيار رقم 2 -

ان وزن 125 دراجة نارية هو عنصر لا يجب التغاضي عنه. يعتمد ذلك على قدرة الماكينة على المناورة واستقرارها. يعتمد التحكم في دراجتك ذات العجلتين بشكل خاص على جهازك. إذا كان لديك هيكل صغير ، فلا تختار فئة رودستر ، لأن هذه الدراجات النارية كبيرة وثقيلة نسبيًا. اختر بدلاً من ذلك دربًا ، يمكن التحكم فيه وخفيفًا ويوفر رحلة مريحة.

المعيار رقم 3 -

لكل دراجة نارية سلوكها الخاص حسب الموديل والفئة التي اخترتها. يتغير أيضًا اعتمادًا على المسار الذي اعتدت القيام به ، ونوع الطريق. في بعض الأحيان ، يمكن تعويض العصبية وعدم الاستقرار في دراجة نارية 125 عن طريق ضبط إعداد التعليق وتجهيزها بالإطارات الصحيحة.

المعيار رقم 4 -

هل تخطط لاستخدام دراجتك النارية 125 فى رحلة طويلة او قصيرة؟ في المدينة أو في الضواحي؟ اعلم أن دراجة نارية مدمجة وخفيفة الوزن 125 يمكن التحكم فيها بشكل أكبر في المدينة وأن المزيد من الوزن الثقيل وحجمها سيظل ثابتًا على الطرق. لمزيد من المرونة في البيئات الحضرية ، اختر دراجة بخارية 125 مزودة بخيارات أساسية أو سيارة رودستر. تعتبر وسائل النقل الفائقة أكثر كفاءة على الطرق الريفية.

المعيار رقم 5 -

جرب دائما دراجة نارية قبل الشراء ، خاصة اذا كنت متوسط الطول. تسمح لك الدراجة النارية المثالية بوضع قدمك على الأرض عندما تكون متوقفة. وإلا فلن تتحكم في جهازك وستتعرض لخطر السقوط. يجب أن يكون السرج مريحًا ؛ الذي لا يشعر بالجلوس على حجر. إذا شعرت في وقت الاختبار بأي إزعاج مثل ثني الساقين أو وضع القرفصاء على السرج ، فمن الأفضل تجربة دراجة نارية أخرى.

كيفية تأمين دراجة نارية 125؟

تسمى أيضًا الدراجات النارية الخفيفة ، 125 دراجة نارية تحظى بشعبية متزايدة بسبب عمليتها وقدرتها على المناورة. على وجه الخصوص ، لديك إمكانية قيادة هذا النوع من الدراجات النارية دون الحاجة إلى اجتياز رخصة A2! نعم ، لبعض الوقت الآن يمكنك قيادة دراجة نارية 125 برخصة B لمزيد من الوقت مصحوبة بدورة تدريبية لمدة 7 ساعات في القيادة المسؤولة. لكن لا يكفي أن تشتري دراجة نارية 125 لركوبها ، لأنك بحاجة إلى تأمين لمنع أي خطر.

لماذا 125 تأمين دراجة نارية؟

الحصول على تأمين هو التزام إذا كان لديك 125 دراجة نارية (تحكمها المادة L211-1 من قانون التأمين). يُطلب منك بعد ذلك الحصول على أبسط تأمين ضد الغير مع ضمان المسؤولية المدنية من بين الخيارات التي تقدمها الوكالات.

في حالة فشل ذلك وفي حالة إجراء فحص روتيني ، فإنك تخاطر بعقوبة تتراوح من خدمة المجتمع البسيطة إلى غرامة تصل إلى 3750 يورو والتي يمكن أن تؤدي إلى حجز أو تعليق رخصة القيادة الخاصة بك لفترة محددة.

لكن عدم وجود تأمين للدراجات النارية سيجبرك أيضًا على تحمل جميع النفقات في حالة وقوع حادث وتعويض الضحايا وفقًا لحسن نيتهم. سيكون لهم الحق في مقاضاتك إذا لم تحترم هذا الأمر.

ما هو التأمين الذي يجب أن أختاره لدراجتي النارية 125؟

يعتمد اختيار 125 تأمينًا على دراجة نارية على أسلوب قيادتك والطريق الذي اعتدت أن تسلكه. كلما حصلت على أفضل فئة ، زادت تغطيتك. هناك 3 أنواع رئيسية من التغطية:

  • يشمل التأمين ضد جميع المخاطر المسؤولية المدنية ، ولكن أيضًا خيارات التغطية الأخرى مثل المساعدة في حالة الأعطال ، وضمان أضرار الاصطدام ، وما إلى ذلك. ستتم حمايتك أيضًا من أي إجراء قانوني في حالة حدوث ضرر ناتج عن حادث ، سواء لك أو للضحية.
  • تأمين الطرف الثالث يغطي المسؤولية المدنية فقط.
  • يوفر التأمين المتوسط غطاءً آخر بعيدًا عن المسؤولية المدنية ، مثل كسر الزجاج وغطاء الحريق والسرقة. يتيح لك هذا الخيار أيضًا طلب المساعدة في حالة حدوث عطل.

الأنواع المختلفة 125cc دراجات نارية

الطريق

اختفى هذا النوع من 125 دراجة نارية تقريبًا من التداول لإفساح المجال لإصدارات أخرى. يسمح لك بالسفر لمسافات طويلة بطريقة مريحة. الميزة هي أنها تشبه السكوتر ، ومبسطة بالكامل. ومن هنا جاء الاستفتاء بعد المبتدئين بحثًا عن الإثارة على الطريق أو خارج المسار المطروق. من ناحية أخرى ، فإنه مكلف.

يش م؛

مثل دراجات الطريق ، درب 125 s هى 125 دراجة غير عدوانية. يمكنك استخدامه لأداء المهمات أو الانتقال إلى العمل. إنها مثالية للاستخدام الحضري ، لأنها اقتصادية للغاية ولها تصميم بسيط ومكرر. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم ملحقات مفيدة مثل العلبة العلوية أو حقيبة الخزان. أخيرًا ، تبدو رائعة حتى مع العجلات ذات الحافات بقضبان.

Superbikers

_ يمكن التعرف عليها بالاختصار SM ، 125 سوبرموتار شبيهة بعجلتين اندورو. فهي تجمع بين خصائص الأنواع الأخرى من الدراجات النارية لإضفاء شعور مشابه للمسارات ، ولكنه أكثر عدوانية. هذا النوع من 125 دراجة نارية سهل التعامل معه ويوفر قوة جيدة. لكنها تظل غير عملية في المناطق الحضرية ، وليست مريحة للغاية

ان 125 رودستر هى دراجات نارية وسيطة. هذا يعني أنهم يأخذون قليلاً من جميع أنواع 125 دراجة دون سرقة أدائهم. في بعض الأحيان يكون لديهم محرك مشابه لمحرك السيارات الرياضية. الشخصية العدوانية هي التي تصنع الرودستر. يجب أن يكون المحرك بقوة 13 حصان كحد أدنى. تكمن نقطة الضعف في الحماية ، لأن غياب الإنسيابية يعرض الطيار للعديد من المخاطر.

الرياضة

ان يندفع المزيد والمزيد من الشباب نحو هذا النوع من الدراجات النارية 125. وبالفعل ، فإن قوتها وعدوانيتها والضوضاء المنبعثة تجعلها لعبة ذات أحاسيس شديدة. لكن لبعض الوقت الآن ، جهز المصنعون السيارة بمحرك رباعي الأشواط يقتصر على 15 حصانًا لتجنب الحوادث ، خاصة في المدينة. بفضل قيادتها العالية ، توفر السيارة الرياضية مستوى مناسبًا إلى حد ما من الراحة. هذا يعوض استهلاك الوقود

والجمارك

حققت الجمارك 125 سم مكعب نجاحًا معينًا مع راكبي الدراجات النارية المخضرمين نظرًا لتصميمها الذي يقترب من عمليات النزوح الأمريكية الكبيرة. يمكن أن تبتلع هذه الدراجات النارية مئات الكيلومترات على الطريق السريع ، ولكنها أيضًا رشيقة للغاية على الطرق الصغيرة. ليست عدوانية ولا قوية ، فهي تضمن قيادة ممتعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية. من ناحية أخرى ، فإن 125 دراجة نارية مخصصة ثقيلة ويمكن أن يعيق وضع السرج الطريق.

125 دراجة نارية أو سكوتر 125؟

125

توفر دراجة نارية 125 العديد من المزايا مثل التصميم والخط الرياضي بالإضافة إلى المظهر الجريء. هذه دراجة بعجلتين سهلة الركوب بسرعة سلسة ، وانتقال رائع من سيارة إلى دراجة نارية أكثر قوة. لكن دراجة نارية 125 تقدم أيضًا قيمة جيدة مقابل المال ، مقارنة بالآخرين مع إزاحة أكبر ، مع الحفاظ على الكفاءة. وبالطبع ، تحب الدراجة الطرق الوعرة.

لكن دراجة نارية 125 تتطلب مزيدًا من الصيانة لأن ناقل الحركة الثانوي يتم عبر سلسلة. لذلك من الضروري تشحيم هذا الجزء بانتظام. هذا يولد تكلفة إضافية. الحماية على دراجة نارية 125 أقل أيضًا ، إن لم تكن غير موجودة.

125

من السهل جدًا قيادة السكوتر لأنه لا يحتوي على معدات. القبضة وبيئة العمل هي أيضًا موعد. في الواقع ، جميع أدوات التحكم بالقرب من المقاود. كما أنها نظيفة نسبيًا ذات عجلتين حيث إنها مبسطة تمامًا. لكن الأكثر فائدة هي الحماية التي يوفرها سكوتر 125: المئزر الأمامي ، الزجاج الأمامي ، إلخ.

ومع ذلك ، لا تتمتع الدراجة البخارية 125 بنفس القوة التي تتمتع بها دراجة نارية 125. وهي مصممة أحيانًا للاستخدام في المناطق الحضرية ، خاصة تلك ذات العجلات الصغيرة. هذا يحد بالتالي من احتمالات الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الطرز غير مناسبة للطرق السريعة نظرًا لعدم قدرتها على زيادة السرعة. ولا يزال سكوتر 125 يحظى بشعبية كبيرة بين اللصوص.

النتيجة

سيكون سكوتر 125 أكثر ملاءمة لقيادة المدينة. يظل هذا خيارًا متاحًا لجميع أولئك الذين لا يريدون أن يهتموا بمرور السرعة. كما أنه أكثر أمانًا ومثاليًا للمراهقين. لكن دراجة نارية 125 تجمع بين الراحة والقدرة على المناورة. يقدم المزيد من الأحاسيس وهو أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أكثر ديمومة وثباتًا جدًا في رحلة طويلة.

نصائح

تعرف على كيفية تبديل التروس على دراجة بخارية 125

قبل الصعود على جهازك ، تأكد من تحديد ذراع التروس على الجانب الأيسر. يتم التحول بالقدم بدءًا من الوضع المحايد. لتمرير الأول ، يجب عليك تشغيل الرافعة وإعطاء ضغط هبوطي على المحدد. يمكنك بعد ذلك إطلاق سراح 125 دراجة وانتظارها للحصول على عدد دورات لتغيير السرعة.

_ _ تشغيل دراجة نارية جديدة لتحقيق الاستقرار فيها. لذلك ، خطط لركوب ما لا يقل عن 500 كيلومتر مع الحفاظ على سرعة ثابتة. كن حذرًا عند البدء بكامل طاقته أو أثناء التسارع المفاجئ ؛ قد يؤثر ذلك سلبًا على قوة المحرك

قراءة دليل السائق دائما قبل القيادة

جميع الدراجات النارية الجديدة وعددها 125 تأتي مع دليل للراكب. عادة ما يتم تخزينه في زاوية من الجهاز. تأكد من قراءة هذا المستند الصغير بعناية حتى تتمكن من التعرف على عجلتك ذات العجلتين. سيساعدك أيضًا على فهم كيفية عمل كل زر ورافعة بشكل أفضل

احذر من الأرضيات الرطبة والزلقة!

قيادة دراجة نارية على طريق مبلل او جليدي صعب جدا بل وخطير عند السرعات العالية. تجنب القيادة بسرعة كبيرة واكتشف بضعة أمتار قبل مهاجمة منعطف. أيضًا ، قم بالفرملة برفق عند مواجهة أي عقبة

اعمل على تحسين قوة دراجتك النارية 125

في الآونة الأخيرة ، أصبح من المستحيل فك 125 سم مكعب محركات رباعية الأشواط. ومع ذلك ، يمكنك تغيير خطوط العادم أو استبدال الشوكات الصلبة أو تغيير مرشح الهواء لتحرير محرك سيارتك وبالتالي اكتساب الطاقة.

أسئلة شائعة

ما هو ثمن البطاقة الرمادية لدراجة نارية 125؟

مثل أي مركبة ، تحتاج الدراجة النارية إلى بطاقة أزمة لتتمكن من التحرك بحرية. يجب مراعاة عدة عوامل لتحديد تكلفة بطاقة دراجة نارية 125 رمادية ، ويتم احتسابها من تاريخ الدخول إلى التداول ، والقدرة الحصانية الضريبية والمنطقة التي يقيم فيها مقدم الطلب. كقاعدة عامة ، تبلغ تكلفة البطاقة الرمادية ما بين 25 و 48 يورو

ما هي 125 دراجة نارية؟

تشير الفئة 125 الى دراجة بخارية يتناسب إزاحة محركها مع هذه القيمة. تعتبر دراجة بخارية خفيفة ومناسبة لجميع المبتدئين الذين يرغبون في التعرف على العجلتين.

ما هو ترخيص لدراجة نارية 125؟

أن يكون لديك رخصة A1 ، والمعروفة أيضًا باسم 125 رخصة ، لتتمكن من قيادة هذا النوع من الدراجات النارية. العمر المطلوب لأخذها هو 16 سنة وما فوق. لديك الخيار بين التسجيل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات أو محاولة الحصول على الترخيص الخاص بك على منصة ANTS عبر الإنترنت.

ان موتو 125 جديدة او مستعملة؟

وهذا يعتمد بشكل رئيسي على ميزانيتك. المفتاح هو معرفة الالتزامات التي تنتظرك عند شراء دراجة نارية: التأمين ، الصيانة ، إلخ. الأنسب هو أن تأخذ دراجة نارية أساسية مستعملة إذا كنت مبتدئًا. لن تكون الدراجة أقل توتراً فحسب ، بل ستكون أكثر سلاسة في الركوب. يمكنك بعد ذلك التبديل إلى دراجة جديدة ذات عجلتين ، والتي توفر المزيد من الإمكانات والقوة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. عجلتان, autonews.fr
  2. ما هى 125 للدخول الى الدراجات النارية؟, moto-securite.fr
  3. 125 سم 3: سكوتر أم دراجة نارية؟, paruvendu.fr
  4. اختيار دراجتك النارية وفقا لنوعها وبيئة العمل الخاصة بها, motoservices.com
  5. لماذا تختار دراجة بخارية 125 سم مكعب؟, sherwoodmotorcycles.co.uk
  6. , honda.fr
  7. من فهم كل شى, touring.be
  8. _ فوائد 125 سم مكعب, vroom.be
  9. لماذا محرك 125cc, adoctra.com
  10. , actumoto.ch
  11. 125 سي سي - المدى - دراجات بخارية - هوندا, moto.honda.fr
  12. Moto 125cc Homologated - دراجة نارية تهرب, scootcash.fr
  13. _, motoservices.com
  14. أي 125 دراجة نارية تشتري في 2020-2021؟ - مدونة الدراجات النارية, motorcycle-blog.fr
  15. من استخدام 125cc - بحث دراجة نارية مستعملة - ..., leparking-moto.fr
  16. من استخدام 125cc - بحث دراجة نارية مستعملة - ..., leparking-moto.fr
  17. 2 عجلات: ما 125 يركب الدراجة, autonews.fr
  18. 125cc دراجات بخارية كهربائية - SCOOTELEC, scoot-elec.com
  19. دراجة نارية 125cc 125cc | LesTendances.fr, lestendances.fr
  20. رخصة دراجة نارية: رخصة A1 أو 125 رخصة (دراجة نارية خفيفة ..., service-public.fr
  21. عرض تقديمي - CB125F - 125 سم 3 - المدى - دراجات نارية - هوندا, moto.honda.fr
  22. دراجة نارية عتيقة ..., archivemotorcycle.fr
  23. Amazon.co.uk: 125cc دراجة نارية, amazon.co.uk
  24. دراجة نارية مستعملة رباعية و 125 كل فرنسا ..., leboncoin.fr
  25. _ دراجة نارية - KYMCO, kymco.fr
  26. 125cc - موتوسيكلات | الجزء الثاني, 2ememain.be
  27. Moto 125 cm3 سكوتر مستعمل | غرب فرنسا للسيارات, ouestfrance-auto.com
  28. دراجة نارية كهربائية 125 سم مكعب: ماتشا اودين مع 150 كم من الحكم الذاتي, roulezecolo.com
  29. , newmotorz.com
  30. موتوكروس للبالغين 125 سي سي | LesTendances.fr, lestendances.fr
  31. , kymco.fr
  32. , rrd-preparation.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
هوندا CB125R 9
هوندا CB125R
ماساي مسل 125 تيتانيوم 10
ماساي مسل 125 تيتانيوم
KTM 125 دوق 11
KTM 125 دوق
ياماها MT-125 12
ياماها MT-125

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!