أفضل سيارة GPS2024

أحدث نظام GPS للسيارة ثورة في حياة سائقي السيارات. في فرنسا ، يستخدمه أكثر من 8 سائقي سيارات من أصل 10 خلال رحلاتهم اليومية. TomTom ، Garmin ، متصلان ، مع رادار عكسي ، مع رؤية ليلية ... بفضل العلامات التجارية والموديلات المختلفة في السوق ، المستخدمون مدللون للاختيار. ابحث عن الشخص الذي تحتاجه من خلال دليلنا لأفضل نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة.

65. جارمين درايف سمارت 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

65. جارمين درايف سمارت

أفضل GPS للسيارة في عام 2024

يوفر نظام DriveSpart 65 GPS هذا خيارات مبتكرة لجعل رحلاتك أكثر أمانًا. تتيح لك وظيفة عدم استخدام اليدين الرد على مكالمة أثناء القيادة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يغوي هذا GPS بشاشة LCD الكبيرة التي تعرض البيانات بوضوح من أجل تزويدك بمعلومات دقيقة وموثوقة. لذلك يمكنك القيادة بأمان وتجنب جميع المخاطر بفضل مؤشرات منطقة الخطر الثابتة والمتحركة. سيكون لديك أيضًا خريطة لأكثر من 40 دولة أوروبية مع إمكانية التحديث.

يوفر لك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هذا ، الذي يتميز بالاتصال الفائق وسهل الاستخدام ، أفضل عناوين موقع TripAdvisor ويحذرك من مخاطر الطريق وظروف المرور عبر تنبيهات السائق. إنه متوافق مع Bluetooth و WiFi. تعلق على أي سطح عمودي. يمنحك خيار الأمر الصوتي تحكمًا كاملاً في الميزات المتنوعة.

جارمين درايف 51 LMT-S 2
7

جارمين درايف 51 LMT-S

يعرض Garmin Drive 51 البيانات من العديد من البلدان لمساعدتك في التنقل بسرعة وأمان. بالتأكيد واحد من أفضل GPS للمبتدئين تجهيزًا!

إِعرض السِّعر

تقدم Garmin محركها Drive 51 LMT-S GPS المناسب لجميع موديلات السيارات. تعمل ببطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن ، ولها استقلالية لمدة ساعة واحدة. بفضل قواعد البيانات المجهزة جيدًا للعلامة التجارية ، فإن هذا الجهاز قادر على تزويدك بمعلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي أو مناطق الخطر. سيكون لديك أيضًا خريطة متاحة لـ 46 دولة أوروبية.

سهلة الاستخدام وعملية للغاية ، تتيح لك شاشتها مقاس 5 بوصات قراءة جميع المعلومات بوضوح وعلى الفور. سواء كنت تبحث عن مطعم أو مكان لقضاء عطلة ، يمكن أن يساعدك نظام GPS هذا في الحصول على أفضل عناوين موقع TripAdvisor. كما يوفر خيار تنبيهات السائق.

TomTom Go Professional GPS 6250 3
7

TomTom Go Professional GPS 6250

افضل سيارة متطورة جي بي اس

متعدد الوظائف ، يوفر نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة خيارات مختلفة لتسهيل جميع رحلاتك. باختيار جهاز TomTom هذا ، سيكون لديك جهاز مدمج ومتصل وقوي.

إِعرض السِّعر

متخصص في المعدات الموجودة على متن الطائرة ، يقدم TomTom حلاً فعالاً لتجنب الاختناقات المرورية ، وإيجاد طريقك بسرعة والحصول على معلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي من خلال Go GPS 6250 الاحترافي. تتيح لك شاشته التي تعمل باللمس مقاس 15.5 بوصة مع شاشة عرض ثلاثية الأبعاد التنقل في آمنة تماما. تتمتع باستقلالية لمدة ساعة ويتم تشغيلها بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن وبطارية.

يوفر عدة اتصالات مثل wifi و Bluetooth لتحديث الجهاز. لديك أيضًا وظيفة بدون استخدام اليدين للرد على مكالماتك العاجلة. بفضل تقنية أولوية القيادة ، سيكون لديك معلومات موثوقة ودقيقة للتنقل بأمان.

ذئب NAV 4
8

ذئب NAV

إذا كنت تبحث عن جهاز ملاحة قوي ومتعدد الاستخدامات ، فلن يخيب ظنك Coyote NAV. أنت تستفيد من مساعد القيادة لجميع رحلاتك.

إِعرض السِّعر

يعد نظام الملاحة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS Coyote Nav) هو الحل الأكثر فاعلية لتأمين رحلاتك ، سواء في المدينة أو في المناطق الواقعة خارج المدن. سيعطيك هذا جهازًا يعرض لك بيانات في الوقت الفعلي عن حركة المرور والمخاطر واضطراب الطقس وما إلى ذلك. عبر المساعدة الصوتية. متصل بالكامل ، كما أنه يوفر خرائط ثلاثية الأبعاد واتصال واي فاي وبلوتوث.

تعرض شاشته 5.5 بوصة بيانات يمكن قراءتها بشكل مثالي. مدمج وخفيف الوزن ، سهل التركيب والفصل. يساعدك Coyote Nav على توقع جميع الأخطار حتى مسافة 30 كم ويسمح لك بتغيير الممرات والعثور بسرعة على موقف سيارات يسهل الوصول إليه ... كل هذا في بضع ثوانٍ.

دليل التسوق • 2024

أفضل سيارة GPS

حاجة محددة؟

أفضل GPS للسيارة في عام 2024

افضل سيارة متطورة جي بي اس

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سيارة GPS

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
65. جارمين درايف سمارت 5
8
جارمين درايف 51 LMT-S 6
7
TomTom Go Professional GPS 6250 7
7
ذئب NAV 8
8
اختيارنا
65. جارمين درايف سمارت
جارمين درايف 51 LMT-S
TomTom Go Professional GPS 6250
ذئب NAV
يوفر نظام DriveSpart 65 GPS هذا خيارات مبتكرة لجعل رحلاتك أكثر أمانًا. تتيح لك وظيفة عدم استخدام اليدين الرد على مكالمة أثناء القيادة.
يعرض Garmin Drive 51 البيانات من العديد من البلدان لمساعدتك في التنقل بسرعة وأمان. بالتأكيد واحد من أفضل GPS للمبتدئين تجهيزًا!
متعدد الوظائف ، يوفر نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة خيارات مختلفة لتسهيل جميع رحلاتك. باختيار جهاز TomTom هذا ، سيكون لديك جهاز مدمج ومتصل وقوي.
إذا كنت تبحث عن جهاز ملاحة قوي ومتعدد الاستخدامات ، فلن يخيب ظنك Coyote NAV. أنت تستفيد من مساعد القيادة لجميع رحلاتك.
شاشة عريضة 6.95 بوصة
تنبيهات السائق تنبيهات مخاطر الطريق
شاشة كبيرة بحجم 6 بوصات
المساعدة الصوتية
تنبيهات السائق وتنبيهات مخاطر الطريق وكاتروغرافيا ثلاثية الأبعاد
عمر البطارية 1 ساعة
تقنية القيادة ذات الأولوية لتسهيل السفر
الشاشات التي تعمل باللمس
واي فاي مدمج للتحديثات
بطاقة مدى الحياة
بطاقة SIM و Wi-Fi
تعدد المهام

دليل شراء سيارة GPS

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سيارة GPS

يعد Auto GPS أداة تكنولوجية رائعة. تؤدي الأجهزة الحالية وظائف تتجاوز نظام الملاحة البسيط. فيما يلي جميع المعايير التي يجب مراعاتها من أجل اختيار المعدات التي تلبي توقعاتك واحتياجاتك.

المعيار رقم 1 -

توفر نطاقات GPS التلقائية خرائط تفصيلية. اعتمادًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي اخترته ، سيكون لديك وصول إلى رسم الخرائط الوطني أو الأوروبي أو العالمي. وبالتالي ، اختر الخيار الذي يتوافق مع عاداتك الحالية ومشاريعك للحصول على الجهاز الذي يلبي توقعاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تسافر كثيرًا ، فتأكد من أن لديك جهازًا يوفر خريطة منطقة وجهتك. إذا كنت لا تريد تقييد نفسك ، فسيكون من الجيد اختيار نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يوفر الخرائط العامة.

المعيار رقم 2 - ؛

اختر جهاز ذكي سهل الاستخدام. في وقت الشراء ، انظر إلى عمليات المحاكاة لمعرفة ما إذا كانت الواجهة والقوائم بديهية ولا تمثل أي صعوبة في الاستخدام. أفضل طريقة للتأكد هي إجراء اختبار حقيقي. ولكن إذا كان من المستحيل عليك اختبار الجهاز ، فاستغرق بضع دقائق لقراءة مراجعات المستخدم. كلما زادت المراجعات الإيجابية التي يتلقاها الجهاز ، زادت موثوقيته. عادة ، يكون استخدام GPS متاحًا للجميع. ومع ذلك ، يختلف كل سائق عن الآخر ، اختر الجهاز الذي يناسب عاداتك تمامًا.

المعيار رقم 3 - الشاشة

يجب أن يكون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ملائمًا للزجاج الأمامي الخاص بك أو على لوحة القيادة. يجب أن تكون سرية قدر الإمكان ولا تشتت انتباهك أثناء القيادة. أخذ معظم مصممي GPS هذا المعيار في الاعتبار ووضعوا حدًا أقصى لحجم الأجهزة. إذا كان لديك بصر جيد ، فإن وحدات GPS مقاس 5 بوصات مناسبة لك. بخلاف ذلك ، اختر جهازًا بحجم 7 بوصات أو أكثر. ولكن تأكد من أن اختيارك للجهاز يتوافق مع أبعاد السيارة. إذا كان بصرك ضعيفًا ، ففكر في اختيار علامة تجارية تقدم مساعدة صوتية جيدة.

توليف تحويل النص إلى كلام

إنها وظيفة مثيرة للاهتمام وعملية للغاية يجب أن تمتلكها. إنها توضح أسماء الشوارع بدلاً من مجرد إعطاء التوجيهات. سوف يمنحك المزيد من الدقة من حيث الاتجاه.

المعيار رقم 4 -

يقدم GPS الحالي العديد من الميزات: الخريطة ، والتنبيه في حالة وجود مناطق الخطر ، ومعلومات المرور والطرق المغلقة والعديد من الخيارات الأخرى. تأكد من أن جهازك يفي بالمتطلبات الأساسية قبل الاختيار. بمجرد التحقق من الأساسيات ، انظر إلى الخيارات الإضافية مثل بطاقة Wifi المدمجة وخيار عدم استخدام اليدين لتتمكن من إجراء مكالمات والعديد من الوظائف الأخرى.

المعيار رقم 5 -

ان تحديث بعض الاجهزة المتطورة تلقائيا وبدون تكلفة اضافية. يحتاج الآخرون إلى تحديثات لمواصلة تقديم بيانات دقيقة في الوقت الفعلي. احسب بعناية ما إذا كان نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) التلقائي الذي لا يتطلب تحديثًا أكثر ربحية من نظام آخر قد يكون أقل تكلفة ولكنه يتطلب تحديثات متكررة.

يعني نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) التلقائي الأمان وراحة البال على عجلة القيادة

ان نجاح انظمة الملاحة يرجع الى حقيقة انها سهلت بشكل كبير مهمة السائقين. جعل نظام GPS من الممكن الحد من مخاطر حوادث الطرق. أكثر وأكثر دقة على مر السنين ، تمثل هذه التكنولوجيا المستقبل ، بالنظر إلى المظهر الحديث للسيارات ذاتية القيادة. يصعب التنقل بالسيارة دون وجود سيارة جيدة GPS. أيضًا ، إذا لم تكن قد تجاوزت الحد الأدنى بعد ، فقد حان الوقت للبدء حتى لا تطغى على الأحداث.

الأنواع المختلفة سيارة GPS

تتطور تقنية GPS للسيارة باستمرار. يتمتع مصنعو السيارات وعمالقة الهواتف الذكية بفن التكيف مع هذا التطور. وهكذا ، ظهرت معدات جديدة في السوق لمنافسة النماذج التقليدية. فيما يلي الأنواع الأكثر شيوعًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للسيارة.

GPS للجوال

يشتهر Mobile GPS بسهولة التركيب والاستخدام. ببساطة قم بتوصيله في ولاعة السيجار ، أو في الزجاج الأمامي عبر حامل شفط. يتم عرض طرازات مستوى الدخول بين 30 و 50 يورو ، وهي مقصورة على ميزات الملاحة. مع الطرازات المتوسطة والراقية ، يمكنك أيضًا الاستفادة من إخطارات التنبيه والمعالم المتعلقة بالأماكن التي يجب مشاهدتها في مدينة أو منطقة ، ولكن أيضًا كاميرا عكسية.

يعد Mobile type GPS سهل التثبيت ويوفر قيمة ممتازة مقابل المال. ومع ذلك ، فإن النماذج الراقية أقل تكلفة.

من تطبيقات GPS لتثبيت

يعد تطبيق الهاتف الذكي ثورة في مجال نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة. لا داعي للحصول على جهاز معين: ما عليك سوى تنزيل تطبيق مخصص وتثبيته على هاتفك الذكي. وينطبق الشيء نفسه على أجهزة المساعد الرقمي الشخصي (المساعد الرقمي الشخصي) والتي تعد مفيدة جدًا للحد من المعدات المتصلة في السيارة.

سهولة التثبيت والاستخدام هي قوة هذا النوع من GPS. يمكن الوصول إليها وسوف تسهل مهمتك إلى حد كبير. سيكون أدائها متناسبًا مع أداء الهاتف الذكي.

عند شراء سيارة ، يمكن الاشتراك بخيار "الملاحة". لذلك يمكنك الاعتماد على أداة مثبتة من قبل الوكيل ، مما يضمن التوافق الأمثل مع النظام الإلكتروني للسيارة.

هذا النوع الأول من مميزاته الموثوقية والترابط مع جميع وظائف السيارة. ومع ذلك ، فإنه يخطئ على مستوى التطور لأن التحديثات تدفع. هذا الجهاز موجه بشكل أساسي للأشخاص الذين يحبون البساطة.

تطبيق GPS أو GPS للجوال؟

جوال GPS

Mobile GPS هو جهاز مستقل. يمكنك تحريكه واستخدامه في أي مركبة لأنه يتم توصيله بولاعة السجائر ويتم إرفاقه بشفط مطاطي. هذا هو النوع الأكثر شيوعًا لنظام تحديد المواقع العالمي للسيارة.

هذا النوع من الأجهزة سهل التثبيت والاستخدام ، يجب أن تكون قادرًا على تحمل تكلفة طراز من الطراز الأول للاستفادة من جميع الميزات والتحديث دون أي تكلفة إضافية.

تطبيق GPS

تطبيق GPS سهل الاستخدام للغاية ويتحسن يومًا بعد يوم. بمجرد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي ، ما عليك سوى اتباع التعليمات والانتهاء من ذلك.

يعتبر هذا النوع من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مثاليًا لتتبع تحركات سيارات الشركة. من ناحية أخرى ، يعتمد أداؤها على أداء الهاتف الذكي المستخدم.

النتيجة

اختر تطبيق GPS للرحلات في المناطق المبنية ، أي في المناطق التي يضمن لك الوصول الجيد فيها إلى الشبكة. هذا النوع من الأجهزة ضروري أيضًا لتتبع حركة الموظفين في سيارات الشركة.

بالنسبة للرحلات الطويلة ، سيكون من الأفضل استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المحمول لتجنب الوقوع في مكان لا يوجد به نظام ملاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد وضع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في غير مكان سيارتك أقل خطورة من هاتفك المحمول.

لماذا تشتري سيارة GPS؟

إنه مؤشر موقف

كما يوحي اسمه ، فإن الغرض الرئيسي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هو الإبلاغ عن موقع أي جهاز مزود به. لذلك تستقبل أجهزة GPS إشارات من الأقمار الصناعية وتحدد موقع سيارتك بأبعاد متعددة: خطوط الطول والعرض والارتفاع. نتيجة لذلك ، تتوفر بيانات الملاحة عبر الأقمار الصناعية لأي شخص في أي مكان من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

مساعد حقيقي

مع تقديم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لإرشاد صوتي ، يستفيد السائق من جودة دعم تستحق مساعد طيار حقيقي. يظهر من خلال التوجيه المساعد المخرج التالي بتفاصيل مفيدة مثل المسافة والموقع (يمينًا أو يسارًا). بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد معظم الأجهزة المعروضة في السوق من تحديثات مدى الحياة. لا يوجد خطر من الضياع عند العودة إلى مدينة تم فيها تنفيذ أعمال التطوير الحضري.

أكثر ملاءمة من تطبيق GPS المحمول

باستخدام هاتفك الذكي ، يمكنك استخدام أي تطبيق جوال GPS. فقط ، لا شيء أكثر إثارة للغضب من عدم وجود مخرج بسبب مكالمة طغت على البطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضح أن مثل هذا التطبيق كثيف الطاقة ، لدرجة استنزاف بطارية الهاتف الذكي قبل الأوان. باختيار نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) التلقائي ، فإنك تستفيد من الدعم الكامل ، مع إمكانية رؤية إشعارات المكالمات على الشاشة ، أو الاستفادة من وظيفة التحدث الحر.

الحكم الذاتي الأمثل

يسمح الحكم الذاتي أيضًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بطرد المنافسة باستخدام تطبيق GPS للهاتف المحمول. اعتمادًا على النماذج ، فإنه ينتقل من 5 إلى 7 ساعات. عند الضرورة ، يتمتع السائق دائمًا بإمكانية توصيل الجهاز بشاحن ولاعة السجائر ، أثناء استراحة الغداء أو أثناء فترات الراحة المفاجئة على طول الطريق. على سبيل المكافأة ، لم يختبر هاتفه الذكي ، وبالتالي يضمن عمرًا مثاليًا.

الراحة في الاستخدام

سهولة الاستخدام أيضًا عند الالتقاء مع نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة. يسمح دعمه بإرفاقه بإحكام بالزجاج الأمامي. تصميم يحسن إمكانية القراءة ، حيث لن يواجه السائق مشكلة في إبقاء عينيه على الطريق. وبالتالي فهو يساهم في التركيز الكامل طوال الرحلة. على عكس الهاتف الذكي ، فإن الجهاز قوي أيضًا بما يكفي لتحمل الاهتزازات ، عند اجتياز قاطع السرعة أو عوائق أخرى.

مساعدة القيادة

كما تم تجهيز نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة بكاميرا مدمجة. يلعب هذا دور المساعد الحقيقي ، ويرسل التنبيهات إذا كانت السيارة قريبة جدًا من السيارة التي أمامك. يمكن للكاميرا أيضًا الإبلاغ عن وجود إشارات مرور. كما يكشف عن كل فائدته عند تسوية نزاع ناشئ عن حادث. سيتمكن المحققون بعد ذلك من الرجوع إلى بيانات متعددة ، بما في ذلك الوقت والمكان المحددين للحادث.

معلومات المرور

متصل بشبكة Wifi ، يوفر GPS للسيارة أيضًا معلومات دقيقة عن حالة حركة المرور في المناطق المحيطة. إنها تسمح للسائق بالارتجال وإيجاد طريق آخر للوصول في الوقت المحدد إلى وجهته. ترتبط وظيفة حساب المسار كثيرًا بهذا الجانب العملي.

رسم الخرائط

تعد رسم الخرائط التي تقدمها GPS للسيارة أيضًا أكثر نجاحًا من تلك المستخدمة بواسطة تطبيقات GPS المحمولة. اعتمادًا على النماذج ، يتوفر في رسم الخرائط الوطني أو الأوروبي أو العالمي. بالإضافة إلى ذلك ، تتوافق الأجهزة المتطورة مع رسم الخرائط المزين بتحديثات مدى الحياة.

العملية

يكشف نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة عن كل جانب عملي من خلال تحديد موقع السيارة عندما لا يتمكن السائق من الإبلاغ عنها. في الواقع ، في حالة وقوع حادث أو سرقة أو عمليات اختراق مختلفة ، يمكن لنظام تحديد المواقع العالمي للسيارة تحديد الموقع الدقيق لسيارتك. تم تجهيز أكثر الموديلات نجاحًا بجهاز استقبال مزود بقاطع دائرة قادر على إيقاف تشغيل المحرك عن بُعد.

أفضل الماركات سيارة GPS

في رأينا ، أفضل الماركات سيارة GPS في عام 2022 هي :

TomTom
Garmin
Coyote
Floureon

TomTom هو ناشر لبرامج خط سير الرحلة ومصنع لأنظمة الملاحة GPS المحمولة. هذه الشركة الهولندية هي المرجع العالمي في نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة.

شركة امريكية تأسست عام 1989. وهي متخصصة في تصميم أنظمة الملاحة. نطاقات GPS للسيارة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم

ومقرها في فرنسا ، نظام ذئب متخصص في برامج مساعدة السائق. يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهم موثوقًا بشكل خاص ويقدم بيانات دقيقة عن المسار الذي يجب أن يتبعه تحذير السائقين في حالة وجود مخاطر محتملة.

Floureon هي شركة فرنسية متخصصة في تصميم البطاريات ومعدات المراقبة ومعدات الكمبيوتر. تعد أوروبا مقاس 7 بوصات أيضًا واحدة من أكثر GPS طلبًا للسيارة

نصائح

على مستوى العين

قم بتثبيت نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على مستوى العين حتى تتمكن من رؤيته دون النظر بعيدًا عن الطريق. تأكد من تثبيت نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بشكل صحيح حتى لا تقلق بشأن السقوط أثناء القيادة.

_ التحكم في استخدام نظام تحديد المواقع الخاص بك.

تعرف على كيفية استخدام جهاز GPS الخاص بك والاستفادة من ميزات الأمان مثل التحكم الصوتي. قبل الشروع في رحلة طويلة ، خذ الوقت الكافي للتعرف على جهاز GPS الخاص بك.

_ ابقها محدثة

تأكد من الحصول على التحديثات للتأكد من أنك تتبع أحدث معلومات تخطيط المسار. على الرغم من أن العديد من أجهزة GPS تأتي مع آلاف الخرائط التي يتم تنزيلها فور إخراجها من عبوتها ، فمن المهم أن تحافظ على تحديث البرامج الثابتة الخاصة بها.

تنزيل أو إنشاء نقاط أخرى ذات أهمية

ربما أتى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك بحوالي 750.000 إلى 6 ملايين نقطة اهتمام (POIs) ، ولكن قد تكون هذه النقاط قديمة بشكل رهيب أو ببساطة ليست في الوجهات التي تهتم بها. غالبًا لا يدرك المالكون أنه يمكنهم إضافة نقاط اهتمام مخصصة لمعظم العلامات التجارية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) (Garmin و TomTom على سبيل المثال).

ارسال بطاقات شخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

غالبًا ما يكون التخطيط لرحلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسهل من استخدام شاشة اللمس الصغيرة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). في الآونة الأخيرة ، أضافت خرائط Google و MapQuest وظائف "إرسال إلى GPS" لجعل أدواتهما أكثر عملية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل نظام تحديد المواقع للسيارة؟

يعتمد أفضل GPS للسيارة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو النطاق السعري لسيارة جيدة جي بي اس؟

ستجد أجهزة ذات جودة عالية تبدأ من 50 يورو. للحصول على نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة متين وفعال ، سيتعين عليك دفع حوالي 100 يورو.

ما هي اكثر ماركات GPS موثوقية للسيارة؟

يصمم العديد من الناشرين نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) عالي الأداء. إذا كنت تريد استخدام جهاز عالي الجودة ، فاختر العلامات التجارية TomTom أو Garmin.

متى يتم التحديث؟

التحديث يعتمد على العلامة التجارية ومجموعة المنتجات. تتطلب بعض الميزات التحديث كل 6 أشهر بينما يحتاج البعض الآخر إلى التحديث كثيرًا. مع المنتجات المتطورة ، سيكون لديك أجهزة لا تتطلب أي تحديثات مدفوعة.

هل سيعمل نظام تحديد المواقع الخاص بي فى دول اخرى؟

سيتم تزويدك بهذه المعلومات عند شراء المنتج. تقدم بعض الأجهزة خرائط عالمية ويقتصر البعض الآخر على رسم الخرائط الوطنية. كل شيء يعتمد على المنتج الذي تم شراؤه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. GPS., Consumerreports.org
  2. , Nytimes.com
  3. افضل 10 انظمة ملاحة GPS للسيارة للشراء 2020., Autoquarterly.com
  4. ، ، ، ،., Bestconsumerratings.guide
  5. أفضل نظام تحديد المواقع للسيارة (دليل المراجعة والبيع) في عام 2020, carbibles.com
  6. , dabestseller.com
  7. https: //www.safewise.com/blog/guide-5-best-gps-vehicle-trackers/, safewise.com
  8. تقارير المستهلك تختبر احدث ملاحى GPS, gpsdaily.com
  9. , autonews.com
  10. , comparateur.leparisien.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. , darty.com
  13. , boulanger.com
  14. , lebonpanier.fr
  15. , mon-gps.fr
  16. , auchan.fr
  17. , tomtom.com
  18. , lesnumeriques.com
  19. , cdiscount.com
  20. , fr.wikipedia.org
  21. , gigastore.fr
  22. , abcmoteur.fr
  23. , fnac.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , but.fr
  26. , mediamarkt.be
  27. , cora.fr
  28. , boulanger.com
  29. , tout-pour-l-auto.fr
  30. , gpszapp.net
  31. , player-top.fr
  32. , ziptuning.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
65. جارمين درايف سمارت 9
65. جارمين درايف سمارت
جارمين درايف 51 LMT-S 10
جارمين درايف 51 LMT-S
TomTom Go Professional GPS 6250 11
TomTom Go Professional GPS 6250
ذئب NAV 12
ذئب NAV

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!