أفضل الشدات عزم الدوران2024

مفتاح عزم الدوران هو أداة قياس تتيح ، عن طريق عزم الربط المحدد مسبقًا ، إحكام ربط البراغي بشكل مثالي دون إتلافها. ميكانيكا السيارات وأصحاب الأعمال اليدوية يقسمون بهذه الأداة الدقيقة. إذا كنت تفكر في الحصول على واحد ، فابحث في هذا الدليل عن اختيارنا لأفضل المنتجات ، بالإضافة إلى النصائح والنصائح التي ستضمن لك عملية شراء رابحة.

جوديير 75522 1
9

اختيار المحرر

جوديير 75522

أفضل مفتاح عزم دوران لعام 2024

على الرغم من وزنه البالغ 2 كيلو على الميزان ، فإن مفتاح عزم الدوران 75522 سهل الاستخدام ودقيق. وهو أمر لا يثير الدهشة قادمًا من Goodyear.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتمتع Goodyear 75522 بجميع الصفات التي يتوقعها المحترفون من مفتاح عزم الدوران. نظرًا لأن مقياسه مقروء تمامًا ، فإن تشغيل الإعدادات لن يمثل أي مشكلة ، تمامًا كما سيكون الحال في حالة التشديد في مكان آخر. بفضل وظيفة قفل عزم الدوران ، يمكن شد البراغي دون التحقق من الجزء الخاص بك في وقت غير مناسب. من حيث سهولة الاستخدام ، يحق لك الحصول على الأفضل. 17 و 19 ملم امتداد للوصول إلى الأماكن الضيقة وصندوق النقل. شيء واحد مؤكد ، ستجد صعوبة في الاستغناء عن هذه الأداة بعد استخدامها لأول مرة.

س 2
8

س

مهما كان ما تنوي استخدامه من أجله ، سيتم ضمان الدقة والأداء العالي مع مفتاح عزم الدوران القياسي هذا. ستكون هذه الأداة الميكانيكية مفيدة للغاية لعملك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من أنه مصنوع من فولاذ الكروم الفاناديوم الصلب ، إلا أن مفتاح عزم الدوران هذا لا يزال خفيف الوزن نسبيًا. نظرًا لأنه يزن 1026 جرامًا فقط ، فلن يمثل استخدامه مشكلة ، خاصة بالنسبة للمبتدئين الذين يجرون للتو عملية الشراء الأولى. ستكون هذه الأداة مفيدة جدًا بالنسبة لهم في عمليات التشديد الدقيقة التي يتم إجراؤها على سيارة أو دراجة نارية أو دراجة. يسهل تعديل عزم الربط الذي يتراوح بين 19 و 110 نيوتن متر وبدقة تبلغ ± 4 %. بمعنى آخر ، مفتاح عزم الدوران 3/8 بوصة هو أحد أكثر الأزرار موثوقية. الشك في أنها جريمة لا يجب عليك ارتكابها. على الرغم من أن الجهاز يبلغ 37.5 سم فقط ، فإن الامتداد سيزيد من مدى وصوله ، مما يسمح لك بالوصول إلى الزوايا التي يصعب الوصول إليها.

الاخوة مانسمان 18142 3
9

الاخوة مانسمان 18142

من افضل مفتاح عزم دوران

يحتوي مفتاح عزم الدوران الإلكتروني هذا على كل شيء حقًا. بدءًا من شاشة LCD التي توفر جميع المعلومات الضرورية وعزم دورانها المشدود من 20 إلى 200 نيوتن متر مما يتيح لك العمل دون أدنى جهد.

إِعرض السِّعر

بدون أن يكون مركزًا للتكنولوجيا ، سيسمح لك مفتاح عزم الدوران هذا بأداء العديد من عمليات إحكام الربط الدقيقة. في الواقع ، نطاق عزم الدوران القابل للتعديل من 20 إلى 200 نيوتن متر يسمح لها بعدد كبير من التطبيقات ، لا سيما في مجال الميكانيكا. هذه الأداة فعالة بشكل خاص في شد رأس الأسطوانة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها لإحكام ربط الصواميل التي تثبت عجلات سيارتك أو دراجتك في مكانها. جهاز الدقة يعمل مع 4 بطاريات AAA 1.5 V التي يتم تضمينها في التسليم. لمنع تغيير قيمة عزم الربط أثناء الاستخدام ، يحتوي مفتاح الربط هذا على نظام قفل بارع يجب عليك تنشيطه في كل مرة. إذا كان علينا أن نلومه على شيء واحد ، فسيكون وزنه 2.5 كجم. إنها واحدة من أثقل الأثقل في فئتها.

ميشلان MTW-210 4
9

ميشلان MTW-210

سهل الاستخدام وخفيف الوزن ، وسيسمح لك مفتاح عزم الدوران الفولاذي الدقيق هذا بالعمل في ظروف ممتازة ، أينما كنت.

إِعرض السِّعر

تم تطوير مفتاح عزم الدوران هذا خصيصًا للأشخاص ذوي المتطلبات القصوى من حيث الدقة. بدءًا من 42 إلى 210 نيوتن متر ، سيتعامل عزم الدوران القابل للضبط بسهولة مع العديد من الأعمال الميكانيكية على السيارات والدراجات النارية والدراجات. بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام هذه الأداة في الأنشطة اليومية العادية. مع. بالإضافة إلى الجراب الواقي ، يحق لك أيضًا الحصول على محول 1/2 "* 3/8" 9.5 ملم * 12.7 ملم وامتداد 125 ملم بفضله ستتمكن من تشغيل المشابك في مناطق بها القليل مساحة النكسة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مفتاح العزم

حاجة محددة؟

أفضل مفتاح عزم دوران لعام 2024

من افضل مفتاح عزم دوران

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الشدات عزم الدوران

أفضل HIGH-END
جوديير 75522 5
9
س 6
8
الاخوة مانسمان 18142 7
9
ميشلان MTW-210 8
9
اختيارنا
جوديير 75522
س
الاخوة مانسمان 18142
ميشلان MTW-210
على الرغم من وزنه البالغ 2 كيلو على الميزان ، فإن مفتاح عزم الدوران 75522 سهل الاستخدام ودقيق. وهو أمر لا يثير الدهشة قادمًا من Goodyear.
مهما كان ما تنوي استخدامه من أجله ، سيتم ضمان الدقة والأداء العالي مع مفتاح عزم الدوران القياسي هذا. ستكون هذه الأداة الميكانيكية مفيدة للغاية لعملك.
يحتوي مفتاح عزم الدوران الإلكتروني هذا على كل شيء حقًا. بدءًا من شاشة LCD التي توفر جميع المعلومات الضرورية وعزم دورانها المشدود من 20 إلى 200 نيوتن متر مما يتيح لك العمل دون أدنى جهد.
سهل الاستخدام وخفيف الوزن ، وسيسمح لك مفتاح عزم الدوران الفولاذي الدقيق هذا بالعمل في ظروف ممتازة ، أينما كنت.
شد نطاق عزم الدوران
42-210 نيوتن متر
19-210 نيوتن متر
من 20 إلى 200 نيوتن متر
من 42 إلى 210 م
الوزن
2.21 كجم
1.26 كجم
2.5 كجم
1.86 كجم
طول
67 سم
46 سم
28.6 سم
46 سم
دقة
سلمت مع
1 تمديد ومقبس 2 17 و 19 مم.
1 ملحق 125 مم ، 3 مقابس 13 ، 15 و 17 مم ، محول 3/8 "- 1/2" + 3/8 "- 1/4" ، 1 صندوق نقل ، 1 دليل مستخدم.
4 بطاريات AAA بقوة 1.5 فولت
علبة بلاستيكية ومحول وتمديد.

دليل شراء مفتاح العزم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مفتاح العزم

مفتاح عزم الدوران هو قطعة من المعدات التي يجب أن يمتلكها كل من يفعل ذلك بنفسك في صناديق الأدوات الخاصة بهم. للحصول على أفضل أداة في السوق ، يجب مراعاة معايير مختلفة.

المعيار رقم 1 - أبعاد المربع

هذه هي أهم ميزة يجب مراعاتها عند شراء مفتاح عزم الدوران. في المعدات من هذا النوع ، لا تحتوي مربعات القيادة (معبرًا عنها بالبوصة) على نفس الأبعاد ، ومن هنا تأتي مصلحة التحقق من المربعات أو النصائح التي يتم تسليمها مع الأداة. عدة أنواع ، ولكن الأكثر استخدامًا هي مربع راديو بوصة ، مربع صغير 3/8 بوصة ، مربع قياسي بوصة ومربع شاحنة بوصة مربعة. إذا كانت هذه هي عملية الشراء الأولى لك ، فاختر النموذج القياسي أولاً

المعيار رقم 2 - عرض

ان العرض نتيجة طبيعية لسهولة الاستخدام. إذا كنت بحاجة إلى التحكم في كل شيء بنفسك ، فانتقل إلى مفتاح التشغيل بدون عرض والذي يجب إعادة تعيينه بعد كل استخدام. وصل. من ناحية أخرى ، إذا كنت مبتدئًا ، تفضل مفتاحًا رقميًا للقراءة المباشرة يقوم بكل العمل نيابة عنك. على نفس المنوال ، يمكنك أيضًا اختيار مفتاح عزم إلكتروني يعمل بالبطارية لإعلامك بكل شيء على شاشته.

المعيار رقم 3 - يش

فيما يتعلق بشد الدقة ، الهدف قبل كل شيء هو التحقق من قدرة مفتاح عزم الدوران على شد عزم دوران أكثر أو أقل أهمية. من الناحية المثالية ، اختر أداة ذات قدرة تثبيت تتراوح بين 1 و 1000 نيوتن متر. الأجهزة من هذا النوع سهلة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات بشكل رائع. يمكن استخدامها في العديد من الأعمال الميكانيكية و DIY

المعيار رقم 4 - بدء

مفتاح عزم جيد يوفر لك قبضة جيدة عند الشد ، وهذا هو الحد الأدنى لأداة من هذا النوع. تفضل باستخدام أداة ذات مقبض طويل إلى حد ما ومقبض مغطى بمادة غير قابلة للانزلاق. قبل كل شيء ، يجب ألا تفلت الأداة من يديك ، ستكون العواقب وخيمة.

المعيار رقم 5 - ملحقات

لا تنس ان تعلم نفسك عن الملحقات التي تعوض الأداة. مفتاح عزم الدوران الذي يأتي مع مجموعة من مقابس السقاطة ، وامتداد ومحول عزم الدوران سيكون له ميزة أنه يمكن استخدامه بمجرد استلامه. بل من الأفضل أن تأتي الأداة مع صندوق تخزين. هذا سيجعل النقل أسهل بكثير عندما تحتاج إلى استخدامه خارج منزلك.

كيف تستخدم مفتاح عزم الدوران بشكل صحيح؟

عملي وسهل الاستخدام ، سيسمح لك مفتاح عزم الدوران بإحكام ربط البراغي والمسامير بدقة كبيرة. بشكل عام ، تتكون هذه الأداة من برغي قفل أو إصبع إعادة الضبط واسطوانتين. كن على علم ، مع ذلك ، أن هذه الأداة لا تستخدم أبدًا دون أي تحضير. قبل معالجة جوهر الأمر ، يجب إجراء تعديل.

ابدأ دائمًا بضبط إعداد عزم الدوران ، لأن هذا هو ما سيسمح لك بربط الجوز بقيمته الصحيحة. للبدء ، قم بفك المفتاح الموجود في نهاية المقبض عكس اتجاه عقارب الساعة ، ثم ابحث عن الأرقام الرأسية المحفورة في مقبض مفتاح الربط قبل ضبط مفتاح الربط على عزم الدوران المطلوب. إذا كنت تستخدم نموذجًا إلكترونيًا ، يتم إجراء الضبط عبر وحدة تحكم.

حذاري ! يجب إجراء الضبط دائمًا وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة. بخلاف ذلك ، يمكنك ببساطة الرجوع إلى معايير إحكام البرغي الذي يعادل 80 إلى 85 % من حده المرن في الفئة المعنية.

بعد تحديد العزم الصحيح ، انتقل إلى ضبط مربع الأداة. هذا ليس صعبًا للغاية ، حيث يكفي الإشارة إلى أبعاد البراغي المراد شدها. من هناك ، يبقى فقط وضع المربع على البرغي وقفل العجلة حتى لا تتغير القيمة أثناء التضييق. شد بشكل تدريجي وتوقف بمجرد سماع صوت الطقطقة.

عندما تسمع الإشارة ، ينتهي الأمر!

تحتوي جميع مفاتيح ربط عزم الدوران على نظام صوتي أو حساس يخبرك بأنه قد تم الوصول إلى قيمة عزم الدوران الصحيحة. قبل كل شيء ، تجنب إضافة ضربة ، لأنك تخاطر بإتلاف الترباس والمفتاح.

يستخدم مفتاح عزم الدوران على نطاق واسع في ميكانيكا السيارات أو الدراجات النارية. أثناء الإصلاح ، تُستخدم هذه الأداة بشكل أساسي لفك أو شد رأس أسطوانة المحرك الحراري. باستخدام أداة القياس ، يتم شد رأس الأسطوانة بأقرب ملليمتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام مفتاح عزم الدوران في مهمة عادية ، على سبيل المثال قفل صواميل العجلات.

الأنواع المختلفة الشدات عزم الدوران

مفتاح عزم الدوران الإلكتروني

تحتوي مفاتيح ربط عزم الدوران الإلكترونية على وحدة تحكم رقمية تتيح للمستخدمين إجراء التعديلات التي يحتاجون إليها بسرعة. في هذا النوع من الأجهزة ، يتم حساب عزم الدوران عن طريق مقياس الضغط. يمكن نقل البيانات المسجلة بواسطة هذه الأدوات إلى جهاز كمبيوتر لتحليلها . بالإضافة إلى ذلك ، فإن أداء التثبيت الاستثنائي الخاص بها يسمح لها بالاستجابة لمعدل العمل المرتفع. يتم عرض جميع المعلومات اللازمة للربط على الشاشة الرقمية لهذه الأداة والتي يُقال إنها قراءة مباشرة. المنتجات.

لمن هذا؟ يوصى باستخدام هذه الأداة بشكل خاص للمهنيين الذين يحتاجون إلى تنفيذ أعمال تثبيت عالية الدقة بما في ذلك الأجزاء الدوارة على المركبات.

هذه الفئة من مفاتيح عزم الدوران شائعة جدا في المحلات. عادةً ما تتميز هذه الأدوات برافعة زنبركية يتم ضبطها عند شد البراغي. عندما يتم الوصول إلى مستوى عزم الدوران أخيرًا ، تنكسر الرافعة بضوضاء حادة. هذا ما يفسر الصوت الصادر من هذا الجهاز.

المزايا: مفتاح عزم الزناد متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام للغاية. إنه مناسب جدًا للربط الدقيق. هل هو ل نظرًا لأنه سهل التشغيل ، حتى أنه قديم ، فإن مقياس قوة الزناد يفضل أن يكون أداة مخصصة للأفراد.

مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي

مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي يستخدم بشكل رئيسي لشد صواميل الشاحنات. كما أنها تستخدم في البيئة الصناعية ، ولا سيما لصيانة الآلات التي تعمل بالحرارة أو المحركات الكهربائية. كما يوحي اسمه ، يستخدم هذا الجهاز نظامًا هيدروليكيًا للوصول إلى مستوى عزم الدوران المطلوب.

_ العيوب: لم يتم تحديد تكلفة هذا الجهاز . هذا النوع من الأجهزة مخصص بالتأكيد لعامة الناس والصناعيين والمصنعين المحترفين

مفتاح عزم الدوران الهوائي

هذا عزم الدوران هو منتصف المسافة بين مفتاح الربط اليدوي والمفتاح الكهربائي. على نطاق واسع في ورش العمل والجراجات ، يتم استخدام مفتاح عزم الدوران الهوائي بشكل عام كأداة للتحكم في عزم الدوران والتحقق منه. ولكن يتم استخدامه أيضًا لربط مسامير عجلات السيارة بدقة . فعالة.
لمن هذا؟ تذكر أن مفتاح عزم الدوران هذا يتطلب مصدر هواء مضغوط. توجد بشكل رئيسي في المرائب ومحلات تصليح الدراجات النارية. لذلك فهو جهاز للاستخدام الاحترافي البحت.

وجع عزم الدوران أو وجع المقبس العالمي؟

مفتاح العزم

سواء كان الزناد أو القراءة المباشرة ، فإن مفتاح عزم الدوران يجعل من الممكن إحكام ربط البراغي بشكل مثالي في أكثر الأماكن حساسية في السيارة أو الآلات الصناعية. إنه الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن أداة دقيقة لتشديد أو فك مسامير عجلة السيارة ومسامير رأس أسطوانة المحرك وصواميل المحور.

وجع المقبس العالمي

وجع المقبس هو الملحق الميكانيكي الأقرب إلى مفتاح عزم الدوران. تتكون هذه الأداة من مقبس مربع مقفل بواسطة كرة موضوعة على زنبرك وغطاء قابل للاستبدال. يسمح المقبس ، المثبت على سقاطة بامتداد ، بفك برغي أو صمولة مثبتة في مكان يصعب الوصول إليه. أبعاد بتات مفتاح الربط هي نفسها تمامًا مثل أبعاد مفتاح عزم الدوران.

النتيجة

يدق مفتاح عزم الدوران على مفتاح السقاطة في كل جانب. لتحقيق عزم شدّ دون توفير أدنى تأثير وبدون المخاطرة بإتلاف جزء ما ، من الأفضل استخدام مفتاح عزم الدوران.

لماذا تستثمر في مفتاح عزم الدوران؟

إنها دقيقة للغاية

لا يوجد شيء أكثر دقة وفعالية من مفتاح عزم الدوران لربط مسمار أو صمولة أو أي جزء ميكانيكي. سيمنعك هذا الجهاز من التضييق المفرط وهو سبب كسر غلاف البرغي. من الضروري ببساطة تحديد قيمة عزم الربط مسبقًا والتوقف عند الوصول إليه. بكل بساطة.

أنه يوفر الوقت

على عكس مفتاح الربط التقليدي ، يحتوي مفتاح عزم الدوران على سقاطة يمكنك من خلالها إحكام الربط دون إزالة المقبس من الصامولة. لإتقان عملية الشد ، يكفي رسم حركة طبيعية للخلف وللأمام. نظرًا لأن الجهاز مزود بمقبض مريح ، يتم تنفيذ الشد دون أدنى جهد. لا تحتاج إلى قوة خارقة لتشديد الترباس.

سهلة الاستخدام

يسمح شكل وبيئة عمل مفتاح عزم الدوران بالوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها على المحرك. علاوة على ذلك ، من النادر أن يرتكب الجهاز خطأ في حساب عزم الربط. من خلال القيام بذلك ، سيتم تنفيذ كل ما تخطط للقيام به بدقة صانع الساعات.

هي متعددة الاستخدامات

مفتاح عزم الدوران لا يستخدم فقط في مجال السيارات. كما يستخدمه الهواة والهواة ذوو الخبرة في الأعمال العادية ، مثل ضبط البراغي على دراجة. كما أنه شريك ممتاز عندما يكون من الضروري إحكام ربط مسامير عجلات السيارة أو برغي رأس الأسطوانة.

يمكن الاعتماد عليها في جميع الظروف

إذا كان لديك بالفعل مفتاح عزم الزناد ، فلن يكون هناك الكثير الذي يتم تشغيله إلكترونيًا في صندوق الأدوات الخاص بك. كفاءة هذين الجهازين هي نفسها ، لكن يبدو من الواضح أن سهولة استخدام مفتاح عزم الدوران الإلكتروني أفضل. سيسمح لك بالعمل على المواد الخاصة بك مع احترامها.

أفضل الماركات الشدات عزم الدوران

في رأينا ، أفضل الماركات الشدات عزم الدوران في عام 2022 هي :

Goodyear
Brüder Mannesmann
Michelin
DeWalt
Facom

قد تكون Goodyear ثالث أكبر شركة مصنعة للإطارات في العالم ، لكنها لا تعتمد أبدًا على أمجادها. لتلبية توقعات المستهلكين المتزايدة الطلب ، تواصل الشركة ابتكار منتجاتها وتنويعها.

Brüder Mannesmann هو واحد من أفضل المصممين الفرنسيين للمعدات الكهربائية المحمولة ، والأدوات اليدوية وأجهزة البستنة. اليوم ، تدير هذه الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر 5 شركات تابعة ، وهذا دليل على سمعتها الهائلة في العالم.

شركة ميشلان هي الشركة الرائدة في تصنيع الإطارات على مستوى العالم منذ عقود. على الرغم من أن هذه الشركة تشتهر بمجموعتها الواسعة من الإطارات ، إلا أنها تقدم أيضًا أدوات ميكانيكية للبيع ، مثل مفاتيح عزم الدوران.

علامة تجارية من ستانلي بلاك

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يجب ألا تتجاوز كل حركة شد 4 ثوان. من خلال احترام هذه الفترة الزمنية ، فإنك تقلل من خطر القصور الذاتي الذي يؤدي بالضرورة إلى التشغيل المبكر للمعدات.

لا تضع السخان على الحائط

لكي تحتفظ بمعداتك في قمة أدائها ، لا تنسى إعادة ضبطها بعد كل استخدام. تجنب أيضًا ترك الشفرة في حالة توتر دائم ، وإلا ستفقد مرونتها. أيضا ، لا تستخدم أبدا قليلا مع شكل مختلف عن الجوز

انتبه للثرموستات!

قبل استخدام مفتاح عزم دوران حقيقي ، حاول أولا أن تفهم كيف يعمل. سيسمح لك ذلك بزيادة السرعة عند الشد. سيكون الوضع المثالي هو التدرب على صواميل الإطارات

_ حافظ على الجهاز جاف.

_ سيحتاج مفتاح عزم الدوران للتنظيف بقطعة قماش مبللة بعد كل استخدام. قم أيضًا بإجراء معايرة كل 3 سنوات أو كل 5000 شد. في هذه العملية ، ستحتاج إلى نائب ودلو فارغ وماء. للقيام بذلك ، قم بتثبيت طرف مفتاح الربط في الرذيلة وشنق الدلو الفارغ على المقبض. ثم حدد كتلة الماء اللازمة لتشغيل المفتاح ، مع مراعاة طول مقبض الأداة. كمرجع ، 1 لتر من الماء يعادل 1 كيلو و 1 كيلو معلق من غلاف يبلغ حوالي خمسين سنتيمترا ينتج قوة 20 نيوتن متر

احفظه بعيدا عن الستائر.

عندما تعمل ، حاول دائما مراقبة التخرج وانتبه لضوضاء النقر. هذا ما يتيح لك معرفة أن الشد في موضعه وتحتاج إلى التوقف عن الدوران.

أسئلة شائعة

كيفية ضبط مفتاح عزم الدوران؟

يعد ضبط عزم الدوران خطوة مهمة في استخدام مفتاح عزم الدوران. لتعيين قيمة عزم الدوران المطلوبة ، يجب عليك سحب حلقة تقع أسفل الورنية أثناء تدوير المقبض. الهدف هو وضع المؤشر الأحمر على المكان العشري المطلوب. في النموذج الإلكتروني ، سيكون عليك فقط برمجة قيمة عزم الدوران بدقة شديدة باستخدام وحدة التحكم.

كيف تستخدم مفتاح عزم الدوران؟

بعد تحديد قيمة عزم الربط ، ضع مربع مفتاح الربط على مقبس البرغي الذي ترغب في شدّه. نظرًا لأن هذا عمل دقيق ، أدر المفتاح بدقة حتى تنطلق الإشارة السمعية أو الحسية أو المرئية. بعد ذلك ، لم يعد من الضروري الاستمرار في المناورة. للحفاظ على أداء مفتاح عزم الدوران لديك ، لا تتردد في إعادة معايرته تقريبًا كل 5000 عملية إحكام.

ما هو مفتاح عزم الدوران المستخدم؟

مفتاح عزم الدوران هو اداة دقيقة تستخدم لربط الوصلات بعزم شد الذى يعبر عن قيمته بالمتر نيوتن او ديكا نيوتن متر. تسمح هذه القوة بالدوران دون التعرض لخطر تشويه أو كسر البراغي والأجزاء الميكانيكية. هذا الجهاز مفيد في ميكانيكا السيارات ، ولكن أيضًا في الأنشطة اليومية العادية

ما هو أفضل مفتاح عزم للاستخدام الشخصي؟

للاستخدام الشخصي ، سيكون الخيار المثالي هو اختيار مفتاح عزم الدوران الالكتروني مع قراءة مباشرة. يتم ضبط هذا الجهاز بسهولة شديدة ، ويمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها على شاشة العرض. النموذج الإلكتروني أمر لا بد منه من الناحية العملية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تشعر بالحاجة إلى التحكم في كل شيء ، فاختر نموذج المشغل الذي يمكن تعديله يدويًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
جوديير 75522 9
جوديير 75522
الاخوة مانسمان 18142 11
الاخوة مانسمان 18142
ميشلان MTW-210 12
ميشلان MTW-210

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!