أفضل مساحات السيارات2024

تتطلب الرؤية الجيدة على الطريق في أي حالة طقس ممسحات آلية جيدة وفعالة في موسم الأمطار وفي الطقس الثلجي. بوش ، فاليو ، ميشلان ، هذه العلامات التجارية تصمم أفضل مساحات السيارات في الوقت الحالي. كيف تختار هذه الملحقات الأساسية للقيادة بأمان في سيارتك؟ دعنا نلقي نظرة فاحصة في هذا الدليل.

فاليو - 574688 1
9

اختيار المحرر

فاليو - 574688

أفضل ممسحة آلية من Valeo في عام 2024

يشهد هذا الزوج من مساحات الزجاج الأمامي Valeo على الكفاءة التي جعلت العلامة التجارية مشهورة. يجعل العاكس غير المتماثل والديناميكا الهوائية هذه الملحقات أفضل مساحات السيارات لهذا العام.

إِعرض السِّعر

إذا كانت أكبر العلامات التجارية للسيارات تثق في Valeo فيما يتعلق بمساحات الزجاج الأمامي وغيرها من الملحقات ، فذلك لأنها علامة تجارية معروفة بكفاءة ومتانة منتجاتها. للحصول على دليل على ذلك ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الكيفية التي يوفر بها الانحراف غير المتماثل لمساحات الزجاج الأمامي الديناميكية الهوائية Valeo مسحًا عالي الجودة للزجاج الأمامي. عندما تضيف إلى ذلك الشكل المنحني للشفرات ، فإن النتيجة لا تخيب أملك.سعر مساحات Valeo الأصلية على Oscaro سيوفر لك المال. إذا كنت تخشى التثبيت ، فاعلم أنه يظل سهلاً وسريعًا ؛ وبعد ذلك ، توجد تعليمات واضحة ومصورة تحت تصرفك. في الأساس ، سيكون عليك فقط الاستفادة من الكفاءة ، حتى في ظل المطر الغزير ، لهذه المساحات الآلية المزودة بشفرات visioRubber وطلاء Valeo الحاصل على براءة اختراع.

ميشلان - 92438 2
7

ميشلان - 92438

افضل رخيصة ممسحة

في فئة مساحات السيارات الرخيصة ، نجد طراز ميشلان هذا ، وهو ملحق يباع بشكل فردي من قبل متخصص الإطارات الفرنسي هذا.

إِعرض السِّعر

حتى إذا تم بيع ممسحة الزجاج الأمامي ميشلان هذه بشكل فردي مع مجموعة كاملة من المحولات لتسهيل تجميعها ، فلا يمكنها الادعاء بأنها عالمية. ومع ذلك ، فعاليته في مواجهة المطر والثلج والجليد تجعلك ترغب في شرائه. في الواقع ، فإن الجمع بين الإطار الفولاذي المثبت والمطاط الطبيعي المصبوب وطلاء المسحوق ، الذي يضمن جودة انزلاق استثنائية ، يزيد من ضغط الماسحة الآلية على الزجاج الأمامي للسيارة من أجل مسح مثالي.

لجعل ممسحة السيارة هذه أكثر متانة ، اختارت ميشلان ثنيات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي من غير المحتمل أن تصدأ. ومع ذلك ، أفاد بعض المستخدمين أن متانة ممسحة ميشلان تترك شيئًا مطلوبًا. إذا تركتك النتيجة عاجزًا عن الكلام عندما يكون الملحق جديدًا ، تحدث مفاجآت سيئة بعد بضعة أشهر ؛ الأمر الذي قد يكون مزعجًا نظرًا لسعر الوحدة لهذا الملحق.

بوش - Aerotwin 3،397،007،501 3
9

بوش - Aerotwin 3،397،007،501

افضل ممسحة اوتوماتيكية متطورة

نجد جودة Bosch من خلال هذا الزوج من المساحات الآلية للمركبات ذات الشفرات المسطحة. تضمن هذه الملحقات القوية والفعالة بشكل لا يمكن إنكاره رؤية جيدة على الطريق.

إِعرض السِّعر

تتوافق معظم المركبات ذات الشفرات المسطحة مع ماسحات Bosch هذه: Citroën Berlingo B9 و C3 III والإصدارات الأحدث ، سيارات FIAT منذ عام 2015 ، جميع الإصدارات بعد OPEL Adam و Peugeot 208 و 2008 ، إلخ. ومع ذلك ، تم بالفعل تضمين المحولات المجمعة مسبقًا في المجموعة بحيث تتلاءم المساحات الآلية جيدًا مع الحامل. وبعد ذلك ، تم تصنيع طول الزوج (650/400 مم) للتكيف مع الأحجام المعتادة لحاجب الريح للسيارة. تقنية Power Plus Protection التي تضمن متانة هذه الملحقات. بالنسبة لجودة الكنس ، فإننا نقدر دائمًا نتيجة الشفرات المطاطية الطبيعية ، والفعالة في جميع الظروف الجوية وتوفر رؤية جيدة حتى عند السرعات العالية.

Bosch - Aerotwin Retrofit 3،397،118،911 4
7

اختيار ممتاز

Bosch - Aerotwin Retrofit 3،397،118،911

بديل جيد جدا

تمنح تقنية Power Protection Plus ماسحات Bosch الهادئة هذه متانة كبيرة ، مما يوفر رؤية مثالية في السيارة ، حتى في ظل هطول الأمطار الغزيرة.

إِعرض السِّعر

لا حاجة للذهاب إلى المرآب أو إلى مركز السيارات للحصول على ماسحات Bosch جيدة. بعد الاختبارات الناجحة على Tucson tl و Verso r2 و Altima l32 ، لم تعد فعالية المحول المُجمَّع مسبقًا للتثبيت السريع والسهل موضع شك. بالإضافة إلى ذلك ، يوافق المستخدمون على أن هذه المساحات التلقائية تتميز بالمتانة ؛ إنها نتيجة لتكنولوجيا حماية الطاقة التي ترافق هذه الملحقات. السائق و 40 سم من جانب الراكب. ما نحبه في هذه الملحقات هو أنه بالإضافة إلى توفير المسح الأمثل بفضل شفرات المطاط الطبيعي ، فإنها تعمل بصمت. مع مجموعة الرؤية المثلى والمسح الصامت والكفاءة في المطر والثلج ، من الصعب أن تفوتك طائرة Aerotwin Retrofit.

دليل التسوق • 2024

أفضل ممسحة السيارات

حاجة محددة؟

أفضل ممسحة آلية من Valeo في عام 2024

افضل رخيصة ممسحة

افضل ممسحة اوتوماتيكية متطورة

بديل جيد جدا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.4/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مساحات السيارات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
فاليو - 574688 5
9
ميشلان - 92438 6
7
بوش - Aerotwin 3،397،007،501 7
9
Bosch - Aerotwin Retrofit 3،397،118،911 8
7
اختيارنا
فاليو - 574688
ميشلان - 92438
بوش - Aerotwin 3،397،007،501
Bosch - Aerotwin Retrofit 3،397،118،911
يشهد هذا الزوج من مساحات الزجاج الأمامي Valeo على الكفاءة التي جعلت العلامة التجارية مشهورة. يجعل العاكس غير المتماثل والديناميكا الهوائية هذه الملحقات أفضل مساحات السيارات لهذا العام.
في فئة مساحات السيارات الرخيصة ، نجد طراز ميشلان هذا ، وهو ملحق يباع بشكل فردي من قبل متخصص الإطارات الفرنسي هذا.
نجد جودة Bosch من خلال هذا الزوج من المساحات الآلية للمركبات ذات الشفرات المسطحة. تضمن هذه الملحقات القوية والفعالة بشكل لا يمكن إنكاره رؤية جيدة على الطريق.
تمنح تقنية Power Protection Plus ماسحات Bosch الهادئة هذه متانة كبيرة ، مما يوفر رؤية مثالية في السيارة ، حتى في ظل هطول الأمطار الغزيرة.
عدد
زوج
وحدة
زوج
زوج
موضع
أمامي
أمامي
أمامي
أمامي
مادة
مطاط مزدوج الكثافة
مطاط طبيعي مصبوب
المطاط الطبيعي
المطاط الطبيعي
التركيب
سهل
متوسط
سهل
سهل
مستوى الصوت
متوسط
ضعيف
ضعيف جدا
ضعيف جدا

دليل شراء ممسحة السيارات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ممسحة السيارات

نحن لا نختار مساحات الزجاج الأمامي بسهولة ، ولهذا السبب بالفعل يجب أن نأخذ بعض المعايير في الاعتبار قبل اختيار الطراز. هذا يتراوح من نوع المسّاحة إلى معايير السلامة.

المعيار رقم 1 - نوع المسّاحة

تعتمد فعالية ممسحتك بشكل أساسي على توافقها مع السيارة. يختلف نظام التثبيت وكذلك التثبيت حسب النوع. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المساحات: المساحات التقليدية الأقل تكلفة ، والممسحة المسطحة للتعامل مع الأحوال الجوية السيئة ، والماسحة الهجينة ذات الكفاءة العالية. النوع الرابع هو ممسحة الشتاء

المعيار رقم 2 - غرف

هذا المعيار الثاني لا يقل أهمية ، لأن الفرشاة هي التي تدعم الشفرة. هناك ثلاثة أنواع مختلفة ؛ بدءًا بالمكنسة القياسية الموجودة في كل مركبة تقريبًا. الإصدار الثاني هو المكنسة مع المفسد الذي يلتصق بشكل مثالي بالزجاج الأمامي والثالث وهو ذو الشفرة المسطحة مع أداء جيد.

المعيار رقم 3 -

شفرة النصل هي العنصر الذي ينظف الزجاج الامامي للريح. لذلك من المهم أن تكون ذات نوعية جيدة. الشفرة المطاطية هي الأكثر شيوعًا والأقل تكلفة أيضًا. من ناحية أخرى ، تكون الشفرة المطلية أكثر مقاومة وتضمن تنظيفًا مثاليًا. آخرها هو شفرة السيليكون المصممة للاستخدام في الظروف القاسية

المعيار رقم 4 -

تعتبر صيانة المساحات أيضًا عاملاً من المحتمل أن يؤثر على الاختيار. في الواقع ، كلما كان من الأسهل صيانتها ، زادت فعاليتها. للقيام بذلك ، يجب عليك الرجوع إلى تعليمات المورد. يمكن أن تدوم ممسحة الزجاج الأمامي التي يتم صيانتها جيدًا لسنوات عديدة.

المعيار رقم 5 -

يجب ان تمتثل مساحات الزجاج الامامي لمعايير السلامة المعمول بها والتي تنص على ان السيارة التي لا تحتوي على مساحات جيدة للزجاج الامامي سوف تخضع لزيارة مضادة والتي قد تؤدي الى معاقبة مالكها والسيارة.

كيف تغير مساحات سيارتك؟

ان اسرع طريقة لتغيير مساحات الزجاج هو قراءة التعليمات بعناية وتطبيقها على الحرف. لكن في بعض الأحيان ، كل ما يتطلبه الأمر هو تلاعب خاطئ لجعلها غير صالحة للاستعمال. ستساعدك هذه النصائح القليلة على تبني الإيماءات الصحيحة وتثبيت ماسحات الزجاج الأمامي الجديدة بنجاح:

  • يبدأ تركيب ممسحة جديدة بتنظيف الزجاج الأمامي. للقيام بذلك ، خذ قطعة قماش نظيفة وانقعها في منتج تنظيف لغسالة الزجاج الأمامي. نتيجة لذلك ، ستختفي جميع الأوساخ والشوائب التي من المحتمل أن تكسر النصل.
  • الخطوة الثانية هي الأكثر حساسية وتتطلب اهتمامًا خاصًا. تحتاج إلى رفع قوس الماسحة بحيث يكون عموديًا على الزجاج ، ثم إمالة الشفرة ، وتغسل لأعلى. تأكد من ثبات الذراع طوال العملية حتى لا ترتد فجأة على الزجاج الأمامي وتخاطر بإتلافها. تذكر حماية الزجاج الأمامي الخاص بك بالورق المقوى أو العقارات بجسم صلب.
  • يمكنك إزالة الفرشاة البالية بمجرد وضع الشفرة لأعلى بشكل صحيح. عليك فقط فكه لاستعادته.
  • قم بتثبيت الشفرة الجديدة عن طريق تكرار جميع الخطوات ، ولكن في الاتجاه المعاكس.
  • كل ما عليك فعله هو استبدال المكنسة والهيكل المعدني في موضعهما الأولي. تأكد من أن الشفرة تلامس حاجب الريح. ها أنت ذا ، كل ما عليك فعله هو اختبار شفرة الماسحة الجديدة.

الأنواع المختلفة مساحات السيارات

هناك عدة أنواع من مساحات الزجاج حسب الحاجة والمركبة التي تمتلكها.

ماسحات على شكل حرف U أو ماسحات تقليدية

هذا النوع من المساحات اقتصادي جدًا وقوي. وهي تتألف من ذراع وشفرة مطاطية ، وكلها مثبتة على هيكل معدني يتوافق مع حجم الزجاج الأمامي. يمكن رؤيته في جميع السيارات تقريبًا نظرًا لأن الموردين يزودونها بهذا النوع من المساحات. تم استخدام هذه الأجهزة لفترة طويلة نظرًا لكونها فعالة جدًا ، سواء في المطر أو في فصل الشتاء.

ومع ذلك ، فهي ليست فعالة مثل النوع الثاني وهو "الشفرة المسطحة".

تم تجهيز جميع موديلات السيارات الحديثة بهذا النوع من المساحات. وهي مكونة من شفرة ذاكرة الشكل ، والتي تتبع خطوط الزجاج الأمامي تمامًا ، ومطاط مُلصق مباشرةً بالشفرة. تتميز بكونها أقل ضوضاء من الأنواع الأخرى وهي فعالة جدًا في الشتاء.

الديناميكا الهوائية هي أصولها الرئيسية ، لأن الشفرة لا تحتفظ بالثلج وتفرغه بسرعة أثناء مروره فوق الزجاج الأمامي.

ماسحات هجينة

القليل من السيارات مجهزة بهذا النوع من المساحات لأنها حديثة جدًا. كما يوحي الاسم ، فإن الممسحة الهجينة هي مزيج من المتغيرين الأولين. تتميز بديناميكا هوائية مثالية وتصميم مستعار من المساحات الكلاسيكية. في غضون ذلك ، تشبه الشفرة الشفرة المسطحة.

أصبحت المساحات الهجينة أكثر شيوعًا ، خاصة مع الشركات المصنعة الآسيوية ، وغالبًا ما تستخدم للسيارات الجديدة.

المقطع

تحقق من أن السحابات مناسبة لأنظمة التثبيت الأساسية لتجنب العبث أو شراء محول للتثبيت.

ممسحة شفرة المطاط أو السيليكون؟

ممسحة نصل المطاط

جميع الموديلات القديمة من مساحات الزجاج الأمامي بها شفرة مطاطية. إنها مادة غير مكلفة ولديها المقاومة الصحيحة. تستخدم جميع الشركات المصنعة هذا النوع من المساحات للمعدات الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا تثبيتها على مالك السفينة والمكنسة.

إذا اخترت هذا النموذج ، فتذكر تغييره بانتظام ، لأن الشفرات المطاطية هشة ولها عمر افتراضي محدود نسبيًا.

ممسحة شفرة سيليكون

الماسحات بشفرة السيليكون متينة للغاية ومرنة ومناسبة لجميع الفصول. يتم استخدامها على نطاق واسع من قبل الفرق ومحترفي رياضة السيارات. نظرًا لأن السيليكون مادة يمكن التلاعب بها حسب الرغبة ، فقد تم تجهيز جميع السيارات الحديثة والرياضية به.

ومع ذلك ، فإن الماسحات ذات الشفرات المصنوعة من السيليكون باهظة الثمن ولا يوجد العديد من الطرز القياسية.

النتيجة

إذا كنت ترغب في الاستثمار في رهان آمن ولا تريد تغيير المساحات كل شهر ، فإن أفضل شيء هو اختيار ممسحات السيليكون. كما يوصى بها لمن يعيشون في المناطق الباردة. لكن المساحات ذات الشفرات المطاطية فعالة بنفس القدر. مع عمر أقصر ، بالطبع ، لكن يقومون بعملهم بشكل جيد.

لماذا تشتري مساحات الزجاج الأمامي؟

تحسين الرؤية الخاصة بك

بينما لا يتعين عليك دائمًا التعامل مع الثلج ، يتعين على الجميع المرور بظروف ممطرة خطيرة. تعمل مساحات الزجاج الأمامي الخاصة بك بجد للحفاظ على الزجاج الأمامي الخاص بك نظيفًا في هذه الظروف. إنها أجزاء أساسية من سيارتك ومن خلال تنظيف الزجاج الأمامي الخاص بك ، فإنها تضمن بالتالي رؤية جيدة في جميع الظروف الجوية.

يحمي الزجاج الأمامي الخاص بك

تستخدم ماسحات الزجاج الأمامي شفرات مطاطية على أذرع معدنية لدفع الثلج والمطر عن الزجاج الأمامي. إنها تحمي الزجاج الأمامي الخاص بك من الأوساخ والمطر والثلج. إنها تضمن لك رؤية جيدة وقيادة آمنة عندما تكون على الطريق ، في أسوأ الظروف الجوية.

يجعل التنظيف أسهل

أنت معتاد دائمًا على تنظيف الزجاج الأمامي قليلاً ، ولكن مع ماسحات الزجاج الأمامي عالية الجودة ، يمكنك دائمًا الحصول على زجاج أمامي نظيف لأنه يمكنهم القيام بهذه المهمة نيابة عنك. ومع ذلك ، من الضروري صيانتها كثيرًا لضمان متانتها. من السهل تنظيف مساحات الزجاج الأمامي ، فقط خذ قطعة قماش مبللة لإزالة الأوساخ.

سهل الاستبدال

يعد استبدال شفرات المساحات أمرًا بسيطًا للغاية بحيث يمكنك القيام بذلك بنفسك ، حتى لو لم تكن لديك أي معرفة بالسيارة. ستحتاج إلى قياس شفراتك أولاً للحصول على حجم جيد. عندما تكون جاهزًا لاختيار شفراتك ، ستكتشف مجموعة متنوعة من الخيارات. الشفرات الأكثر شيوعًا هي المساحات من نوع الإطار. ومع ذلك ، قد ترى أيضًا ماسحات من نوع الشعاع بتصميم من قطعة واحدة وشفرات ممسحة شتوية ذات غلاف مطاطي واقٍ.

رخيص نسبيا

اعتمادًا على النوع الذي تحصل عليه ، عادةً ما تكلف مساحات الزجاج الأمامي ما بين 10 دولارات و 50 دولارًا. إنه ميسور التكلفة للغاية ولديك الكثير من الخيارات في السوق.

أفضل الماركات مساحات السيارات

في رأينا ، أفضل الماركات مساحات السيارات في عام 2022 هي :

Valéo
Bosh
Michelin
Otuayauto
Trico

هذه ماركة فرنسية متخصصة في صناعة السيارات تقوم بتصنيع معدات تنظيف ومسح عالية الجودة. من بين نماذجها ونطاقاتها ، تبرز Silencio و Hydroconnect و SWF و SWF connect ؛ جميعهم متحمس جدًا من قبل سائقي السيارات

تتميز علامة Bosh التجارية المشهورة بقطع غيارها القوية وعالية الاداء فى تصميم مساحات الزجاج الامامى الفعالة التى تتوافق مع المعايير. من بين المراجع الأكثر شيوعًا ، نلاحظ التوأم ، و Aerotwin و Rar.

مع عدة سنوات من الخبرة في مجال الإطارات ، اكتسبت العلامة التجارية أيضًا سمعة طيبة من خلال تصميم مساحات مناسبة لجميع طرازات السيارات وبأحجام مختلفة. لتسمية أولئك الذين يستخدمون شفرة Michelin Total Performance فقط

ومتخصصة في تصميم وبيع معدات تنظيف زجاج السيارات ، وقد اشتهرت هذه العلامة التجارية بمساحاتها الخلفية للسيارات على الطرق الوعرة. وهي تتفوق في هذا المجال ، لدرجة أن العلامات التجارية الكبرى لسيارات الدفع الرباعي و 4 × 4 قد تبنتها بسهولة.

هذه الماركة مشهورة بقدرتها على انتاج مساحات الزجاج الامامي المناسبة لفترات الشتاء والظروف القاسية. يمكننا الاستشهاد بنطاقات Trico Force و Trico Ice و Trico Flex وغيرها من النطاقات الأكثر ابتكارًا.

نصائح

اعرف متى يتعين عليك تغيير شفرات المساحات الخاصة بك

بشكل عام ، يجب استبدال شفرات المساحات كل ستة أشهر أو كل عام. لكن يمكن أن تخبرك بعض المعايير أيضًا أن الوقت قد حان لاستبدال شفرات المساحات. سترى على سبيل المثال أن شفرة المكنسة تبدأ في التصدع. ستلاحظ أيضًا أنه لن يتم مسح بعض المناطق ، لأن ضغط المكنسة لم يعد كافيًا.

_ استخدم الكحول لتليين المطاط

يصبح المطاط الموجود في مساحات الزجاج الأمامي صعبًا في بعض الأحيان بسبب التعرض المتكرر للشمس ، وهذا يؤدي إلى ضوضاء صرير غير مرغوب فيها للسائق. لعلاج ذلك ، يمكنك تليين المطاط بقليل من الكحول المحمر. لهذا الغرض ، خذ منشفة ورقية مبللة بالمنتج وافرك الأجزاء المطاطية من مساحات الزجاج الأمامي.

شد المثبتات بشكل صحيح

عند تركيب شفرات المساحات الجديدة ، شد السحابات مهمة يجب القيام بها بحذر. في الواقع ، إذا كانت أدوات التثبيت مرنة للغاية ، فقد لا تعمل المساحات بشكل صحيح. ومع ذلك ، يمكن أن تتسبب أدوات التثبيت في صرير النظام ، إذا كانت ضيقة جدًا. لذلك يجب عليك إيجاد نقطة الشد الصحيحة

اضبط شفرات المساحة الخاصة بك بشكل صحيح

يجب عليك ضبط موضع شفرات المساحات الخاصة بك بشكل صحيح حتى تعمل على النحو الأمثل. للقيام بذلك ، قم بإجراء الاختبارات عن طريق تنشيط الآلية والتحقق مما إذا كانت جميع مناطق الزجاج الأمامي قد تم تنظيفها بشكل صحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تتردد في لف أذرع مساحات الزجاج الأمامي للحصول على الموضع الصحيح.

_ تغطية مساحات الزجاج الامامي الخاص بك بأكياس بلاستيكية

خلال فصل الشتاء ، تتعرض مساحات الزجاج الأمامي لهجوم شديد من الجليد وقد تلتصق أيضًا بالزجاج الأمامي. لتجنب هذه المشاكل ، فإن الحل هو تغطية مساحات الزجاج الأمامي بالكامل بأكياس بلاستيكية. يمكنك أيضًا استبدال الأكياس البلاستيكية بجوارب طويلة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مساحات الزجاج الأمامي - البروتوكول - كيف نختبر, quechoisir.org
  2. كيف تختار شفرات المساحات, canadiantire.ca
  3. , blog.hgregoire.com
  4. متى يجب عليك تغيير شفرات المساحات الخاصة بك؟, sobreva-auto-lannion.fr
  5. كيف تغير انصال المساحات؟, systemed.fr
  6. , services.totalenergies.fr
  7. _ نصائحنا للحفاظ على مساحات الزجاج الامامى فى الشتاء, championautoparts.fr
  8. , caaquebec.com
  9. _ افضل 5 مساحات للزجاج الامامي لسيارتك لعام 2021, nytimes.com
  10. , instructables.com
  11. , toutpratique.com
  12. , dr-detailing.com
  13. , mon-garage-peugeot.fr
  14. , amazon.co.uk
  15. , feuvert.fr
  16. , norauto.fr
  17. , oscaro.com
  18. , m.piecesauto24.com
  19. , carter-cash.com
  20. , mister-auto.com
  21. , norauto.fr
  22. , oscaro.com
  23. , feuvert.fr
  24. , m.auto-doc.fr
  25. , m.youtube.com
  26. , surplus-auto.com
  27. , vos-promos.fr
  28. , autobacs.fr
  29. , auto.leclerc
  30. , fiches-auto.fr
  31. , renelauto.fr
  32. , radia-auto.fr
  33. , carrefour.fr
  34. , auto5.be
  35. , amazon.ca
  36. , m.piecesauto24.com
  37. , mister-auto.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
فاليو - 574688 9
فاليو - 574688
ميشلان - 92438 10
ميشلان - 92438
بوش - Aerotwin 3،397،007،501 11
بوش - Aerotwin 3،397،007،501
Bosch - Aerotwin Retrofit 3،397،118،911 12
Bosch - Aerotwin Retrofit 3،397،118،911

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!