أفضل جسور المقص2024

الرافعة المقصية عبارة عن جهاز رفع يسمح بالتدخل بسهولة في الجزء السفلي من السيارة. أقل حجمًا وسهل الاستخدام ، فهو أفضل بديل لملء معدات المرآب. من النماذج الاحترافية إلى النماذج الموجهة للأفراد ، هناك مجموعة متنوعة في السوق. لمعرفة المزيد ، اتبع هذا الدليل.

أدوات MW MSL300M 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

أدوات MW MSL300M

أفضل جسر مقص

مثالية لتبسيط صيانة وإصلاح سيارتك ، فإن MW-Tools MSL300M عبارة عن رافعة مقصية متحركة بحد أقصى. 98 سم وبطاقة 3 أطنان.

إِعرض السِّعر

باستخدام نظام الرفع الهيدروليكي ، فإن MW-Tools MSL300M عبارة عن رافعة مقصية منخفضة الرفع بسعة 3 أطنان. يبلغ الحد الأقصى لارتفاع الرفع هذا 980 مم بتصميم أسطوانة مزدوجة متزامنة. للاستخدام الآمن ، يحتوي على قفل أمان على الهواء المضغوط ويستفيد أيضًا من صمام الأمان ضد التحميل الزائد لدائرة الزيت. حتى بالنسبة للورش الصغيرة حيث لا يمكن تثبيت نماذج ثابتة. يتطلب مصدر طاقة 220 فولت ، يتم تزويد الرافعة المقصية بمضخة ووحدة تحكم على عجلات بالإضافة إلى كابل طاقة بطول 5 أمتار بدون قابس توصيل. كما أنها تأتي مع رؤوس مطاطية قابلة للتعديل.

معدات دراكار S15398 2
7

معدات دراكار S15398

Drakkar S15398 عبارة عن رافعة مقصية تعمل بالهواء المضغوط بسعة 680 كجم وارتفاع رفع يبلغ 830 مم. مع منصة 1950 × 964 مم ، يتم تزويدها بمضخة يدوية وهوائية.

إِعرض السِّعر

Drakkar S15398 عبارة عن رافعة مقصية تعمل بالهواء المضغوط ثابتة مثالية لمصانع DIY المكونة من عجلتين وأربع عجلات خفيفة مثل دراجة نارية ، رباعية ، جزازة وعربة وما إلى ذلك. أداء ، يستفيد نموذج الرفع الثابت هذا من قدرة رفع تبلغ 680 كجم وأقصى ارتفاع للرفع يبلغ 830 مم. امتداد 254 مم. يأتي مع مضخة يدوية وهوائية ، نموذج جسر المقص هذا يعتمد أمان القفل الميكانيكي. بالاستفادة من ضمان لمدة 3 سنوات ، فإنه يستحضر جانبًا متعدد الاستخدامات لإجراء أعمال الصيانة والتجميع بأمان تام.

أدوات MW SL300UM 3
9

أدوات MW SL300UM

افضل جسر مقصى متطور

تتميز أدوات MW SL300UM بتصميم مقص مزدوج مع نظام رفع هيدروليكي مزدوج الأسطوانة متزامن. يطور حمولة 3 أطنان مع أقصى ارتفاع 1850 مم.

إِعرض السِّعر

إن MW Tools SL300UM عبارة عن رافعة مقصية 3 أطنان مع ارتفاع رفع يبلغ 1850 مم. تعمل بجهد كهربائي 230 فولت ، وهي تعتمد نظام رفع هيدروليكي بأسطوانات متزامنة مزدوجة. بالنسبة لوظائفها ، فهي تتكون من قفل مزدوج على الهواء المضغوط بالإضافة إلى صمام أمان ضد الأحمال الزائدة لدائرة الزيت من أجل استخدام أكثر أمانًا. كما أنه يحتوي على خفض يدوي في حالة انقطاع التيار الكهربائي. بالاستفادة من وقت الرفع والخفض الذي يبلغ حوالي 55 ثانية ، فإنه يحدد حدًا أدنى للارتفاع يبلغ 105 مم ويحتوي على منصتين متزامنتين بأبعاد 1450 × 635 مم. تتطلب كمية 20 لترًا من الزيت ، يتم تزويد الرافعة المقصية بوحدة تحكم مستقلة للجهد المنخفض بالإضافة إلى منحدرات التحميل والتفريغ.

رافعة مقصية PRO Redats L-520 4
8

رافعة مقصية PRO Redats L-520

مع قدرة رفع 2.5 طن ، فإن Redats L-520 عبارة عن رافعة مقصية منخفضة الرفع يبلغ أقصى ارتفاع لها 620 مم ، وهي مثالية لجميع أنواع المركبات.

إِعرض السِّعر

مع وقت رفع وخفض يبلغ 25 ثانية ، فإن Redats L-520 عبارة عن رافعة مقصية متحركة منخفضة الرفع يبلغ أقصى ارتفاع لها 620 مم مع حمولة 2.5 طن. مزود بمنصة تحدد بطول 1400 مم بدون سلالم و 2030 مم مع سلالم. يتكون من منصتين متوازيتين متزامنتين ، ويؤسس عرضًا إجماليًا يبلغ 1880 ملمًا بما في ذلك 500 ملم عرضًا في كل منصة. للرفع السلس والآمن للمركبة ، تشتمل الرافعة المقصية على أربع وسادات مطاطية بشكل قياسي. اعتمادًا على نظام هيدروليكي للزيت ، حتى أنه يشتمل على ذراع تدوير لفتحه والتحكم في الهبوط. مع ارتفاع لا يقل عن 100 مم مع تطوير مظهر متحرك ، يمكن لهذا النموذج أن يتكيف مع أي نوع من ورش العمل. لتسهيل حركته ، يتم تزويد الجسر بعجلتين قابلتين للطي مقفلتين من الخلف ومقبض في الأمام للمناورة به.

دليل التسوق • 2024

أفضل جسر المقص

حاجة محددة؟

أفضل جسر مقص

افضل جسر مقصى متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل جسور المقص

أفضل
أدوات MW MSL300M 5
8
معدات دراكار S15398 6
7
أدوات MW SL300UM 7
9
رافعة مقصية PRO Redats L-520 8
8
اختيارنا
أدوات MW MSL300M
معدات دراكار S15398
أدوات MW SL300UM
رافعة مقصية PRO Redats L-520
مثالية لتبسيط صيانة وإصلاح سيارتك ، فإن MW-Tools MSL300M عبارة عن رافعة مقصية متحركة بحد أقصى. 98 سم وبطاقة 3 أطنان.
Drakkar S15398 عبارة عن رافعة مقصية تعمل بالهواء المضغوط بسعة 680 كجم وارتفاع رفع يبلغ 830 مم. مع منصة 1950 × 964 مم ، يتم تزويدها بمضخة يدوية وهوائية.
تتميز أدوات MW SL300UM بتصميم مقص مزدوج مع نظام رفع هيدروليكي مزدوج الأسطوانة متزامن. يطور حمولة 3 أطنان مع أقصى ارتفاع 1850 مم.
مع قدرة رفع 2.5 طن ، فإن Redats L-520 عبارة عن رافعة مقصية منخفضة الرفع يبلغ أقصى ارتفاع لها 620 مم ، وهي مثالية لجميع أنواع المركبات.
الشحن الأقصى
3 أطنان
680 كجم
3 أطنان
2.5 طن
أقصى ارتفاع للرفع
980 ملم
830 ملم
1850 ملم
620 ملم
أدنى ارتفاع
180 ملم
185 ملم
105 ملم
100 ملم
آلية
هيدروليكي
هوائي مائي
هيدروليكي
هيدروليكي
أبعاد
1600 × 1500 مم
1950 × 964 ملم
1450 × 2045 ملم
1400 × 1880 ملم

دليل شراء جسر المقص

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جسر المقص

لاختيار الرافعة المقصية ، من المهم أن نبني أنفسنا على عدة معايير من أجل ضمان أن لدينا المعدات المناسبة والفعالة لاستخدامنا.

المعيار رقم 1 - الحمولة عند الرفع

عندما يتعلق الأمر باختيار الرافعة المقصية ، فإن الأمر يتعلق بشكل أساسي برفع حمولة معينة. وبالتالي ، سيكون من المناسب مراعاة السعة القصوى للحمل التي يمكن للجسر رفعها ودعمها. ولكنها ستعتمد أيضًا على نوع الاستخدام ووزن السيارة أو ما تخطط لرفعها بالمعدات. غالبية المصاعد المقصية في السوق ستتراوح حمولتها من 350 إلى 3500 كجم حسب الموديل. سيتم تخصيص أولئك الذين لديهم سعة حمولة منخفضة بشكل أساسي لرفع عجلتين وأربع عجلات خفيفة مثل الدراجات النارية أو الكواد أو العربات أو جزازات الركوب وما شابه ذلك. بالنسبة للمركبات الثقيلة إلى حد ما ، هناك مجموعة متنوعة بسعة حمولة تزيد عن 2 طن تدعم سيارات الركاب وصولاً إلى الشاحنات الصغيرة.

المعيار رقم 2 - _ اقصى ارتفاع للرفع

ان الحد الاقصى لارتفاع الرفع له خاصية محددة للتكيف مع نوع التركيب الداخلي او الخارجى لرافعة المقص. في هذا المستوى ، سيكون الاختيار أكثر توجهاً وفقًا للتدخلات التي تخطط للقيام بها باستخدام الجسر الخاص بك. في السوق ، يمكن تمييز الموديلات التي يتراوح ارتفاع الرفع فيها من 500 إلى 2000 ملم وحتى أكثر. في الواقع ، لسهولة الوصول تحت الهيكل ، سيكون من المناسب التركيز على نموذج بارتفاع رفع يتراوح من 150 مم إلى 2000 مم أو أكثر. سيؤدي ذلك إلى تبسيط التدخلات الكاملة أسفل الهيكل مثل بعض الإصلاحات والتعديلات على العجلات وعلب التروس وناقلات الحركة وغيرها الكثير. بالنسبة لأنشطة الصيانة البسيطة مثل الفلكنة أو إصلاح الجسم ، سيكون ارتفاع الرفع الذي يتراوح من 100 إلى 120 ملم كافيًا وملائمًا لأنشطة التدخل العادية.

المعيار رقم 3 - نظام الرفع

بشكل عام ، تستخدم المصاعد المقصية نظام الرفع الهيدروليكي الذي يأتي في نوعين من المحركات بما في ذلك الكهروهيدروليكي والمائي. الأول يعمل باستخدام محرك كهربائي لإشراك النظام الهيدروليكي للرافعة المقصية للتحكم الكامل في الصعود والنزول. تم تجهيز هذا في الغالب بوحدة تحكم للوصول إلى الوظائف المختلفة للجسر. أما بالنسبة للنموذج الثاني ، فإن نظام التشغيل هذا الذي يعمل على الهواء المضغوط يتضمن اتصالاً بضاغط أو مضخة دواسة هوائية للرفع. يتم الهبوط عن طريق كرنك أو دواسة موضوعة على قاعدة رافعة المقص أو بشكل منفصل. وتجدر الإشارة إلى أن النموذج الكهروهيدروليكي يمثل جانبًا أكثر راحة وكفاءة من حيث سعة الحمولة وارتفاع الرفع. نظام الدفع الهيدروليكي موجه بشكل أساسي لأنواع الرفع المنخفضة من الرافعات المقصية وبسعة حمولة محدودة إلى حد ما.

المعيار رقم 4 - نظام الامن

هذا المعيار ضروري قبل كل شيء لضمان الاستخدام الآمن أثناء العمل في المرتفعات بحيث يتجنب الجسر إفساح الطريق. وبالتالي ، على الرغم من قوة الأسطوانات الهيدروليكية للرافعة المقصية ، فمن الأهمية بمكان التحقق من أجهزة الأمان بنظام حظر أو قفل بالإضافة إلى نظام فتح. سيكون من المناسب أيضًا اختيار طراز مزود بفتحات أمان ميكانيكية. سيكون هذا النظام ضروريًا لإيقاف الرافعة المقصية ميكانيكيًا في حالة حدوث تسرب هيدروليكي.

المعيار رقم 5 - قاعدة تركيب

تختلف المصاعد المقصية حسب قاعدة تركيبها ، بما في ذلك الأنواع التي سيتم تركيبها ، مدمجة أو حتى متحركة. لاختيار النموذج الذي يناسب ورشة العمل الخاصة بك بشكل أفضل ، من المهم التركيز على هذا النوع من الميزات لضمان التثبيت المناسب. ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أن الموديلات المتنقلة أو القائمة بذاتها تتطلب بلاطة أرضية بسماكة لا تقل عن 150 مم. وفيما يتعلق بالنماذج المدمجة ، سيطلب بلاطة مع حجز مصمم خصيصًا لهذا الغرض. كقاعدة عامة ، يدعي هذا التدخل في البناء من أجل التثبيت المناسب والأمثل.

كيفية استخدام الرافعة المقصية للرفع الآمن؟

من خلال تصميماتها وهياكلها ، يمكن تحريك المصاعد المقصية بسهولة وتسمح لك برفع سطح عملك إلى ارتفاع مناسب لتدخلاتك. ومع ذلك ، يجب اتخاذ خطوات معينة لضمان رفع آمن وفعال. من حيث المبدأ ، لاستخدام رافعة مقصية ، يوصى بشدة باحترام سعة تحميل معداتك. قبل الاستخدام ، يُنصح بالتحقق من ثبات دعم الجسر على الأرض. لتركيب السيارة ، حاول وضعها بشكل صحيح وفقًا لمركز جاذبيتها أثناء وضعها في الاتجاه الصحيح بالنسبة إلى الرافعة المقصية. بعد هذه الخطوات المختلفة ، كل ما عليك فعله هو العثور على نقاط الرفع عن طريق تركيب وسادات مطاطية مخصصة لهذا الغرض من أجل ضمان ثبات كبير عند الرفع.

لمزيد من الأمان ، سيكون من الأفضل ضمان ثبات السيارة على المنصة برفعها إلى ارتفاع يتراوح بين 300 و 400 ملم تقريبًا. ثم قم بإجراء الفحص عن طريق الدفع جانبًا وللخلف وللأمام على الجانبين. في حالة عدم الاستقرار ، ستضطر إلى النزول على الجسر وإعادة وضع السيارة واستئناف الخطوات السابقة. خلافًا لذلك ، يمكنك متابعة عملية الرفع إلى الارتفاع الذي يناسبك للتعامل مع التدخلات المختلفة على سيارتك.

لكن كن حذرًا عند الرفع ، فلا ينبغي إهمال مراقبة تفاعل أجهزة السلامة مثل قفل المزالج لتجنب مخاطر المخاطر مثل الهبوط المفاجئ أو غيره.

الأنواع المختلفة جسور المقص

جسر مقص بسيط

تحدد الرافعة المقصية الفردية أو الرافعة المقصية ذات الرفع المنخفض الهيكل المحدد بطاولة رفع بارتفاع رفع يتراوح من 500 مم إلى 110 مم وسعة تصل إلى 3000 كجم حسب الطراز. إنه مصمم خصيصًا للتدخلات الهوائية والجسمية. يستحضر مظهرًا موفرًا للمساحة مع ارتفاع مطوي يبلغ حوالي 10 سم ، ويوصى به أيضًا في ورش العمل ذات السقف المنخفض. يتيح تصميمه إمكانية العمل على المحاور الأمامية والخلفية للسيارة ، ولكنه سيكون مقيدًا في الجزء المركزي. يمكن أن يكون لهذا النوع من الرافعات المقصية تركيب بسيط دون استخدام مكونات ثابتة. يمكن أيضًا أن تكون بعض الطرز متحركة بحيث يمكن نقلها حسب الحاجة. يمكن أيضًا تجويف البعض الآخر في الأرض ليطوى في الأرض ولا يبرز منها عند طيها. سعر أكثر بأسعار معقولة مقارنة بطرازات المصاعد الأخرى

_ يوضع او يندمج في الارض، ان الرافعة ذات المقص المزدوج تتميز بنظام رفع يتكون من منصتين جانبيتين متزامنتين مع السماح بالتدخل تحت طول السيارة بالكامل. يتميز هذا النوع من الرافعات المقصية بميزة دعم الأحمال العالية التي تصل إلى 5000 كجم مع ارتفاع رفع يتراوح من 120 إلى 2000 مم أو أكثر اعتمادًا على الموديل. في حالة السكون ، تتمتع بنفس مزايا الرافعة المقصية البسيطة بحد أدنى للارتفاع من 100 إلى 150 مم تقريبًا لتخزينها بسهولة تحت السيارة. مع ارتفاع رفع بطول الرجل وحتى أكثر. كما يسمح أيضًا بالتدخل تحت الجسم من القطارات إلى العادم عبر الجزء المركزي من السيارة.

وبتحديد نفس مبادئ الرافعة المقصية المزدوجة ، فإن الرافعة المقصية الهندسية تحدد أبعادًا أكبر للقبضة أسفل العجلة. تبرز مع منحدرات أطول للإمساك أسفل العجلات ومجهزة بمنصات ثانوية تعمل كرفع إضافي. سيتم استخدامها للقبضة السفلية على ارتفاع رفع إضافي يصل إلى حوالي 500 مم. تتكون المنحدرات الرئيسية من مواقع للوحات الدوارة للسماح بالتدخل في أعمال التحكم في المحاذاة والهندسة. هذا النوع من الرافعات المقصية مصمم خصيصًا للمحترفين والميكانيكيين الذين يبحثون عن مصعد للوصول الكامل إلى أسفل الجسم. التعديلات على الجزء السفلي من السيارة. كما أنها تتميز بلوحات مانعة للانزلاق للعجلات وتعتمد تقنية لتوليد وضعية يدوية للمستخدم ، وهي أغلى قليلاً بالإضافة إلى هيكل أقل إحكاما من الطرازين السابقين.

جسر مقصي أو جسر آخر

جسر المقص

تتميز رافعات المقص بتصميم نظام الرفع الذي يحدد آلية الأكورديون. ترتفع في الارتفاع وتنطوي على الأرض باستخدام نظام هيدروليكي مع مراكز دعم على شكل مقص. وهي متوفرة في نطاقات مختلفة من الارتفاعات وقدرات التحميل اعتمادًا على النماذج المصممة لكل نوع من أنواع ورش العمل. وهي متوفرة أيضًا في مآخذ رفع مختلفة ، بعضها عبارة عن شاسيه أو رفع سفلي والبعض الآخر يتم رفعه تحت عجلة. سترتفع مصاعد المقص منخفضة الارتفاع حتى 900 مم من الأرض ، وستحدد الرافعات ذات الارتفاع المتوسط ارتفاع الرفع بين 900 و 1200 مم ويمكن أن يصل الحد الأقصى للارتفاع إلى 2000 مم وأكثر.

لصالحها ، فهي تمثل أفضل بديل عندما يتعلق الأمر بوجود سطح أرضي واضح ، بدون أعمدة أو قيود أخرى في الفضاء عندما لا يكون الجسر قيد الاستخدام. لديهم أيضًا ميزة تقديم تحميل سريع وبسيط وآمن للمركبة.

من عيوبها ، فإن بعض نماذج المصاعد المقصية بها عيب محدود من حيث إمكانية الوصول إلى الجزء المركزي من السيارة. فهي تسمح فقط بالعمل على الجزء الأمامي والخلفي مثل العجلات والمحاور أو لتغيير زيت المحرك على سبيل المثال.

2 جسر آخر

الجسر ذو العمودين عبارة عن نظام رفع يتكون من زوج من الأعمدة تسمى أعمدة مزودة بأذرع رفع ويتم وضعها وجهاً لوجه على الجانبين المتقابلين. يختلف حسب تصميم الرفع ، إما دوديًا أو هيدروليكيًا ، غير متماثل أو متماثل. يعد نظام الرفع الهيدروليكي هو الأكثر شيوعًا ويستحضر مظهرًا أكثر ثباتًا. يتميز الجسر ذو القائمتين قبل كل شيء بنظام رفع سفلي مع دعامات موضوعة على كل جانب من جوانب السيارة وترك العجلات معلقة.

لمصلحتها ، يتيح ذلك الوصول المجاني ودون عوائق إلى جميع الأجزاء السفلية من السيارة. بالإضافة إلى أنه لا يتطلب مساحة كبيرة للتثبيت. ولكن من ناحية أخرى ، فإن لديها عيبًا يتطلب ارتفاعًا تحت السقف نتيجة للطول الرأسي لأعمدتها. أيضًا من أجل التثبيت الأمثل وتفضيل الأحمال الثقيلة إلى حد ما ، يجب أن يكون للجسر ذي القائمتين مرساة قوية جدًا على الأرض من أجل ضمان أمان كبير أثناء الاستخدام.

النتيجة

في الواقع ، كل من هذه المصاعد لها مزاياها وعيوبها التي تحتاج إلى تحليل لتكون قادرة على توجيه أنفسهم بشكل أفضل في احتياجاتهم. لذلك ، سيكون الرافعة المقصية هي الخيار الأفضل إذا كان لديك مساحة محدودة للتثبيت. للوصول المجاني إلى أسفل الهيكل ، يعد الجسر المكون من عمودين خيارًا ممتازًا ، ولكن مع تركيب أرضي أكثر تعقيدًا وإرتفاع كبير.

لماذا تختار رافعة المقص؟

يمكن أن يحقق استخدام الرافعة المقصية العديد من المزايا ، سواء من حيث الإنتاجية والكفاءة أو من حيث البساطة والتطبيق العملي. تتنوع سعات التحميل ورفع الارتفاعات ، وتمثل المصاعد المقصية أصولًا شائعة لاستخدامها.

التنقل والاكتناز

في الواقع ، تم تصميم الغالبية العظمى من المصاعد المقصية للأسقف المنخفضة ويمكن تركيبها في المرائب الخاصة ولا تحتاج إلى تثبيتها أو تثبيتها على بلاطة أرضية. يمثل هذا ميزة مهمة للمستخدمين الذين يرغبون في كثير من الأحيان في نقل المصعد ، مثل المستأجرين وأولئك الذين لا يرغبون في التدخل في أعمال البناء الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، عندما لا تكون قيد الاستخدام ، فإنها تتراجع على الأرض وتتخذ قواعد خالية من المكونات الثابتة للاستفادة من هيئة التدريس المتنقلة التي سيتم نقلها وفقًا للنشاط في الورشة.

بيئة العمل

قبل كل شيء ، تتمتع المصاعد المقصية بميزة توفير بيئة عمل أفضل لتعزيز التدخل السريع والبسيط. من خلال هيكلها وتصميمها ، فإنها توفر مساحة واضحة وخالية من العوائق حول السيارة وحتى عند فتح الأبواب. في الواقع ، يمنحك استخدام الرافعة المقصية وصولاً أفضل إلى المكونات المختلفة للسيارة مع تحسين تدخلات الإصلاح أو الضبط أو الصيانة المختلفة في المنطقة السفلية.

سرعة الرفع

نظرًا لوجود نظام محرك هيدروليكي ، فإن سرعة الرفع تكون نقطة قوتها في المصاعد المقصية. لديهم سرعة رفع تتراوح من 25 إلى 30 ثانية إلى ارتفاع أكثر من 100 مم مع ثبات عالي.

سهولة الاستعمال

عملي وفعال ، من السهل جدًا استخدام الرافعة المقصية. ما عليك سوى وضع السيارة فوق المنصة ليتم رفعها إلى ارتفاع الرفع المناسب. على عكس بعض نماذج المصاعد ، لا تتطلب الرافعة المقصية تركيب أذرع أو أدوات تثبيت أخرى قبل عملية الرفع.

سلامة الاستخدام

رافعات المقص هي معدات موثوقة للغاية بفضل ميزات الأمان المتقدمة بها. وهي مجهزة بجهاز أمان مع نظام قفل وفتح آمن لتجنب مخاطر الخطر في حالة حدوث مخاطر أثناء الاستخدام.

أفضل الماركات جسور المقص

في رأينا ، أفضل الماركات جسور المقص في عام 2022 هي :

MW – TOOLS
Redats
Twinbusch
Werther
Provac

تأسست MW في فرنسا عام 1987 ، وهي شركة تابعة لمجموعة "Metal Works" الإيطالية التي تأسست في عام 1987. MW - Tools هي علامة تجارية متخصصة في الأدوات والمعدات وتركيبات الورش. تقدم مجموعة كاملة من خطوط الإنتاج ، وتتميز بنسبة جودة عالية السعر في السوق. فيما يتعلق بالرافعات المقصية ، فهي معروفة بجودة عالية لنظام الهواء المضغوط والهيدروليكي. بالنسبة لمنتجاتها ، تلتزم العلامة التجارية بضمان لمدة عامين كحد أدنى مع تقديم متابعة طويلة الأجل لقطع الغيار لاحقًا.

من اصل بولندي ، بدأت علامة Redats التجارية في عام 2006 تحت اسم PHU Szczepan لتبني اسمها الحالي في عام 2017. وتتجه أنشطتها نحو إنتاج المواد الأساسية لأي إصلاح للسيارات والإطارات الخدمات. الأكثر شعبية في كتالوجها هي مجموعة مغيرات الإطارات ، والموازنات ، والضواغط بالإضافة إلى فئة المصاعد. مع شعار الجودة التي لا تشوبها شائبة ، يتم تصنيع منتجاتها وفقًا للمعايير الأكثر صرامة مع تطبيق رقابة صارمة على الجودة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج. صممت المصاعد المقصية من Redats للمحترفين والأفراد على حد سواء ، وتتميز بأسعار جذابة مع تحديد الجودة الممتازة.

تأسست في عام 1997 ، Twinbusch هي علامة تجارية متخصصة في معدات المرآب بما في ذلك المصاعد. تتميز بمنتجات عالية الجودة ذات قيمة ممتازة مقابل المال. تتواجد في فرنسا منذ عام 2009 ، وقد منحتها جودة وأداء مصاعدها ، بما في ذلك المصاعد المقصية ، سمعة لا تتزعزع بينما أصبحت واحدة من أفضل المراجع في معدات المرآب. من خلال تقديم منتجات تقنية ومحددة ، حازت العلامة التجارية على ثقة المرائب ونوادي المتحمسين وكذلك الأفراد مع نطاقات أسعار في متناول الجميع. بصرف النظر عن فرنسا وفرنسا ، تمتلك Twinbusch العديد من الشركات التابعة في العديد من البلدان مثل إنجلترا والولايات المتحدة وإسبانيا ورومانيا وهولندا.

تأسست في عام 1970 ، Werther هي علامة تجارية إيطالية عملت لأكثر من 40 عامًا في مجال معدات خدمة السيارات وضواغط الهواء. متخصص في حلول رفع السيارات ، العلامة التجارية معروفة جيدًا بموثوقيتها وجودة تصنيع منتجاتها. في كتالوجها ، تتوفر منتجاتها على نطاق واسع من المصاعد مثل المصاعد ذات عمودين و 4 أعمدة وكذلك مصاعد مقصية من جميع الأنواع. من بين معدات المرآب الأكثر شهرة ، هناك أيضًا مغير الإطارات والضاغط وموازن العجلات بالإضافة إلى محطة شحن تكييف الهواء وما إلى ذلك.

شركة Provac هي ماركة فرنسية تأسست عام 1978 في قطاع الخدمات الهوائية. وفوق كل ذلك ، فإنها تحتل المرتبة الأولى في الترتيب باعتبارها الشركة الفرنسية الرائدة في مجال السلامة النشطة للسيارات. تركز أنشطتها على تصنيع المعدات والإكسسوارات والأدوات الخاصة بالجراجات. يتم تحديد طموحها من خلال ضمان المتانة والتقدم التكنولوجي لفرض نفسها في السوق الأوروبية. من خلال تصميم وتطوير مجموعة كاملة من المصاعد بما في ذلك المصاعد المقصية ، تقدم Provac مواد مختلفة للتجميع وتشديد التضخم والموازنة والمحاذاة والإصلاح والهواء المضغوط وكذلك الميكانيكا. ومع ذلك ، فإن معظم منتجاتها تمثل حلولًا متطورة مصممة للمحترفين.

نصائح

حافظ على رافعة المقص لإطالة عمرها إلى أقصى حد

سيتطلب الحفاظ على كفاءة وموثوقية الرافعة المقصية صيانة دورية وسليمة. حتى لو لم تكن ماهرًا جدًا في هذا المجال ، فإن أعمال الرعاية والصيانة الأساسية ستكون نذيرًا جيدًا. الشيء نفسه ينطبق على عناصر وأجزاء الرفع الأخرى أثناء التحقق من وظائفها. في هذا المستوى ، سيكون الأمر يتعلق بالمنصة ومنصات الرفع وكذلك القاعدة ودعامات الرفع. سيُطلب منك أيضًا التحقق من وجود أي تسرب في النظام الهيدروليكي مثل الأسطوانات والأنابيب والصمامات. تحقق أيضًا من تشغيل مختلف أدوات التحكم لأعلى ولأسفل. بعد هذه الفحوصات اليومية ، سيكون من الضروري تشحيم البكرات وقيادة البكرات مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر للحفاظ على الأداء الأمثل للعناصر الميكانيكية. وأخيرًا ، يُنصح بفحص مستوى الزيت الهيدروليكي مرة واحدة على الأقل سنويًا ومعاينته إذا انخفض. يقترح بعض المصنّعين تجفيف الزيت الهيدروليكي وتغييره مع تغيير فلتر الزيت أو تنظيفه.

اختيار سطح مستو وصلب لاستيعاب رافعة مقصية واقفة او متحركة

مصمم لرفع حمولة كبيرة ، يجب أن يفي تركيب رافعة مقصية على الأرض بمعايير معينة. للقيام بذلك ، ستحتاج ورشة العمل الخاصة بك إلى فئة بلاطة أرضية من B20 أو B25. بالنسبة للرافعات المقصية التي تصل سعتها إلى 3500 طن ، يجب أن يكون سمك بلاطة الأرضية 150-200 مم. بسمك يزيد عن 200 مم ، ستكون بلاطة أرضية ورشة العمل الخاصة بك قادرة على استيعاب جسر بحمل يزيد عن 4000 كجم. يكون ضروريًا لاستخدام مثقاب لقياسه وضمان متانة الأرض التي تدعم رافعة المقص.

_ تعمل الرافعة المقصية مثل اي معدات ميكانيكية تتطلب صيانة دورية مثل تجديد زيت التشحيم. بشكل عام ، سيعتمد الأخير على تكرار استخدام المادة. للاستخدام المتكرر ، يُقترح تغيير الزيت كل 3 أشهر. أثناء الاستخدام العرضي ، يجب تجديد الزيت كل 12 شهرًا على الأقل. تغيير الزيت في الرافعة المقصية أمر بسيط وسهل. في الواقع للقيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو إفراغ خزان الزيت جيدًا أثناء إغلاق سدادة التصريف. وأخيرًا ، أعد تشغيل رافعة المقص عن طريق إجراء رفع وخفض من 3 إلى 4 مرات مع ترك غطاء الخزان مفتوحًا لتطهير الزيت الجديد من المصعد. بعد هذه الخطوات المختلفة ، يمكنك إعادة تجهيز الخزان وإعادة معدات الرفع إلى الخدمة.

لا تهمل المساحة المطلوبة لتركيب رافعة مقصية

من حيث المبدأ ان المساحة المطلوبة لتركيب رافعة مقصية سوف تعتمد على النموذج. سيكون من الضروري مراعاة أبعاد الجهاز أفقيًا وعموديًا. سيكون من الضروري أيضًا مراعاة ارتفاع الرفع بالإضافة إلى ارتفاع نوع السيارة التي سيتم رفعها. على أي حال ، لكي تكون قادرًا على التنقل في ورشة العمل الخاصة بك مع راحة البال التامة مع المصعد الخاص بك ، يُقترح أن يكون لديك مساحة لا تقل عن 120 مم بالإضافة إلى أبعاد المعدات.

بالنسبة لارتفاع السقف ، يوصى بتوفير ارتفاع من 3 إلى 5 أمتار اعتمادًا على ارتفاع رفع الجسر.

لا تتردد في تغيير رافعة هيدروليكية أو اسطوانة رافعة مقصية إذا لزم الأمر

قد يحدث تلف الاسطوانة (الاسطوانات) الهيدروليكية لرافعة المقص بمرور الوقت. إذا كنت تريد تغييره بنفسك ، فهناك طريقة بسيطة للغاية لاستبداله. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى العثور على جاك أو أسطوانة مطابقة أو مناسبة لهذه المناسبة. للقيام بذلك ، يجب عليك مسبقًا رفع الجسر إلى ارتفاع معين ثم وضع أسافين أو منصة نقالة أسفل المنصة. لبدء العملية ، يجب خفض الجسر حتى تستقر المنصة بشكل آمن على الأوتاد أو منصة التحميل. يمكنك بعد ذلك فك الجزء العلوي والسفلي من الأسطوانة عن طريق إزالة حلقات الحماية أولاً. بمجرد فك البراغي ، حاول إزالة البراغي برفق حتى تتمكن من إزالة الرافعة. يمكنك بعد ذلك متابعة تركيب الأسطوانة الجديدة عن طريق إعادة المسامير وخراطيم الهواء المضغوط والهيدروليكي. لإنهاء الصيانة الخاصة بك ، يُنصح بفحص مستوى الزيت عن طريق إضافته وتنفيذ إجراء نزيف الزيت من أجل الأداء السليم لرافعة المقص.

أسئلة شائعة

لماذا يوصى بتركيب رافعة مقصية بالداخل وليس بالخارج؟

يمكن أن يكون للتركيب الخارجي تأثيرات على العمر الافتراضي في مواجهة سوء الأحوال الجوية على عكس التركيبات الداخلية. سوف يصدأ جسر المقص بشكل أسرع بكثير مع التجوية المختلفة للأجهزة المختلفة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن غالبية الشركات المصنعة ترفض أي ضمان في حالة حدوث خلل أو تدهور بسبب أي استخدام خارجي.

هل من المهم التحقق من مستوى الزيت وتغييره بعد فترة من الاستخدام؟

_ يحدد الزيت الهيدروليكي عنصرًا مهمًا لوظيفة مثالية لرافعة المقص. سيضمن تشحيم الأسطوانات وقضبان المكبس لمعدات الرفع. يمكن أن يؤدي انخفاض مستوى الزيت إلى تقييد المحور من أقصى سعة غسيل له. وبالمثل ، يمكن أن يؤدي الزيت السميك جدًا والقذر أيضًا إلى إبطاء رفع وخفض الجسر. يمكن أن يؤدي هذا إلى حدوث أعطال أخرى في الأجهزة

ما نوع الزيت الموصى به لرافعة مقصية؟

إن الزيت الموصى به للنظام الهيدروليكي سيحدد مؤشر سيولة يتراوح من 20 إلى 46. ومع ذلك فيما يتعلق برافعات المقص ، لا ينصح باستخدام الزيت الرقيق جدًا في الطقس الحار من قبل الشركات المصنعة والمتخصصين في الميدان. يمكن أن يسبب بعض الخسائر الصغيرة في حين أن الأختام ليست تحت الضغط. الأكثر استخدامًا للرافعات المقصية هي زيوت HYD 20 أو HLP 32 أو HVI32 أو G32 أو HLP 46 أو HV 46. للحصول على معلومات ، تعتبر الزيوت الهيدروليكية ذات مؤشر السيولة 32 هي الأنسب في المناطق ذات درجات الحرارة المنخفضة. في المناطق المعتدلة ، الزيت الهيدروليكي مع سيكون فهرس 46 مناسبًا

لماذا تقفز رافعة المقص وتصدر صوتا مزعجا عند الرفع والخفض؟

بشكل عام ، تحدث هذه الأنواع من الظواهر عندما تدخل جزيئات الهواء إلى النظام الهيدروليكي ، مما يعيق الدوران السليم للزيت الهيدروليكي. يمكن أن يتسبب أيضًا في تلف المكونات الأخرى ويؤدي إلى تدهور الزيت. هذا هو السبب في أنه من الضروري تصريف الزيت عند ملء الخزان. في معظم الحالات ، لعلاج هذا الأمر ، سيكون من الضروري تصريف الزيت لإزالة الهواء واستعادة التشغيل السليم لرافعة المقص.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. جسر المقص: أفضل 7 نماذج لجسر مقص, karting-news
  2. , alexyne
  3. اختيار معدات الرفع الخاصة بك لصيانة السيارة, drivista-shop
  4. ما هو المصعد الذي يجب علي اختياره لمرآبي؟, launchprofrance
  5. اى اختيار تختار؟, iatf-france
  6. كيف تختار المصعد؟ | مدونة Mecagoo: نصائح حول صيانة وإصلاح السيارات, mecagoo
  7. معدات الرفع | أوتوكوم سويسري, autocom
  8. , handling
  9. , atlasautoequipment
  10. كيف تختار المصعد؟ | دليل Hellopro الكامل, conseils.hellopro
  11. , vroomly
  12. , 5ameca
  13. , autocollec
  14. , autoprevention
  15. , redats
  16. , twinbusch.fr
  17. , consogarage.com
  18. , alexyne.com
  19. , equip-garage.fr
  20. , equip-garage.fr
  21. , alexyne.com
  22. , destock-loisir-motors.com
  23. , lecoindupro.com
  24. , equipements-garages.com
  25. , sr-distribution.com
  26. , ebay.fr
  27. , leboncoin.fr
  28. , amazon.co.uk
  29. , machinedemontepneushop.fr
  30. , equipements-garages.com
  31. , oreiko.com
  32. , ravaglioli.com
  33. , consogarage.com
  34. , twinbusch.fr
  35. , mecatelier.be
  36. , manomano.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
أدوات MW MSL300M 9
أدوات MW MSL300M
معدات دراكار S15398 10
معدات دراكار S15398
أدوات MW SL300UM 11
أدوات MW SL300UM
رافعة مقصية PRO Redats L-520 12
رافعة مقصية PRO Redats L-520

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!