أفضل GPS للدراجات النارية2024

يستخدم العديد من سائقي الدراجات النارية نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بسيارتهم حتى عندما يركبون دراجتهم النارية. ومع ذلك ، هناك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مصمم خصيصًا للدراجات النارية. إنها مفيدة في اختيار أفضل المسارات بفضل الخرائط المناسبة ، كما أنها توفر عددًا كبيرًا من الوظائف الأساسية للرحلات الطويلة. هنا دليلنا لأفضل GPS للدراجات النارية لمساعدتك في اختيار الطراز المناسب.

توم توم رايدر 500 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

توم توم رايدر 500

أفضل GPS للدراجات النارية في عام 2024

بسيطة وبديهية ، Rider 500 مع شاشة تعمل باللمس 4.4 بوصة ستكون أفضل حليف لك أينما ذهبت. يتكيف GPS هذا مع تفضيلاتك ويظهر لك أفضل الطرق.

إِعرض السِّعر

من خلال رسم الخرائط لـ 49 دولة أوروبية ، يعد TomTom Rider 500 واحدًا من أكثر أنظمة GPS اكتمالاً لنظام تحديد المواقع العالمي للدراجات النارية في السوق. لديك اتصال واي فاي للتحديث. يتم توصيل الجهاز تلقائيًا بمجرد اكتشاف شبكة متاحة. يوفر لك معلومات حول حركة المرور ومناطق الخطر في الوقت الفعلي.

يتميز نظام تحديد المواقع العالمي للدراجة النارية هذا بوظيفة عدم استخدام اليدين حتى تتمكن من الرد على المكالمات. إن توافقه مع Siri و Google Now وشاشته الذكية التي تعمل باللمس يجعل التنقل أسهل بكثير. مضغوط ، يمكنه التعامل مع سوء الأحوال الجوية بفضل شهادة IPX7 الخاصة به. يتم توصيله بسرعة بفضل نظام RAM المقاوم للسقوط والاهتزاز.

جارمين زومو 346 2
8

جارمين زومو 346

يعد جهاز Garmin Zumo 346 GPS بلا شك الجهاز الأكثر تنوعًا في السوق. سيكون أفضل رفيق لك على الطريق لتتبع رحلاتك أثناء رحلتك الصغيرة بالدراجة النارية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مدمج ومقاوم للغاية ، يحتوي GPS للدراجات النارية على شاشة تعمل باللمس مقاس 4.3 بوصة تتميز بكونها مضمونة. تتيح لك وظيفتها المتصلة مشاركة بيانات GPX والتحكم في الموسيقى التي تبثها عبر هاتفك الذكي. ستستفيد أيضًا من خدمة Live المجانية التي تخبرك عن حركة المرور والطقس ومناطق الخطر باختيار هذا النموذج الذي صممه Garmin.

يوفر Zumo 346 أيضًا خيارًا بدون استخدام اليدين ويتضمن شبكة WiFi لتحديثات الخريطة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر خريطة 24 دولة في أوروبا الغربية بحيث يمكنك أن تجد طريقك أينما ذهبت. يدمج نظام GPS هذا أيضًا تقنية Garmin Adventurous Routing للابتعاد عن الطرق السريعة.

جارمين Zumo 595 LM 3
8

جارمين Zumo 595 LM

تجعل شاشته التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام وتقنيتها من Zumo 595 LM جهاز GPS قويًا. يوفر خيار المساعدة الصوتية والمغامرة للسماح لك بالاستمتاع الكامل بدراجتك ذات العجلتين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تبحث عن نظام GSP عالي الأداء ، فإن Zumo 595 LM هو ما تحتاجه. لديها ميزات جديدة تسمح لك بالقيادة بأمان. للاستشهاد فقط بالهاتف الذكي Link7 الذي يمنحك الطقس وحركة المرور في الوقت الفعلي أو LiveTrack التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك حتى يتمكنوا من متابعة مساراتك.

Zumo هو أيضًا لاعب حتى تتمكن من الاستماع إلى قائمة التشغيل الخاصة بك على مقود دراجتك النارية. تستجيب الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 5 بوصات بشكل جيد ، حتى مع ارتداء القفازات. يعرض نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بدون استخدام اليدين أيضًا بيانات مهمة مثل المنحنيات الخطرة وتقاطعات المستوى وفوق كل شيء يجعلك تعيش مليئًا بالمغامرات بفضل نظام التوجيه المغامر.

توم توم جي بي اس موتو رايدر 50 4
8

توم توم جي بي اس موتو رايدر 50

يمكنك اختيار هذا النموذج بشكل مثالي إذا كنت تبحث عن GPS وظيفي مع خيارات مناسبة. يعد Rider 50 بإبحار سلس من خلال تقنياته المختلفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنه GPS المثالي للذهاب في مغامرة. يوفر طراز TomTom Rider 50 خرائط لـ 49 دولة أوروبية يمكن تحديثها عبر شبكة WiFi. مزود بشاشة ذكية مقاس 4.3 بوصة ، تعرض الكثير من المعلومات القابلة للقراءة تمامًا فيما يتعلق بحركة المرور والمخاطر وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تخطيط مسارك ومشاركته مع أصدقائك.

يوفر Rider 50 أيضًا تحكمًا صوتيًا وخيارات بدون استخدام اليدين حتى تتمكن من القيادة بأمان. مع TomTom Traffic ، يمكنك تجنب الاختناقات المرورية والوصول في الوقت المحدد إلى وجهتك. استخدم أيضًا رحلة TomTom Road للابتعاد عن الزحام والاستمتاع بجمال الطبيعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل GPS للدراجات النارية

حاجة محددة؟

أفضل GPS للدراجات النارية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.1/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل GPS للدراجات النارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
توم توم رايدر 500 5
9
جارمين زومو 346 6
8
جارمين Zumo 595 LM 7
8
توم توم جي بي اس موتو رايدر 50 8
8
اختيارنا
توم توم رايدر 500
جارمين زومو 346
جارمين Zumo 595 LM
توم توم جي بي اس موتو رايدر 50
بسيطة وبديهية ، Rider 500 مع شاشة تعمل باللمس 4.4 بوصة ستكون أفضل حليف لك أينما ذهبت. يتكيف GPS هذا مع تفضيلاتك ويظهر لك أفضل الطرق.
يعد جهاز Garmin Zumo 346 GPS بلا شك الجهاز الأكثر تنوعًا في السوق. سيكون أفضل رفيق لك على الطريق لتتبع رحلاتك أثناء رحلتك الصغيرة بالدراجة النارية.
تجعل شاشته التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام وتقنيتها من Zumo 595 LM جهاز GPS قويًا. يوفر خيار المساعدة الصوتية والمغامرة للسماح لك بالاستمتاع الكامل بدراجتك ذات العجلتين.
يمكنك اختيار هذا النموذج بشكل مثالي إذا كنت تبحث عن GPS وظيفي مع خيارات مناسبة. يعد Rider 50 بإبحار سلس من خلال تقنياته المختلفة.
رسم خرائط 49 دولة أوروبية
تنبيه في حالة الخطر (انحناء ، حادث)
شاشة تعمل باللمس مزدوجة الاتجاه مقاس 5 بوصات
تنبيه للمناطق الخطرة
معالج رباعي النواة
تقنية توجيه المغامرة من Garmin
وضع التنبيه للانعطافات الخطرة ، معابر المستوى ، ومناطق الخطر
شاشة ذكية
شاشة ذكية
خدمات مباشرة مجانية
التحكم بالموسيقى
معالج رباعي النواة

دليل شراء GPS للدراجات النارية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار GPS للدراجات النارية

عند اختيار GPS لدراجتك النارية ، تذكر أن تتحقق من المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - خيار التثبيت

هذا هو العامل الرئيسي الذي لا ينبغي تجاهله عند اختيار أفضل نظام تحديد المواقع للدراجات النارية. سيضمن هذا المنظور تثبيت جهاز GPS بإحكام في موضع واحد ووضعه استراتيجيًا. هذا مفيد للطيار حتى يتمكن من الحصول على رؤية واضحة لشاشة العرض. يُنصح بالحصول على شريحة عالمية تسمح لك بتثبيت نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك بإحكام على أي دراجة نارية أخرى ، مما يوفر لك الوقت والمال .

المعيار رقم 2 - قوي

القوة هي القدرة على التغلب على الظروف المعاكسة وهي خاصية أساسية لوحدة GPS. لن يتضرر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) القوي بسهولة بسبب اهتزاز الدراجة النارية

المعيار رقم 3 - مقاومة الماء

بما أنك ستأخذ دراجتك النارية للخارج في أي نوع من ظروف الطقس تقريبًا ، يجب أن يكون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) جاهزًا للتعامل مع أي موقف مهما كان. لذلك ، لا يجب أن تكون وحدة GPS مقاومة للماء فحسب ، بل يجب أن تكون أيضًا قادرة على تحمل تقلبات الطقس المختلفة ، بما في ذلك درجات الحرارة شديدة البرودة ودرجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس المباشرة وما إلى ذلك.

اختيار تحديث الخريطة مدى الحياة

يعد تحديث الخريطة مدى الحياة أكثر من مثير للاهتمام. في الواقع ، لا يتطلب الأمر السفر أو العودة إلى الشركة المصنعة أو تكاليف إضافية.

المعيار رقم 4 -

أفضل أنظمة ملاح للدراجات النارية مريحة ، مما يعني أنها مصممة لتعزيز الكفاءة والراحة في أي بيئة عمل. في هذا النوع من الأنظمة ، مع نظام GPS المريح ، يمكنك بسهولة استخدام جميع الميزات: من الأزرار إلى واجهة المستخدم.

المعيار رقم 5 - رسم الخرائط

هذه ميزة يمكنها تحديد الوقت الذى توفره من خلال عرض اسرع الطرق الممكنة. ولكن لكي يحدث هذا ، يجب أن يحتوي نظام GPS على أحدث الخرائط وأن يتضمن خيارات التحديث لتنزيل الخرائط المتوفرة في المستقبل مباشرةً مع تحديثات خرائط جديدة تعمل من وقت لآخر. قد تكلف وحدات GPS للدراجات النارية مع هذه الميزة أكثر قليلاً ، لكن في النهاية ، الأمر يستحق ذلك. في معظم أنظمة GPS ، قد تكون هناك تحديثات مجانية للخرائط لبلد العلامة ، مع إمكانية شراء خرائط جديدة لبلدان مختلفة.

GPS للدراجات النارية ، هل هو مختلف تمامًا عن GPS للسيارة؟

تستخدم أنظمة GPS الخاصة بالسيارات والدراجات النارية الأقمار الصناعية لتحديد المواقع العالمية التي تدور حول الأرض لنقل موقعك وطريقك. الأقمار الصناعية تشارك البيانات لتحديد موقعك. يختلف هذان النوعان من الأجهزة في المتانة وسهولة الاستخدام والتركيب.

يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للدراجات النارية أكثر متانة ، حيث إنه مصمم للاستخدام في الهواء الطلق. كما أن استخدامها أسهل لأن سلامة راكب الدراجة النارية تعتمد عليها. أخيرًا ، يحتاجون إلى دعم خاص ليتم تثبيته بشكل صحيح على مقود الدراجة النارية. لاحظ أن بعض العلامات التجارية (مثل Garmin) تقدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) متوافقًا مع كل من السيارات والدراجات النارية.

الأنواع المختلفة GPS للدراجات النارية

هناك عدة أنواع متوفرة من GPS للدراجات النارية ، ولكل منها مزاياها وعيوبها:

مغامرة GPS

يوفر هذا النوع من GPS للدراجات النارية وظائف مفيدة للمغامرين الرائعين. باستخدامه ، يمكن إعداد الطرق بطريقة مخصصة وفقًا لاحتياجاتك: مثل تفضيل المناظر الطبيعية الجميلة أو جعل العقبات مثل التلال شديدة الانحدار.

أكثر ما يبحث عنه راكبو الدراجات النارية الذين يبحثون عن الإثارة ، فإن هذا GPS لديه مجموعة واسعة من الطرق وهو سهل الاستخدام. لكن احذر ، فإن إعداد هذا النوع من الأجهزة ليس سهلاً دائمًا عندما تفتقر إلى الخبرة. إن نظام GPS للمغامرة مخصص لراكبي الدراجات النارية الذين يتذوقون المنعطفات والتلال شديدة الانحدار.

دراجة نارية GPS مع خرائط اوروبية او اكثر

تحظى هذه الدراجة النارية بشعبية كبيرة ، وتوفر خرائط الطريق ، وهي الخيار المفضل لسائقي الدراجات لقضاء عطلات مرتجلة أو رحلة منظمة. متوفر في عدة إصدارات (مستقلة أو مساعدة أو متعددة الأغراض) ، وهي مجهزة بخريطة لمنطقة إنتاج الوحدة ، ممتدة إلى المنطقة الأوروبية. حتى أن الشركات المصنعة الأكثر جرأة أضافت خرائط العالم!

يزيد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) من التعطش للمغامرة عشرة أضعاف. بفضله ، يمكنك تحديد العديد من الطرق كما تريد. قوة الحوسبة مرضية لإيجاد مناطق جديدة ومن السهل أيضًا التعامل معها. ومع ذلك ، فإن عيب هذا النوع من GPS هو أحيانًا جودة رسم الخرائط: هناك العديد من الخرائط ، لكنها ليست كلها بالضرورة دقيقة للغاية.

_ تجربة مشاركة GPS

غالبًا ما يذهب السائقون في مجموعات ، مع استثناءات قليلة. لذلك فإن هذا النوع من GPS للدراجات النارية مخصص لهؤلاء المسافرين الذين يرغبون في مشاركة تجاربهم وطرقهم. من خلال مشاركة تجربة GPS ، من الممكن تسجيل المسار الذي تم اتخاذه واستخراج البيانات ونقلها أو مشاركتها. يمكن القيام بهذه الإجراءات عبر تطبيق مخصص.

وبالتالي ، يمكن لكل مسافر زميل تلقي تجارب الآخرين على هواتفهم الذكية. ميزة هذا النوع من الأجهزة هي أن هناك مساحة أكبر للمناورة في تخطيط المسار. يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أكثر سهولة ولكنه ليس سهل الاستخدام دائمًا. يوصى به للمستخدمين الأكثر خبرة ودراية.

وحدة GPS قائمة بذاتها للدراجات النارية أو GPS للدراجات النارية على الهاتف الذكي؟

وحدة GPS للدراجات النارية المستقلة

تعد وحدة GPS المستقلة للدراجات البخارية أسهل في الاستخدام بشكل عام. في الغابة ، في الريف أو في المدينة ، سيساعدك GPS الخاص بدراجتك البخارية على التوقف عن استشارة كتاب الطريق الخاص بك. سيتم منحك الطريق الذي تختاره لك في أي وقت من الأوقات.

سيتم تزويدك بحساب مدة رحلتك مع الإشارة إلى أي عوائق في بضع نقرات. سيسمح لك بالوصول إلى النقاط المهمة في أسرع وقت ممكن دون إجراء التفاف كبير وسيمنحك إشارة في حالة وجود أي مخاطر على الطرق.

العيب الحقيقي الوحيد في هذا النوع من الأجهزة هو أنه استثمار منفصل. لكنه لا يزال استثمارًا مفيدًا.

GPS للدراجات النارية على الهاتف الذكي

يمكن لجميع الدراجين المبتدئين استخدامه. من السهل التعامل معها وتعتمد سمعتها على جودة رسم الخرائط التي تقدمها. يمكن أيضًا تكييفه للسيارات. عادة ما يتم تسليمها مع مجموعات ، فهي سهلة النقل.

على الرغم من أن نظام تحديد المواقع العالمي للدراجات النارية على الهواتف الذكية يبدو أكثر تكلفة وأسهل في الاستخدام ، لا تزال هناك عيوب كبيرة. العيب الأول هو أن هاتفك الذكي سيتعرض لأشعة الشمس المباشرة وبالتالي يمكن أن يسخن.

الجانب السلبي الثاني هو أنه قد يكون من الصعب أيضًا قراءة الشاشة في ظروف ضوء الشمس المتفاوتة. كما أنها تتعرض للغبار وحتى الماء (في حالة هطول الأمطار أو الرذاذ) مما قد يؤدي إلى إتلافها.

النتيجة

إذا كان عليك القيام برحلات قصيرة إلى حد ما بانتظام ، في المدينة ، في الطقس الجيد ، فقد يكون استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على الهاتف الذكي كافيًا لك. ولكن إذا كان عليك القيام برحلات طويلة إلى حد ما ، في أماكن مكشوفة أو في طقس سيء ، فننصحك باستخدام وحدة GPS مستقلة بدلاً من GPS للهاتف الذكي.

لماذا تشتري دراجة نارية GPS؟

تصميم أكثر تطلبًا من نظام تحديد المواقع العالمي للسيارة

مصمم لتحمل جميع الاحتمالات ، يعد GPS للدراجات النارية مناسبًا للركوب في الهواء الطلق والطرق الوعرة. في الواقع ، إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية والأمطار وجميع أنواع الأحوال الجوية السيئة. فهي لا تخشى الاهتزازات أو البقع أو الإسقاطات التي قد تؤدي إلى تغيير وظائف الجهاز بشكل خطير. إنها مصممة صراحة لتكون بنفس قوة الدراجة النارية التي تركبها.

المزيد من الخيارات المحددة

خيار "الطرق المتعرجة" الجديد الذي تم تسجيله مؤخرًا مخصص لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للدراجات النارية ، فقط راكبو الدراجات النارية المولعون بالمغامرات الشديدة يجرؤون على استخدامه. في الواقع ، لا يمكن إلا لسائق الدراجة النارية أن يؤكد أن المنحنى هو الأكثر إثارة للاهتمام على الدراجة النارية. ومن هنا يأتي عدد المسارات والانعطافات بين نقطتي مسار. لذلك فإن GPS للدراجات النارية هو نظام GPS مصمم لسائقي الدراجات النارية.

استخدام بسيط ومكيف

على دراجة نارية ، أنت لست محميا من قبل هيكل السيارة ، ولهذا السبب عليك أن تكون حذرا للغاية عند ركوبها. لذلك تم تسهيل استخدام GPS للدراجات النارية من خلال وجود شاشة تعمل باللمس تتكيف مع قفازات الدراجات النارية. هذا لأن الشاشة يجب أن تكون عريضة بما يكفي لجعل التمرير أسهل. أو ببساطة بحيث تكون الرؤية جيدة حتى لو خفض سائق الدراجة النارية حاجبه. يعد وجود دليل صوتي مناسبًا أيضًا ، لأنه أكثر أمانًا لمستخدم الدراجة النارية أن يعلن عن طلباته ويضع يديه على مقود دراجته النارية.

أفضل الماركات GPS للدراجات النارية

في رأينا ، أفضل الماركات GPS للدراجات النارية في عام 2022 هي :

TomTom
Garmin
BMW Motorrad
Trail Tech

تم إنشاء هذه العلامة التجارية في عام 1991 في هولندا ، وتخصصت لأول مرة في تصميم برامج أجهزة المساعد الرقمي الشخصي. ولكن عندما يفتح نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لعامة الناس ، يبدأ في التخصص في الملاحة ويصبح الرائد. نحن نقدر الخيارات التي يقدمها وسهولة التعامل معها

انشاء علامة تجارية من قبل اثنين من الامريكيين جاري بوريل ومين اتش كاو ، في عام 1989 ، شركة Garmin موجودة في جميع أنحاء العالم. أحدث إبداعاته؟ GPS للسيارات والدراجات النارية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، دون أن ننسى الساعات المتصلة. نقدر دائمًا سمعتها وجودة منتجاتها

ان اسم المصنع الفرنسي مرتبط بالجودة والصقل في عالم السيارات والعجلات ذات العجلتين. من خلال وجودها في جميع أنحاء العالم ، أنشأت BMW أيضًا نظامًا خاصًا للملاحة لسياراتها ودراجاتها النارية. نحن نقدر جودة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص به

تقدم هذه الماركة نفسها كشركة مصنعة كبيرة للمنتجات الرياضية الآلية. يوفر معلومات كاملة حول كيفية تفاعل دراجتك النارية عند ركوبها على أنواع مختلفة من التضاريس. نحن نقدر سمعتها السيئة في بيع المنتجات عالية الجودة.

نصائح

ضع GPS الخاص بدراجتك النارية بشكل صحيح.

من المهم جدًا وضع GPS الخاص بك بشكل صحيح على دراجتك النارية. بشكل عام ، يتم وضعها على المقاود لتحسين إمكانية الوصول والرؤية. تأكد من أنها لا تعترض طريقك أثناء القيادة. وبالتالي ، من الضروري أن يكون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثابتًا جيدًا ، وأن يكون جيدًا في المنتصف بحيث يمكنك القيادة والتشاور معه دون صعوبة كبيرة. لكن من الحكمة دائمًا تعيين محترف للتركيب.

_ تفعيل خيار بلوتوث ودليلك الصوتي.

سيسمح لك هذا الخيار بالاتصال بهاتفك. إنه فعال للرد على مكالماتك بسهولة ، والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك وتلقي الاتجاهات من GPS الخاص بك. انتبه ، يجب أن يكون مستوى الصوت طبيعيًا لصحة أذنك ولكن أيضًا للانتباه إلى مستوى الصوت داخل خوذتك. بالنسبة إلى الدليل الصوتي ، فإن استخدامه سيوفر لك الوقت ويضمن لك مزيدًا من الأمان. في الواقع ، من الآمن التحدث مباشرة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بدلاً من التلاعب به أثناء القيادة.

_ حدد بيانات مسارك.

تحديدها قبل المغادرة سيوفر لك الوقت. في الواقع ، سيشير GPS على الفور إلى طلبك الدقيق ويعرض لك أقصر دائرة كهربائية. ستكون المعلومات أكثر دقة ويمكنك تغيير المسار مباشرة في حالة ازدحام المرور في المنطقة المختارة. بالإضافة إلى ذلك ، كلما زادت تقييد المنطقة المحددة ، زاد توفير GPS للمعلومات الواضحة.

استكشاف امكانيات نظام تحديد المواقع الخاص بك بعمق.

إذا كنت من محبي الرياضات المتطرفة وتحب الطرق الثانوية والمتعرجة ، فسيكون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) قادرًا على إخبارك ، ما عليك سوى برمجة طلبك. إذا كنت مهتمًا بمناطق تناول الطعام ومراكز إقامة مؤقتة ، فإن خيار نقطة الاهتمام على جهازك سيسمح لك بالوصول إليها. إذا كنت ترغب في تجنب الاختناقات المرورية وتلقي معلوماتك في الوقت الفعلي ، فسيساعدك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). لا تتردد في استغلال كل الخيارات التي تم اقتراحها لك ، فالعديد من المغامرات تنتظرك هناك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل نظام تحديد المواقع للدراجات النارية؟

يعتمد أفضل نظام GPS للدراجات النارية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل تناسب وحدة GPS دراجتي النارية؟

تأتي معظم وحدات GPS مزودة بأقواس عالمية ، مما يسمح بتثبيت GPS بسهولة على غالبية الدراجات النارية. ومع ذلك ، يجب عليك دائمًا التأكد من أن الطراز المعين الذي تختاره يناسب دراجتك وأنه سهل بما يكفي لربطه وفصله عند الحاجة.

ما نوع البطاقات التي تحتاجها حقا؟

عند اختيار أفضل جهاز GPS للدراجات النارية ، يجب أن تتأكد من مجموعة الخرائط التي يمكنك الاستفادة منها. يمكن بالفعل تحميل الخرائط في GPS عبر بيانات الطرف الثالث. تحتاج إلى معرفة نوع الخرائط التي تحتاجها وكيف تريد عرضها ، حيث تعرض بعض أجهزة GPS مبانٍ ثلاثية الأبعاد على الخريطة لمساعدتك في التعرف على المناطق المحيطة بشكل أفضل.

هل يمكن لوحدة GPS للدراجات النارية ان تكون مفيدة بالنسبة لى؟

غالبًا ما تتكون أفضل طرازات GPS للدراجات النارية من ميزات متقدمة مثل القدرة على التحدث إلى الأجهزة الأخرى والرد على المكالمات وتلقي الرسائل عبر البلوتوث. يعد هذا مناسبًا في معظم الأوقات ، لذا يجب عليك التأكد قبل الشراء من مشغل MP3 والهاتف المحمول وسماعات الرأس وما إلى ذلك. متوافقة مع الوحدة ويمكن توصيلها لاسلكيًا بالبلوتوث.

ما هو الوقت الذي تستغرقه الدراجة النارية لتحديد المواقع بمجرد تشغيلها؟

تبدأ وحدة GPS في جمع البيانات وتحديد موقعها بالنسبة إلى البيئة بعد حوالي دقيقة واحدة من تشغيلها ، وهو الوقت القياسي المعتاد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
توم توم رايدر 500 9
توم توم رايدر 500
جارمين زومو 346 10
جارمين زومو 346
جارمين Zumo 595 LM 11
جارمين Zumo 595 LM
توم توم جي بي اس موتو رايدر 50 12
توم توم جي بي اس موتو رايدر 50

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!