أفضل مواقع تأجير المرافق2024

تتميز السيارة الخدمية بتعدد استخداماتها ، ولكنها تُستخدم عمومًا لنقل البضائع والأدوات والمواد من جميع الأنواع. هل تجد صعوبة في اختيار الموقع الذي يجب عليك الاتصال به لأداء خدماتك المختلفة؟ من بين العديد من مواقع تأجير المرافق ، أي منها تختار؟ في هذه المقالة ، في دليل الشراء الخاص بنا ، سوف نقدم لك مواقع تأجير المرافق الموثوقة.

استئجار سيارة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

استئجار سيارة

أفضل موقع لتأجير المرافق في عام 2024

Rent A Car هي شركة فرنسية تعمل في مجال تأجير السيارات التجارية والخاصة ، وتتخصص في التأجير قصير الأجل في السوق المحلي.

اقرأ المزيد

عندما لا يمكنك الذهاب إلى وكالة ، يمكن لـ Rent A Car أن تقدم لك خدمة توصيل لجعل حياتك أسهل. لأنها تتكون من 200 وكالة امتياز و 90 وكالة فرعية. ولكن أيضًا ، بالنسبة لخطوتك ، يُعلمك هذا الموقع بخدماته لمجموعة خدمات مثالية للانتقال إلى منزلك الجديد. كشعار ، "إيجار بأفضل سعر ، بالقرب منك" ، يمكنك توفير ما يصل إلى 50 % من سعر رحلة ذهاب وعودة سريعة وسهلة. يمكنك الذهاب إلى موقعهم لرؤية أكثر وضوحًا لأن خدماته مربحة وموثوقة وآمنة قبل كل شيء.

يوروب كار 2
7

يوروب كار

يوروب كار هو موقع تأجير الشاحنات الأكثر شهرة في العالم. يقدم لك هذا الموقع عرضًا لتأجير السيارات متعددة الاستخدامات يتكيف مع احتياجاتك لأنه رائد عالميًا في تأجير السيارات وسيارات الخدمات.

اقرأ المزيد

يوروب كار لديها 3835 وكالة تأجير حول العالم ومجموعة واسعة ومتنوعة من المركبات الخدمية. لديهم مجموعة واسعة من سيارات الدفع الرباعي وعربات النقل للإيجار لتناسب جميع الميزانيات. وهذا في جميع الأوقات ، سواء كنت ترغب في الاستئجار بالساعة أو بالنهار أو بالليل أو لمدة شهر كامل ، فإن لديها حلول تأجير المرافق المثالية على المدى القصير أو الطويل. ولكنه يقدم أيضًا خدمات متنوعة لجميع احتياجات النقل الخاصة بك ، سواء كانت للتنقل لمسافات طويلة أو لنقل الأشياء الضخمة.

بالإضافة إلى ذلك ، لديهم علامات تجارية ونماذج تتراوح من الشاحنات الفسيحة للنقل إلى الحافلات الصغيرة والميني فان التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 17 راكبًا بشكل مريح. مع خططهم المرنة والواضحة وبأسعار منخفضة ، ستتمكن من تنفيذ مهامك دون ضغوط. ومع أكثر من 60 عامًا من الخبرة في الأعمال التجارية ، يمكنهم جعل تجربة الإيجار أسهل وأكثر إمتاعًا. هذا يعني أنك في أيد أمينة مع Europcar.

فلاي كار 3
8

فلاي كار

Fly car هو موقع موثوق لتأجير السيارات والمركبات التجارية. علاوة على ذلك ، فهو يضمن أفضل صفقة لتأجير السيارات حتى لو كانت في اتجاه واحد فقط مهما كانت الفائدة.

اقرأ المزيد

يمكن أن يقدم لك موقع Fly car مجموعة كاملة من خدمات تأجير السيارات في باريس ، مثل سيارات السيدان أو الاقتصادية أو الحافلات الصغيرة ذات 7 مقاعد أو حتى المكانة الفاخرة. من خلال الحجز عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على أسعار مميزة تصل إلى 30 %. بالنسبة لخطوتك ، يوفر لك الموقع صيغة لأفضل عمليات تأجير الشاحنات. بفضل مجموعة كبيرة من الأدوات المساعدة وحاسبة الحجم ، ستجد بسهولة السيارة التي تناسبك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استئجار المعدات والملحقات لتسهيل حركتك. وبالنسبة للمهنيين الذين لديهم حاجة معينة أو لمهمة أو موقع بناء ، فلاي كار هي شركة متخصصة في تأجير المرافق للمحترفين.

هيرتز 4
8

هيرتز

هيرتز هي شركة أمريكية لتأجير السيارات. يقع فرعها الفرنسي في Montigny-le-Bretonneux ، وهي تحتل المرتبة الأولى في العالم مع أكثر من 9700 موقع تأجير.

اقرأ المزيد

يقدم موقع hertz حلاً أفضل لعمليات الإزالة الخاصة بك ، والمعارض ، والشركات ، وحتى لقضاء العطلات. خدمات التأجير آمنة وموثوقة وبأسعار معقولة قبل كل شيء ، ولديهم مركبات تجارية من مختلف العلامات التجارية من مجموعة واسعة من الموديلات ، من الشاحنات الصغيرة إلى الشاحنات الكبيرة. إنهم يقدمون شاحنات عالية الجودة وعلامات تجارية كبرى مثل Iveco أو Mercedes أو Renault في العديد من الوكالات الموجودة في جميع أنحاء فرنسا. أنها توفر 100 % من خدمتهم التي هي تحت تصرفك.

دليل التسوق • 2024

أفضل موقع تأجير المرافق

حاجة محددة؟

أفضل موقع لتأجير المرافق في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقع تأجير المرافق

الجزء العلوي من القمة
استئجار سيارة 5
8
يوروب كار 6
7
فلاي كار 7
8
هيرتز 8
8
اختيارنا
استئجار سيارة
يوروب كار
فلاي كار
هيرتز
Rent A Car هي شركة فرنسية تعمل في مجال تأجير السيارات التجارية والخاصة ، وتتخصص في التأجير قصير الأجل في السوق المحلي.
يوروب كار هو موقع تأجير الشاحنات الأكثر شهرة في العالم. يقدم لك هذا الموقع عرضًا لتأجير السيارات متعددة الاستخدامات يتكيف مع احتياجاتك لأنه رائد عالميًا في تأجير السيارات وسيارات الخدمات.
Fly car هو موقع موثوق لتأجير السيارات والمركبات التجارية. علاوة على ذلك ، فهو يضمن أفضل صفقة لتأجير السيارات حتى لو كانت في اتجاه واحد فقط مهما كانت الفائدة.
هيرتز هي شركة أمريكية لتأجير السيارات. يقع فرعها الفرنسي في Montigny-le-Bretonneux ، وهي تحتل المرتبة الأولى في العالم مع أكثر من 9700 موقع تأجير.
ميزة
وفر 50٪ على رحلة الذهاب والعودة
مجموعة واسعة من المركبات التجارية وعربات النقل للإيجار
أسعار مميزة تصل إلى 30٪
مجموعة واسعة من النماذج
جودة الخدمة
سريع وسهل
بسيطة وممتعة
بسيط وسريع
موثوقة وآمنة وبأسعار معقولة
خبرة
تتكون من 200 وكالة ذات امتياز و 90 وكالة فرعية
60 عاما من الخبرة في المجال
متخصص تأجير المرافق المهنية
لديها العديد من الوكالات في جميع أنحاء فرنسا

دليل شراء موقع تأجير المرافق

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقع تأجير المرافق

المقارنة هي أفضل طريقة للتوفير في مشترياتك. ولكن قبل كل شيء من الضروري التحقق من بين العديد من المواقع الموجودة على الإنترنت. لذلك لاختيار موقع تأجير المرافق ، يجب أن تأخذ في الاعتبار هذه المعايير القليلة:

المعيار رقم 1 - سمعة الموقع وحجم شبكة وكالته

من الواضح أنه لاختيار موقع تأجير المرافق ، يجب عليك اختيار وكالة معروفة تتمتع بسمعة طيبة. لهذا لا تتردد في طرح آراء الناس في هذا الموقع أو ذاك. ولكن انظر أيضًا إلى آراء مستخدمي الإنترنت. وبهذه الطريقة ، سيتم توجيهك إلى الموقع الصحيح والموثوق به.

. بالتأكيد ، هناك بعض القادة العالميين الأكثر خبرة في هذا المجال. لكن لديهم أيضًا العديد من الوكالات حول العالم. هذه المواقع أكثر موثوقية ويمكن أن توفر الخدمات اللازمة لمرافقتك وفقًا لرغبتك واحتياجاتك.

المعيار رقم 2 - نوع المنفعة المطلوبة

هذا يعتمد في الواقع على احتياجاتك ، عدد الأشياء التي يجب نقلها إذا كانت نقلة أو مجرد مواد أو ركاب. لذلك ، يجب أن تعرف أولاً ما هو مثالي وفقًا لاحتياجاتك لأن مواقع تأجير المرافق هذه بها مجموعة واسعة من المركبات. إذا لزم الأمر ، اسأل المدير إذا كنت لا تعرف الشخص الذي يجب عليك اختياره ، فهذا أكثر أمانًا.

المعيار رقم 3 - _ _ _ الاستخدام المقصود

قبل أن تبدأ البحث ، يجب عليك تحديد احتياجاتك بوضوح. إذا كنت فردًا ، فإن أول سؤال يجب أن تطرحه هو أن تعرف بدقة حجم ما يجب عليك نقله ، على سبيل المثال باستخدام سيارتك المستأجرة. بمجرد أن تكون لديك فكرة عن حجم الأشياء التي يتعين عليك نقلها ، فلن يعد اختيار نوع وحجم السيارة النفعية مشكلة. وإذا كنت محترفًا ، فغالبًا ما يكون عالم تأجير المرافق محددًا وفقًا لاحتياجاتك إذا كنت ترغب في نقل معدات صغيرة أو كبيرة وكل ذلك.

المعيار رقم 4 - تكاليف ايجار

يتم تحديد التكاليف وفقا للمركبة التي اخترتها. ومن الواضح أن هذا يختلف باختلاف شركة التأجير المحترفة ، ولكن أيضًا وفقًا لحجم الشاحنة المختارة ومدة الإيجار. ولكن عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار التكاليف الإضافية المحتملة التي قد تنتج عن ذلك. لأن بعض المعايير ستؤثر على السعر النهائي للتأجير ، لا سيما الخيارات والتأمين الذي يمكنك الاشتراك فيه للتأجير ، فئة السيارة المستأجرة ... لكن يفضل الاستئجار في يوم من أيام الأسبوع بالطريقة التقليدية شركات التأجير والتأجير في عطلة نهاية الأسبوع عند المستأجرين بين الأفراد ، لأن البعض يكيف أسعارهم وفقًا للعرض والطلب على عكس الأفراد.

المعيار رقم 5 - ظروف السفر

بالنسبة للظروف ، عندما تستأجر سيارة عامة ، خزانها ممتلئ ويجب عليك التزود بالوقود قبل إعادته. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستتولى وكالة التأجير ذلك ولكنها ستطبق أسعارها المرتفعة بالطبع. ولكن يمكن تقديم احتمال آخر لك ، وهو أن تدفع مقدمًا كامل السيارة بسعر تفضيلي. ويجب عليك دائمًا إعادة السيارة في الوقت المتفق عليه مع الوكالة لأنه في حالة التأخير ، فإن الأخيرة ستخصم منك نصف يوم أو حتى يوم إضافي. لذلك عليك اتباع الشروط التي تقدمها وكالة تأجير المرافق حرفيا.

كيف يتم تأجير سيارة متعددة الاستخدامات؟

لاستئجار سيارة خدمات ، يستغرق الأمر خطوات ، إنه شيء لم يتم القيام به على هذا النحو. لذلك يجب أن ترى هذه الشروط القليلة مثل:

الأجزاء المراد توفيرها

لاستئجار سيارة خدمات ، سيُطلب منك في أي وكالة 3 قطع مثل بطاقة الهوية ورخصة القيادة وإثبات عنوانك.

وسائل الدفع ووديعة التأمين

الطريقة الأكثر استخدامًا للدفع مقابل المنتجات أو الخدمات على الإنترنت هي بالطبع البطاقة المصرفية أو بطاقة الائتمان بشكل أكثر دقة. إنها في الواقع بطاقة خصم في الغالب. يهدف مبلغ التأمين لتغطية الأضرار التي قد تحدث أثناء الإيجار وأي فواتير إضافية. غالبًا ما يكون هذا المبلغ مساويًا لمبلغ الخصم غير القابل للاسترداد.

تأمين

هذا هو العنصر المهم لاستئجار سيارة فائدة. ويحدد تأمين وكالة التأجير دائمًا في شروطه أن يستفيد السائقون المعينون من تأمين السيارة الذي يقدمه المؤجر والذي يغطي المسؤولية المدنية عن الأضرار التي تلحق بأطراف ثالثة وأيضًا أن يستفيد السائقون المعينون من التأمين الذي يغطي السرقة أو محاولة السرقة على المركبة ، حريق وتلف المركبة المستأجرة.

موقع تأجير المرافق أو تأجير بين الأفراد؟

موقع تأجير المرافق

تتمثل ميزة اختيار موقع تأجير المرافق في أنه يحتوي على مجموعة واسعة من السيارات وفقًا لاحتياجاتك. وبالتالي ، فإنهم يقدمون للمهنيين وسائل للاستفادة من مجموعة واسعة من الموديلات والتجهيزات الملائمة لمهنتهم أو التأمين أو حتى تدريب السائقين على القيادة البيئية في حالة أساطيل السيارات المحترفة. استئجار المرافق أرخص في أيام الأسبوع والحجز فوري. لكن العيب هو أنه إذا لم تحترم الشروط ، فقد تزيد الرسوم الإضافية من فاتورتك. لذلك عليك أن تأخذ ذلك في الحسبان.

تأجير بين الأفراد

بالنسبة للتأجير بين الأفراد ، تكون تكلفة الإيجار أرخص في عطلات نهاية الأسبوع ولكن أيضًا خلال فترات الذروة ولعدة أيام إيجار. وكل هذا بسعر مستقر ، أي أنه لا توجد مخاطرة بفرض رسوم إضافية. لكن العيب هو أنه مع الحجز لا يكون فوريًا لأنه يتعين عليك انتظار تأكيد المالك. وبالتالي فإن رفض المالك ممكن ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإيجار يكون أكثر تكلفة في أيام الأسبوع ليوم الإيجار ، ولا يوجد العديد من السيارات للاختيار من بينها.

النتيجة

الاختيار يعتمد على ما تفضله. ولكن إذا كنت تبحث عن إيجار مرافق رخيصة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو على مدار عدة أيام لحجم صغير أو متوسط ، فإن الإيجار بين الأفراد يعد أمرًا مثاليًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن يوم من أيام الأسبوع ، باستثناء الجمعة ، فإن استئجار سيارة متعددة الاستخدامات من خلال مواقع الوكالات هو الأكثر عملية.

نصائح

اكتشف ذلك!

للبحث عن موقع ، عليك أن تكتشفه حتى لا تضيع الوقت. اسأل عن آراء الآخرين أو من مستخدمي الإنترنت الذين يعرفون بالفعل الموقع الذي قررت اختياره لاستئجار المرافق.

تجنب المواقع غير القانونية

في الواقع ، عليك التحقق مما إذا كان الموقع الذي رأيته موثوقًا وآمنًا. خلاف ذلك ، قد يخدعك لتثبيت برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقد يكون ذلك فيروساً. نصيحة جيدة للغاية ، من الأفضل دائمًا زيارة المواقع المعروفة والتي تتمتع بسمعة طيبة.

بالنسبة الى الايجارات، عليك مشاهدة الخدمات المختلفة

لتوفير المال ، عليك مقارنة الأسعار على المواقع لمعرفة أيها أرخص. يجب عليك أيضًا مراعاة شروط الإيجار

مقارنة الاسعار

بغض النظر عن المنطقة التي تعيش فيها ، لا بد أن يكون هناك العديد من وكالات تأجير المرافق في منطقتك. ليس كل منهم يتقاضى نفس الأسعار بالطبع. لذا فإن فائدة زيارة مواقعهم هي القدرة على مقارنة الأسعار

_ استئجار شاحنة متحركة بسهولة

أسئلة شائعة

ما هو أفضل موقع لتأجير الشاحنات؟

يعتمد أفضل موقع لتأجير الحافلات على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هي ميزة البحث عن مواقع تأجير المرافق؟

ان تكون الميزة فى امتلاك معرفة جيدة بجودة الخدمات وخاصة مقارنة الاسعار.

كيف اعرف ان هذه المواقع آمنة؟

تحقق مما اذا كان الموقع بالفعل مرتبط بوكالة تأجير موجودة بالفعل ومعروفة للجميع. وإلا فاحذر

ان تحجز سيارتك 3 الى 6 اشهر مقدما. الأسعار بشكل عام أكثر جاذبية في هذا الوقت. ومع ذلك ، ليس من المفيد بالضرورة الحجز قبل ذلك. على العكس من ذلك ، تكون الأسعار أحيانًا أعلى بمقدار سنة واحدة مقدمًا

ما هي شروط استئجار سيارة بدون ترخيص؟

هل يجب ان تتساءل بدون تصريح؟ نعم ، من الممكن أن يكون الراكب لا يقل عن 12 عامًا أو يجلس في مقعد أطفال معتمد. لكن لا يتعين على المركبات بدون ترخيص إجراء فحص فني.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تأجير المرافق: ما هي الشروط؟, locationutilitaire.org
  2. ايجار سيارات وشاحنات فى فرنسا والخارج ما هى افضل شركات تأجير السيارات؟, rentacar.fr
  3. , lefigaro.fr
  4. ايجار مركبات المرافق واستئجار المرافق فى Hertz France Fly Car: تأجير شاحنة خدمات وسيارة فى باريس, europcar.fr
  5. وقطع غيار سيارات مستعملة - مركبة خدمات مستعملة: 5576 إعلانات لمركبات خدمات تجارية أو خاصة رخيصة للبيع, hertz.fr
  6. اختيار تأجير سيارة فان: نصيحتنا, fly-car.fr
  7. , europe-camions.com
  8. ايجار مرافق من 18 يورو / يوم, locationutilitaire.org
  9. , comparateur-location-utilitaire.fr
  10. , fr.getaround.com
  11. , hertz.fr
  12. ايجار مرافق ، تأجير مركبات تجارية رخيصة, carrefourlocation.fr
  13. , comparateur-location-utilitaire.fr
  14. , ada.fr
  15. , kiloutou.fr
  16. , fr.getaround.com
  17. , kiwiiz.fr
  18. , rentacar.fr
  19. , je-loue-un-utilitaire.fr
  20. , codeur.com
  21. , ouicar.fr
  22. , ada.fr
  23. , ucar.fr
  24. , avis-utilitaires.fr
  25. , sixt.fr
  26. , location.intermarche.com
  27. , sixt.fr
  28. , location2vehicule.fr
  29. , free2move.com
  30. , mydemenageur.com
  31. , je-loue-un-utilitaire.fr
  32. , carigami.fr
  33. , location-de-voiture-entre-particulier.fr
  34. , vehicule-utilitaire.com
  35. , 1utilitaire.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
استئجار سيارة 9
استئجار سيارة
يوروب كار 10
يوروب كار
فلاي كار 11
فلاي كار
هيرتز 12
هيرتز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!