أفضل مواقع السيارات المستعملة2024

القيادة بعيدًا بسيارة معيبة هو الكابوس النهائي عند شراء سيارة مستعملة. كن مطمئنًا ، يظل الخطر ضئيلًا طالما أنك تشتري من موقع موثوق به. لتجنب خيبة الأمل ، اكتشف نصيحتنا بالإضافة إلى اختيارنا لأهم 4 مواقع للسيارات المستعملة في فرنسا.

النخبة auto.fr 1
9

اختيار المحرر

النخبة auto.fr

أفضل موقع للسيارات المستعملة في عام 2024

في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1995 ، elite-auto.fr هو وكيل سيارات متخصص في شراء السيارات الجديدة. كما تقدم السيارات المستعملة بجميع أنواعها وماركاتها.

انتقل إلى elite-auto.fr

Elite-auto.fr تضع كل خبراتها كوكيل وتاجر سيارات مستعملة في خدمة عملائها منذ عقدين حتى الآن. من الطبيعي أن تحتكر المجموعة مكانة الريادة في فرنسا بجائزتين رئيسيتين لأفضل وكيل سيارات للعام الذي تمنحه مجلة Auto Plus . لقد وضعوا ثقتهم في elite-auto.fr ، وهو أمر طبيعي عندما ترى جودة خدماتها. حاليًا ، لدى elite-auto.fr ثلاث وكالات: في باريس وليون وإيكس إن بروفانس بالإضافة إلى 200 شريك في جميع أنحاء فرنسا. كما يمثل الموقع 33 علامة تجارية ويبيع أكثر من 9000 سيارة جديدة ومستعملة. وبالتالي فإن كتالوج المركبات الخاص بها هو الأكثر شمولاً في السوق.

vendezvotrevoiture.fr 2
8

vendezvotrevoiture.fr

افضل موقع سيارات مستعمل بسعر مناسب

جعل موقع Vendezvotrevoiture.fr تجارة المركبات في نشاطه الرئيسي. كما يسمح للأفراد بشراء سيارات مستعملة يتم صيانتها جيدًا وبأفضل سعر دائمًا.

انتقل إلى vendezvotrevoiture.fr

norauto.fr 3
8

norauto.fr

افضل موقع للسيارات المستعملة ذات الجودة العالية

لعدة سنوات حتى الآن ، كان متخصص المعدات والصيانة متعدد العلامات التجارية يبيع المركبات المستعملة بمفهوم Les Occasions Norauto. النجاح لا يمكن إنكاره!

انتقل إلى norauto.fr

aramisauto.com 4
8

موثوق

aramisauto.com

موقع موثوق به للسيارات المستعملة

Aramisauto.com هو رهان آمن لشراء سيارة مستعملة. يعود الفضل في نجاح هذا الموقع إلى أدواته التي قللت بشكل كبير من وقت البحث عن المركبات المستعملة.

اذهب إلى aramisauto.com
دليل التسوق • 2024

أفضل موقع السيارات المستعملة

حاجة محددة؟

أفضل موقع للسيارات المستعملة في عام 2024

افضل موقع سيارات مستعمل بسعر مناسب

افضل موقع للسيارات المستعملة ذات الجودة العالية

موقع موثوق به للسيارات المستعملة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقع السيارات المستعملة

أفضل HIGH-END موثوق
النخبة auto.fr 5
9
vendezvotrevoiture.fr 6
8
norauto.fr 7
8
aramisauto.com 8
8
اختيارنا
النخبة auto.fr
vendezvotrevoiture.fr
norauto.fr
aramisauto.com
في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1995 ، elite-auto.fr هو وكيل سيارات متخصص في شراء السيارات الجديدة. كما تقدم السيارات المستعملة بجميع أنواعها وماركاتها.
جعل موقع Vendezvotrevoiture.fr تجارة المركبات في نشاطه الرئيسي. كما يسمح للأفراد بشراء سيارات مستعملة يتم صيانتها جيدًا وبأفضل سعر دائمًا.
لعدة سنوات حتى الآن ، كان متخصص المعدات والصيانة متعدد العلامات التجارية يبيع المركبات المستعملة بمفهوم Les Occasions Norauto. النجاح لا يمكن إنكاره!
Aramisauto.com هو رهان آمن لشراء سيارة مستعملة. يعود الفضل في نجاح هذا الموقع إلى أدواته التي قللت بشكل كبير من وقت البحث عن المركبات المستعملة.
جودة الخدمة
توصيل مجاني
الانسحاب من واحد من 400 مركز.
الانسحاب من أحد فروعها البالغ عددها 24
السداد
خلال 14 يوم وأقل من 1100 كم
في غضون 14 يومًا
في غضون 15 يومًا وأقل من 1000 كم
في غضون 15 يومًا وأقل من 1000 كم
الدفع بالتقسيط الشهري
يضمن
12 شهرا
12 شهرا
من 3 أشهر إلى 12 شهرًا
12 شهر قابلة للتمديد حتى 5 سنوات

دليل شراء موقع السيارات المستعملة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار موقع السيارات المستعملة

للحصول على السيارة المستعملة التي تحلم بها ، إليك معايير الاختيار التي يجب مراعاتها عند مقارنة مواقع البيع:

المعيار رقم 1 - مصداقية الموقع

يتم تقييم مصداقية موقع السيارات المستعملة من خلال جودة عروضه وخاصة إعلاناته. يجب أن تكون هذه شاملة للغاية. على وجه الخصوص ، يجب عليهم تسليط الضوء على حالة السيارة في وقت البيع أو الإعلان عن العيوب قبل إعادة البيع الفعلي ، لمنع المشتري المحتمل من الانغماس بالعيوب الخفية.

المعيار رقم 2 - جودة الخدمة

. يجب تقديم جميع المعلومات الإضافية المتعلقة بالسيارة إليك في أقرب وقت ممكن. يجب أن تستفيد أيضًا من مساعدة المستشار الذي لا يهدف إلى بيع السيارة لك ، مهما كان السعر. تحقق أيضًا مما إذا كان من الممكن أن يتم تقييم السيارة من قبل محترف.

المعيار رقم 3 - _ _ _ _ _ _ _ _ المزايا المقدمة

لسنوات ، ضاعف المحترفون في بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت في خيالهم لتلبية توقعات العملاء. اليوم ، يحق لك الحصول على مزايا مختلفة مثل التمويل والأقساط والضمانات وحتى إمكانية إعادة السيارة إذا لم تكن راضيًا. تذهب المواقع الأخرى إلى أبعد من ذلك من خلال الاستيلاء على سيارتك القديمة دون الالتزام بالشراء أو من خلال تقديم خصم رائع لك.

المعيار رقم 4 - خدمة توصيل

تقدم افضل مواقع السيارات استخداما السيارة المطلوبة بغض النظر عن المنطقة التى تعيش فيها. هذا الخيار عملي للغاية ، لكنه يستغرق ما بين 3 أيام و 3 أسابيع لاستلام عملية الاستحواذ الجديدة. تذكر أن أي ضرر قد يحدث على الطريق تغطيه الشركة. إذا كنت مهتمًا بخدمة التوصيل إلى المنازل ، فتأكد من فحص السيارة بواسطة وكيل محترف قبل إتمام الصفقة.

المعيار رقم 5 - زيارة افتراضية

بالرغم من عدم تجربتها ، يجب أن يكون العميل قادرًا على الحصول على جولة افتراضية للسيارة المستعملة التي يفكر في شرائها. تسمح الأدوات التفاعلية التي طورها المحترفون للمشترين بفحص السيارة كما لو كانوا هناك بالفعل. بالطبع ، لا تحل أداة الجولة الافتراضية محل خبرة الوكيل ، لكنها بالفعل دليل على الجدية القادمة من الموقع.

هل يمكنك حقًا الوثوق بالإنترنت لشراء سيارة مستعملة؟

أصبحت السيارة عنصرًا استهلاكيًا يوميًا يمكن شراؤه عبر الإنترنت. كن على علم ، مع ذلك ، أنه يجب استخدام الإنترنت فقط للعثور على الصفقة الصحيحة. بمجرد اتخاذ هذه الخطوة ، يجب أن يتم الشراء بالطريقة الكلاسيكية ، والتي تشمل اختبار القيادة الأساسي للسيارة.

كن مطمئنًا ، نادرًا ما تكون مواقع البيع التي تفرض رسومًا عليك دون رؤية السيارة أو اختبارها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السيارات المستعملة التي يبيعها المحترفون مصحوبة بضمان ، وهي ميزة لا يمكنك شراؤها من أحد الأفراد.

عندما تعثر على السيارة المستعملة التي تحلم بها ، سيكون لديك خياران. إما أن تذهب لاستلام السيارة من وكالة ، أو تقوم بتسليمها إلى منزلك.

يوصى بالخيار الأول إذا كنت تريد تكوين رأيك الخاص حول السيارة. إذا لم تكن على دراية كبيرة بميكانيكا السيارات ، فاحرص على اصطحاب صديق ميكانيكي أو محترف. سيكونون قادرين على المصادقة على ما إذا كانت السيارة المستعملة تستحق الشراء أم لا.

يعد توصيل السيارة إليك خيارًا جيدًا ، على الرغم من أنه معقد بعض الشيء. نظرًا لأنه لا يمكنك فحص السيارة ، يجب عليك تعيين متخصص للقيام بذلك. إذا كنت راضيًا عن استنتاجاتها ، فيمكنك تسوية الدفع عبر وسيلة آمنة والانتظار حتى يتم تسليم سيارتك إلى عنوانك.

الأنواع المختلفة مواقع السيارات المستعملة

الموقع للسيارات المستعملة من جميع العلامات التجارية

يُعرف أيضًا باسم موزع السيارات متعدد العلامات التجارية ، ولا يميز هذا النوع من المنصات عبر الإنترنت بين العلامات التجارية وجنسيات السيارات. بمعنى آخر ، ستجد جميع العلامات التجارية الموجودة هناك ، بدءًا من الأوروبيين إلى الأمريكيين مرورًا بآسيويين أو هنود. سبب إضافي للقيام بأعمال تجارية مع مزود خدمة موثوق به. يجب أن تفضل هذا النوع من البوابات إذا لم تعط أي تفضيل معين للعلامة التجارية.

موقع تاجر السيارات المستعملة

تاجر سيارات مستعملة هو العرض الرسمي للشركة المصنعة في منطقة معينة. لتبسيط الأمر ، يمثل التاجر علامة تجارية واحدة فقط. إنه يستفيد من مساعدة هذه الشركة المصنعة لبيع السيارات المستعملة ولكل أو جزء من خدمة ما بعد البيع. يعد اختيار السيارات أقل اتساعًا مما هو عليه في موقع موزع لجميع العلامات التجارية ، مما يقلل من مدة البحث مع تقييد الخيارات. رعاية التسجيل الجديد وتسليمه لأقرب نقطة تجميع. خدمة جاهزة توفر الكثير من الوقت

موقع بيع السيارات المستعملة

ان موقع الاعلان هو منصة عامة حيث يأتي الأفراد لنشر إعلانات مبوبة مجانية (أو لا) ، وخاصة لبيع السيارات. في هذا النوع من البوابات ، تتم المبيعات بشكل أساسي من الأفراد إلى الأفراد.

إذا وجدت السيارة قادرة على تلبية متطلباتك ، يجب عليك الاتصال بالبائع. ستعتمد عملية الشراء بعد ذلك على الاتفاق بين الطرفين. من المهم تحديد أن السيارات التي يقدمها الأفراد لا تستفيد من أي ضمان.

موقع السيارات المستعملة أو موقع السيارات الجديدة؟

موقع السيارات المستعملة

في موقع السيارات المستعملة ، ستوفر المال ، خاصة أنك إذا دفعت نقدًا ، فإنك تتجنب رسوم الفائدة. من خلال تضييق نطاق البحث على مواقع السيارات المستعملة هذه ، يمكنك العثور على الطرز المعتمدة لعدد الأميال المنخفضة والتي خضعت لفحص صارم قبل طرحها للبيع. السيارة المستعملة ليست بالضرورة ذات جودة رديئة إذا خضعت لصيانة ممتازة.

موقع السيارة الجديدة

تقدم مواقع السيارات الجديدة مركبات حديثة جدًا ، وكلها محمية بضمانات شاملة. بمعنى آخر ، لن يكون لديك أي صيانة أو إصلاحات يجب مراعاتها عندما لا تزال السيارة تحت الضمان. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركات المصنعة الشريكة لمواقع السيارات هذه خطط تمويل منخفضة السعر للغاية تضمن بعض المدخرات الكبيرة.

النتيجة

شراء سيارة مستعملة أو جديدة عبر الإنترنت هو قبل كل شيء مسألة ميزانية. إذا كنت تستطيع شراء سيارة من تاجر رسمي لشركة مصنعة. من ناحية أخرى ، إذا كانت ميزانيتك محدودة ، تفضل سيارة مستعملة توفرها مواقع متعددة العلامات التجارية. الصفقات الجيدة كثيرة!

5 أسباب وجيهة لشراء سيارة مستعملة عبر الإنترنت

1. عرض واسع جدا

سوق السيارات المستعملة ديناميكي للغاية ويبدو أن كل شيء يشير إلى أنه سيكون كذلك لعقود قادمة. يرجع هذا السياق الإيجابي بشكل أساسي إلى العرض الواسع والمتنوع. يجد العملاء في مواقع البيع سيارات من جميع العلامات التجارية ، من جميع الأعمار وبأميال قليلة. حتى لو تم تقديمها بالفعل ، تظل هذه المركبات في حالة ممتازة.

2. الصفقات الجيدة كثيرة!

يمكنك القيام بأعمال تجارية جيدة على موقع للسيارات المستعملة ، ولكن بالطبع ، يجب أن تظل يقظًا. دائمًا ما تكون السيارة المستعملة بأسعار معقولة أكثر من نظيرتها الجديدة ، لكن لا ترتكب خطأ التسرع. لا يكون العمل التجاري جيدًا إلا إذا كان مربحًا لك.

3. زيادة غرفة التفاوض

نظرًا لأنه تم بالفعل استخدام سيارة مستعملة ، فمن الطبيعي أن تكون بها عيوب مثل آثار التآكل والخدوش والخدوش. انظر إلى هذه العيوب كطريقة لزيادة هامش التفاوض مع البائع. إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك ، فسيوافق المحترف على منحك خصمًا مفيدًا يمكنك استثماره في الإصلاحات الصغيرة.

4. التوافر الفوري

السيارات المستعملة المعروضة للبيع من قبل الموقع متاحة على الفور. ليس عليك الانتظار طويلاً للحصول عليه. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم أفضل البوابات لتوصيل مشترياتك إلى منزلك (مع أو بدون رسوم) ، مما يوفر عليك من التنقل.

5. أفضل الخيارات المتاحة

السيارة ليست جديدة لكن حالتها متقاربة جدا. إذا كنت ترغب في إضافة أحدث المعدات إلى السيارة ، فلن يكلفك ذلك الكثير مع سيارة مستعملة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخيارات والضمانات مفيدة للغاية.

أفضل الماركات مواقع السيارات المستعملة

في رأينا ، أفضل الماركات مواقع السيارات المستعملة في عام 2022 هي :

vendezvotrevoiture.fr
elite-auto.fr
norauto.fr
aramisauto.com
reezocar.com

صنعت هذه الشركة الناشئة الفرنسية اسمًا لنفسها في شراء السيارات. اليوم ، تشرع الشركة في بيع السيارات المستعملة بالشراكة مع وكالة لبيع السيارات عبر الإنترنت.

في العمل منذ عام 1995 ، كان elite-auto.fr أول وكيل قبل أن يصبح تاجر سيارات مستعملة. إذا كنت بحاجة إلى سيارة مستعملة تدوم لسنوات ، فإن زيارة هذا الموقع أمر لا بد منه.

🙁

هذا الموقع لا بد منه لشراء السيارات المستعملة الحديثة جدا. يتم تحديث الإعلانات بشكل متكرر للسماح للمستهلكين بالعثور على السيارة التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه

شركة فرنسية تسهل عملية شراء السيارات المستعملة فى فرنسا ولكن فى اوروبا ايضا. كما تقدم خدمة تأجير السيارات على مدى 2 إلى 5 سنوات مع إمكانية الشراء في نهاية العقد.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

قبل شراء سيارة مستعملة ، اطلب من الموقع تزويدك بتاريخ السيارة. هذا سوف يتجنب المفاجآت غير السارة. يجب إرسال نسخ من جميع المستندات المتعلقة بالسيارة إليك ، مثل الفحص الفني ودفتر الصيانة والفواتير وشهادة عدم التعهد.

لا تضع السخان على الحائط

شراء سيارة مستعملة هو الوقت المثالي لإعادة تقييم احتياجاتك التأمينية ، والهدف هو الحصول على أفضل تغطية في حالة وقوع حادث أو سرقة. أيضًا ، هناك حاجة ماسة للتأمين إذا قررت إعادة بيع السيارة بعد قليل

انتبه للثرموستات!

_ إذا كان ذلك ممكنا ، قم بالرحلة لاختبار قيادة السيارة التى تفكر فى شرائها. من المسلم به أنه سيكلف مالًا ، ولكن الأفضل هو إبداء رأيك الخاص في السيارة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

بالرغم من ان السيارة المستعملة تبلى اسرع من السيارة الجديدة ، ولكن لا داعي للقلق طالما انها لا تزال تحت الضمان. لا تتردد في اصطحابه إلى مرآب شريك لإجراء إصلاح شامل إذا كنت ترى أنه مفيد.

احفظه بعيدا عن الستائر.

يجب جدولة الإصلاحات بعد انتهاء الضمان. قم بفحص الأجزاء الطرفية للمحرك بانتظام لمنعها من الفشل في أنسب اللحظات.

أسئلة شائعة

كيف تختار موقعًا موثوقًا به للسيارات المستعملة؟

تعتبر عمليات الاحتيال المتعلقة ببيع السيارات المستعملة شائعة. أيضًا ، ننصح باستشارة موقع موثوق به ومتكرر جدًا. يتم تقييم خطورة الموقع من خلال جودة إعلاناته وخدماته وسمعته والمزايا التي يقدمها للعملاء. يقدم الموقع الموثوق به أيضًا مساعدة شخصية وخدمة توصيل للمنازل في حالة البيع.

ما هي المزايا التي تقدمها مواقع السيارات المستعملة؟

. في الواقع ، تعتبر السيارات المستعملة أكثر تكلفة من السيارات الجديدة ، خاصة أنها تأتي مع ضمانات. في حالة صيانتها بشكل صحيح ، ستستمر المركبات المستعملة لسنوات ، ولكنك لا تزال بحاجة إلى التخطيط للصيانة الدورية.

هل يمكننا تسليم سيارات الى منزلك؟

نعم. تقوم أفضل مواقع السيارات المستعملة بتسليم السيارة المشتراة حديثًا من عتبة داركم أينما كنت. إذا كانت هذه الخدمة مقابل بعض البوابات ، بالنسبة للبعض الآخر ، فهي مجانية تمامًا. تذكر أنه في حالة حدوث مشكلة أثناء النقل ، فإن الشركة هي التي تتحمل المسؤولية الكاملة.

هل يمكنني الشراء بالدين من موقع سيارات مستعملة؟

هذا يعتمد على سياسة موقع السيارة المستعملة المعني. إذا سمح بعض المهنيين للمستهلكين بالدفع على عدة أقساط على شكل أقساط شهرية ، فإن البعض الآخر يسمح فقط بالمشتريات النقدية. يعد وضع الشراء المتدرج أكثر ملاءمة بالطبع إذا كانت الميزانية محدودة. لمعرفة ما إذا كان يمكنك الاستفادة من هذه الميزة ، يجب عليك التدقيق في شروط بيع الموقع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. شراء سيارة مستعملة على الإنترنت, Spoticar.fr
  2. شراء سيارة مستعملة (فيديو) كيف تتجنب المفاجآت السيئة, Quechoisir.org
  3. دليل شراء سيارة مستعملة خطوة بخطوة, Auto-occasion.fr
  4. من دليل شراء السيارات المستعملة, Carfax.ca
  5. مناسبة: 10 نصائح لشراء سيارة, Turbo.fr
  6. وقطع غيار سيارات مستعملة: 5 نصائح لشراء الهدوء, Economie.gouv.fr
  7. كيف تشتري سيارة مستعملة عن بعد بطريقة آمنة؟, Capcar.fr
  8. شراء سيارة مستعملة: كيف تتعرف على البائع الجاد؟, 1-credit.eu
  9. تشغيل تاجر شبكة سيارات, Toute-la-franchise.com
  10. كيف تختار بين سيارة جديدة او سيارة مستعملة, Lapersonnelle.com
  11. سيارة مستعملة - سيارات مبوبة - La Centrale, lacentrale.fr
  12. 150،000 سيارة مستعملة في فرنسا | AutoScout24, autoscout24.fr
  13. من سيارة مستعملة: بيع وشراء السيارات المستعملة ..., occasion.largus.fr
  14. , leparking.fr
  15. CARIZY, carizy.com
  16. , automobile.fr
  17. وقطع غيار سيارات مستعملة: إعلانات شراء وبيع السيارات d ..., paruvendu.fr
  18. سيارة جديدة ومستعملة: شراء ، مقايضة و ..., autosphere.fr
  19. سيارة مستعملة ، سيارة ، دراجة بخارية: 11284 اعلان ..., luxauto.lu
  20. , autovisual.com
  21. وقطع غيار سيارات مستعملة: إعلانات سيارات مضمونة ومعدلة في ..., autosphere.fr
  22. وقطع غيار سيارات فرنسا - OOYYO, ooyyo.com
  23. _ //, aramisauto.com
  24. TRUST اليابان, japanesevehicles.com
  25. وقطع غيار سيارات البرتغال - OOYYO, ooyyo.com
  26. , gocar.be
  27. الى فرنسا, leparking.fr
  28. , autoscout24.be
  29. , moteur.ma
  30. , autolive.be
  31. , les-occasions-norauto.fr
  32. , moniteurautomobile.be
اقرأ المزيد
اختيارنا
النخبة auto.fr 9
النخبة auto.fr
vendezvotrevoiture.fr 10
vendezvotrevoiture.fr
norauto.fr 11
norauto.fr
aramisauto.com 12
aramisauto.com

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!