أفضل كاشطات مكافحة الصقيع2024

تساقط الثلوج مصدر إزعاج للسيارة. يعتبر الصقيع على النوافذ والزجاج الأمامي خير مثال على هذه المشكلة. للتعامل مع هذا ، تظل الممسحة المضادة للصقيع هي الحل الأفضل. لكن احرص على عدم اختيار أي شيء! يقدم لك هذا الدليل المقارن أفضل ممسحات مقاومة للتجمد في السوق.

مجموعة من 2 كاشطات ثلج تلسكوبية Otumixx 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مجموعة من 2 كاشطات ثلج تلسكوبية Otumixx

أفضل ممسحة ضد التجمد في عام 2024

تباع هذه الكاشطات المصنوعة من الألومنيوم و ABS مقابل عشرة يورو فقط ، وهي فعالة للغاية. ذات طول متغير ، لكل منها رأس فرشاة وطرف ممسحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لقد نجحت Otumixx في القيام بذلك بشكل صحيح باستخدام كاشفتي الجليد للزجاج الأمامي. أدوات 2 في 1 ، لديهم رأس كشط ورأس للفرشاة. يكفي لضمان إزالة الجليد على النحو الأمثل. اعلم أن كل مكشطة متداخلة. يبلغ قياسها 42 سم عند طيها وتصل إلى 65 سم بأقصى حجم لها. سيسمح لك هذا بالتأكيد بالوصول إلى زوايا الزجاج الأمامي الخاص بك دون صعوبة كبيرة.

كاشطات Otumixx مناسبة لكل من سيارات المدينة والشاحنات الصغيرة ، ناهيك عن سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان وحتى مركبات البضائع الثقيلة. الأدوات الأساسية في الشتاء ، مزودة بأنابيب ألمنيوم ، تضمن الخفة والمتانة. شعيرات الفرشاة صلبة ويصعب تشويهها. في السعر المعروض ، سيكون من الخطأ أن تفوتك.

سولاويل 2
7

سولاويل

افضل ممسحة مقاومة للجليد للمبتدئين

إذا كان لديك سيارة صغيرة ، فإن Solawill يناسبك. قوية وفعالة وسهلة الاستخدام ، وتأتي مع قفاز مفيد جدًا في الطقس البارد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يبلغ طول مكشطة الجليد سولاويل 31.5 سم وعرضها 17.5 سم ، وهي مناسبة للمركبات الصغيرة. توفر الشركة المصنعة قفازًا ببطانة من الصوف كملحق ، وهو أمر مفيد جدًا لمنع يدك من التجمد. هذا الأخير ذو تصميم داخلي ناعم ودافئ للغاية ، مع فتحة لإدخال الكاشطة. عند الحديث عن بيئة العمل ، فإن المقبض طويل بما يكفي لإزالة الجليد من الزجاج الأمامي بشكل صحيح.

نظرًا لأبعادها ، تجد Solawill مكانها بسهولة في حجرة الباب أو صندوق القفازات. تقلل كفاءتها من الوقت المستغرق في إزالة الجليد عن الزجاج الأمامي بمعدل 40 %. يمكن أن يصل هذا المعدل إلى 80 % في بعض الحالات. باختصار ، نوصي باستخدام هذه المكشطة لمواجهة الصباح الثلجي في الشتاء.

مجموعة من 2 كاشطات ثلج Audew 3
7

اختيار ممتاز

مجموعة من 2 كاشطات ثلج Audew

بدون رأس فرشاة ، تظل كاشطات Audew المضادة للتجمد فعالة. بأطوال مختلفة ، تتكيف مع جميع أحجام اليد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا تحتوي ممسحتا Audew المقاومة للتجمد للزجاج الأمامي على فرشاة. كن مطمئنًا ، هذا لا ينتقص من فعاليتها. لا تترك أطراف الكشط البلاستيكية السوداء أي خطوط أو خدوش على الزجاج الأمامي. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي كل ممسحة على غلاف من الفوم يسهل التعامل معه ويمنع اليد من التجمد.

كاشطات Audew تأتي بأحجام مختلفة. أكبر مقاس 32.2 × 10.8 سم. اما الاصغر فتبلغ ابعاده 28.5 * 9.7 سم. تستجيب الكاشطتان المقدمتان قبل كل شيء لأحجام اليد المختلفة للمستخدمين. في الواقع ، المقابض ليست متداخلة. سيكون عليك التحرك للوصول إلى منتصف الزجاج الأمامي.

جلارت 4
7

جلارت

نعم ، هذه المكشطة باهظة الثمن وضخمة. لكنك لن تجد أي شيء مكافئ من حيث المناولة والكفاءة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة الأخرى ، إليك مكشطة الجليد الاحترافية من Glart. بالنسبة إلى المنتج الأول المقدم ، يحتوي هذا المنتج على نصيحتين: واحدة للكشط والأخرى للتنظيف بالفرشاة. أكبر بشكل ملحوظ من الكاشطات المعتادة ، هذا الطراز مسطح ليناسب صندوق السيارة ، لأنه طويل جدًا بالنسبة لصندوق الباب.

من حيث الكفاءة ، يتفوق Glart على معظم المنافسين. إنه يحتفظ بكامل فعاليته ، حتى مع درجات حرارة أقل من 0 درجة مئوية. المرن والمريح ، المقبض طويل بما يكفي للوصول إلى منتصف حاجب الريح الواسع. هذه المكشطة تخدش بدون خدش الطلاء أو الزجاج.

دليل التسوق • 2024

أفضل ممسحة ضد الصقيع

حاجة محددة؟

أفضل ممسحة ضد التجمد في عام 2024

افضل ممسحة مقاومة للجليد للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كاشطات مكافحة الصقيع

الجزء العلوي من القمة
مجموعة من 2 كاشطات ثلج تلسكوبية Otumixx 5
9
سولاويل 6
7
مجموعة من 2 كاشطات ثلج Audew 7
7
جلارت 8
7
اختيارنا
مجموعة من 2 كاشطات ثلج تلسكوبية Otumixx
سولاويل
مجموعة من 2 كاشطات ثلج Audew
جلارت
تباع هذه الكاشطات المصنوعة من الألومنيوم و ABS مقابل عشرة يورو فقط ، وهي فعالة للغاية. ذات طول متغير ، لكل منها رأس فرشاة وطرف ممسحة.
إذا كان لديك سيارة صغيرة ، فإن Solawill يناسبك. قوية وفعالة وسهلة الاستخدام ، وتأتي مع قفاز مفيد جدًا في الطقس البارد.
بدون رأس فرشاة ، تظل كاشطات Audew المضادة للتجمد فعالة. بأطوال مختلفة ، تتكيف مع جميع أحجام اليد.
نعم ، هذه المكشطة باهظة الثمن وضخمة. لكنك لن تجد أي شيء مكافئ من حيث المناولة والكفاءة.
مجموعة من 2 كاشطات ألمنيوم و ABS
مكشطة واسعة جدًا لإزالة الجليد من مساحة كبيرة في وقت قصير
عدد 2 كاشطات بسعر مناسب
صنع في فرنسا
احذر من تجميد الشريط التلسكوبي في الطقس شديد البرودة
المقبض قصير جدًا بالنسبة للزجاج الأمامي الكبير
لا يوجد رأس فرشاة
أبعاد

دليل شراء ممسحة ضد الصقيع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ممسحة ضد الصقيع

صدق أو لا تصدق ، الممسحة هي أكثر من مجرد شفرة عالية الجودة. لتحقيق أقصى استفادة مقابل أموالك ، ضع في اعتبارك المعايير أدناه لمساعدتك في اختيارك.

المعيار رقم 1 - المقبض

المقبض هو المعيار الأول الذي يجب التركيز عليه عند الاختيار. صحيح أنك تريد مقبضًا مريحًا للإمساك به ولا ينزلق من يدك. تعتبر المقابض الثابتة مثالية للأعمال التفصيلية ، لأنها توفر أقصى قدر من التحكم ، ولكن إذا كانت لديك مركبة أكبر ، فيمكنك اختيار مقبض تلسكوبي ، مما يمنحك مزيدًا من الوصول.

المعيار رقم 2 - حجم النصل

ان حجم الشفرة مهم لامتلاك مادة عملية جدا. يتراوح عرض الشفرات عادةً بين 5 و 11 بوصة ، ولكن لا يكون العرض الأوسع دائمًا هو الأفضل. كلما كانت الشفرة أكبر ، زادت الخلوص الذي ستحصل عليه بضربة واحدة ، ولكن سيتعين عليك أيضًا بذل المزيد من الجهد لأن الضغط سيتم توزيعه بشكل أفضل. عند الاختيار ، اختر الشفرة متوسطة الحجم التي ستجعل عملك أسهل

المعيار رقم 3 -

ما لم تكن تبحث فقط عن مكشطة ثلج صغيرة ، تأكد من أن الشخص الذي تختاره به رأس مكنسة أو فرشاة على الجانب الآخر. هذه المرفقات الإضافية مثالية لإزالة الجليد وإزالة الحطام

المعيار رقم 4 - ماكينة التقطيع

يمكنك القول انه ملحق اخر. تأتي معظم كاشطات الثلج أيضًا مزودة بجهاز تقطيع للمساعدة في تفتيت بقع الجليد الخشنة جدًا. لذلك يمكن أن يساعدك أكثر ويجعل الأمر أسهل بالنسبة لك على الطريق

المعيار رقم 5 - تعليمات

هذا هو المعيار الاخير فى الاعتبار. قبل اختيار مكشطة الجليد ، تأكد من معرفة الطريقة الصحيحة لتنظيف سيارتك. لا تبدأ أبدًا في الزجاج الأمامي نفسه ، فمن المحتمل أن يكون متجمدًا ويصعب تنظيفه. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتسخه مرة أخرى عند تنظيف سقف سيارتك. لذلك من الضروري دائمًا قراءة التعليمات حتى لا تحدث أي مشكلة أثناء التنظيف.

لماذا من الضروري استخدام ممسحة ضد الجليد؟



كما نعلم جميعا ، خارج السيارة ليس محصنا ضد الصقيع. ويمثل الصقيع خطرًا كبيرًا على السيارة ، خاصة على مستوى النوافذ ، الزجاج الأمامي ، الإطارات ، إلخ. هذا هو السبب في أن الممسحة المضادة للجليد ضرورية لتوفير المتاعب عندما يتعلق الأمر بالعودة إلى السيارة.

الممسحة المضادة للجليد هي أداة أساسية للسيارة ، خاصة في فصل الشتاء. يزيل الصقيع على النوافذ ويمر على كامل سطح الزجاج الأمامي. إنها أداة سهلة الاستخدام. قبل كل شيء ، رأس النصل ينحدر بالفعل إلى الخارج. لذلك عليك دفع الممسحة والضغط على المقبض.

حركة متكررة ، أي أن الرحلة ذهابًا وإيابًا يُنصح بها لمسح جميع الجوانب جيدًا. في الواقع ، لا تترك هذه الأداة أي خدوش أو علامات على النوافذ والزجاج الأمامي ، لذلك لا داعي للقلق من هذا الجانب ، يمكنك تشغيل الممسحة عدة مرات حسب الضرورة للتخلص من كل البلور.

بالنسبة للزجاج الأمامي ، على سبيل المثال ، لاستعادته إلى حالته الطبيعية وإعطائك رؤية جيدة ، يجب عليك كشط أكبر قدر ممكن من الصقيع من الزجاج الأمامي قبل رشه بمضاد التجمد أو ممارسة حيلة إزالة الجليد. هذا يسرع عملية ذوبان الصقيع. الأمر متروك لك للاختيار بين الأنواع والنماذج المختلفة للممسحة المضادة للصقيع.

ممسحة أم غطاء مضاد للصقيع؟

ممسحة ضد الصقيع

يعد استخدام ممسحة ضد الجليد طريقة سهلة وفعالة لإزالة رواسب الجليد. سهل الاستخدام ، فقط أخرجه من علبة القفازات وابدأ في فك تجميد الحفاضات. غالبًا ما تكون مصنوعة من مواد مقاومة للوقت (بلاستيك أو ألمنيوم). لذلك فهي أداة لها عمر طويل.

يتم تعزيز هذا الاستمرارية من خلال هيكلها القوي. يوفر هذا المنتج الشتوي أيضًا وزنًا خفيفًا وبالتالي لا يتعب أطرافك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تشغل مساحة كبيرة نظرًا لأنها يمكن أن تنزلق بسهولة في صندوق القفازات.

ومع ذلك ، مثل أي منتج آخر ، فإن ممسحة الصقيع لديها نكسات. في الواقع ، يمكن أن يضيع هذا الملحق وقتك. يستغرق الأمر ما لا يقل عن 5 إلى 10 دقائق لكشط الزجاج الأمامي والنوافذ. لذلك ، فهي ليست مناسبة للأشخاص الذين هم دائمًا في عجلة من أمرهم.

بعض الطرز ليس لها مقبض وتجد صعوبة في الوصول إلى منتصف حاجب الريح إذا كانت يدك قصيرة. بمجرد إزالة الصقيع ، فإنه يتراكم في الجزء السفلي من الزجاج الأمامي. لذلك فأنت ملزم بإطلاق سراحه. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد صالحًا للاستخدام عندما تكون النوافذ متسخة. يمكن أن تترك الأوساخ خدوشًا على الأسطح الزجاجية.

غطاء مضاد للصقيع

غطاء مقاوم للصقيع يمنع تشكل الجليد على نوافذ السيارة. لذلك فإن ميزته الرئيسية هي حمايتك من الأعمال الروتينية اليومية المتمثلة في الخدش. عادة ما يتم وضع قماش القنب على الزجاج الأمامي للسيارة.

لكن النماذج الأخرى يمكن أن تغطي المرايا والنوافذ الجانبية. سهلة التركيب ، يتم إصلاحها إما عن طريق سد الأجزاء البارزة من الزجاج الأمامي (فوائضها) في الأبواب أو بواسطة شدادات أو حتى عن طريق نظام حد مرن. تلك العريضة تعمل أيضًا كحماية ضد الرياح القوية أو المطر أو عدة أنواع من سوء الأحوال الجوية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخزين هذا النوع من قماش القنب وتنظيفه بسرعة.

ومع ذلك ، فإن القماش المشمع المضاد للجليد يمثل مخاطر عالية للسرقة. ينشأ هذا الموقف عندما لا تقوم بإغلاقه بشكل صحيح بين الأبواب (بحيث لا يتمكن أحد من إخراجها). يكون احتمال السرقة أعلى بالنسبة للطرازات الأخرى ، مثل الشريط الأول.

إضافة إلى هذه المشكلات ، لا تأتي بعض الشركات المصنعة مع حقيبة تخزين مقاومة للماء لمنع الثلج من الذوبان في سيارتك.

النتيجة

توفر الممسحة أو الغطاء المضاد للصقيع نفس الفعالية في حماية نوافذ السيارة من رواسب الجليد.

يفضل الأول إذا كنت لا تمانع في الضرب كل صباح. اختر الخيار الثاني إذا كنت تكره هذه المهمة.

نصائح

قم بتشغيل المحرك لتسريع إذابة الجليد

إذا كانت سيارتك تحتوي على نظام تدفئة ، فقم بتشغيله لتسهيل إزالة الجليد. في الواقع ، عندما تزداد درجة الحرارة الداخلية تدريجياً ، فإن الصقيع العالق على الزجاج الأمامي سوف يلين ببطء ولكن بثبات. نتيجة لذلك ، لن تضطر إلى إنفاق الكثير من الطاقة في تجريف الممسحة الخاصة بك.

تخزين الممسحة المضادة للجليد بشكل جيد عندما لا تستخدمها

من الواضح انه فى الايام المشمسة ، لن تحتاج الى ممسحة ضد الصقيع. لذلك من الضروري تخزينها في المرآب بعيدًا عن متناول الأطفال. في الواقع ، لن يفشل الأخير في استخدامه كمجرفة في صندوق رملهم. ومع ذلك ، فإن هذا الاستخدام غير المناسب قد يؤدي إلى تدهور حالته بحيث يصبح غير صالح للاستخدام

اداء حركات منتظمة

لاذابة تجميد الزجاج الامامي بشكل صحيح ، استخدم الممسحة المضادة للجليد بدءا من الجزء العلوي وبدءا من جانب الراكب. هذا سيوفر لك من القيام بتمرير جديد. الأمر نفسه ينطبق على النافذة الخلفية والنوافذ الجانبية. ومع ذلك ، حاول أيضًا كشطها بضربة حادة ولكن دون الضغط كثيرًا لزيادة الكفاءة.

اجمع بين القفازات المقاومة للانزلاق مع ممسحة مقاومة الصقيع للحصول على قبضة جيدة

بالطبع ، تعتبر القفازات العادية ضرورية لحماية نفسك من البرد عندما تخرج لإزالة الجليد من الزجاج الأمامي الخاص بك. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة للإمساك بإحكام بالممسحة المقاومة للصقيع. لذلك ، تذكر أن تجهز نفسك بقفازات مانعة للانزلاق حتى لا ينزلق مقبض الممسحة المضادة للصقيع فجأة من يدك ، حتى لو كان ذلك يعني الاضطرار إلى المرور على نفس السطح عدة مرات.

_ تحسين استخدام ممسحة ضد الصقيع

هذا النوع من المواد فعال في ازالة الصقيع المتكتل على حاجب الريح الخاص بك ، بحسن نية وقليل من شحوم الكوع. ومع ذلك ، فإن هذه الحيلة المثبتة ستسعدك لمزيد من النتائج. بسيط وغير مكلف ، قبل أن تستمر في أي مجهود بدني ، قم برش الكحول بزاوية 90 درجة قبل الانتقال إلى الكشط. سيوفر هذا عليك بذل جهود كبيرة في الوقت المناسب.

أسئلة شائعة

ما هي ممسحة مقاومة الصقيع؟

هو شيء يستخدم في كشط نوافذ السيارة في الشتاء. من الضروري إذا كانت سيارتك لا تحتوي على سخان إضافي. ويسمى أيضًا مكشطة الزجاج الأمامي. الممسحة المضادة للصقيع لها مقبض ، مكشطة ، على شكل شفرة ، والتي ستكون ملامسة للزجاج لإزالة أي شيء يلتصق بها. تحتوي بعض الموديلات الأكثر تقدمًا على ضوء LED لتذويب الجليد في الليل

كيف يمكنك ازالة الجليد بشكل صحيح من حاجب الريح باستخدام مكشطة؟

تغطية يديك قبل استخدام ممسحة مضادة للتجمد. ثم خذ الممسحة وضع الرأس مباشرة على حاجب الريح. ابدأ في الكشط بلطف حتى لا تتلف نافذتك. باستخدام قطعة قماش جافة ، امسح بقايا الصقيع حتى لا تلتصق بالزجاج مرة أخرى. عندما ترى أن الزجاج الأمامي نظيف ، حاول الوصول إلى زوايا النوافذ.

هل يمكن استخدام المنتجات مع ممسحة مقاومة الصقيع؟

نعم ، هناك حلول مثل قنابل ازالة الجليد ، تباع كخيار لتحسين التوجيه. هناك أيضًا بعض الحيل التي تتيح لك تسريع عملية تجريف الصقيع على الزجاج الأمامي. ومع ذلك ، لا تلجأ أبدًا إلى حلول سهلة مثل الماء الساخن أو التدفئة المستقلة لتجنب صدمات درجات الحرارة. تجنب أيضًا استخدام المنتجات الكاشطة للغاية

هل يمكن ترك المحرك يعمل اثناء الكشط؟

يمكنك تشغيل سيارتك بشكل جيد من اجل رفع المحرك الى درجة الحرارة المناسبة. كما أنه يسرع من ذوبان الجليد حتى تتمكن من إزالة الصقيع بسرعة. إذا كنت تستخدم السخان ، فضعه في وضع إعادة التدوير حتى لا يدخل الهواء البارد من الخارج إلى داخل السيارة. في كلتا الحالتين ، تأكد من اختيار نوع الممسحة المضادة للجليد التي ستستخدمها للحفاظ على الأجزاء الزجاجية من التشققات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-ice-scrapers, bestreviews.com
  2. , thewirecutter.com
  3. https: //nearsay.com/c/238610/22574/5-ice-scraping-tips-fo..., nearsay.com
  4. https: //www.thespruce.com/best-ice-scrapers-4588698, thespruce.com
  5. https: //www.feuvert.fr/produits-hivernaux/michelin-raclet..., feuvert.fr
  6. https: //www.michelvergnier.fr/trouver-une-raclette-anti-g..., michelvergnier.fr
  7. https: //www.amazon.fr/Michelin-009490-Raclette-anti-frost/..., amazon.co.uk
  8. https: //www.oeilsurlaroute.fr/bien-voir/guide-achat-racle..., oeilsurlaroute.fr
  9. https: //www.comment-economiser.fr/12-tricks-to-remove..., comment-economiser.fr
  10. , yakarouler.com
  11. _ ممسحة ضد الصقيع | الأوتوباكس, autobacs.fr
  12. , cdiscount.com
  13. ممسحة مضادة للصقيع - ضوء اخضر, feuvert.fr
  14. ممسحة للصقيع والثلج - ضوء اخضر, feuvert.fr
  15. Amazon.fr: ممسحة ضد الصقيع, amazon.co.uk
  16. Amazon.fr: ممسحة ضد الصقيع, amazon.co.uk
  17. 3 من افضل اجهزة ازالة الصقيع لاسلكيه: مقارنة 2021 ..., lejustechoix.fr
  18. Amazon.fr: ممسحة ضد الصقيع, amazon.co.uk
  19. _ ممسحة مضادة للجليد بيلات بيلات - ممسحة مضادة للجليد ..., autobacs.fr
  20. Cdiscount, cdiscount.com
  21. Amazon.co.uk: ممسحة ضد الصقيع, amazon.co.uk
  22. ممسحة مضادة للتجمد: اختبار مقارن ورأي, michelvergnier.fr
  23. ANTI-FROST SQUEEGEE - boutique., boutique.sumex.fr
  24. راكليت ميشلان ميشلان ممسحة ضد الصقيع | دارتى, darty.com
  25. الحيلة السحرية التى تزيل الصقيع على الزجاج الامامى بواسطة ..., comment-economiser.fr
  26. ممسحة مضادة للجليد مخصصة بشعارك, pubavenue.com
  27. , autobacs.fr
  28. قفاز مكشطة للزجاج الامامي لتخصيص, pubavenue.com
  29. سيارة DYI: 2 وصفات مضادة للتجمد للزجاج الامامى المصنوع منزليًا, organisation-maison.com
  30. , fr.aliexpress.com
  31. , abcmoteur.fr
  32. , pubavenue.com
  33. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مجموعة من 2 كاشطات ثلج تلسكوبية Otumixx 9
مجموعة من 2 كاشطات ثلج تلسكوبية Otumixx
سولاويل 10
سولاويل
مجموعة من 2 كاشطات ثلج Audew 11
مجموعة من 2 كاشطات ثلج Audew
جلارت 12
جلارت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!