أفضل ملمعات السيارات2024

حتى لو قمت بصيانة سيارتك بشكل صحيح ، فهي ليست آمنة من الخدوش على الإطلاق. لحسن الحظ ، هناك طريقة لإبراز لمعان طلاء جسم سيارتك. هذا تلميع السيارة. لجعل سيارتك تلمع ، اختر التلميع المناسب الذي سيقضي على كل عيوبها الصغيرة!

المرمم النهائي ميجواير 1
9

اختيار المحرر

المرمم النهائي ميجواير

أفضل ملمع للسيارة في عام 2024

قم باستعادة طلاء سيارتك بكفاءة وسرعة مع ميجوايرز Ultimate Restorer. يتم تطبيق هذا الطلاء المجدد يدويًا أو باستخدام ملمع التلميع ، ويزيل بسهولة جميع عيوب الجسم الطفيفة.

إِعرض السِّعر

تتطلب صيانة هيكل سيارتك أفضل منتج. وعلى وجه التحديد ، بالنسبة للتجديد ، يظل المُجدد النهائي لميجواير هو الأكثر تحديدًا. إنه مصمم خصيصًا لاستعادة الطلاء المتضرر من الاعتداءات الخارجية المختلفة. لذلك يمكنك تطبيقه على هيكل السيارة للتغلب على العديد من العيوب. . يشمل طلاء التجديد هذا مواد كاشطة دقيقة قادرة على إعادة طلاء جميع أنواع السيارات. على أي حال ، فهو منتج سهل الاستخدام. يمكنك تطبيقه يدويًا أو باستخدام ملمع لجهد أقل.

تلميع السيارات المجدد 2
8

تلميع السيارات المجدد

افضل ملمع سيارات للمبتدئين

طلاء التجديد هذا هو المنتج المثالي لتجديد سيارتك. مثالي لأعمال الهيكل الخشنة أو القديمة ، حيث ستجعل قوتها الكاشطة طلاءك وكأنه جديد.

إِعرض السِّعر

يمكن أن يستعيد هيكل السيارة الخشن أو المتقادم جماله بفضل هذا الطلاء المجدد من Auto Pratic. بدون السيليكون ، فهو يحتوي على جزيئات كاشطة في تركيبته. هذا هو الأخير الذي يزيل عيوب الطبقة السطحية لطلاءك. هذا المنتج بعد ذلك يجعله أقل لمعانًا بكثير من ذي قبل ، بل وأكثر إشراقًا. في الواقع ، بالإضافة إلى جانبه الكاشطة الذي يزيل الخدوش الدقيقة والبقع من هيكلك ، فإنه يضع درعًا واقيًا من أجل الحفاظ على الطلاء من الاعتداءات الخارجية المختلفة مثل التلوث والغبار والمخلفات الأخرى. سهل الاستخدام ، وهو ملمع يتم وضعه يدويًا بقطعة قماش ناعمة.

طقم تلميع احترافي منزيرنا 3
9

الاعلى فى المجموعة

طقم تلميع احترافي منزيرنا

افضل ملمع للسيارة الراقية

للحصول على تلميع كامل لسيارتك ، استخدم مجموعة التلميع التي تقدمها منزيرنا. تشتمل على ثلاثة أنواع من مواد التلميع بالإضافة إلى شمع واقي ومنصات وأقمشة لتلميع هيكلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل ترغب في تلميع سيارتك بشكل لا تشوبه شائبة؟ اختر مجموعة التلميع الكاملة هذه لاستعادة لمعان سيارتك . يتضمن: زجاجة من مادة التلميع الكاشطة ، وزجاجة من الطلاء المتوسط ، وطلاء التلميع النهائي وشمع واقي من كارنوبا لإنهاء صيانة هيكل سيارتك. لتطبيقها ، يتم أيضًا توفير أربع وسادات تلميع متخصصة لكل ملمع في المجموعة. بفضل هذه المجموعة ، يمكنك التأكد من إزالة جميع عيوب سيارتك ، الخدوش الصغيرة وكذلك الكبيرة ، آثار التآكل ، علامات الصنفرة ، إلخ. يعدك بنتيجة تلبي توقعاتك ، مع سيارة لامعة محمية حتى من الهجمات المختلفة.

تلميع الخدوش الدقيقة GS27 4
8

افضل بديل

تلميع الخدوش الدقيقة GS27

بديل ممتاز

تلميع السيارة هذا له وظيفة مزدوجة: لإزالة الخدوش واستعادة لمعان هيكل سيارتك. سهل الاستخدام ، فهو يضمن لمعان سيارتك بعد استخدامه.

إِعرض السِّعر

تقدم GS27 منتجها الرئيسي ، تلميع Micro Scratch الجديد ، المصمم خصيصًا لإزالة الخدوش الخفيفة من سيارتك. إنها قابلة للتطبيق على جميع أنواع الطلاء ، سواء كانت عادية أو معدنية أو لؤلؤية أو بالورنيش. هذا التلميع الناعم يزيل الخدوش الدقيقة ، والدوامات ، والبقع ، والأكسدة والضباب بسهولة على الطلاء.لمع الطلاء القديم أو الحديث . وهو أيضًا منتج سهل الاستخدام ، حيث يتم وضعه يدويًا باستخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة. فقط تأكد من الفرك جيدًا إذا بدا الخدش عميقًا بعض الشيء.

دليل التسوق • 2024

أفضل سيارة البولندية

حاجة محددة؟

أفضل ملمع للسيارة في عام 2024

افضل ملمع سيارات للمبتدئين

افضل ملمع للسيارة الراقية

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/52 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ملمعات السيارات

أفضل HIGH-END ممتازة
المرمم النهائي ميجواير 5
9
تلميع السيارات المجدد 6
8
طقم تلميع احترافي منزيرنا 7
9
تلميع الخدوش الدقيقة GS27 8
8
اختيارنا
المرمم النهائي ميجواير
تلميع السيارات المجدد
طقم تلميع احترافي منزيرنا
تلميع الخدوش الدقيقة GS27
قم باستعادة طلاء سيارتك بكفاءة وسرعة مع ميجوايرز Ultimate Restorer. يتم تطبيق هذا الطلاء المجدد يدويًا أو باستخدام ملمع التلميع ، ويزيل بسهولة جميع عيوب الجسم الطفيفة.
طلاء التجديد هذا هو المنتج المثالي لتجديد سيارتك. مثالي لأعمال الهيكل الخشنة أو القديمة ، حيث ستجعل قوتها الكاشطة طلاءك وكأنه جديد.
للحصول على تلميع كامل لسيارتك ، استخدم مجموعة التلميع التي تقدمها منزيرنا. تشتمل على ثلاثة أنواع من مواد التلميع بالإضافة إلى شمع واقي ومنصات وأقمشة لتلميع هيكلك.
تلميع السيارة هذا له وظيفة مزدوجة: لإزالة الخدوش واستعادة لمعان هيكل سيارتك. سهل الاستخدام ، فهو يضمن لمعان سيارتك بعد استخدامه.
قوة جلخ
نوع التلميع
المرمم البولندي
المرمم البولندي
جلخ ، تلميع ناعم وصقل
ملمع ناعم
كمية
473 مل
500 مل
250 مل لكل قارورة
500 مل
يستخدم
ترميم الطلاء التالف أو المهمل
التجديد والحماية
تلميع كامل
ضد الخدوش الدقيقة ، لمعان
طريقة التطبيق
يدوي أو مع ملمع
كتيب
دليل مع منصات تلميع مخصصة
كتيب

دليل شراء سيارة البولندية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سيارة البولندية

تختلف فعالية تلميع كل سيارة. للتأكد من حصولك على النتيجة المتوقعة على هيكلك ، اقرأ دائمًا الخصائص التقنية للمنتج. إليك أيضًا بعض المعايير التي لا ينبغي إغفالها أبدًا.

المعيار رقم 1 - وظيفة التلميع

لكل ملمع تأثيرات مختلفة على جسم السيارة. في حين أن البعض يهدف إلى إزالة الخدوش الكبيرة والعميقة في بعض الأحيان ، فإن البعض الآخر يسمح لك بإزالة العيوب الصغيرة مثل الخدوش أو الأكسدة الخفيفة. لديك أيضًا مواد تلميع مخصصة للتشطيبات ، فهي تساعد في تلميع سيارتك بحيث لا يكون هناك أي أثر للصنفرة ، على سبيل المثال. ثم يعتمد التلميع المثالي هنا على حالة سيارتك.

المعيار رقم 2 - _ _ _ _ _ _

ان ملمع سيارتك المثالي يعتمد ايضا على لونها. في الواقع ، إذا كان لونه أفتح ، فيجب أن يكون للتلميع المثالي قوة جلخ أكبر. يجب عليك بعد ذلك أيضًا استخدام وسادات تلميع أكثر صلابة لتحقيق التأثير المطلوب. من ناحية أخرى ، تتطلب السيارات ذات الألوان الداكنة تلميعًا بتركيبة أكثر اعتدالًا حتى لا تتلف الطلاء.

المعيار رقم 3 - نوع اللوحة

مع تشطيبات ذات لون صلب ، سيكون جسمك قادرًا على تحمل جميع منتجات التلميع تقريبًا (مع مراعاة المعايير الأخرى بالطبع). ومع ذلك ، إذا كان لديك طلاء غير لامع ، فلا يمكنك استخدام طلاء خاص إلا مع خطر العثور على بقع لامعة على هيكل السيارة بعد التلميع. وبالمثل ، تتطلب الدهانات المعدنية أو اللؤلؤية الحذر الشديد ، لأن بعض مواد التلميع يمكن أن تترك آثارًا كبيرة من التلميع.

المعيار رقم 4 - ؛

بشكل عام ، من السهل جدا استخدام الملمعات. ومع ذلك ، اعتمادًا على الطلاء ، هناك تقنيات تطبيق مختلفة. على سبيل المثال ، تتطلب بعض ملمعات السيارات استخدام ملمع ليكون فعالاً بشكل كامل. إذا كنت مبتدئًا أو إذا لم يكن لديك الجهاز المخصص للتطبيق ، راهن على التلميعات التي يمكن تطبيقها بسهولة يدويًا أو على الأقل باستخدام وسادة.

المعيار رقم 5 - عبوة طلاء

حجم سيارتك او تكرار التلميع سيحدد ما اذا كنت ستحتاج الى زجاجة كبيرة جدا او انبوب صغير من التلميع سيكون كافيا لاستعادة لمعان سيارتك. علاوة على ذلك ، فإن مواد التلميع لها عمر افتراضي محدود. في الواقع ، تتدهور خصائصه وجودته بمرور الوقت. أيضًا ، لا يمكنك تخزينها لفترة طويلة!

كيفية تطبيق ملمع السيارة؟

للحصول على نتيجة تلبي توقعاتك ، إليك بعض النصائح العملية حول استخدام ملمع السيارة.

أفضل ملمعات السيارات 9

1- اغسل السيارة

أولاً ، اغسل سيارتك جيدًا لإزالة الغبار أو الوحل أو وسخ الطلاء. أي حبات رمل أو أجسام غريبة أخرى مثل الحشرة الميتة يمكن أن تخلق خدوشًا جديدة أو تعرقل عملية التلميع.

ثم اترك السيارة تجف تمامًا قبل نقلها إلى مكان مظلل. يمكن أن تؤثر الحرارة أو الشمس على فعالية ملمع السيارة الذي يجف بسرعة كبيرة قبل أن يكون له تأثير.

2- ضع ملمع السيارة على أحد الأقسام

رج المنتج بقوة ثم طبقيه حسب التعليمات التي توفرها الماركة. بشكل عام ، بالنسبة للتطبيق اليدوي ، ستحتاج إلى استخدام وسادة من الألياف الدقيقة ، ووضع بعض الملمع عليها واستخدامها لفرك هيكل السيارة.

تابع خطوة بخطوة عن طريق التقديم بالتساوي على مساحة صغيرة تبلغ حوالي عشرين سنتيمترًا مربعًا. قم بحركات في جميع الاتجاهات حتى لا تترك علامات دوامة.

3- قم بإزالة البقايا

اعتمادًا على تركيبة المنتج ، يمكن أن يتغير لونه أو يصبح أكثر بياضًا أو حتى غير مرئي بمجرد تحلله. قد تظل هناك بعض الآثار التي يمكنك إزالتها بمنشفة من الألياف الدقيقة.

عندما يتم تنظيف السطح جيدًا وتبدو النتيجة مرضية بالنسبة لك ، انتقل إلى القسم التالي.

4- كرر العملية على باقي أجزاء الهيكل

في هذه المرحلة ، تابع بنفس طريقة الجزء الأول المصقول. يجب عليك أيضًا مقارنة النتيجة بين القسمين. ضعي المنتج مرة ثانية إذا لزم الأمر ، أو حتى يحصل كلا القسمين على نفس مستوى اللمعان. إذا كنت راضيًا ، يمكنك تكرار العملية في قسم جديد.

قد يستغرق الأمر ساعات حتى يصبح الهيكل بأكمله لامعًا بشكل موحد. لكن التطبيق اليدوي للبولندي يتطلب الكثير من الصبر. من خلال فحص الأقسام المختلفة بعناية للتأكد من أن التلميع ساري المفعول ، فإن النتيجة النهائية لن تخيب ظنك!

الأنواع المختلفة ملمعات السيارات

تجديد البولندية

المرممون هم مواد التلميع ذات القوة الكاشطة الأكبر. يُطلق عليه أيضًا اسم المركب ، ويساعدك هذا النوع من تلميع السيارات على تصحيح الخدوش الأعمق والأكثر وضوحًا بالإضافة إلى العيوب الملحوظة للغاية في هيكل سيارتك. لذلك ، فإن هذا النوع من التلميع ، كما يوحي اسمه ، هو الأنسب لتجديد هيكل قديم تمامًا. مثال. مثالي لتنظيف وتلميع السيارة ، كما أنه سيساعدك أيضًا على إزالة العيوب الصغيرة في هيكل السيارة بشكل دائم مثل الخدوش والأسطح المؤكسدة.

ملمع جيد

ويسمى ايضا بالتلميع ، والتلميع الناعم هو مادة كاشطة الى حد ما. كما يوحي اسمه ، فهو مثالي لتلميع السيارة ، وإزالة العيوب الصغيرة وإزالة العلامات الطفيفة بسرعة إلى حد ما. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لإزالة الخدوش الدقيقة التي تسببها الخدوش.

ولكن يمكن أيضًا استخدام التلميع الناعم لتقليل الأشعة فوق البنفسجية. من خلال العمل بشكل أساسي على السطح السطحي لجسم سيارتك ، فإنه ليس فعالًا جدًا في الجروح الكبيرة. من ناحية أخرى ، يعمل التلميع الناعم بشكل جيد للغاية على الدهانات الخفيفة ، وهذا ما تم تصميمه من أجله.

من انهاء التلميع

هذا النوع من التلميع يساعدك على تلميع طلاء سيارتك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لإزالة العلامات التي خلفتها ضربات الفرشاة على هيكل سيارتك أو آثار الصنفرة. إذا كانت تحتوي على مسامات قبيحة ، فاستخدم ملمع التلميع لإزالتها. تلميع. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للدهانات الداكنة التي تتطلب الكثير من الحساسية للحصول على نتيجة لا تشوبها شائبة. يتميز طلاء التلميع أيضًا بقوة لامعة ، وهو فعال جدًا في استعادة لمعان الطلاء على هيكلك.

ملمع أم لامع؟

ستجد في السوق العديد من منتجات الصيانة التي تهدف إلى استعادة هيكل سيارتك. على الرغم من وجود وظائف متشابهة جدًا ، يجب ألا تخلط بين المنتجات مثل التلميع أو البريق. تميل بعض العلامات التجارية إلى الخلط من خلال تقديم منتجات 2 في 1. ولكن حتى تتمكن من معرفة الفرق ، فلنقم بتقييم هذين المنتجين المختلفين للغاية.

البولندية

البولندي هو منتج سائل أو معجون مصمم لتنعيم هيكل السيارة. للقيام بذلك ، يتضمن تكوينه عناصر كاشطة أكثر أو أقل قوة. بفضل هذه الخصوصية ، يمكنه تصحيح بعض العيوب مثل الخدوش والدوامات وبقع الماء والأكسدة والبقع الأخرى على السيارة. يوفر الملمع لمعانًا للسيارة عن طريق إزالة كل هذه العيوب الصغيرة. من ناحية أخرى ، لا يوفر حماية إضافية لهيكل السيارة ، على الرغم من أن النتيجة نهائية بسبب تأثيره الميكانيكي.

الملمع

لا تحتوي هذه المنتجات على خصائص كاشطة. من ناحية أخرى ، فهي تساعد على تعزيز لمعان وعمق الطلاء الجديد ، مما يمنحه ما يسمى بالتأثير "الرطب". كما يوفر حماية إضافية ضد الأشعة فوق البنفسجية من خلال تقوية الورنيش. يمكن وضع اللمعان بعد استخدام المُلمع ، أو على سيارة مُعاد طلاءها لا تحتاج إلى المرور بمرحلة التلميع. نظرًا لعدم وجود تأثير ميكانيكي للصاقل على الطلاء ، فإنه يستعيد مظهره السابق عند إزالة المنتج.

النتيجة

إذا كان هدفك الرئيسي هو تلميع سيارتك جيدًا ، فاختر مُلمعًا. سوف يساعدك على محو الآثار القبيحة المختلفة على هيكل سيارتك. علاوة على ذلك ، يظل التلميع فعالاً سواء على الطلاء القديم أو السيارات ذات الطلاء الجديد الذي يتطلب بعض اللمسات النهائية.

لماذا تستخدم ملمع السيارة؟

تقدم ملمعات السيارات العديد من الفوائد. إليك بعض الأشياء التي ستقنعك باستخدامها لسيارتك الخاصة!

1- يصحح العيوب

بفضل خصائصه الكاشطة ، يساعدك الملمع على إزالة الخدوش والبقع وعيوب الطلاء مثل النتوءات أو الطلاء غير المستوي. سيسمح لك هذا المنتج بالحفاظ على سيارتك في حالة جيدة عن طريق إزالة كل تلك العيوب الصغيرة المزعجة.

2- تجميل الجسم

يعد استخدام ملمع السيارة أمرًا مثاليًا لتسوية طلاء سيارتك. من خلال تطبيقه ، يمكنك أيضًا توفير تأثير لمعان إضافي لهيكل السيارة. سيبدو جيدًا كما لو اشتريت سيارتك للتو!

3- يطيل عمر الدهان

يمكن أن تكبر الخدوش الصغيرة إذا لم تقم بإزالتها بسرعة باستخدام ملمع السيارة. لكن هذا الأخير يجعل من الممكن أيضًا إزالة الطلاء المؤكسد. بطريقة ما ، إنها صيانة أساسية لجعل الطلاء أكثر مقاومة لخطر التقشير أو التشقق أو التجفيف!

4- يقلل من تكرار غسيل المركبات

من خلال تلميع جسم سيارتك بانتظام إلى حد ما ، يمكنك الحد من عدد مرات الغسيل. في الواقع ، بعض الأوساخ تلتصق بهيكل السيارة وينتهي بها الأمر في الخدوش. ولكن إذا تمت إزالتها ، فقد يكون التنظيف السريع كافيًا للحفاظ على نظافة سيارتك.

5- حافظ على جمال سيارتك

إذا كنت ترغب في الحفاظ على جمال سيارتك دائمًا ، فسيتعين عليك الاهتمام بصيانتها. سيسمح لك تطبيق الملمع على وجه التحديد بالحفاظ على جماله بانتظام.

6- يزيد من قيمة سيارتك

إذا كنت تخطط لتجديد سيارتك لإعادة بيعها ، فإن الطلاء الجيد بمنتج مناسب سيجعلها تتألق! ستكون قادرًا على إزالة العيوب الصغيرة وجعل هيكل السيارة أكثر لمعانًا. بالتأكيد ، ستكون السيارة الأكثر جمالًا أكثر قيمة.

أفضل الماركات ملمعات السيارات

في رأينا ، أفضل الماركات ملمعات السيارات في عام 2022 هي :

Sonax
Menzerna
Autoglym
Kitautos
Meguiar’s

تأسست عام 1950 ، العلامة التجارية الفرنسية متخصصة في منتجات صيانة السيارات. وبالتالي فهي تقدم مجموعة واسعة من منتجات صيانة هيكل السيارة ، ولا سيما مواد التلميع ذات القوى الكاشطة المتغيرة والتي يبرر العديد من المستهلكين فعاليتها. على الرغم من جودتها ، لا تزال منتجاتها تُباع بنسبة جودة / سعر ممتاز

شركة مينزيرنا هي ماركة فرنسية اخرى تصنع معاجين تلميع ممتازة ، لأنها تلبي معايير الجودة التي يطلبها المستهلكون. دائمًا ما يكون بأسعار معقولة ، يتم تقديم ملمعاتها بشكل فردي أو في مجموعات وفقًا لاحتياجات الجميع فيما يتعلق بصيانة هيكل السيارة.

تأسست في عام 1965 ، تقدم هذه العلامة التجارية المئات من منتجات العناية بالسيارات المصنعة في مصانعها في ليتشوورث ، إنجلترا ، ثم يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، على الرغم من سمعتها الدولية ، يتم تقديم منتجات الصيانة وملحقاتها بنسبة جودة / سعر جيد.

Kitautos هي أيضا واحدة من العلامات التجارية المرجعية التي يجب التشاور معها للحصول على ملمع عالي الجودة. تقوم بتصنيع منتجات العناية بالسيارات (التنظيف ، التحسين ، الحماية ، الترميم ، الحماية ، إلخ). تتميز بتلميع السيارة بدون سيليكون أو أمونيا مما يضمن جودة المنتج بسعر مناسب للغاية.

تأسست حوالي عام 1901 ، وسرعان ما أصبحت الشركة العائلية الأمريكية رائدة على مستوى العالم في التفاصيل. ظهرت لأول مرة مع شمع العناية بالجسم. ولكن اليوم ، منتجاتها المتنوعة ، ذات الجودة التي لا يمكن تعويضها ، ولكن بسعر مناسب جدًا ، يسعد سائقي السيارات.

نصائح

إخفاء الزخرفة البلاستيكية قبل الاستخدام

قم بإخفاء أجزاء أخرى من سيارتك مثل القوالب بملصق واقي قبل وضع المُلمع. سيسمح لك هذا الاحتياط بتجنب إتلافها عن غير قصد أثناء العملية.

يوضع فى طبقة رقيقة

عندما تقوم بتطبيق طلاء الاظافر ، فقط ضع طبقة رقيقة. إذا لم يكن هذا كافيًا ، فمن الأفضل إضافته بعد قليل بدلاً من وضع الكثير. وبالمثل ، تجنب مهاجمة منطقة كبيرة جدًا ، وتابع في أقسام صغيرة لمزيد من الكفاءة

اضغط قليلا على الخدوش المرئية

لجعل التلميع أكثر فعالية ، افرك المنتج بقوة أكبر على الخدوش أو النكات الأكثر وضوحا على هيكل السيارة. وبالفعل ، فإن الصقل الأكثر دقة سيجعلها أقل وضوحًا

لا تفرط فى استخدام طلاء جلخ

ان مادة التلميع الكاشطة فعالة جدا فى جعل سيارتك اكثر لمعان. ومع ذلك ، فإن طبيعتها الكاشطة تعمل على تحسين طلاء هيكلك. كما أن استخدامه بشكل متكرر أكثر عرضة للإضرار به

ثم يوضع الشمع بعد التلميع

ان يزيل الملمع العيوب في هيكل سيارتك بينما الشمع سيضمن دور وقائي طويل المدى ضد مختلف العوامل الضارة مثل المطر والأوساخ والأشعة فوق البنفسجية والخدوش الدقيقة وما إلى ذلك. سيمنعك من الاضطرار إلى استخدام المُلمع كثيرًا في المستقبل.

أسئلة شائعة

متى يجب تلميع سيارتك؟

يتم استخدام ملمع السيارة عندما تريد إزالة العيوب الصغيرة من طلاء السيارة مثل الخدوش الدقيقة أو علامات الأكسدة أو عندما تتوقف السيارة عن لمعانها. ومع ذلك ، يجب ألا تسيء استعماله مع التعرض لخطر إزالة طبقة الورنيش بالكامل التي تحمي هيكل سيارتك. اغسل سيارتك جيدًا وقم بحمايتها بالشمع والتلميع حتى لا تضطر إلى تلميعها بانتظام.

ما الذي تلميع سيارتك به؟

لتطبيق ملمع السيارة ، سوف تحتاج الى استخدام وسادة لتوزيع المنتج يدويا بالتساوي. خلاف ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ملمع أو مخزن مؤقت قوي للخدوش الكبيرة. من ناحية أخرى ، يوصى باستخدام الوسادة الناعمة للتلميع اللطيف لإزالة الخدوش الدقيقة أو للإنهاء.

ما هى المدة التى يستغرقها تلميع السيارة؟

تطبيق يدوي لتلميع السيارة يتطلب الكثير من الصبر اذا كنت تريد الحصول على نتيجة جيدة. بشكل عام ، يجب أن تسمح بساعتين أو ثلاث على الأقل لتلميع جسم السيارة الصغيرة بالكامل. لكن هذه الطريقة تجعل من الممكن أن تكون دقيقًا وأكثر كفاءة. إذا كنت تريد التحرك بشكل أسرع ، فاستخدم صقلًا

كيف تجعل سيارتك تلمع بدون تلميع؟

اذا لم يكن لديك ملمع يمكنك ازالة الاوساخ بغذاء ملكات النحل بعد غسل السيارة. ستساعدك منفضة الأثاث أيضًا على تلميع السيارة ، ولكن اختبرها على مساحة صغيرة أولاً في حالة عدم دعم الطلاء للمنتج. على أي حال ، يظل الملمع هو الأنسب لتلميع هيكلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل تلميع للسيارة - الدليل, webcarnews.com
  2. ما هو الفرق بين التلميع والتلميع؟, washmee.fr
  3. ازالة الخدوش من الجسم بنفسك - Coop Brico Loisirs, bricoetloisirs.ch
  4. كيف يمكنك تلميعها بنجاح كل مرة!, guideautoweb.com
  5. كيف تلميع سيارتك: 6 نصائح عملية, maisonbrico.com
  6. الملمع: متى وكيف يتم استخدامه؟ │ نصائح للأدوات يتم التجديد لإضفاء لمعان على الهيكل باستخدام طلاء, conseils-outillage.fr
  7. _, fiches-auto.fr
  8. خدوش صغيرة على الهيكل ، سبعة اخطاء لتجنب, ornikar.com
  9. كيف ازيل الخدوش من سيارتي؟, turbo.fr
  10. _ 5_ من ملمع السيارة: ما الغرض منه وكيفية استخدامه؟, vroomly.com
  11. كيف تلميع سيارة (بالصور), perfectscar.fr
  12. ان انواع مختلفة // ملى // للسيارات //, fr.wikihow.com
  13. افضل ملمعات سيارات, nano-carapace.fr
  14. سيارة بولندية - طلاء بولندي وخدوش هيكل ..., feuvert.fr
  15. مقارنة بين أفضل 10 سيارات بولندية لعام 2021 | ..., lemeilleuravis.com
  16. من تلميع, bfmtv.com
  17. سيارة بولندية: ايهما افضل وكم جودة ..., abcmoteur.fr
  18. سيارة بولندية: كل ما تحتاج لمعرفته, nano-carapace.fr
  19. مواد تلميع كاشطة لهيكل السيارة - طلاء., peinturevoiture.fr
  20. ما هو افضل ملمع سيارات احترافى فى عام 2021 ..., lejustechoix.fr
  21. اوتوماتيكية بولندية: ترتيب افضل من يلمع ..., myadblue.fr
  22. افضل 5 ملمعات سيارات - مقارنة اختبار ..., ecomparatif.fr
  23. سيارة بولندية - طلاء السيارات., peinturevoiture.fr
  24. , oscaro.com
  25. بولندي - مهووس تلقائي, maniac-auto.com
  26. كيف تختار ملمع السيارة - اوتوماتيك بلس, autoplus.fr
  27. ما هو التلميع وكيفية استخدامه لسيارتك, greenlabcenter.fr
  28. هيكل سيارة بولندية | الاختبارات | التعليقات | مقارنة ..., tout-pour-l-auto.fr
  29. , autos-discount.fr
  30. , oscaro.com
  31. , auto-moto.com
  32. , mundo-pieces-auto.fr
  33. , ecolave.fr
  34. , bialekpeinture.fr
  35. , wash-totalenergies.fr
  36. , perfectscar.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
المرمم النهائي ميجواير 10
المرمم النهائي ميجواير
تلميع السيارات المجدد 11
تلميع السيارات المجدد
طقم تلميع احترافي منزيرنا 12
طقم تلميع احترافي منزيرنا
تلميع الخدوش الدقيقة GS27 13
تلميع الخدوش الدقيقة GS27

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!