أفضل يقوي البطارية2024

يخشى جميع سائقي السيارات تعطل البطارية في مكان مجهول. لتجنب ذلك ، يعتبر معزز البطارية مثاليًا. مثل العجلة الاحتياطية أو ضاغط الهواء أو مجموعة من المفاتيح ، فإنه يجعل من السهل تحديد الأعطال على الطريق. لكن أي واحد تختار؟ اتبع دليلنا لأفضل معززات البطارية.

نوكو GB40 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

نوكو GB40

أفضل بطارية معززة في عام 2024

سهل الاستخدام للغاية ، Noco GB40 مثالي لأولئك الذين يبحثون عن معزز بطارية موثوق وكامل. في حالة حدوث عطل ، يتم إجراء إصلاح سريع وآمن.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

GB40 محمول للغاية (1.08 كجم) وصغير الحجم. إنه مصمم لبطاريات 12 فولت. مع خلايا Li-ion و 1000 أمبير من الذروة إلى الذروة ، يعمل معزز البطارية هذا بسهولة على تشغيل محرك بنزين 6 لتر ومحرك ديزل 3 لتر.كما يتضمن مصباح يدوي 100 لومن مع 7 مستويات إضاءة ومخرج USB لشحن الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. يتم الاحتفاظ بالشحن لمدة عام كامل! يحتوي المعزز على مقاطع تمساح GB40 خاصة وكابل شحن USB وشاحن سيارة USB وحقيبة تخزين من الألياف الدقيقة. وهي مجهزة أيضًا بنظام أمان يحميها من الشرر والقطبية العكسية ، كل ذلك في علبة مقاومة للماء IP65.

معزز BuTure 2
8

معزز BuTure

من الممكن العثور على معزز بطارية ممتاز بأقل من 50 يورو مثل هذا الطراز من BuTure ، والذي يمكن استخدامه في سيارات البنزين والديزل. مشابك الأمان هي إضافة حقيقية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز معزز بطارية BuTure هذا بقدرة تصل إلى 800 أمبير من ذروة التيار. هذا يكفي لبدء تشغيل المركبات بمحركات البنزين حتى 6 لتر ومحركات الديزل حتى 5 لتر. مع بطارية مدمجة تبلغ 12800 مللي أمبير في الساعة ، ستحصل على ما يصل إلى 20 قفزة في شحنة واحدة ، على افتراض أنك لا تستخدمها في اشحن أجهزتك المحمولة. من المرجح أنك ستفعل ذلك ، لأنك لن تحتاج إلى بدء تشغيل سيارتك كل يوم باستخدام هذا المعزز. أحدها يدعم Quick Charge 3.0. تتميز المشابك والكابلات للخدمة الشاقة بحماية ضد التيار الزائد ، وحماية ماس كهربائى ، وحماية ضد الحمل الزائد ، وحماية من الجهد الزائد ، وحماية ضد الحمل الزائد.

Noco Boost Pro GB150 3
9

Noco Boost Pro GB150

افضل بطارية معززة متطورة

مع 4000 A من الذروة إلى الذروة ، يعد Noco Boost Pro GB150 أقوى معزز في هذه المقارنة. أكثر من مجرد معزز ، فهو يشتمل على مصباح يدوي وبنك طاقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من خلال توفير تيار من الذروة إلى الذروة يبلغ 4000 أمبير ، يمكن لـ Noco Boost Pro GB 150 أداء 40 تشغيلًا لمحركات الديزل تحت 10 لتر وجميع أنواع محركات البنزين بشحنة واحدة. وهذا يشمل الشاحنات وحتى القوارب! يمكن أن يحتفظ معزز البطارية هذا أيضًا بشحنه لمدة عام كامل عندما لا يكون قيد الاستخدام. إلى جانب استخدامه كمعزز ، فهو أيضًا مصباح يدوي LED 500 لومن مع أوضاع إضاءة مختلفة وبنك طاقة لشحن الأجهزة المحمولة. يأتي مزودًا بمشابك للبطارية وموصلات XGC للذكور والإناث وكابل XGC وكابل شحن USB صغير وحقيبة تخزين من الألياف الدقيقة.

أوتراي جستار 5 4
8

فعالة جدا

أوتراي جستار 5

الأداة الرئيسية للمتاجر

Utrai Jstar5 هو معزز متعدد الوظائف. إنه لا يوفر فقط بدء التشغيل في حالات الطوارئ ، ولكنه يعمل أيضًا كبنك PowerBank ومصباح يدوي وضاغط هواء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر معزز البطارية Utrai Jstar5 ، المدمج والمريح في المكان ، تيارًا يصل إلى 2000 أمبير.يمكنه بدء تشغيل مركبة ببطارية 12 فولت ، سواء كانت سيارة دفع رباعي ، أو شاحنة ، أو عربة ثلجية ، أو شاحنة صغيرة ، أو دراجة نارية. يوصى بهذا النموذج لمحركات البنزين حتى 8 لترات ومحركات الديزل حتى 6.5 لتر ولكن الميزة الرئيسية لهذا النموذج هي إمكانية استخدامه كضاغط هواء. في ضاغط الهواء حتى 150 رطل لكل بوصة مربعة يمكن أن ينفخ الإطارات المختلفة. على وجه الخصوص ، يوفر وظيفة إيقاف تلقائي وفقًا لإعدادات الضغط التي حددتها. يشتمل هذا الطراز أيضًا على مصباح يدوي 5 وات ساطع جدًا والذي سيكون شريكًا جيدًا عند السفر أو التخييم. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن أيضًا استخدام UTRAI Jstar 5 كبنك طاقة. يحتوي على منفذي USB بما في ذلك منفذ قياسي ومنفذ متوافق مع Quick Charge 3.0 لشحن أجهزتك المحمولة.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطارية معززة

حاجة محددة؟

أفضل بطارية معززة في عام 2024

افضل بطارية معززة متطورة

الأداة الرئيسية للمتاجر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل يقوي البطارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
نوكو GB40 5
9
معزز BuTure 6
8
Noco Boost Pro GB150 7
9
أوتراي جستار 5 8
8
اختيارنا
نوكو GB40
معزز BuTure
Noco Boost Pro GB150
أوتراي جستار 5
سهل الاستخدام للغاية ، Noco GB40 مثالي لأولئك الذين يبحثون عن معزز بطارية موثوق وكامل. في حالة حدوث عطل ، يتم إجراء إصلاح سريع وآمن.
من الممكن العثور على معزز بطارية ممتاز بأقل من 50 يورو مثل هذا الطراز من BuTure ، والذي يمكن استخدامه في سيارات البنزين والديزل. مشابك الأمان هي إضافة حقيقية.
مع 4000 A من الذروة إلى الذروة ، يعد Noco Boost Pro GB150 أقوى معزز في هذه المقارنة. أكثر من مجرد معزز ، فهو يشتمل على مصباح يدوي وبنك طاقة.
Utrai Jstar5 هو معزز متعدد الوظائف. إنه لا يوفر فقط بدء التشغيل في حالات الطوارئ ، ولكنه يعمل أيضًا كبنك PowerBank ومصباح يدوي وضاغط هواء.
تيار الذروة
1000 أ
800 أ
4000 أ
2000 أ
دعم النزوح
محركات بنزين سعة 6 لتر ومحركات ديزل سعة 3 لتر
محركات بنزين سعة 6 لتر ومحركات ديزل سعة 5 لتر
محركات ديزل 10 لتر وما دون وجميع محركات البنزين
محركات بنزين 8 لتر ومحركات ديزل 6.5 لتر
عدد عمليات البدء التي يمكن إجراؤها بواسطة معزز مشحون بالكامل
20 مرة لبطارية فارغة تمامًا
20 مرة لبطارية فارغة تمامًا
40 إلى 80 مرة
-
الوزن
1.6 كجم
1.08 كجم
3.4 كجم
2.4 كجم
ميزات إضافية)
100 لومن مصباح يدوي LED
4 وضع ضوء LED
500 لومن مصباح يدوي LED
150 PSI ضاغط الهواء

دليل شراء بطارية معززة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطارية معززة

اعثر على أفضل معزز للبطارية لسيارتك واحتياجاتك بناءً على المعلمات التالية.

المعيار رقم 1 - قدرة المعزز

يحتوي المعزز على بطارية تشير سعتها بالمللي أمبير في الساعة إلى كمية الكهرباء المتراكمة لبدء تشغيل السيارة. بهذا المعنى ، اختر جهازًا قويًا بدرجة كافية بسعة مماثلة على الأقل لبطارية سيارتك. وبالتالي ، سيكون المعزز قادرًا على إنجاز العديد من العمليات مثل التحضير المتعدد لبطاريات السيارات ، وإعادة شحن الأجهزة المحمولة ، وما إلى ذلك. %* لضمان فعاليته. لاحظ الجهد المطلوب لبدء تشغيل سيارتك لأن بعض المعززات توفر جهدًا كهربائيًا بجهد 12 فولت بينما يولد البعض الآخر 24 فولت ، خاصة للمركبات الكبيرة. حتى أن بعض الطرز متوافقة مع 6 فولت

المعيار رقم 2 - _

يشير تيار الذروة ، عادة ما بين 200 و 2500 أمبير ، إلى الحد الأقصى من الطاقة التي يمكن أن يوفرها المعزز في ثوانٍ عند بدء تشغيل سيارتك. اختر معززًا يوفر على الأقل تيار بدء (A) أو تيار بدء بارد (CCA) مشابه للذي هو موضح في بطارية سيارتك أو موصى به من قبل الشركة المصنعة للسيارة. لديها هامش أمان واختيار ما لا يقل عن معزز بتيار ذروة 20 % أعلى من بطارية السيارة. ضع في اعتبارك أيضًا مدة تيار البدء وثباته لأن النموذج المثالي سيكون معززًا يوفر تيارًا عاليًا لبدء التشغيل بحد أقصى من الوقت والذي لا ينخفض بدرجة منخفضة جدًا بعد الذروة أو القمة.

المعيار رقم 3 - قوة محرك السيارة

_ حدد سعة محرك سيارتك واختر المعزز الذي يتوافق مع محركك. في حالة عدم معرفتك بخصائص محرك سيارتك ، قم بالبحث على الإنترنت. يجب أن يكون الداعم 200A الصغير جدًا كافيًا لتشغيل سيارة المدينة بينما يكون المعزز 400 أمبير أو أكثر قادرًا على بدء تشغيل المركبات الكبيرة مثل سيارات الدفع الرباعي أو سيارات السيدان الكبيرة.

المعيار رقم 4 -

هذا المعيار مهم عندما تخطط لاصطحاب جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز محمول آخر معك في رحلاتك أو رحلاتك. ثم انتقل إلى معزز بطارية متعدد الوظائف يوفر مجموعة متنوعة من أوضاع الشحن. اختر أيضًا موديلات بموصل ولاعة سجائر أنثى يمكن استخدامه كمصدر طاقة للمكنسة الكهربائية للسيارة أو أي جهاز آخر من هذا النوع.

المعيار رقم 5 - العملية

عندما يكون لديك مساحة تخزين صغيرة في سيارتك ، يصبح الحجم عاملا يجب مراعاته عند اختيار معزز البطارية. ثم انتقل إلى الموديلات المحمولة التي يمكن وضعها بسهولة في صندوق القفازات الخاص بك ولا تزال تضمن قوة ملحوظة على الرغم من صغر حجمها.

ومع ذلك ، إذا كان لديك مركبة كبيرة ، آلة أو قارب ، فاختر نموذج ثقيل كبير أو معزز حقيبة لأنه يوفر المزيد من القوة. في مثل هذه الحالة ، اختر نموذجًا بمعصم صلب يكون عمليًا في الاستخدام وسهل النقل. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تحتوي أدوات تعزيز الحقائب هذه على خيارات أخرى مثيرة للاهتمام مثل ضاغط الهواء على سبيل المثال.

المعيار رقم 6 - الملحقات ونظام الامان

تأكد من أن معززك مجهز بالملحقات اللازمة لاستخدامه. على سبيل المثال ، يجب أن تحتوي على كبلات قابلة للفصل ومجموعة من الزردية للتهيئة وصندوق تخزين. اختر أيضًا نموذجًا بنظام أمان ذكي يحميك من الدوائر القصيرة و / أو التيارات الزائدة و / أو القطبية العكسية من أجل منع الحوادث المحتملة. نظرًا لأن بطاريات الرصاص الحمضية يمكن أن تنفجر في حالة الشحن الزائد ، يجب عليك اختيار معزز بطارية آمن مع احترام إيماءات السلامة الموصى بها عند استخدام الجهاز.

ما هي الاحتياطات الواجب اتخاذها مع معزز البطارية؟

  • ارتدِ نظارات السلامة عند استخدام معزز البطارية ، وارتدِ قفازات مطاطية وملابس واقية عند العمل بالقرب من بطاريات الرصاص الحمضية.
  • احتفظ بالجهاز بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • تجنب استخدام المعزز عند تلف ملحقاته (الغلاف أو الكابلات أو المشابك).
  • لا تستخدم معززك أبدًا على بطارية مجمدة.
  • لا تدع البطارية المعززة تتجمد أبدًا.
  • تأكد من أن المشابك لا تلمس بعضها البعض أو أي قطعة من المعدن موصل.
  • لا تغمر الجهاز في الماء.
  • لا تدخن بالقرب من Battery Booster أو تعرض Battery Booster لهبًا أو شررًا.
  • قم بإزالة الخواتم والأساور والقلائد والساعات والأشياء المعدنية الأخرى عند التعامل مع المعزز الخاص بك حيث يمكن أن ينتج عن بطارية الرصاص الحمضية قصر كهربائي قوي بما يكفي للتسبب في حروق خطيرة.
  • ضع معززك في مكان آمن حيث من غير المحتمل أن تسقط أشياء معينة عليه كشرر وقد يؤدي إلى انفجار.
  • إذا لامس حمض البطارية الجلد أو الملابس ، اغسل المنطقة المصابة على الفور بالماء والصابون. إذا وصل الحمض إلى عينيك ، اغسلهما على الفور بالماء البارد لمدة 10 دقائق واطلب العناية الطبية على الفور.
  • في حالة ابتلاع حمض البطارية ، لا تحاول تقيؤ المنتج. بدلاً من ذلك ، اتصل بغرفة الطوارئ أو مركز مراقبة السموم الأقرب إليك.

جيد ان تعلم

تتراوح درجة حرارة التشغيل المثلى لبطاريات الليثيوم بشكل عام بين 20 درجة مئوية و 40 درجة مئوية.

الأنواع المختلفة يقوي البطارية

معزز الرصاص

تحتوي المعززات القديمة على بطارية حمض الرصاص التي توفر طاقة جيدة والعديد من الميزات مثل محطة الطاقة والمصباح اليدوي وشاحن البطارية وضاغط الهواء. يمكن أن تدعم معززات الرصاص هذه الفولتية 12 فولت أو 24 فولت لاستكشاف أخطاء السيارات والآلات والقوارب الخفيفة وإصلاحها. ولكن مثل أي جهاز يعمل ببطارية الرصاص الحمضية ، فإن هذه الطرز ثقيلة وضخمة وحساسة للبرد ولا يمكنها تحمل عمليات التفريغ العميق المتكررة.

معزز الليثيوم

من استخدام تقنيات حديثة ، تتمتع معززات الليثيوم بميزة كونها مضغوطة للغاية مع تقديم قوة كبيرة. لذلك من السهل جدًا نقل معزز بطارية الليثيوم سواء في سيارة خفيفة أو على دراجة نارية أو على دراجة بخارية. خفيف وقوي وذات تفريغ ذاتي منخفض ، هذا النموذج المعزز قادر أيضًا على إصلاح المركبات ذات الإزاحة الكبيرة ويوفر العديد من الميزات العملية للغاية. ومع ذلك ، فإن بطاريات الليثيوم تنطوي على مخاطر معينة في حالة حدوث تسرب أو ارتفاع درجة الحرارة أو تكوين بنية بلورية بين أقطابها الكهربائية لأن الليثيوم غير مستقر كيميائيًا.

قوة مكثف

يستخدم المكثف المعزز تقنية معينة تجعله يعمل بدون بطارية. يتم شحنها بسرعة كبيرة على البطارية فارغة الشحن ولا تتطلب إعادة شحن خاصة. إنه خفيف ومضغوط ، ويتحمل عددًا كبيرًا من دورات الشحن والتفريغ للسماح ببدء تشغيل المركبات التي تعمل بالبنزين أو الديزل. تُستخدم المكثفات الفائقة للمعزز لزيادة الجهد المتبقي للبطارية بمقدار عشرة أضعاف لتوفير كمية الطاقة اللازمة لبدء تشغيل السيارة. ومع ذلك ، فإن المكثف المعزز فعال فقط في المركبات ذات الميكانيكيين في حالة جيدة والتي يتم تفريغ بطاريتها قليلاً.

القوة المختلطة

ان اطلاق اكثر من 6 اس امر مستحيل بالنسبة لمعزز المكثف الفائق والليثيوم غير مناسب حقا للتزويد الفوري بالكهرباء. تجمع التكنولوجيا الهجينة بعد ذلك بين هاتين التقنيتين لتوفير طاقة كهربائية قوية عدة مرات مع الحفاظ على حجمها وخفة وزنها. يوصى بعد ذلك باستخدام الداعم الهجين للاستخدام المتكرر أو الاحترافي وهو مثالي للمركبات أو الآلات التي تتطلب طاقة كبيرة عند بدء التشغيل. مع الليثيوم والمكثفات الفائقة. ومع ذلك ، فإن عيب هذا النوع من المعزز يكمن دائمًا في الاستخدام الدقيق لليثيوم غير المستقر كيميائيًا.

كما يوحي اسمه ، ان الداعم الاحترافي هو اداة مصممة للمحترفين لإصلاح المركبات. إنه ثقيل وضخم جدًا ولكنه يؤدي بشكل رائع على السيارات والدراجات النارية والمركبات الثقيلة والآلات والقوارب. يدعم الداعم الاحترافي الفولتية 12 فولت أو 24 فولت ، كما تسمح بعض الطرز بنسخ احتياطية للإعدادات التلقائية للاستخدام الموثوق به أثناء مساعدة بدء التشغيل.

معزز البطارية أو شاحن البطارية؟

بطارية معززة

معزز البطارية هو جهاز محمول يستخدم لإعطاء البطارية الحالية دفعة في غضون دقائق حتى تتمكن من بدء تشغيل محرك سيارتك. إنه سهل الاستخدام لأنه عليك فقط تشغيله وتوصيله بالأطراف الموجبة والسالبة لبطارية سيارتك. ومع ذلك ، فإنه لا يسمح لك بإعادة شحن بطاريتك حتى 100 % أو مراقبة حالة شحنها. سيكون المعزز مفيدًا بشكل خاص عند نفاد بطارية سيارتك.

شاحن بطارية

يعمل شاحن البطارية تمامًا مثل شاحن الهاتف الخلوي باستثناء أن جهد الخرج يبلغ حوالي 12 فولت تيار مستمر. يجب توصيله بمصدر تيار متردد 220 فولت للعمل وبالتأكيد لن يعمل في الأماكن بدون كهرباء. أثناء الشحن ، يقوم بتقييم واختبار وقت شحن البطارية ويمكنه حتى تشخيص حالة المولد الخاص بك. إدارة الشحن التي قد لا توجد في معززات البطارية. ستعتمد سرعة شحن البطارية في الواقع على شدة التيار الذي يوفره الشاحن.

النتيجة

إذا كنت تخطط للسفر إلى مكان بعيد ، بدون كهرباء أو في مناطق شديدة البرودة ، وكنت خائفًا من نفاد البطارية ، فإن الداعم هو المعدات المثالية التي ستساعد سيارتك على البدء. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تشخيص الحالة الحقيقية لبطارية سيارتك عن طريق إعادة شحنها بالكامل ، فاستخدم شاحنًا يمكنه تحليل حالة تآكل البطارية وكذلك المولد.

حذاري !

بين 75 و 100 درجة مئوية تقريبًا ، يعمل معزز البطارية على إخراج الغازات القابلة للاشتعال تحت الضغط ، وفي أسوأ الحالات ، يمكن أن يتسبب ذلك في نشوب حريق أو انفجار.

لماذا تشتري معزز البطارية؟

إعادة تشغيل السيارة

إذا فشلت بطاريتك ، يمكنك إعادة تشغيلها بسرعة باستخدام معزز. يسمى هذا الجهاز أيضًا بادئ التشغيل الذاتي. يوفر لبطاريتك الطاقة التي تحتاجها لإعادة التشغيل.

العملية

باستخدام معزز البطارية ، يمكنك إعادة تشغيل سيارتك في دقائق. على عكس بطارية بدء التشغيل ، لا يحتاج هذا الجهاز إلى توصيله بمأخذ طاقة لأنه مستقل تمامًا. لذلك من العملي للغاية إذا تعطلت في منتصف أي مكان لتبدأ بسرعة وتغادر المكان. لا يحتوي شاحن البطارية على وظيفة الشاحن ، ولكن يمكنه القيام بذلك للأجهزة المحمولة من خلال منافذ USB الخاصة به.

قابلية التنقل

معزز البطارية مضغوط بشكل عام. لذلك يمكنك تخزينه بسهولة في صندوق سيارتك. وبالتالي ، سيكون لديك دائمًا ضمان بالخروج منه في حالة حدوث عطل مفاجئ. بالإضافة إلى ذلك ، فهو جهاز موفر للمساحة. بعض الموديلات خفيفة للغاية وتجد مكانها في صندوق القفازات.

أداء

يسمح لك معزز البطارية بإعطاء النبضات الكهربائية اللازمة لإعادة تشغيل سيارتك. إنه قبل كل شيء جهاز شائع جدًا لوظائفه المتعددة. يمكن أن يعمل على سبيل المثال كشاحن لهاتفك أو يعمل كبنك طاقة. قد تتضمن الطرز الأكثر تقدمًا جهاز اختبار البطارية أو إضاءة LED لتسهيل الاتصال ليلاً.

سهولة الاستخدام

معزز البطارية سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى تشغيل الجهاز ووضع المشبك الأحمر على الطرف الموجب والمشابك الأسود على الطرف السالب. بمجرد انتهاء المعزز من العمل ، كل ما عليك فعله هو بدء تشغيل المحرك. هناك طرز لا تحتاج إلى صيانة ولا تحتاج إلى إعادة الشحن. فقط قم بفكها لاستخدامها.

أفضل الماركات يقوي البطارية

في رأينا ، أفضل الماركات يقوي البطارية في عام 2022 هي :

Noco
Utrai
trekpow
Tacklife
Yaber

تأسست شركة NOCO في عام 1914 ، وهي تصمم وتنتج أجهزة شحن للبطاريات للمستهلكين عالية الجودة ، وبادئ تشغيل ، وألواح شمسية ، والمزيد. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات البراميل وملحقاتها. من خلال هذه العروض ذات المستوى العالمي ، وضعت NOCO® بفعالية المعيار الجديد في التصميم والأداء والسلامة.

Utrai هي علامة تجارية مهنية للمنتجات الالكترونية للسيارات. منتجاتها الرئيسية هي مقبلات القفز. تغطي الشركة أكثر من 100 دولة ومنطقة ، معترف بها وأشاد بها المستهلكون في جميع أنحاء العالم. العلامة التجارية موثوقة

تأسست هذه العلامة التجارية فى عام 2015. وتركز على السلامة والكفاءة فى مجال السيارات. العلامة التجارية موجودة حاليًا في سوق السيارات العالمي الواسع وتلتزم بأن تصبح أفضل رفيق على الطريق لعملائها في جميع أنحاء العالم.

أصبحت Tacklife علامة تجارية مسجلة في الولايات المتحدة في عام 2015. تهدف العلامة التجارية إلى الظهور في عناصر مختلفة مثل الأدوات الكهربائية ، وأدوات القياس والاختبار ، والأدوات اليدوية ، وكذلك منتجات السيارات في واحد مكان. هذه العلامة التجارية موثوقة

شركة Yaber مشهورة بمجموعتها من اجهزة العرض. ولكن بفضل عرض منتج مبتكر ، وسعت العلامة التجارية أنشطتها وصممت أيضًا تقنيات مبتكرة تركز على السيارات. هذه العلامة التجارية موثوقة.

نصائح

استخدم معزز البطارية جيدًا

لبدء تشغيل مركبة باستخدام معزز البطارية ، افتح غطاء محرك السيارة للوصول إلى بطاريتها ثم قم بتشغيلها. ثم قم بتوصيل مشابك التعزيز بأطراف البطارية. سيتم توصيل الأحمر والأسود على التوالي بأطراف البطارية و-. دع المعزز يعمل لبضع دقائق قبل بدء تشغيل المحرك. بمجرد الجلوس خلف عجلة القيادة ، لا تدير مفتاح السيارة لأكثر من ثلاث ثوان. إذا لم تبدأ السيارة ، كرر العملية ، وانتظر 30 ثانية بعد كل محاولة. بمجرد تشغيل محرك سيارتك ، افصل معززك وقم بتخزينه في مكان مناسب ، ثم قم بالقيادة لمدة 20 دقيقة على الأقل لشحن بطارية سيارتك بالكامل.

وضع اعادة شحن معزز البطارية

اذا كنت قد قمت للتو بتفريغ الشحنة الاخيرة من شحنة الداعم بعد تجهيز سيارتك ، فلديك حلان لشحنها: اما عن طريق مقبس 230 فولت او من ولاعة السجائر فى سيارتك.

_ ميول التخزين لبطارية معززة

اول شيء تفعله هو شحن بطارية معززة الى 100 % قبل تخزينها. بعد ذلك ، قم بتخزينه جيدًا في سيارتك

باستخدام معزز البطارية كمصدر جهد 12 فولت

ان تدرك أن التيار الذي يتم توصيله سيكون مرتفعًا جدًا (عادةً من 6 إلى 8 أ) ، لذلك تجنب تشغيل الأجهزة الصغيرة أو المكونات أو الدوائر ذات التيار المنخفض باستخدام معزز البطارية. في الواقع ، هذا يخاطر بارتفاع درجة حرارة المقاومات الصغيرة والرقائق الدقيقة. من ناحية أخرى ، إذا كانت دوائرك مصممة للتعامل مع هذه القوة ، فلا تتردد في استخدام معززك وتجهيز نفسك بأسلاك محمية.

لا تستخدم معزز بطارية على بطارية متصدعة أو بها تسريب

اذا كانت بطارية السيارة الميتة مشققة او بها تسريب، لا تحاول تشغيل السيارة مع معزز البطارية، لان هذا قد يسبب انفجار. ربما حان الوقت لاستبدال بطاريتك. في حالة تآكل طرفي أي من البطاريتين ، امسحهما نظيفًا (أثناء ارتداء القفازات لحماية يديك) للتأكد من قدرة المشابك على إنشاء اتصال قوي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل معزز للبطارية؟

يعتمد أفضل معزز للبطارية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كم مرة يجب ان اشحن معزز بطاريتي؟

دائما اشحن معزز البطارية المحمول الخاص بك بعد كل استخدام ومرة واحدة على الاقل كل 6 اشهر. ستفقد بطاريات بدء التشغيل هذه شحنتها بشكل أسرع إذا تركت في السيارة في درجات حرارة قصوى. يوصى أيضًا بشحن معززك قبل المغادرة في رحلة طويلة

ما هي مدة بقاء معزز البطارية؟

ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على كيفية الحفاظ عليه

كم يستغرق شحن بطارية معززة؟

يعتمد وقت شحن معززك بشكل أساسي على سعة وقوة نوع المعزز المستخدم ، وهو نموذج هجين يستغرق بضع دقائق فقط لإعادة الشحن بالكامل. في المتوسط ، سوف يستغرق شحن بطارية الأنواع الأخرى من المعززات بالكامل من ساعة إلى أربع ساعات.

هل من الضروري استبدال بطارية معزز بلدي في حالة البلى؟

اذا كنت تعرف كيفية فتح وعزل بطارية معزز الخاص بك ، فمن الممكن العثور على واحدة من نفس العلامة التجارية على الإنترنت أو في المتاجر ، ولكن سرعان ما ستجد أن شراء بطارية جديدة معزز واحد أقل تكلفة من الاستثمار في بطارية جديدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. التعليمات: كيفية استخدام معزز بطارية السيارة؟, distripro.net
  2. كيف يعمل معزز البطارية؟, vroomly.com
  3. من تعزيز البطارية: انها ايضا تصبح هجينة., apres-vente-auto.com
  4. بطارية ليثيوم ايون: كيف تعمل؟, planete-energies.com
  5. ايجابيات وسلبيات بطارية حمض الرصاص, regenebatt.com
  6. كيف تختار بطارية معززة لسيارتك؟, bernarddebre.fr
  7. كيف تثبت بادئ قفز محمول؟, bellengineering.net
  8. , toolnerds.com
  9. كيف تستخدم بادئ تشغيل محمول, autosimple.com
  10. , consumerreports.org
  11. , bfmtv.com
  12. , feuvert.fr
  13. قوة بطارية بسعر صغير - ManoMano, manomano.fr
  14. Amazon.co.uk: بطارية معززة, amazon.co.uk
  15. بطارية الداعم شاحن بطارية الشاحن كابل ..., feuvert.fr
  16. ما هو أفضل بطارية معززة 2021؟ ..., tranquille-life.fr
  17. العثور على أفضل بطارية معززة - Boosterbatterie.fr, boosterbatterie.fr
  18. بطاريات داعمة رخيصة على pilesbattery.com, pilesbatteries.com
  19. معزز البطارية - الاسبوع الاسود Cdiscount تلقائي, cdiscount.com
  20. قوة بطارية دراجة نارية بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  21. , toutpourlavoiture.fr
  22. معزز شاحن بطارية - خصم, cdiscount.com
  23. محرك بدء التشغيل: ما هذا؟ كيف ..., carter-cash.com
  24. معزز البطارية: اختيار الافضل فى عام 2021 ..., myadblue.fr
  25. Amazon.co.uk: بطارية معززة, amazon.co.uk
  26. انتاج بطارية SUV الخاصة MB901 Mecafer | كاستوراما, castorama.fr
  27. , vroomly.com
  28. , shop.berner.eu
  29. , euro-expos.com
  30. , testeur-du-dimanche.fr
  31. , topchargeur-auto.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
نوكو GB40 9
نوكو GB40
معزز BuTure 10
معزز BuTure
Noco Boost Pro GB150 11
Noco Boost Pro GB150
أوتراي جستار 5 12
أوتراي جستار 5

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!