أفضل سيارات السيدان المدمجة2024

مريحة للغاية في كل من المناطق الحضرية والريفية ، وتعتمد السيدان المدمجة بشكل أساسي على راحة السائق والرحابة. يمكن أن يتسع الحجم الصغير بشكل مريح من 4 إلى 5 أشخاص وهو أيضًا حل وسط ممتاز بين سيارة المدينة والسيارة العائلية. إليكم تقريرًا عن أهم سيارات السيدان المدمجة في الوقت الحالي.

Toyota Corolla GR Sport
9

أفضل قيمة مقابل المال

تويوتا كورولا GR سبورت

أفضل سيارة سيدان مدمجة في عام 2024

يمكن تخصيص هذه السيارة الهجينة من تويوتا حسب الرغبة ، فهي رياضية ومريحة وسريعة الاستجابة وصامتة. سيسمح لك الوضع الكهربائي بالكامل بالقيادة 68 % مرة في المدينة.

من € 26750

تتميز تويوتا كورولا جي آر سبورت بخطوط جريئة. تؤكد شخصيتها بفضل هيكلها الجذاب. يتماشى ذراع الصندوق المشحذ جيدًا بشكل مثالي مع عجلات Typhon مقاس 18 بوصة. من حيث المحرك ، سيكون لديك الاختيار بين هجينين بقوة 122 حصان و 184 حصان. واحد ، 1.8 لتر ، قادر على منحك قيادة سلسة. يمنحك المحرك الهجين سعة 2.0 لتر خيار التسارع الديناميكي تمامًا كما تحب في السيارة الرياضية. العوارض العالية ، ونظام الأمان قبل الاصطدام ، وكاشف المشاة ... بالإضافة إلى ذلك ، فهو مزود أيضًا بنظام اتصال Apple CarPlay و Android Auto ، وهو ما يكفي للتحكم الكامل في بيانات هاتفك الذكي على الفور.

Peugeot 308
8

بيجو 308

افضل سيارة سيدان مدمجة للمبتدئين

لديك الاختيار بين وضع بيجو 308 الهجين أو البنزين أو الديزل. الراحة ملموسة وتعزز تقنيات Peugeot i-Cockpit تجربة القيادة الخاصة بك.

من € 24123

على الرغم من انخفاض خط السقف بشكل واضح ، تتميز بيجو 308 بتصميمها العدواني وخطوطها الرياضية. تشتمل المقصورة الداخلية لقمرة القيادة على كل ما تحتاجه لجعل القيادة أكثر راحة ، مثل عجلة القيادة المدمجة المُدفأة ولوحة العدادات الرقمية وشاشة الوسائط المتعددة البديهية ووحدة التحكم المركزية. المصابيح الأمامية ساطعة للغاية وتستفيد من تقنية LED بامتداد DRL بتنسيق fang. في الخلف ، سوف تكتشف مصابيح LED كاملة الحجم فائقة الصغر. بالإضافة إلى مساعدات القيادة ، فهي متوفرة في 3 محركات. يضمن الطراز الهجين المزود بالكهرباء نطاقًا كهربائيًا بالكامل يبلغ 60 كم. من ناحية أخرى ، تأتي وحدة البنزين بمحرك 1.2 لتر 3 أسطوانات بينما يستخدم الديزل 1.5 لتر 4 أسطوانات.

Mercedes Classe A
9

مرسيدس الفئة أ

واحدة من سيارات السيدان المدمجة الأكثر مبيعًا والشخصية المميزة لعلامة مرسيدس التجارية ، تعد الفئة A بأداء مذهل وتكوينات فائقة الحداثة.

من € 28900

حقق أقصى استفادة من شبابك خلف مقود سيارة السيدان المدمجة هذه. من المؤكد أن تصميمها الخارجي ، وهو ديناميكي 100 % ، حقق نجاحًا بالفعل ، لكنك ستنبهر أكثر عندما تكتشف تصميمها الداخلي. سيجعلك تأثيره المغلف تشعر وكأنك في شرنقة دافئة حقيقية. ستزيد الأجهزة الرقمية مع اللوحة الرقمية المزدوجة القابلة للبرمجة ولوحة اللمس الخاصة بها من مستوى الراحة. ألوان وفتحة سقف بانورامية وعجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتألف من نظام متكامل لمساعدة السائق من مرسيدس بنز الذكي ، بما في ذلك الكاميرا الخلفية ، والكاميرات البانورامية ، والمرايا ، ومساعدة السائق والحماية ضد السرقة. أما بالنسبة للمحرك ، فاختر بين بنزين (109 حصان ، 136 أو 163 حصان) ، ديزل (116 ، 150 و 190 حصان) أو هجين قابل لإعادة الشحن.

Renault Mégane
8

رينو ميجان

تتميز هذه النسخة المحدثة عن أول نسخة ظهرت منذ أكثر من 20 عامًا. من الآن فصاعدًا ، أصبحت أكثر راحة ، مع قيادة ممتعة ومجهزة بمحركات فعالة.

من 24700 يورو

يتم عرض رينو ميغان بشكل منحوت وخطوط مسطرة وتشطيبات فائقة الأناقة. يبدو الداخل متناغمًا ويساعد على الاسترخاء. وهو يشتمل على تقنيات مبتكرة ، بما في ذلك مساعدات القيادة Easy Drive ونظام الوسائط المتعددة Easy Link المتوافق مع Android Auto و Apple CarPlay وإعدادات Multi-Sense البديهية. يمكن إجراء جميع الإعدادات من شاشة مركزية بحجم 9.3 بوصة.. يمنحك الطراز الهجين الإضافي E-Tech ، مع الجيل الجديد من محرك 1.6 لتر / 160 حصان ، نطاقًا كهربائيًا استثنائيًا (يصل إلى 50 كم) أثناء الرحلات القصيرة في المناطق الحضرية. يتضمن الكتالوج أيضًا محركات البنزين التقليدية (TCE 115 و 140 و 160 حصان) والديزل (Blue dCi 115 hp).

دليل التسوق • 2024

أفضل سيدان المدمجة

حاجة محددة؟

أفضل سيارة سيدان مدمجة في عام 2024

افضل سيارة سيدان مدمجة للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سيارات السيدان المدمجة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Toyota Corolla GR Sport
9
Peugeot 308
8
Mercedes Classe A
9
Renault Mégane
8
اختيارنا
تويوتا كورولا GR سبورت
بيجو 308
مرسيدس الفئة أ
رينو ميجان
يمكن تخصيص هذه السيارة الهجينة من تويوتا حسب الرغبة ، فهي رياضية ومريحة وسريعة الاستجابة وصامتة. سيسمح لك الوضع الكهربائي بالكامل بالقيادة 68 % مرة في المدينة.
لديك الاختيار بين وضع بيجو 308 الهجين أو البنزين أو الديزل. الراحة ملموسة وتعزز تقنيات Peugeot i-Cockpit تجربة القيادة الخاصة بك.
واحدة من سيارات السيدان المدمجة الأكثر مبيعًا والشخصية المميزة لعلامة مرسيدس التجارية ، تعد الفئة A بأداء مذهل وتكوينات فائقة الحداثة.
تتميز هذه النسخة المحدثة عن أول نسخة ظهرت منذ أكثر من 20 عامًا. من الآن فصاعدًا ، أصبحت أكثر راحة ، مع قيادة ممتعة ومجهزة بمحركات فعالة.
المكننة
بنزين هجين: 122 حصان و 180 حصان
بنزين: 1.2 PureTech 110 حصان ، 1.2 Puretech 130 حصان ديزل: 1.5 BlueHDi 130 حصان BVM و EAT8 كهربائي: 12.4 كيلو واط في الساعة
بنزين: 109 حصان ، 136 حصان ، 163 حصان ديزل: 116 حصان ، 150 حصان ، 190 حصان بلج إن هجين: 218 حصان
البنزين: 1.3 تي سي إي 115 ، 140 حصان و 160 حصان ديزل: 1.5 ديسي سي أي 95 و 115 حصان و 1.7 دي سي آي 150 حصان هجين المكونات: 1.6 160 حصان
أبعاد
4.41 × 1.90 × 1.42 م
4.25 × 1.80 × 1.45 م
4.41 × 1.90 × 1.42 م
4.36 × 1.82 × 1.45 م
الحد الأدنى / الأقصى لحجم صندوق الأمتعة
370 إلى 1210 لتر
420 إلى 1227 لتر
370 إلى 1210 لتر
384 إلى 1247 لتر
استهلاك
5-5.2 لتر / 100 كيلو متر
6 لتر لكل 100 كيلو متر
1 إلى 9.1 لتر / 100 كيلو متر
1.2 إلى 8.5 لتر / 100 كيلو متر
عدد الأبواب
5
5
5
5

دليل شراء سيدان المدمجة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سيدان المدمجة

تثبت سيارة السيدان المدمجة أنها محبوبة لعشاق السيارات الرياضية اليوم. سوف تجد أفضل حل وسط بين سيارة المدينة وسيارة سياحية كبيرة بسبب مساحتها المتوفرة وراحتها وطابعها الاقتصادي. كيف تجد أنسب نموذج لطريقة الاستخدام الخاصة بك؟ فيما يلي أهم المعايير التي يجب مراعاتها.
choisir berline compacte

المعيار رقم 1 - السلطة

تعتمد القوة على نوع محرك سيارتك سيدان المدمجة. معبراً عنها بالحصان أو بالحصان ، هذا هو أقصى أداء يوفره المحرك. لاحظ أن أحد الأحصنة يتوافق مع 736 واط. تأتي موديلات اليوم بقوة حوالي 100 حصان للأكثر تواضعًا. من ناحية أخرى ، تعرض الإصدارات الرياضية قيمة تضاعف ثلاث مرات تقريبًا. من جانبهم ، فإن سيارات السيدان المدمجة عالية الجودة تصل إلى 400 حصان أو أكثر.

المعيار رقم 2 - المحرك

فى هذا المجال ، 3 خيارات متاحة لك: البنزين والديزل والهجين . أولئك الذين يريدون سيارة سيدان مدمجة وغير مكلفة للشراء والصيانة سيختارون طرازًا يعمل بالبنزين. سوف يتكيفون مع المسافات القصيرة والاستخدام المعتدل. على العكس من ذلك ، فإن أولئك الذين يقومون برحلات طويلة يفضلون محرك ديزل. تكلفة الاستخدام منخفضة نسبيًا. تعتبر سيارة السيدان المدمجة الهجينة المدمجة مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من مزايا الطاقة الكهربائية بالكامل ومحرك الاحتراق الداخلي في نفس الوقت. سيكونون قادرين على القيادة بهدوء في المدينة في الوضع البيئي واستخدام محرك البنزين أو الديزل على الطريق.

المعيار رقم 3 -

لتحسين راحة سيارتك سيدان المدمجة ، ركز على العوامل الأساسية للاختيار مثل مساحة الرأس (المساحة المتاحة بين الرأس والسقف الداخلي للسيارة) ، وحجم صندوق السيارة ، ولكن أيضًا مساحة للساقين . لا تعتمد على المظاهر ، لأن حجم أو طول الآلة لن يتناسب في كثير من الأحيان مع هذه المعايير القليلة. بالطبع ، يمكنك التفكير في وضع القيادة والسقف البانورامي وجودة عجلة القيادة والمفروشات…

المعيار رقم 4 -

_ يمكن ان تحتوي سيدان مدمجة على علبة تروس يدوية او اوتوماتيكية . إنه عنصر يلعب دورًا مهمًا في تشغيل المحرك. الأول هو الأكثر شهرة ، وهو يعتمد بشكل أساسي على نظام ميكانيكي يسمح للسائق بالتحكم بشكل أفضل في تغيير التروس وبالتالي توفير الوقود. إنه يتوافق تمامًا مع توقعات أولئك الذين اعتادوا القيادة في المناطق الريفية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن صندوق التروس الأوتوماتيكي قيادة ممتعة للغاية في المدينة. بمجرد تحرير دواسة الفرامل وتشغيل دواسة السرعة ، تتولى السيارة السيدان المضغوطة المهمة.

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

الى جانب أجهزة مساعدة القيادة وأنظمة السلامة ، يمكن أن توفر لك الميزات الأخرى المزيد من الراحة في الاستخدام. إنها جزء من خيارات التخصيص لسيارتك السيدان المدمجة وتختلف حسب الطراز والطراز. مع وضع ذلك في الاعتبار ، لديك نظام بدء التشغيل بدون مفتاح ، ومستشعر المطر ، وأضواء LED ، وأدوات التحكم في التطواف ، ومقعد مُدفأ ، والتحكم التلقائي في المناخ ، وعجلة قيادة قابلة لضبط الارتفاع ، ومساند ظهر قابلة للتعديل ، وزجاج أمامي مع طبقة تقليل الضوضاء ...

تفضل سيارة سيدان مدمجة جديدة

تمثل سيارة السيدان المدمجة حصة جيدة في سوق السيارات. إنه يغوي بجمالياته وعمليته مع الاستفادة من أفضل التقنيات الحديثة. يمكن التعرف عليها بسهولة بفضل هيكلها المنخفض ، فهي تبرز على أنها الأنسب للاستخدام الحضري. وإذا كنت ترغب في الاستفادة من جميع المزايا التي توفرها ، فلا شيء يضاهي سيارة السيدان المدمجة الجديدة.

مزايا وعيوب سيارة سيدان مدمجة جديدة

يمنحك شراء سيارة سيدان مدمجة جديدة مزايا كبيرة. وبالفعل ، سيتم تجهيزه بأحدث معدات الجيل ، خاصة من حيث ملحقات الأمان. كما أن لديها ضمان المصنع. مع هذه السيارة ، أنت تعرف بالضبط ما تشتريه. لا داعي للخوض في مشاكل الصيانة أو التلف المخفي مثل الأضرار المستعملة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك متسع من الوقت لتخصيص مشترياتك : اللون وخط النهاية والخيارات والمعدات. بالطبع ، معدلات التمويل أقل مقارنة بتلك الخاصة بسيارات السيدان المدمجة المستعملة. من ناحية أخرى ، يجب أن تدرك أن مثل هذه السيارة الجديدة تنخفض بسرعة. في المتوسط ، ستفقد ما يقرب من ثلث قيمتها الأولية في غضون 2 إلى 3 سنوات من الاستحواذ.

مزايا وعيوب سيارة السيدان المدمجة المستعملة

تمنحك سيارة السيدان المدمجة المستعملة الفرصة لتوفير المال من لحظة الشراء وطوال فترة استخدامها. في الممارسة العملية ، تم بالفعل استهلاك نموذج من 2 إلى 3 سنوات من عقد الإيجار. إذا تم الحفاظ عليها في الظروف المناسبة ، فستظل السيارة السيدان الصغيرة قادرة على السفر لأكثر من 320.000 كيلومتر. أكبر عيب له؟ لم يعد مشمولاً بضمان المصنع الأصلي. علاوة على ذلك ، سوف تبلى بسرعة على عكس سيارات السيدان الجديدة.

الأنواع المختلفة سيارات السيدان المدمجة

نطاق البنزين المدمج سيدان

Berline compacte gamme essence

إنها بلا شك أكثر سيارات السيدان المدمجة شعبية. ظهر هذا النوع من المحركات في نفس وقت ظهور السيارة الأولى. يتم بدء تشغيل السيارة التي تعمل بالبنزين في 4 مراحل: السحب والضغط والانفجار بالإضافة إلى عادم الغازات المحترقة. ، خاصة أنها لا تحتاج إلى جولة إحماء للوصول إلى القوة الجيدة. تعتبر سيارة الصالون المدمجة التي تعمل بالبنزين ، مثالية للقيام برحلات يومية قصيرة ، وهي مريحة للغاية في المدينة. على وجه الخصوص ، تعتبر صديقة للبيئة أكثر من مجموعة الديزل وغير مكلفة للحفاظ عليها.

Berline compacte gamme diesel

لقد اخترع محرك الديزل عام 1892 بواسطة الفرنسي رودولف ديزل. مضمنة في بعض سيارات السيدان المدمجة ، يكفي تنشيطها عن طريق الاشتعال الذاتي. يتطلب ، مثل محرك البنزين ، البدء في 4 مراحل ، وهي مدخل الهواء ، والضغط ، ووقت المحرك وأخيراً العادم. تستفيد سيارة السيدان المدمجة التي تعمل بالديزل من العديد من المزايا. على سبيل المثال ، تكلفة الوقود أقل قليلاً من البنزين الخالي من الرصاص. رحلة تصل إلى أكثر من 500 كم . يكمن عيبها الرئيسي الوحيد في سرعة تآكل المحرك مقارنة بمحرك البنزين.

مجموعة هجينة مدمجة سيدان

Berline compacte gamme hybride

مثل تويوتا كورولا ، سيدان المدمجة الهجينة تضم محركين مختلفين لكن متكاملين : محرك احتراق ومحرك كهربائي. يعد الوضع الكهربائي 100 % مثاليًا للسفر بسرعة منخفضة (أقل من 50 كم / ساعة) مثل الازدحام المروري أو في ساحة انتظار السيارات. يتم وضعها في منطقة الجذع ، تحت مقعد البدلاء أو تحت أرضية سيارة السيدان المدمجة. يعيد الشحن عبر محطات محددة. من خلال تبديل المحركين ، سوف تستهلك وقودًا أقل. إذا كنت تقود معظم الوقت في بيئة حضرية ، فإن سيارة السيدان الهجينة المدمجة سوف ترضيك تمامًا.

سيدان مدمجة أم ميني فان؟

سيدان المدمجة

يبلغ حجم السيارة السيدان المدمجة في المتوسط ما بين 420 إلى 460 سم. يأتي في شكل هاتشباك أو ثلاثة صناديق. الحفاظ على الراحة أثناء رحلة طويلة خارج المدينة ، هو أكثر من ذلك بالنسبة للرحلات اليومية. هذا النوع من السيارات موفر للوقود بشكل خاص بالإضافة إلى الهدوء. تتميز بارتفاعها المنخفض ، مما يمنحك قاعدة جيدة على الطريق بينما يمنحك شعورًا آمنًا للغاية بالقيادة حتى بالتناوب. يمكنك اختياره بمحرك بنزين أو محرك ديزل أو وضع هجين مدمج.

MPV

أكثر اتساعًا ومرونة ، توفر الشاحنة الصغيرة ثباتًا ممتازًا على الطريق. يمكن أن تستوعب هذه الأعجوبة الصغيرة ما يصل إلى 9 ركاب بالإضافة إلى قطع مختلفة من الأمتعة مثل حقائب السفر وعربات الأطفال والعديد من حقائب التسوق ... لذلك فهي مثالية إذا كنت تخطط لقضاء إجازة مع عائلتك الصغيرة. يرجع مظهرها المعياري إلى حد كبير إلى مقاعدها القابلة للإزالة مما يتيح لك إمكانية زيادة حجم صندوقها. يبدو منظر الطريق ممتعًا بفضل ارتفاعه وزجاجه الأمامي الواسع. جمالياتها لا ينبغي أن يتفوق عليها لأن أحدث الموديلات مجهزة بتقنيات مبتكرة بالإضافة إلى لوحة أجهزة القياس فائقة التصميم.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن سيارة صغيرة يسهل ركنها ومتعة القيادة وتستهلك وقودًا أقل ، فإن سيارة السيدان المدمجة تلبي متطلباتك. لا يمكن أن يكون أقل من مناسب لزوجين أو زوجين مع 2 إلى 3 أطفال أو شخص واحد. على الرغم من أنها مصممة لاستيعاب مسافات طويلة ، فإن الميني فان أكثر عملية إذا كان لديك عائلة كبيرة. في الواقع ، هذا الأخير لديه سعة تصل إلى 9 أشخاص وهو 5 فقط لنظيرتها المدمجة.

لماذا تشتري سيارة سيدان مدمجة؟

pourquoi acheter berline compacte

نحن نحب بشكل خاص سيارة السيدان المدمجة لقدرتها على تحمل الرحلات الطويلة ، ولكن ليس ذلك ... فهي تتمتع بالعديد من الصفات الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن أولئك الذين أتيحت لهم الفرصة بالفعل لتجربتها ممتلئون بالثناء عليها.

ارتفاع منخفض من الطريق

الصورة الظلية لسيارة السيدان المدمجة هي أكثر ديناميكية هوائية على الرغم من أن كتلتها أقل بشكل معتدل. يعطي ارتفاعها ، الذي يقل عن ارتفاع سيارات الدفع الرباعي أو السيارات المتقاطعة ، شعوراً بأنك أقرب إلى الطريق. ثم تصبح القيادة ديناميكية ، خاصة على الطرق المتعرجة. يتم دمج حجمها الصغير بشكل مثالي مع محركاتها الصغيرة ولكن القوية.

قيادة آمنة

يتيح لك حجم المقصورة وضع قيادة مريح نسبيًا. ستكون قادرًا على السيطرة على الطريق بشكل أفضل والاستمتاع بالمنعطفات. يوفر هذا المظهر الجانبي لسيارة السيدان المدمجة ضمانًا سهلًا للتخوف من البيئة. يتضمن أجهزة أمان مثيرة للاهتمام مثل مساعدات القيادة وكاميرات الرجوع والمرايا وما إلى ذلك.

أقصى درجات الراحة

اختيار قيادة سيارة سيدان مدمجة يعني اختيار سيارة مخصصة للرحلات الطويلة. إنه مغر بقدر ما هو مطمئن. تشعر بالراحة على متن الطائرة على الفور: تنجيد عالي الجودة ، اتصال داخلي ، مساعد قيادة عالي الأداء ، إلخ. والأفضل من ذلك ، أن لديك خيار وضع الوقود الذي يناسبك بشكل أفضل ، بما في ذلك الوضع الهجين.

سيارة جميلة وانيقة

تعتمد سمعتها كملكة للمدن أساسًا على جمالياتها وأناقتها. وبعرض خطوطها الأنيقة بفخر ، فهي مع ذلك سيارة صديقة للبيئة واقتصادية. ومع ذلك ، فإن هذا لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على أسلوبها الرياضي وراحتها وقدرتها التنافسية. يتكون الجزء الداخلي من نظام وسائط متعددة كامل ، وهو الأكثر تقنية في السوق إذا كان بإمكان المرء أن يقول ذلك.

مساحة رحبة جدا

تتميز السيارة السيدان المدمجة بجودة عالية على الطريق ، فهي فسيحة للغاية حيث تتسع لـ 5 أشخاص. الرحلات اليومية لا تخيفه ولا عطلات نهاية الأسبوع. في الخلف ، لديك مساحة كبيرة لتخزين أمتعتك أو تخزين الحقائب المدرسية.

أفضل الماركات سيارات السيدان المدمجة

في رأينا ، أفضل الماركات سيارات السيدان المدمجة في عام 2022 هي :

Toyota
Mercedes-Benz
Renault
Peugeot
Honda

تقدم شركة تصنيع السيارات اليابانية هذه العديد من فئات المركبات: سيارات الدفع الرباعي ، والعربات المتقاطعة ، وسيارات الستيشن واغن ، وسيارات السيدان. تم انتخابها كأكبر مصنع للسيارات في العالم في عام 2017 قبل منافسيها الرئيسيين فولكس فاجن ودايملر. فيما يتعلق بسيارات السيدان المدمجة ، فإن أوريس وكورولا قبل كل شيء هي التي تحصد أفضل أمجاد بسبب شخصيتها الحازمة ووجودها وصقلها أيضًا.

تأسست عام 1926 وتنتج فئات مختلفة من المركبات التى تتراوح من السيارات متعددة الاستخدامات الى سيارات المتعة والسيارات الرياضية. في قسم الصالون الصغير ، يتم تمثيل علامة مرسيدس-بنز من خلال سيارة تتميز بتصميم مقنع: الفئة- A. الابتكارات والمحركات وأنظمة السلامة المقدمة تضمن أن كل طراز فريد من نوعه.

مجموعة فرنسية متخصصة في صناعة السيارات ، رينو انضمت مؤخرًا إلى قادة نيسان وميتسوبيشي من أجل تحقيق أعلى مرتبة عالمية في هذا المجال. في السنوات الأخيرة ، صنعت العلامة التجارية لنفسها اسمًا في قلوب جميع المتحمسين المتحمسين. من بين موديلاتها المشار إليها سيارة رينو ميغان المتوفرة في جميع الإصدارات (بنزين وديزل وهجين).

شركة تابعة لمجموعة Stellantis ، بيجو هي شركة فرنسية لتصنيع السيارات تأسست عام 1810. لديها أكثر من 100 عام من الخبرة في هذا المجال ولا تتوقف أبدًا عن إبهار عملائها بالأداء العالي والسيارات القوية. إنها تلامس جميع القطاعات تقريبًا من خلال كتالوجها الغني ، بما في ذلك ، من بين أشياء أخرى ، سيارات المدينة الصغيرة ، والسيارات المدمجة منخفضة التكلفة ، وسيارات السيدان المدمجة ، والمركبات المتقاطعة ، وسيارات الدفع الرباعي ، والمركبات الخفيفة.

هوندا لا تصنع سيارات فقط. كما أنها تعمل في عالم الدراجات النارية ، والكواد ، والدراجات البخارية ، وطائرات رجال الأعمال ... من حيث سيارات السيدان المدمجة ، أصبحت معروفة بفضل طرازها Civic ، الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 1972.

نصائح

قم بتقييم أداء سيارتك السيدان المدمجة

للحصول على فكرة واضحة عن أداء سيارتك السيدان المدمجة ، ضع في اعتبارك طريقة المناولة ، وآلية الكبح ، ونظام التسارع وجودة الركوب. يمكنك أن تفكر على وجه التحديد في قدرتها الحصانية وعزم الدوران ووقت اللفة 0-100 والسرعة القصوى. لا تتردد في مقارنة بيانات الشركة المصنعة ببيانات النماذج الأخرى المماثلة

اختر النموذج الاكثر امانا

كيف تتعرف على سيارة امنة؟ طيب ! إذا لم يكن لديك تقييمات اختبار التصادم ، وربما تفعل ذلك ، فراجع ميزات الأمان المتقدمة مثل مساعدة السائق ، وتحذيرات الاصطدام ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ...

رهان على أرخص سيارة سيدان مدمجة من حيث تكلفة الصيانة

لكي تجد النموذج المناسب ، ضع في اعتبارك عمليات الصيانة الروتينية ، والأعمال المعقدة والعمليات عالية التقنية التي يجب تنفيذها على سيارتك السيدان المدمجة. وفقًا للدراسات التي أجرتها L'Argus في عام 2019 ، تقدر هذه التكاليف بحوالي 77 يورو في داسيا ورينو. هم أيضا الأرخص في الترتيب. Citroën و Peugeot ، زادوا بمقدار 2 يورو. تصبح الفاتورة مالحة مع الشركات المصنعة الأخرى مثل Ford أو Suzuki أو Fiat نظرًا لأن الصيانة يمكن أن تصل إلى 100 يورو.

بحساب PRK جيدا قبل شراء سيارة سيدان مضغوطة

يجب أن تفهم بالفعل ما هو PRK. هذا هو سعر التكلفة لكل كيلومتر من السيارة. يمكنك إجراء عملية حسابية سريعة من خلال مراعاة بعض المعلمات مثل سعر شراء سيارتك سيدان المدمجة وتكاليف طرحها للتداول واستهلاك الوقود وتكلفة صيانتها وتأمينها. سوف ينخفض PRK أثناء قيادتك لسيارتك

شراء او تأجير سيارة سيدان مدمجة: المزايا

ان لكل منهما مزاياه وعيوبه. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه عند شراء سيارة سيدان مدمجة ، لديك مجموعة واسعة من الطرز المتاحة. التخصيصات وفيرة ، مما يسمح لك بالحصول على ضغط مخصص. علاوة على ذلك ، لديك الفرصة لاستخدامه وقتما تشاء. من ناحية أخرى ، مع سيارة سيدان المستأجرة ، لن يُطلب منك أي مساهمة. يتكيف مع الاحتياجات العرضية والمنتظمة. تشمل العطاءات بشكل عام جميع تكاليف الصيانة.

أسئلة شائعة

هل سيارة سيدان مدمجة مناسبة لي إذا كنت أرغب في التحرك كثيرًا؟

سواء كنت أعزبًا أو زوجًا (مع أو بدون أطفال) ، لديك إمكانية اختيار سيارة سيدان مدمجة لقضاء عطلتك في قلب الطبيعة أو إقامتك في الريف. يبلغ متوسط طولها 440 سم ، وتتسع بسهولة لما يصل إلى 5 أشخاص بالإضافة إلى الأمتعة. يتطور بشكل مثالي على الطرق السريعة كما هو الحال في المدينة دون أن يؤثر ذلك على الراحة أو القوة.

ما هي سيارات السيدان المدمجة الأكثر كفاءة؟

إن سيارات السيدان المدمجة عالية الأداء تفرض بالطبع ، كما هو الحال مع رينو ميغان RS ، فورد فوكس RS أو فولكس فاجن جولف GTI / R. لديهم قوة حوالي 300 حصان. بالإضافة إلى ذلك ، تعد التعاقدات الرياضية الممتازة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يحبون الجمع بين الأناقة والصقل والراحة.

لماذا تعتبر رينو ميغان اكثر اثارة للاهتمام من التعويذة؟

لا يمكن إنكار أن السيارتين صغيرتين لهما خيارات الراحة الخاصة بهما. ومع ذلك ، فإن رينو ميغان مزودة بمعدات قياسية أكثر شمولاً (السلامة ، الداخلية ، القيادة ، الخارج ، الاتصالات الصوتية). كما أنها تتفوق من حيث المعدات الاختيارية (التنجيد ، اللون ، العبوة المرفقة ، إلخ).

هل سيارة السيدان المدمجة اكثر كفاءة من كروس اوفر من حيث الاقتصاد فى استهلاك الوقود؟

نعم ، اذا اعتبرناهم بنفس المحركات الاساسية. تبين أن سيارة السيدان المدمجة أخف وزناً مقارنة بالكروس أوفر ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من استهلاكها للوقود. على وجه الخصوص ، سيكون أكثر ديناميكية وكفاءة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. يا لها من سيارة سيدان ذات الدفع الرباعي, lesnumeriques.com
  2. مدمجة أو سيارة المدينة للاختيار؟, blog.vivacar.fr
  3. , auto-moto.com
  4. من افضل سيارات السيدان المدمجة: ترتيب 2019, largus.fr
  5. دليل شراء. ما هي السيارة المدمجة التي يجب اختيارها في عام 2021؟, ornikar.com
  6. _ حدود ارتفاع السيارة, motortrend.com
  7. افضل سيارات سيدان مدمجة للشراء فى عام 2021 افضل سيارات سيدان صغيرة الحجم, truecar.com
  8. _ _ افضل 2021 سيدان مدمجة: هوندا سيفيك, germainhonda-annarbor.com
  9. , edmunds.com
  10. _ ، ، ، ، ، 2021 ، سيدان., carbuzz.com
  11. , consumerreports.org
  12. _ اي سيارة سيدان مضغوطة تختار؟, choisir.com
  13. , autonews.fr
  14. , blog.vivacar.fr
  15. افضل 10 سيارات سيدان مدمجة 2020 | Choose.com, choisir.com
  16. ان 12 سيارة سيدان مدمجة من كاراديسياك معرض السيارات ..., caradisiac.com
  17. افضل 12 عربة مدمجة استخداما (تحديث 2021), caradisiac.com
  18. افضل سيارات السيدان المدمجة: 2018 مرتبة, auto-moto.com
  19. , downshift.fr
  20. _ سيارة مدمجة: اختبار ومراجعة - Auto-moto.com, test-auto.auto-moto.com
  21. , aramisauto.com
  22. _ سيارات سيدان مدمجة كهربائية: جميع الموديلات ..., automobile-propre.com
  23. _ سيارات هجينة مدمجة: جميع الموديلات واسعارها, automobile-propre.com
  24. ما هى افضل سيارات السيدان المدمجة, hintigo.fr
  25. مدينة او سيارة سيدان مضغوطة, unmec.fr
  26. , largus.fr
  27. , turbo.fr
  28. , autonews.fr
  29. , captain-drive.com
  30. , largus.fr
  31. , turbo.fr
  32. , larevueautomobile.com
  33. , aramisauto.com
  34. , citroen.fr
  35. , photo.capital.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Toyota Corolla GR Sport
تويوتا كورولا GR سبورت
Peugeot 308
بيجو 308
Mercedes Classe A
مرسيدس الفئة أ
Renault Mégane
رينو ميجان

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!