أفضل سلاسل الثلوج للسيارات2024

عندما يكون الجو باردًا ، تصبح الطرق المغطاة بالثلوج زلقة جدًا وخطيرة جدًا. يصبح من الضروري القيادة بأمان باستخدام سلاسل الثلج. تمنع هذه الأجهزة المتصلة بالعجلات السيارة من الانزلاق وتعرض حياة ركابها وحياة سائقي السيارات الآخرين للخطر. للعثور على أفضل سلسلة ثلجية لسيارتك ، اقرأ هذا الدليل.

بيواج 37045 سيرفو آر إس 77 1
8

اختيار المحرر

بيواج 37045 سيرفو آر إس 77

أفضل سلسلة ثلج للسيارة

تم تصميم سلسلة الثلج المتطورة ، Pewag 37045 Servo RS 77 للاستخدام في سيارات الركاب ، وهي مناسبة للرحلات الحضرية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Pewag 37045 Servo RS 77 عبارة عن سلسلة ثلجية تضم تقنية مبتكرة وحاصلة على براءة اختراع ومصممة خصيصًا للسيارات ذات المحركات القوية. إنه يتميز براحة التركيب الذاتي دون تغيير ، فضلاً عن الموثوقية في جميع الظروف بفضل مداسه كثيف الوصلة بسمك 3.2 مم. أيضًا ، لديها شد أوتوماتيكي للسلسلة ، بالإضافة إلى حماية الحافة بمشابك وشهادة Önorme و TÜV أفضل. الكفاءة المثلى عند القيادة في المدينة أو على الطرق الإسفلتية. تسمح المزلاج للسلسلة بالتوتر تلقائيًا ، دون الحاجة إلى إعادة الشد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإغلاق الداخلي للفتح الذاتي يسمح بتفكيك سهل. تتضمن هذه السلسلة ملف تعريف موجة Starwave مبتكرًا يوفر جرًا مثاليًا.

ميشلان 008430 2
7

ميشلان 008430

MICHELIN 008430 عبارة عن سلسلة ثلجية بحجم 100 ، مصممة خصيصًا للاستخدام على الثلج والجليد ، في الجر ، سواء عند المنعطفات أو عند الكبح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سلسلة الثلج MICHELIN 008430 عبارة عن معدات معتمدة مزودة بقطع عرضية غير متناظرة مصممة لتحسين أقصى قبضة. وهي مجهزة بوصلات معززة بقسم مربع 9 مم الحاصل على براءة اختراع ، ومكيف مع قوس العجلة المصغر. كما أن لديها سدادات واقية للحافات وأغطية الوصل المضادة للخدش المصنوعة من البولي كربونات.سريعة على الإطارات. كما أنه يشتمل على وحدة شدادات تقدم نظام شد ذاتي الإغلاق ، بالإضافة إلى سلاسل القبضة القصوى ، بالإضافة إلى علامات اللون ونظام عاكس للرؤية الليلية يعمل على تحسين الرؤية الليلية للسيارة. هذه عناصر عاكسة للضوء تعزز رؤية السيارة في الليل.

ميشلان فاست جريب 82008 3
9

الاعلى فى المجموعة

ميشلان فاست جريب 82008

MICHELIN Fast Grip 82008 عبارة عن معدات شتوية معتمدة مصممة خصيصًا للمركبات ذات السلاسل الخاصة ، لا سيما تلك التي تعتبر غير قابلة للتسلسل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

MICHELIN Fast Grip 82008 عبارة عن سلسلة ثلجية أمامية بحجم 130. الاستفادة من الشد الأوتوماتيكي ، تتميز هذه المعدات بتثبيت أمامي تلقائي سريع وسهل ، بفضل التثبيت على صامولة عالمية. وهي مجهزة بجهد كهربائي مسبق ، وبالتالي التجميع دون تحريك السيارة. تم تصميمه أيضًا لعشرة مراجع محددة تغطي أكثر من 400 مقاس إطار. ألواح البولي يوريثين مع الأداء الأمثل على الجليد ، والجليد في الجر ، والانعطاف ، والدفع والكبح. بالإضافة إلى ذلك ، يساهم نظام المطاط ذاتي الشد بشكل كبير في تقليل الانحلال الديناميكي. والأفضل من ذلك ، أن السلاسل توفر الأداء الأمثل ، بغض النظر عن الاستخدام (العادي أو المكثف).

بيواج 12363 4
8

بديل

بيواج 12363

Pewag 12363 عبارة عن سلسلة ثلجية للمركبات الصالحة لجميع التضاريس ومجهزة بمحركات قوية ، سواء على الطرق الممهدة أو غير المعبدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Pewag 12363 عبارة عن سلسلة ثلجية مزودة بتقنية Brenta-C ، مصممة خصيصًا لسيارات الدفع الرباعي. هذا النموذج مناسب لأحجام الإطارات المختلفة لهذا النوع من المركبات ، مع إمكانية التركيب الأمثل عندما تكون ثابتة. هذا زوج من سلاسل الوصلات الدقيقة المصممة لمتانة طويلة جدًا. تم تعزيز هذه السلسلة بحيث يمكن استخدامها في المركبات المختلفة ، حتى 3.5 أطنان ، سواء كانت 4x4 أو SUV أو LCV. بدون تحريك المركبة. وهي مجهزة بنظام شد يدوي بسيط وبديهي مصمم للسماح بإنهاء التوتر فقط بعد 50 إلى 100 متر من القيادة. بالاستفادة من شهادتي Önorm وشهادة Tüv ، فهي تتميز بمظهر موجة Starwave لتحسين الجر ، بالإضافة إلى إغلاق خطاف داخلي مقاوم.

دليل التسوق • 2024

أفضل سلسلة الثلوج السيارة

حاجة محددة؟

أفضل سلسلة ثلج للسيارة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سلاسل الثلوج للسيارات

أفضل HIGH-END ممتازة
بيواج 37045 سيرفو آر إس 77 5
8
ميشلان 008430 6
7
ميشلان فاست جريب 82008 7
9
بيواج 12363 8
8
اختيارنا
بيواج 37045 سيرفو آر إس 77
ميشلان 008430
ميشلان فاست جريب 82008
بيواج 12363
تم تصميم سلسلة الثلج المتطورة ، Pewag 37045 Servo RS 77 للاستخدام في سيارات الركاب ، وهي مناسبة للرحلات الحضرية.
MICHELIN 008430 عبارة عن سلسلة ثلجية بحجم 100 ، مصممة خصيصًا للاستخدام على الثلج والجليد ، في الجر ، سواء عند المنعطفات أو عند الكبح.
MICHELIN Fast Grip 82008 عبارة عن معدات شتوية معتمدة مصممة خصيصًا للمركبات ذات السلاسل الخاصة ، لا سيما تلك التي تعتبر غير قابلة للتسلسل.
Pewag 12363 عبارة عن سلسلة ثلجية للمركبات الصالحة لجميع التضاريس ومجهزة بمحركات قوية ، سواء على الطرق الممهدة أو غير المعبدة.
نوع التركيب
آلي
-
أمامي
تجميع ثابت بسيط
الجهد التلقائي
نعم
-
نعم
-
التجميع والتفكيك
سهل
سهل وسريع
-
-
متجانسة مع الأقواس غير المتكافئة
-
نعم
-
-
الخصائص
-
NVS -Night Vision Security نظام عاكس للأمان
فقي شريط الصلب المجلفن
زوج واحد من السلاسل ، متانة طويلة جدًا

دليل شراء سلسلة الثلوج السيارة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سلسلة الثلوج السيارة

من أجل اختيار نموذج سلسلة الثلج المناسب لاحتياجاتك ، من الضروري تحديد بعض معايير الاختيار المهمة ، وهي:

المعيار رقم 1 - جودة الروابط

ترتبط جودة الروابط ارتباطًا مباشرًا بأداء وموثوقية سلسلة الثلج. بشكل عام ، سلاسل الثلج مصنوعة من المعدن. تمت الإشارة إلى هذه المادة الصلبة والقوية تمامًا لهذا الاستخدام. يمكن أن تخضع النماذج الأكثر كفاءة للعلاجات الحرارية والمضادة للتآكل لمزيد من المتانة. هناك أيضًا نماذج روابط بلاستيكية ، لكنها أقل موثوقية ولا يوصى بها كثيرًا. تدعم جنوط الصفائح المعدنية جميع أنواع الوصلات المعدنية. من ناحية أخرى ، يجب أن تكون الحافات المصنوعة من سبائك الألومنيوم مزودة بسلاسل ثلجية ذات روابط مزودة بحماية خاصة لمنع الخدوش الناتجة عن الاحتكاك.

المعيار رقم 2 - نظام التوتر

نظام شد سلسلة الثلج هو نقطة مهمة لا يجب التغاضي عنها. يمكن أن يكون يدويًا أو تلقائيًا. يجب شد سلاسل الثلج اليدوية يدويًا وتتطلب توقفًا مسبقًا لأداء الإجراء. هذه أكثر صعوبة في التركيب. نماذج الشد الذاتي أسهل في التركيب وتوفر المزيد من الراحة. يحدث الشد أثناء القيادة ولا يحتاج إلى شد في كل مرة. يعتبر هذا النوع من الأنظمة مثاليًا للمستخدمين الذين يسافرون كثيرًا على الطرق الثلجية

المعيار رقم 3 - _

ان تعرف ما اذا كانت سلسلة الثلج ستستخدم بشكل متكرر او فى بعض الاحيان. إذا كنت نادرًا ما تستخدم سيارتك على الطرق المغطاة بالثلوج ، فيمكنك اختيار سلاسل شد الثلج اليدوية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم المعدات بشكل متكرر وتسافر بانتظام على المسارات والطرق المغطاة بثلوج عميقة ، فمن المستحسن اختيار نموذج مع شد تلقائي أو تثبيت أمامي.

المعيار رقم 4 - تحديد الموقع

يختلف تركيب أو وضع سلاسل الثلج حسب السيارة. لذلك من الضروري معرفة أي عجلة يتم وضع هذه المعدات عليها. يجب أن تكون مثبتة على عجلات قيادة السيارة. بالنسبة لسيارة الجر ، يتم تثبيتها على العجلتين الأماميتين. للدفع ، يجب تجهيز العجلتين الخلفيتين. ولكن من أجل السلامة المثلى ، يوصى بتثبيت سلاسل الثلج على العجلات الأربع للسيارة. وأخيرًا ، بالنسبة لطرازات 4 × 4 ، يجب أن تحتوي جميع العجلات الأربع أيضًا على سلاسل ثلج.

المعيار رقم 5 - الابعاد

ان تعرف ابعاد اطارات سيارتك حتى تتمكن من اختيار موديل يتناسب تماما مع سيارتك. يتم تمييز هذه المؤشرات على جدار الإطار الجانبي. يمكنك أيضًا الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بسيارتك للتأكد من الأبعاد. إذا كان لديك أقواس عجلات ضيقة ، فمن المستحسن اختيار نماذج من سلاسل الثلج ذات التثبيت الأمامي (نوع العنكبوت).

ما هي سلسلة ثلج السيارة؟

ان سلاسل الثلج من المعدات المستخدمة فى الشتاء. يتم تثبيتها على عجلات السيارة لمنحها مزيدًا من الثبات والأداء الأمثل على طريق مغطى بالثلج. قد يكون نموذجًا معدنيًا أو مادة مركبة موضوعة حول عجلات قيادة السيارة. هناك العديد من الموديلات للسيارات الخفيفة ، 4 × 4 ، ولكن أيضًا لمركبات البضائع الثقيلة. إنها تسمح للمركبة بالتقدم بأمان فوق السطح ، مع أقصى قدر من التحكم. اعتمادًا على النموذج ، يمكن تركيب سلاسل الثلج بسهولة أو أكثر صعوبة. يحتاج البعض إلى الشد يدويًا والبعض الآخر يتم توتره تلقائيًا عند القيادة.

الأنواع المختلفة سلاسل الثلوج للسيارات

سلاسل شد يدوية للثلج

سلاسل الشد المعدنية اليدوية هي النماذج الأكثر استخدامًا من قبل سائقي السيارات على سياراتهم. إنها مصنوعة من وصلات فولاذية. يختلف سمك هذه الروابط حسب الطراز والعلامة التجارية. يتم شد السلسلة يدويًا ويتطلب تركيب الجهاز مهارة معينة.

تعتبر التوقفات المنتظمة ضرورية لإعادة شد السلاسل يدويًا. سرعة السيارة محددة بـ 50 كم / ساعة عند استخدام هذا النوع من سلاسل الثلج. وهو أمر غير عملي في ظل ظروف معينة. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من سلاسل الثلج هو الأقل تكلفة في السوق.

سلاسل الثلج المعدنية ذاتية الشد لها روابط فولاذية. إنها تسمح للسيارة بالاستفادة من قبضة مثالية على الطرق المغطاة بالثلوج. سرعة السيارة المزودة بهذا النوع من السلاسل محددة بـ 50 كم / ساعة. هم أكثر عملية بسبب نظام الشد الخاص بهم دون تدخل يدوي.

هذا النوع من سلسلة الثلج يشد نفسه عند القيادة. التجميع سهل ويوفر الوقت مقارنة بالطراز اليدوي. لم تعد بحاجة إلى التوقف بانتظام لإعادة شد السلاسل. ومع ذلك ، غالبًا ما يأتي هذا النوع من سلاسل الثلج بسعر مرتفع.

، ، ، يو

سلاسل الثلج المركبة أو سلاسل المنسوجات سهلة التركيب مثل الجوارب الثلجية وتوفر قبضة مثالية للسلاسل المعدنية. بشكل عام ، سلاسل الثلج هذه مصنوعة من روابط نسيجية عالية المقاومة ، مثل البوليستر على سبيل المثال ، وحلقات فولاذية. سلاسل الثلج هذه معتمدة ويمكن استخدامها مع وجود لوحة B26.

السعر قريب من سعر السلسلة المعدنية ذات التوتر التلقائي. ومع ذلك ، فإن سلاسل المنسوجات غير متوافقة حتى الآن مع جميع تنسيقات الإطارات الموجودة في السوق. السرعة محدودة بـ 40 كم / ساعة عند استخدام هذا النوع من المعدات.

العنكبوت او سلسلة الثلوج الامامية

ان سلاسل الثلج العنكبوتية نماذج فعالة وعملية. تختلف في طريقة التثبيت. في الواقع ، لا يمرون خلف عجلة القيادة ليرتبطوا بالإطار. يتم وضعها على المداس. إنه حامل أمامي ، سهل التركيب والإعداد بسرعة.

يوفر هذا النوع من سلاسل الثلج قبضة مثالية على الجليد ، ولكن أيضًا على الثلج. إنها مثالية لأصحاب جنوط السبائك لأنها لا تسبب أي خدوش.

تحقق مما إذا كانت مركبتك قابلة للتسلسل

تحقق في كتيب "الاستخدام والصيانة" لسيارتك في قسم "سلاسل الثلج" لمعرفة ما إذا كان يمكن ربطها بالسلاسل أم لا. لدينا سلاسل وجوارب ثلجية للسيارات غير القابلة للتسلسل.

سلاسل الثلج أو الجوارب الإطارات؟

سلاسل الثلج

سلاسل الثلج عبارة عن معدات توفر تماسكًا لإطارات السيارات على طريق مغطى بالثلوج ، في حالة عدم قدرة الإطارات وحدها على الثبات بشكل صحيح والسماح للمركبة بالتقدم بأمان تام. إنها مناسبة لمعظم المركبات الموجودة بصرف النظر عن المركبات غير القابلة للتسلسل. بعض النماذج معقدة لتجميعها. عند استخدامه ، تكون السرعة محدودة للغاية ويتم الشعور بالاهتزازات القوية. لديهم عمر طويل.

الجوارب الإطارات

جوارب الإطارات سهلة الاستخدام والتركيب بسهولة. تستخدم هذه المعدات مواد نسيجية محددة للالتصاق بالطريق الثلجي. لا يشعر بأي اهتزاز أثناء الاستخدام. لا ينبغي استخدامها على الجليد أو الطرق ذات مستويات الثلوج الكثيفة جدًا. يشار إلى الجوارب الإطارات للاستخدام العرضي. فهي هشة ولها عمر قصير. ومع ذلك ، فهي أكثر بأسعار معقولة مقارنة بسلاسل الثلج

النتيجة

في الختام ، سلاسل الثلج هي الحل الأمثل للقيادة خلال فترات الشتاء على الطرق الثلجية والتسبب في ضعف التماسك. على الرغم من أنها أغلى من جوارب الإطارات ، إلا أن الاختلاف في الأداء والموثوقية والعمر الافتراضي يبرر التكلفة العالية لزيادة ضمان السلامة.

نصائح

ضع سلاسل الثلج في مكان يسهل الوصول إليه في السيارة

إذا كنت تخطط للسفر بالسيارة على الطرق المغطاة بالثلوج ، فمن الأفضل أن تكون سلاسل الثلج الخاصة بك في متناول اليد لتجنب إضاعة الوقت في البحث عن هذه المعدات الموضوعة في صندوق السيارة. المكان المثالي سيكون تحت المقاعد. سيتعين عليك فقط أخذها بسرعة عند ظهور العلامة التنظيمية B26 أو أيضًا في حالة شعورك أن الإطارات وحدها لم تعد قادرة على الالتصاق بشكل فعال بالسطح.

استخدم المعدات المناسبة لتناسب سلاسل الثلج

لا يتطلب تركيب سلاسل الثلج في إطاراتك بالضرورة خدمة متخصص. في الواقع ، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك. من حيث المبدأ ، لا تحتاج إلى أدوات متخصصة لإجراء هذه العملية. ومع ذلك ، من أجل الحماية الفعالة لأصابعك ، يوصى بارتداء قفازات DIY رقيقة. يعد المصباح اليدوي أيضًا من المعدات الأساسية لتسهيل التجميع في منتصف الليل. لذلك فمن الحكمة وجود هذه العناصر بشكل دائم في السيارة لتسهيل العمليات.

يجب أن يتم تركيب سلاسل الثلج في منطقة آمنة. يجب ألا تعوق حركة المرور بأي شكل من الأشكال. لذلك من الضروري وضع السيارة في منطقة لا تشكل أي خطر عليك ، ولكن أيضًا للسيارات الأخرى التي تستخدم المسلك. ضع السيارة على أرض مستوية لتجنب أي مفاجآت ثلجية بعد التجميع. إذا أمكن ، اختر الأماكن التي يمكنك المناورة فيها بسهولة.

قبل تنفيذ التجميع ، من الضروري إيقاف تشغيل المحرك. استخدم فرملة اليد وإذا كانت مركبتك على منحدر. ثم ضع الأوتاد على العجلات لتثبيتها تمامًا. ثم خذ السلاسل وفكها. ضعهم في منطقة مرئية. ثم ضع القوس على الجزء الخلفي من الإطار. يلتصق الطرفان فوق الجزء العلوي من الإطار. رتب المشابك على كامل جزء الإطار وقم بتجميع الهيكل باستخدام شداد يتم تقاطعه مع الجزء الخارجي من العجلة.

تركب سلاسل الثلج على عجلات قيادة السيارة

من أجل استخدام سلاسل الثلج لتوفير أفضل النتائج والسماح بالحركة الفعالة للسيارة ، من الضروري معرفة عجلات قيادة السيارة. بالنسبة لسيارة الدفع الأمامي ، يجب وضع سلاسل الثلج على العجلات الأمامية. بالنسبة لموديلات الدفع الخلفي ، يجب وضع هذا الجهاز على العجلات الخلفية. ولكن لمزيد من الأمان ، من المنطقي تجهيز جميع العجلات الأربع للسيارة. وأخيرًا ، بالنسبة للمركبات ذات الدفع الرباعي ، يجب أن تكون جميع عجلاتها مزودة بسلاسل ثلجية للتحرك في الجليد بأمان.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل سلسلة ثلج للسيارة؟

تعتمد أفضل سلسلة ثلج للسيارات على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يجب تركيب سلسلة الثلج على العجلات الامامية او الخلفية لمركبة 4x4؟

تنص اللوائح على وجوب تركيب سلاسل الثلج على عجلات قيادة السيارة. تستخدم سيارات الدفع الرباعي العجلات الخلفية كعجلات القيادة بشكل افتراضي. يجب بعد ذلك ربط سلاسل الثلج بهذه العجلات. ومع ذلك ، اعتمادًا على حالة التضاريس المراد تنظيفها ، قد يكون استخدام وضع الدفع الرباعي أو الدفع الرباعي مفيدًا. لمزيد من التطبيق العملي والكفاءة ، يُنصح بتجهيز العجلات الأربع لسيارتك ذات الدفع الرباعي مسبقًا بمجرد أن تلجأ إلى استخدام سلاسل الثلج. خاصة وأن هذه العملية تمنحك مزيدًا من الأمان والثبات على الطرق الثلجية.

كم عدد سلاسل الثلج التي يجب تركيبها في السيارة؟

تنص اللوائح على وجوب تجهيز عجلات قيادة السيارة بسلاسل ثلج. يمكنك تجهيز عجلة واحدة فقط ، ولكن هذه العملية يمكن أن تجعل السيارة غير مستقرة وتعرض السلامة للخطر. لذلك من الضروري تركيب هذا الجهاز على عجلتي قيادة للسيارة. على العجلات الأمامية للجر وعلى العجلات الخلفية للدفع. بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي والدفع الرباعي ، يمكن التثبيت على عجلات القيادة بشكل افتراضي. ولكن إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل وضع العجلات الأربع للمركبة لزيادة الكفاءة وللحصول على مزيد من التطبيق العملي.

متى ترتدي سلسلة ثلجية؟

يعد تركيب سلاسل الثلج أمرًا إلزاميًا بمجرد وجود لوحة تنظيمية B26. يقع الأخير غالبًا على طرق ذات عمق غزير للثلوج في فصل الشتاء. يشير ظهور العلامة التنظيمية B44 إلى نهاية الالتزام بارتداء سلاسل الثلج على عجلاتها. إذا رأيت هذه العلامة ، يمكنك إزالة هذا الجهاز لتجنب إتلاف البيتومين ، ولكن أيضًا لمنع السلاسل نفسها من التدهور دون داع. ستؤدي قيادة مركبة بدون سلسلة ثلج في منطقة يكون فيها ارتداء هذا الجهاز إلزاميًا إلى دفع غرامة قدرها 135 يورو مع إمكانية تجميد السيارة.

ما هو مقاس سلسلة الثلج الانسب لعجلاتي؟

يجب أن تتوافق نماذج سلاسل الثلج مع أبعاد إطار سيارتك. إذا كانت كبيرة جدًا ، فلا يمكنك إصلاحها بشكل صحيح على عجلة القيادة. ستتعرض عناصر أو أجزاء ميكانيكية معينة موجودة في منطقة قوس العجلة في سيارتك للتلف. من ناحية أخرى ، إذا كانت سلسلة الثلج صغيرة ، فلا يمكنك تركيبها على العجلة لأنها لن تكون قادرة على الصمود بسبب الأبعاد الأكبر للأخيرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار سلاسل الثلج, chaineneige.fr
  2. الاختيار من بين الجوارب وسلاسل الثلج, avatacar.com
  3. كيف تختار سلاسل الثلج المناسبة؟, autoplus.fr
  4. ما نوع سلاسل الثلج التي تختارها للقبضة العلوية؟, lamecaniquepourlesfilles.com
  5. كيف تختار سلاسل الثلج الخاصة بك؟, be-wak.fr
  6. سلاسل الثلج: متى تناسبها كيف تستخدمها؟, michelin.fr
  7. كيف تختار السلاسل حسب سيارتي؟ - VROOM بواسطة Euromaster, blog.euromaster.fr
  8. _ نصيحة لاختيار سلاسل الثلج المناسبة: نصيحة سلسلة الثلج من Pneus Online, pneus-online.fr
  9. سلاسل الثلج: كيف تختار معداتك؟, bestdrive.fr
  10. اختيار سلاسل الثلج: اخترهم جيدا وتناسبهم, moniteurautomobile.be
  11. سلاسل ثلجية رخيصة - جوارب ثلجية - Feu Vert, feuvert.fr
  12. سلاسل سيارات ، امازون, amazon.co.uk
  13. سلاسل جليد بأفضل سعر - Oscaro.com, oscaro.com
  14. سلاسل ثلج حسب طراز السيارة | Snowchain, chaineneige.fr
  15. سلسلة ثلج | جهز نفسك بسلسلة ثلج بسعر ..., centralepneus.fr
  16. , norauto.fr
  17. Amazon.fr: سلاسل الثلج, amazon.co.uk
  18. , lejustechoix.fr
  19. من ، ، ، ..., carter-cash.com
  20. , heuts.fr
  21. سلاسل سيارات | يوروماستر, euromaster.fr
  22. , blog.chainesbox.com
  23. ان اعرف كل شيء | E.Leclerc التلقائي, auto.leclerc
  24. مقارنة بين افضل 10 سلاسل للثلج | أفضل رأي, lemeilleuravis.com
  25. سلاسل ثلج لسيارة رينو كادجار | Snowchain, chaineneige.fr
  26. , paruvendu.fr
  27. , auto-ies.com
  28. , pole-accessoires.com
  29. , feuvert.fr
  30. , pneus-online.fr
  31. , m.auto-doc.fr
  32. , 123pneus.ch
  33. , autobacs.fr
  34. , chaine-hiver.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيواج 37045 سيرفو آر إس 77 9
بيواج 37045 سيرفو آر إس 77
ميشلان 008430 10
ميشلان 008430
ميشلان فاست جريب 82008 11
ميشلان فاست جريب 82008
بيواج 12363 12
بيواج 12363

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!