أفضل الكواد المتجانسة2024

الدراجة الرباعية هي مركبة بمحرك بأربع عجلات تستخدم للمشي لمسافات طويلة أو في المناطق الريفية. ومع ذلك ، نظرًا لقدرتها على المناورة ، فإنها تحظى بشعبية متزايدة في المدينة. مع هذا النوع من المركبات ، يمكنك الركوب بهدوء مع الاستمتاع بالاستقرار الذي ينقصه وجود عجلتين. تعرف على أفضل الكواد في الوقت الحالي من خلال هذا الدليل.

CF موتو CForce 450 S L7 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

CF موتو CForce 450 S L7

أفضل رباعية في عام 2024

تعد CFORCE 450 S L7 quad بمظهرها الأصلي بلا شك واحدة من أفضل الصفقات في الوقت الحالي. قوية ونفعية على حد سواء ، فهي مناسبة تمامًا للطرق السهلة أو الوعرة.

إِعرض السِّعر

بمظهرها الراقي وخطوطها الواضحة ، تعتبر سيارة CF moto quad رباعية مثالية لجميع الطرق. يتفاعل محركها أحادي الأسطوانة رباعي الأشواط 191 D 30 حصان بشكل جيد عند بدء التشغيل ، ولا تقل قوة الالتقاط. إنها وسيلة مريحة للبدء في الميدان. إنه نموذج قوي ومضغوط بشكل خاص ، وله هيكل مختلف تمامًا عن سابقاته.

لكن CFORCE 450 S EPS L7 مناسب أيضًا للترفيه نظرًا لسرعته القصوى البالغة 90 كم / ح. تعمل أنظمة التعليق الأمامية والخلفية المزدوجة بشكل جيد ، بغض النظر عن نوع الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير الكبح من خلال نظام قرصي أمامي وخلفي مقاس 220 مم. يتم توفير البدء بواسطة نظام بدء كهربائي.

Kymco Maxxer 300 T3 بي 2
8

Kymco Maxxer 300 T3 بي

لا يترك التصميم الرياضي لهذه الرباعية أي شخص غير مبال! إنها خفيفة ، وغير مكلفة ، لكنها قوية جدًا ، فهي مثالية للمراهقين والرياضيين الذين يبحثون عن آلة سهلة الاستخدام على المنحدرات.

إِعرض السِّعر

إنه بالتأكيد ليس أذكى اختيار تصميم لكبار السن ، لكن مظهره العدواني إلى حد ما يجعله جذابًا للغاية. تم تجهيز طراز Maxxer 300 المعتمد من T3B بمحرك حقن رباعي الأشواط مبرد بالسائل 271 سم مكعب يولد قوة 20 حصانًا. مع عزم أقصى يبلغ 21.5 نيوتن متر عند 5000 دورة في الدقيقة ، تظل مريحة جدًا على الطرق الصعبة أو على المسارات. يضاف إلى قوة المحرك ماصات صدمات هيدروليكية ، ونظام فرامل قرصي أمامي وخلفي ، وخزان وقود سعة 13 لترًا ، كما يعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي مع ترس الرجوع إلى الخلف أحد أصوله الحقيقية. إنها رباعية مثالية للمبتدئين والشباب نظرًا لسلوكها على الطريق.

بولاريس رياضي XP 1000 EPS RED L7 3
9

بولاريس رياضي XP 1000 EPS RED L7

يكشف Polaris ، العملاق في المجال ، عن نموذج بأداء استثنائي. عش شغفك بالمغامرات في الأماكن الخارجية الرائعة على مقود هذه الآلة التي تتسم بالثبات والقوة.

إِعرض السِّعر

يعتمد هذا الموقع الرباعي Polarize قبل كل شيء على متانته وقوته الدافعة. إنها تتمتع بمظهر عدواني ورياضي ، ومثالية للمشي لمسافات طويلة ، ولكنها أيضًا تحظى بشعبية كبيرة على الطرق السلسة. يطور محرك الحقن الإلكتروني رباعي الأشواط 952 سم مكعب المبرد بالسائل عزم دوران هائل للسماح لك بقيادة مريحة وسريعة. يجعلها مستقرة جدًا ويمكن التحكم فيها تمامًا. يتم تعزيز ذلك من خلال إطارات كبيرة الحجم منخفضة الارتفاع بالإضافة إلى أنظمة تعليق مثلثة منحنية. يتم ضمان الكبح من خلال التكنولوجيا الهيدروليكية مع ذراع تحكم مزدوج على المقاود وعلى الدواسة.

ياماها كودياك YFM 450 FWB MY20 PDG 4
8

ياماها كودياك YFM 450 FWB MY20 PDG

يتمتع Yamaha Kodiak 450 بكل القوة اللازمة للركوب على جميع أنواع الطرق. يضمن نظام الحقن الإلكتروني سهولة البدء. إنها رباعية موثوقة واقتصادية.

إِعرض السِّعر

لا تعد Kodiak 450 هذه من شركة Yamaha هي الأكثر جمالية في مجموعتها ، ولكنها تتمتع بمحرك قوي أحادي الأسطوانة رباعي الأشواط مبرد بالسائل 421 سم مكعب. هيكلها المقوى مع تعليق أمامي وخلفي مزدوج الترقوة يجعله مستقرًا للغاية. إنه مغامر حقيقي ، لا يمكن إيقافه على الطرق الصعبة وسريع جدًا على المنحدرات.

. حمولة قصوى 120 كجم. يتم توفير التشغيل الساخن أو البارد بواسطة نظام بدء كهربائي. يضمن نظام الكبح ثنائي القرص المتحكم فيه هيدروليكيًا ، من جانبه ، توقفًا دقيقًا ، بغض النظر عن الظروف الجوية.

دليل التسوق • 2024

أفضل رباعية متجانسة

حاجة محددة؟

أفضل رباعية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.4/512 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الكواد المتجانسة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
CF موتو CForce 450 S L7 5
8
Kymco Maxxer 300 T3 بي 6
8
بولاريس رياضي XP 1000 EPS RED L7 7
9
ياماها كودياك YFM 450 FWB MY20 PDG 8
8
اختيارنا
CF موتو CForce 450 S L7
Kymco Maxxer 300 T3 بي
بولاريس رياضي XP 1000 EPS RED L7
ياماها كودياك YFM 450 FWB MY20 PDG
تعد CFORCE 450 S L7 quad بمظهرها الأصلي بلا شك واحدة من أفضل الصفقات في الوقت الحالي. قوية ونفعية على حد سواء ، فهي مناسبة تمامًا للطرق السهلة أو الوعرة.
لا يترك التصميم الرياضي لهذه الرباعية أي شخص غير مبال! إنها خفيفة ، وغير مكلفة ، لكنها قوية جدًا ، فهي مثالية للمراهقين والرياضيين الذين يبحثون عن آلة سهلة الاستخدام على المنحدرات.
يكشف Polaris ، العملاق في المجال ، عن نموذج بأداء استثنائي. عش شغفك بالمغامرات في الأماكن الخارجية الرائعة على مقود هذه الآلة التي تتسم بالثبات والقوة.
يتمتع Yamaha Kodiak 450 بكل القوة اللازمة للركوب على جميع أنواع الطرق. يضمن نظام الحقن الإلكتروني سهولة البدء. إنها رباعية موثوقة واقتصادية.
نوع
اسطوانة واحدة 4 أشواط ، 4 صمامات
اسطوانة واحدة 271cc ، 4T ، مبردة بالسائل
ProStar ، SOHC رباعي الأشواط
اسطوانة واحدة ، مبرد بالسائل ، 4 أشواط ، SOHC
الإزاحة
400 سي سي
271 سم مكعب
952 سم مكعب
421 سم مكعب
ناقل حركة
رمح ومفصل عالمي / دفع رباعي / قابل للفك
المتغيرات
تلقائي PVT P / R / N / L / H ؛ شجرة
حزام فائق الخفة على شكل حرف V مزود بمكابح المحرك على العجلات الأمامية والخلفية
نظام الكبح
الأمامية: أقراص هيدروليكية مزدوجة / الخلفية: قرص هيدروليكي مفرد
قرص
قرص هيدروليكي رباعي العجلات وذراع مفرد مع فرامل قدم هيدروليكية خلفية
أمامي: قرص مزدوج مع تحكم هيدروليكي / خلفي: متعدد الأقراص مختومة في حمام الزيت
مزايا
معتمد من L7 ، مقود مرن ، بادئ تشغيل كهربائي + قاذفة ، إلكترونيات CDI
5 مخمدات أمامية قابلة للتعديل لامتصاص الصدمات ، مصابيح LED ، تشغيل كهربائي
حامل شراب وهاتف محمول ، مقياس رقمي ، اتصال بلوتوث ، حقن إلكتروني للوقود
نوع التوجيه أكرمان ، محور أمامي قابل للفك عند القيادة ، بدء كهربائي ، اشتعال TCI

دليل شراء رباعية متجانسة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار رباعية متجانسة

مثل جميع المركبات ، تتطور السيارة الرباعية باستمرار. لذلك فمن الطبيعي أن تجد بعض الصعوبة في اختيار النموذج الذي يرضيك. ومع ذلك ، هناك بعض المعايير التي يمكن أن تساعدك في الاختيار.

المعيار رقم 1 - استخدام

يلبي كل نموذج رباعي الاحتياجات الخاصة. وبالتالي ، يجب عليك اختيار النموذج الخاص بك وفقًا للاستخدام الذي سيتم تخصيصه له. إذا كنت ستقودها على الطريق ، فإن طراز الطريق هو أفضل خيار متاح لك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن رباعية الطريق أقل تنوعًا من الطرز الأخرى. من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط للمشي لمسافات طويلة ، يمكنك اختيار رباعية ترفيهية. أخيرًا ، للمشاركة في المسابقات ، تعد الرباعية الرياضية اختيارًا واضحًا.

هناك أيضًا كواد أطفال أصغر من الكواد البالغة ولديها أمان إضافي.

المعيار رقم 2 -

يتم اختيار سعة الاسطوانة من خلال مراعاة مستواك والاستخدام الذي تنوي لرباعك ورغباتك. إذا كنت مبتدئًا ، فإن 300 cc quad هي أكثر من كافية. في الواقع ، لا يُنصح باختيار إزاحة كبيرة ، لأنه يتطلب قدرة على إدارة المعابر المعقدة وهو أكثر ملاءمة للطيارين ذوي الخبرة. لركوب الممرات ، يمكن أن تمنحك الكواد 300 سم مكعب و 450 سم مكعب القوة الكافية لاجتياز التضاريس الوعرة. أما بالنسبة للنماذج التي تتجاوز 400 سم مكعب ، فمن الأفضل تخصيصها للاستخدامات الاحترافية.

المعيار رقم 3 -

نوع ناقل الحركة يقسم الكواد الى فئتين: نماذج مع علبة تروس ونماذج مع ناقل حركة اوتوماتيكي. يستخدم صندوق التروس محركًا به قابض على الجانب الأيسر من المقود ومحدد بالقدم اليسرى. يوفر هذا النوع من الرباعية خمس سرعات. غالبًا ما يكون لها وظيفة عكسية. العيب هو أنه أغلى من طراز علبة التروس

المعيار رقم 4 - نوع المحرك

المحرك الحراري هو المعدات التقليدية للرباعية. يعمل باستخدام ظاهرة الاحتراق. أكبر عيب في هذا النوع من المحركات هو أنه يطلق غازات ضارة بالبيئة ولا يعرف كيف يتحفظ. أدى تطور التكنولوجيا إلى ظهور الكواد الكهربائية بدون كل تلك النماذج المستبعدة بمحركات الاحتراق الداخلي. رباعي كهربائي يعمل من بطارية مشحونة بالكهرباء. إذا كنت تريد الركوب بهدوء ، فهذا النموذج مناسب لك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحافظ على البيئة وكمكافأة لا تخاطر بالتسخين. من ناحية أخرى ، فإن الرباعية الكهربائية ليست قوية للغاية وأن نماذج الأطفال هي الأكثر احتمالا للاستفادة من هذه التكنولوجيا.

المعيار رقم 5 - الموافقة

لا يمكنك قيادة سيارتك الرباعية على الطرق العامة اذا لم يتم الموافقة عليها. لا يتعلق التجانس بطراز السيارة ، ولكن بخصائصها. وبالتالي ، يمكن لجميع الكواد المنفعة أو على الطرق أو الرياضية الحصول على التجانس. لتتمكن من قيادة سيارة رباعية معتمدة ، يجب أن تحمل رخصة B أو A2 أو A1 أو AM. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد رباعيًا محجوزًا لأرض خاصة ، فستفعل رباعية غير معتمدة. في هذه الحالة ، لن تحتاج إلى تسجيل أو بطاقة رمادية. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك التصريح عن كوادك حتى يمكن أن يكون لها رقم تعريف.

ما الذي يجب عمله بعد الحصول على رباعية؟

كفى ! أنت المالك الفخور لسيارة رباعية جديدة. نظرًا لأنه ليس لديك فكرة عن ذلك ، فستحتاج إلى بعض النصائح قبل اختبار جهازك على الطريق. هناك بالطبع الإجراءات الإدارية ، ولكن هناك أيضًا أفضل الممارسات التي يجب اعتمادها.

  • احصل على شهادة تسجيل : يجب على التاجر تزويدك بشهادة تسجيل مؤقتة صالحة لمدة شهر واحد عند شراء سيارتك الرباعية. بعد هذا الوقت ، يجب استبدالها بشهادة رسمية. للقيام بذلك ، يمكنك الاستعانة بخبرة وكيل وزاري تعينه وزارة الداخلية والذي سيقدم طلبًا إلى المحافظة. يمكنك أيضًا الذهاب مباشرة إلى هذه الهيئة باستمارة سيرفا رقم 13749 * 03 التي حصلت عليها من البائع مع وثيقة هوية وإثبات العنوان وفاتورة الشراء. أسهل خيار هو الطلب عن طريق البريد. يجب أن تصل شهادتك بعد شهر واحد من تقديم الملف
  • الحصول على تأمين : يجب عليك تأمين سيارتك الرباعية لتتمكن من القيادة على الطرق العامة. لا داعي لانتظار إصدار شهادة التسجيل لك. يمكنك بدء العملية بشكل مثالي بشهادتك المؤقتة. ومع ذلك ، تطلب شركة التأمين أن ترسل لهم نسخة من المستند الرسمي في أقرب وقت ممكن.
  • شراء المعدات المناسبة : تمامًا كما هو الحال مع العجلتين ، ستحتاج إلى خوذة وغيرها من الملحقات لتتمكن من الركوب بأمان. علاوة على ذلك ، فإن ارتداء الخوذة أمر إلزامي إذا كنت ترغب في تجنب العقوبات. يجب عليك أيضًا ارتداء القفازات ، والأحذية الخاصة ، ووسائل الحماية المختلفة للمرفقين والركبتين ، وما إلى ذلك.

لمعلوماتك

ستحتاج فقط إلى رخصة AM أو BSR لركوب سيارة 50cc رباعية. تتطلب عمليات النقل الأكبر امتلاك رخصة B. قبل كل شيء ، لا تنسَ تأمين سيارتك الرباعية قبل القيادة على الطريق.

الأنواع المختلفة الكواد المتجانسة

الرباعية الرياضية

الرباعية الرياضية هي أقدم موديل. تم تسويقه لأول مرة في الثمانينيات ، ويمكن التعرف على هذه الرياضة الرباعية بسهولة بفضل حجمها الصغير ، ولكنها مخصصة للبالغين. وهي مجهزة بعجلتين قيادة وعلبة تروس ميكانيكية ، يتم نقلها عن طريق السلسلة. تعمل السيارة الرباعية الرياضية بشكل أفضل من طراز المنفعة من حيث أن لديها سرعة قصوى أعلى. بسبب قوته ، فإن استخدامه مخصص للطيارين الرياضيين ذوي الخبرة الواسعة

_

ان المرافق الرباعية هى النموذج الاكثر شيوعا وشعبية. ومع ذلك ، لا تدين شعبيتها إلى جانبها النفعي ، ولكن إلى الأداء الذي تقدمه. في الواقع ، لها حجم كبير وإزاحة من 125 إلى 1000 سم مكعب. وهي مجهزة برف للأمتعة وحماية صلبة. هذه الفئة تأتي في نموذجين. هناك من لديهم دفع بعجلتين وأولئك الذين لديهم أربعة. تعتبر سيارة الدفع الرباعي سهلة المناورة للغاية هي السيارة المفضلة للمزارعين. كما يمكن أن يسعد المتنزهين لأنه مع الدفع الرباعي ، لا يمكن لأي تضاريس التغلب على هذه الآلة.

ليجر كواد

ظهرت في عام 2000 ، هذه الفئة تقع بين الرباعية الرياضية ورباعية المرافق. تبلغ مساحة السيارة الرباعية الترفيهية تقريبًا نفس حجم رباعية المرافق ، ولكن بتصميم أكثر حداثة مثل تصميم الرباعية الرياضية. إنها تستفيد من السرعة التلقائية ويمكن أن يكون لها دفعان أو أربع عجلات. تم تصميم رباعية الترفيه بشكل أساسي للمشي لمسافات طويلة ، والتي لا تمنع الموافقة عليها للاستخدام على الطريق. هذا هو النموذج المثالي لتعلم قيادة علب التروس الأوتوماتيكية.

رباعية أم عجلتان؟

رباعية

توفر السيارة الرباعية راحة كبيرة أثناء القيادة حيث أن السرج أكثر ثباتًا ومجهزة بأربع عجلات واسعة جدًا تمسك الأرض جيدًا في جميع الفصول سواء كانت تتساقط أو تمطر. إنها السيارة المثالية للمبتدئين نظرًا لسلامة استخدامها. ويمكنه أيضًا الذهاب إلى كل مكان ، سواء على الطرق الملساء أو الوعرة. خاصة وأن نماذج جميع التضاريس يمكنها مسح أي تضاريس. هناك أيضًا فرصة أقل لوقوع حادث ، على سبيل المثال عند الانعطاف.

ومع ذلك ، لم يتم الإشارة إلى الكواد كثيرًا في المدينة نظرًا لحجمها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي صاخبة جدًا ويمكن أن تزعج الأذنين الأكثر حساسية. أخيرًا ، إنه في الأصل جهاز ملوث ، حتى لو كانت هناك نماذج كهربائية حاليًا.

عجلتين

الدراجة ذات العجلتين هي مركبة مقطوعة للمدينة. إنه قادر على تخطي الاختناقات المرورية للوصول إلى موعدك أو العمل في الوقت المحدد. من السهل أيضًا العثور على مواقف مجانية للسيارات للدراجات النارية أو السكوترات. مزاياه الرئيسية هي القدرة على المناورة وبيئة العمل. علاوة على ذلك ، أنت مدلل للاختيار مع العديد من النماذج الموجودة في السوق. يمكنك اختيار سكوتر إذا لم تكن لديك خبرة على عجلتين.

تتطلب الدراجة النارية الحد الأدنى من الخبرة فيما يتعلق بالقيادة وستحتاج إلى الرخصة المناسبة لقيادتها. وهي أيضًا مركبة شديدة الخطورة في موسم الأمطار بسبب الطرق الزلقة. لكن عائقه الرئيسي هو أن السرج يمكن أن يصبح سريعًا غير مريح في الرحلات الطويلة.

النتيجة

متى أو الدراجة النارية؟ يعتمد الاختيار على تجربتك واحتياجاتك. إذا كنت تمارس الركوب كثيرًا في المدينة ، فيوصى باستخدام دراجة نارية أو سكوتر. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقود سيارتك في الريف أو في مناطق شبه حضرية وخارج حضرية ، فستكون السيارة الرباعية أفضل حليف لك.

نصائح

اختر التضاريس المناسبة لمعرفة كيفية قيادة سيارة رباعية الدفع

إذا كنت مبتدئًا ، فاختر التضاريس التي لا تقدم صعوبة خاصة في تعلم عناصر التحكم الأساسية لجهازك. بمجرد إتقانك للتسارع والكبح والانعطاف ، يمكنك التدرب على أكثر أو أقل من التضاريس الوعرة.

اعذر بسيارتك الرباعية لتكون قادرة على قيادتها على الطرق العامة

اذا لم يتم الموافقة على سيارتك الرباعية ، يمكنك قيادتها على ارض خاصة فقط. لتصحيح هذا الأمر ، يمكنك أن تطلب من محترف رفعه إلى المستوى القياسي إذا كان لا يفي بمواصفات الشهادة. ستتمكن بعد ذلك من الحصول على شهادة المطابقة التي يمكنك تقديمها في حالة الفحص.

تجنب الكبح عند الانعطاف

التحكم في رباعيتك يعني ايضا معرفة كيفية الفرملة. يختلف نوع الكبح في السيارة الرباعية من مركبة إلى أخرى. ومع ذلك ، هناك قاعدة عامة تمنع الكبح عند الانعطاف. يجب عليك بعد ذلك الفرامل قبل الاستدارة لمنع الرباعية من زعزعة الاستقرار

_ تنظيف مرشح الهواء بعد كل رحلة

ان تنظيف صندوق الهواء الخاص بك الرباعية بعد كل استخدام. في الواقع ، يضمن هذا الفلتر توصيل الهواء للمحرك. إذا لم يتم تنظيفه بشكل صحيح ، فسيتم حظر تدفق الهواء أو قد تصل الشوائب إلى المحرك لتتلفه.

تحقق من قوة المياه النفاثة عند غسل رباعيتك

_ يمكن لنفث الماء عالي الضغط ان يلحق الضرر بالآلية والمكونات الجمالية لرباعية سيارتك. بالإضافة إلى ذلك ، للشطف ، يجب أن تمسك الطائرة مع مراعاة مسافة لا تقل عن 50 سم من سيارتك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب سد مخرج العادم بقطعة قماش لمنع تسرب المياه.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل رباعي؟

تعتمد أفضل رباعية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هو الحد الأدنى للعمر المطلوب لقيادة رباعية؟

لكي تكون قادرا على قيادة سيارة رباعية غير مرخصة على ارض خاصة ، يجب ان يكون عمرك اكثر من 16 عاما. ومع ذلك ، إذا كان عمرك أقل من 16 عامًا ، فلا يزال بإمكانك قيادة هذا النوع من المركبات في بيئة آمنة وخاضعة للإشراف. تتطلب قيادة سيارة رباعية خفيفة الوزن أن يتجاوز عمرك 14 عامًا

ما هي القوة للرباعية الاولى؟

اذا كنت مبتدئا فمن المستحسن اختيار موديل لا يتجاوز 500 سم مكعب. في الواقع ، توفر 300 cc quad سهولة كبيرة في القيادة. سيوفر لك أيضًا طاقة كافية لاجتياز جميع أنواع التضاريس غير السالكة أو لإكمال المهام .

ما نوع التأمين لاختيار رباعية؟

وقطع غيار لاحظ أن هناك عدة أنواع من العقود حسب ميزانيتك واحتياجاتك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تأمين رباعي من جهة خارجية ، وهو التأمين الأساسي والأقل تكلفة ، أو التأمين المتوسط ، والذي يجمع بين عقد الطرف الثالث وخيارات الضمان العديدة. الأكثر أمانًا هو التأمين الرباعي لجميع المخاطر والذي يضمن لك حماية أفضل ضد أي حادث.

كيف اعرف اذا كان رباعي متماثل؟

يوجد وصف الشركة المصنعة أو البطاقة الرمادية أو امتثالها لمتطلبات الموافقة وهي موافقة L7e و T3B و Maga.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الدليل الرباعي, quadeur.com
  2. Ssv ، دليل شراء رباعي, motoservices.com
  3. ما هي افضل ماركة للرباعية؟, monsieur-moto.fr
  4. رباعي: ما يجب القيام به بعد الشراء مباشرة, euro-assurance.com
  5. أين يمكننا ركوب رباعية؟, kymco.fr
  6. _ مزايا ركوب رباعية فى المدينة, lemondeduquad.com
  7. ان, nicolascamus51.wixsite.com
  8. _ نصيحتنا لاختيار الرباعية الصحيحة وتجنب الزحافات!, deuxroues.axa.fr
  9. ان ان انواع مختلفة من الكواد وتأمينهم, alporto-hotel.ch
  10. مقارنة بين رباعية ودراجة نارية: ايهما تختار؟, azurmoto.com
  11. , btcmotors.fr
  12. معتمد من رباعي - كواد لجميع انشطتك ..., scootcash.fr
  13. , quads-store.com
  14. , planetemotors.fr
  15. , newmotorz.com
  16. , jmb-quad.com
  17. ترخيص ساري المفعول B, ecoimport.fr
  18. , euroimportmoto.com
  19. من استخدام رباعي - بحث دراجة نارية مستعملة ..., leparking-moto.fr
  20. كيف تجانس رباعي في 2021؟ - MonsieurMoto, monsieur-moto.fr
  21. موافق عليه بترخيص ب - رباعي متماثل - متجر كوادز, quads-store.com
  22. , unquad.com
  23. , quad-location.com
  24. , leparking-moto.fr
  25. , btcmotors.fr
  26. , scootcash.fr
  27. , blog.scootcash.fr
  28. , blog.kymco.fr
  29. , meilleuravisauto.fr
  30. , lesfurets.com
  31. , planetemotors.fr
  32. , monsieur-moto.fr
  33. , leboncoin.fr
  34. , quad-location.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
CF موتو CForce 450 S L7 9
CF موتو CForce 450 S L7
Kymco Maxxer 300 T3 بي 10
Kymco Maxxer 300 T3 بي
بولاريس رياضي XP 1000 EPS RED L7 11
بولاريس رياضي XP 1000 EPS RED L7
ياماها كودياك YFM 450 FWB MY20 PDG 12
ياماها كودياك YFM 450 FWB MY20 PDG

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!