أفضل سيارات هجينة2024

الاستفادة من ميزة ضريبية ممتازة ، وشراء سيارة هجينة ، قابلة لإعادة الشحن أم لا ، يمثل حاليًا ما يقرب من 2.5 % من سوق السيارات. بين الهجين الكامل أو الهجين المعتدل أو الهجين الصغير ، يبدو اختيار النموذج الصحيح معقدًا جدًا للوهلة الأولى. لتوجيهك بشكل أفضل ، ركز على هذا النوع من السيارات الصديقة للبيئة والثورية.

كيا نيرو هايبرايد 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كيا نيرو هايبرايد

أفضل سيارة هجينة في عام 2024

كيا نيرو ، بزينها الهجين ، هي واحدة من أولى سيارات الكروس أوفر الهجينة المدمجة. مع ذلك ، لن تضطر بعد الآن للقلق بشأن إعادة شحن البطارية والاستمتاع برحلاتك في راحة بال تامة.

24800 يورو (-14 %) على Elite-Auto

بالتأكيد أفضل سيارة دفع رباعي هجينة غير قابلة لإعادة الشحن ، يتم عرض كيا نيرو هايبرد بنفس حجم طرازات نيسان قاشقاي تقريبًا ، أي 4355 ملم. مريح للغاية ، هذا الطراز مزود بمحرك بنزين 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي يمكنه توفير ما يصل إلى 141 حصانًا. تتميز هذه السيارة بشكل خاص بخطوطها الأنيقة ، لكنها تتميز برصانة استثنائية.

بصرف النظر عن استهلاكها المنخفض للوقود أثناء الرحلات الحضرية ، تتمتع كيا نيرو هايبرد أيضًا بميزة المساحة الخلفية الترحيبية للغاية. وبالمثل ، تأتي مع صندوق بسعة إجمالية تبلغ 1434 لترًا ، وسوف تستمتع بخدمات الاتصال عن بُعد UVO CONNECT بالإضافة إلى ضمان الشركة المصنعة لمدة 7 سنوات.

تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر 2
7

تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر

متوفرة في العديد من التشطيبات ، تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر هي ثورة حقيقية في عالم السيارات. في الواقع ، تتمتع بأسلوب جديد تمامًا بينما توفر لك راحة قيادة لا مثيل لها.

21800 يورو على Elite-Auto

مع نظام المحركات الجديد الخاص بها ، تتخلى Toyota Yaris Hybrid 1.5L عن تقنية NiMh لصالح نموذج أكثر ابتكارًا ، وهو الليثيوم أيون ، من أجل كثافة طاقة أفضل. إنه يحسن أداءه بشكل كبير وفي نفس الوقت يقلل من استهلاكه. تعتبر هذه السيارة الهجينة أكثر إحكاما نسبيًا مقارنة بالإصدار السابق على الرغم من بعض المكاسب في العرض.

تكمن مزاياها الرئيسية بشكل أساسي على المستوى الفني. وبالفعل ، فإن تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر لديها محرك بنزين 3 أسطوانات سعة 1.5 لتر أتكنسون مقترن بعزم دوران 120 نيوتن متر ، بالإضافة إلى أنها مزودة بمولد ومحرك كهربائي بقوة إجمالية تبلغ 116 حصان.

DS 7 Crossback E-Tense 225 3
8

DS 7 Crossback E-Tense 225

تريد القيادة في المدينة دون تلويث؟ نوصي باستخدام Citroën DS 7 Crossback E-Tense 225. يتميز هذا الهجين المكوّن الإضافي ، الموهوب بأداء رائع ، بخطوطه المكررة.

47400 يورو (-5 %) على Elite-Auto

يوفر DS 7 Crossback E-Tense 225 من Citroën قوة جيدة ، 225 حصانًا ، مما يسمح لها بالوصول إلى 100 كم / ساعة في أقل من 9 ثوانٍ. ويتراوح استهلاكها من 1.4 إلى 1.6 لتر / 100 كم ، وهو أمر لا بد أن يغريك. من حيث انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، تعد هذه السيارة الهجينة التي تعمل بالكهرباء بمتوسط 31-36 جم / كم. لاحظ مداها البالغ 55 كم في الوضع الكهربائي 100 %.

يعد DS 7 Crossback E-Tense 225 الهجين الإضافي واحدًا من أكثر السيارات هدوءًا وراحة من حيث القيادة. سوف يحذرك مؤشر LED ذو اللون السماوي عند تنشيط الوضع الكهربائي. يُظهر مصممو هذا الطراز براعة كبيرة من خلال تزويده بصندوق بحجم 555 لترًا.

سيارة هجينة - بيجو 3008 4
7

سيارة هجينة - بيجو 3008

تستهدف سيارة بيجو الرياضية متعددة الاستخدامات 3008 الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة هجينة تعمل بالكهرباء وليست باهظة الثمن. إنه يوفر قوة كبيرة وتعدد استخدامات رائعة في التدحرج وتجربة قيادة رائعة.

38600 يورو (-14 %) على Elite-Auto

تم طرح بيجو 3008 للبيع في السوق اعتبارًا من عام 2016 ، وتم إعادة اختراعها في حوالي عام 2020 للحفاظ على الحماس في اليوم الأول. تتمتع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة بالكهرباء بالعديد من الصفات ، بما في ذلك لوحة القيادة الخاصة بها. نظرًا لعدم وجود ما يحسد عليه من المنافسة ، فقد تم الإعلان عنه بعجلة قيادة صغيرة وعداد عن بعد ووحدة تحكم مركزية تستفيد من الجودة الإمبراطورية للتصميم.

تعتبر بيجو 3008 مرجعًا حقيقيًا في مجال الديناميكية. إنه أيضًا نموذج يتيح لك الاستفادة من مستوى ممتاز من راحة الركوب. من خلال جعل سمعة الشركة ، تقنع بآلياتها المعززة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سيارة هجينة

حاجة محددة؟

أفضل سيارة هجينة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.2/517 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سيارات هجينة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كيا نيرو هايبرايد 5
8
تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر 6
7
DS 7 Crossback E-Tense 225 7
8
سيارة هجينة - بيجو 3008 8
7
اختيارنا
كيا نيرو هايبرايد
تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر
DS 7 Crossback E-Tense 225
سيارة هجينة - بيجو 3008
كيا نيرو ، بزينها الهجين ، هي واحدة من أولى سيارات الكروس أوفر الهجينة المدمجة. مع ذلك ، لن تضطر بعد الآن للقلق بشأن إعادة شحن البطارية والاستمتاع برحلاتك في راحة بال تامة.
متوفرة في العديد من التشطيبات ، تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر هي ثورة حقيقية في عالم السيارات. في الواقع ، تتمتع بأسلوب جديد تمامًا بينما توفر لك راحة قيادة لا مثيل لها.
تريد القيادة في المدينة دون تلويث؟ نوصي باستخدام Citroën DS 7 Crossback E-Tense 225. يتميز هذا الهجين المكوّن الإضافي ، الموهوب بأداء رائع ، بخطوطه المكررة.
تستهدف سيارة بيجو الرياضية متعددة الاستخدامات 3008 الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة هجينة تعمل بالكهرباء وليست باهظة الثمن. إنه يوفر قوة كبيرة وتعدد استخدامات رائعة في التدحرج وتجربة قيادة رائعة.
راحة قيادة ممتازة
صاخبة قليلا
عزل مثالي للمساحات الداخلية الفسيحة
عازل للصوت
محرك سلس وناقل حركة مثالي للطرق الحضرية
موثوقية جيدة
تصميم داخلي قابل للتخصيص
سلوك طريق مطمئن نسبيًا
تصميم لجميع الأغراض
قيادة ممتعة خارج المراكز الحضرية
أداء جيد جدا ومدى كهربائي أفضل
مقاعد مريحة

دليل شراء سيارة هجينة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سيارة هجينة

تعتبر السيارة الهجينة بديلاً رائعًا لأولئك الذين يترددون في شراء سيارة كهربائية بالكامل. من السهل القيادة ، ومع ذلك فهي متوفرة في إصدارات مختلفة تختلف حسب التكنولوجيا والسعر على متن الطائرة. إذا كنت تكافح من أجل اختيار أفضل نموذج يلبي احتياجاتك ، فإليك المعايير الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار:

المعيار رقم 1 - السفر

ستوفر لك السيارة الهجينة إمكاناتها الكاملة في المناطق الحضرية ، خاصةً أنها تحتوي على محرك كهربائي. يمنعك وضع البدء من استهلاك البنزين لأن المحرك يستخدم الطاقة المتراكمة أثناء الكبح. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك المحرك الحراري إمكانية القيادة بأمان على الطرق السريعة بالرغم من أن الاستهلاك أعلى.

المعيار رقم 2 - الموثوقية

وتعتبر السيارة الهجينة واحدة من اكثر السيارات التى يمكن الاعتماد عليها. في الواقع ، إن وجود المحرك الكهربائي المقترن بالمحرك الحراري لا يقلل من أدائه بأي شكل من الأشكال. على العكس من ذلك ، فإن التزاوج بين نظامي المكننة هذين يقلل من مخاطر تآكل المفصل. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هذا النوع من المركبات يستخدم بشكل أساسي في المدينة. سيتعين استخدام المحركين في كثير من الأحيان مع المخاطرة برؤية إحدى البطاريات تفقد قدرتها.

المعيار رقم 3 - نوع الوقود

يعمل المحرك الحراري عمومًا بالبنزين ، مما يسمح لك بالاختيار بين 95 خالي من الرصاص أو 95 خالي من الرصاص أو 98 خالي من الرصاص. بعض الطرز ، وهي نادرة جدًا ، تعمل بالديزل ، كما هو الحال مع سيارات الدفع الرباعي المهيبة. وتجدر الإشارة إلى أن النماذج الهجينة الأخرى يمكنها الاستفادة من الإيثانول الحيوي ، ولكن هذا الخيار يتطلب تحويل الإيثانول عبر صندوق للاستفادة من E85 بعد ذلك.

المعيار رقم 4 - الى انتعاش بيئي

حاليًا ، لا تستفيد السيارة الهجينة غير القابلة لإعادة الشحن من أي مكافأة بيئية . بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك هجين كلاسيكي ، فيمكنك الحصول على عقوبة إذا تجاوزت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 117 جم / كم. من ناحية أخرى ، ستكون سيارتك الهجينة قادرة على الاستفادة من شهادات "Crit'Air". بصفتك فئة 1 ، سيُسمح لك بالقيادة في مناطق محظورة أو أثناء ذروة التلوث.

المعيار رقم 5 - نوع السيارة الهجينة

تعتبر السيارة الهجينة الموصولة بالكهرباء (مع نطاق ممتاز فى 100 % الوضع الكهربائى ) مثالية للأشخاص الذين يقومون برحلات طويلة بانتظام. من ناحية أخرى ، يمكنك دائمًا الاختيار بين الهجين الصغير (المحرك الكهربائي لا يسمح للسيارة بالتحرك) والهجين الكامل (لا يتطلب إعادة الشحن).

"السيارة الهجينة هي بيتل بأبواب على شكل فراشة." - De Le-balaise (مستخدم الإنترنت)

كيف تعمل السيارة الهجينة؟

تأتي السيارة الهجينة بمحركين ، بما في ذلك محرك الاحتراق الداخلي والمحرك الكهربائي. في معظم الحالات ، يكون البنزين هو الذي يقود العجلات. يساعدها المحرك الكهربائي عند التحرك في الوضع الكهربائي 100 % ، ولكن بسرعة منخفضة. ستوفر السيارة الوقود طالما أنك لا تتجاوز 50 كم / ساعة . كونه قادرًا على إعادة شحن نفسه أثناء مرحلتي الكبح أو التباطؤ ، يوفر المحرك الكهربائي الطاقة اللازمة لضمان الأداء السليم للسيارة الهجينة. تختلف المحركات حسب التقنية الهجينة المستخدمة. في بعض الطرز ، يقودون نفس المحور بينما تم تجهيز البعض الآخر بمحركات مستقلة على التوالي (أحدهما في الأمام والآخر في الخلف).

الأنواع المختلفة سيارات هجينة

عندما نفكر في مصطلح "السيارة الهجينة" ، نفكر على الفور في المركبات الموصولة بالكهرباء. في الواقع ، هناك فئتان رئيسيتان من النماذج في عالم التهجين ، وهما الهجين الكلاسيكي والهجين القابل لإعادة الشحن.

سيارة هجينة كلاسيكية

لا تتطلب السيارة الهجينة الكلاسيكية أو الهجينة الكاملة أي اتصال بمأخذ كهربائي. يتكون من محركين منفصلين: حراري وكهربائي. في الوضع الكهربائي بالكامل ، توفر السيارة "النظيفة" النطاق الأكثر تواضعًا والذي يمكن أن يكون مناسبًا لرحلات المدينة. قدرتها على التطور من تلقاء نفسها في ظروف مختلفة مثل البدء أو السفر بسرعة منخفضة هي أكبر ميزة لها. يسترد المحرك الكهربائي الطاقة فقط من خلال الكبح والتباطؤ .

سيارة هجينة تعمل بالكهرباء

على عكس الطراز السابق ، فإن السيارة الهجينة القابلة لإعادة الشحن أو الهجين الإضافي ، كما يوحي اسمها ، ستحتاج إلى شحن منتظم. وبالتالي ستستفيد من استقلالية جيدة في الوضع الكهربائي بالكامل ، وهذا على مسافة أطول تصل إلى 50 إلى 100 كيلومتر . كما أنها تجمع بين محركين (كهربائي وحراري) ويمكن إعادة شحنها من محطة أو في منزلك. للاستفادة من الطاقة المثلى ، من الممكن استخدام نظامي المحركات هذين في وقت واحد.

التهجين الدقيق أو الهجين الخفيف

بطارية هذا النوع من السيارات الهجينة صغيرة الحجم. كقاعدة عامة ، فهي تساعد محرك الاحتراق الداخلي فقط من أجل تقليل استهلاك الوقود. وبالمثل ، سوف تقلل العقوبة البيئية بسبب انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة. وتجدر الإشارة إلى أن المحرك الكهربائي للسيارة الهجينة لا يمكنه تحريكها بمفرده ولا يسمح برحلة كهربائية بالكامل.

كلاسيك هجين أم سيارة كهربائية؟

السيارة الهجينة الكلاسيكية

كما يوحي اسمها ، تجمع السيارة الهجينة الكلاسيكية بين تقنيتين متميزتين في واحدة: المحرك الحراري (الوقود) والمحرك الكهربائي (الكهرباء). يعتمد أسلوب عملها على نفس المبدأ. في الواقع ، تتكون من بطارية ذات سعة كبيرة تجمع الطاقة الحركية الناتجة عن حركة التباطؤ أو الكبح. نتيجة لذلك ، ستكون قادرًا على القيادة في وضع "انبعاثات صفرية" في المناطق الحضرية. من المسلم به أنه أكثر تنوعًا ، لكنه لا يدعم الرحلات الطويلة نظرًا لأن استقلاليته لا يزال منخفضًا جدًا.

سيارة كهربائية

بالتناغم مع "إيكولوجي" ، فإن هذا النوع من السيارات يستهدف بشكل أساسي أولئك الذين يفضلون توفير الطاقة والصيانة. خصائص دفعها الكهربائي تجعلها أفضل في العديد من المجالات. تكلفة الشراء مرتفعة بالفعل لأنه يتم تشغيلها حصريًا عن طريق الشحن الكهربائي. علاوة على ذلك ، فهي توفر مدى متوسط يبلغ حوالي مائة كيلومتر ولا تحتوي على محرك احتراق. تم العثور على تكلفة الطاقة لتكون أقل 4 مرات مقارنة بمحرك الديزل أو البنزين. نفس الشيء بالنسبة لتكلفة الصيانة التي تقل بحوالي 40 %.

النتيجة

إذا كانت لديك محطة شحن / محطة إعادة شحن ، فأنت تفضل القيادة في المناطق الحضرية وترغب في تبني أسلوب قيادة صديق للبيئة ، فنحن نوصي بشدة باستخدام السيارة الكهربائية. من جانبها ، تعتبر السيارة الهجينة مناسبة بشكل خاص للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. يدعم الرحلات الطويلة ومجهز بمحرك مزدوج قادر على مساعدة بعضنا البعض.

لماذا تشتري سيارة هجينة؟

لتشعر بقوة محركين مختلفين

السيارة الهجينة هي مركبة تعمل باستخدام محرك حراري ومحرك كهربائي. الأول يقود العجلات بينما يعزز الثاني عند زيادة السرعة. لذلك تضمن الطبيعة الهجينة أداء سيارتك.

لتقليل استهلاك الوقود

تعتبر السيارات الهجينة أكثر اقتصادا من تلك التي تعمل بشكل حصري على محرك الاحتراق. عند القيادة بسرعة منخفضة ، فإن سيارتك تعمل بالكهرباء فقط. من ناحية أخرى ، عند السرعة العالية ، تستهلك البنزين والكهرباء. وبالتالي ، يمكنك توفير الوقود عندما تكون في موقف للسيارات أو في الاختناقات المرورية.

أن يكون لديك بطارية مستقلة

يعتقد الكثير من الناس خطأً أن بطارية السيارة الهجينة تحتاج إلى إعادة شحنها بمقبس رئيسي. في الواقع ، تعمل هذه البطارية على تجديد طاقتها تلقائيًا. عند القيادة بالبنزين ، ينتهز المحرك الكهربائي الفرصة لإعادة شحن نفسه ، مما يمنح البطارية سعة كبيرة. نتيجة لذلك ، يمكن للسيارة القيادة لفترة أطول من خلال استخدام الطاقة الحركية في الكبح والتباطؤ.

للحفاظ على البيئة

من خلال قيادة سيارة هجينة ، فإنك تقوم بإيماءة بيئية. في الواقع ، بفضل وجود المحرك الكهربائي ، تقل مرات قيادتك بالبنزين. لذلك ، فإنك تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. حتى لو لم تستطع منافسة السيارة الكهربائية في نقاط معينة ، فإن الطراز الهجين أقل تلويثًا من السيارة التقليدية.

من أجل الراحة المثلى في الاستخدام

يتميز المحرك الكهربائي للسيارة الهجينة بكونه هادئًا للغاية. عند القيادة في المدينة بسرعة منخفضة ، فإنك تستفيد من الصمت المطلق. أيضًا ، لا تحتوي السيارات الهجينة على دواسات القابض. لذلك لا تحتاج إلى تغيير السرعات. يواكب المحرك تسارعك لتوفير القوة التي تتناسب مع الركوب.

أفضل الماركات سيارات هجينة

في رأينا ، أفضل الماركات سيارات هجينة في عام 2022 هي :

Kia Niro
Toyota
DS
Lexus

تأسست شركة كيا في مايو 1944 وهي أقدم شركة مصنعة للسيارات في كوريا. من أصول متواضعة في صناعة الدراجات والدراجات النارية ، نمت كيا ، كعضو في مجموعة السيارات العالمية الديناميكية Hyundai-Kia لتصبح خامس أكبر صانع سيارات في العالم.

شركة تويوتا موتور تنتج سيارات تحت خمس علامات تجارية ، بما في ذلك ماركة تويوتا وهينو ولكزس ورانز ودايهاتسو. لطالما كانت تويوتا علامة تجارية موثوقة للسيارات لسنوات عديدة وظهرت في العديد من مخططات الموثوقية. الموثوقية يضعهم مؤشر الموثوقية في المرتبة الرابعة ، بمؤشر موثوقية قدره 59. هذه درجة رائعة ، حيث أن متوسط الصناعة هو 118 وكلما كانت النتيجة أقل كانت أفضل.

ولدت هذه الماركة الفرنسية فى باريس. تهدف DS Automobiles إلى تجسيد المعرفة الفرنسية الفاخرة في صناعة السيارات. بدافع الروح الطليعية وإرثها الاستثنائي ، تاريخ 1955 DS ، تجمع علامة DS التجارية بين الصقل والتكنولوجيا في كل من إبداعاتها.

وكشف النقاب عن أول سيارة تحمل اسم بيجو في عام 1889 ، مما يجعل بيجو ثاني أقدم مصنع للسيارات في العالم وأقدم علامة تجارية مستمرة للسيارات. تعتبر بيجو واحدة من أكثر العلامات التجارية ثقة في صناعة السيارات

لكزس هي قسم السيارات الفاخرة في شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات. يتم تسويق ماركة لكزس في أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم. إنها ماركة السيارات الفاخرة الأكثر مبيعًا في اليابان ، وهي مصنفة ضمن أفضل 10 علامات تجارية يابانية عالمية من حيث القيمة السوقية.

نصائح

تجنب تشغيل التدفئة إذا كانت سيارتك الهجينة باردة

غالبًا ما تظهر هذه الحالة في فصل الشتاء ، فمن المستحسن أن تسافر بضعة كيلومترات قبل تشغيل نظام التدفئة الخاص بك.

في الوضع الاقتصادي ، ستوفر الطاقة أثناء استخدام البطارية على النحو الأمثل. أثناء منع التسارع القوي ، يعمل هذا الخيار بشكل ملحوظ على تحسين استخدام نظام التدفئة وتكييف الهواء.

_ تجنب الفرملة المفاجئة

الكبح أو التسارع المفاجئ سيؤدي إلى فقدان السرعة. لتجنب ذلك ، ثبّت سرعتك قدر الإمكان.

أثناء النزول الكلاسيكي ، لا تنسى استخدام المكابح برفق وبشكل منتظم. بفضل الكبح الكهربائي ، لا يوجد خطر ارتفاع درجة الحرارة. من ناحية أخرى ، عند نزول ممر أو تل ، استخدم فرامل المحرك.

_ جهز سيارتك الهجينة لفصل الشتاء

من أجل مواجهة الشتاء في أفضل الظروف ، يجب عليك تجهيز سيارتك الهجينة مسبقًا. ابدأ باستخدام المبرد أو مضاد التجمد. إذا كانت الجودة جيدة ، فستضمن حماية ممتازة لسيارتك حتى لو انخفضت درجة الحرارة إلى -35 درجة مئوية. استخدم أيضًا زيت المحرك الجديد لحماية الأجزاء المتحركة وفحص ضغط الإطارات.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل سيارة هجينة؟

أفضل سيارة هجينة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكننا سحب مركبة اخرى بسيارة هجينة؟

السيارة الهجينة ، على الرغم من عدم وجود عوائق للمقطورة ، لديها القدرة على سحب مركبة أخرى مثل عربة متنقلة أو مقطورة. ما عليك سوى الانتباه إلى PTAC أو إجمالي وزن الحمولة المصرح به وعدم تجاوزه.

ماذا يحدث اذا تم تجميد السيارة الهجينة لفترة طويلة؟

عندما يتم وضع السيارة الهجينة في المرآب لفترة طويلة ، قد تواجه مشاكل عند البدء. إلى جانب البطارية الفارغة ، يمكن للإطارات أيضًا أن تنكمش وتصدأ المكونات أو تنكسر.

ما هو عمر بطارية السيارة الهجينة؟

بالنسبة لسيارة هجينة غير قابلة لإعادة الشحن ، فإنك تستفيد من عمر طويل يتراوح من 5 إلى 10 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يعدك الطراز القابل لإعادة الشحن بحد أدنى من العمر الافتراضي يبلغ 10 سنوات. من خلال المراقبة الدورية ، يمكن أن تدوم بطاريتك حتى 15 عامًا.

كيف تتعرف على بطارية في نهاية عمرها الافتراضي؟

إنه في نهاية دورته عندما لم تعد سعته التخزينية (معبراً عنها بالكيلوواط ساعة) تتجاوز 70 %. والأكثر من ذلك ، كن يقظًا عندما تلاحظ نقصًا ملموسًا في الطاقة عند بدء التشغيل ونقص في الأداء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أي سيارة هجينة تختار؟, maif.fr
  2. مفاتيح اختيار السيارة المناسبة: اى هجين؟, auto-moto.com
  3. هجين وكهرباء كيفية اختيار سيارة هجينة او كهربائية, quechoisir.org
  4. كيف تختار سيارة هجينة؟, lesfurets.com
  5. اى سيارة هجينة تختار؟, dossierfamilial.com
  6. , paycar.fr
  7. , hellogova.com
  8. سيارة هجينة او كهربائية ... اتخذ الاختيار الصحيح وفقا لاحتياجاتك, lesnumeriques.com
  9. هل يجب عليك شراء سيارة هجينة؟, automobile-magazine.fr
  10. سيارات هجينة - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  11. دليل شراء. أي سيارة هجينة يجب شراؤها في عام 2021, largus.fr
  12. _ شراء سيارة هجينة - اراميسوتو, aramisauto.com
  13. 2021 هجين ومكونات هجينة بقابس كهرباء: موديلات ..., auto-moto.com
  14. سيارات هجينة: موديلاتنا - رينو, renault.fr
  15. , caradisiac.com
  16. سيارة هجينة: نماذج سعر استهلاك ثاني اكسيد الكربون, automobile-propre.com
  17. ان 20 سيارة هجينة تستهلك اقل كمية من الوقود فى عام 2021, automobile-magazine.fr
  18. سيارة هجينة: مزايا وعيوب التشغيل, automobile-propre.com
  19. ما هي السيارة الهجينة؟ التعريف ..., auto-moto.com
  20. سيارة هجينة تعمل بالكهرباء: مجموعتنا الكاملة ..., peugeot.fr
  21. مجموعة سياراتنا الهجينة الكهربائية - تويوتا, toyota.fr
  22. سيارات هجينة: نماذج اسعار اخبار اختبارات, caradisiac.com
  23. سيارة هجينة: تعريف التكنولوجيا والموديلات ..., fiat.fr
  24. , largus.fr
  25. وقطع غيار سيارات هجينة مستعملة: شراء سيارات مضمونة و ..., autosphere.fr
  26. , quechoisir.org
  27. , fiches-auto.fr
  28. , automobile-magazine.fr
  29. , fr.wikipedia.org
  30. , watt-voiture.com
  31. , toutvert.fr
  32. , fr.wikipedia.org
  33. , lavoiturehybride.com
  34. , pour-ma-voiture.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كيا نيرو هايبرايد 9
كيا نيرو هايبرايد
تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر 10
تويوتا يارس هايبرد 1.5 لتر
DS 7 Crossback E-Tense 225 11
DS 7 Crossback E-Tense 225
سيارة هجينة - بيجو 3008 12
سيارة هجينة - بيجو 3008

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!