أفضل سيارات كهربائية2024

لم تعد السيارة الكهربائية سيارة المستقبل. إنها الآن حقيقة واقعة! المزيد والمزيد من النماذج تصل إلى السوق والبنى التحتية تتكيف مع هذا المحرك الجديد الأكثر مراعاة للبيئة. لكن اختيار سيارة كهربائية ليس دائمًا بالأمر السهل. السعر والمدى وراحة القيادة ... هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها للعثور على أفضل طراز.

رينو زوي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

رينو زوي

أفضل سيارة كهربائية عام 2024

سيارة المدينة الرصينة ذات المظهر الحديث ، تفتخر رينو زوي بتقديم مدى معتمد يبلغ 380 كم. تضيف المقصورة الداخلية المريحة والسعر الجذاب للغاية إلى قائمة المزايا الطويلة.

28500 يورو (-13 %) على Elite-Auto

تعد بطاريتها البالغة 52 كيلووات في الساعة بلا شك أكبر أصول رينو زوي. يوفر هذا استقلالية جيدة تبلغ 380 كم في الصيف و 250 كم في الشتاء مع التدفئة. من الجدير شرائه للتجول في المدينة دون خوف من نفاد البطارية. كخيار ، يتم تسليم شاحن مجمع سعة 50 كيلو وات في الساعة مقابل ألف يورو إضافية.

تقود سيارة المدينة الكهربائية بالكامل هذه بشكل مريح في جميع أنحاء المدينة ، مما يوفر شعورًا لطيفًا بالخفة. التصميم الداخلي بسيط ولكنه ترحيبي. السيارة معروضة بأربعة تشطيبات بسعر يبدأ من 32500 يورو. بهذا السعر ، فإن رينو زوي في متناول الجميع.

هيونداي كونا 2
8

هيونداي كونا

تعتبر هيونداي كونا ميسورة التكلفة بشكل خاص بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية. والأفضل من ذلك ، أنها تقدم مجموعة كاملة من الصفات التي جعلتها واحدة من أفضل الأجهزة الكهربائية للمبتدئين لما يقرب من 3 سنوات.

39700 يورو على Elite-Auto

سيحب عشاق سيارات الدفع الرباعي سيارة هيونداي كونا. تم طرح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة الكهربائية المجهزة في عام 2018 ، وهي مريحة بشكل خاص في المناطق الحضرية ، وتعرض استقلالية معقولة لسعرها. النسخة الأساسية مزودة ببطارية 39.2 كيلو وات في الساعة ، بمدى معتمد يبلغ 289 كم. بالنسبة للإصدارات الأكثر تكلفة ، يمكن أن يصل هذا الحكم الذاتي إلى 482 كم.

خلف تصميمها الحديث مع الخطوط النظيفة ، تخفي هيونداي كونا راحة القيادة الأكثر إرضاءً. تتميز المقصورة بأناقة وخيارات الراحة التي تستحق سمعة الشركة المصنعة الكورية. هل تبحث عن سيارة كهربائية رخيصة؟ يمكن لسيارة هيونداي كونا أن تفاجئك وترضيك.

تسلا موديل 3 3
8

تسلا موديل 3

مرجع من نوعه ، الموديل 3 ، سيدان كهربائية 100 % ، يتمتع بمظهر رياضي واستقلالية مثيرة للإعجاب. يضاف إلى ذلك الموثوقية التي تضمن لك رحلات مريحة وهادئة كل يوم.

42900 يورو على Tesla

تظل Tesla لا تقبل المنافسة عندما يتعلق الأمر بطاقة بطارية السيارات الكهربائية. تتراوح التكنولوجيا الموجودة على متن الطراز 3 من 530 كم إلى 560 كم. الأمر بسيط للغاية ، ولا يوجد نموذج في هذا الترتيب يقترب منه. والأفضل من ذلك ، يمكن لشبكة Tesla's Supercharger شحن البطارية حتى 80 % في نصف ساعة!

بالإضافة إلى ذلك ، يفترض Tesla Model 3 طابعه الرياضي بالكامل. بالإضافة إلى المظهر الذي ينم عن الطابع الرياضي ، يفخر هذا الطراز بإكماله من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.3 ثانية فقط. هذا دليل على أن البيئة والسرعة يمكن أن يسيرا جنبًا إلى جنب ، حتى لو كان يجب دفع الثمن.

بيجو e-208 4
7

بيجو e-208

تعزز بيجو e-208 مجموعة سيارات المدينة الكهربائية الفرنسية ، وتتميز بمظهرها الجريء وراحة القيادة. أكثر من مجرد سيارة ، فإن e-208 هي عمل فني.

31500 يورو (-14 %) على Elite-Auto

تم تزيين سيارة بيجو e-208 بنفس الفستان الأنيق والأصلي للسيارة الحرارية التي تم التصويت عليها 208 لعام 2020. كما تستفيد سيارة المدينة الصغيرة من المظهر الخارجي الأكثر جاذبية على طراز بيجو في داخلها. تجتمع الراحة والأناقة في هذه السيارة ذات الطابع الشخصي.

من حيث الاستقلالية ، تُظهر السيارة الكهربائية 100 % e-208 أداءً متوسطًا إلى حد ما مع 340 كم بشحنة واحدة. يظل هذا معقولًا تمامًا ، خاصةً للقيادة في المناطق الحضرية بين رحلات التسوق في المنزل والمكتب. علاوة على ذلك ، فإن سيارة بيجو e-208 مناسبة للجميع ، بسعر 32700 يورو للإصدار الأساسي.

دليل التسوق • 2024

أفضل سيارة كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل سيارة كهربائية عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/522 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سيارات كهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
رينو زوي 5
8
هيونداي كونا 6
8
تسلا موديل 3 7
8
بيجو e-208 8
7
اختيارنا
رينو زوي
هيونداي كونا
تسلا موديل 3
بيجو e-208
سيارة المدينة الرصينة ذات المظهر الحديث ، تفتخر رينو زوي بتقديم مدى معتمد يبلغ 380 كم. تضيف المقصورة الداخلية المريحة والسعر الجذاب للغاية إلى قائمة المزايا الطويلة.
تعتبر هيونداي كونا ميسورة التكلفة بشكل خاص بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية. والأفضل من ذلك ، أنها تقدم مجموعة كاملة من الصفات التي جعلتها واحدة من أفضل الأجهزة الكهربائية للمبتدئين لما يقرب من 3 سنوات.
مرجع من نوعه ، الموديل 3 ، سيدان كهربائية 100 % ، يتمتع بمظهر رياضي واستقلالية مثيرة للإعجاب. يضاف إلى ذلك الموثوقية التي تضمن لك رحلات مريحة وهادئة كل يوم.
تعزز بيجو e-208 مجموعة سيارات المدينة الكهربائية الفرنسية ، وتتميز بمظهرها الجريء وراحة القيادة. أكثر من مجرد سيارة ، فإن e-208 هي عمل فني.
مدى 380 كم
سيارات الدفع الرباعي القوية تقدم ثباتًا جيدًا على الطريق
المدى البعيد يصل إلى 560 كم
تصميم جذاب وعصري
تشطيب جيد للمقصورة
أقصى استقلالية 482 كم
شحن سريع جدًا بفضل شبكة Supercharger
مقصورة مريحة للغاية وترحيبية
رحلة مريحة للغاية في البيئة الحضرية
بأسعار معقولة وبأسعار تنافسية
سيارة رياضية وبيئية
راحة قيادة ممتازة

دليل شراء سيارة كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سيارة كهربائية

الاستقلالية هي أحد المعايير التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالسيارات الكهربائية. ومع ذلك ، يتم اختيار السيارة الكهربائية مثل العديد من السيارات الأخرى ، مع وجود عدة عوامل تلعب دورها وتؤثر على اختيارك النهائي. فيما يلي أهم المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ قرار حكيم والعثور على ما تحتاجه.

المعيار رقم 1 - الحكم الذاتي

لعدة سنوات ، يعمل المصنعون بجد لتحسين نطاق سياراتهم الكهربائية. لذلك يميل هذا إلى الزيادة على مدى الأجيال الجديدة. تصل معظم الموديلات الأساسية إلى حوالي 150 كيلومترًا بشحنة واحدة . متوسط المدى لنموذج متوسط المدى يتراوح مداها بين 250 و 450 كيلومترًا. يمكن للسيارات الكهربائية الأكثر كفاءة ، مثل Tesla ، السفر لأكثر من 500 كيلومتر وإعادة الشحن في أقل من ساعة. يعتمد اختيار الاستقلالية بشكل أساسي على المسافة التي تخطط للسفر بها يوميًا ، ولكن أيضًا على السعر الذي ترغب في دفعه.

المعيار رقم 2 -

ان شراء البطارية بأكملها يناسبك اذا كان لديك ما يكفي من المال. في الواقع ، يتطلب استثمارًا كبيرًا يتم إطفاءه في المتوسط على مدى 6 سنوات . يعتبر تأجير البطارية أكثر إثارة للاهتمام إذا كنت ترغب في الحد من التكاليف المرتبطة بشراء سيارة كهربائية. يدعم التأجير الأميال السنوية ، مما يسمح لك بالدفع فقط بناءً على عدد الأميال المتراكمة في السنة. ومع ذلك ، لا يتوفر خيار تأجير البطاريات هذا في جميع السيارات الكهربائية المباعة في فرنسا

المعيار رقم 3 -

قيادة السيارة الكهربائية بشكل مثالي في المدينة. تتطلب القيادة في بيئة حضرية الكبح المتكرر والتسارع ، وهو أمر مفيد للبطارية. لذلك يمكنك اختيار هذا النوع من السيارات إذا كانت رحلاتك تتم بشكل رئيسي في المدينة. من ناحية أخرى ، يجب أن تعلم أن بطاريات السيارات الكهربائية تعمل بشكل أقل جودة على الطرق السريعة. يمكن أن تقلل التسارع الطويل من استقلاليتها بالفعل

المعيار رقم 4 - نوع البطارية

بطاريات الليثيوم أيون ، المشابهة لتلك الموجودة في هواتفنا الذكية ، هي الأكثر شيوعًا. إنها ميسورة التكلفة وتوفر طاقة موثوقة. من ناحية أخرى ، يفقدون قدراتهم على مر السنين ويخضعون للنقاش حول تأثيرهم على البيئة. أصبحت بطاريات الليثيوم بوليمر المعدنية أقل شيوعًا ، على الرغم من استمرار بعض الشركات المصنعة في استخدامها. إنها مناسبة بشكل خاص للاستخدام المكثف أكثر أو أقل. توجد بطاريات البوليمر ، المعروفة باسم Li-Po ، بشكل أساسي في السيارات الكهربائية المتميزة. إنها قوية لكنها أصغر حجمًا وأخف وزنًا. من ناحية أخرى ، تعد بطاريات Li-Po أغلى بكثير من بطاريات Li-Ion.

المعيار رقم 5 - نوع المحرك

هناك 3 انواع رئيسية من المحركات للسيارات الكهربائية. المحرك ذو المغناطيس الدائم هو الأكثر شيوعًا. إنها موثوقة وتوفر راحة قيادة جيدة . يشكك بعض المتخصصين في الطبيعة البيئية لهذه المحركات ، التي يتطلب تصنيعها استخدام معادن نادرة يصعب إعادة تدويرها. المحرك التعريفي هو المحرك الذي اختارته تسلا. هذا يستثني استخدام المعادن النادرة وبأسعار معقولة. لاحظ ، مع ذلك ، أن المحرك التعريفي معرض لخطر السخونة الزائدة. لذلك يجب أن يحمل نظام تبريد ثقيلًا. محرك الجرح الدوار ضخم. نظرًا لكون هذا النوع من المحركات ثقيلًا ، فإن عدد المركبات المجهزة به قليل جدًا. ومع ذلك ، فهي ميسورة التكلفة وتوفر موثوقية معقولة.

"السيارة غريبة: كمنزل صغير ومركبة فضاء." - بقلم فيليب ديليرم في أول رشفة من البيرة

كيف تحافظ على سيارة كهربائية؟

تتطلب السيارة الكهربائية صيانة اقل من سيارة محرك الاحتراق. لا يحتاج المحرك لتغيير الزيت. كما أن مكونات المحرك الأخرى مثل علبة التروس أو دائرة العادم غائبة أيضًا ، وبالتالي لا يلزم صيانتها . لضمان السلامة المثلى للمركبة. يجب أيضًا تغيير المبرد بانتظام ، خاصةً في الطرز المزودة بمحركات حثية. من الضروري إعادة شحنها بانتظام وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة لضمان عمر افتراضي مثالي. يجب أيضًا استبدال البطارية عندما تصل إلى نهاية عمرها الإنتاجي.

. سيارة حرارية.

الأنواع المختلفة سيارات كهربائية

ليست كل السيارات الكهربائية متشابهة. يمكن استخدام عدة أنواع من المحركات في ما يسمى بالسيارات "الكهربائية". تبرز ثلاثة أنواع رئيسية ، وهي: 100 % كهربائي ، والهجين الكلاسيكي ، والهجين القابل لإعادة الشحن.

سيارة كهربائية بالكامل

جميع السيارات الكهربائية هي الأقل تلويثًا ، وانبعاثاتها الكربونية صفرية تمامًا. إنها صامتة وتعمل فقط على محرك كهربائي واحد أو أكثر . إذن ، يعد استقلالية البطارية نقطة أساسية.

إذا كان هذا يميل إلى الزيادة على مر السنين ، فلا يزال غير كاف للقيام برحلات طويلة جدًا. وبالتالي ، فإن السيارة الكهربائية ذات الـ 100 % تقتصر ، في الوقت الحالي ، على القيادة الحضرية في رحلات قصيرة نسبيًا. يجب أن يظل هذا النوع من السيارات الكهربائية في وضع الخمول حتى يتم إعادة شحنه. لذلك من الضروري التخطيط لوقت الشحن هذا للقيادة دون نفاد البطارية.

تحتوي السيارة الهجينة على محركين حراريين وكهربائيين . يتناوب المحركان للحفاظ على تشغيل السيارة دون انقطاع. في الواقع ، يقوم محرك الاحتراق الداخلي بإعادة شحن المحرك الكهربائي أثناء القيادة ، مما يؤدي إلى تجنب الاضطرار إلى إيقاف السيارة لإعادة شحن البطارية.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الهجين الكلاسيكي يعرض انبعاثات كربون متغيرة وفقًا لمستوى التهجين. علاوة على ذلك ، فإن المحرك الحراري ، الملوث ، يدور تلقائيًا عند القيادة على الطريق السريع. لاحظ أيضًا أن السيارات الهجينة أثقل نظرًا لأنها مزودة بمحركين.

سيارة كهربائية هجينة تعمل بالكهرباء

تشبه السيارة الهجينة الموصولة بالكهرباء السيارة الهجينة الكلاسيكية باستثناء تفصيل واحد. في هذا النوع من المحركات ، يمكن إعادة شحن المحرك الكهربائي من مأخذ كهربائي. هذا يوفر عمر بطارية أفضل. لذلك يمكن تشغيل المحرك الكهربائي عندما تعمل السيارة بسرعة منخفضة ، مما يقلل من الطلب على محرك الاحتراق الداخلي وانبعاثات الكربون .

تنشأ نفس مشكلة الوزن بالنسبة لهذا النوع من السيارات الهجينة. ومع ذلك ، يتم تعويضه من خلال راحة القيادة الأفضل في المدينة أو على الطريق السريع. كما أن إعادة الشحن في غضون ساعتين فقط يقلل من وقت تعطل السيارة.

موسع النطاق

يسمى أيضًا موسع النطاق ، ويتكون موسع النطاق من محرك حراري صغير مزود بمحرك كهربائي. هذا الأخير يتأكد من قيادة السيارة. من ناحية أخرى ، يوفر محرك الاحتراق الداخلي الطاقة لإعادة شحن بطارية المحرك الكهربائي.

سيارة كهربائية أم سيارة حرارية؟

سيارة كهربائية

السيارات الكهربائية آخذة في الارتفاع. تتكون أساطيلنا بشكل متزايد من نماذج كهربائية. يتم تقديرهم لطابعهم البيئي المؤكد ، ولكن أيضًا لموثوقيتهم المتزايدة. يتمكن المصنعون من تطوير بطاريات توفر قدرًا أكبر من الاستقلالية.

من حيث السعر ، السيارة الكهربائية ميسورة التكلفة للغاية ، حيث يتم تقديم أغلى الموديلات بحوالي 40 ألف يورو. يمكن تخفيض السعر مع خيار تأجير البطارية. إن شراء سيارة كهربائية يفتح أيضًا الوصول إلى بعض المساعدات الحكومية ، مما يجعل من الممكن خفض الأسعار بشكل أكبر.

ومع ذلك ، فإن أسئلة الاستقلالية وشروط الشحن تثار دائمًا على السيارات الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم نشر إمكانية الوصول إلى البنى التحتية تدريجياً دون أن تكون مفتوحة مثل توزيع الوقود.

سيارة حرارية

تظل السيارة ذات المحرك الحراري هي الأكثر انتشارًا. إنه يستفيد من التوزيع الكبير للوقود مما يسهل استخدامه بشكل كبير. تبذل الشركات المصنعة والسلطات العامة جهودًا كبيرة للحد من انبعاثات الكربون. لذلك تظل السيارة الحرارية سهلة المنال بقدر ما هي عملية.

من ناحية أخرى ، يجب أن تعلم أن تكلفة استخدام وصيانة هذا النوع من المركبات لا تزال مرتفعة. في المتوسط ، تبلغ تكلفة السيارة التي تعمل بالبنزين 5.6 يورو لكل 100 كيلومتر. بالإضافة إلى ذلك ، تظل المساعدة المتاحة عند شراء سيارة حرارية محدودة للغاية.

النتيجة

تعتبر السيارة الكهربائية خيارًا ممتازًا خاصة إذا كنت تقود السيارة بشكل أساسي في المدينة. إذا كنت تغادر المناطق الحضرية بانتظام ، فإن النموذج الحراري يكون أكثر عملية. من ناحية أخرى ، بناءً على طول رحلاتك ، يمكنك اختيار محرك هجين. على الرغم من أن السيارة الكهربائية تخضع لبعض القيود ، إلا أنها تسمح لك بالقيادة بشكل مريح على أساس يومي ، مع المساهمة في الحفاظ على البيئة.

لماذا تشتري سيارة كهربائية؟

انخفاض تكاليف الوقود

فيما يتعلق بالسيارات الكهربائية ، فإن الشحن الكامل من فارغ إلى كامل سيكلف أقل للكهرباء مما يمنحك نطاقًا يصل إلى 100 ميل. وبالتالي فإن تكلفة الكهرباء اللازمة لإعادة الشحن تقل بحوالي 40 % عن تكلفة استخدام البنزين لمركبة بنزين أو ديزل ذات حجم مماثل تسير في نفس الطريق.

انبعاثات غاز أقل

باختيارك قيادة سيارة كهربائية ، فإنك تساعد في تقليل تلوث الهواء الضار الناجم عن انبعاثات ماسورة العادم. تقلل معدلات الانزلاق البطيئة للسيارات الكهربائية من عدد الغازات المسببة للاحتباس الحراري التي تنتجها. هذا مفيد بشكل خاص في المناطق الحضرية حيث يمكن أن تخلق حركة المرور المزدحمة ضبابًا دخانًا بسبب تراكم الملوثات المحمولة جواً. خفض الانبعاثات يعني أيضًا تخفيض ضريبة الطريق. لذلك فإن التحول إلى السيارات الكهربائية له فائدة فورية لجودة الهواء في المدن وبالقرب من الطرق.

لا خاملا

لا مزيد من الوقود المحترق للوقوف في حركة المرور أثناء توقف المحرك عن العمل. تغلق السيارات الكهربائية المحرك تلقائيًا عندما تكون جالسًا في حركة المرور أو عند إشارة المرور الحمراء. يستخدمون طاقة البطارية للإبقاء على الراديو وتكييف الهواء قيد التشغيل.

عادات قيادة أفضل

تأتي معظم السيارات الكهربائية مع نظام أساسي على الأقل "لتعليم السائق" ، مما يساعدك على القيادة بكفاءة أكبر في استهلاك الوقود. يوضح لك كيفية تجنب أشياء مثل الدورات العالية ويشجع على الانهيار التدريجي. يساعدك هذا النظام على تبني عادات القيادة الجيدة.

قيمة إعادة البيع عالية

هذه السيارات تقنية للغاية وظاهرة حديثة ، لذا فليس من المستغرب أنك إذا كنت ترغب في بيع سيارتك الكهربائية بعد بضع سنوات ، يكون الاستهلاك أقل من استهلاك السيارة التي تعمل بالبنزين أو الديزل.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يمكن منحك مساعدة مثل مكافأة التحويل أو المكافأة البيئية عند شراء سيارة كهربائية أو هجينة. ستعمل هذه المساعدات على تقليل تكلفة الشراء بما يصل إلى 6000 يورو. يمكن أيضًا منح المساعدة على المستوى الإقليمي والإداري.

لا تضع السخان على الحائط

مثل السيارة الحرارية ، تعمل السيارة الكهربائية أيضًا على تطوير سوقها للأغراض المستعملة. لذا يمكنك شراء سيارة كهربائية مستعملة لخفض التكاليف.

انتبه للثرموستات!

من خلال القيادة بشكل أبطأ ، فإنك تزيد من نطاق سيارتك الكهربائية. لذلك يمكنك القيادة لمسافة أبعد من خلال السير بشكل أبطأ.

_ حافظ على الجهاز جاف.

تستهلك التدفئة وتكييف الهواء الكثير من الطاقة. يمكنك الحصول على الاستقلالية عن طريق تقليل استخدام وظائف الراحة لسيارتك الكهربائية.

احفظه بعيدا عن الستائر.

يمكنك أيضًا زيادة نطاق سيارتك عن طريق زيادة ضغط الإطارات. سيارتك ستقود بشكل أفضل. كن حذرًا من التضخم الزائد ، والذي يمكن أن يقلل من تماسك الإطار ويزيد من مسافة الكبح.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل سيارة كهربائية؟

أفضل سيارة كهربائية تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل شراء سيارة كهربائية مربح؟

على المدى القصير ، يعد شراء سيارة كهربائية أمرًا مكلفًا نسبيًا. بالإضافة إلى شراء السيارة ، من الضروري احتساب إيجار البطارية. من ناحية أخرى ، تكون التكلفة أكثر جاذبية على المدى المتوسط والطويل. تتطلب السيارة الكهربائية تكاليف صيانة أقل وتتطلب نفقات أقل تتعلق بشراء الوقود. يمكنك أيضًا تقليل تكلفة الشراء من خلال الاستفادة من المساعدات المالية المختلفة التي تقدمها الدولة.

من يقوم بصيانة السيارة الكهربائية؟

يجب عليك استخدام خدمات متخصص مرخص له للقيام بصيانة سيارة كهربائية. سيكون الوحيد الذي يتقن التقنيات المضمنة في هذا النوع من المركبات.

هل يجب ان استأجر بطارية عند شراء سيارة كهربائية؟

تأجير البطارية اختياري. ومع ذلك ، فمن المستحسن إذا كنت لا تستطيع تغطية كامل شراء بطارية بمتوسط 10000 يورو.

السيارة الهجينة التي تعمل بالبنزين أو الديزل؟

وفقًا للإحصاءات ، فإن الهجين الذي يعمل بالبنزين هو أكثر صداقة للبيئة من الهجين الذي يعمل بالديزل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مقارنة بين أفضل السيارات الكهربائية في الوقت الحالي, choisir.com
  2. _ شراء سيارة كهربائية: مقارنة, lesfurets.com
  3. شركة, fiches-auto.fr
  4. _, automobile-propre.com
  5. ما هي انواع السيارات الكهربائية المختلفة؟, energuide.be
  6. , ornikar.com
  7. _ https: //www.hydroquebec.com/electrification-transport/electric-cars/types-electric-cars.html, hydroquebec.com
  8. كيف تحافظ على سيارتك الكهربائية؟, caroom.fr
  9. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, mma.fr
  10. سيارة كهربائية: نماذج استقلالية السعر في الشحن ..., automobile-propre.com
  11. , auto-moto.com
  12. دليل شراء. أي سيارة كهربائية تختار في عام 2021, largus.fr
  13. سيارة كهربائية: سعر 2021 موديلات مقارنة الحكم الذاتي, fournisseurs-electricite.com
  14. سيارة كهربائية سيتروين: المدى الكهربائي 100 % ..., citroen.fr
  15. اى سيارة كهربائية لديها افضل نطاق فى عام 2021, clubic.com
  16. يش, turbo.fr
  17. افضل سيارة كهربائية - دليل السيارة, guideautoweb.com
  18. , fr.wikipedia.org
  19. فيات فرنسا, fiat.fr
  20. BYmyCAR - سيارة كهربائية, bymycar.fr
  21. من افضل 10 سيارات كهربائية فى 2020-2021 | مدونة ..., blog.lampiris.be
  22. ، ، ، شراء, caradisiac.com
  23. _ مساعدة الافراد لشراء سيارة ..., departement13.fr
  24. ، ، ، من ، بالكهرباء: جميع الموديلات واسعارها, automobile-propre.com
  25. وقطع غيار سيارات كهربائية مستعملة: شراء سيارات مضمونة و ..., autosphere.fr
  26. , occasions.automobile-propre.com
  27. , bmw.fr
  28. , dsautomobiles.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
رينو زوي 9
رينو زوي
هيونداي كونا 10
هيونداي كونا
تسلا موديل 3 11
تسلا موديل 3
بيجو e-208 12
بيجو e-208

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!