أفضل سيارات اقتصادية2024

عندما تكون الأوقات صعبة ، تصبح قيادة سيارة اقتصادية ضرورة. سعر الشراء ليس هو المعيار الوحيد الذي يجب مراعاته لهذا النوع من المركبات. الصيانة والوقود والتأمين هي حجج مهمة للشراء. اعثر على أفضل عارضات الأزياء من خلال قراءة دليل الشراء الخاص بنا.

تويوتا يارس هايبرد 1
7

أفضل قيمة مقابل المال

تويوتا يارس هايبرد

أفضل سيارة اقتصادية هجينة في

بالإضافة إلى كونها اقتصادية بشكل خاص ، فإن Toyota Yaris hybrid هي أيضًا سيارة صديقة للبيئة للغاية مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ 75 جم / كم. أما بالنسبة لاستهلاكها فيتراوح من 3.1 إلى 3.3 لتر / 100 كم.

إِعرض السِّعر

هذه هي السيارة الثورية التي تحتاجها. الهجين ، يرث أيضًا تصميمًا حديثًا وجيد التشغيل ، يتميز بمصابيح LED تعمل في النهار. لكن ما يهمنا أكثر هو الجانب الاقتصادي. مع نظام استعادة الطاقة أثناء الكبح ، فإنه لا يهزم من حيث الاستهلاك . نشكر تحكمه الإلكتروني الفعال للغاية لهذا الغرض ، خاصة عند استخدامه في المدينة. لذلك يمكن لهذه السيارة أن تقطع مسافة تصل إلى 1000 كيلومتر على خزان ممتلئ. تم تخفيض القوة الإجمالية للمحرك إلى النصف ، حيث تم تخصيص الأولى بقوة 75 حصانًا لتزويد كتلة البنزين ، بينما يتم تزويد الكتلة الكهربائية بقوة 61 حصانًا. يضاف إلى ذلك بطارية بقدرة 19 كيلو وات لإكمال أدائها الفني.

داسيا سانديرو 1.0 لتر SCe 75 ch 2
9

داسيا سانديرو 1.0 لتر SCe 75 ch

تعتبر Dacia Sandero 1.0 l SCe 75 hp هي السيارة الأكثر اقتصادا ، مع PRK لأكثر من عام واحد من 0.33 يورو. يجب ألا يكون سعر الشراء منخفضًا جدًا فحسب ، بل يجب أن يكون أيضًا استهلاكًا منخفضًا.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية حديثة واقتصادية ، فإن داسيا سانديرو هي ما تحتاجه. يكلف أقل بكثير من العديد من السيارات الأخرى. يولد محركها ذو 3 أسطوانات 75 حصانًا ويستهلك القليل جدًا من الوقود ، أي 5.2 لتر / 100 كم في الدورة المركبة. بالإضافة إلى ذلك ، تطلق هذه السيارة 117 جرامًا من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر.

من جانب الاداء ان داسيا سانديرو 1.0 لتر SCe 75 حصان تصل الى سرعة قصوى تبلغ 158 كم / ساعة وتنطلق من من 0 إلى 100 كم / ساعة في 14.2 ثانية. كما أنها مزودة بعلبة تروس يدوية 5 سرعات. خزانها سعته 50 لتر ، ووزنه فارغ 969 كجم. سيارة المدينة هذه ذات الخمسة مقاعد متوفرة بألوان مختلفة حسب ذوقك. بفضل أبوابها الخمسة ، فهي مريحة وعملية.

هيونداي ايونيك 3
8

هيونداي ايونيك

تقدم لك هيونداي سيارة أيونيك الهجينة الجديدة ، الأكثر اقتصادا بين السيارات الهجينة. جمالياتها وراحتها ووظائفها التي لا مثيل لها سترضيك بالتأكيد.

إِعرض السِّعر

على الرغم من أن جميع السيارات الهجينة معروفة بأنها اقتصادية ، إلا أن Hyundai Ioniq تتفوق على جميع السيارات الأخرى. ستسعد بالتأكيد بتصميمها الجذاب والحديث. تمتزج المصابيح الأمامية ثنائية الصمام بشكل مثالي مع مظهرها الديناميكي الهوائي. بالإضافة إلى ذلك ، ولتلبية جميع احتياجاتك ، تم تجهيز هذه السيارة بأحدث أنظمة السلامة والمساعدة في القيادة. كما أنه يعمل بفضل تآزر محرك البنزين والمحرك الكهربائي المدعوم ببطارية ليثيوم بوليمر قوية. الاستهلاك وانبعاث ثاني أكسيد الكربون في الهواء. لكن هذا ليس كل شيء. تتمتع هذه السيارة أيضًا باتصال مثالي بفضل خدمات Bluelink و Hyundai Live المضمنة لمدة خمس سنوات. توفر لك هذه مجموعة واسعة من الميزات مثل التعرف على الصوت والتحكم عن بعد في السيارة أو حتى موقع محطات الخدمة.

سيتروين C1 1.0 لتر VTi 68 ch 4
8

سيتروين C1 1.0 لتر VTi 68 ch

يمثل Citroën C1 استثمارًا جيدًا جدًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية للتجول في المدينة. على الرغم من أبعادها الصغيرة ، إلا أنها توفر راحة كافية لـ 4 بالغين.

من 10950 €

يعتبر Citroën C1 1.0 l VTi 68 hp خيارًا أساسيًا من حيث سيارة المدينة الاقتصادية. بفضل الأبعاد الخارجية المدمجة والقدرة الممتازة على المناورة ، فإنها تنزلق بسهولة عبر شوارع المدينة المزدحمة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Citroën C1 نسخة قابلة للتحويل من Airscape ، بفضل السقف المنزلق الذي يتم التحكم فيه كهربائيًا. وبالتالي ، يمكنك الاستمتاع بقيادة ممتعة في الهواء الطلق.

ولكن مع ذلك ، توفر لك السيارة مقاعد مريحة للغاية ، ومساحات تخزين عملية صغيرة موزعة في مقصورة الركاب بالإضافة إلى الرفاهية معدات مثل تكييف الهواء الأوتوماتيكي أو أدوات التحكم في عجلة القيادة. صندوقها الذي يبلغ حجمه 196 لترًا عملي جدًا لتخزين مشترياتك.

دليل التسوق • 2024

أفضل سيارة اقتصادية

حاجة محددة؟

أفضل سيارة اقتصادية هجينة في

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/515 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سيارات اقتصادية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
تويوتا يارس هايبرد 5
7
داسيا سانديرو 1.0 لتر SCe 75 ch 6
9
هيونداي ايونيك 7
8
سيتروين C1 1.0 لتر VTi 68 ch 8
8
اختيارنا
تويوتا يارس هايبرد
داسيا سانديرو 1.0 لتر SCe 75 ch
هيونداي ايونيك
سيتروين C1 1.0 لتر VTi 68 ch
بالإضافة إلى كونها اقتصادية بشكل خاص ، فإن Toyota Yaris hybrid هي أيضًا سيارة صديقة للبيئة للغاية مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ 75 جم / كم. أما بالنسبة لاستهلاكها فيتراوح من 3.1 إلى 3.3 لتر / 100 كم.
تعتبر Dacia Sandero 1.0 l SCe 75 hp هي السيارة الأكثر اقتصادا ، مع PRK لأكثر من عام واحد من 0.33 يورو. يجب ألا يكون سعر الشراء منخفضًا جدًا فحسب ، بل يجب أن يكون أيضًا استهلاكًا منخفضًا.
تقدم لك هيونداي سيارة أيونيك الهجينة الجديدة ، الأكثر اقتصادا بين السيارات الهجينة. جمالياتها وراحتها ووظائفها التي لا مثيل لها سترضيك بالتأكيد.
يمثل Citroën C1 استثمارًا جيدًا جدًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية للتجول في المدينة. على الرغم من أبعادها الصغيرة ، إلا أنها توفر راحة كافية لـ 4 بالغين.
نوع الوقود
بنزين + محرك كهربائي
الغازولين
بنزين + محرك كهربائي
الغازولين
الاستهلاك في الدورة المركبة
3.3 لتر لكل 100 كيلو متر
5.2 لتر لكل 100 كيلو متر
3.9 لتر لكل 100 كيلو متر
4.10 لتر لكل 100 كيلو متر
السرعة القصوى
180 كم / ساعة
158 كم / ساعة
185 كم / ساعة
160 كم / ساعة
قوة المحرك
100 حصان
75 حصان
105 حصان
68 حصان
PRK
0.33 يورو / كم (سنة واحدة / 10000 كم)
0.33 يورو خلال عام واحد
0.42 يورو خلال عام واحد
0.37 يورو خلال عام واحد

دليل شراء سيارة اقتصادية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سيارة اقتصادية

لم يكن اختيار سيارتك سهلاً على الإطلاق ، حتى أقل من ذلك عندما يتعلق الأمر بسيارة اقتصادية. إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار حتى لا تخطئ.

المعيار رقم 1 - نوع الوقود

لفترة طويلة ، كان الديزل يعتبر الوقود الأكثر اقتصادا ، ولكن مع انخفاض سوقه وزيادة سعره ، يتجه الناس أكثر إلى البنزين هذه الأيام. أما بالنسبة للسيارات الهجينة والكهربائية ، فهي مخصصة للرحلات الحضرية البحتة ، وهي مثالية لدعاة حماية البيئة. الغاز الطبيعي المضغوط CNG أقل تلويثًا من البنزين والديزل وأرخص سعرًا

المعيار رقم 2 - المحرك

ان مسألة الميكانيك مهمة ايضا. إذا كان محركك قويًا جدًا ، فقد يكلف أكثر في الوقود والتأمين. من ناحية أخرى ، إذا لم تكن قوية بما فيه الكفاية ، فسوف تسمح لك بالرحيل بسرعة كبيرة. وبعد ذلك ، كل شيء يعتمد أيضًا على استخدام سيارتك. هل أنت ذاهب لركوب المزيد في المدينة أو على الطرق؟

المعيار رقم 3 -

يعتمد ذلك على مكان إقامة السائق (في المدينة أو في الريف) ، أو على الرحلات التي سيتعين عليه القيام بها (رحلة حضرية ، طريق سريع ، إلخ). على سبيل المثال ، ستكون سيارة المدينة الصغيرة مناسبة جدًا للرحلات في جميع أنحاء المدينة. بالنسبة للطرق ، ستكون السيارة السيدان أكثر ملاءمة. على أي حال ، اختر الطراز الذي تريده وتذكر أنه كلما زاد حجم سيارتك ، زاد استهلاكها للوقود.

المعيار رقم 4 - ملف تعريف السائق

ان حالة عائلة السائق ، وكذلك الاستخدام الذي ينوي صنعه من سيارته تلعب دورًا كبيرًا في اختيار السيارة المناسبة. إذا كان للسائق عائلة كبيرة ، فإن السيارة التي يحتاجها هي ستيشن واغن أو حافلة صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للعجلات الكبيرة ، ستكون سيارات الدفع الرباعي أو الكروس أفضل

المعيار رقم 5 - مقابلة

عند شراء سيارتك ، عليك توقع نفقات الصيانة ، حتى لا تحدث مفاجآت لاحقًا وتكون خارج الميزانية. لهذا ، تحتاج إلى معرفة مقدمًا عن السيارة التي تختارها والإصلاحات المحتملة التي سيتعين عليك القيام بها في المستقبل. بعد ذلك ، اكتشف تكلفة هذه الإصلاحات.

كيف توفر ميزانية سيارتك؟

أفضل السيارات الاقتصادية 9

امتلاك سيارة يجعل محفظتك أرق وأرق. في هذا الدليل ، سنقدم لك بعض النصائح لتقليل نفقاتك وبالتالي توفير المال على ميزانية سيارتك.

شراء قطع الغيار الخاصة بك على الانترنت

هناك مواقع متخصصة مثل Oscaro أو Mister-Auto المسؤولة عن تزويدك بقطع الغيار التي ستحتاجها لصيانة أو إصلاح سيارتك. حتى تتمكن من الحصول على خصومات على قطع الغيار ، مع تكاليف التسليم معقولة جدا.

قم بإصلاحات صغيرة بنفسك

هل أنت من النوع الماهر؟ فلماذا تنفق الأموال على توظيف أشخاص آخرين لإصلاح سيارتك ، بينما يمكنك القيام بذلك بنفسك؟ لمساعدتك ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية عبر الإنترنت ، أو حتى استشارة استشاري عن بُعد عبر الهاتف. أيضًا ، إذا كنت لا ترغب في إفساد المرآب الخاص بك بالزيت الأسود ذي الرائحة الكريهة ، فهناك مواقع تقدم مرائب للإيجار. يتم تأجيرها بالساعة وتوفر لك جميع الأدوات التي قد تحتاجها. إذا شعرت بصعوبة ، فإن المساعدة الفنية على استعداد لتقديم خدماتها لك بأسعار في متناول الجميع.

تأجير سيارتك للأفراد

في فرنسا ، لا تقود العديد من السيارات أكثر من مرتين في الأسبوع وتبقى ، في الغالب ، في المرآب. هذا هو السبب في أن مواقع مثل Citizencar تعرض عليك ، عند الاشتراك ، تأجير سيارتك للأفراد. يمكن أن يكون الإيجار بالساعة أو اليوم أو نهاية الأسبوع. اعتمادًا على المواقع ، إما أن تحدد سعر الإيجار بنفسك ، أو تعرض لك قائمة الأسعار السعر المناسب.

ضع في اعتبارك استخدام السيارات الجماعية

إذا كنت تقود معظم الوقت بمفردك ، فستكون مشاركة السيارات مفيدة جدًا لك وتتيح لك إنفاق أقل على سيارتك. هذا يتمثل في اصطحاب الأشخاص الذين يسلكون نفس الطريق معك. وفي المقابل ، سيشاركون في تكاليف الوقود. حتى أن بعض المواقع مثل Blablacar تساعدك في العثور على الركاب.

كيف نحفظ في استهلاك الوقود؟

أفضل السيارات الاقتصادية 10

الوقود باهظ الثمن وليس سرا. إليك بعض الطرق لتقليل استهلاكك للوقود قدر الإمكان.

تبنَّ سلوك القيادة الجيد

لتقليل استهلاك الوقود ، ابدأ تشغيل سيارتك بلطف أثناء انتظار تدفئة المحرك. ثم حاول الحفاظ على سرعة ثابتة. في الواقع ، فإن التسارع المفاجئ والفرامل العنيفة هي سبب الاستهلاك المفرط للوقود. بالإضافة إلى ذلك ، على الطريق السريع ، يمكنك توفير خمسة لترات من الوقود ببساطة عن طريق خفض سرعتك بمقدار 10 كم / ساعة.

حافظ على سيارتك

يمكن أن تساعد الصيانة الدورية للسيارة في توفير الوقود. يجب عليك التحقق لمعرفة ما إذا كان محرك سيارتك مضبوطًا بشكل صحيح أو ما إذا كانت المرشحات الخاصة بك غير مسدودة أو مهترئة ، لأن هذه الأجزاء يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على استهلاكك للوقود. تذكر أيضًا فحص ضغط الإطارات. إذا تم تضخيمها بشكل ناقص ، فقد تزيد أيضًا فاتورتك في المضخة.

تجنب الحمل الزائد

في الواقع ، مع وجود 100 كجم من الأمتعة في سيارتك ، فإنك تستهلك وقودًا أكثر بمقدار 5 %. لذلك للحد من استهلاك الوقود قدر الإمكان ، امسح صندوقك من كل الأشياء التي لن تحتاجها بشكل يومي ، وقم فقط بتثبيت رف السقف إذا لزم الأمر.

بعض العادات لديك

في حالات الاختناقات المرورية ، إذا تم تجميد حركتك لأكثر من 15 ثانية ، فقم بإيقاف تشغيل المحرك. تركها في وضع الخمول سيكون مضيعة للوقود. أيضًا ، تجنب استخدام مكيف الهواء قدر الإمكان. بدلاً من ذلك ، افتح النوافذ بدلاً من ذلك.

الأنواع المختلفة سيارات اقتصادية

سيدان

إنها السيارة الأكثر شيوعًا التي تدور في شوارع المدينة. وهي مركبة بخمسة أبواب وأربع نوافذ لا يزال سقفها ثابتًا. من الحجم المتوسط ، يبلغ طول السيارة السيدان بشكل عام من أربعة إلى خمسة أمتار. تحتوي هذه السيارة أيضًا على أنواع مختلفة من الأجسام ، أي هيكل أحادي أو هاتشباك أو نوتش باك.

. لاحظ أنه إذا تم تسمية السيارة بشكل مختلف اعتمادًا على الدولة (سيارة ليموزين في فرنسا ، سيدان في أمريكا ، صالون في بريطانيا العظمى) ، فإن خصائصها مع ذلك عالمية.

_

هذا من الجمالية للغاية ، هذا النموذج من السيارة به هاتشباك أو جسم نتشباك ، والجزء الأمامي منها غالبا ما يكون مسطحا وممدودا. مجهزة بثلاثة أبواب وسقف ثابت أو متحرك ، الكوبيه مخصصة بشكل عام لشخصين أو أربعة أشخاص. هذا النوع من السيارات غير مناسب حقًا للعائلات ، لأنه يفتقر إلى التطبيق العملي. لا توجد مساحة كافية لحمل البقالة والأمتعة. من ناحية أخرى ، تعتبر الكوبيه مثالية لرئيس موكب الزفاف. ويظل أيضًا خيارًا ممتازًا نظرًا لقدرته على توفير الوقود.

هذه سيارة مناسبة للعائلات الكبيرة. لها خمسة أبواب ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 8 أشخاص. يرتبط صندوقها بمقصورة الركاب بالكامل بفضل المقعد الخلفي القابل للطي ، مما يسهل بشكل كبير نقل البقالة والأمتعة. فيما يتعلق بهيكل السيارة ، تتميز السيارة بسقف طويل إلى حد ما وباب خلفي لتوفير مساحة تخزين أكبر. عربة المحطة ، على سبيل المثال ، هي سيارة منخفضة مثالية للقيادة في جميع أنحاء المدينة. من ناحية أخرى ، تعد سيارات الدفع الرباعي العائلية وسيارات الدفع الرباعي مناسبة بشكل أفضل للسفر. أما بالنسبة للشاحنة الصغيرة ، فهي العائلة التي تحتاجها إذا كنت حقاً كثير العدد.

سيارة اقتصادية جديدة أم مستعملة؟

السيارة الاقتصادية الجديدة

من الواضح أن السيارة الجديدة تكلف أكثر ، لكنها توفر راحة بال أفضل. على متن الطائرة ، سيكون لديك هذا الشعور اللطيف بالحداثة. ستتمكن أيضًا من الاستفادة من أحدث ميزات الجيل من حيث الأمان والراحة والاتصال. علاوة على ذلك ، فهي تستفيد من ضمان لمدة عامين على الأقل.

سيارة اقتصادية مستعملة

إن الشيء العظيم في السيارة المستعملة هو سعرها. يمكنك شراء سيارة مستعملة بسعر أقل بكثير من السيارة الجديدة المقابلة ، أو بنفس سعر السيارة الجديدة ، يمكنك شراء طراز أكثر فخامة. يمكن شرائها من بائع خاص ، بدون ضمان ، أو من بائع محترف ، بضمان يصل إلى 12 شهرًا.

النتيجة

إذا كانت لديك الوسائل أو تبحث عن استثمار طويل الأجل ، فإن السيارة الجديدة مثالية. على العكس من ذلك ، إذا كنت تركز بالأحرى على إعادة البيع السريع ، تفضل السيارات المستعملة.

أفضل الماركات سيارات اقتصادية

في رأينا ، أفضل الماركات سيارات اقتصادية في عام 2022 هي :

Dacia
Citroën
Hyundai
Suzuki
Toyota
Peugeot

تم إنشاء علامة Dacia التجارية في رومانيا عام 1966. وقعت اتفاقية ترخيص مع مجموعة Renault في عام 1999 ، وأصبحت شركة تابعة لهذه الأخيرة. بفضل سياراتها الحديثة والقوية والعائلية ، تُسعد داسيا جميع عملائها. فيما يتعلق بالسيارات الاقتصادية ، يوجد في Dacia أربعة في أعلى 15. هناك Dacia Sandero و Dacia Logan و Dacia Duster وأخيراً Dacia Dokker.

شركة سيتروين هي شركة فرنسية لصناعة السيارات ، تأسست عام 1919 من قبل اندريه سيتروين. تشتهر هذه العلامة التجارية بتقنياتها المبتكرة التي أحدثت ثورة في عالم السيارات عدة مرات. من بين سياراتها الأكثر اقتصادا ، سيتروين C1 وسيتروين AX وسيتروين C4 كاكتوس.

Hyundai هي شركة كورية تركز على صناعة السيارات ، ولكن أيضًا العديد من المنتجات الإلكترونية. اشترت علامة كيا التجارية في عام 1999 ، وتجد نفسها اليوم في المرتبة الرابعة بين أفضل مصنعي السيارات في العالم. تعتبر هيونداي i10 و Hyndai IONIQ من بين أكثر سياراتها اقتصادا.

هذه علامة تجارية متخصصة فى صناعة الدراجات النارية والسيارات ومحركات القوارب. في مجال السيارات ، تشتهر سوزوكي بمركباتها الصغيرة. إذا كنت ترغب في شراء سيارة اقتصادية من هذه العلامة التجارية ، راهن على سيارة سوزوكي سيليريو أو سوزوكي سبلاش.

شركة تصنيع سيارات يابانية الاصل ومقرها فى مدينة تويوتا. في عام 2017 ، كانت الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات من حيث الأداء المالي. فيما يتعلق بالسيارات الأكثر اقتصادا ، هناك تويوتا Aygo و Toyota IQ و Toyota Yaris.

@ بيجو 108 ، بيجو 208 أو بيجو 106.

نصائح

إعطاء الأولوية لسلامتك

تأكد من وجود وسائد هوائية تمنعك من التعرض لصدمة قوية ، بشرط أن تقوم بربط حزام الأمان. يمكنك أيضًا اللجوء إلى الموديلات الجديدة باستخدام العديد من المعدات عالية التقنية المخصصة للسلامة

معرفة كيفية الجمع بين العقل والعاطفة

السرعة هي شغفك؟ لا يوجد خطأ في هذا. ومع ذلك ، لا تتجاوز الحدود. كن معقولاً وإلا فإنك تخاطر بالتسبب في وقوع حادث

فكر فى اعادة بيع

اذا كنت تريد بيع سيارتك بسرعة ، امنح الأفضلية للموديلات غير الاستثنائية التى يعمل محركها بالبنزين. السيارات المستعملة هي أيضا خيار جيد جدا لإعادة البيع

النظر فى التأمين والضرائب

كلما زادت قوة سيارتك ، زاد تأمينها. لذا قبل شراء سيارتك ، تأكد من أنك ستتمكن من تحمل تكاليف تأمينها. إنه نفس الشيء بالنسبة للضرائب. تستحوذ الدولة على السيارات الجديدة بشكل كبير ، حتى إذا كانت فعالة للغاية. من ناحية أخرى ، فإن السيارات المستعملة لا تخضع للضرائب

احصل على دعم اثناء الشراء

غالبا ما يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن موديل عندما تريد شراء سيارة. هذا هو السبب في أن رأي صديق أو أحد أفراد الأسرة مرحب به دائمًا. وفقًا لمعاييرك ، سيساعدك في اختيار السيارة المثالية ، مع الحفاظ على رأي موضوعي.

أسئلة شائعة

ما هو مؤشر PRK؟

PRK أو سعر التكلفة لكل كيلومتر هو مؤشر يشير إلى تكلفة سيارتك لكل كيلومتر تقطعه. يسمح بتحديد ما إذا كانت السيارة اقتصادية أم لا

ما هي المعلمات التي تؤخذ في الاعتبار في PRK 2020؟

يتم احتساب PRK مع الأخذ بعين الاعتبار سعر شراء السيارة ، وتكاليف طرحها للتداول ، واستهلاك الوقود ، وتكلفة الصيانة ، ومبلغ التأمين والخصم.

هل السيارات الكهربائية اكثر اقتصادا؟

نعم ، هم أكثر اقتصادا. أولاً ، هناك سيارات كهربائية بحتة تعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن ، وبالتالي لم تعد مضطرة للإنفاق على الوقود. من ناحية أخرى ، هناك سيارات هجينة ، نصفها تعمل بالكهرباء ، ومن ثم يتم تقليل استهلاكها للوقود.

لماذا اصبحت سيارات الديزل اقل اقتصادا؟

نظرًا لأن الديزل ليس مناسبًا للرحلات الحضرية وعدد الأميال السنوية المنخفضة ، فإنه لم يعد بائعًا جيدًا وأصبح أكثر تكلفة. هذا هو السبب في أن سيارات الديزل أقل اقتصادا

هل يمكن لسعر السيارة ان يشير الى ما اذا كان هو نموذج اقتصادي؟

لا ، لا يمكن ان يكون سعر السيارة وحده معيارا لتحديد ما اذا كان نموذجا اقتصاديا. يجب أيضًا مراعاة المعلمات الأخرى مثل تكاليف الوقود أو الصيانة. على سبيل المثال ، تكلف ميني كوبر أقل من سوبارو إمبريزا. ولكن على الصيانة ، يمكن أن تنفق ما يصل إلى 3000 يورو أكثر من الأخير لمدة عشر سنوات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ترتيب PRK 2020: أكثر السيارات اقتصادا في السوق, Elite-auto-actu.fr
  2. تصنيف اكثر السيارات اقتصادا على اساس يومى!, Choisir.com
  3. ، ، اكثر السيارات اقتصادا فى الترتيب., Auto-moto.com
  4. Tech افضل 10 سيارات تستهلك اقل قدر من, Futura-sciences.com
  5. ان تستهلك اقل, Automobile-magazine.fr
  6. ما هي افضل السيارات الكهربائية؟ : ترتيبنا, Beev.co
  7. انواع السيارات المختلفة: دليل مصور | مدونة belairdirect, Belairdirect.com
  8. 20 من نصائح لاختيار طراز السيارة المناسب, Palais-de-la-voiture.com
  9. أي سيارة تشتري في 2020؟ | أموالي, Lecho.be
  10. _ المناسبة: قواعد اختيار طراز السيارة المناسب, Turbo.fr
  11. _ نصيحة - شراء سيارتك جيدا, Moniteurautomobile.be
  12. سيارة: 8 نصائح لتقليل ميزانية سيارتك, Leparticulier.lefigaro.fr
  13. نصائح لتوفير استهلاك الوقود, Lelynx.fr
  14. _ نصائحنا لتقليل استهلاكك للوقود | القوارض, Lesfurets.com
  15. 18 من اكثر السيارات اقتصادا - فهم السيارات, comprendrelautomobile.com
  16. افضل 10 سيارات اقتصادية (ترتيب PRK), mma.fr
  17. ، ، اكثر السيارات اقتصادا فى الترتيب., auto-moto.com
  18. افضل 10 سيارات اقتصادية وارخص فى ..., videocorner.tv
  19. من افضل 5 سيارات اقتصادية فى عام 2021 | السعر ..., leprixdugros.com
  20. _, huffingtonpost.fr
  21. , auto-moto.com
  22. _, motoreu.com
  23. من تصنيف PRK 2020: اكثر السيارات اقتصادا فى ..., elite-auto-actu.fr
  24. اكثر المركبات كفاءة فى استهلاك الوقود ..., spritmonitor.de
  25. , blog.dekra-norisko.fr
  26. , lesfurets.com
  27. _, autogenius.fr
  28. افضل 10 سيارات اقتصادية تحت العلامة ..., auto123.com
  29. ، ،, linternaute.com
  30. , naspin.com
  31. افضل 20 مركبة غير مكهربة اقتصاديا ..., autoaubaine.com
  32. , trackpedia.com
  33. , rentacar.fr
  34. , actiroute.com
  35. , ecoloauto.com
  36. , automobile-propre.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
تويوتا يارس هايبرد 11
تويوتا يارس هايبرد
داسيا سانديرو 1.0 لتر SCe 75 ch 12
داسيا سانديرو 1.0 لتر SCe 75 ch
هيونداي ايونيك 13
هيونداي ايونيك
سيتروين C1 1.0 لتر VTi 68 ch 14
سيتروين C1 1.0 لتر VTi 68 ch

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!