أفضل دراجات نارية سيدات و مقاسات صغيرة2024

تعتبر الدراجة النارية وسيلة نقل شائعة للغاية بسبب قدرتها على المناورة. ومع ذلك ، إذا كنت امرأة أو كنت أقصر من السائق العادي ، فقد تواجه بعض الصعوبة في العثور على النموذج الذي يناسبك. لحسن الحظ ، توجد نماذج تتوافق مع مورفولوجيتك. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

سوزوكي SV 650 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سوزوكي SV 650

أفضل دراجة نارية للسيدات والإنشاءات الصغيرة في عام 2024

دراجة نارية سوزوكي SV 650 فعالة وغير مزخرفة ، وهي مصممة للنساء والأشخاص ذوي المكانة الصغيرة. استقرارها الذي لا مثيل له يجعلها حليفًا حقيقيًا على جميع الطرق.

إِعرض السِّعر

الإصدار الجديد من Suzuki SV 650 يصل إلى السوق. إنها قبل كل شيء سيارة رودستر عملية في حركة المرور وقوية على الطرق السريعة. بفضل محرك الحقن V-twin رباعي الأشواط 650 سم مكعب ، فهي قادرة أيضًا على اجتياز الطرق الصعبة. إذا كان هذا الإصدار من V-Twin في البداية أكثر تواضعًا ، فهو الآن أكثر قوة ورياضية. مستقر. يُعد المقعد الذي يبلغ ارتفاعه 785 مم ميزة كبيرة لراكبي الدراجات النارية من الإناث والصغار نظرًا لما يتمتع به من راحة. يجعل نظام الكبح ABS التوقف أكثر سلاسة وسلاسة. كما أنها دراجة نارية اقتصادية حيث تستهلك فقط 4.1 لتر / 100 كم.

ياماها YS125 2
8

ياماها YS125

بسيطة في المظهر ، لكنها قوية من حيث المحرك ، هذه الدراجة النارية الصغيرة خفيفة للغاية. إنها الدراجة النارية المثالية للمبتدئين.

إِعرض السِّعر

لا شك أنها دراجة للنساء! حجمها الصغير وسرجها ومحركها تجعلها سيارة ذات عجلتين ممتازة للنسيج خلال الاختناقات المرورية. بفضل مظهرها نصف الرياضي ونصف الطريق ، من السهل التعامل معها وهي مريحة للغاية. مزود بمحرك رباعي الأشواط أحادي الأسطوانة يطور 11 حصانًا عند 7500 دورة في الدقيقة ، فهو قوي ، بينما يسهل القيادة. يبلغ ارتفاعه 795 مم ، وهو ممتاز للهياكل الصغيرة. يقاوم إطارها الفولاذي القوي أي صدمة من الخارج ، وهي نقطة جيدة لسيارة الطريق الصغيرة هذه. في هذه الأثناء ، تتميز الواجهة الأمامية بلوحة عدادات أنالوج ورقمية. يتم توفير جانب الكبح ، من جانبه ، بواسطة نظام متكامل نموذجي من Yamaha UBS.

شارع تريومف التوأم 3
9

شارع تريومف التوأم

هو الافضل للدراجات النارية النسائية والدراجات النارية الصغيرة من الدرجة الاولى

دراجة نارية حقيقية من الدرجة الأولى! تقدم Triumph ، العلامة التجارية الإنجليزية ، تجربة فريدة من نوعها مع Street Twin ، وهي مثالية للسيدات اللائي يبحثن عن أحاسيس رائعة على عجلتين.

إِعرض السِّعر

بسيطة للغاية ، لكنها قوية ، هذا هو ما يميز هذه الدراجة النارية الجميلة بمظهر غريب للغاية. محرك Street Twin هو محرك كبير سعة 900 سم مكعب مع محرك حقن رباعي الأشواط 65 حصانًا يوفر عزم دوران يبلغ 7500 دورة في الدقيقة ، وهو ما يكفي لإرضاء هواة السرعة. قبل كل شيء خطوطها النظيفة وإطارها الفولاذي الصلب ، ضمان المتانة ، هي الأكثر جاذبية. يمكنك الاختيار بين Rain و Road في وضع الركوب. سرجها 765 مم مريح للغاية ، في حين أن نظام التعليق التلسكوبي من نوع الشوكة في المقدمة وامتصاص الصدمات في الخلف يوفران ثباتًا مثاليًا. بالنسبة لنظام الكبح ، تم تجهيز Street Twin بفرجار Brembo دقيق للغاية عند الثبات.

كاواساكي Z650 2021 4
8

كاواساكي Z650 2021

إذا كانت هناك علامة تجارية يقدرها راكبو الدراجات النارية ، فهي كاواساكي. Z650 هي سيارة رودستر رياضية مصممة للأشخاص الذين ليسو طوال القامة وللنساء اللواتي يعشقن القيادة الرياضية والعدوانية.

إِعرض السِّعر

يشبه مظهرها وحشًا لا يقهر ، لكن هذه الدراجة ليست عدوانية! مع تصميم مدروس جيدًا لإبراز خطوطها وأصولها المختلفة ، تم تجهيز Kawasaki Z650 SE بمحرك مزدوج متوازي رباعي الأشواط 68 حصان يعمل بسرعة 8000 دورة في الدقيقة. إنها دراجة نارية مجهزة بأحدث التقنيات من حيث المعدات ، مع لوحة عدادات شاشة ملونة TFT واتصال بلوتوث. على الجانب المريح ، هذا الإصدار الجديد من Z650 أكثر نحافة ، ولكن مع قبضة فعالة للغاية على الأرض. يضاف إلى ذلك ارتفاع مقعدها 765 مم ، وإطاراتها المنخفضة وشوكها الهيدروليكي عن بُعد لتحقيق ثبات مثالي وراحة لا مثيل لها ، حتى في أصعب المنعطفات. يتم توفير الكبح عن طريق ABS جيد.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة نارية نسائية ومقاسات صغيرة

حاجة محددة؟

أفضل دراجة نارية للسيدات والإنشاءات الصغيرة في عام 2024

هو الافضل للدراجات النارية النسائية والدراجات النارية الصغيرة من الدرجة الاولى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات نارية سيدات و مقاسات صغيرة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سوزوكي SV 650 5
8
ياماها YS125 6
8
شارع تريومف التوأم 7
9
كاواساكي Z650 2021 8
8
اختيارنا
سوزوكي SV 650
ياماها YS125
شارع تريومف التوأم
كاواساكي Z650 2021
دراجة نارية سوزوكي SV 650 فعالة وغير مزخرفة ، وهي مصممة للنساء والأشخاص ذوي المكانة الصغيرة. استقرارها الذي لا مثيل له يجعلها حليفًا حقيقيًا على جميع الطرق.
بسيطة في المظهر ، لكنها قوية من حيث المحرك ، هذه الدراجة النارية الصغيرة خفيفة للغاية. إنها الدراجة النارية المثالية للمبتدئين.
دراجة نارية حقيقية من الدرجة الأولى! تقدم Triumph ، العلامة التجارية الإنجليزية ، تجربة فريدة من نوعها مع Street Twin ، وهي مثالية للسيدات اللائي يبحثن عن أحاسيس رائعة على عجلتين.
إذا كانت هناك علامة تجارية يقدرها راكبو الدراجات النارية ، فهي كاواساكي. Z650 هي سيارة رودستر رياضية مصممة للأشخاص الذين ليسو طوال القامة وللنساء اللواتي يعشقن القيادة الرياضية والعدوانية.
فئة
رياضي
سائق
رودستر
رودستر
الإزاحة
650 سي سي
125 سم مكعب
900 سي سي
649 سم مكعب
المكننة
حقن رباعي الأشواط V-twin
4T اسطوانة واحدة ، تبريد الهواء ، واحد ACT ، 2 صمامات
توأم مضمن رباعي الأشواط
توأم مضمن رباعي الأشواط
الخصوصيات
ارتفاع المقعد 785 مم ، خفيف ، معيار Euro5 ،
ممتص صدمات قابل للتعديل ، كاتب كهربائي و كيك ستارتر ، مقياس سرعة الدوران التناظري
القابض الكهربائي ، وضعان للقيادة على الطريق والمطر ، عداد السرعة التناظري ، ضوء خلفي LED ، مانع الحركة ، مصدر طاقة USB ، مقعد متسابق المقهى
علبة تروس 6 سرعات ، شاشة TFT ، اتصال بلوتوث ، معيار Euro5

دليل شراء دراجة نارية نسائية ومقاسات صغيرة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة نارية نسائية ومقاسات صغيرة

تعتبر الدراجة النارية قبل كل شيء وسيلة للسفر اليومي ، ومن المهم أن تكون مريحة وأن تلبي احتياجاتك. لذلك ، إذا كنت امرأة أو كنت أقصر من السائق العادي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار معايير معينة ستساعدك على اتخاذ قرارك.

المعيار رقم 1 - سرج الدراجة النارية

هذا معيار مهم ، خاصة إذا كان لديك بنية صغيرة. لذلك يجب أن يؤخذ ارتفاع وعرض السرج في الاعتبار. في الواقع ، فإن ارتفاع السرج سيكون له تأثير تعليق قدميك. وبالمثل ، إذا كان عريضًا جدًا ، فسيجبرك السرج على تباعد رجليك بشكل أكبر وسترتفع قدميك بعيدًا عن الأرض. وبالتالي ، سيكون الارتفاع بين 650 و 800 ملم مثاليًا. فيما يتعلق بالعرض ، فإن الأبعاد التي تتراوح بين 200 و 300 مم ستكون كافية لتوفر لك كل الراحة اللازمة عند ركوب دراجتك النارية.

المعيار رقم 2 - _ _ _ _ _ _ مستوى قيادتك _

أن يتمتع الركاب ذوو الخبرة بمزيد من الخيارات لأنهم اكتسبوا المعرفة لمعرفة نوع الدراجات المناسب لهم بالضبط. من ناحية أخرى ، إذا كانت هذه هي دراجتك النارية الأولى وكنت جديدًا في قيادة مركبة ذات عجلتين ، فسيكون الاختيار محدودًا. يمكننا أن ننصحك باللجوء إلى موديلات رودستر. أكبر ميزة لديهم هي أنهم يتمتعون بقدرة كبيرة على المناورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خفتهم ستسهل تعلمك

المعيار رقم 3 -

_ يجب ان تتوافق دراجتك النارية مع الاستخدام المقصود لها. إذا كنت تريد الركوب في المدينة ، فيمكنك اللجوء إلى المرافق ، والتي تسمى أيضًا الأساسيات. تعتبر دراجة نارية متعددة الاستخدامات شديدة القدرة على المناورة وتقيك من الوقوع في زحام المرور وأنت تتنقل بين السيارات. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقوم في كثير من الأحيان برحلات طويلة ، فستكون دراجة نارية على الطريق أكثر ملاءمة. إنه مريح ويمكن أن يحمل أمتعة ضخمة نسبيًا. أخيرًا ، إذا كنت ترغب في المشاركة في المسابقات ، يمكنك اختيار واحدة رياضية.

المعيار رقم 4 -

سلوك المحرك هو معيار اختيار اساسي. الأسطوانة المفردة مناسبة لرحلات المدينة وتستهلك القليل من الوقود. ومع ذلك ، فإنه لا يوفر مرونة كافية في الاستخدام. في الواقع ، عند الدورات المنخفضة ، تدق الأسطوانة المفردة وفي الدورات العالية تنبعث منها اهتزازات. إذا كنت تبحث عن المرونة ، فيجب عليك اختيار الأسطوانات الأربعة الأكثر شيوعًا. إذا كنت مبتدئًا ، فستوفر لك المحركات ثنائية الأسطوانات قاعدة ممتازة لبدء تشغيلك على عكس الأسطوانات 3 و 5 و 6. في الواقع ، يصعب التعامل مع الأسطوانات الثلاثة ، ويتم حجز الأسطوانات 5 و 6 حصريًا للأحجام الكبيرة.

المعيار رقم 5 - ترخيصك

يجب ان يتوافق رخصتك مع نوع الدراجة النارية التي ترغب في قيادتها. رخصة AM مخصصة لعجلتين يقل حجمهما عن 50 سم 3. تسمح لك تصاريح A1 و B بقيادة دراجة بخارية أقل من 125 سم 3 ولا تتجاوز 11 كيلو واط. يعد الحصول على رخصة A2 إلزاميًا لقيادة دراجة نارية متوسطة وكبيرة الإزاحة لا تتجاوز 35 كيلو واط. لتتمكن من قيادة دراجة بخارية تزيد مساحتها عن 125 سم 3 وأكثر من 47 حصانًا ، ستحتاج إلى ترخيص. يمكنك دائمًا محاولة الحصول على الترخيص الذي يتوافق مع نوع الدراجة النارية التي تريد ركوبها.

لماذا يصعب العثور على دراجة بخارية للنساء وذات تصميم صغير؟

نعم ، يحلم الجميع يومًا ما بركوب سيارة كبيرة. باستثناء أن الجنس اللطيف والأشخاص ذوي القامة القصيرة يكافحون أحيانًا للعثور على الإطار الذي يحتاجون إليه. يعد طول الأرجل عاملاً مهمًا للغاية في ركوب الدراجات النارية. إذا كانت ساقيك قصيرتان جدًا ، فسيكون من الصعب عليك المناورة أو ترك العكاز بمجرد توقفك. يجب أيضًا أن تكون قادرًا على وضع قدميك على الأرض في الاختناقات المرورية.

في الواقع ، ليس من السهل التحكم في سيارتك ذات العجلتين عندما تكون صغيرًا ، خاصة إذا كنت تقود بسرعة منخفضة. ولا سيما في المدينة هي مشكلة الازدحام وجميع العقبات التي يتعين علينا مواجهتها.

ما هو الحجم الصغير؟

غالبية النساء ليست 1.80 م أو أكثر. لذلك ، عندما نتحدث عن فئة "الدراجات النارية الصغيرة الحجم" ، فإننا ملزمون بتضمين الإناث. نحن صغيرون عندما نقيس أقل من 1 م 70. هذا هو الحد الأدنى للحجم المطلوب إذا كنت تركب دراجة نارية بارتفاع المقعد أكثر أو أقل من 800 مم.

الأنواع المختلفة دراجات نارية سيدات و مقاسات صغيرة

رودسترز

توفر سيارة رودستر مقعدًا منخفضًا للركاب الصغار. يتميز بغياب هدية. إنه مخصص للاستخدام في المناطق الحضرية ، ولكنه مناسب أيضًا إذا كان عليك القيام برحلات طويلة. لاحظ هذا في حين أن الافتقار إلى الانسيابية يعرضك لضغط الرياح ، والذي سيميل إلى إجهادك بسرعة إذا ركبت بسرعات عالية. لتجنب هذا الإزعاج ، يمكنك تجهيز دراجتك النارية بزجاج أمامي أو زجاج أمامي.

الرياضة

اذا كنت من محبي السرعة، دراجة نارية رياضية سوف ترضيك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي منخفضة وخفيفة. كما أنه مُجانس للاستخدام في المدينة. لذلك فهي ليست مريحة للغاية خاصة عندما تضطر إلى السفر لمسافات طويلة

والجمارك

هذا الطراز مستوحى من نمط دراجات نارية التسعينيات مثل هارلي ديفيدسون الشهيرة. في الواقع ، لا تحتوي الدراجة النارية المخصصة على أي مظهر تقريبًا وتتميز بوضعية الركوب مع القدمين إلى الأمام. يوفر المزيد من إمكانيات التخصيص مقارنة بالنماذج الأخرى. تحتوي الدراجة المخصصة أيضًا على مقعد منخفض ، لكن الراحة ليست أصلها الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الدراجة النارية ثقيلة جدًا. في الواقع ، إنها مجهزة بمحركات كبيرة ثنائية الأسطوانات.

دراجة نارية أو سكوتر؟

دراجة نارية

تتطلب الدراجة النارية ، مهما كان حجمها ، دائمًا الحد الأدنى من المعرفة فيما يتعلق بالقيادة. على الرغم من ذلك ، هناك العديد من الخيارات إذا لم يكن طولك 1.75 مترًا أو إذا كنت قصيرة القامة. تتميز هذه الفئة من المركبات ذات العجلتين بكونها أكثر ثباتًا وتوفر ثباتًا جيدًا على الطريق. يعتبر السرج أيضًا أكثر راحة لاتباع منحنى أو شكل المستخدم. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى خفض الجهاز أو تعديل أي أجزاء ، مثل ممتص الصدمات.

لكن من الصعب دائمًا التعامل مع دراجة نارية ، بغض النظر عن حجمها. أكثر عدوانية ، لا يمكن ترويضها إلا إذا كان لديك حد أدنى من الخبرة وتعرف أساسيات القيادة. علاوة على ذلك ، يتطلب هذا النوع من الدراجات النارية ميزانية كبيرة نظرًا لعدم توفر العديد من الطرز في السوق.

سكوتر

كما هو الحال مع الدراجات النارية ، هناك أيضًا دراجات بخارية مناسبة للمباني الصغيرة. إن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، المحرك ذو القوة الصحيحة ، السرج ليس عريضًا جدًا ومكيف جيدًا هي النقاط القوية لهذه الآلات الصغيرة. النماذج المتوفرة في هذا النطاق لا تزيد عن 125 سم مكعب ، وهو مناسب جدًا للقيادة. إنه خيار موصى به للغاية للنساء والأحجام الصغيرة اللواتي يرغبن في التعرف على المركبات ذات العجلتين.

لكننا نجازف بخيبة الأمل إذا حصلنا على النماذج الخاطئة. في الواقع ، هناك دراجات بخارية صغيرة الحجم ، ولكن يصعب التعامل معها. لذلك من الضروري التحقق من الخصائص قبل اختيار واحدة. بالنسبة لسكوتر ثلاثي العجلات ، على سبيل المثال ، الثبات موجود ، ولكن ليس القبضة.

النتيجة

موتوسيكل او سكوتر نسائي وصغير الحجم؟ كل شيء هو معرفة كيفية الكشف عن الخصائص المختلفة وتحديد احتياجاتك. بالنسبة للمبتدئين ، يمكن للدراجة الصغيرة القيام بالخدعة وتتمتع بعض الطرز بقوة جيدة لمنافسة الدراجات النارية. ولكن بالنسبة للإحساس والمتعة أثناء القيادة بسرعة عالية ، فإن الدراجة النارية هي الحل الأفضل بلا شك.

نصائح

اختر دراجة بخارية منخفضة

إذا كنت امرأة أو كنت من الأحجام الصغيرة ، فمن الأفضل أن تتحول إلى دراجات نارية منخفضة. في الواقع مع الموديلات مثل الجمارك أو السيارات الرياضية أو رودستر ، لن تجد صعوبة في وضع قدميك على الأرض.

ضع فى اعتبارك وضع مركز الجاذبية

لا يكفي ارتفاع المقعد ليوفر لك الراحة والتحكم المطلق في دراجتك النارية. يجب أيضًا مراعاة مركز الثقل. في الواقع ، إذا كان الوزن مرتفعًا جدًا ، فستجد صعوبة في تثبيت سيارتك.

اضبط ابعاد السرج

قوس المنشعب هو مزيج من ارتفاع السرج وعرض السرج. إذا كنت تحب نموذجًا ، لكن قوس المنشعب لا يسمح لك بوضع قدميك على الأرض ، يمكنك ضبط أبعاد السرج. للقيام بذلك ، يمكنك تقليل سماكة الرغوة أو تجويف السرج.

جرب دائما الدراجة قبل ان تشتري

عندما تشتري دراجة بخارية ، لا تنجذب منذ البداية للمظهر الجمالي للماكينة. قبل كل شيء ، يجب أن تكون الدراجة النارية مريحة. لذلك يجب عليك تجربتها في رحلة طويلة نسبيًا لمعرفة ما إذا كنت تستمتع بقيادتها.

القيام بعملية اقتحام مناسبة

ان يتم الاقتحام لمسافة تزيد عن 1000 كم ولا يمكن تغطيتها فى يوم واحد. في الواقع ، مفتاح الاختراق الناجح هو التكرار. يجب عليك أيضًا اختيار بيئة حضرية للسماح لدراجتك بالتكيف مع تغييرات التروس.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل دراجة نارية للسيدات وللمباني الصغيرة؟

تعتمد أفضل دراجة نارية للنساء وراكبي الدراجات الصغيرة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

هل هناك حد للسلطة للنساء والمباني الصغيرة؟

_ كونك امرأة او لديك اطار صغير لا يجب ان يمنعك من امتلاك دراجة نارية قوية. على الرغم من أن الدراجة النارية المجهزة بأسطوانات كبيرة ثقيلة نسبيًا ، فإن الشيء الرئيسي هو أن قدميك يمكن أن تلمس الأرض حتى تتمكن من التحكم فيها.

اي نموذج تختار للدراجة النارية الاولى؟

ننصحك بعدم اختيار الدراجات الرياضية على الفور. هذه النماذج مناسبة أكثر للسائقين الذين لديهم خبرة بالفعل. إذا كنت تبحث عن الديناميكية والقوة ، يمكنك اللجوء إلى سيارات رودستر. في الواقع ، هذا النوع من الدراجات النارية سهل التعامل معه

ما هو الترخيص المطلوب لقيادة دراجة نارية؟

_ تصريح ا هو الوحيد المتوافق مع جميع موديلات الدراجات النارية الموجودة حاليا. ومع ذلك ، فإنه يتطلب الحصول على تصريح A2 والمرور بفترة انتقالية لمدة عامين. لذلك لا يمكن للمبتدئين الوصول إلى ترخيص A.

هل الركض ضروري؟

نجيب على الفور بالايجاب. في الواقع ، هذه مرحلة تكيف مهمة تضمن استمرارية وموثوقية سيارتك ذات العجلتين. يساعد التشغيل أيضًا على تشغيل المحرك بسلاسة. وبالتالي ، فإن هذه الخطوة تضمن أقصى قدر من الاستغلال الدائم لأداء دراجتك النارية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أي دراجة نارية تختار للمرأة؟, dafy-moto.com
  2. , toutsurlamoto.com
  3. _ من ايجاد دراجة بخارية لبناء صغير, lesbikeuses.fr
  4. من اختيار 5 معايير لاختيار دراجة نارية نسائية, tendance-parisienne.com
  5. دراجة او دراجة نارية: مزايا وعيوب, motoservices.com
  6. النساء والدراجات النارية: ما هى الفرامل ولماذا تبدأ؟, auto-ecole.net
  7. , moto-station.com
  8. ان ننصح باستخدام صغار الدراجين والدراجات النارية., euro-assurance.com
  9. من ايجاد ما الجديد؟, moncoyote.com
  10. , meetinggame.fr
  11. كنت ، ان من ايه ..., moto-station.com
  12. العثور على دراجة بخارية لمبنى صغير - Les Bikeuses, lesbikeuses.fr
  13. افضل 10 دراجات نارية للركاب الصغار, lerepairedesmotards.com
  14. دراجة نارية مثالية لامرأة صغيرة ..., motosolution.com
  15. كيف تختار الدراجة النارية المناسبة عندما يكون لديك هيكل صغير, permisapoints.fr
  16. 87 دراجة نارية للركاب الصغار - محطة موتو, moto-station.com
  17. , blog.dafy-moto.com
  18. تكييف دراجتك النارية للأحجام الصغيرة - باشون موتو ..., moto-securite.fr
  19. , collectiondemoto.blogspot.com
  20. اختيار دراجة نارية للمرأة, motoservices.com
  21. _ _ _ _, lyonmotard.com
  22. اي اختيار تختار دراجة نارية عندما تكون صغيرا؟ - عش الحب ..., icasque.com
  23. , motoconduite.fr
  24. , motoplanete.com
  25. ان يبحث عن دراجة بخارية للمباني الصغيرة. - Caradisiac.com, caradisiac.com
  26. جاباريت صغير - ملابس للسيدات المقاسات الصغيرة ..., petitgabarit.fr
  27. , lerepairedesmotards.com
  28. , auto-ecole.net
  29. , m.youtube.com
  30. , forum-auto.caradisiac.com
  31. , blog.dafy-moto.com
  32. , mxteam.com
  33. , motardo.com
  34. , terre-bitume.org
  35. , auto-moto.com
  36. , moto-securite.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سوزوكي SV 650 9
سوزوكي SV 650
ياماها YS125 10
ياماها YS125
شارع تريومف التوأم 11
شارع تريومف التوأم
كاواساكي Z650 2021 12
كاواساكي Z650 2021

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!