أفضل دراجات كهربائية2024

قريباً سوف يفسد عشاق الدراجات النارية ذات العجلتين الصعود التدريجي للدراجة النارية الكهربائية الرصينة وسهلة الصيانة والاقتصاد. كما أنه يزداد عددًا في السوق ويخلق بسرعة منافسة بين أفضل العلامات التجارية. أظهر دعمك البيئي من خلال الحصول على أفضل دراجة نارية كهربائية ، سيساعدك دليل الشراء لدينا في العثور عليها بسهولة.

هارلي ديفيدسون ليف واير 1
9

اختيار المحرر

هارلي ديفيدسون ليف واير

أفضل دراجة نارية كهربائية في عام 2024

بمجرد صوت العلامة التجارية ، لن تشك بعد الآن في أصالة هذه الدراجة النارية الكهربائية. تتفوق Harley Davidson Livewire تمامًا من حيث الأداء وتشهد مرة أخرى على موثوقية دراجات Harley النارية.

إِعرض السِّعر

أُطلق على Harley Davidson Livewire اسم "Harley of the 22nd Century" أو "The Electric Missile" ، وقد أثار إعجاب الكثيرين بمجرد إطلاقها. يخفي تصميمه ، سواء كان مضغوطًا أو متمردًا ، محركًا بنسبة قوة / عزم دوران ممتازة: 78 كيلو واط / 116 نيوتن متر . وبالتالي يصبح الدفع سهلاً نسبيًا لأي ضغوط. تنشئ المساعدة المتصلة رابطًا فريدًا بينها وبين سائقها بفضل شاشة TFT واتصال البلوتوث. "رياضة" أو "مطر" أو "إيكو". عند إعادة شحنها إلى مستوى سريع ، تصل البطارية إلى 80 % في 40 دقيقة فقط ، أو ساعة لتصل إلى المستوى الكامل. يخبرك الجدول باستمرار بالحكم الذاتي المتبقي المتاح في أي وقت.

سوبر سوكو TC ماكس 2
7

سوبر سوكو TC ماكس

يمكنك ركوب دراجة بيئية ذات عجلتين بميزانية محدودة بفضل Super Soco TC Max. من أعلى 125 سم مكعب ، تعد هذه الدراجة النارية الكهربائية ذات المستوى المبدئي نسخة محدثة أخرى من سابقاتها.

إِعرض السِّعر

تمت إعادة النظر في جميع الخصائص لإخراج إصدار أفضل: يحتوي Super Soco TC Max على بطارية ومحرك ومحول طاقة محسّن تمامًا ومقود ومقود لتعزيز أداء مجموعته. الأساسيات المتبقية في متناول يدك ، هذه الدراجة النارية الكهربائية تعد براحة قيادة ممتعة من خلال وضع محايد. يتم وضع هذا أيضًا في أدنى مستوى في الإطار للسماح بالقدرة على المناورة المثالية للماكينة. تجعل الخصائص المريحة لـ Super Soco TC Max أكثر عملية: بدء التشغيل بدون مفتاح ، ارتفاع المقعد القابل للتعديل ، جهاز التحكم بخريطة التسارع ، فتحة التخزين أسفل الخزان ، إلخ.

ناقلات ARC 3
8

ناقلات ARC

تم العثور على المكانة والأداء على هذه الدراجة النارية الكهربائية من أصل بريطاني. خلف المظهر الرياضي الجذاب لـ ARC Vector ، سوف تكتشف بشكل غير مفاجئ الخصائص التقنية التي تلبي احتياجاتك.

إِعرض السِّعر

يصل مدى ناقل ARC إلى 400 كيلومتر على الأقل بشحنة واحدة ، وهي واحدة من أكثر خصائصه إثارة للإعجاب. يتم فصل معدات التوجيه والتعليق من أجل التعامل بشكل أفضل مع سيارتك المستقبلية ذات العجلتين. عن طريق الإضاءة ، مصابيح LED الأمامية المحاطة بأضواء نهارية تبرز أناقتها.

. معداتها التي تم توفيرها من قبل Brembo (الفرامل) و Ohlins (التعليق) تستدعي قوتها الرائعة. لعشاق الرياضة ، فإن ARV Vector هو أفضل طراز كهربائي حتى الآن. ولكن بالنسبة للأحاسيس الرائعة في الرياضة ، فأنت بحاجة إلى الكثير من الضوضاء ، وهناك يكمن فشل ناقل ARC الذي هو صامت نسبيًا.

لايتنينج LS-218 4
7

لايتنينج LS-218

هل أنت مدمن على السرعة بشكل خاص؟ لقد وجدنا أفضل دراجة نارية كهربائية سريعة لك. من بين العديد من الطرز الأخرى الموجودة في السوق ، لن يخيب ظنك أداء Lightning LS-218 أو يرهقك.

إِعرض السِّعر

بفضل قوتها المقدرة التي تبلغ 150 كيلوواط مدعومة بعزم دوران يبلغ 227 نيوتن متر ، يتم تصنيف Lightning LS-218 بسهولة بين أسرع الدراجات النارية في العالم. تتميز سيارات البيك أب بدقة فريدة وستشعر بأحاسيس رائعة عند القيادة المتسارعة. يسمح تصميمها الراقي بالاصطفاف بين الدراجات النارية الرياضية الجميلة من جيلها دون أي شك فيما يتعلق بالتقنيات التي تزودها. لا يزال جزءًا من عائلة الدراجات النارية الكهربائية. إنها أيضًا فائزة كاملة بفوزها على الرقم القياسي للسرعة. لذلك ، إذا كنت من محبي الإثارة والمخاطر عالية المستوى ، فإن Lightning LS-218 هي الدراجة النارية المناسبة لك.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة نارية كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل دراجة نارية كهربائية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات كهربائية

أفضل قيمة مقابل المال
هارلي ديفيدسون ليف واير 5
9
سوبر سوكو TC ماكس 6
7
ناقلات ARC 7
8
لايتنينج LS-218 8
7
اختيارنا
هارلي ديفيدسون ليف واير
سوبر سوكو TC ماكس
ناقلات ARC
لايتنينج LS-218
بمجرد صوت العلامة التجارية ، لن تشك بعد الآن في أصالة هذه الدراجة النارية الكهربائية. تتفوق Harley Davidson Livewire تمامًا من حيث الأداء وتشهد مرة أخرى على موثوقية دراجات Harley النارية.
يمكنك ركوب دراجة بيئية ذات عجلتين بميزانية محدودة بفضل Super Soco TC Max. من أعلى 125 سم مكعب ، تعد هذه الدراجة النارية الكهربائية ذات المستوى المبدئي نسخة محدثة أخرى من سابقاتها.
تم العثور على المكانة والأداء على هذه الدراجة النارية الكهربائية من أصل بريطاني. خلف المظهر الرياضي الجذاب لـ ARC Vector ، سوف تكتشف بشكل غير مفاجئ الخصائص التقنية التي تلبي احتياجاتك.
هل أنت مدمن على السرعة بشكل خاص؟ لقد وجدنا أفضل دراجة نارية كهربائية سريعة لك. من بين العديد من الطرز الأخرى الموجودة في السوق ، لن يخيب ظنك أداء Lightning LS-218 أو يرهقك.
محرك
78 كيلو واط و 116 نيوتن متر
5 كيلو واط و 180 نيوتن متر
قوة 133 حصان و 148 نيوتن متر
150 كيلو واط و 227 نيوتن متر
الحكم الذاتي
235 كم في المدينة ، 113 كم على الطريق السريع
60 إلى 140 كم
190 إلى 435 كم
160 كم على الطريق السريع ، 290 كم كحد أقصى
طبول
15.5 كيلو واط في الساعة ليثيوم أيون
3.24 كيلو واط ساعة قابلة للإزالة ليثيوم أيون ATL
خلايا سامسونج ، سعة 16.8 كيلو وات ساعة
380V 12/15 / 20kWh
ايقاف عن العمل
شوكة أمامية مقلوبة قابلة للتعديل وممتص صدمات خلفي قابل للتعديل
شوكة هيدروليكية في الأمام وذراع دوار مع صدمات أحادية في الخلف
ذراع من ألياف الكربون أمامي وخلفي ، ممتص صدمات Ohlins
شوكة أمامية قابلة للتعديل وذراع خلفي مع ممتص صدمات قابل للتعديل
الوزن
249 كجم
115 كجم
220 كجم
224 كجم

دليل شراء دراجة نارية كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة نارية كهربائية

أعزائي عشاق الدراجات البخارية ذات العجلتين ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل دراجة نارية كهربائية.

المعيار رقم 1 - المحرك

نحن نميز من ناحية قوة المحرك ، وعادة ما يتم التعبير عنها بالكيلوواط ومن الناحية الفنية في القدرة الحصانية. لأي عملية شراء لجهاز إزاحة جديد ، يبدو من الغريزي أن يكون لديك فكرة نسبية عن أدائه. يتم تحديد المرجع الأساسي من خلال التكافؤ: 1 كيلوواط = 1.36 حصان . . بالنسبة للأشخاص العاديين ، يؤثر الزوجان على شدة الأوقات. في الواقع ، تشكل أحاسيس الدفع معيارًا مهمًا في قيادة دراجة نارية كهربائية. وبالتالي يضمن عزم الدوران العالي بدء التشغيل السريع والتسارع الشديد وسهولة التسلق

المعيار رقم 2 - الحكم الذاتي

يتم تقييم هذا المعيار أساسًا على أساس احتياجاتك اليومية. وبالتالي ، يتم تقديم البيانات المتعلقة باستقلالية دراجة نارية كهربائية بشكل عام كبيانات تجريبية. في الواقع ، يعتمد الاستقلالية على العوامل المناخية لمنطقتك ، وتنوع رحلاتك ، وقدرات البطارية ، والتناسب بين وزن الدراجة النارية ووزن الطيار ، وما إلى ذلك

قم بعمل تقدير سريع لمساراتك المعتادة وستكون لديك فكرة عن استقلالية الدراجة النارية الكهربائية التي ستحتاجها. ومع ذلك ، من الواضح أنه يجب عليك تفضيل دراجة نارية كهربائية ذات استقلالية عالية إلى حد ما ، على أي حال لا تقل عن 20 كم. لاحظ أيضًا أن الإشارة إلى عدد دورات الشحن توفر لك معلومات موجزة عن العمر الافتراضي المحتمل لدراجتك الكهربائية.

المعيار رقم 3 - بطارية

تعتبر البطارية احدى العناصر التى تميز الدراجة النارية الكهربائية عن الدراجة النارية التقليدية. كما أنه يحدد جميع شروط قيادتك: لذلك يجب أن تراقب باستمرار حالتها وقدراتها. بقدر ما يتعلق الأمر بالدراجات النارية الكهربائية ، فإن الطرز مجهزة في معظم الأحيان ببطاريات Li-ion أو Li-po بخصائص عالية الأداء. تعتبر بطاريات الرصاص الحمضية أقل موثوقية. من أجل تحسين عمر البطارية ، يجب اتخاذ بعض الإجراءات الصارمة. اختر أيضًا طرازًا تحتوي بطاريته على تقنية BMS ، وهو نظام إدارة مثالي لشحنه وتبريده.

المعيار رقم 4 -

عندما تشتري دراجة بخارية كهربائية ، يجب ان تكون على دراية جيدة بانتظام اعمالك الورقية ، والدليل حتى بالنسبة للسائق. دعنا نذكر أولاً الترخيص: تنطبق نفس القواعد المطبقة على الدراجة النارية الكلاسيكية ، وهي BSR على الأقل لدراجة نارية كهربائية أقل من 4 كيلوواط ، أو رخصة A1 أو B لدراجة نارية كهربائية تقل طاقتها عن 11 كيلو واط ، و ترخيص A2 لدراجة نارية كهربائية بين 11 و 35 كيلوواط ورخصة A للأقوى . ابحث عن خدمة تأمين عالية الجودة ولا تدع نفسك تنخدع بالعروض منخفضة التكلفة ، وخذ الوقت الكافي لتمييز المزايا المعروضة بوضوح ، حتى لو كان ذلك يعني دفع المزيد. سلامتك وسلامة دراجتك الكهربائية تستحق استثمارًا معقولاً. أخيرًا ، تأكد من أن البائع لديه خدمة ما بعد البيع متاحة بالكامل حتى تتمكن من إجراء مراقبة منتظمة لحالة دراجتك الكهربائية.

المعيار رقم 5 - معدات

_ تختلف الآلية التي تحكم الدراجة النارية الكهربائية قليلا عن تلك الخاصة بالدراجة النارية التقليدية. وبالتالي ، يجب أن تكون يقظًا دائمًا بشأن خصائص معدات دراجتك النارية الكهربائية. من أجل سلامة أفضل ، على سبيل المثال ، يجب أن يحتوي على نظام فرملة قرصي هيدروليكي في الأمام والخلف. تم تجهيز بعض الطرز بجهاز لاستعادة الطاقة ، وهو عملي للغاية لتحسين استقلالية الدراجة النارية الكهربائية.

سيتم تحديد خصائص التعليق وفقًا لذوقك. بالنسبة للدراجات النارية الكهربائية المخصصة للاستخدام المتكرر على الطرق ، يجب أن يكون لديك على الأقل تعليق هيدروليكي مزدوج في الأمام والخلف. بالنسبة للدراجات النارية الكهربائية المخصصة للطرق المتعرجة ، يجب أن يكون التعليق أكثر قوة من أجل ضمان راحة قيادة أفضل. يجب أن تجذب انتباهك أيضًا الخيارات الأخرى مثل الإضاءة أو لوحة النتائج أو الإطارات أو الاتصال.

طرق شحن الدراجة النارية الكهربائية

عندما تشتري دراجتك النارية الكهربائية ، كن على دراية بأن طقوس الشحن تتغير ويجب أن تكتسب بمرور الوقت ردود الفعل والمفاهيم التي يجب أن تكون على أساس يومي حتى لا تتركك جهازك على طول الطريق. ولكن لا يزال يتعين عليك إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على البطارية لتحسين عمرها الافتراضي.

متى يجب إعادة شحن الدراجة النارية الكهربائية؟ كما هو الحال في الدراجة النارية الكلاسيكية ، لا يزال يتعين عليك تحديد متى يجب تجديد دراجتك النارية بالطاقة الكهربائية. انتبه ، لا ينصح بإعادة شحن البطارية بأي ثمن ، فهذا سيقلل من أدائها. لذا ، حدد مستوى البطارية الصحيح: أقل من 50 % ولكن ليس فارغًا تمامًا أيضًا. بمجرد أن يصل إلى مستوى كامل ، افصل التيار الكهربائي حتى لا يعرضه للسخونة الزائدة.

كيف تشحن دراجة نارية كهربائية؟ مع هذه التكنولوجيا الجديدة التي تحكم آلية وسائل النقل ، يجب أن يتم تركيب نقاط الشحن على الأراضي العامة بشكل استراتيجي. ومع ذلك ، فإن العرض لا يلبي الطلب حتى الآن ، مما يدفع مالكي السيارات الكهربائية إلى تخصيص محطة شحن في المنزل. لذلك ستكون حراً في مؤسستك من حيث التوافر والاحتياجات. يرحب بعض الميكانيكيين أيضًا بسائقي الدراجات الذين يبحثون عن موارد كهربائية ، يمكنك استخدامها.

باختصار ، يجب أن تكون دقيقًا بشأن الصيانة المحددة لدراجتك النارية الكهربائية. كلما اعتنيت به بشكل أفضل ، كلما زاد طول عمره.

دراجة نارية كهربائية أو دراجة نارية كلاسيكية؟

دراجة نارية كهربائية

يتم تقديم الدراجة النارية الكهربائية كوسيلة نقل عملية واقتصادية وصديقة للبيئة. نظرًا لأن مشكلة الكواكب تتطلب حلولًا عاجلة للغاية ، فإن مصنعي الأجهزة الكبيرة يتجهون تدريجياً إلى التصميمات القائمة على الكهرباء. من خلال شراء دراجة نارية كهربائية ، يتم تقليل مخاطر التلوث لأن الدراجة النارية الكهربائية لا تطلق أي غازات ضارة ولا تنتج ضوضاء تقريبًا من شأنها أن تفسد الغلاف الجوي. بدأ استهلاك الكهرباء لأول مرة في السيارات ، وهو يتزايد حاليًا على المركبات ذات العجلتين. يبدو الاستثمار في دراجة نارية كهربائية أمرًا صعبًا للشراء ، ولكن من ناحية أخرى ، سيتم إعفاؤك من العديد من النفقات العادية المطلوبة على دراجة نارية كلاسيكية. إذا جاز التعبير ، لا تدخلك الدراجة النارية الكهربائية في صيانة معقدة ومكلفة بسبب آليتها المبتكرة.

دراجة نارية كلاسيكية

من ناحية أخرى ، تم تكوين الدراجة النارية من خلال تصميم ميكانيكي بحت ، وهو مشحون أكثر من الدراجة النارية الكهربائية. يؤثر جهازه بالضرورة على الهواء المحيط ثم يخل بتوازن الغلاف الجوي. إذا كنت تحب الأصوات العالية والاهتزازات الكبيرة ، فأنت بحاجة إلى دراجة نارية كلاسيكية قوية. تتم إدارة نسبة استهلاك الرحلة بشكل طبيعي على الدراجة النارية الكلاسيكية. إذا لم تكن على دراية بالدراجة النارية الكهربائية بعد ، فستجد صعوبة في تخيل الاستقلالية التي تحتاجها على مسافة معينة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تحب ركوب الدراجات النارية الطويلة ، فيمكنك أيضًا شراء دراجة نارية كلاسيكية.

النتيجة

بين الدراجة النارية الكلاسيكية والدراجة النارية الكهربائية ، سيتم الاختيار وفقًا لاحتياجاتك فقط. إذا كان نمط حياتك موجهًا نحو المبادئ البيئية ، فأنت تحتاج ببساطة إلى دراجة نارية كهربائية ، وهي بالتأكيد باهظة الثمن ، لكن عمليتها تستحق الثمن. يتكيف هذا النوع من الماكينات مع جميع رحلاتك بشرط أن تكون قادرًا على توصيل استقلالية جهازك بمساراتك. ولكن مع ذلك ، هناك دائمًا دراجة نارية كلاسيكية ، قوية وفعالة.

لماذا تشتري دراجة نارية كهربائية؟

تأثير بيئي كبير

شراء دراجة نارية كهربائية هو قرار بيئي رائع. من خلال الحصول على مثل هذا الجهاز ، فإنك تقلل من إطلاق الغازات السامة التي تضر الغلاف الجوي. من خلال التحول التدريجي إلى هذا النظام الجديد المجهز للمركبات ، تخفف البشرية من تدهور كوكب الأرض بشكل كبير.

استثمار مربح

بالطبع ، ستكلفك الدراجة النارية الكهربائية أكثر من دراجة نارية تقليدية. ومع ذلك ، فإن الاستثمار يستحق كل هذا العناء حيث سيتم إعفاؤك من الدفع مقابل استهلاكك كل يوم ، أي أقل من سطر واحد في ميزانيتك الشهرية. تكاليف إعادة شحن البطارية بالكامل أقل بكثير.

كامل التقدير

قد يكون هذا خطيرًا بالنسبة للبعض ، لكن صمت الدراجة النارية الكهربائية موضع تقدير بشكل خاص. أصبح التحرك بهدوء اتجاهًا ، خاصة إذا كنت حساسًا لضجيج حركة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، اثنان على دراجة نارية كهربائية ، سوف تتماشى جيدًا أثناء المناقشات.

سهولة الصيانة

مع دراجة نارية كهربائية ، لا مزيد من المراجعات المتكررة الشاقة. كل ما عليك فعله هو التحقق بانتظام من المعدات الاستهلاكية مثل الإطارات أو حالة البطارية. بالطبع ، هذا لا يمنعك من مراقبة جهازك باستمرار.

حرية الوصول

لا تتطلب قيادة دراجة نارية كهربائية أي رخصة محددة. إنها في الواقع تخضع لنفس لوائح العمر والقوة مثل الدراجة النارية الكلاسيكية. يقدم هذا العامل نفسه على أنه ميزة مخففة لشباب اليوم الذين يحبون التحديات ويتوقون لركوب دراجة نارية.

أفضل الماركات دراجات كهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات كهربائية في عام 2022 هي :

Super Soco
Horwin
Harley Davidson
Arc
Lightning

تعمل العلامة التجارية الصينية تحت شعار "مستقبل المدن النظيفة". منذ عام 2016 ، تم إطلاق أجهزة مبتكرة تعمل بالطاقة الكهربائية والإلكترونية. تنتج شركة Super Soco دراجات نارية كهربائية عالية الجودة من حيث الأداء والمتانة

لقد حقق النموذج الاول للعلامة التجارية النمساوية نجاحا حقيقيا. تم تحديد الشركات المصنعة في البحث عن أفضل راحة للقيادة وقوة يبحث عنها بشكل أساسي عشاق الدراجات ذات العجلتين.

_ التوقيع الامريكي هبط على دراجة بخارية كهربائية بعد ان طرحت مؤخرا موديلها الاول. رغبة في الاحتفاظ بعشاق الدراجات النارية ، تحاول العلامة التجارية التكيف مع أحدث الابتكارات وفي هذا الصدد ، فإنها تعمل بالفعل بشكل جيد.

ان التحدي المتمثل في القوة والتصميم تم تناوله من قبل Arc ، العلامة التجارية البريطانية التي تطلق نموذج دراجة نارية كهربائية مع خصائص عالية الأداء. تريد آرك أن تكون جزءًا من أولئك الذين يقدمون حلولًا بيئية فعالة مع التفكير في الجانب الفاخر.

ان العلامة التجارية مشهورة جدا بتصميماتها المدروسة جيدا: دراجات نارية كهربائية مشهورة بشكل خاص بسرعتها. يبدو النقاش البيئي متأخرًا إلى حد ما في النماذج.

نصائح

البطارية الاحتياطية

لتحسين إدارة استقلالية دراجتك النارية الكهربائية ، لماذا لا تحضر بطارية احتياطية؟ من خلال إعادة شحن كل من البطاريات الخاصة بك لمدة ست ساعات على الأقل ، ستستفيد من الاستقلالية المزدوجة لرحلاتك.

كنت

كما هو الحال مع جميع المركبات ذات العجلتين المزودة بمحرك ، فإن قيادة دراجة نارية كهربائية تخضع لقواعد السلامة المعمول بها. في الأساس ، يجب أن تكون على الأقل محميًا بخوذة وقفازات معتمدة. أنت حر حينئذٍ في تعزيز حمايتك من خلال سترة وسراويل وحذاء وأي معدات مخصصة لقيادة دراجة نارية.

_ _ // _...

عادة يختار المصنعون ضوء ساطع كمصباح امامي رئيسي للدراجات البخارية الكهربائية. تعتبر الإضاءة من أهم أجزاء جهازك. وبالتالي ، من واجبك التحقق بانتظام من حالة عمل الأضواء الخاصة بك

_

يميل راكبو العجلتين الى تجاهل التزامات الطريق لانهم يعتقدون انه يمكنهم الضغط في أي مكان وفي أي وقت. نذكرك بشدة أن قانون السير يسري على من يقود دراجة نارية كهربائية. لذلك ، كن يقظًا بشأن جميع أنواع العلامات التي تصادفك

الموقع

بغض النظر عن حجم منزلك ، إذا كنت قد اخترت شراء دراجة نارية كهربائية ، يجب أن تكون قد فكرت بالفعل في الترتيبات اللازمة لاستيعابها في منزلك. هناك عدة خيارات ممكنة: في المرآب أو في منطقة محمية أخرى ، في موقف السيارات الجماعي المحلي ، إلخ.

أسئلة شائعة

ما هو العمر الافتراضي للدراجة النارية الكهربائية؟

في المتوسط ، يجب أن تدوم البطارية عالية الجودة ما بين 600 و 800 دورة شحن. هناك أيضًا أكثر كفاءة تصل إلى 1000 دورة شحن. للاستخدام المعقول وليس المكثف ، سيكون لديك أنت ودراجتك الكهربائية حوالي عشر سنوات.

كيف تحافظ بشكل صحيح على دراجة نارية كهربائية؟

راقب بانتظام المعدات المعتادة (الإطارات ، والبطانات ، والأحزمة ، وما إلى ذلك). نظرًا لأن معظمها يحتوي على نظام تبريد بالزيت ، فإن تغيير الزيت لا يتم إلا مرة واحدة سنويًا في المتوسط. بالإضافة إلى ذلك ، من بين العديد من العناصر ، يجب إعطاء الأولوية للعناية بالبطارية ، لأنها أكثر المعدات حساسية. إذا لم تستخدم دراجتك النارية الكهربائية لفترة طويلة ، فتذكر إعادة شحن البطارية مرة واحدة على الأقل كل شهرين.

ما هي المكافأة البيئية؟

هذا هو الدعم المالي الذي تمنحه الدولة للحصول على مركبة أقل تلويثا الشرط الرئيسي هو أن الآلة لا تصدر عمليا أي ثاني أكسيد الكربون ، ولكنها تستخدم إما الكهرباء أو الهيدروجين كمصدر للطاقة. في هذه الحالة ، يجب أن توافق على عدم إعادة بيع دراجتك النارية الكهربائية لمدة عام واحد

ما هي حدود الدراجة الكهربائية مقارنة بالدراجة النارية الكلاسيكية؟

من حيث الاستقلالية ، الدراجة النارية الكهربائية ليست أفضل مقارنة بالدراجة النارية الكلاسيكية. إذا كنت تخطط لاستخدام دراجتك ذات العجلتين بشكل مكثف ، يوصى بشدة باستخدام الدراجة النارية الكلاسيكية ، الأكثر قوة والأكثر موثوقية على مسافات طويلة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. • الدراجة البخارية الكهربائية في 13 سؤالاً •, icoolwheel.com
  2. اختر دراجتك النارية الكهربائية, jp-bike.fr
  3. دراجة نارية كهربائية بدون ترخيص: هل هذا ممكن؟, purerider.fr
  4. مزايا دراجة نارية كهربائية مقابل محرك حراري, nextelectricmotors.com
  5. لماذا التحول الى دراجة نارية كهربائية؟, mediacritik.com
  6. , luxe.digital
  7. 9 نصائح لاختيار افضل دراجة بخارية كهربائية لك, blog.damon.com
  8. موتوسيكلات كهربائية: دليل المشتري, greenauthority.com
  9. _ فوائد دراجة نارية كهربائية: لماذا تحتاج دراجة نارية كهربائية, blueschoolofmotoring.com
  10. , voltamotorbikes.com
  11. دراجات كهربائية 2021: نماذج استقلالية السعر, auto-moto.com
  12. , cleanrider.com
  13. ، ، ، 5 من افضل الدراجات النارية الكهربائية فى عام 2021 - MonsieurMoto, monsieur-moto.fr
  14. دراجة كهربائية | أفضل سعر - نسخة تجريبية مجانية لمدة 15 يومًا ..., go2roues.com
  15. _, frandroid.com
  16. _ _ _ _ _, vttlachute.com
  17. دراجة كهربائية - تيل جرين, tilgreen-eshop.fr
  18. شركة انيرجيكا موتور. أول مصنع للدراجات النارية ..., energicamotor.com
  19. دراجة نارية كهربائية رخيصة - مفتوحة للدعم ..., wee-bot.com
  20. ان كنتّر, moto-station.com
  21. [الترتيب] افضل دراجات بخارية كهربائية فى عام 2020, beev.co
  22. افضل 10 من افضل السكوترات الكهربائية ... - Monsieur-Moto, monsieur-moto.fr
  23. مسئول سور رون | 100 دراجة نارية كهربائية %, surron-france.com
  24. دراجات كهربائية - موتوسيكلات - جرين موتور شوب, greenmotorshop.com
  25. دراجة كهربائية - سيارة نظيفة, automobile-propre.com
  26. دراجات نارية كهربائية ذات استقلالية طويلة • ICOOLWHEEL.COM •, icoolwheel.com
  27. , fr.wikipedia.org
  28. دليل الى دراجة نارية كهربائية وسكوتر كهربائي سهل, motoservices.com
  29. دراجة نارية كهربائية 125: القائمة الكاملة للمكافئات ..., construire-sa-moto-electrique.org
  30. دراجة كهربائية | La Redoute, laredoute.fr
  31. Amazon.co.uk: دراجة نارية كهربائية, amazon.co.uk
  32. , 2roueselect.fr
  33. , ox-motorcycles.com
  34. , clubic.com
  35. , go2roues.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
هارلي ديفيدسون ليف واير 9
هارلي ديفيدسون ليف واير
سوبر سوكو TC ماكس 10
سوبر سوكو TC ماكس
ناقلات ARC 11
ناقلات ARC
لايتنينج LS-218 12
لايتنينج LS-218

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!