أفضل سكوتر 50cc2024

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يحبون ركوب الحافلة أو الوقوع في زحام المرور ، فقد حان الوقت لركوب عجلتين. لكن أي واحد تختار؟ سكوتر 50 cc هو حل وسط جيد إذا كنت قد بدأت للتو. رياضي ، كهربائي ، مدمج ، عتيق ... هناك شيء للجميع! من خلال هذا الدليل ، نكشف عن أفضل الموديلات لمساعدتك في اختيار السكوتر الخاص بك.

بيجو كيسبي 50 4T أكتيف يورو 5 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بيجو كيسبي 50 4T أكتيف يورو 5

أفضل سكوتر 50 سي سي في عام 2024

المفضل لدينا في الوقت الحاضر! Kisbee هو سكوتر صغير الحجم مثالي للتجول في جميع أنحاء المدينة. تمت الموافقة على Euro 5 ، تلبي هذه بيجو الصغيرة ذات العجلتين جميع الاحتياجات بينما تكون أنيقة.

إِعرض السِّعر

مثالية للرحلات الحضرية ، تمتلك Kisbee القوة الصحيحة للضغط خلال الاختناقات المرورية. يتم تبريد محركات 4T بالهواء القسري. إنه نموذج فسيح ذو أرضية مسطحة مع مساند قدم قابلة للسحب يمكن لشخصين قيادتها. إنه أكثر اقتصادا من الإصدار السابق بفضل معيار Euro 5.

هذا السكوتر متاح في نسخة RS لأولئك الذين يحبون المظهر الرياضي. يتميز بتعليق خلفي هيدروليكي أحادي الصدمات ومقعد منخفض مريح تمامًا لتوفير تجربة مستخدم لا مثيل لها. على جانب الكبح ، يمكنك الاعتماد على نظام الفرامل القرصية الأمامية 170 مم للتوقف الدقيق.

Scooter A5 50cc Euro4 2
7

Scooter A5 50cc Euro4

افضل 50cc سكوتر للمبتدئين

هذا سكوتر 50cc يغوي بخطوطه النظيفة ومقياسه التناظري عالي الدقة! إنه يوفر طاقة جيدة ومعدات أساسية جيدة التجهيز لرحلات المدينة.

إِعرض السِّعر

سكوتر A5 هو أحد أرخص الدراجات ذات العجلتين في السوق! تمت الموافقة على مكانين ووفقًا لمعيار Euro4 ، فهي صديقة للبيئة تمامًا ولديها استهلاك منخفض. مع سرعته القصوى 45 كم / ساعة ، لا داعي للاندفاع ، ستصل في الوقت المحدد لجميع مواعيدك. يمكنك أيضًا استخدامه للمشي لمسافات قصيرة لرحلتين أو لرحلاتك مع الأصدقاء. على الرغم من الأسطوانة الخلفية ونظام فرملة قرص العجلة الأمامية ، إلا أنها تتفاعل بشكل جيد في المنعطفات بفضل وزنها ، مما يتيح لها القدرة على المناورة والاستعداد لأي احتمال.

بياجيو تايفون 50 2T 3
8

بياجيو تايفون 50 2T

افضل 50cc سكوتر متطور

سكوتر 50cc أنيق وسهل القيادة! يستفيد تايفون من خط جذاب بشكل خاص وحجم صغير للشباب الباحثين عن الأداء.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن سكوتر سهل الاستخدام مع التعامل الجيد ، فإن Typhoon 50cc مناسب لك! محرك 2T المزود بتبريد الهواء القسري فعال في الرحلات الحضرية والضواحي. يضمن السرج المنخفض 765 مم ، والشوكة الأمامية التلسكوبية وامتصاص الصدمات الخلفي راحة مثالية. متوافق مع معيار Euro4 ، فهو اقتصادي للغاية ويمنحك شعورًا رائعًا بالقيادة. إذا كنت تحب السرعة ، فإن الإطارات ذات الحواف العريضة توفر تحكمًا مثاليًا ، سواء على المنحدرات أو على الطرق الأقل سلاسة. لن تجد صعوبة في القيادة في جميع أنحاء المدينة وتجنب الاختناقات المرورية بفضل هذا الرياضي الصغير.

سوبر سوكو CU-X 4
8

سوبر سوكو CU-X

افضل 50cc سكوتر كهربائي

سيغريك طرازها القديم ومعداتها المتطورة بالتأكيد! Super Soco's CU-X هو سكوتر كهربائي بالكامل خفيف الوزن وقادر على الحركة وهو مثالي للتنقل في المدينة.

إِعرض السِّعر

يتحدى سكوتر Super Soci CU-X كل الكليشيهات القائلة بأن السيارات الكهربائية ليست أنيقة ولا قوية. مزود بمحرك 1300 وات Brushless Bosh ، يطور قوة 2.2 Ch لمسح أزقة المدينة وتجنب الاختناقات المرورية في جميع الأوقات. يوفر نطاقًا لائقًا يبلغ 80 كم بفضل بطارية باناسونيك ونظام استعادة الطاقة أثناء الكبح. . في الواقع ، يزن 70 كجم فقط ، مما يمنحه قدرة فائقة على المناورة. كما أن لديها ثباتًا مثاليًا على الطريق بفضل التعليق الخلفي لامتصاص الصدمات المزدوج والشوكة التلسكوبية في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضمان سلامتك على متن CU-X من خلال نظام فرملة قرصية للفرملة الدقيقة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سكوتر 50cc

حاجة محددة؟

أفضل سكوتر 50 سي سي في عام 2024

افضل 50cc سكوتر للمبتدئين

افضل 50cc سكوتر متطور

افضل 50cc سكوتر كهربائي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سكوتر 50cc

الجزء العلوي من القمة
بيجو كيسبي 50 4T أكتيف يورو 5 5
8
Scooter A5 50cc Euro4 6
7
بياجيو تايفون 50 2T 7
8
سوبر سوكو CU-X 8
8
اختيارنا
بيجو كيسبي 50 4T أكتيف يورو 5
Scooter A5 50cc Euro4
بياجيو تايفون 50 2T
سوبر سوكو CU-X
المفضل لدينا في الوقت الحاضر! Kisbee هو سكوتر صغير الحجم مثالي للتجول في جميع أنحاء المدينة. تمت الموافقة على Euro 5 ، تلبي هذه بيجو الصغيرة ذات العجلتين جميع الاحتياجات بينما تكون أنيقة.
هذا سكوتر 50cc يغوي بخطوطه النظيفة ومقياسه التناظري عالي الدقة! إنه يوفر طاقة جيدة ومعدات أساسية جيدة التجهيز لرحلات المدينة.
سكوتر 50cc أنيق وسهل القيادة! يستفيد تايفون من خط جذاب بشكل خاص وحجم صغير للشباب الباحثين عن الأداء.
سيغريك طرازها القديم ومعداتها المتطورة بالتأكيد! Super Soco's CU-X هو سكوتر كهربائي بالكامل خفيف الوزن وقادر على الحركة وهو مثالي للتنقل في المدينة.
المكننة
4T اسطوانة واحدة تبريد الهواء وحقن الوقود الإلكتروني
2T اسطوانة واحدة
2T مبرد بالهواء ، دخول بواسطة الصمامات
فرش بوش 1600 وات
قوي
2.6 كيلوواط عند 7700 دورة في الدقيقة
2.23 كيلوواط عند 7500 دورة في الدقيقة
3 كيلوواط (4.08 حصان) عند 6500 دورة في الدقيقة
1.6 كيلو واط (2.2 حصان)
الفرامل
القرص الأمامي / الأسطوانة الخلفية
القرص الأمامي / الأسطوانة الخلفية
القرص الأمامي / الأسطوانة الخلفية
قرص A / R
الوزن
85 كجم
85 كجم
101 كجم
70 كجم
الإزاحة
49.9 سم مكعب
50 سي سي
49.4 سم 3
ما يعادل 50 سم 3

دليل شراء سكوتر 50cc

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سكوتر 50cc

يعتمد اختيار سكوتر 50 سم مكعب على عدة معايير. إذا كنت في عجلة من أمرك للحصول على أول سيارتك ذات العجلتين ، ولكن لا يمكنك تحديد أي واحدة تناسب احتياجاتك ، فستساعدك هذه الأشياء القليلة في العثور على الطراز المناسب.

المعيار رقم 1 - مورفولوجيا

المعيار الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار هو بالطبع البناء الخاص بك. يختار بعض الناس العجلتين عشوائياً أو بالمظهر ولا يهتمون كثيراً بهذا العامل. ومع ذلك ، فإن بيئة العمل تعتمد بشكل أساسي على هذا العامل. إذا كنت طويل القامة ، فاختر سكوتر بمقعد عريض ومئزر يوفر لك مساحة كافية لتشعر براحة أكبر. من ناحية أخرى ، يوصى باستخدام سكوتر صغير بمقعد منخفض إذا كان لديك إطار صغير.

المعيار رقم 2 - المحرك

هذا النوع من السكوتر لديه محرك 50 سم مكعب ، بالطبع ، ولكن كل نموذج له خصائصه الخاصة. لذلك من المفيد ذكر هذا المعيار حتى تتمكن من تحسين اختيارك. إذا كنت تبحث عن القوة والاستقلالية الصحيحة ، فاختر سكوترًا حراريًا. إنه أكثر ديناميكية ، ولكن يمكن أن يكون أكثر استهلاكًا للطاقة اعتمادًا على درجة التسارع. من ناحية أخرى ، يتميز السكوتر الكهربائي بأنه أكثر اقتصادا ، لأنه لا يتطلب سوى القليل من الصيانة. إنها أيضًا مركبة صديقة للبيئة تمامًا. ومع ذلك ، فإن التكلفة أعلى بكثير

المعيار رقم 3 -

الراحة في القيادة تعتمد بشكل رئيسي على حجم العجلات. ستشعر بكل الانزعاج الذي يمكن أن يسببه الطريق السيئ إذا اخترت عجلات من 10 إلى 12 بوصة. من ناحية أخرى ، فإن الحافات ذات العجلات الأوسع مثل 16 بوصة تمتص بشكل أفضل المطبات أو مطبات السرعة أو الحفر. هذا عنصر لا ينبغي تجاهله أبدًا ، خاصة إذا كنت معتادًا على الركوب في أزواج.

المعيار رقم 4 -

ان المظهر مهم جدا لانه يساهم بشكل كبير فى راحة السائق. هل أنت أكثر تحفظًا ولست من عشاق الدراجات النارية البراقة؟ اختر نموذجًا مضغوطًا وحديثًا أو لماذا سكوتر رجعي. هل تحب الدراجات البخارية التي تجذب الانتباه بخطوطها المهيبة وتصميمها المستقبلي؟ اختر سكوترًا رياضيًا بحجم 50 سم مكعب. تعتبر مواد تصميم الانسيابية مهمة جدًا أيضًا. بلاستيك لخفة الوزن وصفائح معدنية للمتانة

المعيار رقم 5 - معدات

عندما نتحدث عن المعدات ، نحن نشير الى الملحقات الاساسية وليس تلك الموردة كخيارات. إذا كنت تستخدم السكوتر الخاص بك في جميع رحلاتك ، فستحتاج إلى صندوق لوضع متعلقاتك الشخصية ، ومسند للقدمين عند اصطحاب أحد الركاب. يجب أن تكون حالتك العلوية فسيحة بما يكفي لركوبك بشكل مريح. تأكد من وجود المعدات القياسية في سيارتك ذات العجلتين.

رمز الطريق السريع لدراجة نارية 50 سم مكعب

مطلوب الامتثال لقانون السير المعمول به لأي مركبة تسير على الطرق العامة. وينطبق هذا أيضًا على حالة 50 سم 3 التي يجب أن تخضع لإشارات وعلامات الطريق المختلفة على الأرض. لذلك ، يجب أن تتبع القليل من التدريب ، خاصةً إذا كان هذا هو أول دراجتك ذات العجلتين.

فيما يلي العلامات التي يجب تذكرها عند قيادة دراجة بخارية بأمان:

  • تسمح علامة B7a لجميع الدراجات بالدوران واستخدام المسلك المشار إليه
  • تحظر اللوحة B7b بشكل صارم الوصول إلى العجلتين بسعة أسطوانة 50 سم 3 أو أقل.
  • تسمح علامة B9g لجميع المركبات بالمرور ، باستثناء الدراجات البخارية 50cc.
  • تشير العلامة C107 إلى أنه يُحظر على الدراجات البخارية استخدام الطرق السريعة والطرق السريعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لراكبي الدراجات البخارية 50cc الركوب على الطرق الوطنية ، ولكن يجب عليهم اتباع القواعد المفروضة في المنطقة. تمامًا كما هو الحال بالنسبة للسائقين الآخرين ذوي العجلتين ، فإن ارتداء المعدات المناسبة مثل خوذة وقفاز وملابس معينة مطلوب بشدة حتى تتمكن من قيادة سكوتر. مهما كان الأمر ، يجب توخي الحذر دائمًا بمجرد أن تكون على مقود السكوتر.

يمكن لجميع المركبات ذات العجلتين التي لا تتجاوز القوة القصوى البالغة 45 كم / ساعة أن تنطلق إلى الطريق مع وجود سائق غير مرخص على متنها. ومع ذلك ، يعتمد هذا على بعض المعايير مثل الحصول على شهادة سلامة الطرق أو BSR للأشخاص المولودين بعد 31 ديسمبر 1987. قد يتم تطبيق عقوبات مثل الغرامة أو تجميد السكوتر من قبل السلطات المختصة إذا فشلت في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي شخص لديه ترخيص معلق أو غير صالح قيادة دراجة بخارية سعة 50 سم مكعب بشرط أن يلتزم باللوائح المعمول بها.

الأنواع المختلفة سكوتر 50cc

سكوتر رياضي 50 سم مكعب

تشمل هذه الفئة العديد من الموديلات مثل التصميم الحضري أو غير المعاد تصميمه وكذلك الرياضة الفائقة. غالبًا ما يكون مزودًا بمحرك ثنائي الأشواط مبرد بالسائل ؛ يكفي للوصول إلى الحد الأقصى للسرعة بسهولة. تتميز بخصوصية كونها أكثر توتراً ، سواء على الطريق أو في وضع الوقوف. كرجل رياضي ، يصدر صوتًا مشابهًا لضوضاء المحرك الكبير ، ولكنه يعرف أيضًا كيف يكون متحفظًا عند الحاجة. كما أنه سكوتر مستقر للغاية ويوفر راحة لا مثيل لها.

نيو-ريترو 50 سي سي سكوتر

هذا النوع من السكوتر سيسعد عشاق السيارات القديمة ، ولكنه يحظى بشعبية كبيرة بين النساء. تتميز بمظهرها الغريب إلى جانب أحدث المعدات التي توجد عادة في الدراجات البخارية الحديثة. هذا النموذج متوفر في 2-شوط و 4-شوط. بصرف النظر عن مظهره ، فهو أيضًا ذكي جدًا بتصميمه المدمج وبساطته. حتى الخطوط النظيفة ، فإن النماذج المدرجة في هذه الفئة قوية جدًا ويمكن أن تستوعب تمامًا راكبًا ثانيًا. يتفاعل بشكل جيد مع المسار المسطح ، ولكنه متقلب بشكل خاص عند الصعود.

The 50 cc سكوتر كهربائي

كما يوحي اسمه ، سكوتر كهربائي 50 سي سي مجهز بمحرك كهربائي. لا يزال هذا النوع من المركبات ذات العجلتين لا يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الدراجات النارية. ومع ذلك ، لديها العديد من نقاط القوة في انسيابية. بالإضافة إلى كونه صديقًا للبيئة ، فإن السكوتر الكهربائي 50cc يتطلب القليل من الصيانة ، على عكس الدراجات البخارية التي تعمل بالغاز. إنه لمن دواعي سروري أيضًا قيادتها نظرًا لانخفاض مستوى التلوث الضوضائي. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يستغرق الأمر عدة ساعات لإعادة شحن البطارية ، حتى تتمكن من القيادة لحوالي عشرة كيلومترات. في الأساس ، هو سكوتر مخصص حصريًا للاستخدام الحضري.

سكوتر 50 cc 2T أو 4T؟

سكوتر 50 سي سي 2 تي

نظرًا لخفة الوزن ، فإن سكوتر 50 سم مكعب 2 تي يوفر الطاقة الصحيحة. سيعطيك هذا تسارعًا أسرع للوصول إلى السرعة المناسبة. إنها خفيفة للغاية وسهلة التعامل مع عجلتين نظرًا لتصميمها البسيط. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا العثور على أجزاء من هذا النوع من السكوتر وهي أقل تكلفة. وبالتالي ، لن تواجه مشكلة في صيانتها وصيانتها بشكل دوري.

ومع ذلك ، فإن سكوتر 2T يستهلك الكثير من الزيت حيث يجب خلط الوقود به حتى يتدحرج. لذلك يجب عليك إضافة الزيت بانتظام. كما أنها من أكثر المركبات تلويثًا بسبب احتراق زيت المحرك والبنزين والهواء. وبالطبع ، يستهلك سكوتر 2T المزيد من البنزين.

سكوتر 50 سي سي 4 تي

سكوتر 50 cc 4T لديه محرك أكثر تطوراً ودورة رباعية الأشواط ، كما يوحي اسمه. يتم فصل الزيت والوقود عمليًا ولن يعمل الأول إلا في تشحيم المحرك. المحرك أقوى وله عمر أطول. لديها موثوقية كبيرة وتوفر الوقود. وهي أيضًا ذات عجلتين بيئية نظرًا لأن انبعاثات غازات الدفيئة أقل.

ولكن فيما يتعلق بعزم الدوران ، فإن محرك 4T أقل قوة ويفتقر بشدة إلى العصبية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع الأجزاء المدمجة في المحرك تجعل السيارة أثقل.

النتيجة

إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى ، فإن السكوتر 4T يكون أكثر ملاءمة. لا يقتصر الأمر على توفير راحة جيدة للقيادة فحسب ، بل يمتاز أيضًا بالثبات المثالي على الطريق. إنه سكوتر مثالي للتجول في المدينة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم السكوتر الخاص بك بانتظام وإذا كانت رحلتك متنوعة للغاية ، فيجب عليك اختيار طراز 2T. إنه أيضًا السكوتر المثالي إذا كنت تحب السرعة.

لماذا تشتري سكوتر 50cc

لسهولة القيادة

سيكون لديك بعض التحفظات إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تركب فيها دراجة ذات عجلتين. ومع ذلك فهي مركبة آمنة وسهلة للغاية للقيادة. علاوة على ذلك ، فإن الحصول على رخصة قيادة دراجة بخارية 50cc ليس إلزاميًا بأي حال من الأحوال طالما كانت أوراقك سليمة. اعلم أنه يمكنك أخذ مقود السكوتر من سن 14 عامًا.

لقوته

لكونه سكوترًا أساسيًا ، فإن الحد الأقصى للسرعة 50cc هو 45 كم / ساعة. وبالتالي ، لن تجد صعوبة في قيادتها وستكون لديك سيطرة كاملة على وتيرتك. صغيرة في الإزاحة ، فهي تدخل في فئة الدراجات البخارية. يتيح لك القيام برحلات قصيرة في جميع أنحاء المدينة ويوفر لك الكثير من المتاعب مثل أن تومض بواسطة أجهزة السلامة على الطرق.

لتجنب استخدام وسائل النقل العام

النقل العام غير عملي إذا كنت في عجلة من أمرك ، خاصة خلال ساعة الذروة. إنه يحبطك ويضعك في مزاج سيئ وأنت تمشي إلى مكتبك. وبالطبع عليك الانتظار حتى يمر وقته. لن تواجه هذا النوع من المشاكل مع سكوتر 50cc. في الواقع ، يسمح لك بالوصول في الوقت المحدد لمهنتك أو موعدك المعتاد. هو دائما تحت تصرفك

لتجنب الاختناقات المرورية

يمكنك المرور بشكل مثالي بين سيارتين بفضل سكوتر 50 سم مكعب. لا مزيد من انتظار الخط الطويل للمضي قدمًا ، يتيح لك الحجم الصغير لسيارتك الوصول إلى وجهتك بسرعة. إنها بالتأكيد ليست السكوتر المثالي إذا كنت من محبي الباحثين عن الإثارة ، ولكنها توفر التنقل الأمثل والعملية بدلاً من ذلك.

لاستهلاكها المنخفض للوقود

على عكس وسائل النقل الأخرى ، فإن عشرة يورو تكفي لملء الغاز بسكوتر 50 سم مكعب. نظرًا لأنه لا يسافر إلا لمسافة قصيرة ، خاصة في المدينة ، فإن هذا النوع من السكوتر أقل استهلاكًا للطاقة. وسيتم تخفيض نفقاتك بشكل أكبر إذا اخترت سكوترًا كهربائيًا.

أفضل الماركات سكوتر 50cc

في رأينا ، أفضل الماركات سكوتر 50cc في عام 2022 هي :

Peugeot
Kymco
Sym
Piaggio
Yamaha

تتواجد العلامة التجارية في عالم المركبات ذات العجلتين منذ عام 1898 ، وكانت دائمًا قادرة على الابتكار لتزويد المستهلكين بأفضل الدراجات البخارية. كما أن لها نطاقات مختلفة لائتمانها ، بدءًا من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا. تعتبر Kisbee واحدة من أكثر الموديلات الحديثة مبيعًا في فئة 50 سي سي ، والتي تسبب ضجة كبيرة في كل مكان في فرنسا وفي القارة الأوروبية.

هذا هو بلا شك واحدة من أكبر العلامات التجارية للدراجات البخارية. لا تتوقف الشركة اليابانية أبدًا عن الإعجاب بدراجاتها البخارية ذات التصميم المستقبلي المجهزة بأحدث التقنيات ، سواء على مستوى المحرك أو من حيث المعدات. هذه هي حالة أجيليتي ، التي تتمتع بنجاح باهر مع راكبي السكوتر.

تأسست في عام 1954 ، وتشتهر العلامة التجارية التايوانية بالدراجات البخارية عالية الأداء وبأسعار لا تقبل المنافسة. وهي تنتج أحدث المركبات ذات العجلتين من خلال اندماجها مع شركة هوندا. ولكن في عام 2008 ، بدأت في الطيران بمفردها وصممت نماذج مختلفة من الدراجات البخارية تتراوح من 50 سم مكعب إلى الدراجات البخارية الكبيرة.

لقد جعلت هذه العلامة التجارية مكانًا لا يهزم في مجال تصنيع العجلتين. تأسست في عام 1884 ، وفازت على الفور بقلوب عشاق السكوتر بإنتاجها فيسبا الشهير. ومنذ ذلك الحين ، شرعت في تصميم الدراجات النارية والدراجات البخارية بجميع أنواعها لتلبية احتياجات المستهلكين الأكثر تطلبًا.

بدأت ماركة ياماها فى عام 1955 فى تصنيع الدراجات النارية والدراجات البخارية. على الرغم من كونها أحدث إضافة إلى الصناعة ، فقد فازت على الفور بسائقي الدراجات النارية بعجلتين متينتين وعصريتين للغاية. ويستمر في إرضاء المستخدمين بالدراجات البخارية المقدمة في جميع النطاقات الممكنة.

نصائح

المكاسب في الأداء

يحظر القانون إطلاق العنان لسكوتر 50 سم مكعب على الطرق العامة. لا يزال من الممكن الحصول على أداء أفضل بكثير من خلال شراء مجموعات مناسبة مثل عادم السباق أو متغير عالي الجودة. يمكنك أيضًا تخفيف مظهر السكوتر الخاص بك عن طريق تغيير بعض عناصر ألياف الكربون.

ازال كربونات العادم

اذا لاحظت ان سكوتر 50cc الخاص بك بدأ يفقد قوته ، فقد يكون العادم مسدودا. أسهل طريقة هي تفكيكها ووضع بعض البنزين داخل القدر. تحتاج بعد ذلك إلى هز البرطمان بقوة لبضع دقائق وتصفيته. افعل ذلك 2-3 مرات ، ثم اترك الوعاء يجف في الهواء

_ _ تخصيص الاضواء

يمكنك بالتالي تخصيص سكوتر 50 سم 3 الخاص بك عن طريق طلاء المصابيح الخاصة بك بطلاء مقاوم للحرارة أو رذاذ بسيط عالي درجة الحرارة. ومع ذلك ، يجب ألا تحتفظ بهذه المصابيح الملونة عند القيادة على الطرق العامة إذا كنت تريد تجنب العقوبات.

_ تنظيف مرشح الهواء

يمكنك تنظيف فلتر الهواء لسكوتر 50cc بنفسك. فقط قم بتبني الإيماءات الصحيحة ولديك القليل من الفطرة السليمة ، لقد انتهيت! للقيام بذلك ، حاول إخراج الرغوة من الغلاف. بمجرد الحصول عليها ، اغمرها لمدة 5 دقائق في وعاء سكبت فيه البنزين ؛ اعصريها أو جففيها بمجفف شعر. والآن ، سيكون الفلتر وكأنه جديد

ان تكون اشارات التحذير فى السيارة مرئية بوضوح بينما على السكوتر تكاد تكون معدومة. ومع ذلك ، فإنها تجعل من الممكن الإشارة إلى أي خطر أو انهيار للسائقين الآخرين. يمكنك أن تحصل على بعض منها تمامًا. للقيام بذلك ، حاول تحديد مراحل كل من إشارات الانعطاف وربطها. ثم قم بتوصيل مفتاح إشعال واحد بكابل معزول. ما عليك سوى تشغيل المفتاح لتنشيط أضواء التحذير من الخطر وإيقاف تشغيله إذا كنت تريد استخدام إشارات الانعطاف.

أسئلة شائعة

بصفتي قاصرًا ، هل يمكنني الحصول على بطاقة رمادية لدراجتي البخارية مقاس 50 سم مكعب؟

يجب أن تحمل جميع المركبات تسجيلًا فرنسيًا لتتمكن من القيادة على الطريق. يجب أن تعلم أنه لا يمكن للقاصر طلب بطاقة رمادية لسكوتره الجديد. يمكن للوالدين فقط التوقيع على المستندات اللازمة لتسجيل السيارة. يجب أن تكون مصحوبة بإثبات الإقامة والهوية. على أي حال ، يجب عليك دائمًا الرجوع إلى دليل للحصول على المعلومات التي ستكون مفيدة لك.

هل انا بحاجة الى ترخيص لسكوترى 50cc؟

@ ومع ذلك ، إذا كان لديك بالفعل رخصة سيارة أو دراجة نارية ، فيمكنك استخدامها بشكل مثالي لقيادة سكوتر 50 cc الخاص بك ولن تكون ملزماً بتمرير ترخيص AM. على أي حال ، يجب أن تكون دائمًا حريصًا وأن تحترم قانون السير المعمول به

ما هو أقوى 50 سم مكعب سكوتر؟

ينص القانون بوضوح على أن السرعة القصوى المسموح بها لمثل هذا السكوتر هى 45 كم / ساعة. لا يمكنك القول أن السكوتر يحتوي على محرك عالي الأداء لأنه مقيد. لذلك ، فإن جميع الدراجات البخارية ، بغض النظر عن المحرك ، تسير بنفس السرعة. الاختلاف الوحيد في القدرة على التحمل. يمكن للسكوتر المجهز بمحرك 4T السفر في رحلة طويلة على عكس 2T. لاحظ أن اختيار السكوتر يجب أن يعتمد على معايير معينة للعثور على النموذج الصحيح.

ما هي بدائل سكوتر 50 سم مكعب؟

يمكنك اختيار بديل من العديد من العروض الكثيرة في السوق إذا كان سكوتر 50 سم مكعب يبدو أساسيًا للغاية بالنسبة لك. هناك دراجة نارية 50 سي سي ، وسكوتر ، ودراجة كهربائية وبالطبع الدراجة البخارية الشهيرة التي تقدم نفس الخصائص تقريبًا. تأكد من اختيار الطراز والطراز المناسبين لتحسين فرصك في الحصول على سيارة عالية الجودة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سكوتر 50 دليل شراء, motoservices.com
  2. مقارنة بين افضل 10 دراجات بخارية 50cc لعام 2021, lemeilleuravis.com
  3. _ دليل شراء سكوتر 50 سي سي, leblogduscooter.fr
  4. ما هو افضل سكوتر كهربائي 2021؟ مقارنة 50 سم و 125 سم مكعب, wee-bot.com
  5. 50 cc من دليل الشراء: 5 دراجات بخارية لتفكيك بدون ترخيص وبدون وسائل نقل عام, permispratique.com
  6. كنت, boequipement.fr
  7. , asso-scooter.org
  8. سؤال حول نطاق 50 سم مكعب؟, peugeot-motocycles.fr
  9. كيف تختار السكوتر الخاص بك, moto-station.com
  10. قيادة 50 سكوتر: ما تحتاج الى معرفته, justifit.fr
  11. سكوتر 50cc - سكووت كاش ، متخصص سكوتر, scootcash.fr
  12. سكوتر 50 سي سي: شراء سكوتر جديد 50 سم 3 - جي ام موتورز, jmmotors.fr
  13. سكوتر 50cc نطاق رباعي الاشواط JIAJUE ومحرك TNT, newmotorz.com
  14. اكتشف دراجاتنا البخارية من بيجو 50cc, peugeot-motocycles.fr
  15. مقارنة بين أفضل 10 دراجات بخارية 50cc لعام 2021 | ..., lemeilleuravis.com
  16. Kymco 50 مجموعة سكوتر - KYMCO, kymco.fr
  17. تستخدم 50cc سكوتر - بحث دراجة نارية مستعملة ..., leparking-moto.fr
  18. تستخدم 50cc سكوتر - بحث دراجة نارية مستعملة ..., leparking-moto.fr
  19. افضل 7 دراجات بخارية حضرية (50 سم مكعب) - moto123.com, moto123.com
  20. سكوتر 50cc - 2 رو مفهوم, 2rouesconcept.fr
  21. , scooter-system.fr
  22. تاجر ..., boutique-paris-scooter.fr
  23. 50CC - Baotian France, baotian-france.fr
  24. , kymco.fr
  25. 50cc - سكوتر - ياماها موتور, yamaha-motor.eu
  26. سكوتر - 50 سم مكعب ، 125 سم مكعب ، 200 سم مكعب ، 3 عجلات - بيجو ..., peugeot-motocycles.fr
  27. 50cc سكوتر كهربائي (بين 1000 وات و 4000 وات) - شراء ..., fnac.com
  28. , scooter-system.fr
  29. , newmotorz.com
  30. , tnt-motor.com
  31. , paruvendu.fr
  32. , moto.honda.fr
  33. , bixess.com
  34. , leblogduscooter.fr
  35. , ouestfrance-auto.com
  36. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيجو كيسبي 50 4T أكتيف يورو 5 9
بيجو كيسبي 50 4T أكتيف يورو 5
Scooter A5 50cc Euro4 10
Scooter A5 50cc Euro4
بياجيو تايفون 50 2T 11
بياجيو تايفون 50 2T
سوبر سوكو CU-X 12
سوبر سوكو CU-X

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!