أفضل 125cc سكوتر2024

هل سئمت إضاعة الساعات في الاختناقات المرورية والتأخر دائمًا عن العمل أو الموعد؟ حان الوقت لاستعمال العجلتين. ماذا عن سكوتر 125cc؟ ياماها أو هوندا أو بيجو ... بالوقود أو بالمكربن ... إذا كانت القيادة دون عوائق تروق لك ، فهذا الدليل مصمم لك.

Kymco People S 1
9

الأفضل

Kymco People S

أفضل سكوتر 125

ستكون عجلات Kymco People S الكبيرة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ومستقرة حليفك الثابت في المدينة ، ولكن يمكنها أيضًا السير على طرق الريف. سكوتر رشيق ، به العديد من الملحقات الوقائية لسلامتك.

انظر السعر

بفضل تصميمه الأصلي الذي لا يحسد عليه الآخرون من نفس النوع ، تلقى People S بعضًا من عملية تجميل: بصريات جديدة وعجلات سوداء وصندوق علوي وغير ذلك الكثير. وهي مجهزة بسرج عالٍ للسماح بمقعد مريح. بفضل قوتها البالغة 11 حصانًا والتي تدور عند 8500 دورة في الدقيقة ، فإن سكوتر Kymco هذا لا يجد صعوبة في زيادة السرعة.

من حيث بيئة العمل ، يحتوي هذا السكوتر على لوحة معلومات رقمية تعرض بوضوح جميع البيانات بالإضافة إلى عداد مخصص لنظام Noodoe. بفضل معداتها التي تستحق GT وسعرها الجذاب ، تُصنف People S بين أفضل الدراجات البخارية الكبيرة في الوقت الحالي.

سيم فيدل الرابع 2
7

الأقلّ تكلفة

سيم فيدل الرابع

سيسعد هذا الساكن الصغير في المدينة من سيم النساء اللائي يبحثن عن القوة والراحة في المناطق الحضرية. يتميز Fiddle IV بمظهر عتيق دون التقليل من المعدات الحديثة وعالية الأداء.

انظر السعر

بعيدًا عن كونه عاديًا ، يتميز Sym Fiddle IV بأسلوب فريد. ريترو ، وأنيق وقوي ، مع خطوط مستديرة ، هذه هي السمات الأكثر لفتًا للانتباه في سكوتر المدينة هذا. حتى لو كان صغيرًا ، فإنه يحتوي على جميع الأصول التكنولوجية مثل الاتصال الهاتفي الرقمي الذي يعرض معلومات مفيدة ، وزر التحذير ، والموصل مع نظام مضاد للسرقة ، ومقبس USB.

يحتوي هذا السكوتر على محرك سائل Euro5 بقوة 11.7 حصان يعمل بسرعة 8500 دورة في الدقيقة. بطيئة إلى حد ما في البدء ، تصل إلى سرعة الانطلاق في أي وقت من الأوقات وتصل إلى 80 كم / ساعة بسهولة لتجاوز المسار السريع. يوفر نظام الكبح ABS الخاص به توقفًا دقيقًا وآمنًا ، وتتفاعل الشوكات الهيدروليكية جيدًا لتوفير الراحة على الطريق.

ياماها X ماكس تك ماكس 3
9

عالى الجودة

ياماها X ماكس تك ماكس

إنه وحش الطرق! يعد Yamaha Tech Max أحد إصدارات X Max مع بعض التحسينات. خط نظيف ، تصميم مستقبلي ، إنه سكوتر مثالي لأولئك الذين يسعون إلى القوة الحقيقية في الحالة الخام.

انظر السعر

هذا الإصدار الجديد من X max 125 هو جوهرة تكنولوجية حقيقية. من حيث المظهر ، لا شيء يثير الدهشة ، فهي لا تزال رياضية تمامًا. تم إجراء التغيير على مستوى المعدات والمحرك. تم تجهيز Tech Max بمحرك Blue Core 124 cc Euro5 بالحقن المبرد بالسائل بقوة 10.5 كيلو واط عند 8750 دورة في الدقيقة.

كما خضعت لتمديد على مستوى قواعد العجلات مع خلوص أرضي يبلغ 140 ملم لتحسين ثبات الطريق. وتتميز بنهايتها الراقية: وظيفة المفتاح الذكي ، شوكة "فروست فضية" ، سرج جلدي بمقعدين ، مقابض جيل للأدوات. يتم توفير الراحة والاستقرار من خلال الشوكة التلسكوبية.

125.كويت 4
9

ممتاز

125.كويت

إذا كان هناك سكوتر قوي وأنيق ، فهو بالطبع X-Town City. قامت Kymco بتجهيزها بأرضية مسطحة لراحة القدمين. إنها الدراجة ذات العجلتين المثالية للسباقات في المدينة ، ولكن أيضًا للتنزه في الريف.

انظر السعر

فيما يتعلق بالمحرك ، فإن CT125 من Kymco لم تخضع لأي تغييرات مقارنة بسابقتها. من ناحية أخرى ، لا يزال يتعين أن تكون واحدة من أسرع الدراجات البخارية GT في السوق. من حيث المظهر ، لا يمر توقيع LED الكامل مرور الكرام. تم تعديل إطارها للسماح بوصول أسهل مع ارتفاع المقعد الذي يبلغ 765 ملم.

لا يزال محرك 125 cc Euro4 القوي مناسبًا ، مع قوة قصوى تبلغ 15 حصانًا عند تبريد سائل 9000 دورة في الدقيقة. مما يجعلها دراجة بخارية قوية على الطرق السريعة و رفيق جيد على الطرق الوعرة. وهي مجهزة أيضًا بمقبس USB وجذع واسع وسرج مريح بمقعدين.

دليل التسوق • 2024

أفضل 125cc سكوتر

حاجة محددة؟

أفضل سكوتر 125

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
3.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل 125cc سكوتر

الأفضل الأقلّ تكلفة عالى الجودة ممتاز
Kymco People S 5
9
سيم فيدل الرابع 6
7
ياماها X ماكس تك ماكس 7
9
125.كويت 8
9
اختيارنا
Kymco People S
سيم فيدل الرابع
ياماها X ماكس تك ماكس
125.كويت
ستكون عجلات Kymco People S الكبيرة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ومستقرة حليفك الثابت في المدينة ، ولكن يمكنها أيضًا السير على طرق الريف. سكوتر رشيق ، به العديد من الملحقات الوقائية لسلامتك.
سيسعد هذا الساكن الصغير في المدينة من سيم النساء اللائي يبحثن عن القوة والراحة في المناطق الحضرية. يتميز Fiddle IV بمظهر عتيق دون التقليل من المعدات الحديثة وعالية الأداء.
إنه وحش الطرق! يعد Yamaha Tech Max أحد إصدارات X Max مع بعض التحسينات. خط نظيف ، تصميم مستقبلي ، إنه سكوتر مثالي لأولئك الذين يسعون إلى القوة الحقيقية في الحالة الخام.
إذا كان هناك سكوتر قوي وأنيق ، فهو بالطبع X-Town City. قامت Kymco بتجهيزها بأرضية مسطحة لراحة القدمين. إنها الدراجة ذات العجلتين المثالية للسباقات في المدينة ، ولكن أيضًا للتنزه في الريف.
مُجهزة بصندوق علوي كجذع
تتكيف تمامًا مع القيادة الحضرية
حجم كبير لزيادة ثبات الطريق
أرضية مسطحة لجعل الحياة اليومية أسهل
زجاج أمامي مرتفع ولوحة عدادات Noodoe
مكابح قرصية أمامية وخلفية
محرك قوي
توقيع ضوء LED جديد
متعدد الاستخدامات
محرك قياسي Euro5
ألواح متدرجة من الألومنيوم
قوية

دليل شراء 125cc سكوتر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار 125cc سكوتر

بصرف النظر عن التصميم والقوة ، تلعب عدة معايير عند شراء سكوتر 125. نظرًا لنجاحها ، يقوم الموردون بتجهيز منتجاتهم بوظائف وخيارات متعددة لمزيد من الراحة والقوة. ستساعدك هذه العناصر القليلة في اتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - الرحلة

يعتبر سكوتر 125cc أكثر عملية مقارنة بـ 50cc في المناطق الحضرية ، خاصة إذا كنت تقود سيارتك غالبًا على طريق سريع. يتميز هذا النوع من السكوتر بأنه قوي وعمر أطول ، ويمكنه أن يغطي عدة كيلومترات في اليوم. لكن أعط الأولوية دائمًا لعاداتك. إذا كنت غالبًا ما تواجه اختناقات مرورية ، فإن "العجلة الكبيرة" هي أفضل خيار متاح لك. للمهام القصيرة وجولات المشي بالمدينة ، اختر خيارًا مدمجًا. الرحلات الطويلة والطرق الوعرة ستكون نسيمًا مع GT.

المعيار رقم 2 -

هذا عنصر مهم لاختيار سكوتر 125cc. إذا كنت خفيفًا وصغير الحجم ، فلا تجرؤ على شراء GT أو Sporty. حاول ضغط بدلا من ذلك. من ناحية أخرى ، إذا كنت ملفوفًا ، أو قويًا ، أو طويلًا ، أو إذا كنت معتادًا على السفر في أزواج ، فاختر الدراجات البخارية الكبيرة.

المعيار رقم 3 - التعامل

عند السرعات العالية ، يمكن أن يفقد السكوتر التحكم فيه ، على عكس الدراجة النارية. ومع ذلك ، فإن سكوتر 125 أكثر استقرارًا ويوفر معالجة أفضل بكثير ، خاصة العجلات الكبيرة و GTs. هذان النوعان من الدراجات البخارية مرغوبان للغاية لأنهما مريحان للغاية ومجهزان بتعليق يتفاعل جيدًا مع جميع أنواع الطرق.

المعيار رقم 4 - نظام الكبح

غالبًا ما يكون من الصعب التحكم في 125 سكوتر بسبب قوتها. قم بتفضيل الطرز المزودة بنظام فرامل ABS أو التي توفر موزع فرامل أمامي وخلفي على الحد الأقصى لمزيد من الأمان على الطريق.

المعيار رقم 5 - ملحقات

تعتبر الملحقات ضرورية ، خاصة إذا كنت تقوم في كثير من الأحيان برحلات طويلة. اختر الطرازات التي توفر معظم المعدات: صندوق السيارة الواسع ، والمفاتيح ، وبعض قطع الغيار ، والمرايا ، والعاكسات ، وما إلى ذلك.

كيف تحافظ على سكوتر 125 سم مكعب؟

للحصول على صيانة ناجحة للسكوتر الخاص بك وخاصة لضمان طول عمره ، من الضروري أولا وقبل كل شيء أن تعرفه. سيتعين عليك معرفة كيفية عملها ، على سبيل المثال ، ما هو نوع الوقود المستهلك أو نوع الزيت المستخدم. للحصول على هذه المعلومات ، من الضروري قراءة الدليل المرفق مع عملية الشراء بعناية.

يحتوي هذا الدليل على نصائح حول كيفية استخدام السكوتر الخاص بك على أساس يومي. يجب عليك أيضًا أن تسأل الوكيل الخاص بك وأن تأخذ في الاعتبار أي قيود يفرضها السكوتر الخاص بك. عندما تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته ، سيتعين عليك بعد ذلك اتخاذ الخطوات الصحيحة.

في البداية ، عليك أن تعتاد على تسخين محرك السكوتر بشكل منهجي قبل الانطلاق. يستغرق الأمر حوالي دقيقتين فقط. من الضروري أيضًا التحقق بانتظام من مستوى الزيت وضغط الإطارات. من المهم التأكد من نفخ الإطارات بشكل صحيح لأخذها إلى الطريق بأمان تام.

قم بارتداء الأجزاء والملحقات مثل أقراص الفرامل أو الأسطوانات الخلفية والمصابيح الأمامية والمؤشرات والتعليق وما إلى ذلك. يجب أيضًا فحصها بانتظام لأن السكوتر الخاص بك يجب أن يظل دائمًا في حالة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين عليك إجراء فحوصات ومراجعات فنية منتظمة ، حتى لو كنت تعتقد أن كل شيء على ما يرام.

أيضًا ، التنظيف المنتظم للسكوتر ضروري لإطالة عمره. بمجرد أن تلاحظ أن شيئًا ما لا يعمل بشكل مثالي ، أو تسمع القليل من الضوضاء ، يُنصح بشدة بالاتصال بمحترف لحلها في أسرع وقت ممكن ، لأنه قد يتسبب في مشاكل خطيرة.

.

الأنواع المختلفة 125cc سكوتر

سكوتر مدمج 125 سم مكعب

إنه سكوتر يسهل ترويضه بفضل عجلاته التي تتكيف تمامًا مع القيادة الحضرية وإطارها الخفيف الوزن. مناسب جدًا للمناطق الحضرية ، وهو فعال بشكل خاص في الأزقة. المقعد في الموضع المنخفض مثبت جيدًا على الانسيابية وتسمح لك الأرضية المسطحة بإراحة قدميك بشكل مريح. وهو أيضًا نموذج واسع الانتشار وشائع جدًا ، لأنه من السهل إيقافه ولا يتطلب مساحة كبيرة.

ومع ذلك ، لا ينصح بشدة حجم السرج لركوب ثنائي.

سكوتر 125 cc مخصص لأولئك الذين يسافرون كثيرًا في المناطق الحضرية. يوصى به لأولئك الذين يريدون البدء على عجلتين وللنساء. إنه سكوتر مثالي لركوب المدينة والمهمات.

سكوتر ، 125 سم ، عجلات كبيرة

سكوتر العجلات الكبيرة 126 سم مكعب متعدد الاستخدامات. يمكن قيادتها في كل من المدينة والريف وتتفاعل بشكل جيد مع الطرق المتعرجة بفضل هذه العجلات الكبيرة بالفعل. نظرًا لموقعه المرتفع في القيادة ، يراقب السائق كل ما يحدث أمامه ويمكنه توقع وقوع حادث. هذا النوع من السكوتر سهل المناورة للغاية ويتفاعل بشكل جيد على الطرق الوعرة

لكن عدم وجود صندوق تخزين يعيق هذا السكوتر إلى حد ما كما أنه غير مجهز بالحماية في حالة المطر.

يمكن قيادة الدراجة البخارية الكبيرة في كل من المدينة والريف. نظرًا لخفتها وقدرتها الكبيرة على المناورة ، يمكن أن تتعرج بين السيارات في الاختناقات المرورية ، ولكنها أيضًا دراجة بخارية عملية للغاية على الأحجار المرصوفة. إنه سكوتر مثالي لأولئك الذين يقومون برحلة متنوعة.

يقسم الجميع الآن على سكوتر 125cc GT. إنه قوي ومستقر وله العديد من الملحقات. بشكل عام ، فهي مزودة بمئزر وزجاج أمامي للسماح بالقيادة في ظل المطر الخفيف. يضمن حجمها الكبير معالجة مثالية وراحة مثالية. سيكون لديك أيضًا صندوق كبير يمكنك تخزين جميع أنواع الأشياء فيه.

عيبها الوحيد هو حجمها الضخم الذي يتطلب أنها ليست مناسبة حقًا لحركة المرور في المناطق الحضرية.

هذا النوع من السكوتر مخصص بشكل خاص لأولئك الذين يسلكون الطرق السريعة غالبًا بسبب قوتهم. ومع ذلك ، فإنه يتكيف أيضًا مع المسارات ذات الجودة الرديئة من خلال معالجته. إذا كنت تحب السرعة ، فهذا هو السكوتر المناسب لك.

سكوتر 125 أو دراجة نارية 125؟

125

تكمن مزايا سكوتر 125 في سهولة استخدامه. فقط ابدأ في أن تكون قادرًا على القيادة. لا يوجد قابض ومكابح للقدم ... فقط اعتد على ذلك وانتهى الأمر. يعتبر السكوتر أيضًا أنظف نظرًا لأن الهيكل مبسط تمامًا وبالتالي لا تخاطر بتسخين ملابسك. لكنها عملية للغاية ذات عجلتين في حالة هطول الأمطار الخفيفة ، لأن الزجاج الأمامي يحمي من تناثر السوائل. وبالطبع هناك صندوق الأمتعة الذي يسمح لك بتخزين بعض الأغراض الشخصية. تقدم الموديلات الراقية صندوقًا كبيرًا للعناصر الأكبر حجمًا.

ولكن لها أيضًا عيوبها الصغيرة ، مثل المناورة بسبب عجلتها الصغيرة أو المحرك غير المستقر للغاية. الراحة التي يوفرها نظام التعليق أقل أيضًا. لكن الدراجات البخارية معرضة بشكل خاص للسرقة لأنها سهلة التشغيل والركوب.

125

تتميز moto125 بشكل خاص بمظهرها الرياضي الأكثر عدوانية. إنها أيضًا سهلة المناورة وتوفر شعورًا أفضل من السكوتر حيث سيتعين عليك الاشتباك والتغيير والفرامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى دراجة نارية بحجم 125 سم 3 أكثر من سكوتر من نفس الإزاحة من حيث السعر. لكن أفضل أصولها هو معالجتها بفضل إطاراتها وإطارها الأكثر فرضًا.

ومع ذلك ، فإن دراجة نارية 125 سم مكعب لا تتضمن أي جهاز حماية أساسي. لذلك ، يجب عليك شراء ملابس ومعدات واقية منفصلة (نظارات واقية ، وسترة ، وما إلى ذلك). سيكون عليك أيضًا إجراء صيانة دورية مثل تشحيم السلاسل ، إذا اخترت إحدى هذه الدراجات النارية.

النتيجة

سهلة القيادة وعملية جدًا للرحلات القصيرة في جميع أنحاء المدينة ، سكوتر 125 سي سي هو الحل الأكثر عملية إذا كنت جديدًا على عجلتين. لن تكون آمنًا فحسب ، بل إنها تؤدي وظيفتها بشكل جيد من حيث القوة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحب الإثارة ولديك خبرة ، فإن دراجة نارية 125 سي سي ستكون أفضل رفيق لك على الطريق. بفضل معالجتها ، ستشعر بالراحة ، حتى عند السرعات العالية. في كلتا الحالتين ، ارتد دائمًا خوذة واحصل على المعدات المناسبة.

لماذا تشتري سكوتر؟

تريد شراء سكوتر ، لكنك متردد لأنك لا تعرف شيئًا عنه؟ أقل تكلفة من السيارة ، يوفر السكوتر العديد من المزايا اليومية. إنها وسيلة نقل عملية واقتصادية للغاية. في الواقع ، تستهلك وقودًا أقل من وسائل النقل الأخرى المزودة بمحركات. إذا اخترت سكوتر 125 سم مكعب ، فاعلم أنك ستحرق 2.5 لتر فقط لمسافة 100 كيلومتر. يمكن لهذا النوع من المركبات أيضًا أن ينزلق بين السيارات في حالة حدوث ازدحام مروري (بالنسبة للأشخاص الأكثر خبرة).

من السهل صيانة السكوتر ومن السهل العثور على قطع غيار في حالة حدوث عطل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك معرفة ميكانيكية ، فيمكنك إجراء الإصلاح بنفسك ، مما يوفر لك الوقت والمال.

من ناحية القيادة ، يمكن قيادة السكوتر من سن 14 عامًا للموديلات الأساسية ، بشرط أن يكون لديك ترخيص AM أو B. يحتاج السائق فقط إلى متابعة دورة تدريبية مدتها 7 ساعات لتعلم الأساسيات.

لكن كونك على مقود السكوتر يوفر أيضًا متعة حقيقية وشعورًا رائعًا بالحرية. تتيح لك المشي لمسافات قصيرة الاستمتاع بالبيئة والمناظر الطبيعية. إنه مصدر للترفيه يتجاوز حقيقة أنه وسيلة نقل مفيدة للغاية.

كن حذرا في الطريق

حافظ على تركيزك دائمًا عند ركوب السكوتر. راقب كل ما يحدث من حولك ، وتحركات المركبات ، وقبل كل شيء احترم مسافة فرملة جيدة. يعد التحكم في جهازك ضروريًا أيضًا لتتمكن من توقع أي خطر.

نصائح

إذا كانت البطارية فارغة

إذا كنت تفكر في توصيل البطارية ببطارية السيارة باستخدام سلك توصيل ، فإن هذا الحل لا يعمل على السكوتر. الخيار الأسهل هو استخدام kickstarter الخاص بسكوتر لبدء تشغيله. ومع ذلك ، لم تعد الطرز الحديثة مجهزة لإفساح المجال للمعدات الإلكترونية. يمكنك أيضًا الحصول على شاحن محمول لأنه يمكن أن يوفر لك.

نظرًا لأنك تتعرض باستمرار للمخاطر ، يجب عليك حماية نفسك قدر الإمكان. ارتداء خوذة إلزامية ، يجب عليك أيضًا التأكد من تغطية أجزاء معينة من جسمك: الذراعين والقدمين واليدين والكتفين والركبتين والجذع…

تختلف المتعة واسلوب قيادتك

بالرغم من ان سكوتر 125 سي سي قوي ، عليك ان تفكر فى نوع الطريق الذى تقوده. لا يوجد شيء أفضل من ركوب الدورات الصعبة لتحسين مهاراتك. إلى جانب ذلك ، لا تقود السيارة فقط: استمتع بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، وقبل كل شيء استمتع بهذه اللحظة. إنها أيضًا طريقة جيدة لمعرفة كيفية التحكم في السكوتر الخاص بك

الكبح باستخدام 125 سكوتر

_ يعتبر سكوتر 125 اكثر شدة مما يعنى ان نظام الكبح يجب ان يكون فعال. ومع ذلك ، فإنك تخاطر بالسقوط إذا قمت بالفرملة فجأة. لذلك ، من أجل الكبح الدقيق ، ابدأ بالفرامل الأمامية حتى تشعر بنقطة ضغط. افعل الشيء نفسه مع الظهر ، ثم شدّه بطريقة تدريجية للحفاظ على التوازن والتوقف برفق.

لا تنس ان تجهز نفسك جيدا اذا كنت تخطط للقيادة بالليل. ارتدِ سترة بشرائط عاكسة وتأكد من أن المصابيح الخلفية تعمل بشكل صحيح وكذلك المصابيح الأمامية لدراجتك البخارية. وفوق كل شيء ، خفف سرعتك عندما ترى عائقًا ولا تفكر في التجاوز إذا لم يكن لديك 10 كم / ساعة أكثر من السيارة لتتجاوزها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل 125 سكوتر؟

يعتمد أفضل 125 سكوتر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كم يكلف تأمين 125 سكوتر؟

حتى الآن ، يعتبر اثنان فقط من الدراجات البخارية في فئة GT الرياضية الأقوى والأكثر مبيعًا أيضًا: ياماها Xmax وهوندا فورزا. في فرنسا وحدها ، باعت Honda Forza أكثر من 6000 نسخة. لكن Xmax يتبعه عن كثب والذي لا يفقد قيمته أو سمعته السيئة. ولكن يجب ألا ننسى مدينة Kymco X التي لا تقهر والتي تسود على الأسفلت.

ما هي رخصة قيادة سكوتر 125؟

يمكنك ركوب سكوتر 125 سي سي اذا كان لديك رخصة ايه 1. أولئك الذين لديهم رخصة B لديهم الحق أيضًا في القيام بذلك بشرط أن يكونوا قد تابعوا دورة تدريبية حول أساسيات 7 ساعات. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين لديهم معادلة A1 قبل 1 مارس 1980 وأولئك الذين قاموا بالتأمين على السكوتر الخاص بهم قبل عام 2011 معفون من التدريب.

كيف تحافظ بشكل صحيح على 125 سكوتر؟

على عكس الدراجة النارية ، لا يحتاج السكوتر الى صيانة خاصة ، خاصة فى السنوات الاولى لاقتنائه. غالبًا ما يتم تزويدك بضمان جيد ، تبدأ الصيانة بمجرد وصولك إلى 25000 كم. كل شيء هو فحص الأجزاء بانتظام لتجنب الأعطال الكبيرة. لا يزال من المفيد ملاحظة أن أجزاء السكوتر أقل تكلفة من أجزاء الدراجة النارية من نفس الإزاحة.

هل يجب علي تسجيل سكوتر 125 الخاص بي؟

بموجب القانون ، يجب تسجيل جميع المركبات ذات العجلتين المشتراة قبل 1 يوليو 2004 من أجل قيادتها على الطرق العامة. من الضروري أيضًا الحصول على شهادة المطابقة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 125cc: سكوتر أم دراجة نارية؟, paruvendu.fr
  2. _ من شراء سكوتر, euro-assurance.com
  3. , auto-moto-pneu.net
  4. _ دليل شراء سكوتر 125 سم, leblogduscooter.fr
  5. , scooter-system.fr
  6. مقارنة 125 - ياماها X-Max / بيجو Pulsion / هوندا فورزا: معركة رويال, caradisiac.com
  7. من ، ، ، ، ، // ، ..., motoservices.com
  8. كيف تختار السكوتر المناسب؟, scooter-system.fr
  9. ما هي افضل دراجات بخارية 125cc في عام 2020؟, technoscoots.com
  10. , peugeot-motocycles.fr
  11. مجموعة سكوتر Kymco 125 - KYMCO, kymco.fr
  12. اكتشف دراجاتنا البخارية 125 سم وأكثر - دراجات بيجو موتورز, peugeot-motocycles.fr
  13. شركة ، 125 ، موتوسيكلات ، 125 - ياماها موتور اوروبا, yamaha-motor.eu
  14. , symfrance.com
  15. _ دليل شراء سكوتر 125 | مدونة سكوتر, leblogduscooter.fr
  16. الاكثر مبيعا 125cc سكوتر فى فرنسا, motoservices.com
  17. من 125 سم مكعب سكوتر - Leboncoin 2 عجلة اعلان, leboncoin.fr
  18. ما هي افضل دراجات بخارية 125cc فى عام 2021 ..., technoscoots.com
  19. سكوتر - 50 سم مكعب 125 سم مكعب 200 سم 3 عجلات - بيجو ..., peugeot-motocycles.fr
  20. دليل 125: نماذج تجريبية ..., scooter-system.fr
  21. , scooterdepot.fr
  22. , moto-station.com
  23. Honda SH125i | 125cc سكوتر | دراجات نارية | هوندا, moto.honda.fr
  24. سكوتر 125cc - الاسبوع الاسود Cdiscount Auto, cdiscount.com
  25. , wee-bot.com
  26. , boutique-paris-scooter.fr
  27. , cleanrider.com
  28. , kymco.fr
  29. , scootcash.fr
  30. , leparking-moto.fr
اقرأ المزيد

تاريخ المراجعة

: ترجمة دليل الشراء هذا من شريكنا: meilleurtest.fr

اقرأ المزيد
اختيارنا
Kymco People S 9
Kymco People S
سيم فيدل الرابع 10
سيم فيدل الرابع
ياماها X ماكس تك ماكس 11
ياماها X ماكس تك ماكس
125.كويت 12
125.كويت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!