أفضل المشي لمسافات طويلة GPS2024

إذا كنت واحدًا من بين 16 مليونًا من عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة في فرنسا ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للحصول على اتجاهاتك. مع وفرة النماذج والعديد من المعايير التي يجب تذكرها ، فإن الاختيار ليس دائمًا سهلًا. لتبسيط مهمتك ، ألق نظرة على جهاز Garmin eTrex Touch 35 المفضل لدينا. يجذب نظام GPS هذا للمشي لمسافات طويلة بخصائصه العملية ورسم الخرائط وسعره.

Garmin eTrex Touch 35 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Garmin eTrex Touch 35

أفضل نظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة في عام 2024

يتميز Garmin eTrex Touch 35 عن غيره من أنظمة تحديد المواقع العالمية الأخرى للمشي لمسافات طويلة من خلال رسم الخرائط وأدائه وموثوقيته. بالإضافة إلى أن عمر بطارياتها يصل إلى 16 ساعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على غرار الهاتف الذكي الصغير ، يتميز Garmin eTrex Touch 35 بنظام ملاحة بسيط وبديهي. يعتبر نظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة مناسبًا أيضًا للأنشطة الخارجية الأخرى مثل التخييم والرحلات وتسلق الجبال ... مع الأصدقاء أو العائلة أو بمفردك ، لن تخاطر بالضياع مع هذا الجهاز.

مع تستفيد Garmin eTrex Touch 35 من الخريطة الطبوغرافية TopoActive التي تمثل كل أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك 250.000 عملية بحث عن كنز افتراضية تحت تصرفك. أخيرًا ، فإن شاشتها التي تعمل باللمس بالسعة 2.6 بوصة ، وحامل الدراجة ، ومقياس الارتفاع البارومتري ، والبوصلة الإلكترونية ، وتوافقها الرائع وإمكانية الاتصال عبر USB لن تتركك بالتأكيد غير متأثر.

جهاز Garmin eTrex 10 2
7

جهاز Garmin eTrex 10

يوفر Garmin eTrex 10 الوظائف الأساسية مع كونه قويًا وموثوقًا به. على الرغم من أنها أحادية اللون ودقتها المنخفضة ، فهي واحدة من أسهل الطرق في الاستخدام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل المستشعرات عالية الحساسية والخرائط العالمية المحملة مسبقًا ، يمكن لـ Garmin eTrex 10 GPS للمشي لمسافات طويلة حساب موقعك بسرعة. تظل فعاليتها كما هي ، سواء في المناطق المشجرة أو في قاع الوادي. متوافق مع أنظمة GPS و Glonass ، فهو يوفر قوائم بسيطة وبديهية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر eTrex 10 البحث عن الكنوز الافتراضية.

نحن نقدر حقيقة أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة يوفر معلومات عن خصائص وصعوبات التضاريس التي يتم ممارستها أثناء تقديم النصائح العملية. شاشته أحادية اللون مقاس 2.2 بوصة سهلة القراءة ، حتى في ضوء الشمس المباشر. للترفيه ، يوفر eTrex 10 ميزة Basecamp والتنقل من نقطة إلى نقطة. اعلم ، أخيرًا ، أنه معتمد مقاوم للماء IPX7.

جارمين أوريغون 750 تي 3
9

جارمين أوريغون 750 تي

تم تجهيز Garmin Oregon 750t بميزات شاملة للغاية. إنه ممتع في الاستخدام وفعال ، ومناسب للمشي لمسافات طويلة في المناطق الصعبة.

إِعرض السِّعر

لقد كان أداء Garmin جيدًا مع Oregon 750t ، وهو نظام GPS للمشي لمسافات طويلة قادر على ضمان سلامتك أثناء مغامراتك. بفضل نظامي GPS و Glonass ، يمكنك التنقل بأمان تام ، حتى في التضاريس شديدة الانحدار . لاحظ أنه تم تحميله مسبقًا باستخدام خرائط TopActive Europe. يمكنك إضافة المزيد ، بالنظر إلى 8 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية المتاحة ، والتي يضاف إليها منفذ لبطاقة micro SD حتى 32 جيجا بايت.

يشتمل الجهاز على مستشعرات أساسية أخرى مثل مقياس الارتفاع البارومتري والبوصلة ثلاثية المحاور وبوصلة GPS. من حيث سهولة الاستخدام ، يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة شاشة لمس ملونة مضادة للانعكاس مقاس 3 بوصات ، ذات اتجاه مزدوج. ومع الإخطار الذكي والاتصال اللاسلكي ، استقبل رسائل SMS والمكالمات مباشرة على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

جهاز Garmin eTrex 32 4
7

جهاز Garmin eTrex 32

قوي وممتع في الاستخدام ، Garmin eTrex 32 هو نظام GPS مصمم للمغامرة. يحتوي الجهاز على مقياس ارتفاع بارومتري واتصال ANT.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سوف يمنعك نظام تحديد المواقع للمشي لمسافات طويلة Garmin eTrex 32x من الضياع ويبقيك في بيئات صعبة. في الواقع ، إنه متوافق مع نظامي الملاحة: GPS و Glonass. كما أن لديها مقياس ارتفاع بارومتري ، وبوصلة إلكترونية من 3 محاور مع تعويض الإمالة ، بالإضافة إلى بوصلة GPS.

محملة مسبقًا بخرائط TopoActive Europe للمسارات والطرق المسموح بها ، وهي مناسبة أيضًا لركوب الدراجات والرحلات. من حيث الراحة ، توفر شاشته العاكسة مقاس 2.2 بوصة بدقة 240 × 320 بكسل مع 65000 لون إمكانية قراءة جيدة جدًا. لاحظ أنه يحتوي على سعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت قابلة للتوسيع بواسطة بطاقة micro SD اختيارية. أخيرًا ، حصل جهاز eTrex 32 على شهادة IPX7 مع عمر بطارية يصل إلى 25 ساعة .

دليل التسوق • 2024

أفضل المشي لمسافات طويلة GPS

حاجة محددة؟

أفضل نظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/514 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المشي لمسافات طويلة GPS

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Garmin eTrex Touch 35 5
9
جهاز Garmin eTrex 10 6
7
جارمين أوريغون 750 تي 7
9
جهاز Garmin eTrex 32 8
7
اختيارنا
Garmin eTrex Touch 35
جهاز Garmin eTrex 10
جارمين أوريغون 750 تي
جهاز Garmin eTrex 32
يتميز Garmin eTrex Touch 35 عن غيره من أنظمة تحديد المواقع العالمية الأخرى للمشي لمسافات طويلة من خلال رسم الخرائط وأدائه وموثوقيته. بالإضافة إلى أن عمر بطارياتها يصل إلى 16 ساعة.
يوفر Garmin eTrex 10 الوظائف الأساسية مع كونه قويًا وموثوقًا به. على الرغم من أنها أحادية اللون ودقتها المنخفضة ، فهي واحدة من أسهل الطرق في الاستخدام.
تم تجهيز Garmin Oregon 750t بميزات شاملة للغاية. إنه ممتع في الاستخدام وفعال ، ومناسب للمشي لمسافات طويلة في المناطق الصعبة.
قوي وممتع في الاستخدام ، Garmin eTrex 32 هو نظام GPS مصمم للمغامرة. يحتوي الجهاز على مقياس ارتفاع بارومتري واتصال ANT.
تحميل الطرق الترفيهية ممكن
حزمة من 20 بطارية قلوية AA 1.5 فولت متضمنة في التسليم
العديد من الميزات المثيرة للاهتمام: الطقس الديناميكي ، شبكة wifi ...
مقاومة ومقاومة للماء
وظيفة الخريطة المخصصة
مواد مضادة للتآكل لزيادة عمرها
مستشعر 8 ميجابكسل
عمر بطارية يصل إلى 25 ساعة
مقياس الارتفاع البارومتري الدقيق
مثالي للمبتدئين
تقويم الصيد والصيد وشعلة LED متضمنة
عمر مرضي للغاية

دليل شراء المشي لمسافات طويلة GPS

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المشي لمسافات طويلة GPS

توفر وحدات GPS للمشي لمسافات طويلة العديد من الميزات ، مما يجعل من الصعب اختيار الطراز المناسب ، خاصة إذا كنت لا تزال مبتدئًا. يجب أن يعتمد اختيارك على عدة معايير ، من أهمها:

المعيار رقم 1 - جهاز استقبال القمر الصناعي

لضمان جودة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالمشي لمسافات طويلة ، يجب عليك التحقق من استقبال الأقمار الصناعية ، لأن هذا هو ما تم تصميمه في الأصل من أجله. على هذا ، تبرز النماذج المجهزة بأجهزة استقبال GPS أو Glonass أو نظام HotFix ، مما يضمن تغطية جيدة في المناطق الصعبة.

المعيار رقم 2 - قوة ، ومقاومة ،

ان المتجولون يجتازون عمومًا جميع أنواع التضاريس في جميع أنواع الظروف. المتانة في موعد المقابلة مع معظم الطرز المخصصة للمشي لمسافات طويلة. على عكس ما يسمى بالنماذج "المختلطة" ، فإنها تنتج عن طريقة التصنيع التي تأخذ في الاعتبار التقلبات الرئيسية للتخصص. من بينها ، نلاحظ سوء الأحوال الجوية ، والثلوج ، أو حتى ذروة الحرارة. يجب أيضًا أن تكون مقاومة الصدمات مطلوبة من حيث المشي لمسافات طويلة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). قبل كل شيء ، من الأفضل تفضيل الأجهزة التي تتوافق مع معايير IPX ، والتي تتوافق مع مستوى عالٍ من العزل المائي. يمكنهم الاستمرار في العمل ، حتى عند غمرهم على عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة.

المعيار رقم 3 -

ان رسم الخرائط هو ايضا احد معايير اختيار GPS جيد للمشي لمسافات طويلة. تأتي معظم أنظمة تحديد المواقع للمشي لمسافات طويلة مزودة بخرائط جيوكاش محملة مسبقًا أو خرائط طبوغرافية مسبقة التحميل. لسهولة الاستخدام المثلى ، يُفضل الإصدارات التي تقدم إمكانية إضافة خرائط أساسية رقمية بسعر 1 / 10،000 والبلاط الرقمي القابل للتنزيل بسعر 1 / 25،000 . كما يقدر الرحالة سيئي السمعة أولئك الذين يقدمون مؤشرات دقيقة ومفصلة عن الأماكن الرئيسية التي لا يمكن تفويتها في مدينة أو منطقة.

يعتمد التسعير على الميزات المتاحة

قد يختلف السعر المعروض لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة اعتمادًا على الميزات المتاحة. وبالتالي ، من الممكن أن تدفع أقل مقابل GPS بدون خريطة محملة مسبقًا أو بدون مقياس ضغط ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، لا تقدم بعض الطرز هذا الخيار.

المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

الاستقلالية هي أيضًا معيار محدد للاختيار ، من حيث المشي لمسافات طويلة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). في الواقع ، خلال يوم من المشي لمسافات طويلة ، يتم استخدام الجهاز لمدة تصل إلى 6 إلى 8 ساعات . نادرًا ما يتجاوز نموذج مستوى الدخول 5 ساعات من الاستقلالية. من ناحية أخرى ، تم الوصول إلى علامة 50 ساعة في الفئة الراقية. هام: النطاق المعروض على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة يتوافق غالبًا مع وضع الاستعداد.

المعيار رقم 5 - الشاشة

عند شراء نظام تحديد المواقع للمشي لمسافات طويلة ، من الأفضل أيضًا الانتباه إلى الشاشة. يمكن أن يؤثر حجمها على سبيل المثال على مستوى قابلية القراءة. في هذه النقطة نفسها ، من الأفضل أيضًا تفضيل الشاشة الانعكاسية . يتنوع سطوعه وفقًا لانعكاس الشمس ، للحصول على أقصى قدر من القراءة. من جانبهم ، سيتوق عشاق رياضة مشي النورديك بالتأكيد إلى شاشة تعمل باللمس متوافقة مع القفازات ، وهو أمر مفيد للغاية في فصل الشتاء. بينما تتمتع الوحدات المزودة بأزرار بميزة السماح باستخدامها لفترة أطول بغض النظر عن الظروف الجوية ، على الرغم من البطء المؤكد.

المعيار رقم 6 - البوصلة

البوصلة هي واحدة من الوظائف الرئيسية لنظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة. يسمح للمتجولين بالحفاظ على الشمال في رحلاتهم. تقدم بعض طرز نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بوصلة إلكترونية عملية للغاية للإشارة إلى الاتجاهات ، ولكن أيضًا في أي اتجاه تكون فيه ثابتًا.

المعيار رقم 7 -

عند شراء GPS للمشي لمسافات طويلة ، من المفضل ايضا التأكد من ان الجهاز يوفر مقياس الارتفاع البارومتري ، وهو مساعدة قيمة في الملاحة. تسمح اللقطة عند كل مخرج بدقة عالية من حيث مؤشرات الارتفاع

المعيار رقم 8 - وظائف اضافية

تجعل الوظائف الاضافية وحدات GPS المتطورة للمشي لمسافات طويلة جهازا متعدد الوظائف حقيقيا. في الواقع ، بالإضافة إلى الميزات الأساسية ، فإنها توفر كاميرا ، وحتى ميزة لتوصيل الطريق مباشرة على الشبكات الاجتماعية. يسمح الإخطار الذكي ونقل البيانات اللاسلكي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك بالاتصال بوحدات GPS المتوافقة. وظائف إضافية تجعل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المتطور للمشي لمسافات طويلة جهازًا متعدد الوظائف حقيقيًا. في الواقع ، بالإضافة إلى الميزات الأساسية ، فإنها توفر كاميرا ، وحتى ميزة لتوصيل الطريق مباشرة على الشبكات الاجتماعية. يسمح الإخطار الذكي ونقل البيانات اللاسلكي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك بالاتصال بوحدات GPS المتوافقة.

ما هو نظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة؟

إنه قبل كل شيء نظام تحديد المواقع ، ولكنه مخصص لمحبي رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات. يأتي الاختصار GPS من "نظام تحديد المواقع العالمي" وهو ما يعني نظام تحديد المواقع العالمي. يعمل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الترفيهي على نفس مبدأ نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الكلاسيكي . يعتمد هذا بشكل أساسي على المسافة التي تفصل الجهاز عن كل قمر صناعي. في الوقت الحالي ، تتراوح دقة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الشخصي بين 5 و 10 أمتار. يتم استخدامه في كل من الملاحة البحرية وتسهيل حركة المرور على الطرق. في الواقع ، لا يمكن القيام بنزهة مرتجلة مع المخاطرة بالضياع في الطريق. لذا فأنت بحاجة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة إلى:

  • قم بإعداد مسارك باستخدام برنامج معين ، ثم قم بتنزيله على الجهاز.
  • احصل على معلومات عن المسافة المقطوعة والمسافة التي يجب قطعها.
  • تعرف على مستوى ارتفاع المسارات غير المستوية.
  • تعرف على الارتفاع.
  • احفظ مسارك وانقله إلى جهاز كمبيوتر.

باختصار ، يعد نظام تحديد المواقع العالمي المخصص للمشي لمسافات طويلة مثاليًا إذا كنت تخرج بشكل منتظم وعلى مسافة أطول. يسمح لك بتأمين رحلتك ويوفر لك الوقت الثمين. كما أن قوتها تجعلها شريكًا مخلصًا لن يتخلى عنك مهما كانت الظروف

ماذا عن نظام جاليليو؟

خططت أوروبا لإنشاء نظام خاص بها يسمى جاليليو ، ومن المقرر إطلاقه في عام 2020. جاليليو أكثر دقة من نظيره الأمريكي ، لكنه لم يتم دمجه بعد في جميع الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، هناك العديد من "GPS" المتوافقة مع نظام Galileo.

الأنواع المختلفة المشي لمسافات طويلة GPS

هناك موديلات في السوق تبدو أكثر حداثة ، لأنها تحتوي على شاشة تعمل باللمس. من ناحية أخرى ، هناك وحدات GPS للمشي لمسافات طويلة مع أزرار ، والتي تدعي أنها أكثر قوة.

المشي لمسافات طويلة GPS مع أزرار

يعتبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع الأزرار أكثر قوة. لذلك فهي أكثر ديمومة. يمكنك استخدامه لسنوات. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الأدوات مقاومة للصدمات. لا يمثل تغيير درجة الحرارة مشكلة في التشغيل السليم. نظرًا لأن الأزرار تشغل مساحة أكبر ، يكون حجم الشاشة أصغر. هذا لا يتعارض مع قراءة المعلومات. على الرغم من أن هذه تستغرق وقتًا أطول للظهور. على أي حال ، من السهل التعامل مع الأزرار حتى عند ارتداء القفازات. إذا كنت مستعدًا للتضحية بجماليات الأداة ، فإن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المزود بأزرار يمثل حلاً وسطاً جيداً في جميع المواقف.

شاشة تعمل باللمس ، نظام تحديد المواقع العالمي

_

نحنا اكثر اناقة ، اكثر سهولة ، حديثة جدا ، شاشة تعمل باللمس. تبدو مثل الهواتف الذكية. هذا المظهر يروق للمشترين أكثر من الخصائص التقنية. ومع ذلك ، يجب اعتبار الأخير أكثر لأن أداء الجهاز يعتمد عليه. يمكن أن تكون راحة الاستخدام مثالية إذا كان الطقس جيدًا. ومع ذلك ، يتم تقليله بمجرد هطول الأمطار. لم تعد الشاشة تعمل في هذه الحالة. ستجد أيضًا صعوبة في استخدامه في الطقس البارد. تكون الشاشة أقل استجابة ، إن لم تعمل على الإطلاق ، عند ارتداء القفازات. لحسن الحظ ، الشاشة ملونة بجودة بصرية أعلى بكثير على الرغم من أشعة الشمس. آخر شيء يجب ملاحظته: استقلالية شاشة اللمس GPS للمشي لمسافات طويلة محدودة.

المشي لمسافات طويلة GPS أو الهاتف الذكي؟

المشي لمسافات طويلة GPS

نظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة هو جهاز مصمم خصيصًا لمساعدتك على تحديد مكانك في الجبال وأينما كنت. يمكن أن يوفر نظام الملاحة الخاص به دقة مذهلة مفيدة للغاية عندما تكون في أماكن بعيدة جدًا.

يمكن لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة أن يدمج أدوات إضافية مثل البوصلة الإلكترونية أو مقياس الارتفاع البارومتري. تساعدك هذه الأدوات في تحديد موقعك بشكل أفضل. يتم تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة بواسطة بطاريات قابلة للاستبدال تتمتع باستقلالية يمكن أن تتجاوز 15 ساعة. يتم عرض المعلومات من شاشة بحجم أقل من 3 بوصات يمكن أن تكون باللمس أم لا.

هاتف ذكي

يستخدم الهاتف الذكي بشكل متزايد للتوجيه. تستخدم العديد من تطبيقات الهاتف المحمول تقنيات تحديد الموقع الجغرافي المختلفة المتاحة للمستخدمين. يعد اتصال الإنترنت مفيدًا بشكل عام للوصول إلى جميع الميزات على الرغم من أنه من الممكن حفظ الخرائط والطرق مسبقًا.

الشاشة على الشاشة الكبيرة للهاتف والعديد من الميزات القابلة للاستخدام. من ناحية أخرى ، لا تقدم تطبيقات الهاتف المحمول دائمًا بيانات تحديد الموقع الجغرافي بدقة عالية جدًا. علاوة على ذلك ، فإن استخدامها مقيد باستقلالية الهواتف الذكية التي تم تثبيتها عليها.

النتيجة

إذا كان استخدام الهاتف الذكي أكثر راحة من حيث الشاشة ، فلن يسمح لك بالتنقل بأفضل دقة. تحتاج أيضًا إلى اتصال بالإنترنت للاستفادة الكاملة من ميزاته. حتى تتمكن من استخدامه في المدينة للحصول على الاتجاهات الخاصة بك. من ناحية أخرى ، عند المشي لمسافات طويلة في مكان بدون اتصال ، يظل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة أكثر موثوقية.

يوفر لك معلومات دقيقة للغاية ويمكن أن يوفر لك أدوات لمساعدتك في العثور على طريقك. هذا يعوض عن جودة العرض الأقل من تلك التي يقدمها الهاتف الذكي. يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بشكل عام أكثر قوة من الهواتف الذكية ، مما يجعلها أكثر ملاءمة لهذه الرحلات التي تحدث في ظروف صعبة في بعض الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة باستقلالية أطول من الهواتف الذكية.

لماذا تشتري GPS للمشي لمسافات طويلة؟

يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة هو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الأكثر إحكاما. يجب القول أن لها مزايا عديدة:

حليفك المثالي لجميع الأنشطة الخارجية

استمتع بمغامرتك مع جهاز عملي وموثوق للغاية. المشي لمسافات طويلة والرحلات وركوب الدراجات ... العديد من الأنشطة التي ستلاحظ فيها زيادة رضاك بمقدار عشرة أضعاف إذا أحضرت GPS عالي الجودة للمشي لمسافات طويلة.

يوفر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة مزايا متعددة لمستخدمه ، لكونه رفيقًا حقيقيًا على الطريق. حتى إذا كانت جميع أنظمة تحديد المواقع العالمية (GPS) للمشي لمسافات طويلة لا تقدم وظائف التنقل بشكل منهجي ، فستكون مفيدة جدًا لك في العثور على طريقك.

أولئك الذين يحبون التحدي سيجدون السعادة أيضًا مع هذا الجهاز الذي يمكنه تسجيل جميع المسارات. وبالتالي ، لديك إمكانية مراجعة وحفظ رحلتك للجزء التالي.

سهولة الاستخدام

من المفترض أن يكون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة بسيطًا. تم التفكير في كل شيء لتسهيل استخدامه: أقل عدد ممكن من الأزرار ، وشاشة تعمل باللمس ، وشاشة كبيرة جدًا ... هناك أيضًا نقاط الطريق (تتبع المسار) التي تساعد بشكل كبير في التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، يعد تخطيط المسار أمرًا بديهيًا للغاية على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة. لعبة طفل حقيقي يتم القيام بها في أي وقت من الأوقات.

لتوفير كبير للوقت

يمكن لنظام GPS عالي الجودة أن يحل محل الخريطة ويوفر لك المهمة الشاقة المتمثلة في قراءتها وطيها وكشفها طوال الوقت. يمكن أن يكون أكثر عملية من هذا من خلال كونه أكثر إحكاما وعملية. كل ما عليك فعله هو نسخ ملف بتنسيق GPX إلى GPS الذي يشير إلى الجزء الذي يحتوي على المسارات ونقاط الطريق التي كنت تخطط لعملها. في الآونة الأخيرة ، تم أيضًا تحسين نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة من خلال مؤشرات دقيقة ومفصلة للأماكن التي يجب مشاهدتها في المنطقة ، لزيادة التطبيق العملي.

القراءة المثلى

توفر شاشة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة إمكانية قراءة مثالية. للاستمتاع بها أكثر ، ما عليك سوى اختيار جهاز بشاشة عريضة. يمكن أيضًا أن يؤتي اختيار شاشة انعكاسية ثماره. في معظم الحالات ، يتم ضمان سهولة القراءة من خلال نظام يهدف إلى تغيير السطوع وفقًا لميل الشمس. في فئة الشاشات التي تعمل باللمس ، من الأفضل تفضيل تلك المتوافقة مع القفازات لتبسيط المهمة في الشتاء.

جهاز متعدد الوظائف

وحدات GPS المتطورة للمشي لمسافات طويلة متعددة الوظائف. فهي على سبيل المثال مجهزة بكاميرا أو مقياس حرارة أو حتى بوصلة ومقياس ارتفاع بارومتري. في الوقت الذي أصبحت فيه مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية رياضة دولية حقيقية ، أضافت بعض الشركات المصنعة أيضًا ميزة لمشاركة المسار مباشرة مع الأصدقاء والمتابعين.

مقياس الارتفاع البارومتري

تقدم العديد من طرز GPS المتطورة للمشي لمسافات طويلة إصدارًا كاملًا من مقياس الارتفاع البارومتري. هذه المساعدة التي لا تقدر بثمن للملاحة لا تقدر بثمن لمحبي الرحلات الجبلية. في أي وقت ، يمكنهم معرفة الارتفاع بدقة ودقة ، مع مراعاة التوقف عند كل مخرج.

جهاز قوي

المتانة هي إحدى المزايا التي تصاحب نظام تحديد المواقع العالمي الحقيقي للمشي لمسافات طويلة ، مما يميزه عن الهاتف الذكي البسيط. أثناء التصميم ، يشير العديد من المصنّعين في الواقع إلى تقلبات الانضباط ، لتسمية الطقس السيئ أو الثلوج أو حتى ذروة الحرارة فقط. نظرًا لأن المشي لمسافات طويلة غالبًا ما لا ينفصل عن مخاطر الصدمات ، فإن هياكل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة تخضع لزيادة التعزيز. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العلامات التجارية الكبرى أجهزة تتوافق مع معايير IPX. ملصق يتوافق مع مستوى عالٍ من مقاومة الماء.

جهاز مستقل

يساهم الاستقلالية في الجانب العملي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة. قبل كل شيء ، من الأفضل تجنب الأجهزة على مستوى الدخول التي لا تقدم عمومًا سوى 5 ساعات من الاستقلالية. في الواقع ، خلال يوم كامل ، يمكن للمتنزهين المشي لمدة 6 إلى 8 ساعات. يوفر الجهاز المتطور عمر بطارية يصل إلى 50 ساعة. لذلك فهو يستهدف عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة على مدار عدة أيام.

أفضل الماركات المشي لمسافات طويلة GPS

في رأينا ، أفضل الماركات المشي لمسافات طويلة GPS في عام 2022 هي :

Garmin
TwoNav
Suunto
Polar

Garmin هي الشركة الرائدة عالميًا في معدات وأنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية. منتجاتها مصنوعة لتدوم مع كونها فعالة وممتعة في الاستخدام

تأسست في عام 2001 ، TwoNav هي علامة تجارية اسبانية متخصصة في البرمجيات المخصصة لممارسة الرياضات الخطرة. أطلقت العلامة التجارية بعد ذلك مجموعتها الخاصة من نظام تحديد المواقع العالمي للملاحة

Suunto هو مصنع فنلندي لأدوات قياس الرياضة ، مثل البوصلات والبارومترات وساعات GPS متعددة الوظائف. تشتهر بجودة منتجاتها

واصلت ماركة بولار منذ إنشائها حوالي عام 1977 ، إنتاج وتسويق أجهزة تعقب GPS بالإضافة إلى أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب عالية الجودة. على الرغم من هيمنة الشركات الكبيرة مثل Apple و Garmin على السوق ، إلا أن هذه الشركة تبرز بفضل الاستقلالية الكبيرة وقابلية تطوير منتجاتها ، بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشي لمسافات طويلة.

نصائح

قم بتشغيل GPS الخاص بك قبل 15 دقيقة من المغادرة

يستغرق GPS حوالي ربع ساعة لاستقبال إشارات الملاحة المنبعثة من الأقمار الصناعية. لهذا السبب عليك أن تبدأها قبل خمسة عشر دقيقة من المغادرة.

امسح الذاكرة النشطة وحذف السجلات التى لم تعد بحاجة اليها

لتسهيل التسجيلات وفرزها ، تذكر تفريغ الذاكرة النشطة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك وتنظيف نظام التخزين الخاص به.

_ تأكد من ان نظام تحديد المواقع الخاص بك يظل مفتوحا او قم بتثبيته بمقود دراجتك الجبلية

يجب أن يكون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) قادرًا على استقبال الإشارات بشكل صحيح من الأقمار الصناعية ، ولهذا السبب يجب أن يكون مكشوفًا جيدًا.

تذكر إحضار بطاريات أو بطارية احتياطية للتعامل مع أي أحداث غير متوقعة ، وتأكد من سهولة الوصول إليها.

خافت شدة الاضاءة الخلفية للشاشة لحفظ البطارية

اخفض مستوى سطوع الإضاءة الخلفية لتحسين استقلالية نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

أسئلة شائعة

ما هو أفضل نظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة؟

يعتمد أفضل GPS للمشي لمسافات طويلة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي المعلومات الواردة في الاشارات التي يتلقاها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)؟

تعطي الإشارات المتلقاة معلومات عن الموقع في الوقت الحقيقي ، ووقته وسرعته.

ما هو استقلالية نظام تحديد المواقع العالمي للمشي لمسافات طويلة؟

اعتمادًا على النموذج ، تتراوح مدة الحكم الذاتي من 16 إلى 25 ساعة.

هل يمكنني تحميل خرائط اضافية؟

إذا كان GPS الخاص بك يحتوي على مساحة تخزين كبيرة وفتحة بطاقة micro SD ، فيمكنك تنزيل خرائط إضافية.

هل يمكن استخدام نظام تحديد المواقع للمشي لمسافات طويلة لركوب الدراجات فى الجبال؟

يمكن استخدام معظم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أثناء ركوب الدراجات. عليك فقط إصلاح GPS الخاص بك على المقود باستخدام دعم اختياري مقدم لهذا الغرض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل وحدات GPS المحمولة, bestreviews.com
  2. , imore.com
  3. ان ابق على الطريق \, t3.com
  4. , alltricks.fr
  5. , sportsdenature.gouv.fr
  6. , wikiloc.com
  7. فهم كيفية عمل مقياس الارتفاع جي بي اس المشي, calculitineraires.fr
  8. , garmin.com
  9. , cdiscount.com
  10. عشاري, decathlon.fr
  11. TOP10, gpstopo.fr
  12. المشي لمسافات طويلة GPS | أنشطة خارجية | جارمين, garmin.com
  13. المشي لمسافات طويلة مقارنة جي بي اس - ignrando.fr, ignrando.fr
  14. مقارنة بين افضل نظام تحديد المواقع للمشي لمسافات طويلة, gps-randonnee.com
  15. ما هو أفضل نظام تحديد المواقع للمشي لمسافات طويلة لعام 2021؟ - نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بي, mon-gps.fr
  16. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أفضل 5 من أفضل GPS 2021 للمشي لمسافات طويلة - GPSZapp, gpszapp.net
  17. , auvieuxcampeur.fr
  18. مقارنة بين 15 من Garmin المشي لمسافات طويلة GPS - Geocaching Tof, geocaching-tof.fr
  19. المشي لمسافات طويلة GPS - شراء معدات رياضية | أسود ..., fnac.com
  20. المشي لمسافات طويلة GPS: Amazon.fr, amazon.co.uk
  21. بيت ..., maisondelarando.com
  22. نظام تحديد المواقع من التنزه: ايهما افضل فى 2021؟ [إشعار], les-baroudeurs-savoyards.fr
  23. , 20minutes.fr
  24. , journaldutrek.com
  25. , comparatif-meilleur.fr
  26. , chullanka.com
  27. , intersport.fr
  28. , internetsansfrontieres.com
  29. , twonav.com
  30. , campeuramateur.com
  31. , sport-outdoor.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
Garmin eTrex Touch 35 9
Garmin eTrex Touch 35
جهاز Garmin eTrex 10 10
جهاز Garmin eTrex 10
جارمين أوريغون 750 تي 11
جارمين أوريغون 750 تي
جهاز Garmin eTrex 32 12
جهاز Garmin eTrex 32

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!