أفضل آلات الخياطة للأطفال2024

الخياطة هواية إبداعية مثيرة. وهي مناسبة للفتيات الصغيرات من سن 6 سنوات بشرط أن تجدي ماكينة الخياطة المناسبة. تحقيقًا لهذه الغاية ، سيسعد Buki Professional Studio Couture Expert 5409 بالخياطات الناشئين. مثالي لتعلم الأساسيات ، يتضمن هذا النمط الكامل كل ما تحتاجه للتقدم وإكمال 6 مشاريع خياطة. توفر الماكينة أيضًا 12 غرزة.

5409 محمد عبدالله عبدالله المالكي 5409 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

5409 محمد عبدالله عبدالله المالكي 5409

أفضل ماكينة خياطة للأطفال عام 2024

إذا كنت ترغب في تعريف طفلك بالخياطة ، فإن مجموعة Buki Professional Studio Couture Expert 5409 ضرورية. إلى جانب ماكينة الخياطة ، يتم توفير العديد من ملحقات الخياطة معها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

المفضلة لدينا لهذا العام هي Buki Professional Studio Couture Expert 5409. إنها بالفعل ماكينة خياطة للأطفال ، ولكنها مع ذلك تتيح التعلم السهل للخياطات الصغيرات. تتيح لك ماكينة الخياطة الكهربائية هذه ، التي يمكن استخدامها من سن العاشرة ، تعلم أساسيات الخياطة وتنفيذ 6 مشاريع مختلفة. ولسبب وجيه ، يوفر الجهاز سرعتين للخياطة في الوضع التلقائي وربما استخدام الدواسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطفل الاختيار من بين 12 غرزًا مختلفة ، بما في ذلك الغرزة المتعرجة ، والتي تسمح له بتغطية الأقمشة بالغيوم. وكما ترى في الصورة ، يأتي Buki Professional Studio Couture Expert 5409 أيضًا مع الكثير من الملحقات لجعل التعلم ممتعًا ومشجعًا.

صغير 7901 2
7

صغير 7901

افضل ماكينة خياطة للاطفال للمبتدئين

إذا بدت Buki Professional Studio Couture Expert 5409 باهظة الثمن بالنسبة لك ، فاستخدم Klein 7901. بعيدًا عن كونها لعبة ، فإن ماكينة الخياطة الكهربائية هذه مناسبة من سن 8 سنوات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Klein 7901 مناسب من سن 8 سنوات. ستساعد ماكينة الخياطة الكهربائية هذه في تعريف الطفل بعالم الخياطة ، ولماذا لا تثير الشغف. لا تعتمد على السعر لتعتقد أن هذه لعبة. في الواقع ، تتيح هذه الماكينة تنفيذ مشاريع خياطة حقيقية. تأتي مع مكبات من الخيط وشريط قياس وإبر احتياطية وكل شيء آخر. حتى أن هناك دواسة لتشغيل الآلية. سيكون للطفل أيضًا الاختيار بين سرعتين تشغيل.

الأخ KE20 3
9

الأخ KE20

Brother هي مرجع عالمي عندما يتعلق الأمر بآلات الخياطة. لذلك ليس من المستغرب أن نرى نموذجًا للعلامة التجارية في هذا الترتيب ، والذي هو علاوة على ذلك للشريحة الراقية.

انظر السعر

من سن العاشرة ، يستهدف Brother KE20 أولئك الذين يرغبون في اكتشاف الخياطة والتقدم في ممارسة هذه الهواية الترفيهية. ستعمل ماكينة الخياطة الإلكترونية هذه على تحفيز إبداع الطفل من خلال 20 غرزة متوفرة في الذاكرة. من أجل السلامة ، قامت Brother بتضمين واقي للأصابع وشكل إبرة في العبوة. جهاز Brother KE20 سهل الاستخدام ولكنه مكتمل للغاية ، ويصدر ضوضاء قليلة ويسهل تخزينه بسبب صغر حجمه (49 سم × 27 سم × 41 سم). من ناحية أخرى ، تجد صعوبة إذا كان القماش سميكًا جدًا.

3232 سعدون محمد 4
8

3232 سعدون محمد

كما يوحي اسمها ، فإن Singer Simple 3232 هي آلة سهلة الاستخدام. يقوم تلقائيًا بتطبيق 32 غرزة ولديه خيوط إبرة أوتوماتيكية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نوع ميكانيكي ، Singer Simple 3232 هي آلة خياطة وظيفية وسهلة الاستخدام. يوفر إمكانية العمل بدقة بفضل الإضاءة المدمجة. بشكل عام ، بفضل هذا النموذج ، يحق لك الحصول على 32 غرزة مختلفة ، أي 6 غرز مفيدة ، بما في ذلك عروة ، و 19 غرزة زخرفية ، و 7 غرز مطاطية وعروة آلية بخطوة واحدة. الملحقات ، يحق للمستخدم الحصول على قدم متعددة الأغراض ، وسحاب ، وزر قدم ، وكسارة سريعة للغرز ، وفرشاة. تمت إضافة الإبر والبكرات والعديد من الملحقات الصغيرة الأخرى إلى هذه القائمة. بذلت العلامة التجارية أيضًا جهدًا كبيرًا للعمل على متانة الجهاز من خلال تجهيزه بإطار معدني أكثر صلابة مقارنة بآلات الخياطة البلاستيكية الصغيرة 100 %.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة خياطة للأطفال

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة خياطة للأطفال عام 2024

افضل ماكينة خياطة للاطفال للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل آلات الخياطة للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
5409 محمد عبدالله عبدالله المالكي 5409 5
8
صغير 7901 6
7
الأخ KE20 7
9
3232 سعدون محمد 8
8
اختيارنا
5409 محمد عبدالله عبدالله المالكي 5409
صغير 7901
الأخ KE20
3232 سعدون محمد
إذا كنت ترغب في تعريف طفلك بالخياطة ، فإن مجموعة Buki Professional Studio Couture Expert 5409 ضرورية. إلى جانب ماكينة الخياطة ، يتم توفير العديد من ملحقات الخياطة معها.
إذا بدت Buki Professional Studio Couture Expert 5409 باهظة الثمن بالنسبة لك ، فاستخدم Klein 7901. بعيدًا عن كونها لعبة ، فإن ماكينة الخياطة الكهربائية هذه مناسبة من سن 8 سنوات.
Brother هي مرجع عالمي عندما يتعلق الأمر بآلات الخياطة. لذلك ليس من المستغرب أن نرى نموذجًا للعلامة التجارية في هذا الترتيب ، والذي هو علاوة على ذلك للشريحة الراقية.
كما يوحي اسمها ، فإن Singer Simple 3232 هي آلة سهلة الاستخدام. يقوم تلقائيًا بتطبيق 32 غرزة ولديه خيوط إبرة أوتوماتيكية.
قبضة
عرضت الملحقات
نوع
إلكتروني
إلكتروني
إلكتروني
ميكانيكي
قابلية التنقل
عدد النقاط
12
-
20
32

دليل شراء ماكينة خياطة للأطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ماكينة خياطة للأطفال

سواء كان ذلك لإثارة الشغف لدى الطفل أو لمجرد التسلية ، تذكر أن تختار ماكينة الخياطة التي تفكر في منحها له. في الواقع ، نحن لا نقدم آلة للمراهقين لطفلة صغيرة من 6-8 سنوات!

المعيار رقم 1 - البساطة

قم بشراء ماكينة خياطة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام لطفلك بدلاً من ماكينة معقدة قد تجعل من الصعب عليهم التعلم. لا تتسرع في الاستثمار في جهاز معقد بميزات متقدمة حتى الآن. عندما يكبر طفلك ويتقدم في فنه ، ستتمكن من شراء نموذج أكثر كفاءة وتطورًا.

المعيار رقم 2 - _

لتحقيق استثمار ناجح ، قم بشراء ماكينة خياطة متغيرة السرعة لطفلك والتي يمكن إثرائها لاحقًا بمختلف الملحقات (دواسة الخياطة ، سطح عمل قابل للإزالة ، وما إلى ذلك).) والتي يمكن أن تكون كذلك. تتكيف مع نمو الطفل والتقدم في فنه

المعيار رقم 3 - _ السن ومستوى الممارسة

عند شراء ماكينة خياطة للاطفال ، اختر واحدة ذات ميزات بسيطة ، خاصة اذا كان طفلك اقل من 10 سنوات وجديد على الخياطة. اختر أيضًا وفقًا لمهاراته وبراعته. اشترِ ماكينة خياطة يدوية فقط للأطفال الذين لديهم خبرة بالفعل في ماكينة الخياطة. في الواقع ، هذه المهمة ليست سهلة للمبتدئين. حتى لا تثبط عزيمة الطفل ، راهن على ماكينة خياطة ذات خيوط أوتوماتيكية. ضع في اعتبارك أيضًا عمره عند اختيار أبعاد الجهاز. للعمر أيضًا تأثير مباشر على سهولة الوصول إلى الدواسة. أخيرًا ، ضع في اعتبارك طريقة تحميل البكرة

المعيار رقم 4 - قوي

أحيانًا يكون الأطفال فجائيون في إيماءاتهم. راهن أيضًا على آلة قوية. بشكل عام ، لا داعي للقلق كثيرًا لأن معظم ماكينات الخياطة للأطفال مصنوعة من بلاستيك ABS ، أو حتى من المعدن.

المعيار رقم 5 - امان

السلامة هي معيار مهم عند شراء ماكينة خياطة للاطفال. في الواقع ، تشتمل الخياطة على إبر حادة وكهرباء والعديد من الأجزاء سريعة الحركة. اختر ماكينة خياطة مجهزة بأجهزة أمان مثل واقي الأصابع على سبيل المثال ، وثق في التعليمات لمعرفة المخاطر المحتملة التي يتعرض لها الطفل.

أي ماكينة خياطة لأي عمر

  • أقل من 6 سنوات

إذا كان عمر طفلك أقل من 6 سنوات ، فإن ماكينات الخياطة من نوع الألعاب هي الأنسب وليس الجهاز الحقيقي. في هذا العمر ، يمكنك تعريفهم بلطف على الخياطة والتعامل مع ماكينة الخياطة.

  • من 6 إلى 7 سنوات

يمكن لطفل يبلغ من العمر 6 أو 7 سنوات تعلم الخياطة بآلته الخاصة ولكن تحت إشرافك بالطبع! في الواقع ، تقدم الشركات المصنعة بعض الطرز المصممة خصيصًا للأطفال ، مع نقاط ضبط تلقائية وميزات أساسية مختلفة.

  • من 9-10 سنوات

الطفل البالغ من العمر 9 أو 10 سنوات قادر تمامًا على التعامل مع ماكينة الخياطة للبالغين. في هذه الحالة ، من الأفضل اختيار ماكينة خياطة للمبتدئين ، أو ماكينة خياطة مخصصة للمبتدئين والتي ستسمح للطفل بالتعلم بالسرعة التي تناسبه.

للتدوين

ساعدوا ووجهوا الطفل على الأقل في البداية. بمعنى آخر ، يجب أن يكون لديك أيضًا بعض مهارات الخياطة قبل الإشراف وتقديم المشورة للطفل الذي يتعلم الخياطة! وبالتالي ، سيكون الطفل آمنًا ومتحفزًا ويتعلم بشكل أسرع.

ماكينة خياطة للأطفال أو ماكينة خياطة لعبة؟

ماكينة خياطة للأطفال

آلات الخياطة للأطفال أو آلات الخياطة الصغيرة مثالية للمبتدئين. يعتقد معظم الناس خطأً أن هذه مجرد آلات مصممة للأطفال فقط أو أنها لن تعمل تمامًا مثل آلات الخياطة الحقيقية. في الواقع ، آلات الخياطة الصغيرة جيدة إن لم تكن أفضل في الخياطة. ومع ذلك ، فهي أبطأ وتشكل بعض الصعوبة في معالجة الأقمشة السميكة.

ماكينة خياطة لعبة

ماكينة خياطة الألعاب مخصصة للأطفال دون سن 6 سنوات لأنها عادة لا تدوم طويلاً والمشاريع التي يمكنها القيام بها محدودة. بشكل عام ، لا يتيح هذا النوع من الماكينات صنع الثوب. وهي تستخدم أساسا "للتظاهر" بالخياطة. إذا كان طفلك صغيرًا جدًا على البدء في استخدام آلة حقيقية ، يمكن لآلة اللعب أن تكون بمثابة مذوق ، وتعرفه بلطف على متعة الخياطة. من ناحية أخرى ، لا يُنصح بشراء ماكينة لعبة لأي طفل أكبر سنًا لديه اهتمام كبير بالخياطة.

النتيجة

آلات الخياطة للأطفال مثالية للأطفال المبتدئين. ومع ذلك ، فهي أبطأ وتجد صعوبة في ارتداء الأقمشة السميكة ولا يُنصح بها إذا لم يكن طفلك كبيرًا بما يكفي لإتقان التنسيق بين اليد والعين. بهذا المعنى ، يمكنك أن تجعل طفلك الصغير يستخدم ماكينة خياطة لعبة لمحاكاة التعامل مع آلة حقيقية. لكن تبين أن شراء ماكينة خياطة لعبة مضيعة للوقت والمال إذا كان طفلك بالفعل ذكياً وكبار السن قليلاً.

نصائح

اتبع بدقة تعليمات الشركة المصنعة

بعد شراء ماكينة الخياطة الخاصة بطفلك ، أخرجيها من علبتها بمجرد وصولك إلى المنزل. اقرأ التعليمات بعناية وضع في اعتبارك جميع المخاطر التي يجب مراعاتها والإجراءات التي يجب تجنبها. لا تهمل طريقة استخدام الجهاز خاصة إذا كنت لا تعرف شيئاً عن ماكينات الخياطة. الشيء نفسه بالنسبة لوضع التخزين والصيانة للجهاز.

لا تغمى عينك على طفلك

في الواقع ، إنها آلة خياطة مصممة خصيصًا للطفل. وعلى الرغم من أنها مزودة بجهاز حماية ، إلا أنه يجب مراقبة طفلك بعناية أثناء استخدامه لماكينته لأن الحجم والوزن فقط هما النقطتان اللتان تميزان هذا الجهاز عن ماكينات الخياطة للبالغين. هذا يعني أن كل الأخطار لن يتم تفاديها 100 %. لهذا الغرض ، حذره من وقت لآخر من طريقة وضع يديه بالنسبة للإبرة.

اظهر لطفلك كيف تعمل ماكينة الخياطة

على الرغم من أن ماكينة الخياطة الخاصة بالأطفال قد تم تصميمها بحيث يسهل التعامل معها وتعلمها ، ما زلت بحاجة إلى أن تشرح لطفلك كيفية عمل الجهاز. للبدء ، انتقل إلى كل مكون من مكونات الجهاز واشرح لطفلك وظيفته الخاصة. ثم دعه يعرف أن الدواسة تعمل على تحريك الإبرة.

أظهر لطفلك خطوات الخياطة بشكل صحيح. للبدء ، ساعد الطفل على ربط الخيط من البكرة إلى الإبرة. علمه أيضًا كيفية تحضير العلبة. بعد ذلك ، أره أين يضع العلبة. بمجرد وضع الأخير في الحجرة الموجودة أسفل الإبرة ، اطلب منه وضع القماش أسفل الإبرة والضغط على الدواسة برفق بقدمه.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل ماكينة خياطة للأطفال؟

تعتمد أفضل ماكينة خياطة للأطفال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو السن المناسب عند الاطفال لبدء الخياطة؟

يوصي خبراء الخياطة بتعريف الطفل باستخدام ماكينة الخياطة في سن السادسة. سيظلون بحاجة إلى الإشراف لتجنب الحوادث المحتملة.

في اي عمر يمكن للاطفال الخياطة بدون اشراف؟

إذا بدأ طفلك في الخياطة في سن السادسة ، يمكنه الخياطة دون إشراف بمجرد بلوغه سن الثامنة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يمكن أن يقع حادث سريعًا ، راقب طفلك وتأكد دائمًا من اتباع تعليمات السلامة.

هل ماكينات خياطة الاطفال فعالة بالرغم من صغر حجمها؟

قد تكون آلات الخياطة للأطفال صغيرة الحجم ، لكنها كبيرة في الميزات والأداء. إن صغر حجمها يجعلها سهلة الحمل وخيارًا رائعًا للمبتدئين الذين يريدون آلة بدون زخرفة.

ما هي أسهل مشاريع الخياطة للمبتدئين لاستكمالها مع ماكينة خياطة للأطفال؟

مشاريع الخياطة السهلة للمبتدئين هي بشكل أساسي: حقيبة حمل ، حقيبة كمبيوتر محمول ، غطاء iPad ، بطانية استقبال ، منديل أو حتى ملابس دمى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
5409 محمد عبدالله عبدالله المالكي 5409 9
5409 محمد عبدالله عبدالله المالكي 5409
صغير 7901 10
صغير 7901
الأخ KE20 11
الأخ KE20
3232 سعدون محمد 12
3232 سعدون محمد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!