أفضل دراجات هوائية2024

ليس لديك وقت للهرولة بالخارج بسبب جدول زمني ضيق للغاية؟ يمكنك ممارسة الرياضة بشكل مثالي في المنزل باستخدام دراجة هوائية. يمكن أن يساعدك هذا الجهاز في شد عضلاتك وتحريك جميع أطرافك بأمان. تأتي الدراجات الهجومية في العديد من الموديلات والعلامات التجارية. لقد اخترنا أفضل دراجات هوائية في الوقت الحالي في هذا الدليل لمساعدتك على الاختيار بشكل أفضل.

دراجة هوائية بقوة التيتانيوم للمحترفين 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

دراجة هوائية بقوة التيتانيوم للمحترفين

أفضل دراجة هوائية في عام 2024

استمتع بوقت الفراغ في المنزل وتحكم في معدل ضربات قلبك مع هذه الدراجة الرياضية القوية اير بايك برو. يدعم إطارها الفولاذي القوي حمولة قصوى تصل إلى 135 كجم.

إِعرض السِّعر

تعمل Air Bike Pro من Titanium Strength على أساس مقاومة الهواء. تتميز هذه المقاومة بقوة الدواسة التي تشعر بها وقت التمرين. يبلغ قطر مروحة المروحة الفولاذية 63 سم ، وهي تعمل على تبريدك بحيث تتمتع بمزيد من القدرة على التحمل. يزن Air Bike Pro 45.50 كجم وله مقابض قابلة للإزالة. يعرض جميع المعلومات المتعلقة بجلسة تدريب القلب: الوقت أو السرعة أو اللون. مع هذه الدراجة ، من الممكن أن تنغمس في جلسة فواصل مكثفة من Tabata. يوفر مقعدها الهجين القابل للتعديل للمستخدم درجة عالية من الراحة.

دراجة مروحة سبورت بلس SP FB 1000 2
8

دراجة مروحة سبورت بلس SP FB 1000

هذه الدراجة الهوائية ثنائية الغرض. يتيح لك ممارسة اللياقة البدنية وكمال الأجسام دون مغادرة منزلك. دواساته غير قابلة للانزلاق وارتفاع السرج قابل للتعديل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

SP-FB-1000 Fan Bike هي دراجة التمرين التي تتميز بالخصائص التي تجعلها مؤهلة كأجهزة رياضية. يمكنك الحكم على متانته من خلال قدرته على تحمل وزن 100 كجم للمستخدم. تعمل الدواسة على تنشيط المقابض بشكل مباشر لتقوية عضلات ذراعيك. يتم توفير مقاومة الهواء من خلال عجلة الرياح الكبيرة. يعتمد مصدر الطاقة الخاص به على البطارية ويحتوي على شاشة تعرض بيانات حول التمرين. الجذع والأرجل هي أجزاء الجسم الرئيسية التي يتم صيانتها باستخدام هذه الدراجة. يزن 25 كجم فقط ودواساته مرتبطة بالعجلة بحزام يجعلها تدور.

شوين ايردين Ad8 3
9

شوين ايردين Ad8

افضل دراجة هوائية متطورة

قم بتقييم قدرتك على التحمل مع Airdyne Ad8 وهي دراجة تمرين من Schwinn. مزود بشاشة تعمل باللمس ، تعرض السعرات الحرارية التي تم حرقها خلال وقت التمرين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعمل Air Bike Schwinn Ad8 على تطوير تقنية Airdyne الجديدة من خلال تنفيذ مقاومة هواء غير محدودة. تعتبر دراجة التمرين هذه أيضًا قطعة ممتازة من المعدات لأداء تمارين القلب والأوعية الدموية أو القلب. لا يتطلب أي صيانة دورية ، لأن نظام النقل المباشر الخاص به يعتمد على حزام من مرحلتين. . تقدم Air Bike Schwinn Ad8 9 برامج تدريبية متكاملة تختار من بينها عدد مرات تمارينك البدنية. يمكن إمساك المقابض المتحركة في هذه الدراجة وفقًا للوضع الذي يمنحك مزيدًا من الراحة.

إيفو رينيجيد 4
9

إيفو رينيجيد

يحفزك التصميم الراقي لهذه الدراجة الهوائية EVO Renegade على ممارسة الرياضة دون أن تتعب منها. على الرغم من وزنها الصافي 71.5 كجم ، فمن السهل تحريكها باستخدام عجلتي نقل أماميتين.

إِعرض السِّعر

يجب ألا يتجاوز وزنك 130 كجم لتتمرن مع هذه الدراجة الرياضية الهوائية EVO Renegade. إنه مصمم خصيصًا للقيام بأنشطة بدنية مكثفة ، ومن ثم وجود عجلة مروحة لتنظيم العرق. تزن هذه العجلة 4.8 كجم وتوفر مقاومة الهواء. تحتوي الدراجة على 8 برامج تدريب. المقابض المفصلية مع الدواسات دليل على أن هذه الدراجة يمكنها نحت أطرافك العلوية والسفلية. من خلال ارتداء حزام Polar المزود بأجهزة استشعار ، يمنحك EVO Renegade معلومات حول معدل ضربات قلبك.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة هوائية

حاجة محددة؟

أفضل دراجة هوائية في عام 2024

افضل دراجة هوائية متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات هوائية

أعلى
دراجة هوائية بقوة التيتانيوم للمحترفين 5
9
دراجة مروحة سبورت بلس SP FB 1000 6
8
شوين ايردين Ad8 7
9
إيفو رينيجيد 8
9
اختيارنا
دراجة هوائية بقوة التيتانيوم للمحترفين
دراجة مروحة سبورت بلس SP FB 1000
شوين ايردين Ad8
إيفو رينيجيد
استمتع بوقت الفراغ في المنزل وتحكم في معدل ضربات قلبك مع هذه الدراجة الرياضية القوية اير بايك برو. يدعم إطارها الفولاذي القوي حمولة قصوى تصل إلى 135 كجم.
هذه الدراجة الهوائية ثنائية الغرض. يتيح لك ممارسة اللياقة البدنية وكمال الأجسام دون مغادرة منزلك. دواساته غير قابلة للانزلاق وارتفاع السرج قابل للتعديل.
قم بتقييم قدرتك على التحمل مع Airdyne Ad8 وهي دراجة تمرين من Schwinn. مزود بشاشة تعمل باللمس ، تعرض السعرات الحرارية التي تم حرقها خلال وقت التمرين.
يحفزك التصميم الراقي لهذه الدراجة الهوائية EVO Renegade على ممارسة الرياضة دون أن تتعب منها. على الرغم من وزنها الصافي 71.5 كجم ، فمن السهل تحريكها باستخدام عجلتي نقل أماميتين.
الوزن
45.50 كجم
25 كجم
51.3 كجم
71.1 كجم
وزن دولاب الموازنة
8 كجم
4 كجم
3.5 كجم
4.8 كجم
الوظيفة والمقاومة
مقاومة الهواء
فرملة النطاق جنبًا إلى جنب مع مقاومة الهواء
حذافة مع تقنية Schwinn الأصلية ، محرك الحزام
تنتج مقاومة الهواء بواسطة عجلة متزايدة من خلال الدواسة
قدرة الحمولة القصوى
135 كجم
100 كجم
160 كجم
130 كجم
شاشة عرض LCD
عدد السعرات الحرارية ، السرعة ، الوقت ، عداد المسافات ، مراقب معدل ضربات القلب ، عدد الدورات في الدقيقة وخيارات التدريب المتقطع
وقت التمرين ، المسافة ، السعرات الحرارية المحروقة ، عدد الدورات في الدقيقة ، الوقت ، السرعة
السعرات الحرارية ، واط ، المدة ، المسافة ، السرعة ، RPM ومعدل ضربات القلب ، RPM
الوقت ، السرعة ، المسافة المقطوعة ، دورة في الدقيقة / الإيقاع ، السعرات الحرارية المحروقة ، واتس

دليل شراء دراجة هوائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة هوائية

الدراجة الهوائية هي واحدة من أشهر الدراجات الداخلية. ولكن قبل الشروع في شراء مثل هذه المعدات ، من المهم مراعاة معايير معينة لاتخاذ القرار الصحيح!

المعيار رقم 1 - المقاومة

المعيار الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار هو مقاومة الجهاز. في الواقع ، بالنظر إلى كثافة الجلسات ، من الضروري أن تكون الأخيرة قوية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون هذا النوع من الدراجات قادرًا على تحمل أوزان كبيرة. وبالتالي ، فهو مثالي للأفراد الذين يعانون من السمنة ، على سبيل المثال ، والذين يرغبون في إنقاص الوزن.

المعيار رقم 2 - _ _ _ _

دراجة هوائية مثالية لمن يعانون من زيادة الوزن. في الواقع ، لا يوجد شيء أفضل للتخلص من السعرات الحرارية الزائدة! ومع ذلك ، اعتمادًا على الطرازات ، لا يمكن لهذا الجهاز أن يتحمل وزنًا يتجاوز حدوده. قبل الحصول على واحدة ، لا تنس إلقاء نظرة على الحد الأقصى للوزن المدعوم. يمكن أن يتأرجح هذا الشخص من 100 إلى 150 كجم

المعيار رقم 3 -

اعتمادًا على العلامات التجارية والطرازات المتاحة في السوق ، يمكن للدراجة الهوائية اقتراح برامج مختلفة ، من أجل توفير التنوع أثناء التدريب. وهو أمر ضروري للتحفيز ، لأنه بدونه ستخاطر بالملل على المدى الطويل! راهن على الموديلات المزودة بشاشة LCD سهلة الاستخدام حيث يمكنك متابعة أدائك

المعيار رقم 4 -

لا يصدر الجهاز الجيد أصوات مزعجة أثناء الاستخدام. تحتاج إلى التأكد من أن دراجتك الهوائية لن تصدر صريرًا عند استخدامها بأقصى طاقتها. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من استخدام جهاز يُصدر ضوضاء في كل مرة تستخدمه!

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

احدى المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل شراء دراجة هوائية هي بيئة العمل. للقيام بذلك ، تحقق من أن الجهاز يسمح لك بإجراء بعض التعديلات وخاصة على مستوى المقعد. اضبط وضعيتك بحيث تكون مرتاحًا تمامًا أثناء جلساتك. في حال كنت أحد الأفراد الذين يبلغ طولهم طويلًا جدًا (حوالي 2 متر) ، فاعلم أن هناك موديلات مناسبة.

ما هي الدراجة الهوائية؟

إنها دراجة داخلية تشتمل على عجلة واحدة تقع في المقدمة. تدور هذه العجلة مثل المروحة وكلما زادت سرعة دواسات المستخدم ، زادت مقاومة الهواء. وهذا يتطلب المزيد من القوة. إنه أقرب قليلاً إلى التمارين الإهليلجية بفضل نظام التوازن المصمم للأذرع.

لمساعدتك على قياس أدائك ، تتميز معظم دراجات الهواء بشاشة توفر جميع المعلومات التي ستحتاج إليها. وهكذا ، ستكون قادرًا على معرفة عدد الكيلومترات التي قطعتها ، وسرعتك ، والكمية الدقيقة للسعرات الحرارية المحروقة ...

كيف يمكنني استخدام هذا الجهاز بشكل صحيح؟

أول شيء يجب فعله قبل استخدام هذا الجهاز هو إجراء تعديل مثالي للسرج. الهدف هو أنه يمكنك مد ذراعيك ورجليك بشكل صحيح! إذا لزم الأمر ، لا تتردد في خفض مقعد Air Bike الخاص بك قليلاً.

عندما تبدأ جلساتك ، قم أولاً بإجراء اختبار بأقصى سرعة هوائية ، يُسمى أيضًا VMA. تحقيقًا لهذه الغاية ، سيكون من الأسهل التقدم خلال الدورات التدريبية. التنفس مهم جدًا أثناء الجلسات ، لذلك ينصح بشدة أن تستنشق من أنفك وتخرج الزفير من فمك.

في وقت لاحق ، عندما تصبح على دراية بهذا الجهاز ، لديك إمكانية تخصيص تدريبك بفضل البرامج المتنوعة المقدمة. لكن الشيء الأكثر أهمية: عليك أن تجد إيقاعك أولاً وتزيده شيئًا فشيئًا!

الأنواع المختلفة دراجات هوائية

دراجة هوائية كابل

مقارنةً بالدراجة الهوائية التي يحركها الحزام ، فإن الدراجة الهوائية التي تحركها سلسلة لها عيوب أكثر من المزايا. ومع ذلك ، يجب الاعتراف بأن السلسلة لا تبلى بهذه السهولة. لذلك ، فهو يفسح المجال تمامًا للاستخدام على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس الحزام ، يمكن إصلاحه إذا تعرض لسوء الحظ للكسر. أولاً ، إنه لا يسمح حقًا بالاستخدام المريح. نقل الطاقة ليس بالشكل الأمثل على الإطلاق ويخاطر المستخدم بالتعرض للضوضاء أثناء جلسات التدريب. نظرًا لبدء التشغيل المفاجئ ، فهو غير مناسب حقًا للمبتدئين والكبار على حد سواء!

دراجة هوائية مزودة بحزام

_ توفر الدراجة الهوائية المزودة بحزام ناقل الحركة بعض المزايا. أولاً ، هذا النوع من الأجهزة أكثر مرونة مقارنةً بالدراجة الهوائية الكبلية. وبالتالي ، سوف تستمتع بتجربة سلسة. وعندما يتعلق الأمر بالضوضاء ، فإن Air Bike الذي يعمل بالحزام يكون أكثر هدوءًا. أخيرًا ، يضمن هذا النوع من الأجهزة نقلًا أفضل للطاقة. لذلك فهي مثالية للمبتدئين ، ولكن أيضًا للمستخدمين الأكبر سنًا بقليل. أثناء استخدامك للآلة ، لن يكون شد الحزام هو الأمثل. لذلك تحتاج إلى التحقق من هذا من وقت لآخر! عيب آخر للحزام هو أنه لا يمكن إصلاحه بمجرد كسره. في هذه الحالة ، سيكون الحل الوحيد هو استبدالها.

دراجة هوائية أم تمرين الدراجة؟

دراجة هوائية

إذا قارنا Air Bike بدراجة التمرين الكلاسيكية ، فيمكننا القول إن الأول يمنحك الكثير من المزايا. على دراجة التمرين ، يتركز الجهد أكثر في الساقين ، بينما بالنسبة للدراجة الهوائية ، يتحرك جسمك بالكامل ، أي بما في ذلك الذراعين والساقين! لذلك ، هناك الكثير من السعرات الحرارية التي يتم حرقها!

على الجانب السلبي ، لا يمكنك أن تخطئ في Air Bike كثيرًا. الجانب السلبي الوحيد لهذا النوع من الماكينات هو أنه يتطلب قوة أكبر قليلاً في أرجل المستخدم. هذا بسبب مقاومة المروحة التي قد يكون من الصعب قليلاً تشغيلها حسب الطراز الذي اخترته. مع الدراجة ، تستمتع باستخدام أكثر مرونة.

دراجة تدريب

تعتبر دراجة التمرين أفضل جهاز إذا كنت ترغب في تطوير العضلات الموجودة في الجزء السفلي من الجسم بشكل أساسي. وهي طريقة فعالة لتمرين عضلات الفخذ وربلة الفخذ على سبيل المثال. فيما يتعلق بالأرداف ، عليك أن تتبنى ما يسمى بوضعية "الراقص" ، أي أنك يجب أن تقوم بالدواسة أثناء الوقوف!

لا تمنحك دراجة التمرين على عكس Air Bike الفرصة لتقوية ذراعيك أيضًا. ثانيًا ، باستخدامه ، لن تنفق نفس القدر من الطاقة كما لو كنت على دراجة هوائية. ثم ، إذا كنت تريد تجاوز نفسك ، فمن الأفضل أن تلجأ إلى Air Bike الذي سيجبرك على استغلال جميع مواردك.

النتيجة

سواء كانت دراجة التمرين الكلاسيكية أو الدراجة الهوائية ، فإن هاتين القطعتين من المعدات يمكن أن تساعدك بسهولة على محاربة الدهون الزائدة أو الحفاظ على لياقتك. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك Air Bike على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية مقارنة بدراجة التمرين! ولكن إذا كان هدفك الرئيسي هو تقوية أطرافك السفلية ، فإن دراجة التمرين هي الخيار الأفضل.

الفوائد الخمس لممارسة Air Bike

1. حرق السعرات الحرارية بسرعة

نظرًا لأن Air Bike يتطلب عمل ذراعيك ورجليك في وقت واحد ، فهي تساعدك على حرق السعرات الحرارية في وقت قياسي. كونه تدريبًا مكثفًا ، فمن الممكن تمامًا حرق 20 سعرة حرارية / دقيقة. لكن كن حذرًا ، لا تفهمني بشكل خاطئ ، حيث سيتعين عليك التدريب جيدًا على أمل الحصول على نتائج جيدة.

2. يعمل الجسم كله

الدراجة الهوائية هي آلة تعمل على جسمك بالكامل. بقدر ما تقوم بالدواسة ، فإنك تجهد أطرافك السفلية بهذه الطريقة. لكن لا يتم اختبار ساقيك فقط ، حيث تعمل ذراعيك أيضًا على دفع المقود. بمعنى آخر ، بفضل Air Bike ، تقوم بنشاط كامل. كل ذلك بدرجة عالية من الشدة إلى حد ما!

3. يقلل من التوتر

بعد مجهود بدني مكثف ، يفرز الدماغ كمية أكبر من الإندورفين. إنه نوع من الهرمونات يُعرف بأنه يمنح الرياضيين شعورًا لطيفًا بالرفاهية. وبما أن العقل والجسد يتم تحفيزهما بشكل فعال ، فهناك انخفاض في التوتر لدى الفرد. هذا الأخير سوف يشعر بالاسترخاء التام وعقله منتفخ.

4. يسمح لك بممارسة الرياضة بأمان

نظرًا لأن استخدام الدراجة الهوائية يتم في المنزل بين أربعة جدران ، تتيح لك هذه الآلة التدرب بأمان تام. ليس الأمر نفسه إذا سافرت بالدراجة في الخارج حيث تكون مخاطر التعرض لحادث حقيقية للغاية. وبالمثل ، من خلال البقاء في المنزل ، فإنك تحمي نفسك من تقلبات الطقس. في الواقع ، لن تكون متحمسًا لفكرة ركوب الدراجات في هطول الأمطار الغزيرة!

5. جهاز ممتاز لتتفوق على نفسك

Air Bike هو الجهاز المثالي إذا كنت تريد تجاوز نفسك! في الواقع ، إنه مصمم لتقديم مقاومة كبيرة ، مما يعني أنه إذا لم تبذل الجهود المطلوبة ، فلن تكون النتائج موجودة. مع هذا النوع من الأجهزة ، يجب أن تكون مستعدًا للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك وتجاوز حدودك.

أفضل الماركات دراجات هوائية

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات هوائية في عام 2022 هي :

Titanium Strength
Schwinn
Sportplus
Capital Sports
EvoPower

هذه العلامة التجارية هي واحدة من الأسماء الكبيرة عندما يتعلق الأمر بالآلات والمعدات للرياضيين الراغبين في بناء العضلات أو القيام بتمارين القلب. فيما يتعلق بتصميم الأجهزة مثل Air Bikes ، تعمل العلامة التجارية عن كثب مع متخصصي اللياقة البدنية لتلبية احتياجات المستخدمين على أفضل وجه. هذا هو الحال بالنسبة للدراجة الهوائية Titanium Strength Pro!

هذه ماركة امريكية تأسست عام 1895 من قبل المهندس الفرنسي اجناز شوين. تشتهر بصناعة الدراجات عالية الجودة. وهذا هو سبب احتلالها لبعض الوقت المرتبة الأولى بين مصنعي الدراجات في الولايات المتحدة. في الوقت الحاضر ، وبفضل خبرتها الغنية ، تقترح العلامة التجارية دراجات تمرين عالية الجودة بالإضافة إلى دراجات هوائية تجمع بين المتانة والأداء.

لقد تميزت هذه العلامة التجارية الفرنسية في تصميم معدات اللياقة البدنية لأكثر من عشرين عامًا ، وهي تتميز بجودتها وابتكارها وحداثتها. قبل تقديم نموذج ، يجب أن تعلم أن العلامة التجارية تجري اختبارات صارمة تتم في صالة الألعاب الرياضية. لا عجب أنها واحدة من أفضل العلامات التجارية عندما يتعلق الأمر بالدراجة الهوائية

ان نشأت هذه الماركة الفرنسية عام 2014. بدأت فى تسويق صناديق بليومترك قبل توسيع عروضها. في الواقع ، مع مرور الوقت ، قررت التعامل مع مختلف المعدات الرياضية. هذه مخصصة لجميع الرياضيين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين! هدف شركة Capital Sports هو تقديم أقصى درجات المتعة والراحة لجميع مستخدمي أجهزتها

ليس من قبيل الصدفة أن هذه العلامة التجارية هي الآن واحدة من المعايير القياسية لدراجات التمرين. الأجهزة التي تطورها ذات جودة عالية جدًا ، مثل Air Bike AB100. قوية ومتينة ، تحتوي هذه الآلة على كل شيء لإرضاء الرياضيين الأكثر تطلبًا. تهتم Evo Power أيضًا بتصميم أجهزتها! هذا ما يميزها أيضًا عن المنافسة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تتكون الصيانة اليومية لدراجتك الهوائية من تنظيف السرج أو أي جزء آخر من الجهاز قد يكون قد ترسب العرق عليه. غبار غطاء المروحة ضروري أيضًا. يساعد إجراء فحص أسبوعي على التأكد من أن كل جزء من الدراجة الهوائية يعمل بشكل صحيح. إذا كان لديك نموذج سلسلة ، يجب تشحيمه كل ثلاثة أشهر

لا تضع السخان على الحائط

يجب عليك دائما الاحماء لمدة خمس دقائق على الاقل قبل بدء التمرين. للإحماء ، كل ما عليك فعله هو الدواسة بلطف. يمكنك بعد ذلك زيادة الشدة مع ارتفاع درجة حرارة عضلاتك. وبالتالي ، فإنك تسمح لجسمك بالاستعداد للجهد وتقليل مخاطر الإصابة. لتحسين الإحماء ، يمكنك التمدد قبل مهاجمة التدريب حقًا

انتبه للثرموستات!

عندما تقوم بالدواسة ، تعرض شاشة دراجتك الهوائية عدد الدورات التي تكملها في دقيقة واحدة. إذا كنت تريد الحفاظ على إيقاع ثابت ، فما عليك سوى الرجوع إلى هذا الرقم. السرعة المثالية هي السرعة المريحة لك ، بينما تسمح لك بالتنفس بشكل صحيح. بعد ذلك سيكون من الأسهل بالنسبة لك الحفاظ على هذا الإيقاع لأطول فترة ممكنة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

لتجنب الاصابة ، يجب عليك التأكد من تقليل سرعة الدواسات بطريقة خاضعة للرقابة قبل التوقف تماما. إذا كان عليك أداء سلسلة من التمارين التي لا تسمح لك بتقليل شدة الدواسة تدريجيًا ، فيجب أن تتجنب محاولة إبطاء الماكينة بشكل مفاجئ. من الأفضل خلع قدميك وترك الدواسات تدور أثناء النزول من الآلة بهدوء.

احفظه بعيدا عن الستائر.

ان مراحل التعافي بعد التمرين جزء لا يتجزأ من جلسة التدريب الخاصة بك. إنها تسمح لجسمك بتجديد احتياطيات الطاقة الخاصة به للتقدم. ومع ذلك ، يجب ألا تكون مرحلة التعافي طويلة جدًا لمنع عضلاتك من التهدئة. يجب عليك أيضًا التباعد بين التدريبات الخاصة بك لتجنب إصابة العضلات وتعزيز صحتك.

أسئلة شائعة

ما هي خصائص الدراجة الهوائية الجيدة؟

الدراجة الهوائية الجيدة قابلة للتعديل قبل كل شيء من أجل ضمان أقصى قدر من الراحة. وبالتالي ، يجب أن يكون السرج والمقود بجهازك قابلين للتعديل للتكيف مع احتياجاتك. يجب أن تكون الدراجة الهوائية عالية الأداء قوية أيضًا للسماح لك بممارسة تمارين مكثفة. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح بالتحول إلى نموذج هادئ وسلس

كيف تتدرب جيدا مع دراجة هوائية؟

لانقاص الوزن بدراجة هوائية ، يجب ان تتدرب بانتظام لمدة 40 دقيقة على الاقل دون ان تضغط كثيرا. تساعدك تمارين القلب على حرق السعرات الحرارية أثناء التدريبات وبعدها. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إجراء تدريب مكثف لمدة قصيرة. إذا كنت ترغب في زيادة قدرتك على التحمل ، يمكنك الركض لفترة طويلة والحفاظ على وتيرة ثابتة.

كم مرة يجب استخدام دراجة هوائية؟

_ يجب تحديد وتيرة تدريبك وفقًا لظروفك البدنية ووزنك وعمرك. لبدء ركوب الدراجات الهوائية ، من الأفضل أن تبدأ بالتدريب مرة أو مرتين في الأسبوع بتمارين منخفضة الشدة. يمكنك بعد ذلك زيادة التردد والشدة مع تقدم التدريبات. الهدف إذن هو زيادة أدائك الرياضي من خلال التدريبات المنتظمة والتدريجية

كيف تضبط الدراجة الهوائية بشكل صحيح؟

_ يجب ان يسمح لك ارتفاع المقعد برفع ساقيك بشكل مستقيم للأسفل. ستمنعك هذه الحيلة الصغيرة من احتقان عضلاتك بسرعة عن طريق تجنب إبقاء ساقيك مثنيتين أثناء دواسة القدم. يجب أيضًا وضع السرج بحيث يمكنك مد ذراعيك إلى أقصى حد من معصميك. لتحسين توزيع الوزن ، يمكنك ضبط القدمين الأمامية والخلفية للماكينة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الدراجة الهوائية للتدريب المنزلي, ownsport.fr
  2. , declicfitness.com
  3. , garagegymreviews.com
  4. , youtube.com
  5. , justdoboth.com
  6. _ اي دراجة تمرين يجب ان تختار لانقاص الوزن؟, presse.maximilien.me
  7. , powergym.fr
  8. , t3.com
  9. , givemefit.com
  10. , kingsbox.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
دراجة هوائية بقوة التيتانيوم للمحترفين 9
دراجة هوائية بقوة التيتانيوم للمحترفين
دراجة مروحة سبورت بلس SP FB 1000 10
دراجة مروحة سبورت بلس SP FB 1000
شوين ايردين Ad8 11
شوين ايردين Ad8
إيفو رينيجيد 12
إيفو رينيجيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!