أفضل اسحب القضبان2024

يتيح لك شريط السحب ، المثبت بإطار الباب أو على كرسي روماني ، تقوية عضلات البطن أو الذراعين أو الظهر أو حتى ساقيك. ومع ذلك ، لم يتم إنشاء جميع النماذج على قدم المساواة. سوف يناسب بعضها المبتدئين بينما تم تصميم البعض الآخر للمستخدمين المتمرسين. تحقق من دليل الشراء الخاص بنا لأفضل قضبان السحب.

شريط سحب 2 في 1 Sportstech Premium مع Dips KS700 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

شريط سحب 2 في 1 Sportstech Premium مع Dips KS700

أفضل شريط سحب

اكتسب كتلة عضلية هائلة في وقت قياسي مع قضيب السحب متعدد الاستخدامات للأماكن الداخلية والخارجية. محمولة وسهلة التجميع ، فهي تسمح بعدة حركات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مثبتة على الحائط أو جذع شجرة أو دعامة صلبة ، Sportstech Premium يتحمل حمولة 150 كجم. بالنسبة للملاكمين ، توجد حلقة تثبيت على شريط السحب هذا لتعليق كيس الملاكمة. المقابض الأربعة مرتبة بشكل عمودي غير قابلة للانزلاق ومبطنة وقبل كل شيء ، مقاومة لأي خطر تمزق. تستخدم معدات كمال الأجسام هذه في تمرين أجزاء الجسم مثل العضلة ذات الرأسين ، العضلة ثلاثية الرؤوس ، الصدرية أو حتى عضلات الظهر. في المجموع ، يبلغ عدد التمارين البدنية التي يمكن إجراؤها على Sportstech Premium 2in1 حوالي 40. يأتي شريط السحب مع حقيبة ظهر محمولة.

قضيب سحب بمقبضين أولتراسبورت 2
8

قضيب سحب بمقبضين أولتراسبورت

حقق حلمك النهائي في نحت جسمك من خلال ممارسة الرياضة باستخدام Ultrasport وهو شريط سحب. تدعم حمولة 150 كجم ، وهي مخصصة لكمال الأجسام للأطراف العلوية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الميزة الرئيسية لشريط Ultrasport هي طوله القابل للتعديل اعتمادًا على الدعم الذي سيتم تعليقه عليه. في شكله المختصر ، يبلغ قياسه 65 سم فقط مقابل 103 سم عند نشره. يحتوي القضيب على مقابض 2 في نهايته يتم وضع ملحق مطاطي قوي مع ذراع تثبيت. 3 طبقات سميكة. نظرًا لكونها غير قابلة للانزلاق ومقاومة للعرق ، فلن تتمزق هذه المقابض مهما كانت صعوبة حركتك. على Ultrasport ، يمكنك أداء ما لا يقل عن 7 أنواع من التمارين البدنية وتمارين القوة.

بار سحب احترافي من Gorilla Sports 4
9

بار سحب احترافي من Gorilla Sports

اعتني بجهازك وافخر بالتغييرات الجسدية مع سحر شريط السحب الممتاز هذا. يمكن توصيل Gorilla Sports بجدرانك الداخلية أو الخارجية لاستخدام خالٍ من المخاطر.

إِعرض السِّعر

يتم تثبيت قضيب الجر هذا عن طريق البراغي والصواميل التي تضمن ثباته وصلابته. مصنوعة بالكامل من الفولاذ ، يمكن أن تتحمل Gorilla Sports وزن مستخدمها الذي لا يتجاوز 150 كجم. يتكون من قضيبين رئيسيين تميل نهاياتهما لأسفل. يتم وضع القضيبين المتبقيين بالتوازي. يزن قضيب السحب 12.5 كجم ويوصى به للرياضيين الكبار مثل رافعي الأثقال. الجزء الرئيسي من الجسم الذي سيستفيد من استخدام هذه المعدات الرياضية هو الجزء الخلفي. قطر العارضة 30 مم.

دليل التسوق • 2024

أفضل قضيب الجر

حاجة محددة؟

أفضل شريط سحب

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل اسحب القضبان

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
شريط سحب 2 في 1 Sportstech Premium مع Dips KS700 5
9
قضيب سحب بمقبضين أولتراسبورت 6
8
اسحب 7
9
بار سحب احترافي من Gorilla Sports 8
9
اختيارنا
شريط سحب 2 في 1 Sportstech Premium مع Dips KS700
قضيب سحب بمقبضين أولتراسبورت
اسحب
بار سحب احترافي من Gorilla Sports
اكتسب كتلة عضلية هائلة في وقت قياسي مع قضيب السحب متعدد الاستخدامات للأماكن الداخلية والخارجية. محمولة وسهلة التجميع ، فهي تسمح بعدة حركات.
حقق حلمك النهائي في نحت جسمك من خلال ممارسة الرياضة باستخدام Ultrasport وهو شريط سحب. تدعم حمولة 150 كجم ، وهي مخصصة لكمال الأجسام للأطراف العلوية.
تصميم شريط السحب هذا
اعتني بجهازك وافخر بالتغييرات الجسدية مع سحر شريط السحب الممتاز هذا. يمكن توصيل Gorilla Sports بجدرانك الداخلية أو الخارجية لاستخدام خالٍ من المخاطر.
مواد
صلب
صلب
فولاذ لايصدأ
صلب
الشحن الأقصى
150 كجم
من 100 إلى 150 كجم
150 كجم
150 كجم
عدد التمارين الممكنة
40 تمرين وتسلق بار
7 تمارين وأكثر
35 تمرين
10+ تمارين
يستخدم
داخل وخارج
الداخلية
الخارج
الداخلية
تثبيت
جدار أو دعم خارجي
اطار الباب
الشجرة / القطب
حائط

دليل شراء قضيب الجر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قضيب الجر

على الرغم من أن جميع أشرطة السحب تبدو بنفس الشكل للوهلة الأولى ، إلا أن لكل منها استخداماته. لذلك ، من الضروري أن تقوم باختيارك وفقًا لبعض المعايير الأساسية. سيساعدك أيضًا في العثور على المعدات المناسبة لعاداتك الرياضية.

المعيار رقم 1 - صلابة الجهاز

هذا عامل لا يجب تجاهله أبدًا إذا كنت ترغب في الحصول على مضرب قوي للجر. يجب مراعاة عنصرين ، وهما وزنك والحمل الأقصى الذي يدعمه الجهاز. يمكن لبعض القضبان أن تتحمل حتى 350 كجم والبعض الآخر أقل بقليل. ولكن هذا يعتمد أيضًا على طريقة التثبيت. اختر الطراز المثبت على الحائط الذي يمنحك حرية كبيرة في الحركة. هناك أيضًا شريط الدعم الذاتي والذي يظل ، حتى يومنا هذا ، الخيار الأكثر سهولة وقوة. إذا كنت تمارس تمارين مختلفة في كثير من الأحيان ، فسيكون شريط السحب مع الانخفاضات مثاليًا لك.

المعيار رقم 2 - سهولة التثبيت

ان تعرف الى اين ستركب قضيب السحب الخاص بك قبل اى شراء. شريط تلسكوبي ، على سبيل المثال ، مثالي للمساحات الصغيرة. لذلك يمكنك تخزينه في زاوية من منزلك عند عدم استخدامه. لها مساحة كبيرة

المعيار رقم 3 - _

كما ان العمر الافتراضي لشريط السحب يعتمد على النموذج الذي اخترته وعلى التدريبات الخاصة بك. إذا كنت تتدرب من حين لآخر ، يكفي وجود شريط على إطار الباب. ليس فقط مناسبًا للاستخدام المحدود ، ولكن التكلفة أيضًا معقولة جدًا. لن يكون الشريط أكثر من اللازم.

المعيار رقم 4 -

ان شريط السحب ، حتى الاساسي ، يجب ان يسمح لك بأداء عدد معين من التمارين. للحصول على تمرين كامل ، فإن الخيار المثالي هو اختيار نطاق أعلى. سيسمح لك ذلك بربط العديد من الحركات: الضغط ، والسحب ، والانخفاضات ، وتمرين عضلات الذراع ، وما إلى ذلك

إن تعدد استخدامات قضيب السحب يعتمد على عدد المقابض يمكنك القيام به على الجهاز

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

يعتمد ذلك على فعالية التمارين التي ستقوم بأدائها على شريط السحب. لذلك من المهم أن يكون النموذج مزودًا بواحد أو أكثر من المقابض المبطنة وغير القابلة للانزلاق لتجنب أي حادث أثناء جلسات التدريب الخاصة بك. علاوة على ذلك ، لا ينبغي أن تتداخل مع حركتك من غرفة إلى أخرى ، إذا اخترت شريط الباب القابل للسحب. عندما لا تكون قيد الاستعمال.

كيفية تثبيت شريط السحب الخاص بك؟



لتثبيت شريط السحب الخاص بك بنجاح ، من الضروري اتباع التعليمات الواردة في الدليل مع أجهزتك بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد التثبيت على المكان الذي تريد إصلاحه فيه.

أولاً ، لإصلاح شريط سحب الجدار أو السقف ، يوصى بشدة بعمل ذلك على جدار من الطوب أو الخرسانة. نظرًا لأنك ستجري عمليات سحب علوية ، فتأكد من وجود مسافة بين العارضة والسقف. قد تضرب رأسك مع كل شد إذا لم تضع تلك المسافة. استخدم الملحقات المرفقة مع الشريط الخاص بك للتثبيت المناسب.

تحتاج أيضًا إلى التأكد من تطابق قطر الثقوب المراد حفرها وقطر البراغي المراد استخدامها. لتثبيت قضيب قابل للسحب في السقف ، يجب عليك أولاً القيام بذلك على سطح ثابت وثابت. يجب أيضًا أن تكون هناك مسافة معينة بين العارضة والسقف. إذا كان لديك شريط تمدد وترغب في تثبيته على سقف مرتفع جدًا ، فتأكد من أنه يمكنك إجراء جميع التعديلات اللازمة عليه.

بالنسبة لقضيب سحب الباب ، يجب توسيط شريط السحب في إطار الباب. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الضروري رفع قضيب الجر لإراحة الحزمة الأفقية الخلفية أعلى الطلاء. في الواقع ، يجب عليك التأكد من أن الشعاع الأفقي الموجود داخل إطار الباب يستقر بالفعل على الإطار وأن يكون موازيًا له وللأرض.

للتحقق من أن كل شيء على ما يرام بعد التثبيت ، لا تتردد في الضغط على العارضة.

شريط سحب أم كرسي روماني؟

قضيب الجر

لا شيء مثل تمرين 30 دقيقة / يوم على شريط السحب للحفاظ على لياقتك. شريط السحب هو أفضل أداة لبناء الجزء العلوي من جسمك. تستخدم هذه الأداة لتقوية عضلات الظهر والذراعين وكذلك الكتفين. إنه رائع أيضًا لزيادة قوة القبضة مما يساعدك على رفع وزنك بسهولة. باختصار ، إنه يحسن حالتك الجسدية.

ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض العيوب في شريط السحب. عندما يبدأ المبتدئ في تجربة شريط السحب هذا ، فقد يشعر بعدم الراحة والألم. قد يشجعه هذا على التخلي عن ممارسة شريط السحب. علاوة على ذلك ، يمكن لبعض قضبان السحب أن تعرض الكتفين والمرفقين والرقبة للخطر.

كرسي روماني

يتيح لك عمل الجزء العلوي من الجسم مثل شريط السحب ، ويتكون الكرسي الروماني من مقابض وعمود للغطس ومسند ظهر ووسادة لمزيد من الراحة. عادة ما تستخدم هذه الأداة من قبل مدربي اللياقة البدنية وأخصائيي العلاج الطبيعي. الفائدة الرئيسية للكراسي الرومانية هي أنها تعزز روتين التمرين لجسم أكثر تناسقًا ووضعية أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام كرسي روماني يمكنك منع آلام أسفل الظهر. ومع ذلك ، فإن الكرسي الروماني له عيوبه. في الواقع ، يمكن أن يؤدي الإفراط في استخدامه إلى خطر إصابات العضلات. من ناحية أخرى ، الكرسي الروماني ليس للجميع. إنه مناسب فقط للأشخاص الذين يمكنهم رفع أوزانهم.

النتيجة

توفر أداتا التدريب البدني هذه فوائد للجسم. للتثبيت السريع والسهل ، اختر شريط السحب الذي يمكن تثبيته بسهولة على الحائط أو الباب. من ناحية أخرى ، لتقوية قدرتك البدنية وجعل جسمك أكثر رشاقة ، تفضل بالكرسي الروماني.

مزايا وجود شريط السحب؟

تمارين متنوعة

سيسمح لك وجود شريط السحب بالتدريب وأداء تمارين مختلفة لتمرين صدرك بالكامل. بادئ ذي بدء ، يمكنك أداء حركات مختلفة بفضل عمليات السحب في الكب ، في الاستلقاء أو السحب في قبضة المطرقة على سبيل المثال. يمكنك أيضًا القيام برفع الساق أو الركبة المعلقة لتمرين الجزء البطني.

أقل غلاء

شريط السحب هو أفضل أداة تمتلكها إذا كنت ترغب في بناء العضلات بتكلفة أقل. إذا كانت متعددة الوظائف ، فهذا أفضل. في الواقع ، يسمح لك شريط السحب بالعمل بهدوء أثناء تواجدك في المنزل. يوفر عليك دفع اشتراك شهري أو سنوي في الصالات الرياضية ، ما عليك سوى اختيار جهاز عالي الجودة حتى يكون استثمارك مربحًا.

اكتساب العضلات وحرق السعرات الحرارية

باستخدام شريط السحب ، يمكنك إشراك العديد من عضلات الجسم عن طريق القيام بعمليات السحب. بالنسبة لأولئك الذين يزنون كثيرًا ويريدون إنقاص وزنهم ، فإن إحدى أكثر الطرق أمانًا هي استخدام شريط السحب. عن طريق تناوله ، تخلص من الدهون لعدة ساعات وتحفز عملية التمثيل الغذائي. ومع ذلك ، فإن هذه التمارين لا تساعد فقط في حرق السعرات الحرارية. في الواقع ، إنها تعزز اكتساب كتلة العضلات.

سهل التنصيب

الميزة الشائعة لقضبان السحب هي سهولة إعداد المعدات ، وصغر المساحة اللازمة للتدريب والنتائج السريعة التي ستحصل عليها إذا كنت تستخدمها بانتظام.

تدريب في المنزل

يسمح لك استخدام شريط السحب بتدريب وبناء العضلات في المنزل وهذا بتكلفة أقل إذا ما قورنت بسعر الاشتراك في صالة الألعاب الرياضية.

نصائح

يمكنك تحريكه بشكل مثالي

قد يكون تحديد مكان تركيب شريط السحب الخاص بك أمرًا صعبًا. كن حذرًا ، مع ذلك ، لتحديد ما إذا كان نوع شريط السحب يتطلب تثبيتًا دائمًا أو ما إذا كان يمكن نقله من وقت لآخر.

ابدأ فى الموقف الصحيح

ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الموقف يمكن أن يعرضك للخطر. عندما تكون في وضع التعليق الميت ، سيضع وزنك الكثير من الوزن على الأربطة والأوتار ، بدلاً من عضلاتك. بدلًا من ذلك ، ابدأ بقفل كتفيك وخفض لوحي الكتف إلى الموضع الصحيح. هذه الوضعية أكثر أمانًا لجسمك وتضع ضغطًا على كتفيك أكثر من الأربطة والأوتار.

بالإضافة إلى كونك في الوضع الصحيح ، من المهم أيضًا الحفاظ على مرفقيك مثنيين قليلاً أثناء مجموعاتك. سيساعد هذا في تحسين صحة مرفقك.

تعتاد عليه

لن تتحسن إذا لم تفعل ذلك كثيرًا. اجعله روتينًا

جرب انواعا مختلفة من وضعيات القبضة.

هناك عدة أنواع من الطرق لزيادة عدد مرات تكرار السحب. على سبيل المثال استخدام أوضاع قبضة مختلفة. يتيح لك استخدام أوضاع قبضة مختلفة تنشيط مجموعات عضلية مختلفة.

أسئلة شائعة

هل ارتداء القفازات إلزامي؟

لا ! ارتداء القفازات (قفازات الصالة الرياضية ، والقفازات الواقية ، وقفازات رفع الأثقال أو قفازات التدريب) اختياري تمامًا. كن على علم ، مع ذلك ، أن هذه الملحقات ستسمح لك بتقليل الألم في راحة اليد. عليك أن تختار بين قفازات نصف إصبع ومقابض رفع ، حيث يمنع أي من النموذجين تكون النسيج مع ضمان قبضة جيدة حتى عند التعرق.

نعم ، ويمكنك حتى العثور على نماذج تستهدف الأطفال على وجه التحديد. مع شريط السحب ، ستتاح لطفلك الفرصة لممارسة الرياضة يوميًا لمساعدة عضلاته وعظامه على التطور بشكل أفضل. غالبًا ما يكون قابلًا للطي ، بشكل أفقي وقابل للتعديل في الارتفاع. تعني هذه الميزة الأخيرة أن المعدات الرياضية يمكن أن ترافقها لسنوات

هل من الضروري استدعاء مدرب رياضي محترف؟

اذا كنت مبتدئا في هذا المجال فمن الأفضل دائما استدعاء مدرب محترف. سيعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتحقيق أقصى استفادة من شريط السحب مثل كيفية وضع يديك. بالطبع ، يمكنك تدبير الأمور بنفسك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التدريبية على YouTube.

ما هو ارتفاع شريط السحب؟

ارتفاع قضيب السحب يعتمد على ارتفاعك. من حيث المبدأ ، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إليه دون الحاجة إلى القفز أو الوقوف على أطراف أصابع قدميك. من الناحية العملية ، إذا كان طولك 180 سم ، فيجب وضع قضيب السحب على ارتفاع 195 إلى 210 سم من الأرض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.consumersearch.com/as-seen-on-tv/perfect-pullup, consumersearch.com
  2. , bestreviews.com
  3. , thewirecutter.com
  4. , pro-fitness.com
  5. https: //www.slant.co/versus/21562/23736/~maximiza-pull-up..2., slant.co
  6. http: //easybuypal.com/learn/will-the-doorway-pull-up-bar- ..., easybuypal.com
  7. , enformechaquejour.fr
  8. https: //www.pullupfitness.com/barre-de-traction-sans-fixa .., pullupfitness.com
  9. , guidebarredetraction.fr
  10. , barre-de-traction.fr
  11. ديكاتلون, decathlon.fr
  12. , go-sport.com
  13. , amazon.co.uk
  14. من سحب بار - شراء معدات كمال الاجسام | أسود ..., fnac.com
  15. , barre-traction.com
  16. , cdiscount.com
  17. , muscleshop.fr
  18. , gorillasports.fr
  19. , darty.com
  20. , decideur.co
  21. , amazon.co.uk
  22. , m.leparisien.fr
  23. , exerse.fr
  24. , stelvoren.com
  25. , barredetraction.fr
  26. , espace-musculation.com
  27. , decathlon.fr
  28. , guidebarredetraction.fr
  29. , pullupmate.fr
  30. , crossliftor.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
شريط سحب 2 في 1 Sportstech Premium مع Dips KS700 9
شريط سحب 2 في 1 Sportstech Premium مع Dips KS700
قضيب سحب بمقبضين أولتراسبورت 10
قضيب سحب بمقبضين أولتراسبورت
اسحب 11
اسحب
بار سحب احترافي من Gorilla Sports 12
بار سحب احترافي من Gorilla Sports

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!