أفضل مقاعد الوزن2024

للحصول على حلم وجسم منحوت بشكل رائع ، يمكن أن يكون لمقعد الأثقال أهمية كبيرة. جهاز الكل في واحد ، يسمح لك بتمرين جميع أجزاء الجسم. ومع ذلك ، غالبًا ما يصممها المصنعون لأنواع معينة من المستخدمين. للعثور على الطراز الأنسب ، إليك مقارنة بين أفضل مقاعد الوزن.

FLYBIRD Ultimate 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

FLYBIRD Ultimate

أفضل مقعد وزن في عام 2024

جمالية ومريحة وذات جودة عالية ، سيساعدك مقعد الأثقال هذا على تجاوز نفسك أثناء التدريبات الخاصة بك. خاصية طيها تسمح بتخزينها بسهولة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل هيكلها القابل للطي المصنوع من الفولاذ الصلب بسمك 1.5 مم ، فإن هذا المقعد يتمتع بقدرة تحميل قصوى تبلغ 200 كجم. يتم ضمان سلامتك أثناء جلساتك من خلال وجود قاعدة بغطاء مطاطي للقدم. إنه جهاز سهل التثبيت ولا يتطلب أي تجميع. يوفر أقصى درجات الراحة في الاستخدام بفضل المقعد ومسند الظهر المبطن بالفوم. يوفر مسند الظهر 6 أوضاع ، بينما يوفر المقعد 4. يتيح لك ذلك تمارين وحركات مختلفة. وبالتالي يمكنك أن تعمل جسمك بالكامل على شدها أو اكتساب العضلات أو إنقاص الوزن. يتكيف مع جميع أنواع المستخدمين ؛ المحترفين أو الهواة.

مقعد الوزن YOLEO 2
7

مقعد الوزن YOLEO

افضل وزن للمبتدئين مقعد

متوفر بسعر مغرٍ للغاية ، يتيح لك هذا المقعد ذو الوزن الكامل أداء العديد من التمارين. ميزة قابلة للتعديل مناسبة لجميع أنواع الاستخدام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد هذا الجهاز الذي صممه Yoleo أحد أفضل مقاعد الأوزان متوسطة المدى في الوقت الحالي ، وهو قوي جدًا ويمكنه دعم ما يصل إلى 330 كجم. يمنحها هيكلها الفولاذي الاستقرار وطول العمر. تتميز بشكل خاص بمقعدها القابل للتعديل في 7 أوضاع للسماح بتمارين مختلفة. حتى تتمكن من تمرين ظهرك أو كتفيك أو عضلات البطن بشكل مريح مع هذه الآلة. قابلة للطي ويمكن تخزينها بسهولة في أي مكان بالمنزل بعد كل جلسة. ستكون قدميك بأمان بفضل الغطاء غير القابل للانزلاق الذي يتجنب أي حادث أو احتكاك مزعج.

مقعد متعدد الأغراض أدق 3
8

مقعد متعدد الأغراض أدق

افضل مقعد متطور للوزن

تم تصميم مقعد الأوزان متعدد الوظائف هذا لتزويد المستخدمين بجهاز مستقر ومريح عالي الأداء. يقدم العديد من برامج التدريب وشد الجسم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز يستحق أكبر الصالات الرياضية ، هذا المقعد الكل في واحد Finer Form مصنوع من الفولاذ عالي الكثافة المقاوم للخدش. يتكيف غطاء الجلد مع جميع أنواع التمارين ، حتى الأكثر تعقيدًا. وهي تتألف من مقعد مسطح ووضعتين مائلتين. الأرجل قابلة للتعديل إلى 4 أوضاع. ستحصل أيضًا على وسادة دعم للحفاظ على استقرار ساقيك وفخذيك أثناء التمرين. يمكنك تخصيص جلساتك بفضل مستويات الضبط الثمانية التي تم تكييفها لجميع أنواع المستخدمين. باختيار هذا الجهاز ، ستستفيد من مخطط تدريب PDF يسمح لك بالبدء بسلاسة.

مقعد أوزان فيزيونات مع حامل بار 4
7

جيد جدا

مقعد أوزان فيزيونات مع حامل بار

أفضل مقعد مع حامل

مقعد الأثقال من Physionics المزود بحامل قضبان مناسب لجميع الرياضيين. يجعل تصميمها الفولاذي قطعة قوية من معدات اللياقة البدنية مع زيادة العمر الافتراضي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تمرن براحة مع هذا المقعد ذو الوزن المتين وعالي الأداء. هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع غطاء PVC جنبًا إلى جنب مع مقعدها المصنوع من الجلد المبطن يمنحها مظهرًا رائعًا. يظل مستقرًا حتى مع حمولة قصوى تبلغ 200 كجم. يمكنك بالتالي إجراء تمارين الغطس وغيرها من تمارين رفع الأثقال بأمان تام. قابل للطي وسهل التجميع ، ويمكن تثبيته في جميع أنواع الديكورات الداخلية ويوفر المساحة. مع سطح الاستلقاء 110 / 24.5 سم ، ستكون جلسات عضلات البطن والكتفين والبايسبس بمثابة لعب للأطفال. تعمل أحزمة القدم القابلة للتعديل على تعزيز أمانك أثناء التدريبات.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقعد العضلات

حاجة محددة؟

أفضل مقعد وزن في عام 2024

افضل وزن للمبتدئين مقعد

افضل مقعد متطور للوزن

أفضل مقعد مع حامل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقاعد الوزن

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
FLYBIRD Ultimate 5
8
مقعد الوزن YOLEO 6
7
مقعد متعدد الأغراض أدق 7
8
مقعد أوزان فيزيونات مع حامل بار 8
7
اختيارنا
FLYBIRD Ultimate
مقعد الوزن YOLEO
مقعد متعدد الأغراض أدق
مقعد أوزان فيزيونات مع حامل بار
جمالية ومريحة وذات جودة عالية ، سيساعدك مقعد الأثقال هذا على تجاوز نفسك أثناء التدريبات الخاصة بك. خاصية طيها تسمح بتخزينها بسهولة.
متوفر بسعر مغرٍ للغاية ، يتيح لك هذا المقعد ذو الوزن الكامل أداء العديد من التمارين. ميزة قابلة للتعديل مناسبة لجميع أنواع الاستخدام.
تم تصميم مقعد الأوزان متعدد الوظائف هذا لتزويد المستخدمين بجهاز مستقر ومريح عالي الأداء. يقدم العديد من برامج التدريب وشد الجسم.
مقعد الأثقال من Physionics المزود بحامل قضبان مناسب لجميع الرياضيين. يجعل تصميمها الفولاذي قطعة قوية من معدات اللياقة البدنية مع زيادة العمر الافتراضي.
مقعد مريح ومتين للغاية
مستقر
متعدد الجوانب والاستعمالات
مقعد متعدد الاستخدامات
قابلة للطي ، فهي مضغوطة وسهلة التخزين للغاية
تصميم متين ومستقر
قابلة للطي وصغيرة الحجم للغاية
تصميم جمالي للغاية
يدعم حتى 300 كجم
آمن تمامًا
أقصى وزن 273 كجم
أقصى وزن 136 كجم
مقعد قابل للتعديل بالكامل
أقصى حمولة إجمالية 100 كجم
يفتقر إلى موقع 90 درجة للصحافة العسكرية. لكن يمكننا تنفيذه بسهولة من خلال الموضع أدناه
مريح ومريح
يأتي مع مخطط pdf للتمرين بسعة منخفضة
إحكام ربط قابل للإزالة

دليل شراء مقعد العضلات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقعد العضلات

يعتبر بنش الأثقال أداة أساسية لتمرين جسمك من أجل تقوية عضلاتك. هذا الجهاز متوفر بعدة أنواع وأحجام مختلفة. أيضًا ، عليك أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار النموذج المناسب للعثور على النموذج الذي يناسبك. أثناء البحث ، فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - استخدامك

يمكنك اختيار مقعد تدريب عرضي ، وهو مثالي لممارسة الرياضة بمعدل يصل إلى 3 ساعات في الأسبوع. هناك أيضًا أجهزة مخصصة للأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية بانتظام بطريقة أكثر استدامة. أخيرًا ، إذا كنت تخطط لجلسات تدريب مكثفة ، فأنت بحاجة إلى نموذج يقدم إعدادات متعددة بما في ذلك مسند ظهر مستلق.

المعيار رقم 2 -

للتحقق من أداء مقعد الوزن ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الحد الأقصى لحمل المستخدم المدعوم بالمقعد وحمل مسند العمود. يجب أن تؤخذ كل محطة تدريب في الاعتبار عن طريق التحقق من هذا الحد الأقصى للحمل. بعد ذلك ، انظر إلى عدد التمارين التي يمكن إجراؤها على الجهاز ، والخيارات وكذلك العضلات التي يسمح لها بالعمل حسب الأولوية.

المعيار رقم 3 - _ فوضى

قبل اتخاذ اختيارك ، من المهم التحقق من أبعاد الجهاز بمجرد فتحه. سيكون من العار اختيار مقعد عالي الجودة وليس لديك مساحة لتثبيته.

لا تنس التحقق من أبعاده المطوية حتى يمكنك تخزينه دون صعوبة كبيرة. وغني عن القول أنه إذا كان لديك مكان واسع لوضع بنش الأثقال ، فلا داعي للقلق بشأن معيار الحجم.

المعيار رقم 4 -

لتحقيق أقصى استفادة من مقعد الوزن ، يجب أن تكون قادرًا على استخدامه لأطول فترة ممكنة مع تحسين أدائه. اختر الجهاز الذي يسمح لك بتمرين كل مجموعات العضلات من خلال تقديم مجموعة واسعة من التمارين. على سبيل المثال ، لدينا تمديدات للساقين ، وسحب للظهر والعضلة ثلاثية الرؤوس بالإضافة إلى مكتب العضلة ذات الرأسين.

المعيار رقم 5 - الصلابة والاستقرار

وهنا مرة أخرى ، سيكون من الضروري مراعاة أداء الجهاز. اختر نموذجًا يمكنه دعم وزنك ويتناسب مع قوتك وطولك. لتجنب الحوادث ، يفضل استخدام جهاز صلب للغاية ، سواء من حيث المقعد والشموع ، والبار ومجموعة أدوات الحديد الزهر المرتبطة به. انتبه أيضًا إلى استقرار النموذج الذي اخترته.

نصائح

الاحماء بشكل صحيح

هذه هي النصيحة التي تظهر في أغلب الأحيان عند الحديث عن كمال الأجسام ، وهي أيضًا النصيحة الأكثر تجاهلًا ، خاصةً من قبل المبتدئين. يتم إعاقة قوتك إذا لم يتم تدفئة عضلاتك بشكل صحيح وكنت أكثر عرضة لإصابة نفسك.

انتبه إلى وضعية ساقيك. لا تضعهم بأي حال من الأحوال ، ولا تهملهم. ضع ساقيك بشكل صحيح وادفعهما بما يكفي لإحداث توتر في الوركين.

ضع لوحي كتفك بشكل صحيح.

مرة أخرى ، التوتر أو الاستقرار هو المفتاح. تأكد من سحب لوحي كتفك (معًا) والاكتئاب (لأسفل). لن يجعلك هذا أكثر ثباتًا ويسمح لك فقط بتحمل وزن قضيب الحديد الثقيل ، ولكنه سيساعد أيضًا في الحفاظ على كتفيك عن طريق تقليل تآكل المفاصل.

قبل إزالة الشريط ، تأكد من تركه "يستقر" ، ليكون في متناول اليد جيدًا قبل بدء الجزء المنحدر. الخطأ الكبير الذي يرتكبه الكثير من الناس هو قضاء بعض الوقت في تثبيت قبضتهم والانهيار لأنهم يسارعون في إسقاط الشريط.

جرب الوتيرة البطيئة.

استخدم المصاعد البطيئة لتحفيز نمو العضلات بشكل أكبر.

أسئلة شائعة

هل يستحق شراء مقعد وزن؟

نعم! يقوم مقعد الأثقال بتحويل تمارين الدمبل أو شريط المقاومة المعتاد عن طريق إضافة وزن حقيقي. تمرينات الضغط رائعة ، لكن تمرين الضغط أفضل. مقعد الأثقال هو قطعة متعددة الوظائف بشكل خاص ، لأنه يمكنك استخدامه في أكثر من مجرد تمرين ضغط بنش الحديد.

هل يجب ان نختار مقعد مسطح او قابل للتعديل؟

يوفر المقعد ذو الوزن المسطح مكانًا ثابتًا جيدًا للمبتدئين ، حيث يدعم مجموعة من الحركات ومجموعات العضلات لمساعدتك على المشاركة في التمارين الصحيحة. ومع ذلك ، فإن اختيار مقعد يمكنك تعديل ارتفاع مسند الظهر أو المقعد عليه ، يوسع نطاق التمارين التي يمكن إجراؤها لمجموعات العضلات مثل الصدر ، والتي تستهدف عضلات الصدر العلوية والسفلية. لذلك إذا كنت تبحث عن شيء يوفر لك المزيد من التنوع ، فهذا هو نمط المقعد المناسب لك.

ما هو الوزن الذي يمكن أن يدعمه مقعد الوزن؟

ان تأخذ في الاعتبار ليس فقط نوع الوزن الذي ستقوم برفعه ، ولكن أيضا الوزن الخاص بك ، للتأكد من أن المقعد مصمم للوزن الإجمالي الذي يمثله. تأكد من التحقق من قدرة كل مقعد على تحميل الوزن. لضمان حصولك على أفضل مقعد لا يناسبك فحسب ، بل يمنحك أيضًا مساحة لإضافة المزيد من الوزن عندما تكون جاهزًا للرفع.

هل يجب ان توضع سجادة الجيم تحت بنش الاوزان؟

ان سجاد الجيم هو شراء اختياري ، ولكن حكيم اذا كنت تخطط لأداء تمارين تعتمد على الدمبل. إذا كنت تريد حماية الأرضية من السقوط العرضي ، فستوفر على نفسك الكثير من الضرر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على إسقاط الأوزان في نهاية المجموعة دون حفر حفرة في الأرض هي مكافأة تحظى بتقدير كبير.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-olympic-weight-benches, bestreviews.com
  2. https: //www.menshealth.com/fitness/a19546990/how-to-bench..., menshealth.com
  3. https: //www.sportoza.fr/banc-de-musculation-guide-achat/, sportoza.fr
  4. https: //www.laredoute.fr/lndng/ctlg.aspx؟ artcl = banc-de-mu ..., laredoute.fr
  5. https: //www.fitnessboutique.fr/musculation/banc/cat-11.html, fitnessboutique.fr
  6. https: //www.corpsparfait.org/banc-de-musculation/icted, corpsparfait.org
  7. https: //www.cdiscount.com/le-sport/r-weight مقعد ..., cdiscount.com
  8. https: //www.gorillasports.fr/appliance/banc-de-musculatio..., gorillasports.fr
  9. , tool-fitness.com
  10. https: //www.cdiscount.com/le-sport/fitness-musculation-yo..., cdiscount.com
  11. ، ، ديكاتلون, decathlon.fr
  12. _ مقاعد اوزان - شراء رخيص - GO Sport, go-sport.com
  13. Amazon.co.uk | مقاعد الوزن, amazon.co.uk
  14. , fitnessboutique.fr
  15. جميع اختيار دارتى فى مقعد للوزن | دارتى, darty.com
  16. أسود ..., fnac.com
  17. كرسي اوزان منزلي وقاعات - Powergym, powergym.fr
  18. وا ، ، من ، تكنوجيم, technogym.com
  19. , carefitness.com
  20. الى الى من مقعد ، حمولة موجهة ، ضغط ..., tool-fitness.com
  21. مقعد ذو وزن رخيص: ABS ، تعدد ..., tool-fitness.com
  22. واكي ، جهاز بطن ، كاسال سبورت, casalsport.com
  23. _ _ _, banc-de-musculation.net
  24. , musculation.fr
  25. , fitnessboutique.fr
  26. الى, powergym.fr
  27. وازن ، لياقة بدنية, declicfitness.com
  28. , fitshop.fr
  29. , manomano.fr
  30. , banc-de-musculation.fr
  31. , leboncoin.fr
  32. , laredoute.fr
  33. , dr-muscu.fr
  34. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
FLYBIRD Ultimate 9
FLYBIRD Ultimate
مقعد الوزن YOLEO 10
مقعد الوزن YOLEO
مقعد متعدد الأغراض أدق 11
مقعد متعدد الأغراض أدق
مقعد أوزان فيزيونات مع حامل بار 12
مقعد أوزان فيزيونات مع حامل بار

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!