أفضل كرات اللكم2024

أكثر من مجرد ملحق كمال الأجسام أو التدريب لعشاق فنون الدفاع عن النفس ، فإن كيس الملاكمة هو أيضًا وسيلة جيدة لتخفيف التوتر. لا يقتصر الأمر على المطلعين و golgoths الذين يسكنون صالات الملاكمة. يمكن لأي شخص يريد ممارسة الكارديو أو الحفاظ على لياقته البدنية أن يستخدمه أيضًا. لكن أي نموذج تختار؟ ابحث عن الشخص الذي تحتاجه عبر هذا الدليل.

Punching ball pour boxe et kickboxing Brace Master 1
8

اختيار المحرر

Punching ball pour boxe et kickboxing Brace Master

أفضل كيس ملاكمة في عام 2024

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
Punching ball de bureau Tec Tools 2
8

Punching ball de bureau Tec Tools

افضل كيس ملاكمة للمبتدئين فى عام 2024

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
Punching ball Costway 4
8

اختيار ممتاز

Punching ball Costway

نموذج جيد جدا للاطفال

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
دليل التسوق • 2024

أفضل كرة اللكم

حاجة محددة؟

أفضل كيس ملاكمة في عام 2024

افضل كيس ملاكمة للمبتدئين فى عام 2024

افضل كيس ملاكمة متطور فى عام 2024

نموذج جيد جدا للاطفال

_ حقيبة سرعة ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كرات اللكم

دليل شراء كرة اللكم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كرة اللكم

دعنا نراجع المعلمات التي يجب مراعاتها قبل شراء كيس تثقيب.

المعيار رقم 1 - المواد

لا شيء يضاهي كيس الملاكمة المصنوع من مادة متينة تدوم لسنوات. تحقيقًا لهذه الغاية ، ستعتمد هذه المعلمة بشكل أساسي على تواتر وشدة تدريبك. للاستخدام المكثف ، راهن على مادة صلبة وسهلة العناية مثل الجلد أو البولي يوريثين . من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تزال مبتدئًا ، فاختر الجلد أو البلاستيك المقلد.

المعيار رقم 2 -

اذا كنت تخطط لتحريك كيس التثقيب الخاص بك كثيرا ، فالنموذج القائم سيكون مثاليا. فقط تأكد من ثباته بما يكفي لتتمكن من العثور بسهولة على موضعه الأولي بعد كل ضربة. لضمان ثبات كيس التثقيب ، تقدم معظم طرز الأرضية قواعد لتعبئتها بالماء. هناك أيضًا إصدارات بقاعدة مزودة بأوزان

المعيار رقم 3 - نفخ ام لا ،

_ من سهولة تخزين كيس اللكم القابل للنفخ عندما لا يكون قيد الاستخدام. يسهل أيضًا حمله عندما تخطط لأخذه معك في إجازة أو أثناء التنقل.

المعيار رقم 4 -

ان تدرك ان كرات التثقيب متاحة فى جميع انواع الموديلات. يوجد على حد سواء للبالغين والأطفال.

المعيار رقم 5 - تعديل الارتفاع ام لا؟

لكي تتمتع بمجموعة متنوعة من الحركات ، من الضروري أن يكون ارتفاع كيس الملاكمة قابل للتعديل. هذا ينطبق بشكل خاص على النماذج القائمة بذاتها. لذلك ، تأكد من أن كيس الملاكمة ، بمجرد ضبط ارتفاعه ، يمكن أن يساعدك على تمرين الركلات في أفضل الظروف.

المعيار رقم 6 - حشوة

ان ترتدي قفازات الملاكمة او الضمادات عندما تضرب كيس الملاكمة. ومع ذلك ، من الأفضل اختيار كيس تثقيب محشو بالقطن أو الرغوة. سيمنعك هذا من إيذاء نفسك أثناء التدريبات ، خاصةً لأولئك الذين يستخدمون كيس الملاكمة للتخلص من التوتر في المكتب.

تدرب جيدًا باستخدام كيس اللكم

تعلم المراوغة

بعد كل لكمة أو ركلة ، سترتد كيس التثقيب. وهو مثالي لممارسة المراوغة الزاويّة. تتكون هذه التقنية من الرجوع للخلف بشكل غير مباشر للجانبين ودون القفز من أجل تفادي رجوع كيس اللكم. لن تكون مفيدًا لجسمك فحسب ، بل ستعمل أيضًا على تشغيل عقلك. سيتم تحدي ذكائك وتركيزك ورباطة جأشك.

تعزيز القدرة على التحمل

سواء كان الأمر يتعلق بفقدان الوزن أو مجرد الحفاظ على لياقتك ، فإن كيس الملاكمة سيساعدك على تحسين تنفسك وتحملك. المبدأ بسيط: فقط اضرب كيس التثقيب لأطول فترة ممكنة. المهم هو التركيز على عدد الزيارات. سيساعد ذلك عضلاتك على التعود تدريجيًا على الحركات والتقلصات المتكررة.

العمل على سرعة الكتابة

لتحسين سرعة التثقيب ، اضرب كيس التثقيب في سلسلة قصيرة من الضربات لفترة قصيرة جدًا (15 ثانية). السكتة الدماغية بعد السكتة الدماغية ، اعمل على تنفسك عن طريق الاستنشاق والزفير بشكل مكثف ولكن لفترة وجيزة. بعد انقضاء وقت الاندفاع ، توقف مؤقتًا لمدة 15 ثانية.

العمل على دقة الكتابة

إذا كنت ترغب في تحسين دقة التثقيب لديك ، فقم أولاً بتمييز مناطق الضرب في كيس التثقيب قبل أن تبدأ في التدريب. حاول أن تلمس كل منطقة شيئًا فشيئًا. انطلق دون إجبار. ستجد أنه أثناء التدرب ، ستصبح ضرباتك أكثر دقة وموضعًا جيدًا.

جيد ان تعلم

أثناء تدريبك ، تعامل مع كيس الملاكمة وكأنه خصم حقيقي. تحقيقا لهذه الغاية ، تحرك دائما حتى أثناء أوقات الراحة. سيؤدي فقط إلى تحسين قدرتك على التحمل.

الأنواع المختلفة كرات اللكم

الكمثرى السرعة

كيس السرعة هو نوع من أكياس التثقيب مثبت في الارتفاع بفضل دعامة. تسمح هذه المعدات لعشاق فنون الدفاع عن النفس بشكل أساسي بالعمل على تقنيتهم وسرعتهم. في الأساس ، إنه غير مناسب حقًا للمبتدئين لأن استخدامه يتطلب بعض الوقت للتكيف وتقنية معينة. إن كيس التثقيب هذا يحظى بتقدير كبير لاستقراره الرائع. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لنقل معداتك الرياضية كثيرًا ، فهذه ليست الأداة المناسبة لك. لهذا الغرض ، حدد جيدًا المكان الذي تنوي وضع مصباح السرعة الخاص بك فيه. بمجرد تثبيته جيدًا ، من الأفضل عدم تغيير مكانه

كيس ملاكمة قائم

كما يوحي اسمه ، انه اكسسوار ملفت للانتباه يتكون دعمه من قدم. هناك جميع أنواع العارضات المخصصة للبالغين والأطفال. على عكس كيس السرعة ، فإن كيس التثقيب القائم أسهل في الاستخدام ولن تواجه أي مشكلة في تحريكه أيضًا. يوفر هذا الجهاز ارتفاعات مختلفة بفضل جانبه القابل للتعديل. بمجرد وزنه بشكل صحيح ، سيكون قادرًا على تحمل أي من ضرباتك القوية دون الانقلاب. ومع ذلك ، لا يقدر البعض هذا النوع من أكياس اللكم لعدم استقرارها لأن البعض لا يدعم الضربات القوية جدًا وينتهي بها الأمر.

كرة اللكم أو كيس اللكم؟

كرة اللكم

إنه ملحق تثقيب كامل نميل غالبًا إلى الخلط بينه وبين كيس اللكم. على عكس الأخير الذي يتم توصيله بالسقف ، فإن كرة التثقيب لها قضيب معدني مثبت عليها. هذا القضيب مزود بنابض يعيد وضعه في المنتصف بعد كل لقطة. توجد أيضًا أكياس تثقيب متصلة بالحامل أو بالسقف ، ولكن يصعب العثور عليها إلى حد ما.

ميزة كيس التثقيب هي أنه خفيف ومضغوط. نتيجة لذلك ، لن تجد صعوبة في العثور على مكانها في شقة صغيرة أو في مكتبك. يمكن تعليقه من السقف أو على حبل المشنقة إذا كنت تشك في متانة السقف. كيس الملاكمة مثالي أيضًا لممارسة الضرب بقبضة اليد والقدمين ، ولكن من الأعلى فقط.

كيس ملاكمة

كيس التثقيب هو ملحق تدريب يسمح لك بالعمل على قوة اللكمات بدلاً من دقتها. نظرًا لطولها ، فهي تتيح لك العمل على الضربات بقدميك ويديك.

ومع ذلك ، تبين أن كيس التثقيب ثقيل وضخم. لذلك لا مكان لها في شقة صغيرة أو مساحة صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، لتتمكن من استخدامه في ظروف جيدة ، يجب أن يكون لديك ارتفاع جيد في السقف. يجب أن تكون أيضًا قادرة على تحمل وزن الحقيبة. أخيرًا ، يعد استخدام كيس اللكم أمرًا صعبًا للغاية لأنه يمكن أن يسبب كسورًا في المشط أو الزورقي. ومن هنا تأتي أهمية ارتداء القفازات المناسبة والاهتمام بحشوها.

النتيجة

كرة اللكم أو كيس اللكم؟ الخيار لك. كل هذا يتوقف على أهدافك واحتياجاتك ورغباتك. إذا كنت تمارس الملاكمة التايلاندية أو الملاكمة ، فاختر كيس الملاكمة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تمارس إحدى فنون القتال التي تمنع الضربات أسفل الحزام ، فانتقل إلى كيس اللكم. يمكنك أيضًا تثبيت كيس ملاكمة في مكتبك للتخلص من التوتر كلما شعرت بالحاجة.

لماذا تشتري كيس ملاكمة؟

1-أن تكون قادرًا على التخلص من التوتر (خاصة في المكتب)

تعتبر كيس التثقيب أحد الملحقات الرائعة التي تساعد على تخفيف التوتر والضغط ، خاصة في المكتب. إنها طريقة رائعة للتخلص من التوتر عندما تغمرك مشاعر سلبية أو غضب. فقط ارتدِ قفازات الملاكمة واضرب كيس الملاكمة حتى يرتاح. عندما تضغط على الدعامة ، تشعر تدريجيًا بأن الرفاهية الجسدية والعقلية تكتسبك.

2-أن تكون قادرة على أداء تمارين القلب

بنفس فعالية الركض أو جهاز المشي أو دراجة التمرين ، توفر لك كرة التثقيب إمكانية ممارسة تمارين القلب في المنزل أو في المكتب. يتيح لك ذلك إجراء جلسات تدريبية منتظمة لتحسين نظام القلب والأوعية الدموية وتنفسك وقدرتك على التحمل. ستكون الجلسات التي تستغرق بضع دقائق مع كيس اللكم أكثر من كافية لتقوية عضلاتك الأساسية وتنظيم معدل ضربات قلبك لمساعدتك على الحفاظ على لياقتك بشكل عام.

3-لبناء العضلات

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بناء عضلات الجزء السفلي والجزء العلوي من الجسم ، فإن كيس الملاكمة هو وسيلة رائعة للقيام بذلك. في الواقع ، فإن الضرب في هذا الجهاز يسمح للكتفين والصدرية باكتساب المقاومة. تمامًا مثل جهاز التجديف الداخلي ، الذي يستخدم جميع عضلات الجسم ، فإن كيس اللكم هو أيضًا ملحق ممتاز لكمال الأجسام. إنها تجذب الجزء العلوي من الجسم بشكل أكبر ، لكن عشاق فنون الدفاع عن النفس يعرفون جيدًا أنه من الممكن أيضًا بناء العضلات في الجزء السفلي من الجسم.

4-إدخال الأسرة في الرياضة

من خلال تثبيت كيس الملاكمة في منزلك ، فإنك تشجع أيضًا أحبائك على ممارسة الرياضة. بمجرد أن يكون كل فرد في المنزل على متن الطائرة ، ستصبح أكثر حماسًا وبالتالي أكثر اجتهادًا أثناء جلسات التدريب الخاصة بك. الدافع العام له تأثير إيجابي كبير على الدافع الفردي. في النهاية ، ينتهي الأمر بالأكثر اجتهادًا دائمًا إلى إقناع أولئك الذين هم أقل اجتهادًا. سيساعد هذا في تحسين الصحة العامة للأسرة.

5- القدرة على ممارسة الرياضة في كل مكان دون أي مشاكل

من خلال وجود ملحق رياضي خاص بك في المنزل ، لن تضيع وقتك في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو كمال الأجسام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كيس التثقيب هو ملحق رياضي لا يتطلب إعداده سوى القليل من الوقت. لهذا الغرض ، يمكنك بدء جلسات التدريب الخاصة بك بسرعة وفي كل مكان سواء في المكتب أو في المنزل أو حتى في الإجازة.

6-لمساعدة الأطفال على تطوير ردود أفعالهم

بصرف النظر عن إخلاء المشاعر السلبية والتوتر ، تعمل حقيبة اللكمات أيضًا على تحسين أداء وقدرة الدماغ. سيساعد هذا في تحسين التنسيق بين أيدي الأطفال والعين ، ولكن أيضًا التوازن وتقليل مخاطر السقوط على أساس يومي.

أفضل الماركات كرات اللكم

في رأينا ، أفضل الماركات كرات اللكم في عام 2022 هي :

Brace Master
RDX Sport
Everlast
Venum
Costway

بريس ماستر علامة تجارية تقدم مجموعة واسعة من الملحقات الرياضية. إن كرات التثقيب الخاصة بالعلامة التجارية هي بلا شك معدات جيدة بسعر مغرٍ للغاية.

شركة ار دي اكس سبورت من العلامة التجارية الرائدة في الملابس الرياضية التي تتطلب الاحتكاك الجسدي وتقدم مجموعة واسعة من المعدات والاكسسوارات الرياضية. وتشمل هذه واقيات الفم ، وحبال القفز ، وواقيات الساق ، وقفازات وخوذات الملاكمة ، ومعدات تدريب الأثقال ، وأكياس اللكم وأكياس اللكم. والقائمة طويلة. باختصار ، يمكن للعلامة التجارية أن تقدم للمبتدئين والرياضيين العرضيين والمحترفين كل ما يحتاجونه ليكونوا قادرين على التدريب في أفضل الظروف.

ايفرلاست هي ماركة ولدت في برونكس عام 1910 كشركة مصنعة لملابس السباحة. في عام 1917 ، طلب الملاكم الشاب جاك ديمبسي من العلامة التجارية أن تجعله واقيًا للرأس يمكن أن يستمر لأكثر من 15 جولة. في عام 1919 ، فاز ديمبسي ببطولة العالم للوزن الثقيل. سيؤدي ذلك إلى تعزيز شعبية Everlast التي ستصبح قريبًا مرجعًا عالميًا في معدات الملاكمة. اليوم ، تمتلك Everlast 88 ترخيصًا في جميع أنحاء العالم وهي موجودة في أكثر من 101 دولة.

هذه علامة تجارية فرنسية تم إنشاؤها عام 2004. Venum هي واحدة من أفضل المراجع المتخصصة في الرياضات القتالية ومعدات فنون الدفاع عن النفس. سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا ، ستجد في Venum كيس ملاكمة يلبي توقعاتك.

تأسست عام 2013 ، كوستواي هي شركة فرنسية متعددة الجنسيات تقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، بدءًا من عناصر الديكور المنزلي ، ولعب الأطفال ، إلى السلع الرياضية مثل كرات اللكم. تشهد الجودة العالية لمنتجات كوستواي جنبًا إلى جنب مع السعر الجذاب للغاية الذي يتم تقديمها به على جدية العلامة التجارية بالإضافة إلى التزامها بإعطاء الأولوية لرضا العملاء.

نصائح

لا تنس أبدًا الإحماء والتمدد

مرحلة الإحماء ضرورية قبل إجهاد عضلاتك ومفاصلك خلال جلسة رياضية. سيؤدي ذلك إلى تجنب اندفاع جسمك وتعزيز الدورة الدموية وتوزيع السائل الزليلي في مفاصلك. أخيرًا ، قم بإنهاء التدريبات الخاصة بك مع التمدد.

قوة تحمل عضلاتك

ارفع ثم اخفض ساقيك بالتبادل بعد كل ضربة عن طريق ثني الركبة وفكها لتقوية عضلات معينة.

قوة كتفيك

لعمل هذا تأكد دائما ان قبضة يدك موجهة الى وجهك. سيضمن لك هذا أيضًا تمارين أكثر فعالية

نعمل معا لتدريب افضل

اذا كنت مبتدئا ، اطلب من شخص ما أن يمسك كيس اللكم للحد من ارتدادها. افعل ذلك حتى تصبح ذكيًا بما يكفي لممارسة مهارات المراوغة الخاصة بك

الارتفاع المثالي لتركيب كيس اللكم

إن الارتفاع المثالي لوضع كيس الملاكمة هو حوالي 20 سم من طولك.

أسئلة شائعة

كيفية نفخ كيس اللكم؟

لنفخ كيس اللكم ، كل ما عليك فعله هو استخدام المضخة اليدوية التي تأتي معها. في حالة عدم احتواء العبوة على مضخة ، ما عليك سوى الحصول على مضخة ذات رأس صغير. يمكنك أيضًا استخدام مضخة دراجة إذا كان لديك بالفعل واحدة في المنزل

كيف نعلق كيس ملاكمة؟

ابحث عن مكان الخطاف فى السقف. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ضع المحور الذي سيدعم كرة التثقيب وحدد ثقوب التثبيت بقلم رصاص. باستخدام المثقاب ، قم بالثقب في السقف وقم بربط الخطاف الذي ستعلق به كيس التثقيب. إذا كان المنتج مزودًا بساق ، فما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في الدليل لإرفاق كيس التثقيب بشكل صحيح.

ما هي فوائد أكياس اللكم؟

بالإضافة إلى كونه ملحقًا لللكم لتخفيف التوتر والإحباط ، فإن كيس اللكم يعلم الشباب أيضًا التفوق على أنفسهم وإدارة التخويف والتهديدات بشكل أفضل وتطوير ذوقهم للتحدي. وبالمثل ، سيسعد الأشخاص مفرطو النشاط أيضًا بقدرتهم على توجيه طاقتهم الزائدة عن طريق ضرب كيس اللكم بانتظام.

كيف اصنع كيس ملاكمة؟

لكي تبدأ ، اعلم أن الأبعاد المثالية لكيس الملاكمة هي 100 سم × 35 سم. بناءً على هذه الأبعاد ، احصل على قماش أو مادة تركيبية أخرى سميكة بما يكفي لتكون قادرًا على دعم التدريبات الخاصة بك. ستحتاج أيضًا إلى خياطة بخيوط التنجيد أو خط الصيد. بمجرد حصولك على جميع المواد الخاصة بك ، اصنع قاعدة على شكل دائرة. ثم اربط هذه القاعدة بقطعة قماش أخرى على شكل أنبوب. بالنسبة للجزء العلوي ، قم بعمل مجمعات حيث ستعبر الحبل (وليس سلسلة) لتعليق كيس التثقيب. املأ كيس الملاكمة بالرغوة لتجنب خطر إصابة يديك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد

تاريخ المراجعة

:

اقرأ المزيد
اختيارنا
Punching ball pour boxe et kickboxing Brace Master 11
Punching ball pour boxe et kickboxing Brace Master
Punching ball de bureau Tec Tools 12
Punching ball de bureau Tec Tools
Punching ball POWRX 13
Punching ball POWRX
Punching ball Costway 14
Punching ball Costway
Punching ball RDX 15
Punching ball RDX

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!