ساعات جارمين Garmin : our opinion and best deals

Garmin هي علامة تجارية أمريكية متخصصة في أنظمة الملاحة GPS. انتقلت مؤخرًا إلى إنتاج الساعات الحديثة. هذا العام ، أطلقت حتى مجموعتها من الساعات المتصلة. يمكنك العثور على خيارات واسعة بين تشغيل الساعات أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو حتى تلك المخصصة لمراقبة القلب. تقدم العلامة التجارية أيضًا العديد من التصميمات. وبالتالي ، فإن دليل الشراء هذا تحت تصرفك لمساعدتك في العثور على ساعة Garmin التي تناسبك تمامًا.

جارمين فيفو أكتيف 4 Garmin Vivo Active 4 1
8

اختيار المحرر

جارمين فيفو أكتيف 4 Garmin Vivo Active 4

أفضل ساعة Garmin في عام 2021

تعتبر ساعة Garmin Vivoactive 4 ملحقًا مثاليًا يمكنه متابعة تقدمك اليومي. يدعمك في تحقيق أهدافك الصحية والرياضية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

استفد بشكل كامل من ساعة Garmin Vivoactive 4 مع شاشتها التي تعمل باللمس مقاس 1.3 بوصة بدقة 260 × 260 بكسل. يقدم متابعة لأكثر من 20 رياضة متكاملة. يمكن لهذه الساعة أيضًا تسجيل المسافة والسرعة والموضع وما إلى ذلك. من رحلاتك الخارجية. إذا كنت معتادًا على الاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين ، فاعلم أنه يمكنك الاستمتاع بقوائم التشغيل الخاصة بك دون وجود هاتفك. الخروج بالنقود في جيبك ليس آمنًا هذه الأيام ، لجعل حياتك أسهل ، تشتمل ساعة Garmin هذه على حل دفع بدون تلامس. في الواقع ، مع Vivoactive 4 ، يمكنك تتبع صحتك ومستوى الطاقة ومستوى الإجهاد ومستوى الترطيب والتنفس وحتى دورتك الشهرية. لن تخاطر بالضياع مع نظام GPS المدمج حتى لو نسيت هاتفك.

جارمين فوريرنر Forerunner 45S 2
7

الأقلّ تكلفة

جارمين فوريرنر Forerunner 45S

الأقلّ تكلفة

تم تصميم ساعة Garmin Forerunner 45S خصيصًا للجري. بتصميمها الأنيق والخفيف ، يمكن ارتداؤها بسهولة على المعصم ليلاً ونهارًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

احصل على أقصى استفادة من جلسات التدريب على الجري مع ساعة Garmin Forerunner 45S وبرامج تدريب Garmin Coach. يأتي مزودًا بجهاز تمارين القلب للرسغ ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لجمع البيانات حول السرعة والمسافة والفترات الزمنية والموقع. ابق على اتصال بميزاته المتصلة مثل الإشعارات الذكية (إشعارات الرسائل النصية والمكالمات) والتحكم في الموسيقى على هاتفك والتحميلات التلقائية إلى مجتمع Garmin Connect ™ عبر الإنترنت. تضمن لك ساعة Garmin أيضًا سلامتك ومراقبتك. في حالة وقوع حادث ، فإنه يرسل تلقائيًا موقعك في الوقت الفعلي إلى جهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ. يظل متاحًا لمدة تصل إلى 7 أيام متتالية في وضع الساعة الذكية و 13 ساعة مع تنشيط وضع GPS.

جارمين فينيكس 6 3
9

عالية الجودة

جارمين فينيكس 6

عالية الجودة

هذه ساعة GPS متعددة الرياضات مصممة للتكيف مع الوتيرة المحمومة لمستخدمها. سهل الاستخدام ، يأتي بتصميم قوي وشاشة ملونة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

باستخدام ساعة Garmin Fenix 6 ، يمكنك تلقي الرسائل والتنبيهات والإشعارات من هاتفك الذكي مباشرة على معصمك. يتيح لك التعقب لمدة 14 يومًا في الوضع المتصل ، و 36 ساعة في وضع GPS و 28 يومًا في وضع استكشاف GPS. تحسب هذه الساعة مجهودك باستخدام تقنية معدل ضربات القلب البصرية المحسّنة التي تقيس شدة أنشطتك الرياضية بالإضافة إلى تقلب معدل ضربات القلب. في الواقع ، لديك كل البيانات اللازمة لفهم جسمك بشكل كامل. يتم قياس معدل ضربات القلب والضغط والنوم لإظهار الوقت الذي يجب أن تستريح فيه أو تبدأ نشاطًا ما.

جارمين فينو 2 Garmin Venu 2 4
8

ممتازة

جارمين فينو 2 Garmin Venu 2

ممتازة

إنها ساعة بوظائف متقدمة يمكنها أن تزودك ببيانات مهمة عن حالتك الصحية وجسمك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعمل Garmin باستمرار على تحسين منتجاتها ، فقد تم تصميم هذا المنتج الجديد ، على سبيل المثال ، لتقوية جسمك وعقلك أيضًا. لديه القدرة على مساعدتك على استعادة لياقتك مع تقديم نمط حياة أكثر صحة. يجب أن تعلم أن مجرد ممارسة الرياضة دون مراقبة مضيعة للوقت. لماذا ا ؟ لأن الإفراط في تناوله لا يؤدي إلى حياة أكثر صحة ، وعدم المبالغة فيه على الإطلاق يمكن أن يجعل الجسم أقل حيوية. لمعرفة الشخص المثالي لجسمك ، احرص على معرفة نفسك جيدًا: معدل ضربات قلبك ، ونومك ، ومستوى طاقتك وتوترك ، وحتى تشبع جسمك بالأكسجين. لحسن الحظ ، تأتي هذه الساعة بوظائف قادرة على تزويدك بكل هذه البيانات. عزز جسدك مع 25 رياضة مدمجة على إيقاع الموسيقى المفضلة لديك المخزنة مباشرة على الساعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ساعة جارمين

حاجة محددة؟

أفضل ساعة Garmin في عام 2021

الأقلّ تكلفة

عالية الجودة

ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ساعات جارمين Garmin

الأفضل الأقلّ تكلفة عالية الجودة ممتازة
جارمين فيفو أكتيف 4 Garmin Vivo Active 4 5
8
جارمين فوريرنر Forerunner 45S 6
7
جارمين فينيكس 6 7
9
جارمين فينو 2 Garmin Venu 2 8
8
اختيارنا
جارمين فيفو أكتيف 4 Garmin Vivo Active 4
جارمين فوريرنر Forerunner 45S
جارمين فينيكس 6
جارمين فينو 2 Garmin Venu 2
تعتبر ساعة Garmin Vivoactive 4 ملحقًا مثاليًا يمكنه متابعة تقدمك اليومي. يدعمك في تحقيق أهدافك الصحية والرياضية.
تم تصميم ساعة Garmin Forerunner 45S خصيصًا للجري. بتصميمها الأنيق والخفيف ، يمكن ارتداؤها بسهولة على المعصم ليلاً ونهارًا.
هذه ساعة GPS متعددة الرياضات مصممة للتكيف مع الوتيرة المحمومة لمستخدمها. سهل الاستخدام ، يأتي بتصميم قوي وشاشة ملونة.
إنها ساعة بوظائف متقدمة يمكنها أن تزودك ببيانات مهمة عن حالتك الصحية وجسمك.
ختم
5ATM
5ATM
10 أجهزة الصراف الآلي
5ATM
نوع الرياضة
20 رياضة مدمجة
ادارة
متعدد الرياضات
25 رياضة مدمجة
الحكم الذاتي
تصل إلى 8 أيام
تصل إلى 7 أيام
تصل إلى 28 يومًا
حتى 11 يومًا
التوافق
Android و iOS
Android و iOS
Android و iOS
Android و iOS
شاشة
1.3 بوصة 260 × 260 بكسل
1.04 بوصة 208 × 208 بكسل
1.3 بوصة 260 × 260 بكسل
1.3 بوصة 416 × 416 بكسل

Our opinion on the ساعات بيير لانييه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

أفضل ساعات Garmin

تأسست شركة Garmin على يد اثنين من المهندسين الأمريكيين Gary Burrell و Min H. Kao في عام 1989. في ذلك الوقت ، كانا يشغلان مناصب في الجيش الأمريكي ، حيث قاما بتطوير مساعدين ملاحيين هناك. كانت شركتهم تسمى في الأصل ProNav. فقط في عام 1991 تم تعميد غارمين. رابطة أسماء المؤسسين.

قبل تغيير اسمها ، قامت الشركة بالفعل بتصنيع أول جهاز استقبال GPS للبحرية في عام 1990. منتج مذهل يحصل على أكثر من 5000 طلب. ولكن ما سيدفع Garmin إلى القمة هو ملاح GPS المصمم للرحلات الاستكشافية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.في عام 1991 ، صنعت الشركة بالفعل اسمًا لنفسها من خلال أجهزة استقبال GPS المحمولة الخاصة بها. الكثير من الأعمال البطولية التي ستتيح للشركة التطلع إلى آفاق أخرى.

في الواقع ، وسعت Garmin آفاقها من خلال الشروع في تصنيع أنظمة الملاحة للسيارات. هذه هي الطريقة التي ولدت بها نطاقات Nùvi و StreetPilot و Drive

بعد رحيل جاري بوريل في 2003 ، ستركز Garmin على تصميم وتسويق ساعات GPS. المنتجات التي تحظى بتقدير كبير من قبل المتحمسين الذين سيعززون سمعة العلامة التجارية بشكل أكبر.

مجموعة كبيرة من الساعات

على مر السنين ، اكتسبت Garmin سمعة طيبة في سوق ساعات GPS. وهكذا ، فإنها ترسم ترسانة كبيرة من الأسلحة بمفردها. هذه المجموعات المختلفة موجهة بشكل أساسي نحو المستهلكين الرياضيين. Forerunner، Fenix، Vivoactive، Vivofit… كل هذه النطاقات لها خصائصها الخاصة وهي مخصصة لمحات خاصة بالرياضيين.

وظائف ساعات Garmin

بشكل عام ، تحتوي جميع ساعات Garmin على وظائف مثل مؤشر اللياقة البدنية أو VO2Max ، وعتبة اللاكتات ، ومؤشر الأداء ، والوظائف المتصلة ، و Garmin Connect وكذلك Connect IQ. بالنسبة لمؤشر معدل ضربات القلب ، يمكنه التحكم في معدل ضربات القلب وقياسها وتسجيلها. تتوفر هذه الوظيفة عبر المستشعرات الموجودة على ظهر الساعة أو باستخدام حزام مراقبة معدل ضربات القلب (يُباع مع الساعة). ومع ذلك ، يختلف مقدار البيانات المسجلة اعتمادًا على نوع الحزام المستخدم (Classic Textile أو HRM Swin أو HRM Run أو HRM Tri). لاحظ أيضًا أنه ليست كل ساعات Garmin متوافقة مع هذه الملحقات.

مثل أي ساعة متصلة تحترم نفسها ، تشتمل Garmin أيضًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، مع بعض الاختلافات. بعض موديلات الساعات بها تقنية جلوناس. يوفر هذا عرضًا أفضل من حيث تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية. لسوء الحظ ، تميل إلى استهلاك قدر كبير من الطاقة عند استخدامها. خاصة وأن الساعات التي تتضمن هذه التقنية تكلف أكثر من طرازات GPS التقليدية.

تقنية Garmin Elevate للنماذج بدون حزام

تتيح تقنية Elevate هذه الاستغناء عن ارتداء حزام أثناء الأنشطة الرياضية. للقيام بذلك ، يجب ارتداء الساعة في جميع الأوقات للسماح لها بتسجيل المعلومات التي تحتاجها.

لكن الجانب السلبي الوحيد هو أن جودة البيانات المسجلة أقل مقارنة بالموديلات ذات الأحزمة.

ختاما

تتمتع الساعات الذكية من Garmin بكل شيء ، نظرًا للفوائد العديدة من حيث الميزات والتقنيات الجديدة التي تمتلكها. توفر النطاقات المختلفة لكل مستخدم الأساسيات في حياته المهنية الرياضية ، أو حتى أكثر ، ووفقًا لاحتياجاته. وعلى الرغم من بعض النقاط السلبية من حيث عدم التوافق بينها وبين بعض السمات التي تهدر الطاقة ، فإن الوظائف الأخرى تسد هذه الفجوات بسهولة. لاحظ أيضًا أنه كلما زادت أهمية الميزات ، زادت تكلفة الساعة.

ساعة Garmin أم سوار معصم Garmin؟

ساعة جارمين Garmin

كانت ساعة Garmin مخصصة في الأصل لجمهور الرياضة ولكنها اليوم مناسبة للجميع. لا تُستخدم ساعة Garmin لمشاهدة الوقت فحسب ، بل تُستخدم أيضًا لمتابعة حالتك البدنية والبقاء على اتصال بهاتفك حتى أثناء جلسة الركض.

بالطبع ، تعتبر ساعة Garmin أقل حجمًا من الهاتف الذكي ولكنها يمكن أن تعيق طريقك أثناء التدريب الذي يتضمن استخدام الذراعين.

سوار جارمين Garmin

للوهلة الأولى ، يبدو حزام Garmin وكأنه نسخة أصغر من الساعة. إنه ملحق رياضي ، ويوفر مزيدًا من الراحة عند ارتدائه وليس ضخمًا لممارسة جميع الأنشطة الرياضية.

يوفر جميع البيانات اللازمة اثناء التدريب او حتى المنافسة. لكن قدرتها لا تزال محدودة. مستوى الاتصال ، سيكون عليك فقط تسوية الإخطار.

النتيجة

إذا كنت بحاجة إلى ملحق قادر على تزويدك ببيانات لمراقبة صحتك أو بدنيتك أو نومك أو طعامك أو حتى نشاطك الاجتماعي ، فإن ساعة Garmin تحت تصرفك

إذا كنت تفضل الراحة بالإضافة إلى بعض المعلومات عن أنشطتك البدنية ، ففكر في السوار.

How to choose your ساعة جارمين

قبل أن تميل إلى نموذج معين ، يجب عليك أولاً أن تأخذ في الاعتبار الوظائف ، وراحة الاستخدام ، وتوافق الهاتف الذكي ، والتصميم ، دون أن تنسى الاستقلالية والمتانة.

Critère n°1 : الميزات

أول ما يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن ساعة ذكية هو دائمًا وظائفها. تحتوي معظم الساعات الذكية على تطبيق يمكن ربطه بهاتف ذكي أو جهاز لوحي. تعتمد وظيفة الساعة على قدرة الأخيرة على أداء المهام المطلوب منها القيام بها. قياس معدل ضربات القلب وعدد الخطوات والمسافة المقطوعة أو حتى ربط الهاتف الذكي والجهاز اللوحي بالساعة في متناول الجميع. لذا يمكنك تلقي إشعاراتك أو الاستماع إلى الموسيقى مباشرة من ساعة Garmin الخاصة بك دون أي قلق. تأكد من اختيار الساعة التي تلبي جميع توقعاتك.

Critère n°2 : الراحة عند الارتداء

ان الساعات الذكية ، كما يوحي اسمها ، مصممة لجعل حياة الناس اليومية اسهل. إن جعل الحياة اليومية أسهل يعني أن تكون على اتصال دائم مع الشخص حتى تتمكن من التدخل في أي ظرف وفي أي وقت. يجب أن تكون ساعة Garmin قادرة بعد ذلك على جعل الشخص الذي يضعها على معصمه يشعر بالراحة.

يجب ان تتمتع الساعة بواجهة تشغيل ادارة سهلة الاستخدام. لكن ليست كل الساعات مريحة. يتراوح هذا من القماش المصنوع منه الساعة إلى معدل اتصال الجهاز. لذلك ، تأكد من اختيار ساعة Garmin التي ستشعر معها براحة أكبر

Critère n°3 : التوافق مع الهاتف الذكي

ان ما يسمى بأجهزة ساعة Garmin الذكية ليست مصنوعة لجميع أنواع وجميع الأجيال من الهواتف الذكية. كدليل على ذلك ، فقد الكثير من الأشخاص الكثير من الوقت في محاولة توصيل Android أو iPhone بساعة Garmin الذكية.

ساعة Garmin خاصة. في الواقع ، قبل شراء ساعة متصلة ، تأكد من معرفة ما إذا كانت الساعة الذكية التي تختارها يمكنها الاتصال بجهازك أم لا حتى تتمكن من استخدامها براحة البال.

Critère n°4 : التصميم

لا يعتمد التصميم فقط على ما إذا كنت رجلا أو امرأة. إنها قبل كل شيء مسألة ذوق وأسلوب و "شعور". باختصار ، يجب أن تكون لديك فكرة واضحة عن الساعة التي تعكس شخصيتك بشكل أفضل والأسلوب الذي ترغب في ظهوره في الخارج.

. ستكون الساعة بتصميم حفرة مثل الساعة الإلكترونية هي الخيار الأفضل. إنه التصميم الذي يمثل الذكورة في الغالب. بالنسبة للنساء ، على العكس من ذلك ، فإن الساعات الخفيفة والرقيقة أكثر ملاءمة. أما بالنسبة للون ، فما عليك سوى اختيار اللون المفضل لديك.

Critère n°5 : الاستقلالية والمتانة

@
الساعة الذكية تشبه الهاتف الخلوي أو الهاتف الذكي. في الواقع ، إنه جهاز قابل لإعادة الشحن يمكن استخدامه طالما تسمح بطاريته بذلك. وبالتالي ، فإن استقلالية الساعة الذكية تعتمد ببساطة على سعة بطاريتها. في الواقع ، يتم تصنيع كل بطارية لتدوم لفترة محددة من الوقت. لكي تدوم البطارية لفترة طويلة ، يجب ألا تتطلب إعادة شحن متكررة. بكل بساطة ، كلما طالت مدة استقلالية الساعة ، زادت متانتها.

ما هي قيمة ماركة جارمين Garmin؟

تاريخه

تم إنشاء Garmin في أكتوبر 1989. في البداية ، عمل الدكتور Min Kao و Gary Burrell على دمج تقنية GPS أو نظام تحديد المواقع العالمي في أجهزة الملاحة. تهدف هذه الأجهزة بشكل أساسي إلى جذب العملاء في مختلف الأسواق. وهكذا ، شيئًا فشيئًا ، نجد نظامًا للملاحة حتى في السيارة وفي الساعة.

مكانها في السوق

تعد علامة Garmin التجارية اليوم واحدة من العلامات التجارية المرجعية فيما يتعلق بالجهاز الذكي ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يروج لمنتجات عالية الجودة. إنها تصنع لنفسها اسمًا في صناعة السيارات والطيران والبحرية والأنشطة الخارجية والصناعات الرياضية. لقد فازت Garmin بعملائها من خلال منتجاتها بمظهر جذاب وجودة عالية وأسعار تنافسية للغاية.

الفرق

تقدم علامة Garmin التجارية منتجات أساسية وتقنيات متطورة وميزات لا تصدق وسهولة في الاستخدام. نتيجة لذلك ، يقدر عملاؤها استخدامه الاستثنائي لخلق التمايز. تقوم ثقافتهم على الصدق والنزاهة واحترام الزملاء والعملاء وشركاء الأعمال.

لماذا تشتري ساعة Garmin؟

تتبع النوم

تأتي ساعة Garmin مزودة بنوع من البرامج التي يمكنها حساب ساعات نومك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى برمجة ساعات نومك عن طريق وضع نوع من المنبه متصل مباشرة بمقبضك.

ابق على اتصال حتى أثناء التنزه

هل تذهب عادة للتنزه مع أصدقائك أو عائلتك؟ هل تحب التخييم أو المشي في الغابة؟ ساعة Garmin مناسبة تمامًا لدعم السفر ويمكنك الحصول على إشعارات بالمكالمات أو الرسائل. من الممكن أيضًا مشاركة مآثرك على الشبكات الاجتماعية مع الساعة.

تحسين نمط حياتك

ساعة Garmin ، بالإضافة إلى مراقبة نومك ، تحلل حياتك اليومية وتوصي بخيار أفضل لنمط حياة صحي. يوفر معلومات مهمة مثل السعرات الحرارية المفقودة والمكتسبة. كما يُعلمك بعدد الخطوات التي تم اتخاذها في اليوم.

لا يمكنك أن تضيع

ساعات Garmin تكون في معظم الحالات مصحوبة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). عملي جدًا خاصة لتخطيط مساراته أثناء التنزه. استمتع برحلتك وعد سالمًا وسليمًا.

مناسب

بدلاً من سحب هاتفك الذكي ، ما عليك سوى توصيله بساعة Garmin. يمكن ارتداؤها بسهولة وراحة. حتى أن البعض قادر على العثور على الهاتف بمجرد الضغط على زر.

نصائح

يمكنك تشغيل تطبيق Smartwatch المفضل لديك على الفور. يتكون هذا من مضاعفة رمز التطبيق لوضع اختصار على الشاشة الرئيسية لساعتك الذكية. من الممكن أيضًا تعيين الإجراءات الأساسية للساعة

في الاصل ، الساعات المتصلة تتبع خلفية الجهاز المتصل بها. ومع ذلك ، يحتوي جزء كبير على خلفية افتراضية ، وغالبًا ما تكون سوداء اللون. لتغييرها ، ما عليك سوى إدخال الإعدادات والمتابعة لاستبدال الصورة.

معظم الساعات الذكية الحديثة بها تخزين داخلي ، حيث يمكنك وضع الموسيقى أو الصور الصغيرة. يمكنك بعد ذلك الرجوع إليها وقراءتها حتى إذا كنت غير متصل أو كانت الساعة غير مرتبطة بهاتف ذكي.

لا تكون كل ساعات Garmin مقاومة للماء. في الواقع ، في النطاق حيث يمكن لكل نوع من الأشخاص العثور على ما يبحثون عنه فيما يتعلق بالساعة الذكية ، لا يحتاج الجميع إلى ساعة مقاومة للماء. لذا ، كن حذرًا للتحقق من إمكانية نقعه في الماء

قد يكون من المزعج والمرهق تلقي إشعارين في نفس الوقت لكل تنبيه ، سواء كانت رسائل أو تذكيرات. يمكنك تعطيل هذه الميزة في الإعدادات. يمكنك أيضًا كتم صوت الكمبيوتر المحمول.

أسئلة شائعة

كيف توصل ساعة Garmin بهاتفك؟

عادة ما تحتوي ساعات Garmin على اتصال بلوتوث. لكن لا ينصح بهذه الطريقة إذا كنت بحاجة إلى الساعة لأسباب مهنية. لذلك ، من الأفضل أن تقوم بتنزيل تطبيق Garmin Connect واتباع التعليمات.تحتوي ساعات Garmin عادة على اتصال بلوتوث. لكن لا ينصح بهذه الطريقة إذا كنت بحاجة إلى الساعة لأسباب مهنية. وبالتالي ، من الأفضل تنزيل تطبيق Garmin Connect واتباع الإرشادات

كيف تغير الوقت فى ساعة Garmin؟

بالنسبة الى الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي ، تغيير الوقت او المنطقة الزمنية هو أسهل شيء. كل ما عليك فعله هو إدخال الإعدادات واتباع الإرشادات

كيف تقوم بتشغيل ساعة ذكية؟

تحتاج أولا للتأكد من أن الساعة مشحونة بالكامل أو أن بها شحنة كافية لبدء التشغيل. ثم عليك فقط الضغط مع الاستمرار على زر الإشعال وتنتهي

كيف تقترن ساعة ذكية بهاتف ايفون؟

تتمتع اجهزة اي فون في معظمها باتصال بلوتوث لتتمكن من الاتصال بأجهزة مثل سماعات الرأس اللاسلكية أو الساعات الذكية. لذلك فإن المزاوجة هي لعبة أطفال تقريبًا. بخلاف ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق Garmin Connect مباشرة لمزيد من السرعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد

تاريخ المراجعة

:

اقرأ المزيد
اختيارنا
جارمين فيفو أكتيف 4 Garmin Vivo Active 4 9
جارمين فيفو أكتيف 4 Garmin Vivo Active 4
جارمين فوريرنر Forerunner 45S 10
جارمين فوريرنر Forerunner 45S
جارمين فينيكس 6 11
جارمين فينيكس 6
جارمين فينو 2 Garmin Venu 2 12
جارمين فينو 2 Garmin Venu 2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!