أفضل دراجات كهربائية للدهون2024

بالنسبة لأولئك الذين يقدرون المزايا التي توفرها الدراجة الكهربائية ، فاعلم أن الدراجة الدهنية الكهربائية أكثر راحة من دراجة VAE التقليدية. يمكن أن يركب بشكل مريح في كل مكان: في المدينة ، على مسارات المشي لمسافات طويلة ... هناك عدة أنواع من الدراجات الدهنية في السوق ويجب أن يجعل دليلنا المقارن اختيارك أسهل.

Lankeleisi X2000 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Lankeleisi X2000

أفضل دراجة كهربائية للدهون في عام 2024

إنها دراجة دهنية قابلة للطي بإطار من سبائك الألومنيوم ومحرك كهربائي. لديها القوة الكافية لتتدحرج في الثلج. تصميمها ينضح بالجودة.

انظر السعر

يحتوي Lankeleisi X2000 على إطارات مقاس 20 بوصة ، قادرة على التدحرج على الجليد وحتى على الرمال. هيكل الدراجة مصنوع من سبائك الألومنيوم 6061 ، ويعلوها مقود 120 سم وهو مناسب. تناسب هذه الدراجة الدهنية القابلة للطي راكبي الدراجات الذين يتراوح ارتفاعهم بين 1.65 مترًا و 1.85 مترًا ، ويولد محركها الذي لا يحتوي على فرش قوة 1000 واط ، جنبًا إلى جنب مع بطارية 48 فولت ل 14.5 آه. في الظروف المثالية ، يمكن أن يصل المدى إلى 30 إلى 50 كم في الوضع الكهربائي بالكامل ، ومن 60 إلى 100 كم في وضع المساعدة. ويمكنك شحن البطارية مباشرة على الدراجة أو إخراجها لشحنها.

يمكن أن تصل هذه الدراجة الدهنية إلى 32 كم / ساعة ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى نظام الدفع Shimano 7 سرعات. ارتفاع السرج قابل للتعديل من 82 إلى 105 سم ، لسعة حمولة 120 كجم كحد أقصى. تم تجهيز Lankeleisi X2000 أيضًا بجهاز كمبيوتر داخلي مع شاشة LCD متعددة الوظائف. إلى جانب ذلك ، توفر الدراجة الكهربائية 3 أوضاع للركوب: الوضع الكهربائي بالكامل ، ووضع دواسة المساعدة ، والوضع اليدوي. يمكنك تبديل الأوضاع حسب الرغبة.

ركوب 66 KS26 2
8

ركوب 66 KS26

افضل دراجة كهربائية للمبتدئين

Ride66 KS26 عبارة عن دراجة إلكترونية متينة للخدمة الشاقة بإطارات فائقة الدهون يمكنها الركوب بشكل مريح على أي سطح. هذه الدراجة الدهنية الصلبة صلبة وكبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ينضح Ride66 KS26 بالمتانة في جميع أنحاء تصميمه. ولدفع هذه الدراجة الدهنية بسهولة ، اختارت الشركة المصنعة محركًا بدون فرش بقوة 750 واط وبطارية ليثيوم أيون 48 فولت لمدة 15 أمبير. السرعة محدودة بـ 20 كم / س ، 40 كم / س كخيار. يمكنك إعادة شحن البطارية خلال 5 إلى 7 ساعات ، بمدى 50 كم في الوضع الكهربائي بالكامل. في الوضع المساعد ، يصل هذا الحكم الذاتي إلى 100 كيلومتر.

فيما يتعلق بالإطارات ، فهي 26 × 4 بوصات ويمكن أن تزيد من الاحتكاك على سطح الطريق. هذا يجعل الركوب أكثر استقرارًا لجميع الظروف مثل الثلج والحصى والرمل وغير ذلك. أخيرًا ، تحتوي هذه الدراجة الدهنية للمبتدئين بدون صدمات على نظام دفع Shimano 7 سرعات ومكابح قرصية هيدروليكية دقيقة إلى حد ما.

إكستربسي XF800 3
8

إكستربسي XF800

افضل دراجة كهربائية عالية الدهون

هنا لديك دراجة كهربائية مقطوعة لتغطية مسافات طويلة. مناسب للإطارات كبيرة الحجم التي يبلغ قطرها 3.8 بوصة أو أكثر ، ويمكنها التعامل مع التضاريس الناعمة وغير المستقرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستخدم XF800 من Extrbici محركًا عديم الفرشاة بقوة 750 وات ، والذي يتميز بالتشغيل الهادئ والسلس والعمر الطويل وتكلفة الصيانة المنخفضة. لاحظ مع ذلك أن محرك Bafang هذا يمكنه تطوير ما يصل إلى 1500 وات. ويمكنه أن يقود ما بين 25 و 50 كم / ساعة ، بشرط أن يتم إلغاء تنشيط التثبيت الكهربائي. تحتوي هذه الدراجة الدهنية الكهربائية على بطارية ليثيوم أيون 48 فولت لمدة 13 أمبير ، وهي كافية للقيادة من 40 إلى 60 كيلومترًا بشحنة واحدة. يستغرق الشحن الكامل من 4 إلى 6 ساعات.

مثل أي VAE ، يوفر Extrbici XF800 3 أوضاع قيادة: الوضع الكهربائي ، ووضع المساعدة على الدواسة ، والوضع اليدوي. يساعد الكمبيوتر الموجود على المقود في مراقبة حالة البطارية والسرعة والمسافة المقطوعة. وفيما يتعلق بحاسوب الدراجات ، فقد تم تصميمه بحاسوب ذكي بخمس سرعات.

غوناي MX01 4
7

اختيار ممتاز

غوناي MX01

دراجة كهربائية ممتازة للدهون

يمكن لـ Gunai MX01 أن تتحمل حمولة تصل إلى 100 كجم. إنها دراجة دهنية قابلة للطي ، مما يوفر مساحة عند ركن السيارة أو تخزينها. لاحظ إطار الألمنيوم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز هذه الدراجة الكهربائية الدهنية المزودة بشوكة تعليق أمامية بتنبيه على الكمية الكهربائية والسرعة والمسافة المقطوعة وعرض المصباح الأمامي. يمكن شحن البطارية القابلة للإزالة عالية السعة داخل وخارج إطار الألمنيوم لمزيد من الراحة. لا يوجد سوى 4 خطوات بسيطة وسريعة لتفكيك البطارية المذكورة. ويتم الشحن في 5 ساعات فقط.

على جانب المحرك ، تتمتع Gunai MX01 بقوة 1000 واط بالإضافة إلى بطارية 48 فولت. تتمتع باستقلالية كافية للسفر من 70 إلى 90 كم مع حمولة قصوى (100 %) وبسرعة قصوى 45 كم / ح. الحجم الفعلي للدراجة الدهنية (غير مطوية) هو 180 × 102 × 65 سم. عند طيها ، تبلغ أبعادها 100 × 93 × 40 سم. يسمح لك بتسلق المنحدرات عند 35 %.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة كهربائية للدهون

حاجة محددة؟

أفضل دراجة كهربائية للدهون في عام 2024

افضل دراجة كهربائية للمبتدئين

افضل دراجة كهربائية عالية الدهون

دراجة كهربائية ممتازة للدهون

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات كهربائية للدهون

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Lankeleisi X2000 5
9
ركوب 66 KS26 6
8
إكستربسي XF800 7
8
غوناي MX01 8
7
اختيارنا
Lankeleisi X2000
ركوب 66 KS26
إكستربسي XF800
غوناي MX01
إنها دراجة دهنية قابلة للطي بإطار من سبائك الألومنيوم ومحرك كهربائي. لديها القوة الكافية لتتدحرج في الثلج. تصميمها ينضح بالجودة.
Ride66 KS26 عبارة عن دراجة إلكترونية متينة للخدمة الشاقة بإطارات فائقة الدهون يمكنها الركوب بشكل مريح على أي سطح. هذه الدراجة الدهنية الصلبة صلبة وكبيرة.
هنا لديك دراجة كهربائية مقطوعة لتغطية مسافات طويلة. مناسب للإطارات كبيرة الحجم التي يبلغ قطرها 3.8 بوصة أو أكثر ، ويمكنها التعامل مع التضاريس الناعمة وغير المستقرة.
يمكن لـ Gunai MX01 أن تتحمل حمولة تصل إلى 100 كجم. إنها دراجة دهنية قابلة للطي ، مما يوفر مساحة عند ركن السيارة أو تخزينها. لاحظ إطار الألمنيوم.
قابلة للطي وسهلة المناورة
هيكل قوي بشكل لا يصدق
الدراجة الدهنية من صنع ممتاز
شوكة تعليق تمتص خشونة الطريق جيدًا
محرك قوي واستقلالية كبيرة
راحة جيدة في الركوب
قادر على الركوب لمسافات طويلة
بطارية قابلة للشحن على الهيكل أو عن طريق إزالتها من الإطار
يتدحرج في أي مكان ، بما في ذلك الرمل والثلج
محرك وبطارية ممتازة
4 خيارات الألوان المتاحة
مدى يصل إلى 90 كم

دليل شراء دراجة كهربائية للدهون

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة كهربائية للدهون

المعيار رقم 1 - موضع المحرك

يتم تثبيت محركات الدراجات الإلكترونية في واحد من ثلاثة أماكن: في منتصف الدراجة أو في المحور الخلفي أو في المحور الأمامي. سيكون للعديد من الأنظمة محركات مثبتة في المنتصف توضع على الدعامة السفلية وتقوم بتشغيل الدراجة الإلكترونية من خلال السلسلة. هذا وضع جيد للمحرك ، لأنه يضع الكتلة الزائدة منخفضة وفي وسط الإطار حيث لن يؤثر ذلك على ثبات الدراجة والتعامل معها.

المعيار رقم 2 - بطارية

سيتم تشغيل دراجة كهربائية بواسطة بطارية ليثيوم ايون قابلة لاعادة الشحن. مثل بطاريات السيارات الكهربائية الأخرى ، يتم استخدامها لوزنها الخفيف وأدائها المنخفض ، وكذلك لإعادة الشحن السريع - عادة في غضون ساعات. هناك مجموعة من أشكال البطاريات وأحجامها ومواضعها. يعد التثبيت في الجزء العلوي من downtube خيارًا شائعًا ، ولكن بعض الدراجات الإلكترونية ستخفي بطارياتها في الأنبوب السفلي أو في بعض الأحيان في أنبوب المقعد ، مما يجعل هذا حلاً أكثر أناقة. تعد بطاريات قفص الزجاجات طريقة أخرى لإخفاء البطارية وغالبًا ما تستخدم في النسخ الاحتياطي للبطارية لزيادة النطاق. يمكن عادةً شحن البطاريات نفسها من مقبس حائط قياسي ، إما في الموقع على الدراجة عبر منفذ أو مع إزالة البطارية نفسها من الدراجة. من الشائع جدًا أن ترى البطاريات القابلة للإزالة مؤمنة بمفتاح

المعيار رقم 3 -

يعتبر الوزن عاملا رئيسيا فى اختيار الدراجة ذات الدهون. في الواقع ، قد تواجه مشاكل إذا كانت دراجتك تزن أكثر من اللازم. بشكل عام ، تزن الدراجة الدهنية حوالي 25 إلى 30 كجم. هكذا يبدو الرقم مهمًا ، لكن إذا أخذنا في الاعتبار قوة المحرك التي تبلغ 500 واط تقريبًا فلن تشعر بأي صعوبة مع هذا الوزن. من الضروري اعتبار أن وزن الدراجة يتوافق مع مادة الإطار.

المعيار رقم 4 -

يعد الإطار عاملاً مهمًا للغاية عند الحصول على دراجة إلكترونية ذات إطار سمين. تحتوي جميع الدراجات الإلكترونية على مادة إطار جيدة ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمراقبة عند شراء الدراجات الإلكترونية. يمكن أن يكون هناك العديد من الخيارات لإطارات الدراجات الإلكترونية التي تشمل الفولاذ الكربوني والألمنيوم والفولاذ وغيرها. الأفضل هو الفولاذ الكربوني الذي يجعل دراجتك خفيفة ويوفر تصميمًا رائعًا. يمكنك أيضًا اختيار الألومنيوم ، لأنه يجعل الدراجة خفيفة. لا يعتبر الفولاذ اختيارًا جيدًا للدراجات الجيدة.

المعيار رقم 5 - السرعة

ان تشتهر الدراجات الالكترونية بالسرعة التى تقدمها دون بذل الكثير من الجهد. في الواقع ، مثل الدراجات الأخرى ، تحتوي الدراجة الكهربائية على نوع شيمانو derailleur الذي يخفف عنك المحرك الكهربائي أثناء الركوب. لاحظ أنه يسمح لك أيضًا بالعودة بدون مساعدة كهربائية إذا كانت بطاريتك فارغة. ومع ذلك ، فإن نطاقات السرعة تعتمد على محركات الدراجات ، ولهذا السبب تقدم الدراجات الإلكترونية نطاق سرعة جيد ، لأن لديهم محركات جيدة.

مزايا وعيوب ركوب الدراجة الكهربائية الدهنية

الدراجات الدهنية الكهربائية أثقل ، لذلك قد تفترض أنها توفر تمرينًا أفضل لراكبي الدراجات ، ولكن مع وقت تعافي أقصر ، حيث لا يوجد وزن على مفاصلك (على عكس الركض أو الركض). يعني التعليق الأفضل أنه من الأسهل والأكثر راحة تجاوز الأراضي الصخرية. يمكن أيضًا تفريغ الإطارات من الهواء لتوفير مزيد من الراحة على الصخور والتضاريس الوعرة دون الإضرار بالحواف.

على عكس الدراجات الإلكترونية العادية ، يمكن للدراجات الدهنية التعامل مع أنواع مختلفة من التضاريس بسهولة أكبر. إنهم يتعاملون مع الثلج والرمل بشكل أفضل ، وسرعتهم أبطأ (جيد ، سرعة واحدة) ، لذا فهي أكثر أمانًا للمبتدئين. تتطلب الدراجات الدهنية أيضًا صيانة أقل. يمكن أن يركبوا في جميع الظروف الجوية.

من ناحية أخرى ، فإن حجمها يعني أنه من الصعب جدًا السير بسرعة مع هذا النوع من الدراجات الكهربائية. كما أنها تجعلها أقل قابلية للحمل ، ولكن إذا كنت تقوم بتحميلها في سيارة أو شاحنة ، فلا ينبغي أن يكون ذلك مهمًا. فقط تأكد من قدرة عقبة دراجتك على تحمل الوزن. تتطلب الدراجات الدهنية ركوبًا مختلفًا ، فهي تزن أكثر وتتطلب المزيد من الجهد للدواسة.

الأنواع المختلفة دراجات كهربائية للدهون

دراجة كهربائية للدهون لجميع التضاريس

تعتبر الدراجات الجبلية الكهربائية رائعة بالتأكيد للمسارات وركوب الخيل على الطرق الوعرة. لكن لا تحسبهم في الشارع أيضًا. عادة ما تكون هذه الدراجات صلبة ، مما يعني عدم وجود تعليق خلفي. بدلاً من ذلك ، غالبًا ما يكون لديهم شوكة تعليق أمامية فقط. قد لا يكون تعليقهم جيدًا بما يكفي لركوب الممرات المتشددة ، ولكنه عادة ما يكون كافياً لضرب عدد قليل من الحفر في طريقهم إلى العمل.

تم تصميم هذه الدراجات وفقًا لمعايير أعلى بكثير وهي مصممة لتحمل سنوات من العقاب. أشياء مثل إسقاط الطاولات من ارتفاع 10 أقدام (3 أمتار) والقفز الموثوق به بعد القفز تتساوى مع المسار مع دراجات e-downhill.

دراجة طريق كهربائية للدهون

تعتبر الدراجات الإلكترونية على الطرق والركاب فئة واسعة جدًا وتتضمن عددًا من الأنواع المختلفة ، بدءًا من الدراجات الهجينة ودراجات السباق إلى الدراجات الترفيهية وحتى الدراجات المرصوفة بالحصى. يشترك معظمها في عدد من الخصائص ، بما في ذلك الإطارات الضيقة ، والهندسة الأكثر انحدارًا للأمام ، والسروج الأضيق ، ونقص التعليق ، والتركيز على التصميم خفيف الوزن.

إذا كان هدفك هو ركوب الدراجة كهواية وركوب الدراجة في المقام الأول في الشوارع ، فإن الدراجة الكهربائية على الطريق هي خيار رائع. تم تصميم هذه الدراجات من أجل استخدام الدواسات الأكثر كفاءة وغالبًا ما تكون أخف الخيارات. غالبًا ما يمكن ركوبها بسهولة دون أي مساعدة إلكترونية ، وهي مثالية للركاب الذين يريدون المساعدة فقط على التلال.

دراجة كهربائية للدهون أو دراجة كهربائية عادية

دراجة كهربائية للدهون

بالنسبة للمبتدئين ، تم استخدام الدراجة الدهنية ذات مرة لوصف الدراجة الجبلية. ظهر المصطلح لأول مرة منذ حوالي ثلاثة عقود ، عندما تم تقديم الدراجات الجبلية بإطارات أكثر سمكًا وثباتًا من الدراجة العادية. الآن ، ومع ذلك ، فإن مصطلح "الدراجة الدهنية" يشير إلى الدراجات التي لديها إطارات أوسع من الدراجات الجبلية ، أطول بحوالي ثلاث بوصات. كانت الدراجات الدهنية ذات الإطارات العريضة للغاية موجودة تقريبًا مثل الدراجات الجبلية.

الدراجة الإلكترونية العادية

الدراجات الإلكترونية هي دراجات تعتمد جزئيًا على الأقل على بطارية لتشغيلها. أكثر أنواع الدراجات الكهربائية شيوعًا هو خيار دواسة المساعدة / Pedelec. يزعم العديد من راكبي الدراجات أنها أفضل دراجة كهربائية لأنها تتيح لك التحكم في الجهد الذي تبذله في رحلتك. عند ركوب دراجة ذات دواسة ، تقوم بالدواسة كالمعتاد ، ولكنك تتلقى أيضًا المساعدة من المحرك.

يمكن تخصيص مستوى المساعدة التي تتلقاها وفقًا لتفضيلاتك ويمكن أن تساعدك على تجاوز التلال بسهولة أكبر. تُستخدم الدراجات الكهربائية عمومًا في المدينة لنقلك إلى المكتب أو للقيام بالتسوق أو حتى للتنزه في الحديقة ، ولكن ليس على الشاطئ أو في الجبال أو في التضاريس الوعرة إلى حد ما.

النتيجة

تتمتع الدراجات الدهنية الكهربائية تقريبًا بنفس خصائص الدراجة الإلكترونية العادية. الاختلافات الوحيدة هي حجم الإطارات وقوة المحرك. إذا كنت بحاجة إلى دراجة كهربائية للتنزه في الجبال أو لمواجهة الثلج ، فإن الدراجة الكهربائية الدهنية هي ما تحتاجه. من ناحية أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى دراجة تسمح لك بالتجول في المدينة ، فقد تكون الدراجة الكهربائية البسيطة والأرخص بكثير كافية لك.

نصائح

ضع في اعتبارك احتياجاتك

تم تصميم الدراجات الكهربائية لأشخاص مختلفين ولأغراض مختلفة. الأمر متروك لك لتحديد الميزات الأكثر أهمية. إذا كانت الراحة هي المفتاح ، فقد يكون هيكل الدرج هو الأفضل. إذا كان التسلق أمرًا بالغ الأهمية ، فقد يكون من الأفضل استخدام نظام متوسط المحرك أو محرك محور عالي العزم. إذا كنت ترغب في صنع الشاي لمسافات طويلة ، فإن البطارية التي تبلغ قوتها 400 وات في الساعة أو أكثر هي الأنسب. سيساعدك فهم احتياجاتك الشخصية على اختيار أهم الميزات على دراجتك الإلكترونية.

اختبار الدراجة قبل الشراء

ربما يكون اختبار القيادة هو الجزء الأكثر أهمية ومتعة في شراء دراجة إلكترونية. تتيح لك تجربة الدراجة الإلكترونية وضع المواصفات والمراجعات والبحث جانبًا والإجابة على السؤال الأساسي: "هل أحب هذه الدراجة؟" إذا كان الأمر كذلك ، ابدأ في طرح المزيد من الأسئلة: "هل تحتاجها؟" "،" هل تناسبني الدراجة كما أريد؟ "،" هل يتمتع بالجودة والوظائف التي أرغب بها؟ "

تأكد من ان الدراجة بها الشكل الهندسي الذي تريده

لمساعدتك في اختيار نموذج الدراجة المناسب لاحتياجاتك ، إليك بعض الأوصاف لكل نوع من أنواع الدراجات.

  • بالنسبة للمدينة ، جولات قصيرة (30 دقيقة كحد أقصى) ، الراحة ، الاستخدام العرضي ، النساء في التنانير وحتى الرجال ، نوع الدراجة المناسبة هو دراجة منتصبة أو دراجة هولندية.
  • للنزهات الرياضية الطويلة (

    اختر البائع الخاص بك

أسئلة شائعة

ما هي أفضل دراجة كهربائية للدهون؟

تعتمد أفضل دراجة كهربائية للدهون على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي دراجة كهربائية للدهون؟

تأتي دراجات الإطارات الدهنية بإطارات بعرض 4.0 بوصة. توفر هذه الإطارات "الأكبر حجمًا" مزيدًا من الثبات والجر ، مما يجعل دراجاتنا أكثر أمانًا. تعتبر الإطارات الدهنية إطارات "تذهب إلى أي مكان وفي أي وقت". يمكنهم التعامل مع التضاريس التي لا تستطيع معظم الدراجات التنقل فيها. الطين والثلج والحصى والرمل والحفر لا تتناسب مع الإطارات الكبيرة. يمكن التعرف على الزيادة في الثبات على الفور عند ركوب الدراجة الدهنية. تجعل الإطارات الكبيرة أيضًا الراكب أكثر وضوحًا لراكبي الدراجات وسائقي السيارات الآخرين. تساهم هذه الرؤية الإضافية أيضًا في سلامة الدراجة ذات الدهون.

هل انا بحاجة الى ترخيص او تصريح؟

لا! تُصنف Fatbikes على أنها دراجة عادية ، وبالتالي فهي لا تتطلب أي ترخيص خاص أو تأمين أو أي شيء آخر يتطلبه السكوتر أو السيارة. كما يسمح للدراجات الإلكترونية بالوصول إلى معظم مسارات الدراجات والأماكن الأخرى التي لا تستطيع المركبات الوصول إليها. ومع ذلك ، تدرك Fatbikes أن القوانين قد تختلف باختلاف البلدية ، لذلك نوصي بمراجعة اللوائح المحلية قبل الركوب. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

ما هي السرعة التي يمكن للدراجة السمنة الذهاب اليها؟

من أجل أن يتم تصنيفها على أنها دراجة ولا تتطلب ترخيصًا ، فإن محركات جميع الدراجات الكهربائية لها سرعة قصوى تتراوح من 25 إلى 40 كم / ساعة حسب الطراز. ومع ذلك ، يمكن للراكب أن يتحرك بشكل أسرع باستخدام قوة الدواسة الخاصة به فقط.

أين يمكنني الحصول على مساعدة في صيانة الدراجة؟

تم تصميم الدراجات الدهنية لتناسب أي متجر للدراجات لتلبية احتياجات صيانة الدراجات العادية مثل عمليات الضبط أو الفرامل أو مشاكل الإطارات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل مشتري الإطارات الدهنية للدراجات الكهربائية (جديد), reallygoodebikes.com
  2. اعلي عشر نصائح لشراء دراجة كهربائية, newwheel.net
  3. اختيار دراجتك الكهربائية: كل ما تحتاج الى معرفته قبل الشراء., sport-passion.fr
  4. كيف تختار دراجتك الكهربائية الاولى: دليل شراء دراجة كهربائية, electrek.co
  5. , pedallers.com
  6. _ _ _ __ افضل دراجة كهربائية 2021, bikeradar.com
  7. https: //electricbikereport.com/electric-bike-frequently-asked-questions/, electricbikereport.com
  8. ، ، ، ،, fattebikes.com
  9. إجابات الاسئلة المتكررة للدراجة الكهربائية على اسئلتنا الاكثر شيوعا, electricbikeplace.com
  10. Amazon.co.uk: دراجة كهربائية للدهون, amazon.co.uk
  11. Fatbike دراجات كهربائية ،, bikelec.fr
  12. ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،1, shop.e-road.fr
  13. تصنيف افضل دراجات كهربائية للدهون (محدث ..., meilleur-velo-electrique.fr
  14. دراجات كهربائية ذات قوة جر مثالية | e-MTB Haibike®, haibike.com
  15. , testeur-du-dimanche.fr
  16. , wellobikes.fr
  17. دراجة كهربائية من الدهون ⇒ أعلى 4 من أفضل الموديلات, vtt-electrique.info
  18. شراء دراجات كهربائية ..., giant-bicycles.com
  19. , easy-watts.com
  20. دراجة كهربائية / دراجة كهربائية | فيلين, velo-on-line.fr
  21. _ _ ، ، ، ، ، \., customfatbike.com
  22. , teovelo.com
  23. FAT BIKE - Sunrider 85 متخصص في بيع دراجة الدهون, sunrider85.fr
  24. _ Best FAT BIKE 2022 - للبيع في كيبيك - Mathieu ..., mathieuperformance.com
  25. , ecycle.fr
  26. , lejustechoix.fr
  27. , katchfatbike.com
  28. , velo-horizon.fr
  29. , lejustechoix.fr
  30. , maabikes.com
  31. , 321moto.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Lankeleisi X2000 9
Lankeleisi X2000
ركوب 66 KS26 10
ركوب 66 KS26
إكستربسي XF800 11
إكستربسي XF800
غوناي MX01 12
غوناي MX01

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!