أفضل ألواح مجداف قابلة للنفخ2024

هل تبحث عن نشاط ممتع تضيفه إلى إجازتك الصيفية؟ لماذا لا تجرب مجداف الوقوف (SUP) أو ببساطة مجداف قابل للنفخ؟ يتكون هذا النشاط من التجديف بالوقوف على لوح عائم وغير صلب. تكلفتها أقل من ألواح الألياف الزجاجية التقليدية ، وهي أسهل في النقل ومتينة. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

ECD ألمانيا مكاني 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ECD ألمانيا مكاني

أفضل مجداف قابل للنفخ في عام 2024

تم تصميم هذا المجداف القابل للنفخ للرحلات الطويلة. نحن نحبها بشكل خاص لسرعتها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تنتفخ في أقل من 6 دقائق ويمكن أن تتحمل ما يصل إلى 150 كجم.

انظر السعر

يقدم ECD Germany Makani تجربة لا مثيل لها على الماء. من خلال شراء هذا المضرب القابل للنفخ ، تحصل على مجموعة كاملة مع مجداف من الألومنيوم قابل للتعديل ومضخة هواء ومجموعة إصلاح وخط أمان وحقيبة حمل. تحتوي اللوحة على نواة غرزة مزدوجة الجدران بسمك 10 سم ، مصنوعة من PVC / EVA ، لذلك فهي تتحمل الأحمال العالية (150 كجم) بينما تظل سريعة على الماء.

بفضل طول هذا المضرب القابل للنفخ الذي يبلغ طوله 308 سم ، يمكن لشخص بالغ وطفل الوقوف عليه بسهولة. انها مناسبة لجميع مستويات الممارسة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الزعانف الثلاثة المدمجة مزيدًا من الاستقرار في الاتجاه. بالنسبة إلى وسادة الجر غير القابلة للانزلاق ، فهي تضمن تثبيتًا آمنًا على اللوحة.

FBSport SUP-Board 2
8

FBSport SUP-Board

يتميز مجداف FBSport SUP-Board القابل للنفخ بقدرة طفو ممتازة ، مع هيكل خفيف الوزن ولكنه قوي. يمكن حملها بسهولة في حقيبة الظهر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لوح مجداف قابل للنفخ ممتاز بالفعل من تلقاء نفسه ، ولكنه بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع مجموعة كاملة من الملحقات العملية ، بما في ذلك حقيبة النقل. اللوح مقاس 304 سم مصنوع من مادة عسكرية تُستخدم ، من بين أشياء أخرى ، لتصنيع قوارب مطاطية لقوات الكوماندوز البحرية. بغض النظر عن مدى صعوبة فركك بالصخور أو طبقة من المحار ، فلن يتمزق!

سوف يروق السطح العلوي غير القابل للانزلاق لجميع عشاق لوح التجديف واقفًا. في الواقع ، إنه يحمي من السقوط والانزلاق. لوح FBSport SUP-Board مناسب أيضًا لصيد الأسماك والغطس أو مجرد تعلم التجديف. تساعد زعانف اللوحة الثلاثية السفلية على تحسين السرعة الكلية والمناورة ، والتي يمكن أن تساعد في التنقل في مجموعة من الظروف الجوية.

زراي فيوري 10 ' 3
8

زراي فيوري 10 '

يحتوي ZRAY Fury 10 على لوحة موفرة للمساحة ، لكنها تعمل تمامًا مثل اللوحات الأخرى للعلامة التجارية. سريع جدًا ، لن يمر هذا المجداف الأحمر مرور الكرام.

انظر السعر

إذا كنت تبحث عن مجداف قابل للنفخ سهل الاستخدام وعالي الأداء ، فيجب أن تروق لك ZRAY Fury 10. تم تطويره وفقًا لأعلى المعايير باستخدام مواد متينة وتحسن الأداء على الماء. وبالتالي ، نلاحظ وجود طبقة مزدوجة مدمجة من طلاء Drop Stitch ، مما يعطي خفة كبيرة للوحة ويسمح لها باكتساب المقاومة.

هذا المضرب لا يتعدى 10 كيلو جرام بالرغم من طوله 305 سم. وهي مجهزة بـ 6 حلقات D من الفولاذ المقاوم للصدأ قادرة على تحمل التجديف لعدة أيام ومسافة طويلة جدًا. أخيرًا ، يأتي هذا المجداف القابل للنفخ مع جميع الملحقات الأساسية لاستخدامه والتعامل معه على الماء وصيانته.

Alpidex iSup 4
7

Alpidex iSup

يناسب Alpidex iSup كل من المبتدئين والممارسين المخضرمين. اللوح سهل الاستخدام ، أبعاده 320 × 76 × 15 سم ويمكن أن يتحمل وزن أقصى يصل إلى 140 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم لنا Alpidex هذا المضرب القابل للنفخ متعدد الاستخدامات. تتناسب مع وضعيات وأنشطة مختلفة: الوقوف ، والجلوس ، وتدريب اليوجا والبيلاتس ، في المياه الهادئة أو على الأمواج الخفيفة ، للاسترخاء أثناء التجديف أو التجديف بالكاياك. إجمالاً ، تحتوي على ثلاث زعانف توفر ثباتًا للوحة. والزعنفة المركزية الكبيرة قابلة للإزالة.

بفضل طلاء Drop Sitch ، فإن SUP لديها أفضل نسبة ضغط / صلابة في هذه المقارنة! يضمن هذا البناء المكون من 3 طبقات صلابة ومتانة استثنائية للوح المجداف القابل للنفخ. توفر المنصة المحددة وغير القابلة للانزلاق وضعًا آمنًا للوقوف وهي مصنوعة من EVA المريح. وبفضل القضيب المتوسط ، يمكن أن يتحول مجداف الألمنيوم والبلاستيك بسرعة إلى مجداف بقوارب الكاياك.

دليل التسوق • 2024

أفضل مجداف قابل للنفخ

حاجة محددة؟

أفضل مجداف قابل للنفخ في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ألواح مجداف قابلة للنفخ

الجزء العلوي من القمة
ECD ألمانيا مكاني 5
8
FBSport SUP-Board 6
8
زراي فيوري 10 ' 7
8
Alpidex iSup 8
7
اختيارنا
ECD ألمانيا مكاني
FBSport SUP-Board
زراي فيوري 10 '
Alpidex iSup
تم تصميم هذا المجداف القابل للنفخ للرحلات الطويلة. نحن نحبها بشكل خاص لسرعتها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تنتفخ في أقل من 6 دقائق ويمكن أن تتحمل ما يصل إلى 150 كجم.
يتميز مجداف FBSport SUP-Board القابل للنفخ بقدرة طفو ممتازة ، مع هيكل خفيف الوزن ولكنه قوي. يمكن حملها بسهولة في حقيبة الظهر.
يحتوي ZRAY Fury 10 على لوحة موفرة للمساحة ، لكنها تعمل تمامًا مثل اللوحات الأخرى للعلامة التجارية. سريع جدًا ، لن يمر هذا المجداف الأحمر مرور الكرام.
يناسب Alpidex iSup كل من المبتدئين والممارسين المخضرمين. اللوح سهل الاستخدام ، أبعاده 320 × 76 × 15 سم ويمكن أن يتحمل وزن أقصى يصل إلى 140 كجم.
يباع المنتج كمجموعة كاملة
سهل الاستخدام
طلاء من الدرجة العسكرية
متين وموثوق
يستغرق أقل من 6 دقائق للتضخم
مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والتآكل
سريع وخفيف
مستقر ومتعدد الاستخدامات
متين وموثوق وخفيف الوزن
مبطن برغوة EVA 4 مم
وجود طبقة مزدوجة منصهرة
وجود سكة مقواة بطبقتين من PVC

دليل شراء مجداف قابل للنفخ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجداف قابل للنفخ

لاختيار مجداف قابل للنفخ ممتاز ، من الضروري إيلاء أهمية كبيرة لمعايير الاختيار التالية.

المعيار رقم 1 - نوع النشاط

بادئ ذي بدء ، من الضروري أن تعرف مسبقًا نوع النشاط الذي تريد القيام به باستخدام المضرب القابل للنفخ. في الواقع ، يحدد هذا المعيار الأول نوع المجداف القابل للنفخ الذي يناسبك. يستخدم معظم المستخدمين ألواح التجديف القابلة للنفخ للمشي لمسافات طويلة والمشي في المياه العذبة أو في النهر أو في البحر. وبصرف النظر عن الأنشطة المذكورة أعلاه ، يمكن أيضًا استخدام لوح التجديف للمسابقات وركوب الأمواج والسباقات وجلسات اللياقة البدنية أو اليوجا أو حتى صيد الأسماك.

المعيار رقم 2 - الهيكل

تم تصميم معظم المجاذيف القابلة للنفخ من مادة PVC وجزء مقاوم لتعزيز الهيكل المكون من خيوط البوليستر المطلية. يتكون نوع الجلد الفردي للهيكل من طبقة من PVC وطبقة من خيوط البوليستر المطلية. بينما بالنسبة لهيكل الجلد المزدوج ، توجد طبقتان من PVC وطبقة تقوية. من الواضح أن المجاذيف القابلة للنفخ ذات الجلد المزدوج أكثر قوة ومقاومة وصلابة ، ولكنها بالتالي أثقل أيضًا. إنها تتطلب مزيدًا من الجهد لارتدائها وأسعارها مرتفعة جدًا

المعيار رقم 3 -

يؤثر الطول على السرعة والقدرة على المناورة للوح مجداف قابل للنفخ. اللوح القصير أكثر قدرة على المناورة ، لكنه يفقد السرعة. في حين أن النسخة الأطول ستكون أقل قدرة على المناورة ، لكنها ستكتسب السرعة. لذلك فإن المضرب الطويل القابل للنفخ مناسب للمشي والسباقات. عشاق ركوب الأمواج ، على سبيل المثال ، سيجدون حساباتهم بنموذج أقصر.

اختيار المضخة المناسبة

إذا كان من الصعب نفخ لوح المجداف ، فمن المحتمل أن يكون لديك مضخة سيئة. لتجنب إضاعة الوقت ، استخدم مضخة كهربائية بدلاً من المضخة اليدوية.

المعيار رقم 4 - العرض

يؤثر العرض أيضًا على استقرار وسرعة مجداف قابل للنفخ. النموذج ذو العرض الصغير ، الضيق ، قادر على التحرك بسرعة ، لكنه يفقد الاستقرار. على العكس من ذلك ، يوفر النموذج الأوسع ثباتًا أكبر ، لكنه يفقد السرعة. عرض من 60 إلى 70 سم مثالي لعشاق السباقات. يُنصح باستخدام مجداف قابل للنفخ بعرض 75 إلى 81 سم للمبتدئين أو لمن يفضلون المشي.

المعيار رقم 5 - سماكة

سماكة اثنين من المضرب القابل للنفخ متاحان: 4 أو 6 بوصة. يؤخذ هذا المعيار أيضًا في الاعتبار في أداء اللوحة وقدرتها على المناورة.

المعيار رقم 6 -

تعتبر الملحقات من العناصر الهامة عند شراء لوح مجداف قابل للنفخ. تم تجهيز العديد من الموديلات بالعديد من الملحقات ، مثل مضخات الهواء ، وحقيبة الحمل ، والأشرطة ، والمجداف أو طقم الإصلاح ، إلخ. حاليًا ، يرافق المصنعون اللوحات بإكسسوارات أكثر أو أقل اعتمادًا على الطراز. يعد هذا مفيدًا جدًا للمشترين ، وإلا فسيتعين عليهم شرائها بشكل منفصل ، وتخصيص ميزانية أخرى.

المعيار رقم 7 - فوضى

لا ينبغي اهمال الفوضى. يختلف المجداف القابل للنفخ عن المجداف الصلب من حيث قدرته على الانكماش والطي ، وبالتالي يتطلب مساحة أقل أثناء النقل. إنها أقل ثقلاً. يلعب هذا المعيار دورًا كبيرًا عند السفر لمسافات طويلة بين السيارة ومكان استخدام المضرب القابل للنفخ. يمكنك حمل الكثير في السيارة بفضل الطراز الأقل حجمًا.

كيف تعتني بالمجداف القابل للنفخ؟

أفضل نفخ paddleboards 9

ضع في اعتبارك أن اللوح قابل للنفخ ومقاوم ، لكن يجب ألا تسحبه فوق التضاريس الوعرة أو المسامية ، مثل الرمل والأسفلت وما إلى ذلك. أفضل طريقة لتحريك اللوح هي حمله حتى تصل إلى الماء. هذا سيمنع الخدوش والثقوب. يؤثر هذا النوع من الضرر على أداء اللوحة.

طريقة أخرى جيدة للحفاظ على مجدافك القابل للنفخ هو إبعاده عن أشعة الشمس. سيؤدي تركه معرضًا لأشعة الشمس المباشرة إلى تسخين اللوح ، مما قد يتسبب في تشققه أو كسره حسب وقت التعرض. سيتضرر أي منتج بلاستيكي من الشمس ، وينطبق الشيء نفسه على ألواح مجداف قابلة للنفخ.

تمامًا مثل التعرض للشمس ، من غير العملي أيضًا تركه في الأماكن التي تسمح بدرجات حرارة عالية جدًا مثل الشاحنات أو السيارات المغلقة أو الحاويات تحت أشعة الشمس التي تسخن الداخل. لذلك يفضل تركه في مكان ذي درجة حرارة معتدلة.

الأنواع المختلفة ألواح مجداف قابلة للنفخ

مجداف ركوب الأمواج قابل للنفخ

إنها لوحة قصيرة وعريضة. هذا الطول يجعل من السهل التعامل مع اللوح ، في حين أن العرض يجعل من السهل التقاط موجة. في الواقع ، يعمل المنحنى السفلي للوحة من الأنف إلى الذيل والزعانف معًا لإنشاء لوحة عالية الأداء.

تمتد القضبان أو الخطوط العريضة للوحة من الحافة إلى الذيل. يلعبون دورًا مهمًا في أداء المجلس. نظرًا لأن الألواح القابلة للنفخ تحتوي على حجم هواء أكبر ، فإن القضبان تميل إلى أن تكون أكثر سمكًا ولا تتصفح السكة السميكة جيدًا ولا تدور مثل اللوح ذي الحجم المنخفض.

لذا فإن اللوح الأطول مع خطوط السكك الحديدية الأطول سوف ينزلق بشكل أفضل ويكون ركوبه أسهل ، خاصة بالنسبة للراكب الأكبر حجمًا. باختصار ، تعتبر القضبان مهمة في اتجاه الأمواج ، لذلك إذا كنت ترغب في ركوب الأمواج بسهولة ، فانتقل إلى لوحة ذات حجم أقل مع قضبان يمكن أن تساعد في التوجيه.

السباق هو أولاً وقبل كل شيء انضباط السرعة في مجداف الوقوف. الهدف هو أن تكون قادرًا على التحرك بأسرع ما يمكن باستخدام المضرب. لهذا ، تحتاج إلى مجداف يسمح لك بالوصول إلى السرعة القصوى. لذلك فإن المجداف المناسب للسباق يكون أطول وأضيق. مما يعني أنه سيكون غير مريح للمبتدئين وأن المحترفين فقط هم من يتمكنون من التعامل معهم بشكل جيد.

في الواقع ، لا يفضل هذا النوع من اللوحات الاستقرار ولا التوازن ، ولهذا السبب يتم استخدامه من قبل الأشخاص الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة. نظرًا لأن مجداف السباق القابل للنفخ يتطلب سهولة معينة ، فمن المناسب استخدامه على المياه الهادئة والمسطحة. ولهذا السبب أيضًا يطلق بعض الناس على هذا المجذاف ، مجداف السفر.

أولاً ، إنه مجداف قابل للنفخ. عرض اللوحة هو ما يفصل حقًا SUP الجولات من لوحة السباق ، على الرغم من عدم وجود خط ثابت بين الاثنين. عادة ما يتم استخدام اللوح الذي يبلغ عرضه 28 بوصة أو أقل كلوحة سباق.

وبالمثل ، فإن اللوحة التي يبلغ عرضها 30 بوصة أو أكثر تميل إلى الوقوع في منطقة لوحة التجول. يمكن أن يكون عرض 32 بوصة مكانًا رائعًا للوحة تجول قابلة للنفخ مع الكثير من الانزلاق ولكن ثباتًا كافيًا للتجديف الخالي من الهموم والعرض الكافي لأنشطة اللياقة البدنية الأخرى مثل التمدد واليوغا.

للجولات في المياه المسطحة واللياقة البدنية في ظروف هادئة ، ستكون الزعنفة المركزية المفردة التي يبلغ ارتفاعها 7-9 بوصات على الأقل هي أسهل إعداد وستعمل على تحسين سرعة التجديف.

تذكر

سوف تكون اللوحة المضخمة بشكل سيئ ناعمة. وبالتالي ، سوف يتشوه بشكل غير طبيعي ويفقد شكله بمجرد حصولك على SUP. بدلاً من الوقوف على لوح مجداف قائم ، ستقف على لوح مجداف ناعم. في مثل هذه الحالة ، من الصعب الحفاظ على توازنك!

مجداف قابل للنفخ أو مجداف صلب؟

نفخ SUP

تتميز ألواح التجديف القابلة للنفخ بتصميم خارجي من مادة PVC مع تركيبة غرزة متدلية تخلق قلبًا هوائيًا. تأتي مع مضخة لنفخ اللوح وحقيبة تخزين عندما لا تكون قيد الاستعمال. تم تصميم دعامة نفخ عالية الجودة بحيث يتم نفخها حتى 5-6 كجم لكل سم 2 ويجب أن تكون شديدة الصلابة عند نفخها بالكامل.

إذا كنت تعيش في منزل صغير أو شقة أو شقة ، فقد لا يكون لديك مساحة للوح كبير قوي. تكون أدوات الدعم القابلة للنفخ مضغوطة عند تفريغها من الهواء ويمكن تخزينها بسهولة في مساحات صغيرة ، مثل الخزانة أو صندوق السيارة.

إذا كنت ذاهبًا في رحلة برية أو تستقل طائرة ، فيمكنك إحضار عربة SUP والمجداف القابلة للنفخ بمجرد وصولك إلى وجهتك. معبأة في كيس الأشياء الخاص بها ، يمكن فحص نفخ على متن طائرة أو تخزينها في قطار أو حافلة أو سيارة. تحتوي معظم حقائب التخزين على أحزمة ظهر لسهولة الحمل.

ألواح مجداف صلبة

توفر الألواح الصلبة أفضل أداء على الماء. يسافرون بشكل أسرع وأسهل وبأقل جهد. إذا كان التجديف بسرعة وبعيدًا من أولوياتك ، فإن الدعم القوي يناسبك. تأتي أدوات التثبيت الصلبة في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال الدقيقة ، لذلك من المرجح أن تجد الشكل المثالي لك. أيضًا ، تكون اللوحة الصلبة أكثر صلابة قليلاً ، خاصة عند ركوب الأمواج.

تميل أيضًا إلى الركوب في الماء ، مما قد يخلق أيضًا إحساسًا أكثر استقرارًا. من ناحية أخرى ، يمكن أن تشغل ألواح التجديف الصلبة مساحة كبيرة ، لذا فهي تحتاج إلى مساحة كافية للتخزين والنقل.

النتيجة

لهذا ، كلا الخيارين مثاليان. لمحبي الرياضات المتطرفة مثل ركوب الأمواج ، فهم يعرفون بالفعل احتياجاتهم وسيكون من السهل عليهم تحديد خيارهم. من ناحية أخرى ، يمكن للمبتدئين دائمًا تعلم كيفية الحفاظ على توازنك والعثور على راحتك ، لذا فالأمر متروك لك لتحديد ما تريد وفقًا لاحتياجاتك ، لأن كلا الخيارين مخصصان للرياضة على البحر.

لماذا تشتري مجداف قابل للنفخ؟

رياضة تناسب الجميع

المضرب القابل للنفخ مناسب لجميع أنواع الأشخاص. إنه مفيد للصحة. يمكن ممارسته بمفرده أو مع الآخرين. 30 دقيقة كافية للمبتدئين لتعلم أساسيات المضرب القابل للنفخ وإتقانه.

رياضة كاملة

إن المواقف والتمارين البدنية المتعلقة بممارسة المضرب القابل للنفخ تجعلها رياضة كاملة. يمكنك تحقيق عدة أوضاع أثناء المناولة وستكون في حيرة من اختيارك لظروف المياه التي تناسبك (هادئة أو متقطعة).

المادة مريحة

بفضل سهولة النقل ، يمكن نقل المضرب القابل للنفخ إلى أماكن بعيدة عن المدينة وغنية بالأحاسيس ، مثل أعلى الجبال أو البحيرات أو الأنهار أو حتى في البحر.

هروب إلى الطبيعة

لمحبي الطبيعة الذين يرغبون في الابتعاد عن كل شيء ، فإن لوح التجديف القابل للنفخ هو الحل الأمثل. يتم تغليف هذه المعدات لجميع المواسم. حتى في فصل الشتاء ، يمكنك ارتداء بذلة الغوص والانغماس في أنشطتك المفضلة.

لمحاربة التوتر

يساعدك لوح مجداف قابل للنفخ على الابتعاد عن أنماط الحياة الرتيبة والتوتر. يمنح جسمك وعقلك شعورًا بالرفاهية والحرية.

أفضل الماركات ألواح مجداف قابلة للنفخ

في رأينا ، أفضل الماركات ألواح مجداف قابلة للنفخ في عام 2022 هي :

Aqua Marina
Aztron
ZRAY
Gymrex

تشتهر أكوا مارينا في عالم مجداف الوقوف بمجموعتها من أدوات التثبيت القابلة للنفخ التي تضم 18 لوحًا. ومجموعة من المجاذيف والملحقات الخاصة بمعدات SUP ، والزوارق ، وزوارق الكاياك ، والقوارب الرياضية ، وقوارب الصيد والمزيد. العلامة التجارية معروفة جيدًا في مجال الرياضات المائية

ازترون هي علامة تجارية يديرها المتحمسون ، الذين لطالما كان حبهم الكبير هو الرياضات المائية. تهدف العلامة التجارية إلى تزويد كل متسابق بأعلى مستوى من الابتكار في الأسلوب. هذه العلامة التجارية هي واحدة من أفضل العلامات التجارية

تأسست في عام 2009 ، ZRAY ملتزمة ببناء علامة تجارية عالية المستوى للرياضات المائية. بعد 10 سنوات من التطوير ، أصبحت علامة تجارية احترافية وأقامت مكانًا لها في الصناعة.

شركة جيمريكس هي علامة تجارية لشركة اكسبوندو ومقرها في اوروبا. تأسست في عام 2007 ، بدأت الشركة مع اثنين من المؤسسين ومرآب لتصليح السيارات. تقدم حاليًا العديد من العلامات التجارية بما في ذلك Gymrex المتخصصة في المعدات الرياضية مثل المجاذيف القابلة للنفخ وإكسسوارات الصناديق وآلات الوزن وما إلى ذلك.

نصائح

قم بتنظيف مجدافك القابل للنفخ

بعد استخدام المضرب القابل للنفخ والعودة إلى المنزل ، يُنصح بتنظيف المضرب القابل للنفخ. للقيام بذلك ، اغسله بالماء والصابون لإزالة الجزيئات والفضلات.

تجنب تعريض المضرب للشمس

تجنب ترك المضرب القابل للنفخ في الشمس لساعات لأن درجة الحرارة الشديدة لن تؤدي إلا إلى زيادة الضغط داخله. إذا كنت لا تستخدمه ، فمن المستحسن إبعاده عن الشمس أو تركه ينكمش.

لا تستخدم ضاغط هواء

لا تستخدم ضواغط الهواء لنفخ ألواح التجديف القابلة للنفخ. يمكنهم إتلافها بشكل لا رجعة فيه. اختر المضخات الصغيرة بدلاً من ذلك.

لا تقم بسحب المجاذيف الخاصة بك

تستخدم المقابض الموجودة على المجداف القابل للنفخ لنقله. تجنب جرها خلفك مع التعرض لخطر إتلافها أو حتى ثقبها.

يبقيها جافة

لتجنب تكون العفن على المضرب القابل للنفخ ، احرص دائمًا على عدم الانعكاس للسماح له بالجفاف بعد الجلسة أو بعد تنظيفه.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مجداف قابل للنفخ؟

يعتمد أفضل لوح تجديف قابل للنفخ على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

تعلم مجداف: هل هو سهل؟

فيما يتعلق بالحركات الأساسية ، من السهل جدًا تعلم المضرب. حتى المبتدئين سيكونون قادرين على السفر بهدوء على سطح هادئ ، وللانزلاق بين الأمواج وعلى المياه القاسية ، سوف تحتاج إلى تدريب متكرر. لإتقانها ، ننصحك بأخذ الدروس. في النهاية ، ستكون قادرًا على إتقانها تمامًا وممارستها في ظروف مثيرة.

ما هو الضغط لوضع الوقوف في نفخ؟

الضغط المثالي لمجداف قابل للنفخ هو 15 إلى 18 رطل لكل بوصة مربعة كحد أقصى. إذا كان الضغط أقل من 15 رطل لكل بوصة مربعة ، فلن يكون المضرب قاسيًا بدرجة كافية. يلزم أقل من 5 دقائق لنفخ مجدافك القابل للنفخ بالكامل. لا تنس أن تعريض المضرب القابل للنفخ للشمس في درجات حرارة عالية يمكن أن يتلفه بشكل لا رجعة فيه. تذكر أن تضعه بعيدًا عندما لا تستخدمه أو يفرغه من الهواء.

ما هو حجم المضرب المثالي؟

أفضل طريقة لمعرفة حجم المضرب المثالي هي الوقوف ورفع ذراعيك وقياس الطول بين القدم والمعصم. هذا الطول هو الحجم المثالي المناسب لك.

ماذا افعل اذا لم يتم استخدام المضرب القابل للنفخ لفترة طويلة؟

افتحها من وقت لآخر وقم بنفخ لوح المجداف القابل للنفخ إذا كنت لا تستخدمه لفترة طويلة. تتيح هذه الإجراءات استبدال الهواء الموجود بالداخل ، حتى عند طيه ، وستتسبب لاحقًا في حدوث طيات جديدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما الذي تبحث عنه عند شراء لوح مجداف قابل للنفخ (iSUP) SUPBoardGuide.com, supboardguide.com
  2. كيف تختار لوح مجداف قائمى, islesurfandsup.com
  3. نفخ مقابل لوح مجداف صلب: ايهما افضل للشراء؟ (تحديث 2020), pumpedupsup.com
  4. , isupworld.com
  5. , slesurfandsup.com
  6. , supboardermag.com
  7. , islesurfandsup.com
  8. , cruisersup.com
  9. , mypaddle.com
  10. , nautigames.com
  11. , decathlon.fr
  12. , paddlegonflable.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. , nootica.fr
  15. , go-sport.com
  16. , sup-factory.fr
  17. , sportsland.fr
  18. , flysurf.com
  19. , surfshop.fr
  20. , paddle-attitude.fr
  21. , kangui.com
  22. , atoutnautic.fr
  23. , stand-up-paddle.tv
  24. , redwoodpaddle.com
  25. , surfshop.fr
  26. , piscinex.fr
  27. , rohe.fr
  28. , paddle-gonflable.fr
  29. , nauticom.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , privatesportshop.fr
  32. , nautigames.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ECD ألمانيا مكاني 10
ECD ألمانيا مكاني
FBSport SUP-Board 11
FBSport SUP-Board
زراي فيوري 10 ' 12
زراي فيوري 10 '
Alpidex iSup 13
Alpidex iSup

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!