أفضل بدلات الغوص الجاف2024

تُسمى أيضًا بدلة المغلف أو بدلة النيوبرين ، تُستخدم البدلة الجافة عمومًا في المياه الباردة. إنه مصمم لتوفير أقصى حماية حرارية ولإبقاء الغواص جافًا. في المياه المعتدلة ، يسمح لك بالغوص لفترة أطول. ملحق أساسي للغواصين!

Beuchat Abyss Dry 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Beuchat Abyss Dry

أفضل بذلة جافة في عام 2024

للغطس في الماء شديد البرودة ، لا شيء يضاهي هذه البدلة الجافة. إنه قوي وخفيف وسهل الارتداء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

رقم 1 من اختياراتنا ، هذه المجموعة التي تحمل توقيع Beuchat مناسبة لدرجات حرارة شديدة البرودة. إنه مصنوع من مادة ثلاثية ، مرنة وخفيفة وقوية.

يتم تعزيز العملية من خلال نظام السحاب المائل ، مما يسهل ارتداء البدلة ويوفر مزيدًا من الراحة. طوق مطاطي ، مظهر عصري ، تعزيزات عند الكتفين ، أحزمة مطاطية قابلة للتعديل من الداخل ، جيبان جانبيان كبيران ... كل العناصر الضرورية موجودة لتسمح لك بالغوص بكل سهولة وبأمان تام.

إذا كنت تبحث عن بدلة غطس مناسبة للماء شديد البرودة والغطس الطويل ، فهذا الموديل هو ما تحتاجه!

غازيشيمب 2
7

غازيشيمب

Gazechimp هي بدلة مقاومة للماء للجنسين لتقدمها للغوص أو غيره من عشاق الأنشطة المائية. ستكون الأحجام مناسبة بشكل خاص للشباب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوعة من النايلون والياف لدنة عالية الجودة ، تحقق بدلة الغوص للجنسين Gazechimp إنجازًا كونها معتمدة مقاومة للماء. بالنظر إلى السعر ، نقول ذلك على الفور: لا تتوقع أي شيء استثنائي.

مصممة لركوب الأمواج والسباحة والغوص وصيد الأسماك بالرمح ، وتستهدف هذه البدلة فئة المراهقين والشباب. بالنسبة للون التمويه ، نحبه أو لا نحبه. من ناحية أخرى ، فإن الطلاء ناعم ومريح. على الرغم من أنها لا تبقى دافئة حقًا ، إلا أن هذه الدعوى تحمي من الأشعة فوق البنفسجية وربما قناديل البحر.

يتوفر غازيكيمب بستة أحجام ، وهو مناسب للأشخاص الذين يتراوح ارتفاعهم بين 1.63 و 1.84 مترًا. إذا تجاوز حجمك ذلك ، فسيتعين عليك العثور على شيء آخر.

GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit إصدار 2019 3
9

اختيار ممتاز

GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit إصدار 2019

تباع بسعر معقول ، بدلة GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit مناسبة للغوص والتجديف بالكاياك والتجديف. الحفاظ على الدفء ، ليس لديه الكثير مما يحسده على الطرز 3 أو 4 مرات أكثر تكلفة.

37218 يورو - 41018 يورو

إذا بدت Beuchat Abyss Dry باهظة الثمن بالنسبة لك ، فقم بتبديل اختيارك إلى GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit. بالنسبة لنسختها 20109 ، تستخدم بدلة الغطس المقاومة للماء 3 طبقات من القماش المضاد للماء.

وبالتالي ، فإن البدلة محكمة الإغلاق تمامًا ، لتوفير أقصى حماية مع الحفاظ على تنفسها بالكامل. من ناحية أخرى ، يجب أن تدرك أن الأختام مصنوعة من النيوبرين. لا تتوقع أن ترتدي بدلة توكسيدو تحتها وتجعلها جافة تمامًا كما في الأفلام!

نوع آخر من بدلة GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit هي قدرتها على الحفاظ على دفء الغواص. في الواقع ، من الصعب الشعور بالبرد ، حتى بعد عدة ساعات من الارتداء. من خلال إضافة القفازات والأحذية ، يمكن استخدامه للتجديف بالكاياك أو التجديف.

حجم Fityle M 4
8

حجم Fityle M

بدلة السباحة Fityle مصممة للنساء ، سميكة لكنها قابلة للتمدد. مريح للغاية ، ومع ذلك لا يزال يتعذر الوصول إليه للنساء ذوات البنى الكبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الشكل والحجم لا يخدعان: بدلة الغطس المقاومة للماء هذه تستهدف الجنس اللطيف. لونه أسود وأزرق فاتح ، سمكه 3 مم.

يُطلق على هذه البدلة اسم F Fityle ، وهي مناسبة للغوص ، ولكن ليس فقط. في الواقع ، تسمح تعدد استخداماته باستخدامه في الأنشطة المائية الأخرى مثل التجديف ، والتزلج الشراعي ، والتزلج على الماء ، والتجديف بالكاياك أو حتى السباحة.

بالنسبة للتصنيع ، استخدمت العلامة التجارية النيوبرين شديد المرونة ، مما يوفر مزيدًا من الراحة لـ Fityle. كما أنه يقي من الأشعة فوق البنفسجية والشمس بشكل عام. أخيرًا ، البدلة متوفرة في 5 مقاسات: XS و S و M و L و XL.

دليل التسوق • 2024

أفضل بدلة غطس مقاومة للماء

حاجة محددة؟

أفضل بذلة جافة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بدلات الغوص الجاف

الجزء العلوي من القمة
Beuchat Abyss Dry 5
8
غازيشيمب 6
7
GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit إصدار 2019 7
9
حجم Fityle M 8
8
اختيارنا
Beuchat Abyss Dry
غازيشيمب
GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit إصدار 2019
حجم Fityle M
للغطس في الماء شديد البرودة ، لا شيء يضاهي هذه البدلة الجافة. إنه قوي وخفيف وسهل الارتداء.
Gazechimp هي بدلة مقاومة للماء للجنسين لتقدمها للغوص أو غيره من عشاق الأنشطة المائية. ستكون الأحجام مناسبة بشكل خاص للشباب.
تباع بسعر معقول ، بدلة GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit مناسبة للغوص والتجديف بالكاياك والتجديف. الحفاظ على الدفء ، ليس لديه الكثير مما يحسده على الطرز 3 أو 4 مرات أكثر تكلفة.
بدلة السباحة Fityle مصممة للنساء ، سميكة لكنها قابلة للتمدد. مريح للغاية ، ومع ذلك لا يزال يتعذر الوصول إليه للنساء ذوات البنى الكبيرة.
قوي
بذلة للجنسين للغوص وركوب الأمواج والسباحة وصيد الأسماك بالرمح
البدلة مصنوعة من 3 طبقات من القماش المضاد للماء
بدلة رياضية رائعة للنساء
حجم محدود
لم يصنع للبنى الكبيرة
الجوانات من النيوبرين. لا تتوقع أن تظل جافًا بنسبة 100٪ في هذه البدلة
ليس للبنى الثقيلة. في الواقع ، بالنسبة للمقاس XL ، فإن الحد الأقصى للوزن المقبول هو 75 كجم

دليل شراء بدلة غطس مقاومة للماء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بدلة غطس مقاومة للماء

البدلة الجافة استثمار طويل الأمد ، مثل شراء سيارة. لذا ، إذا كنت مستعدًا لاتخاذ قفزة الثقة هذه وتعامل جسدك البارد بدفء وراحة البدلة الجافة ، فقد قمنا بتجميع بعض النصائح لجعل عملية الشراء سهلة قدر الإمكان.

المعيار رقم 1 - المواد

هذا هو المعيار الأول للنظر. تُصنع معظم البدلات الجافة من نوعين من المواد: إما النيوبرين "المسحوق" أو المضغوط ، أو ثنائي / ثلاثي الطبقات.

ملابس جافة من مادة مغلفة

هذه البدلات ، تسمى البيلامينيت او ثلاثية الطبقات ، تسمح للبدلة الجافة بأن تكون أرق وأقل حجما. يحبها بعض الغواصين لأن البدلة أخف وزنا وأسهل في الحركة. الغوص الخاص بك. هذه المواد أيضًا لا تمتص الماء أثناء الغوص ، لذا فهي تجف بسرعة كبيرة بعد الغوص.

بدلات نيوبرين الجافة

ان تكون هذه البدلة مناسبة للانتقال من الرطب الى الجاف. غرفة لملابس داخلية أكثر سمكا. وهي توفر القليل من الحماية الحرارية ، لأن النيوبرين أكثر سمكًا من المواد المصفحة. بسبب هذه السماكة ، تستغرق البدلات الجافة المصنوعة من النيوبرين وقتًا أطول بكثير لتجف من الملابس الجافة المصقولة.

المعيار رقم 2 - ، ، مفاصل جيدة

قد تكون أختامك هي الجزء الأكثر أهمية في البدلة الجافة. الأختام الضيقة للغاية ستقرص بشرتك ويمكن أن تسبب "هيكي البدلة الجافة" ، والأختام الفضفاضة للغاية ستسمح بدخول الماء ، مما يتعارض مع الغرض من ارتداء البدلة الجافة.

، اعتمادًا على العلامة التجارية للبدلة الجافة الخاصة بك ، سوف تختار بين أختام النيوبرين أو اللاتكس أو السيليكون. كل منهم له إيجابيات وسلبيات

  • حشيات النيوبرين: النيوبرين هو الأكثر دواما من بين جميع خيارات الحشية ، ولا يتمزق بسهولة ؛ ومع ذلك ، فإنه سوف يمتد مع مرور الوقت.
  • حشوات اللاتكس: تمنحك حشوات اللاتكس مقاسًا مخصصًا ، حيث ستقوم بقصها عندما يتم تركيبها لأول مرة في البدلة بحيث تتناسب بشكل مريح حول رقبتك ومعصميك. يعتبر اللاتكس أيضًا أكثر مرونة وتمددًا ويمكن أن يكون إدخاله أسهل ، ومع ذلك ، فهو أيضًا أكثر هشاشة ويمكن أن يتمزق بسهولة.
  • حشيات السيليكون: السيليكون هو أحدث مادة حشية. إنه الأكثر نعومة والأكثر ملاءمة من بين المواد الثلاثة ، بالإضافة إلى كونه أكثر مقاومة للتمزق من مادة اللاتكس ، فإنه يتآكل بشكل أسرع. ومن المزايا الكبيرة أنه لا يزال يمنح الغواصين الذين يعانون من حساسية من مادة اللاتكس خيارًا مناسبًا أفضل من أختام النيوبرين.

المعيار رقم 3 -

تعتبر الملحقات من الأشياء التي يجب مراعاتها ، حيث إنها خيارات البدلة الجافة التي تعزز تجربة الغواص. يمكن أن تكون هذه الملحقات عبارة عن جيوب وصمامات بول وقفازات SI-Tech. تساعد معرفة أنواع الغوص التي تخطط للقيام بها وإعداد مجموعة الغوص وفقًا لذلك قبل أن تدخل الماء في ضمان غوص أكثر أمانًا وراحة ومتعة.

المعيار رقم 4 -

اذا كنت تغوص دائمًا مع صديق ، فقد تفضل نمط الدخول الخلفي لبدلة الغوص المحترفة. يسمح عدم وجود أحزمة أو أنظمة جذع خارجية ضرورية للارتداء الذاتي بمقاس أكثر إحكامًا وسعرًا أقل. بدلة تقنية. يسمح أسلوب Tech بمزيد من الحركة ولديه مساحة إضافية في البدلة للمساعدة في الارتداء الذاتي. وبالتالي ، فإن اختيار نمط بذلة الغوص يعتمد على ما إذا كنت ستغطس بمفردك أم بصحبة.

المعيار رقم 5 - ملحقات

؟؟ أفضل طريقة للإجابة على هذا السؤال هي النظر إلى نوع الغوص الذي تحب القيام به وما الذي تستخدمه من أجله. هل تحتاج إلى الكثير من الجيوب أم لا؟ هل تغوص تحت الجليد وتحتاج إلى قفازات جافة؟ هل ستمارس غطسات طويلة وممتدة وترغب في تثبيت صمام التبول؟ متجر لشراء واحدة ، لن تكون تجربة التسوق ساحقة. أهم شيء هو الذهاب إلى تاجر متمرس تم تدريبه على تركيب البدلة الجافة المناسبة.

كيف تحافظ على البدلة الجافة الخاصة بك؟



من الضروري الحفاظ على البدلة الجافة بانتظام للحفاظ عليها في حالة جيدة وجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة. عندما تلاحظ وجود تمزق ، على سبيل المثال ، على جهازك ، يُنصح بشدة بإصلاحه في أسرع وقت ممكن.

بعد كل غوصه ، من الضروري شطف الجزء الخارجي من البدلة الجافة والأكمام والشفاه والتطهير. من الأفضل استخدام الماء النظيف النظيف. بالإضافة إلى ذلك ، يجب شطف السحابات المقاومة للماء جيدًا وتشحيمها. إذا كانت البدلة مبللة جدًا من الداخل ، فستحتاج إلى شطفها وتجفيفها من الداخل للخارج.

ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا تنظيف بدلة غوص السكوبا بانتظام بمنظف مناسب لإزالة الكائنات الحية الدقيقة. للقيام بذلك ، يوصى بشدة باستخدام حوض أو حوض استحمام وماء فاتر. ثم اشطفه بالماء النظيف واتركه حتى يجف. يجب التأكد من تجفيف ملابس الغطس من أشعة الشمس المباشرة وبعيدًا عن أي مصدر للحرارة.

لتنظيف السحّابات ، يجب استخدام فرشاة أسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تزييتها بمواد تشحيم مناسبة. عندما تكون بدلة الغطس المقاومة للماء جافة تمامًا ، فمن الأفضل تخزينها على علاقة بدلاً من طيها إذا كنت تريد الحفاظ على شكلها ، ولكن قبل كل شيء هيكل النيوبرين.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب توخي الحذر عند تخزين البدلة الجافة ، لأن أكمام اللاتكس لا يمكنها تحمل الأشعة فوق البنفسجية وأضواء النيون والأبخرة الهيدروكربونية. لذلك يُنصح بتخزينها في غطاء أسود. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون الغرفة التي يتم تخزينها فيها معتدلة دائمًا.

بدلة جافة أم شبه جافة؟

بدلة غطس مقاومة للماء

يرتدي البدلة الجافة عادة الغواصين أو هواة الرياضات المائية. يحمي ويعطي المزيد من الدفء. في الواقع ، يمنع ملامسة الماء مباشرة لبشرتك. سوف يبقيك دافئًا ويحميك من الظروف القاسية. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل ارتداء البدلة الجافة ، حتى عندما تكون مبللة. من ناحية أخرى ، يمكن أن تحسن طريقة الغوص ، لأنها تحافظ تمامًا على شكل الجسم تحت الماء.

ومع ذلك ، تتطلب البدلة الجافة إتقانًا مثاليًا حتى تتمكن من استخدامها بشكل مريح تحت الماء. في الواقع ، إذا كنت تفتقر إلى الخبرة في الغوص ، فإنه يتضخم بسرعة. والتي يمكن أن تتعبك بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صيانة بدلة الغطس المقاومة للماء أمر شاق للغاية.

بدلة غطس شبه جافة

كما يوحي اسمها ، هذه البدلة ليست مقاومة للماء بنسبة 100 %. من ناحية أخرى ، فهو يغطي أهم أجزاء جسمك ويبقيها دافئة. مبدأ عملها هو كما يلي: تحبس طبقة من الماء بين بشرتك ، والتي ستدفئها حرارة جسمك. تعمل هذه الظاهرة على إبطاء فقدان الحرارة أثناء وجودك في الماء. هذه البدلة المريحة سهلة الارتداء والخلع.

من ناحية أخرى ، فإن مفاصل بدلة الغوص شبه الجافة تكون في معظم الأحيان غير مانعة لتسرب الماء. عندما تكون في العمق ، يميل الماء في بدلتك إلى الاستبدال. وبالتالي تنخفض الحرارة ويصبح من الصعب أكثر فأكثر مقاومة البرد. كما أنها ليست مصممة للغوص الشتوي.

النتيجة

سواء كانت البدلة الجافة والبدلة شبه الجافة ، فهما مفيدتان لحماية نفسك من البرد تحت الماء. تعتبر بدلة الغطس المقاومة للماء أكثر عملية إذا كنت ترغب في استكشاف البيئات البحرية بعمق أكبر. ومع ذلك ، يوفر الطراز شبه المقاوم للماء مزيدًا من المتانة والراحة.

لماذا تشتري بدلة جافة؟

الحماية الحرارية

مع البدلة الجافة ، تظل ملابسك الداخلية جافة (نظرًا لارتداء بدلة مريحة ولا تلعب بأختامك تحت الماء). هذه البدلات تبقيك دافئًا لفترة أطول. حتى في المياه الاستوائية ، ستنخفض درجة حرارة جسمك في النهاية ، خاصةً إذا قمت بالغطس عدة مرات في اليوم.

وجهات الغوص في المياه الباردة

واحدة من أكثر مزايا الغوص بالبدلة الجافة جاذبية هي أنه يمنحك فرصًا لا حصر لها لاستكشاف مواقع الغوص الملحمية بشكل مريح في المناطق الباردة ؛ من أشهر وجهات الغوص في المياه الباردة هي Silfra Fissure في أيسلندا ، حيث يمكنك الغوص بين الصفائح التكتونية الأوروبية والأمريكية.

قم بتوسيع مهاراتك ومعرفتك

على غرار أي تخصصات غوص أخرى اخترتها ، فإن الغوص بالبدلة الجافة مثير لأنه يسمح لك بتعلم مهارات جديدة أثناء استخدام المهارات التي لديك بالفعل. ومع ذلك ، فإن الميزة الفريدة للغوص بالبدلة الجافة هي أنه يجب عليك تعلم إتقان مهاراتك الموجودة مسبقًا أثناء ارتداء معدات جديدة.

خيارات للغوص محليا

بالنسبة لأولئك منكم الذين يعيشون بعيدًا عن أي مناطق ساحلية أو في مناطق المياه الباردة أو الذين لا تتاح لهم الفرصة للسفر عدة مرات في السنة إلى وجهة غوص استوائية لإشباع رغباتكم في الغوص ، قد لا تضطرون إلى ذلك! كونك غواصًا ببدلة جافة يفتح لك العديد من الأبواب من حيث سهولة الوصول للغوص. قد يكون هذا جديدًا بالنسبة للبعض منكم ، لكنك لست بحاجة إلى الماء الدافئ والأسماك الاستوائية و 30 مترًا من الرؤية وحتى المياه المالحة لتتمكن من الغطس.

ينوع سيرتك الذاتية في الغوص

بالحديث عن أن تصبح غواصًا أكثر اكتمالاً ، فإن هذا شخصيًا هو الميزة النهائية والأكثر أهمية للغوص بالبدلة الجافة لمن هم محترفون: فهو ينوع سيرتك الذاتية للغوص ويميزك عن غيرك.

نصائح

تحقق بانتظام من ملابس الغوص الجافة الخاصة بك

اعلم أن بذلة الغوص تبلى بسرعة كبيرة. لذلك يُنصح بفحص المناطق الأكثر إجهادًا بانتظام مثل المنشعب والإبط. إذا تم ارتداؤها ، فإنها تميل إلى أن تكون أرق من بقية البدلة وبالتالي ستعطيك شعورًا غير سار بالبرودة على أجزاء الجسم المعنية.

واستخدم كيس بلاستيك لوضعها على

من الصعب ارتداء بذلة جافة خاصة عندما تكون بشرتك لزجة مع العرق. حتى عند شد البدلة ، لا تزال قدميك ويديك ترفضان الدخول. الحل بسيط ، قم بلف قدمك أو يدك في كيس بلاستيكي قبل وضعها في البذلة. سترى أنه سيعود دون صعوبة

تذكر ان تضرب على مستوى الذراعين

بمجرد ارتداء البدلة ، قد تكون لزجة قليلا وستمنعك من القيام بالتعديلات النهائية بسهولة. لعلاج هذا ، اتصل بصديق أو أحد أفراد الأسرة واطلب منهم النفخ في أكمامك من معصمك. سيؤدي ذلك إلى رفع البدلة عن بشرتك ويسمح لك بالتحرك بحرية أكبر

التحكم فى وقت الغوص الخاص بك

ان تدرك ان درجة حرارة الاعماق ليست دافئة. كلما طالت مدة بقائك تحت الماء ، سيكون جسمك أكثر برودة ، خاصة إذا كنت تغوص في الشتاء. من أجل التمكن من الخروج من الماء دون مشاكل ، يوصى بشدة بعدم تجاوز 30 دقيقة من الغطس.

اتباع ردود الفعل الصحيحة عند مغادرة الغوص

عندما يخرجون من الغوص ، يكون معظم الناس حساسين لنوبات البرد. لذلك يجب عليك التخلص بسرعة من بذلة الغوص وتجفيف نفسك بشكل صحيح. بعد ذلك ، ضع في اعتبارك تغطية نفسك بالدفء وحتى ارتداء قبعة لتدفئة رأسك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا شرب مشروب ساخن صغير مثل الشاي أو الكابتشينو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-drysuits, bestreviews.com
  2. https: //redseacollege.com/hints-and-tips-dry-suit-diving/inction, redseacollege.com
  3. https: //blog.padi.com/fr/2019/03/11/guide-dachat-dune-com..., padi.com
  4. , comment-acheter.org
  5. https: //conseilsport.decathlon.fr/conseils/comment-choisi..., decathlon.fr
  6. https: //www.scubazar.fr/blog/choisir-son-materiel-de-plon..., scubazar.fr
  7. https: //www.bubble-diving.com/plonge/wetsuits..., bubble-diving.com
  8. https: //guidetoiceland.is/en/booking-iceland-travel/plon..., guidetoiceland.is
  9. https: //www.cabesto.com/en/diving/scuba-diving/co..., cabesto.com
  10. https: //www.subea.fr/conseils/comment-choisir-sa-combinai..., subea.fr
  11. بدلات جافة للغوص فى الماء البارد, bubble-diving.com
  12. Scubapro ، Aqualung ، بدلة غوص القرد ..., planet-plongee.fr
  13. بدلة جافة لغوص سكوبا على ..., palanquee.com
  14. ، ، ، ...] ، بدلات جافة | مناولات فرعية ، منذ عام 1979, subchandlers.com
  15. , atelierdelamer.com
  16. , auvieuxcampeur.fr
  17. , bubble-diving.com
  18. , cabesto.com
  19. , arimair.fr
  20. , worldadventuredivers.com
  21. , palanquee.com
  22. , top-star.fr
  23. , decathlon.fr
  24. , selectos.eu
  25. , diveboutik.com
  26. , cascoantiguo.com
  27. , scubapro.eu
  28. , scubawind.com
  29. , cabesto.com
  30. , varuste.net
  31. , planet-plongee.fr
  32. , amazon.co.uk
  33. , diveboutik.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Beuchat Abyss Dry 9
Beuchat Abyss Dry
غازيشيمب 10
غازيشيمب
GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit إصدار 2019 11
GUL Dartmouth Eclip Chest Zip Drysuit إصدار 2019
حجم Fityle M 12
حجم Fityle M

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!