أفضل قفازات التزلج2024

تعتبر قفازات التزلج أحد الملحقات الرئيسية التي تحتاجها لمواجهة البرد القارس. نظرًا لأنها متوفرة في نماذج مختلفة ، من حيث الحجم وخاصة لأن المواد المستخدمة ليست كلها متشابهة ، يجب مراعاة معايير اختيار معينة. لذلك ، لا تتردد في الرجوع إلى دليل المقارنة الخاص بنا.

Swix XC S Lynx - قفازات التزلج عبر الريف للرجال 1
9

اختيار المحرر

Swix XC S Lynx - قفازات التزلج عبر الريف للرجال

أفضل قفازات تزلج في عام 2024

إذا كنت من محبي التزلج الريفي على الثلج ، فإن قفازات Swix XC S Lynx هي الأنسب لممارسة رياضتك. سوف يبقونك دافئا طوال رحلتك!

إِعرض السِّعر

حماية نفسك من البرد أمر ضروري عند الذهاب للتزلج. للقيام بذلك ، اختر قفازات التزلج Swix XC S Lynx لحماية يديك جيدًا. في الواقع ، تشمل هذه البطانة ما يسمى ببطانة Primaloft لضمان عزل حراري أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة البوليستر المصقول لتقليل فقدان الحرارة قدر الإمكان.

بالنسبة لتصميم قفازات التزلج Swix XC S Lynx ، اختار المصنعون الجلود الاصطناعية. والأفضل من ذلك كله ، أن سوارهم مبطن بالليكرا لمزيد من الراحة عند ارتدائهم. بالإضافة إلى ذلك ، هذا النموذج من القفازات مخصص للرجال الذين يرغبون في الانغماس في شغف التزلج على الجليد في الشمال.

Wedze - قفازات التزلج للأطفال 2
7

Wedze - قفازات التزلج للأطفال

جهز أطفالك بقفازات تزلج عالية الأداء مع Wedze. نظرًا لكونها مقاومة للماء ، فإنها ستحمي أيديهم من الرطوبة التي تسبب الخدر في أغلب الأحيان ، عندما يتزلجون لفترة طويلة.

إِعرض السِّعر

تم تصميم Wedze خصيصًا للأطفال. تتميز بعدم نفاذية بفضل وجود نسيج خارجي مقاوم للماء وخاصة الغشاء المخصص لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك ، حشوة 150 جم / م 2 التي تعمل كحشو تحافظ على الدفء المثالي. نظرًا لأنه سيتم ارتداؤها من قبل الأطفال ، فقد تم تعزيزها بالبولي يوريثين على مستوى راحة اليد. هذه القفازات متينة حيث أن البطانة والقماش الأساسيين مصنوعان من 100 % بوليستر. بالإضافة إلى ذلك ، كل هذه الميزات تجعل قفازات التزلج هذه إكسسوارات مناسبة لتعليم أطفالك.

Dreamscape SNB - قفازات التزلج والتزحلق على الجليد 3
9

Dreamscape SNB - قفازات التزلج والتزحلق على الجليد

إذا كنت تبحث عن أفضل قفازات تزلج ، فاختر Dreamscape SNB GL 900. في الواقع ، يمكن أيضًا استخدامها للتزلج على الجليد في سلام.

إِعرض السِّعر

يعتبر Dreamscape SNB GL 900 مقاومًا للماء ومقاومًا على حد سواء ، وهو ممتاز للانتقال من تخصص إلى آخر مثل التزلج والتزلج على الجليد. لم يعد خطر التمزق والجروح مصدر قلق مع ملحق التزلج الأفضل من هذا النطاق. في الواقع ، تأتي قوتها من استخدام جلد الغنم والمواد الاصطناعية الأخرى مثل البوليستر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ارتداؤها بسهولة عن طريق إدخالها بشكل عام تحت غلاف سترتك. ومع ذلك ، فإن الكف المصنوع من الجلد الطبيعي يضمن طول العمر ، حتى لو كنت تستخدمه يوميًا طوال الموسم.

Reusch Celia GTX - قفازات التزلج النسائية 4
8

Reusch Celia GTX - قفازات التزلج النسائية

لن تندم على اختيار قفازات التزلج Reusch Celia GTX ، نظرًا لأدائها. ستحميك متانة النسيج الخارجي ليس فقط من البرد ، ولكن أيضًا من الإصابات في حالة السقوط.

إِعرض السِّعر

قفازات التزلج Reusch Celia GTX مصنوعة من أجلك سيدات! إنها لا تبدو أنيقة فحسب ، ولكنها أيضًا آمنة جدًا. بفضل مقاومتها للماء ، ستبقى يديك دائمًا جافة ودافئة. في الواقع ، يعتبر العزل الحراري المصمم من الألياف الدقيقة والمسمى Primaloft هو النقطة القوية في هذا الملحق. 100 % . هذا يسمح للديناميكا الهوائية الجيدة بإذابة مقاومة الهواء بسهولة. في الواقع ، هذا ضروري للتعامل بسهولة مع أعمدة التزلج. ومع ذلك ، مع كل ميزاتها البارزة ، ستلاحظ أن Reusch Celia GTX قابلة للتنفس وهي علاوة على ذلك مريحة للغاية.

دليل التسوق • 2024

أفضل قفازات التزلج

حاجة محددة؟

أفضل قفازات تزلج في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/52 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قفازات التزلج

اختيار المحرر HIGH-END
Swix XC S Lynx - قفازات التزلج عبر الريف للرجال 5
9
Wedze - قفازات التزلج للأطفال 6
7
Dreamscape SNB - قفازات التزلج والتزحلق على الجليد 7
9
Reusch Celia GTX - قفازات التزلج النسائية 8
8
اختيارنا
Swix XC S Lynx - قفازات التزلج عبر الريف للرجال
Wedze - قفازات التزلج للأطفال
Dreamscape SNB - قفازات التزلج والتزحلق على الجليد
Reusch Celia GTX - قفازات التزلج النسائية
إذا كنت من محبي التزلج الريفي على الثلج ، فإن قفازات Swix XC S Lynx هي الأنسب لممارسة رياضتك. سوف يبقونك دافئا طوال رحلتك!
جهز أطفالك بقفازات تزلج عالية الأداء مع Wedze. نظرًا لكونها مقاومة للماء ، فإنها ستحمي أيديهم من الرطوبة التي تسبب الخدر في أغلب الأحيان ، عندما يتزلجون لفترة طويلة.
إذا كنت تبحث عن أفضل قفازات تزلج ، فاختر Dreamscape SNB GL 900. في الواقع ، يمكن أيضًا استخدامها للتزلج على الجليد في سلام.
لن تندم على اختيار قفازات التزلج Reusch Celia GTX ، نظرًا لأدائها. ستحميك متانة النسيج الخارجي ليس فقط من البرد ، ولكن أيضًا من الإصابات في حالة السقوط.
بطانة
بريما لوفت
100٪ بوليستر
100٪ بوليستر
بريما لوفت
موضوع
الجلود الاصطناعية
100٪ بوليستر
100٪ جلد غنم
جور تكس
طيب القلب
رجل
طفل
مختلط
امرأة
منضبط
التزلج على الجليد الاسكندنافية وأنشطة الشتاء الأخرى
التزلج للمبتدئين من حين لآخر
التزلج والتزحلق على الجليد
تزلج
الكتامة

دليل شراء قفازات التزلج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قفازات التزلج

قبل الشروع في شراء قفازات التزلج الخاصة بك ، تذكر أن تأخذ في الاعتبار المعايير المختلفة الضرورية ، حتى لا ترتكب أخطاء. لذلك ، ابحث عن جميع نصائحنا لاتخاذ القرار الصحيح بسهولة والبدء لاحقًا.

المعيار رقم 1 - حجم القفاز المثالي

فيما يتعلق بهذا المعيار الأول ، يجب أن تعلم أن قفازات التزلج تأتي بأحجام مختلفة ، اعتمادًا على شكل كل شخص. إنها في الواقع نسبة بين محيط اليد وحجم القفازات التي تتعلق بها. ومع ذلك ، يجب الحرص على عدم أخذ الإبهام في الاعتبار عند أخذ القياس

المعيار رقم 2 -

_ ممارسة اي رياضة تتطلب استخدام معدات محددة مختلفة. هذه هي حالة التزلج حيث تكون القفازات ضرورية حتى لا يتم تجميد اليدين. والأكثر من ذلك ، أنها تحميك من التآكل في حالة السقوط. لذلك ، من الضروري تفضيل القفازات القوية التي تتكيف مع النظام

المعيار رقم 3 - اختيار الشكل

عند الاشارة الى قفازات التزلج يجب ان تعلم ان هذه تاتى فى ثلاثة انواع:

  • قفازات التزلج الكلاسيكية ،
  • جراد البحر،
  • قفازات التزلج.

أولا وقبل كل شيء ، إنها مسألة تفضيل. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى التفكير في مستوى التطبيق العملي والراحة وخاصة قدرتها على إبقاء يديك دافئة. في الواقع ، هذه المشتقات الثلاثة لها خصائصها الخاصة

المعيار رقم 4 - _

حتى لو كنت مضطرًا للاستثمار في زوج من قفازات التزلج ، تذكر أن تأخذ في الاعتبار استخدام هذه. في الواقع ، كل هذا يتوقف على عدد المرات التي ستستخدمها فيها وعلى مستواك. بعضها أغلى من البعض الآخر لأنها تستهدف المهنيين. إذا كنت مبتدئًا ونادرًا ما تمارس هذه الرياضة ، فاختر نموذجًا مناسبًا لا يتآكل بسرعة.

المعيار رقم 5 - شد

جميع موديلات قفازات التزلج لها نظام شد متنوع. في الواقع ، من الكفة إلى الرسغ ، يحدد الشد التثبيت الصحيح لهذا الجهاز. بالنسبة للكفة ، يمكنك الاختيار بين النيوبرين المناسب ونظام الخدش (الكفة القصيرة) أو الرباط (الكفة الطويلة). أما بالنسبة للمعصم ، فستجد فيلكرو أو حبل شد.

كيف تعتني بقفازات التزلج الخاصة بك؟

حتى لا تتلف قفازات التزلج الخاصة بك بعد نزهات قليلة ، يجب عليك الاهتمام بها بأكبر قدر من العناية. بمعنى آخر ، يبدأ بالصيانة حتى تخزينها عند عدم استخدامها.

استخدم منتجات مناسبة للتنظيف

ليست كل منتجات التنظيف مناسبة لصيانة قفازات التزلج. في الواقع ، للوهلة الأولى ، كل شيء يعتمد على المادة التي تتكون منها. من الواضح أن غالبية هذا النوع من المعدات بها مسام في الغشاء ، للسماح بالتهوية الجيدة. ومع ذلك ، تجنب تمامًا وضع قفازات التزلج في الغسالة.

من أجل عدم انسدادها ، تذكر استخدام فرشاة ، ويفضل أن تكون ذات شعيرات ناعمة مثل تلك المستخدمة في الأظافر ، لتنظيف دقيق يدويًا. لكن لا تنسَ وضع بضع قطرات من المنظف الممزوج بقليل من الماء الدافئ. بعد تمرير الفرشاة ، امسح القفازات برفق بقطعة قماش مبللة. ثم جففها عموديًا بعيدًا عن جميع مصادر الحرارة لمنعها من الانكماش.

أعِد إحياء مقاومة الماء في قفازات التزلج

تميل نفاذية القفازات إلى التلاشي بعد عدة عمليات تنظيف ، حتى مع الحرص الشديد. في الواقع ، تشتمل الغالبية العظمى من هؤلاء على غشاء Gore-Tex الذي يجب صيانته. لذلك ، من الضروري التفكير في تعزيز معالجة DWR (طارد الماء المتين) المطبق أثناء تصنيع القفازات. في الواقع ، إذا تم تغيير خاصية القماش هذه ، فلن تنطلق قطرات الماء بشكل صحيح على السطح وستتسلل إلى داخل القفازات.

للتغلب على المشكلة ، تجنب تمامًا تعريض القفازات لأشعة الشمس المباشرة. فكر بدلاً من ذلك ، بعد الغسيل ، في تجفيفها في الهواء الطلق بعيدًا عن الأشعة فوق البنفسجية. يمكنك وضعها تحت الشرفة ، مع التأكد من وجودها في الظل. حتى لا تتشوه ، تجنب ليها. أفضل طريقة لعصرها هي وضعها عندما يكون محتوى الرطوبة أقل. هذه هي الطريقة التي ستقوم بها بإخلاء الماء المتبقي الموجود في هذا الجهاز بكفاءة.

الأنواع المختلفة قفازات التزلج

قفازات تزلج عبر الريف أو الشمال

تتميز قفازات التزلج عبر البلاد بوجود نظام على شكل غشاء يسمى windstopper ليكون بمثابة سترة واقية. قد تكون هذه المعدات مقاومة للماء وقد لا تكون كذلك. والسبب هو أن التزلج النوردي يُمارس على ارتفاع متوسط وعلى سطح مستوٍ إلى حدٍ ما. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قابلة للتنفس تمامًا ، نظرًا للجهود الخارقة التي يجب أن يبذلها المتزلج للتطور على الثلج المُعد.

هذا الملحق يتميز بأقصى قدر من العزل الحراري وعدم نفاذه. في الواقع ، لممارسة هذا الانضباط ، يضطر المتزلج إلى تسلق القمم قبل الهبوط. من الواضح أن الجسم كله متوتر ويميل إلى التعرق بغزارة. نتيجة لذلك ، تم تصميم هذا الجهاز للسماح للأيدي بالجفاف بسرعة من خلال التهوية الرائعة. هذا هو السبب في ضرورة ارتداء هذا النوع من القفازات لمزيد من الأداء

ان التزلج على جبال الألب هو ممارسة شديدة الانضباط ، ويتطلب معدات خاصة من الملابس الى القفازات. يجب أن يكون لهذا الأخير قبضة جيدة ، لأن وضع القطبين يكون سريعًا أو أقل بسرعة عالية. نتيجة لذلك ، تكمن براعة المتزلج في جودة القفازات. بمعنى آخر ، يجب أن تكون مقاومة للماء وقابلة للتنفس ولها نظام مقاوم للرياح. ومع ذلك ، فإن وجود المقود (نوع من الشريط المطاطي) حول المعصم يميزها عن النماذج الأخرى.

ان نقدم _

هذا النوع من القفازات هو كمان انجرس للمتزلجين الذين لديهم شغف بالخارج بحثا عن الاثارة. نظرًا لعدم وجود علامة على الدورة التدريبية في هذا التخصص ، تتكرر العقبات وتزيد من خطر السقوط. هذا هو السبب في أن هذا النوع من القفازات مصمم خصيصًا ليكون أقوى ومقاوم للماء لتقليل الإصابات. كما أنها مناسبة لضمان أقصى قدر من العزل الحراري

قفازات تزلج للمنافسة

هذا المنتج مخصص للمتزلجين المحترفين. نظرًا لأن سرعة المتزلج يمكن أن تصل بسهولة إلى 250 كم / ساعة ، فإن هذه القفازات المحددة معززة بشكل خاص في جميع النقاط. ونتيجة لذلك ، فهي شديدة المقاومة للتآكل ولها غلاف شبه صلب أعلى اليد والمفاصل.

قفازات التزلج أم القفازات؟

لا يتم التزلج فقط باستخدام قفازات التزلج الكلاسيكية. في الواقع ، يمكن القيام بذلك أيضًا باستخدام قفازات التزلج. ندعوك لتجد أدناه كل ما يميزها عن بعضها البعض.

قفازات التزلج

تلاحظ قفازات التزلج حقيقة أن أصابع اليد الخمسة مفصولة عن بعضها البعض. تسمح هذه الخاصية للمتزلج بالحصول على مزيد من حرية الحركة. وهذا يعني أنه يوفر براعة لا مثيل لها في الحفاظ على العصي والتلاعب بها كما يحلو لها.

أيضًا ، يمكن أن تكون قفازات التزلج مناسبة لمعظم الرياضات الشتوية مثل التعرج والتزلج على الجليد وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإنه يأتي عمومًا في 5 أنواع ، اعتمادًا على الانضباط الرياضي.

قفازات التزلج

تقوم قفازات التزلج ، باستثناء الإبهام ، بلف جميع أصابع اليد دون أي فاصل. ومع ذلك ، تمامًا مثل القفازات الكلاسيكية ، يمكن استخدامها في العديد من الرياضات الشتوية. الجانب السلبي الوحيد هو أن قدرة المستخدم على الفهم لا تزال منخفضة.

بعبارة أخرى ، إذا كان على الأخير التلاعب بهاتف ذكي ، فمن نافلة القول أنه سيكون صعبًا بعض الشيء. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه من خلال الجمع بين أصابع اليد الأربعة ، فإنها توفر مزيدًا من الحرارة ، على عكس القفازات التقليدية.

النتيجة

قفازات التزلج الكلاسيكية مثل قفازات التزلج متساوية في بعض النواحي. في الواقع ، كلاهما يسمح لك بالقيام بالأنشطة في فصل الشتاء. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أداء في التعامل مع أعمدة التزلج ، فإن القفازات أكثر عملية. أيضًا ، إذا كنت شخصًا باردًا بطبيعتك ، فإن القفازات هي الأنسب.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن استخدام القفازات مقيد بقدر ما لا يسمح بممارسة سهلة للمشي لمسافات طويلة وكذلك التزلج على جبال الألب. في الختام ، يجب أن يركز اختيار استخدامها على النشاط المعني لتحسين أدائها.

لماذا تشتري قفازات التزلج؟

1. مسألة أمنية

مثل أي رياضة أخرى ، يمكن أن يكون التزلج خطيرًا في أي وقت. وغني عن القول أنه لا يمكن استبعاد خطر السقوط. إذا تركت يديك بدون حماية ، فأنت تخاطر بالفعل بتجميد أصابعك. والأسوأ من ذلك ، إذا وقعت ، فسوف تتعرض للجروح. علاوة على ذلك ، لا تكن مخطئًا في حقيقة أنه مجرد ثلج. في الواقع ، يمكن أن يؤدي فرك بشرتك لمسافة كبيرة إلى الاحمرار والألم.

2. حرارة الجسم

عند درجة حرارة معينة ، يميل الدم إلى التجلط ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى الإغماء ، أو حتى السكتة القلبية. في الواقع ، لا تكفي ملابس التزلج لإبقائك دافئًا ولا سيما أطراف الأطراف التي تعاني أكثر من غيرها. ومن هنا تأتي الحاجة إلى الحصول على قفازات تزلج لحماية يديك.

3. الراحة

يعد ارتداء قفازات التزلج أمرًا ضروريًا للتطور جيدًا على الأرض. في الواقع ، لا تجعلك تشعر بالدفء فحسب ، بل تهدف أيضًا إلى تزويدك براحة لا تصدق. هل تتخيل التزلج بدون قفازات في برد الشتاء؟ يكاد يكون هذا مستحيلًا ، لأنه يمكن أن يزعزع استقرارك. فكر في راحتك باختيار نوع وحجم القفازات المناسبة بالطبع.

4. التصميم

يتنافس العديد من المصنّعين في البراعة لإرضاء المتزلجين. تتوفر مجموعة من الألوان ومجموعة كبيرة من خيارات الطراز في نقاط البيع المختلفة وعلى الإنترنت. لذا ، لكي تبدو كمحترف تزلج ، كل ما عليك فعله هو الاختيار الجيد بحيث تتوافق قفازات التزلج مع الزي الذي ترتديه.

5. التطبيق العملي

وغني عن القول أن التزلج سيكون مستحيلاً بدون ارتداء القفازات المناسبة. اعتمادًا على النموذج والانضباط ، فهذه ضرورية لتثبيت القطبين بقوة حتى لا تنزلق من يديك. أيضًا ، تسمح قفازات التزلج للأصابع بوضع نفسها بشكل صحيح على المقبض. كما أنها مفيدة جدًا للإمساك بحزام العمود عند الحاجة.

أفضل الماركات قفازات التزلج

في رأينا ، أفضل الماركات قفازات التزلج في عام 2022 هي :

Wedze
Swix
Dreamscape
Reusch
Outdoor Research

Wedze هي علامة تجارية من بين العديد من العلامات التجارية التي تنتمي إلى شركة Decathlon. إنه معروف قبل كل شيء برياضات الانزلاق على الثلج. بالإضافة إلى قفازات التزلج ، تتخصص Wedze في توزيع العديد من العناصر الغنية والمتنوعة. في الواقع ، تنتج أيضًا الملابس المخصصة للأنشطة الشتوية مثل القشرة الناعمة والقاسية.

لقد أصبحت ماركة Swix رائدة في صناعة شمع التزلج. تحت زخم بوري غابريلسون ، تأسست الشركة النرويجية التي تحمل الاسم نفسه في عام 1946 في السويد. قررت شركة الاستثمار فريد AS المالكة لها ، إنشاء مقرها الرئيسي في ليلهامر. علاوة على ذلك ، في عام 1974 ، استثمرت Swix الأموال في الاستحواذ على Liljedahls Skistavfabrikk. وفعلت الشيء نفسه مع شركة Norheim في عام 1989. ومنذ ذلك الحين ، نوعت Swix أنشطتها من خلال إنتاج أعمدة التزلج وخاصة قفازات التزلج.

تماما مثل Wedze ، تأتي ماركة Dreamscape من شركة Decathlon الفرنسية. تهدف Dreamscape إلى إرضاء عشاق الرياضات على الجليد ، وخاصة التزلج على الجليد ، من خلال منتجاتها. اجتمع مصمموها في فريق متواضع لتطوير منتجاتها بالقرب من شامونيكس في جبال الألب. مع Dreamscape ، سيجد المبتدئين والمحترفين حساباتهم

منذ عام 1934 ، قام مؤسس هذه الماركة المسماة Karl Reusch بتطوير قفازاته الأولى. وبدعم من ابنه جبهارد ، انخرط في صناعة المعدات الرياضية من خلال تطوير قفازات في عام 1972 مخصصة للرياضيين المحترفين في جبال الألب. منذ عام 1989 يشارك بشكل كامل في مجال التزلج. وفي العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، بدأ في تطوير مجموعة كاملة من المنتجات ، كل منها أكثر فاعلية من الأخرى

شركة Outdoor Research هي علامة تجارية مرموقة لجودة منتجاتها المبتكرة. أسسها رون جريج ، متسلق الجبال والفيزيائي النووي ، الشركة التي تحمل الاسم نفسه ولدت في عام 1981. علاوة على ذلك ، تبرز من منافسيها بحصولها على العديد من الجوائز المرموقة مثل Runner's World ، 23 من Outside Magazine ، Gear of the Year ، ناشيونال جيوغرافيك ، إلخ. نظرًا لأن القائمة ليست شاملة فيما يتعلق بالجوائز المختلفة التي تم الحصول عليها ، فإن كل هذا يثبت إلى حد كبير الدور الرئيسي الذي تلعبه Outdoor Research في مجال الرياضات الثلجية.

نصائح

حافظ على يديك دافئة طوال اليوم

عندما تتزلج طوال اليوم وتكون درجة الحرارة أقل من 0 درجة مئوية ، لم يعد زوج واحد من قفازات التزلج كافياً لإبقاء أصابعك دافئة. لذلك ، تذكر أن ترتدي قفازات داخلية ، ويفضل أن تكون من الحرير ، داخل قفازات التزلج. خلاف ذلك ، إذا كنت عرضة لمتلازمة رينود (حساسية عالية للبرد) ، فمن المستحسن توفير زوج آخر من القفازات. بهذه الطريقة ، يمكنك تبديلها في منتصف اليوم

احفظ قفازات التزلج الخاصة بك بشكل صحيح

عندما تأتي نهاية الشتاء ، لم تعد قفازات التزلج الخاصة بك مفيدة لك ويجب تخزينها بعناية. للقيام بذلك ، ضع في اعتبارك تخزينها في كيس نايلون بسحاب. لاحظ أن كيس البوليستر يمكنه أيضًا القيام بالمهمة. ومع ذلك ، فمن الضروري فصلها عن الملحقات الأخرى. في الواقع ، إذا لم تكن جافة تمامًا أثناء النقل ، فقد تبللها

اقوم ببعض التمارين الروتينية للاحماء

بالرغم من أنك ترتدي قفازات تزلج عالية الأداء ، إلا أن أصابعك قد تخدر في وقت ما. للتخفيف من حدة المشكلة ، من الضروري تحريك أصابعك من وقت لآخر وفرك يديك. ومع ذلك ، أثناء القيام بهذا التمرين ، بالكاد تزيل أصابعك. أخيرًا ، بإسقاط ذراعيك على طول جسمك ، ستتمكن من استعادة الدورة الدموية.

ان التزلج مع الحفاظ على الدفء هو احد الاهتمامات الرئيسية لجميع الرياضيين. في الواقع ، حتى عند ارتداء القفازات الراقية ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الوضع الصحيح عند ارتدائها. لذلك ، سواء كان لديهم سوار طويل أو قصير ، تأكد دائمًا من عدم وجود فجوة بينه وبين غلاف سترتك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من توافق الاثنين معًا بشكل مثالي للحصول على عزل حراري أفضل

اضبط شد السوار

عندما ترتدي قفازاتك ، يحافظ عليها الشريط المشدود في مكانها حتى لا تنزلق من يديك. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون الشد محكمًا للغاية لسبب وجيه. في الواقع ، في هذه الحالة بالذات ، ستكون الدورة الدموية لديك أقل عند مستوى معصمك. لذلك من الضروري إيجاد التوازن الصحيح لتعديل الحزام ، لأن ذلك سيؤثر على ضغط الدم لديك.

أسئلة شائعة

كيفية تنظيف قفازات التزلج؟

يعد غسل قفازات التزلج أمرًا صعبًا للغاية على عكس القفازات العادية. في الواقع ، لا ينبغي غسلها في الغسالة أبدًا ، مع خطر تشويهها. لذلك ، من الأفضل التنظيف يدويًا باستخدام القليل من المنظفات في الماء الفاتر. للتجفيف ، تجنب عصرها

كيف تعرف ان زوج من القفازات هو الحجم المناسب؟

لكي تعرف الحجم الصحيح ، افضل طريقة هي استخدام قطعة من الخيط التي يجب لفها تحت الابهام الى اسفل راحة اليد. بالإبلاغ عن طول هذا على ديسيمتر مزدوج ، سيكون لديك محيط يتوافق مع حجم دقيق. على سبيل المثال ، بالنسبة للرجل ، يبلغ محيط اليد 18/19 سم = المقاس S.

هل قفازات البطانة ضرورية حقا؟

توفر قفازات مبطنة رفيعة وخفيفة ومناسبة للشكل راحة حقيقية فى الاستخدام. في الواقع ، إنها تنزلق من تحت القفازات وهي ضرورية للأشخاص الذين يميلون إلى التعرق بغزارة. ومع ذلك ، إذا لم يتم تسليمها مع المنتج ، فلا يزال من الضروري التفكير في ارتداء قفازات تزلج بحجم كبير قليلاً.

هل قفازات التزلج اكثر فاعلية من قفازات التزلج؟

الاختيار بين قفازات التزلج وقفازات التزلج يتم وفقا للنظام. في الواقع ، توفر القفازات مهارة أفضل ، لأن الأصابع الخمسة مستقلة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل قفازات التزلج على تثبيت السبابة والوسطى والخاتم والأصابع الصغيرة. ومع ذلك ، توفر القفازات دفئًا أقل على عكس القفازات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تعتني بالقفازات والقفازات الجلدية الخاصة بك, Kombicanada.com
  2. اختيار قفازات التزلج المناسبة - أخبار منتجع التزلج, Skiinfo.fr
  3. كيف تغسل ملابسك للتزلج؟, Ekosport.fr
  4. لانهاء اجازة الشتاء = ابعاد اغراض التزلج, Byelodie.fr
  5. _ اختيار القفازات والقفازات مع Détours En, Sejours-randonnee-montagne.com
  6. _ _ 2 نصائح لقياس محيط معصمك, mv-bracelet.com
  7. , skimag.com
  8. دليل شراء قفازات الثلج, snowandrock.com
  9. , evo.com
  10. , mountainwarehouse.com
  11. , glisshop.com
  12. , snowleader.com
  13. , decathlon.fr
  14. , ekosport.fr
  15. , intersport.fr
  16. , cairn-sport.com
  17. , ridestore.com
  18. , millet.fr
  19. , quiksilver.fr
  20. , go-sport.com
  21. , decathlon.fr
  22. , ekosport.fr
  23. , ochsnersport.ch
  24. , snowleader.com
  25. , rossignol.com
  26. , montaz.com
  27. , auvieuxcampeur.fr
  28. , dakine.fr
  29. , internetsansfrontieres.com
  30. , cdiscount.com
  31. , cimalp.fr
  32. , surfdome.fr
  33. , amazon.co.uk
  34. , hardloop.fr
  35. , achat-ski.com
  36. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
Swix XC S Lynx - قفازات التزلج عبر الريف للرجال 9
Swix XC S Lynx - قفازات التزلج عبر الريف للرجال
Wedze - قفازات التزلج للأطفال 10
Wedze - قفازات التزلج للأطفال
Dreamscape SNB - قفازات التزلج والتزحلق على الجليد 11
Dreamscape SNB - قفازات التزلج والتزحلق على الجليد
Reusch Celia GTX - قفازات التزلج النسائية 12
Reusch Celia GTX - قفازات التزلج النسائية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!