أفضل قوارب قابلة للنفخ2024

إذا كنت تحب أيضًا رحلات بحرية مثل 62 % de français ، فلماذا لا تستثمر في قارب قابل للنفخ لجعل عطلتك لا تُنسى؟ بمفردك ، كزوجين ، مع العائلة ، مع الأصدقاء ، وصيد الأسماك أو عشاق الرياضات المائية ، ستجد عددًا كبيرًا من الموديلات في السوق التي تتكيف مع احتياجاتك. نماذج بدون محرك ، بمحرك ، مع مجاديف ، للأطفال ، لشخصين ، لخمسة أشخاص ، إلخ. صعب ايجاده! لذا اعتمد على أفضل 4 قوارب قابلة للنفخ لدينا في الوقت الحالي لاستثمار ناجح.

رحلة إنتكس 5 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

رحلة إنتكس 5

أفضل قارب قابل للنفخ في عام 2024

لرحلاتك إلى البحيرة مع العائلة أو الأصدقاء ، اعتمد على السلامة والراحة والمتانة المفضلة لدينا في الوقت الحالي: قارب Intex Excursion 5 القابل للنفخ.

انظر السعر

يتسع هذا القارب القابل للنفخ لـ 5 أشخاص ، ويوفر سعة كبيرة ويمكنه تحمل ما يصل إلى 455 كجم من الأحمال. من السهل جدًا النفخ ، يأتي مع شراء مضخة ، ومضربان دواران ، ومقاعد مع مساند ظهر وحقيبة أدوات مقاومة للماء تسمح لك بتخزين متعلقاتك بعيدًا عن الرطوبة. يمتلك عشاق الصيد 4 حوامل لصيد الأسماك ويمكنهم الانغماس في شغفهم في أفضل الظروف. من ناحية الأمان ، تضمن غرف الهواء الثلاثة الخاصة بـ Intex طفوًا مثاليًا ، حتى عندما يفرغ من الهواء. إذا كنت تخطط للقيام برحلة طويلة إلى حد ما ، فقم بتجهيز قاربك بمرساة لضمان طفو أفضل ومحرك 1.1 كيلو واط. في الأساس ، يعد Excursion 5 نموذجًا يحتوي على كل ما يرضي بفضل وظائفه والراحة التي يوفرها.

انتكس اكسبلورر برو 200 مجموعة القوارب 2
8

انتكس اكسبلورر برو 200 مجموعة القوارب

قادر على استيعاب 3 ركاب على متن القارب ، هذا القارب القابل للنفخ ذو التصميم البسيط لن يفشل في إرضائك (خاصةً أطفالك) بسبب سهولة استخدامه وسعره المعقول.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مثالي لصيد الأسماك وللرحلات الاستكشافية الصغيرة لشخصين بالغين أو طفلين وشخص بالغ ، يمكن لهذا القارب الصغير من Intex أن يدعم ما يصل إلى 120 كجم من الحمولة ويمكن أن يستوعب ثلاثة أشخاص. بالإضافة إلى توفير ميزة زيادة الطفو ، ستمنعك غرفه الهوائية الثلاثة من الإزعاج في حالة حدوث ثقب والحبل والمقبض الصلب يسهل إرساء القارب إلى حد كبير. يُظهر المطاط المصنوع منه متانة ممتازة ويظل القارب سليمًا حتى عند احتكاكه بالأرض الصخرية. في الأساس ، نظرًا لعدم كلفته على الإطلاق ، لا تزال العلامة التجارية تبذل جهودًا لتزويد المستهلكين بمنتج قوي ومريح.

سيفيلور كارافيل K65 3
8

اختيار ممتاز

سيفيلور كارافيل K65

لقضاء عطلات قصيرة في البحيرات أو البرك أو بجانب البحر ، يعتبر Sevylor Caravelle K65 مثاليًا. مريح وقوي ودائم ، إنه استثمار ناجح طويل الأجل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

K65 مصنوع بالكامل من PVC ، وهو جهاز قوي ومقاوم للماء يمكنه دعم ما يصل إلى 165 كجم من الحمل ، أي شخصين متوسطي البنية. في الواقع ، لقد تم التفكير في هذا النموذج جيدًا ليدوم بمرور الوقت. سهل الاستخدام ، تم تجهيز Sevylor على الجانبين بحوامل قضبان لتسهيل مناوراتك. في الأساس ، من خلال الاستثمار في هذا المنتج ، لديك مجموعة كاملة تحت تصرفك بما في ذلك المقابض ، ومجاديف ، ومضخة هواء واحدة ، ومجموعة إصلاح ودليل مستخدم بالإضافة إلى حقيبة حمل. هنا منتج لن تتركك إمكاناته غير مبالية.

انتكس سي هوك 4 4
7

انتكس سي هوك 4

بفضل Intex Seahawk 4 ، استمتع بقارب قابل للنفخ واسع ومتين يمكن استخدامه حتى للرحلات الطويلة في البحر بمجرد تركيب محرك كهربائي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Seahawk 4 هو قارب كبير قابل للنفخ يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 4 أشخاص. مثالية للتنزه مع العائلة أو الأصدقاء ، فهي توفر لك قاربًا آمنًا عبر 3 غرف هوائية مستقلة ، إحداها داخلية. نتيجة لذلك ، حتى عندما يفرغ قاربك ، فإنه يظل طافيًا وبالتالي يحميك من الغرق. بفضل طلاءه المتين للغاية ، فإن هذا القارب مقاوم تمامًا للملح والبنزين. أما بالنسبة لمعداتها ، فإن Seahawk لديها 4 دعامات حماية مجذاف و 2 مجذاف. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر لك هذا الطراز إمكانية تثبيت صنبي صيد بفضل دعاماته الإضافية وحقيبة لوضع ملحقات الإصلاح. أخيرًا ، إذا كنت تخطط لرحلات طويلة في البحر ، فيمكنك تثبيت محرك على هذا القارب ولا تنس شراء مرساة.

دليل التسوق • 2024

أفضل قارب قابل للنفخ

حاجة محددة؟

أفضل قارب قابل للنفخ في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قوارب قابلة للنفخ

الجزء العلوي من القمة
رحلة إنتكس 5 5
9
انتكس اكسبلورر برو 200 مجموعة القوارب 6
8
سيفيلور كارافيل K65 7
8
انتكس سي هوك 4 8
7
اختيارنا
رحلة إنتكس 5
انتكس اكسبلورر برو 200 مجموعة القوارب
سيفيلور كارافيل K65
انتكس سي هوك 4
لرحلاتك إلى البحيرة مع العائلة أو الأصدقاء ، اعتمد على السلامة والراحة والمتانة المفضلة لدينا في الوقت الحالي: قارب Intex Excursion 5 القابل للنفخ.
قادر على استيعاب 3 ركاب على متن القارب ، هذا القارب القابل للنفخ ذو التصميم البسيط لن يفشل في إرضائك (خاصةً أطفالك) بسبب سهولة استخدامه وسعره المعقول.
لقضاء عطلات قصيرة في البحيرات أو البرك أو بجانب البحر ، يعتبر Sevylor Caravelle K65 مثاليًا. مريح وقوي ودائم ، إنه استثمار ناجح طويل الأجل.
بفضل Intex Seahawk 4 ، استمتع بقارب قابل للنفخ واسع ومتين يمكن استخدامه حتى للرحلات الطويلة في البحر بمجرد تركيب محرك كهربائي.
يمكن أن تحمل ما يصل إلى 5 أشخاص
المادة: البلاستيك
المواد: PVC
الخامة: بولي بروبيلين
الحمولة القصوى: 455 كجم
يأتي مع مجذاف ومضخة هواء
4 صمامات أمان
الأبعاد: 350.5 × 144.8 × 48.3 سم
مجاديف بمضخة وحقيبة تخزين متضمنة
مناسب للأطفال من سن 2 إلى 7 سنوات
أقصى حمولة: 165 كجم
3 غرف هوائية مستقلة
الأبعاد: 366 × 168 × 43 سم (الطول × العرض × الارتفاع)
مع صمام الانكماش السريع
مقابض قوية ، 1 مضخة هواء و 2 مجاذيف
2 صمامات بوسطن للتضخم والانكماش السريع
الوزن: 24 كجم
الأبعاد: 196 × 102 × 33 سم (طول × عرض × ارتفاع)
حقيبة حمل متضمنة
حبل محيط

دليل شراء قارب قابل للنفخ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قارب قابل للنفخ

من أجل مساعدتك في العثور على قارب قابل للنفخ عالي الجودة يناسب احتياجاتك ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند الشراء.

المعيار رقم 1 - النموذج

يجب أن يتلاءم حجم القارب القابل للنفخ مع أنشطتك وعدد الأشخاص المخطط له على متن القارب. سيسمح لك القارب القابل للنفخ متوسط الحجم بالحصول على مساحة لنقل مواد الصيد الخاصة بك وعدد قليل من الركاب ، والقارب كبير الحجم مخصص بشكل أكبر لعائلة كبيرة ومحترفي الصيد ، وأخيراً ، يعتبر القارب الصغير الحجم مثاليًا للأزواج و الصيادون المبتدئون

المعيار رقم 2 - المواد

راهن على قارب قابل للنفخ مصنوع من PVC لأنه أكثر مقاومة للصدمات والطقس السيئ. ولكن ، إذا كنت تفضل اختيار التحمل لدرجات الحرارة والأشعة الشمسية ، فيمكنك اختيار نموذج مصنوع من الهيبالون.

المعيار رقم 3 -

إذا كنت تبحث عن قارب قابل للنفخ عالي الجودة ، فاختر نموذجًا به قاع صلب أو من الألومنيوم أو شرائحي.

المعيار رقم 4 -

هذا المعيار مهم جدًا لأن إكسسوارات القوارب غالية الثمن حقًا. لذلك ، كلما زاد عدد الملحقات التي تصاحب قاربك ، قل ما تنفقه لشرائها لاحقًا. إذا كنت صيادًا ، على سبيل المثال ، فإن النموذج الذي يحتوي على حاملات صنارة الصيد سيكون مفيدًا لك. هناك أيضًا ملحقات مفيدة أخرى مثل عدة الإصلاح ، والمجاديف ، والوسائد / المقاعد ، والمضخة ، وأكياس النقل ، والحقائب لوضع متعلقاتك الشخصية أو العارضة.

المعيار رقم 5 -

يعتبر اختيار منتج من علامة تجارية معترف بها ضمانًا للاعتمادية بلا شك. بالإضافة إلى الاستفادة من خدمة ما بعد البيع الجيدة ، فلن تواجه مشكلة في العثور على قطع غيار وملحقات أصلية لقاربك القابل للنفخ.

تصريح النهر

قيادة قارب قابل للنفخ بمحرك يتطلب رخصة خاصة تعرف باسم "رخصة النهر". ومع ذلك ، لا ينطبق هذا التصريح على جميع القوارب المطاطية الآلية ، ولكن فقط تلك المجهزة بمحرك بقوة 6 حصان أو أكثر. التسجيل في اختبارات الترخيص المائي ، يجب على المرشح الذهاب إلى مركز تدريب معتمد. نظرًا لأن مرور تصريح السفر غير مصرح به للمرشحين الأحرار ، فمن الضروري بالتالي متابعة دورة تدريبية. عند اجتياز نهر التصريح ، يجب على المرشح تزويد مركز التدريب بما يلي:

  • طلب التسجيل المراد استكماله ؛
  • صورة شخصية
  • نسخة من بطاقة الهوية ؛
  • شهادة طبية حديثة
  • طابعان ضريبيان بقيمة 38 يورو و 70 يورو (38 يورو فقط إذا كان لديك بالفعل تصريح اليخوت بالخيار الساحلي) والذي يجب شراؤه عبر الإنترنت بطريقة غير مادية.

مسار الاختبارات

ان اختبارات الترخيص النهرى تتم على مرحلتين:

  • جزء نظري يتكون من 25 سؤالاً متعدد الخيارات يمكن اجتياز 4 أخطاء منها فقط.

بمجرد اجتياز المرشح للاختبار النظري ، يكون أمامه ثمانية عشر شهرًا للتحقق من صحة اختباره العملي.

  • الجزء العملي: يبدأ المدرب مع مجموعة صغيرة من المرشحين ويتحقق من المهارات المكتسبة أثناء التدريب عن طريق اختبار سلوك كل من المرشحين.

تكلفة الترخيص

الأنواع المختلفة قوارب قابلة للنفخ

تأتي القوارب القابلة للنفخ في ثلاثة أنواع رئيسية متميزة: القوارب المطاطية الاقتصادية ، والقوارب ذات المحركات وتلك التي لا تحتوي على محركات.

قوارب مطاطية آلية

كما يشير اسمها بوضوح ، فإن القارب القابل للنفخ الآلي هو آلة تشتمل على محرك. يمكن لهذا النوع من القوارب الإبحار على مسافة بعيدة جدًا من الساحل ويمكنه أيضًا استيعاب العديد من الركاب على متنها.

مزايا :

  • تسمح لك بالتنقل في المياه الهائجة
  • مناسب للرحلات الطويلة في البحر
  • مناسب للملاحة الليلية
  • رابيدز
  • مريح (لا حاجة للتجديف)

سلبيات:

  • يجب صيانة المحرك بانتظام

لمن هذا ؟

القوارب المطاطية الآلية مناسبة لأي شخص يرغب في قضاء إجازة بحرية عائلية في بيئة بحرية.

تسمى أيضًا "معدات البحر" ، ويتراوح طول هذه الأنواع من القوارب المطاطية بين 2.5 متر و 3.5 متر ولا يمكنها التحرك لأكثر من 300 متر من الساحل أو من أي مرجع توفره عمليات التفتيش الساحلية.

مزايا :

  • إمكانية إضافة محرك
  • قوي
  • يؤمن
  • مريح

سلبيات:

  • غير مناسب للرحلات الطويلة في البحر
  • غير مناسب للصيد بعيدًا عن الساحل بدرجة كافية
  • غير مناسب للملاحة الليلية

لمن هذا ؟

القوارب المطاطية غير المزودة بمحركات هي الأنسب للأشخاص الراغبين في الإبحار في بحيرة ونهر وفي المياه العذبة.

هذه الأنواع من القوارب صغيرة الحجم ، وهي صغيرة الحجم ومجهزة بمعدات أساسية مخصصة فقط لضمان سلامة ركابها.

مزايا :

  • سهل الاستخدام
  • سهل التشغيل
  • يؤمن

سلبيات:

  • غير مناسب للرحلات الطويلة في البحر
  • غير مناسب للملاحة الليلية

لمن هذا ؟

القوارب المطاطية الاقتصادية مناسبة بشكل خاص للأطفال.

هام

يحق لأي شخص يبلغ من العمر 14 إلى 16 عامًا ومسجل في اتحاد رياضي معتمد قيادة قارب يقل طوله عن 20 مترًا. ومع ذلك ، لا يمكن القيادة إلا في إطار هذا النشاط الرياضي وتحت إشراف عضو مؤهل.

لماذا تشتري قارب قابل للنفخ؟

مستقر

يمنح الجمع بين الهيكل الصلب والرقبة القابلة للنفخ الأضلاع ثباتًا فائقًا مقارنة بالقوارب التقليدية. إن طفو الأنابيب يجعلها غير قابلة للغرق عمليًا كما أنها مستقرة جدًا. عند التسابق بسرعة عالية بقارب قابل للنفخ ، لا داعي للقلق بشأن مشكلات الاستقرار التي تحدث مع الأنواع الأخرى من المراكب المائية خفيفة الوزن.

سهل المناورة

يسمح الهيكل الصلب للقوارب القابلة للنفخ على شكل حرف V بتتبع السفن التقليدية. سواء كانت عمليتك البحرية تحتاج إلى بدن عميق على شكل حرف V لرحلات طويلة المدى أو بدنًا ضحلًا يتنقل جواً بشكل أسرع ، فهناك قارب قابل للنفخ يناسب وضعك الفريد.

أقوى

تم تصميم تصميم القوارب القابلة للنفخ لدعم المحركات الأكبر. تم تصميم هذه القوارب لمهام الإنقاذ في ظروف المحيط الشديدة ولديها الأداء لتوفير الوقت الثمين.

أسرع

نظرًا لبنائها خفيف الوزن وتوافقها مع المحركات الأكبر حجمًا ، فإن القوارب القابلة للنفخ سريعة للغاية. لعمليات الإنقاذ والعمليات العسكرية ، كل ثانية مهمة. إذا كانت وظيفتك تتطلب قاربًا يمكن أن يوصلك إلى حيث تريد أن تكون سريعًا وآمنًا قدر الإمكان ، فلا تنظر إلى أبعد من القوارب القابلة للنفخ.

يستخدم في جميع أنواع المياه

يستخدم المحترفون البحريون وراكبو القوارب قوارب مطاطية في جميع أنواع المياه. بغض النظر عن مكان وجودك أو نوع القوارب التي تقوم بها ، يوجد قارب قابل للنفخ يتناسب مع احتياجاتك. تمامًا مثل القوارب التقليدية ، فهي متوفرة في كل شيء بدءًا من المناقصات الصغيرة إلى قوارب العمل القوية التي يمكنها استيعاب العديد من الأشخاص والكثير من المعدات.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بمرور الوقت ، قد تظهر علامات سوداء على حواف القارب القابل للنفخ. للتخلص منه ، احصل على منظف إطارات خاص يباع في المتاجر المتخصصة. ثم نظف العلامات السوداء بإسفنجة وامسحها جيداً قبل أن يجف المنتج. لإزالة البقع الصعبة بشكل خاص ، افركي النقانق بفرشاة خشنة في حركات دائرية صغيرة.

لا تضع السخان على الحائط

أخرج القارب القابل للنفخ من الماء وانتظر حتى يجف تمامًا. ثم اشطفه لإزالة أي بقايا من الملح أو الرمل التي قد تلتصق به لتجنب التآكل المبكر. بعد ذلك ، قم بتفريغ قاربك من الهواء واحتفظ به في حقيبة الحمل الخاصة به. إذا لم يتم تضمين غطاء خاص في عملية الشراء ، ما عليك سوى شراء غلاف خاص. بعض الموديلات مجهزة أيضًا بعجلات صغيرة لتسهيل النقل.

انتبه للثرموستات!

للقيام بذلك ، ضع منظفًا واقيًا على قاربك باستخدام قطعة قماش نظيفة وجافة. دع المنتج يعمل لبضع دقائق. بمجرد أن يجف المنتج ، كل ما عليك فعله هو فركه لتجعل إطارك يلمع مرة أخرى. إذا كان الإطار قد تعرض بالفعل لأضرار بالغة ، فتابع بنفس الطريقة ولكن بفرشاة صغيرة. يمكنك أيضًا وضع شمع خاص ستجده في المتاجر المتخصصة لمنع التآكل والعلامات.

_ حافظ على الجهاز جاف.

أثناء استخدامك للقارب القابل للنفخ ، قد تصبح أنابيبه لزجة. لعلاج هذه المشكلة ، انقع قطعة قماش نظيفة بقليل من البيوتانون وقم بحركات دائرية لفرك النقانق. تباع المنتجات المماثلة الأخرى أيضًا في المتاجر المتخصصة لجعل النقانق غير لاصقة. إذا لم ينجح هذان الحلان ، فمن الأفضل إعادة طلاء القارب القابل للنفخ.

احفظه بعيدا عن الستائر.

لفصل الشتاء ، قم بتنظيف القارب القابل للنفخ جيدًا. ثم ، قم بنفخه بشكل معتدل (ببساطة وضعه في الشكل) وأخيراً ، قم بتخزينه في مكان جاف بعيدًا عن الضوء والطقس السيئ.

أسئلة شائعة

أي قارب قابل للنفخ تختار؟

في رأينا ، أفضل قارب قابل للنفخ لمعظم الناس هو Intex Excursion 5. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

هل من الممكن تحويل قارب قابل للنفخ بدون محرك الى ماكينة آلية؟

نعم. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى الاستثمار في نظام المكننة ثم تثبيته وسيكون لديك آلة مزودة بمحرك.

هل يمكنني إعادة رسمه؟

نعم. في الواقع ، يمكنك إعادة طلاء قاربك القابل للنفخ. ومع ذلك ، قم بإعادة الطلاء بالمنتجات المخصصة لهذا الاستخدام والتي تباع في المتاجر المتخصصة.

في اي سن يمكنك ان تمرر رخصة قارب متعة في المياه العذبة؟

يمكن لأي شخص يبلغ من العمر 16 عامًا أو أكثر الحصول على هذا النوع من التصاريح.

هل من الممكن تركيب ارضية صنعتها فى قاربي القابل للنفخ؟

تماما ! عليك فقط اختيار المادة التي تريد استخدامها: الألمنيوم ، والخشب الرقائقي ، والشرائح ، والبلاستيك ، إلخ ... ثم أخذ أبعاد قاربك. احرص على عدم اختيار مادة ثقيلة جدًا لأن هذا قد يضيف أرطالًا إلى الحد الأقصى للحمل ويؤثر على طفو وثبات القارب القابل للنفخ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف وأين تمر عبر النهر؟, over-blog.com
  2. , toutsurmesfinances.com
  3. اجازة رخصة القارب النهري, demarchesadministratives.fr
  4. اختيار أفضل قارب قابل للنفخ, shmgroup.com
  5. _ اطارات: اي نسيج تختار وكيف اصلاحه ..., boats.com
  6. شبه صلبة: Hypaln-neoprene أو PVC يجعل الاختيار الصحيح, figaronautisme.meteoconsult.fr
  7. ، ، ، ، ، ، ، ،. وعلى ، وعلى ، وعلى. وعلى ، وعلى. وعلى, bateaux.com
  8. _ رعاية وصيانة قاربك القابل للنفخ, shmgroup.com
  9. , bigskyfishing.com
  10. , sailing-stream.fr
  11. عشاري, decathlon.fr
  12. , intex.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. _ قارب قابل للنفخ بأفضل سعر - نوتيكا, nootica.fr
  15. امازون, amazon.co.uk
  16. ونت ،،،، زورق قابل للنفخ بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  17. كنت انتكس من نفخ, raviday-piscine.com
  18. La Redoute, laredoute.fr
  19. اكسبلورر برو 50 قارب قابل للنفخ بأسعار اوشان, auchan.fr
  20. , zodiacmilpro.com
  21. , cdiscount.com
  22. , piscineco.fr
  23. , canoekayak.world
  24. , sports-aventure.fr
  25. , sportsland.fr
  26. , canoekayak.world
  27. , nootica.fr
  28. , nautigames.com
  29. , lejustechoix.fr
  30. , liguedelamer.com
  31. , decathlon.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
رحلة إنتكس 5 9
رحلة إنتكس 5
انتكس اكسبلورر برو 200 مجموعة القوارب 10
انتكس اكسبلورر برو 200 مجموعة القوارب
سيفيلور كارافيل K65 11
سيفيلور كارافيل K65
انتكس سي هوك 4 12
انتكس سي هوك 4

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!