أفضل ألعاب الكمبيوتر الفردية

يتيح لك اللعب بطريقتين أو أكثر ، عبر الإنترنت أو محليًا ، الحصول على العديد من الأساليب الإستراتيجية في لعبة مثل Battle Royale. المشكلة ، في معظم الأحيان علينا أن نتبع الإيقاع. في ألعاب الكمبيوتر الفردية ، مثل Red Dead Redemption أو The Witcher ، يمكنك قضاء بعض الوقت وتقدير العناصر الرسومية ، واستكشاف شجرة المهارات بشكل أفضل. يتم اختيارهم لبناء سيناريو يليق بهذا الاسم. ومع ذلك ، يتم إصدار ألعاب كمبيوتر شخصية ذات جودة عالية كل شهر أو ربع سنوي: ألعاب تقمص الأدوار ، والسباقات ، وما إلى ذلك. هل تريد الاستمتاع بلعبة جيدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ جهز نفسك ببطاقة رسومات جيدة وشاشة ألعاب كمبيوتر عالية الجودة واستعد للمغامرة.

مغامرة ، عمل

ويتشر 3: وايلد هانت - إصدار لعبة العام 1

ويتشر 3: وايلد هانت - إصدار لعبة العام

349 £ on Amazon

يعتبر العديد من اللاعبين أن هذه اللعبة هي أكثر ألعاب تقمص الأدوار إثارة في السنوات الأخيرة. يضعك The Witcher 3 في مكان شخصية Geralt of Rivia ذات الشخصية الجذابة. سوف تنغمس في مغامرة طويلة ومكثفة ، حيث يختلط صيد الوحوش بالرومانسية.

The Binding of Isaac : Repentance

إلزام إسحق: التوبة

5 096 £ on Steam

إطلاق لعبة الكمبيوتر The Binding of Isaac: Repentance تتطلب وجود أول نسخة من "Rebirth". تم إجراء العديد من التحسينات الجديدة: أكثر من 1000 غرفة ، وأكثر من 100 عنصر وعدد لا نهائي من التركيبات الممكنة.

لعبة Red Dead Redemption 2 PC 2

لعبة Red Dead Redemption 2 PC

8 999 £ on Amazon

من المبدعين في Grand Theft Auto V ، Red Dead Redemption 2 هي قصة ملحمية للحياة في أمريكا في عصر قطاع الطرق والبنادق. مع رسومات أكثر غامرة ، يكون الذكاء الاصطناعي أكثر ذكاءً وتنبيهًا مما كان عليه في اللعبة الأولى.

باتمان: Arkham Origins PC 3

باتمان: Arkham Origins PC

119 £ on Amazon

تم تطوير Batman: Arkham Origins بواسطة WB Games Montreal ، وهي تتميز بمدينة Gotham الموسعة وتتميز بقصة أصلية تم إعدادها قبل عدة سنوات من أحداث Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City. تتميز هذه اللعبة بشاب باتمان وهو يواجه لحظة حاسمة في مسيرته الكروية.

Horizon Zero Dawn Complete Edition

RPG PC Horizon Zero Dawn Complete Edition

2 999 £ on Steam

يتبع Horizon Zero Dawn Complete Edition رحلة Aloy المضطربة عبر عالم تهيمن عليه الآلات بالكامل. من أجل إيقاف كارثة وشيكة ، يلزم استخدام هجمات تكتيكية مختلفة. خلال رحلتها ، ستكتشف الشابة مقتطفات من ماضيها وستحاول تتبع مصيرها.

Assassin's Creed Odyssey PC 4

Assassin's Creed Odyssey PC

7 499 £ on Amazon

انغمس في الأساطير اليونانية من خلال Assassin's Creed Odyssey. تدعوك لعبة الحركة ولعب الأدوار والمغامرة هذه إلى ملحمة ستواجه خلالها الآلهة والأعداء الأقوياء والمخلوقات الأسطورية. ستدهشك اللعبة بمعاركها البحرية الملحمية وعالم مفتوح مليء بالمفاجآت.

لعبة Far Cry 5 5

لعبة Far Cry 5

5 999 £ on Amazon

الإثارة والمغامرة في انتظارك في هذا الإصدار الخامس من سلسلة Far Cry. سافر إلى مقاطعة هوب وواجه جوزيف سيد وعصابته. اللعبة ، في نسختها القياسية ، متاحة للتنزيل بأقل من 12 يورو. تعد لعبة Far Cry 5 بثقلها من حيث الرسومات ، ولكن أيضًا طريقة اللعب.

Sniper Ghost Warrior

قناص شبح المحارب

3 499 £ on Amazon

تُعرض Sniper Ghost Warrior ، وهي لعبة جميلة ببساطة ، بواقعية استثنائية. ستلعب هنا قناصًا اسمه تايلر. دقة التصوير بعيد المدى هي المفتاح. تحتاج أيضًا إلى امتلاك عقل تكتيكي للنجاح في اللعبة.إمكانية اللعب الفردي أو في وضع متعدد اللاعبين!

ميتال جير سوليد في: ذا فانتوم باين بي سي 6

ميتال جير سوليد في: ذا فانتوم باين بي سي

4 799 £ on Amazon

بعد مقدمة لعبة Metal Gear Solid V: Ground Zeroes ، هنا تأتي لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain. يختتم هذا العنوان تجربة Metal Gear Solid V من خلال متابعة قصة بطل المسلسل ، Snake. هذه هي المرة الأولى التي يدمج فيها Hideo Kojima طريقة لعب العالم المفتوح في امتياز عبادة له.

أزرق فاتح 7

أزرق فاتح

1 656 £ on Kinguin

قد تبدو سيليست وكأنها مجرد لعبة منصات أخرى بأسلوب رجعي ، ولكن ما يميزها حقًا هو قصتها المثيرة. كانت اللعبة تحتوي في البداية على 200 غرفة موزعة على ثمانية فصول ، مع إطلاق 100 غرفة أخرى في الفصل التاسع في عام 2019.

Call of Duty : World at War

نداء الواجب: العالم في الحرب

1 999 £ on Amazon

Call of Duty: World at War هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) تستمر في السلسلة الرائعة من السلسلة. أنت تكرر المعارك التاريخية على الجبهة الشرقية بالسيطرة على القوات الروسية والأمريكية في آسيا ضد اليابانيين. إذا كنت مبتدئًا ، فخفض مستوى الصعوبة.

توم كلانسيز: The Division 2 PC 8

توم كلانسيز: The Division 2 PC

3 074 £ on Amazon

تجري هذه اللعبة في مدينة واشنطن العاصمة. أصيبت نيويورك وبقية العالم للتو بفيروس مميت قبل 7 أشهر. أنت قائد فريق مكلف بحماية العاصمة الأمريكية لتجنب الفوضى في المجتمع بعد انتهاء الوباء.

Battlefield V - الإصدار القياسي 9

Battlefield V - الإصدار القياسي

3 999 £ on Amazon

باتل فيلد V قادمًا أخيرًا إلى الكمبيوتر الشخصي. كن بطلاً في الحرب العالمية الثانية من خلال لعب هذه اللعبة التي تجمع ببراعة بين الإستراتيجية والحركة والدقة. الوتيرة سريعة والأسلحة المتاحة ستكون مفيدة للغاية.

Wolfenstein: The New Order PC 10

Wolfenstein: The New Order PC

1 999 £ on Gog

بفضل تقنية دعت يشود ، النازيون في طريقهم للفوز بالحرب. تحاول وحدة بقيادة Blazkowicz وقف كل شيء من خلال مهاجمة القواعد التي تنتج الأسلحة الخارقة. لقد كان فاشلا. أصيب بجروح خطيرة ، ودخل في غيبوبة عميقة. في عام 1960 ، استيقظ!

Resident Evil 3

الشر المقيم 3

5 999 £ on Steam

الانغماس الكلي! هذا هو أفضل ما يميز لعبة الكمبيوتر Resident Evil 3. كالعادة ، ستكون في مكان جيل فالنتين ، أحد الناجين من مدينة راكون. لن تتركك بيئة اللعبة غير مبالية ، تمامًا مثل الغلاف الجوي للرسومات وصوت الخلفية.

Call of Duty: Ghosts PC 11

Call of Duty: Ghosts PC

2 988 £ on Amazon

تندلع أشباح Call of Duty عن المألوف بقفزة في الفضاء. ويعمل ! هنا ستكون جزءًا من وحدة النخبة المسماة Ghost وسيتعين عليك القتال ضد اتحاد دول أمريكا الجنوبية التي تمتلك ODIN. بقاء العالم بين أصابعك.

Sport

جهاز كمبيوتر F1 2020 12

جهاز كمبيوتر F1 2020

1 499 £ on Kinguin

لأول مرة ، يمكن للاعبين إنشاء فريق F1 الخاص بهم عن طريق إنشاء سائق ، ثم اختيار الراعي ، ومورد المحرك ، وتوظيف أحد أعضاء الفريق ، والتنافس باعتباره الفريق الحادي عشر على الشبكة. قم ببناء المرافق ، وتنمية الفريق بمرور الوقت والوصول إلى القمة.

مدير كرة القدم 2021 (كمبيوتر) 13

مدير كرة القدم 2021 (كمبيوتر)

4 084 £ on Amazon

يسمح لك مدير كرة القدم بأن تصبح مدربًا. يمكنك تدريب مان سيتي أو السيطرة على باريس سان جيرمان ومجراته. يقدم هذا التأليف انغماسًا أفضل في إدارة الشؤون المالية للنادي وسيتفاعل اللاعبون والموظفون بشكل أفضل مع المناقشات. تلقت المحاكاة ثلاثية الأبعاد عملية تجميل كبيرة لكون أكثر واقعية.

فيفا 21 (كمبيوتر) 14

فيفا 21 (كمبيوتر)

5 999 £ on Amazon

يتخطى FIFA 21 حدود ألعاب كرة القدم. مع نظام اللعبة المحسن ، يمكنك التحكم الكامل في لاعبيك. يتيح لك FIFA 21 أداء حركات مذهلة لتحقيق أهداف رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن لعب مباريات الشوارع بوضع مهني أكثر شمولاً.

Madden NFL 21 (كمبيوتر) 15

Madden NFL 21 (كمبيوتر)

5 999 £ on Amazon

توفر آليات اللعب الجديدة المبتكرة في Madden NFL 21 مستويات متقدمة من التحكم وتلهم الإبداع. اختر بعناية اللعب الذي تطلبه ، لأن الأكياس ستكلفك المباراة. احصل على براعة مع Skill Stick الجديد كليًا الذي يسمح بزيادة الدقة.

سباق

Wreckfest (كمبيوتر) 16

Wreckfest (كمبيوتر)

2 999 £ on Kinguin

كسر القواعد وتجاوز حدود السباق مع Wreckfest! توقع وقوع حوادث ملحمية ومعارك في الرقبة والرقبة على خط النهاية وطرق جديدة تمامًا لثني المعدن.

Need For Speed: Most Wanted (PC) 17

Need For Speed: Most Wanted (PC)

2 576 £ on Amazon

Need for Speed: Most Wanted هي لعبة سباق في عالم مفتوح. قم بشراء أحدث الترقيات المتاحة لعبور الخط أولاً. لقد تركنا هنا مع مزيج فريد من ألعاب المحاكاة والأركيد الفريدة من ألعاب المحاكاة والأركيد.

نيد فور سبيد: مطاردة ساخنة (كمبيوتر) 18

نيد فور سبيد: مطاردة ساخنة (كمبيوتر)

2 999 £ on Kinguin

تضعك لعبة Need For Speed Hot Pursuit خلف عجلة قيادة السيارات القوية لتلعب لعبة القط والفأر في مطاردات مذهلة بالسيارات. ضع إستراتيجية للبقاء في صدارة خصومك. اللعبة التي تحتاجها للحصول على ضخ الأدرينالين!

WRC 8 (كمبيوتر) 19

WRC 8 (كمبيوتر)

3 999 £ on Kinguin

هذه هي لعبة WRC الرسمية الأكثر اكتمالا وأصالة حتى الآن. يحصل هذا التكرار على فيزياء جديدة لجميع الأسطح ، ووضع مهني أعيد تصميمه بالكامل ، وظروف مناخية ديناميكية ، و 50 فريقًا ، و 14 دولة ، و 100 مسار ، وتحديات أسبوعية ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

DiRT Rally 2.0 - Colin McRae : FLAT OUT Pack

DiRT Rally 2.0 - Colin McRae: FLAT OUT Pack

999 £ on Steam

تحية جميلة لـ Colin McRae ، لعبة الكمبيوتر هذه تخطف الأنفاس. سيتم تقديم 40 سيناريو حصريًا لك. بالإضافة إلى البيئة الواقعية الفائقة ، يمكنك القيادة عبر 12 مسارًا للرالي ، وقبل كل شيء ، ستتاح لك الفرصة للجلوس خلف عجلة القيادة في سيارتي Subaru Impreza S4 و Legacy RS الشهيرة.

محاكاة

محاكاة الزراعة 19 20

محاكاة الزراعة 19

3 499 £ on Amazon

تعود محاكاة الزراعة النهائية بإصلاح كامل لمحرك الرسومات. تتم مراجعة تجربة اللعبة أيضًا من خلال آلية إدارة أكثر تعمقًا والمزيد من الميزات. منفردًا أو جماعيًا ، اجعل مزرعتك رقم 1.

لعبة The Sims 4 (كمبيوتر شخصي) 21

لعبة The Sims 4 (كمبيوتر شخصي)

999 £ on Amazon

The Sims هي سلسلة أخرى طويلة الأمد ظلت مفضلة لدى المعجبين لعقود. أحد أفضل امتيازات الألعاب مبيعًا على الإطلاق ، فهو يتيح لك التحكم في الأشخاص الافتراضيين الذين يطلق عليهم Sims. أنت تدير جميع جوانب حياتهم: العمل ، والهوايات ، والصداقات ، والأكل ، والديكور ، وما إلى ذلك.

لعبة The Sims 3 (كمبيوتر شخصي) 22

لعبة The Sims 3 (كمبيوتر شخصي)

5 999 £ on Amazon

مع The Sims 3 لوحدات التحكم والأجهزة المحمولة ، ابتكر Sims بشخصيات فريدة ، وقم بتلبية رغباتهم ... أو لا ، وتحكم في حياتهم في حي حي. قم بتخصيص مظهر Sims الخاص بك واختر ما يصل إلى خمس سمات لإنشاء شخصيات فردية.

Microsoft Flight Simulator (كمبيوتر شخصي / XBOX) 23

Microsoft Flight Simulator (كمبيوتر شخصي / XBOX)

8 999 £ on Amazon

Microsoft Flight Simulator هي لعبة لا تحتاج إلى مقدمة. تُستخدم هذه اللعبة كمحاكاة في بعض مدارس الطيران ، لذا فإن كل شيء واقعي. في هذا الإصدار ، قدم المطورون مزيدًا من التفاصيل إلى البيئة. وماذا يمكن أن نقول ، التفاصيل مهمة!

Euro Truck Simulator 2 (جهاز الكمبيوتر) 24

Euro Truck Simulator 2 (جهاز الكمبيوتر)

145 £ on Amazon

ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات ذات النوعية الجيدة نادرة. تأتي Euro Truck Simulator لملء هذا الفراغ ويمكننا القول إن المعجبين يحبونه. هنا يمكنك إنشاء شركة النقل الخاصة بك ، وإدارة عمليات التسليم الخاصة بك ، في 60 مدينة من مدن الاتحاد الأوروبي ، والعناية بأسطول الشاحنات الخاص بك.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!