أفضل ميكروفونات الكمبيوتر2024

الميكروفون هو جهاز يحول الإشارة الصوتية إلى إشارة كهربائية. تم استخدامه مرة واحدة فقط للتسجيلات الموسيقية. في الوقت الحاضر ، تُستخدم أجهزة الكمبيوتر الصغيرة للمكالمات أو البث أو حتى الألعاب. في الواقع ، أصبح ملحقًا لا غنى عنه في مختلف مجالات النشاط. ومع ذلك ، يبدو أنه من الصعب اتخاذ خيار نظرًا للعديد من النماذج الموجودة. هذا المقال مصنوع لمساعدتك.

الأزرق اليتي 988-000100 1
8

اختيار المحرر

الأزرق اليتي 988-000100

أفضل كمبيوتر شخصي صغير في عام 2024

Blue's Yeti 988-000100 هو ميكروفون USB متعدد الأنماط. هذا المنتج مثالي للحصول على جودة تسجيل مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إِعرض السِّعر

يشبه ميكروفون الكمبيوتر هذا من Blue بصريًا أداة تسجيل كلاسيكية. يتميز بتصميم قديم ، يأتي مع شبكة معدنية لامعة وإطار من الكروم مثبت على محور. يتيح لك دعمه تدويره في اتجاه الصوت الذي يناسبك وتحسين جودة التسجيل. يأتي مزودًا بأزرار مدمجة للتحكم في مستوى صوت سماعة الرأس واختيار كتم الصوت وكسب الميكروفون ، حتى تتمكن من تسجيل صوت رائع فورًا. تقنية الكبسولة التي تتيح لها إنتاج تسجيلات بجودة الاستوديو. باستخدام ميكروفون الكمبيوتر الشخصي هذا من Blue ، يمكنك الوصول إلى أربعة أوضاع تسجيل. في الواقع ، يسمح لك بمفرده بالتسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الصوت ، والآلات الموسيقية ، والمدونات الصوتية و / أو المقابلات. نعم ، لم تعد بحاجة إلى شراء العديد من الميكروفونات للآلات الموسيقية والغناء.

مايكرو PC FDUCE 2
7

مايكرو PC FDUCE

يتميز ميكروفون FDUCE بأنه قوي جدًا وقوي للغاية ، وهو مصنوع بالكامل من المعدن. إنه منتج غير مكلف بجودة عالية.

إِعرض السِّعر

قوي للغاية ، ميكروفون سطح المكتب الكلاسيكي الذي صممه Fduce مصنوع بالكامل من المعدن. يمتص قوامه من الدرجة الأولى الصدمات مما يمنحه مقاومة جيدة للسقوط. دقيق جدًا ، التسجيل باستخدام هذا الميكروفون بجودة الاستوديو. هذا هو ملحق تسجيل عالي المستوى ، لكنه فعال من حيث التكلفة ، للجميع. إمكانية تسجيل صوت دقيق. من المؤكد أنك ستحصل على صوت واضح وسلس لأنه مصحوب بمخفض للضوضاء مع قدرته على تقليل الضوضاء القريبة. استمتع بهذا الميكروفون ذو القيمة الجيدة جدًا مقابل المال.

حزمة RODE NT1 AI-1 3
9

حزمة RODE NT1 AI-1

حزمة NT1 AI-1 عبارة عن قطعة كاملة من المعدات ، ومثالية لتنفيذ مشاريع الاستوديو المنزلي الخاص بك. إنه جهاز 3 في 1 مع ميكروفون مكثف قلبي الشكل NT1 وواجهة صوتية AI-1 ونظام تعليق مع مرشح فرقعة.

إِعرض السِّعر

باستخدام هذا الجهاز ، يكون لديك تحت تصرفك نتيجة المعرفة الفنية بعلامة RODE التجارية ، وهي مرجع من حيث معدات الاستوديو. هذا ما تحتاجه إذا كنت تريد إنشاء Home Studio الخاص بك. مع ميكروفون الكمبيوتر بمكثف قلبي الشكل NT1 ، فأنت على يقين من أن لديك ميكروفون يلتقط صوتك وآلاتك بشكل مثالي. مع هسهسة منخفضة جدًا تبلغ 4 ديسيبل فقط وتغطية نطاق تردد واسع جدًا ، تعد حزمة NT1 AI-1 مريحة للغاية بفضل كابل XLR بطول 6 أمتار. عند الشراء ، يتم منحك تعليق مضاد للاهتزاز وفلتر فرقعة وواجهة صوتية AI-1.

رازر سيرين V2 برو 4
8

رازر سيرين V2 برو

متين وسهل الاستخدام ، يمكن لجهاز Razer Seiren V2 Pro Micro PC التكيف بسهولة بفضل قاعدة الألمنيوم المستقرة. هذا الجهاز مثالي للتسجيلات الصوتية.

إِعرض السِّعر

لا يزال Razer Seiren V2 Pro ضروريًا لعشاق التسجيل عالي الجودة ، وخاصة لمن يهتمون بإرضاء مشتركيهم. في الواقع ، إنه جهاز كمبيوتر صغير قادر على التسجيل بوضوح أكبر من القرص المضغوط. يمكنك التأكد من الحصول على تجربة صوت لا تضاهى إذا كان لديك Razer Seiren V2 Pro تحت تصرفك.
يتمتع هذا الكمبيوتر الصغير أيضًا بميزة فريدة. الشيء هو أنه يمكنك التبديل بسرعة بين 4 منحنيات نمط قطبي باستخدام وحدة التحكم الرئيسية. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت وكسب الميكروفون باستخدام مقبض الضبط الموجود في الجزء الأمامي من الجهاز.

دليل التسوق • 2024

أفضل كمبيوتر صغير

حاجة محددة؟

أفضل كمبيوتر شخصي صغير في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ميكروفونات الكمبيوتر

أفضل
الأزرق اليتي 988-000100 5
8
مايكرو PC FDUCE 6
7
حزمة RODE NT1 AI-1 7
9
رازر سيرين V2 برو 8
8
اختيارنا
الأزرق اليتي 988-000100
مايكرو PC FDUCE
حزمة RODE NT1 AI-1
رازر سيرين V2 برو
Blue's Yeti 988-000100 هو ميكروفون USB متعدد الأنماط. هذا المنتج مثالي للحصول على جودة تسجيل مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يتميز ميكروفون FDUCE بأنه قوي جدًا وقوي للغاية ، وهو مصنوع بالكامل من المعدن. إنه منتج غير مكلف بجودة عالية.
حزمة NT1 AI-1 عبارة عن قطعة كاملة من المعدات ، ومثالية لتنفيذ مشاريع الاستوديو المنزلي الخاص بك. إنه جهاز 3 في 1 مع ميكروفون مكثف قلبي الشكل NT1 وواجهة صوتية AI-1 ونظام تعليق مع مرشح فرقعة.
متين وسهل الاستخدام ، يمكن لجهاز Razer Seiren V2 Pro Micro PC التكيف بسهولة بفضل قاعدة الألمنيوم المستقرة. هذا الجهاز مثالي للتسجيلات الصوتية.
حساسية
120 ديسيبل
120 ديسيبل
132 ديسيبل
130 ديسيبل
تكرار
20 هرتز - 20 كيلو هرتز
100 هرتز - 10 كيلو هرتز
20 هرتز - 20 كيلو هرتز
20 هرتز - 20 كيلو هرتز
يشمل التصفية
لا
نعم
نعم
لا
تقنية الاتصال
يو اس بي
يو اس بي
يو اس بي
يو اس بي
جودة الصوت

دليل شراء كمبيوتر صغير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كمبيوتر صغير

قبل شراء ميكروفون للكمبيوتر الشخصي ، يجب أن تفكر في الحساسية والتردد وجودة الصوت والمرشحات وكذلك منحنى التنفس والاستجابة.

المعيار رقم 1 - الحساسية

هذا هو المعيار الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار عند شراء كمبيوتر شخصي صغير. في الواقع ، تحدد حساسية الميكروفون جودة الصوت الذي يمكنك الحصول عليه. بالطبع ، يجب أن تختلف الحساسية اعتمادًا على الدور الذي تريد تعيينه للميكروفون.

يتم التعبير عن الحساسية بالديسيبل. إنها قيمة لا يجب أن تكون هي نفسها لكل استخدام. في الواقع ، نحن لا نسجل صوتًا بنفس طريقة غيتار الباس أو الطبول. وبالتالي ، كلما ارتفع الصوت المراد تسجيله ، يجب أن تكون الحساسية أقل. لذلك ، ستحدد اختيارك وفقًا لحساسية الميكروفون

المعيار رقم 2 -

عندما يتم تصنيعه ، تم تصميم ميكروفون لالتقاط طيف معين من الصوت المرتبط بتردد معين. عادة ما يكون هذا التردد بين 20 هرتز و 20 كيلو هرتز. وبالتالي ، ليست كل الميكروفونات مناسبة بشكل خاص للأغاني. تعد غالبية ميكروفونات الكمبيوتر أكثر ملاءمة للأدوات ، مما يعني أن لديها نطاق تردد أوسع. نموذج يحتوي على طيف تردد أضيق. يجب ألا يتجاوز هذا الطيف عادة 255 هرتز

المعيار رقم 3 - جودة صوت

جودة الصوت المثلى للكمبيوتر الصغير 24 بت لـ 192 كيلو هرتز. ومع ذلك ، فإن غالبية أجهزة الميكروفون التي تستخدم منفذ USB محدودة بدقة 16 بت. أيضًا ، تحد معظم منصات مشاركة الملفات الصوتية أو البث من دقة الصوت لتسهيل تحميل البيانات.

لذلك لا يعد القرار بالضرورة العامل الرئيسي لجودة الصوت عندما يتعلق الأمر بالبث . من ناحية أخرى ، يعد الميكروفون عالي الدقة مثاليًا لإجراء التسجيلات الصوتية.

المعيار رقم 4 - فلاتر

وجود مرشح فرقعة وغيره امر ضروري ، خاصة اذا كان استخداما مهنيا. في الواقع ، يمكن أن تتطفل الأصوات المحيطة إذا لم يكن لديك مرشحات. يمكن للنقر على لوحة المفاتيح أو ضجيج مروحة الكمبيوتر أن يؤثر بشكل كبير على جودة التسجيل. إذا كانت لديك الوسائل ، فستحتاج بالتأكيد فقط إلى إضافة القليل للحصول على البعض. ولكن يمكنك أيضًا استخدام برامج ما بعد الإنتاج

المعيار رقم 5 - منحنى التنفس والاستجابة

هسيس الميكروفون هو تلك الضوضاء الباهتة التى تسمعها عندما لا يكون هناك صوت يتم تسجيله. يمكن أن يؤثر بشكل كبير على جودة التسجيل خاصة إذا كانت هناك فجوة طوعية في منتصفها. إنها في الواقع سلسلة معالجة الميكروفون. كلما كان الميكروفون أكثر انفاذاً ، كان الميكروفون أفضل. انحن نحو ميكروفونات الكمبيوتر التي لديها أقل قدر من التنفس. بناءً على ما تريد استخدام الميكروفون من أجله ، اختر واحدًا به منحنى يطابق صوتك أو الآلة التي تريد تسجيلها.

أي ميكروفون للعبة؟

إنها لعبة كرة مختلفة عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

نظرًا للتطور المستمر للتكنولوجيات الجديدة ، ولكن أيضًا في الألعاب عبر الإنترنت ، فإن القدرة على الاستماع أمر ضروري. بالنسبة للاعبين والعاملين في البث المباشر ، تأتي جودة الصوت قبل جودة الصورة. لا حاجة لتقديم صورة 4K. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من مقاطع الفيديو معروفة للغاية على الشبكة مع جودة صورة رديئة.

عندما يتعلق الأمر بالصوت ، من ناحية أخرى ، بمجرد وجود ضوضاء خلفية غير سارة ، يتم إرسال الفيديو على الفور إلى أسفل القائمة. لذلك يمكن أن يتأكد المشغل من فقدان المشتركين عندما يكون لديه ميكروفون سيئ ، بغض النظر عن جودة اللعبة أو الصورة.

ميكروفون الألعاب الديناميكي

بنفس الطريقة التي يعمل بها مكبر الصوت ، يحتوي ميكروفون الألعاب الديناميكي على غشاء وملف معدني. هذا لإخبارك إلى أي مدى يرقى هذا النوع من الألعاب الصغيرة إلى مستوى التوقعات فيما يتعلق بجودة العرض.

ومع ذلك ، على عكس مكبرات الصوت ، فإن ضغط الصوت هو الذي يحرك الحجاب الحاجز ، وهذه الآلية هي التي تنتج التدفق الحالي. هذه الميكروفونات عادة بدون بطاريات أو طاقة مباشرة. وبالتالي ، فهي في معظمها موثوقة وقوية للغاية.

ميكروفون مكثف للألعاب

هذا نموذج مكون من مكثف. هذا المكثف نفسه متصل بقطب كهربائي ثابت بالإضافة إلى غشاء صغير. يعمل هذا النوع من ميكروفون الألعاب أيضًا تحت تأثير ضغط الصوت. بشكل عام ، ينجذب اللاعبون إلى هذه الميكروفونات بفضل تردداتها العالية ووضوح الصوت الذي لا يضاهى.

الأنواع المختلفة ميكروفونات الكمبيوتر

ميكروفونات متعددة الاتجاهات

أولاً ، يتمثل اتجاه الميكروفون في قدرته على التعامل مع مصادر الصوت المتعددة التي تأتي من عدة زوايا مختلفة. الميكروفونات متعددة الاتجاهات هي ميكروفونات قادرة على التقاط جميع الأصوات المحيطة ، بغض النظر عن الزوايا أو المسافة.

وبالتالي ، يتم تسجيل جميع الأصوات الموجودة بزاوية 360 درجة بشكل موحد. يتم أيضًا إعادة إنتاج هذه الأصوات بطريقة موحدة وواضحة دون تفضيل اتجاه واحد.

على عكس الميكروفون متعدد الاتجاهات ، الميكروفونات احادية الاتجاه هى تلك التى تتحول الى زاوية واحدة. يلتقطون مصدر صوت واحد ويتجاهلون الأصوات الأخرى التي تأتي من مصادر أخرى. إنه أكثر ملاءمة لتقديم جودة صوت أفضل لأنه يركز على مصدر واحد فقط على حساب الآخرين.

ميكروفونات قلبي الشكل

تعد الميكروفونات القلبية هي الاكثر استخداما فى الاستديو المنزلى. هذا يرجع إلى الاختلافات المفصلة أدناه. هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر الصغيرة حساس فقط للأصوات التي تأتي من الجزء الأمامي للجهاز. هذه ميزة تسهل استخدام الجهاز إلى حد كبير. وبالتالي ، يصبح عزل مصادر الصوت غير المرغوب فيها أسهل بكثير. ومع ذلك ، إذا كان الميكروفون في غير مكانه فيما يتعلق بالشخص أو الجهاز الذي يتم تسجيله ، فقد يتسبب ذلك في فشل استجابة التردد.

ميكروفون الكمبيوتر أو ميكروفون سماعة الرأس؟

كمبيوتر مايكرو

ميكروفون الكمبيوتر هو ميكروفون مستقل عن الكمبيوتر ، لذا يمكن فصله عند عدم استخدامه. ما عليك سوى توصيله بمنفذ USB وكابل ميكروفون الكمبيوتر المخصص للاستمتاع به. حتى في حالة التوصيل ، يمكن تحريكها وتظل حساسيتها ودقتها كما هي

استخدام ميكروفون الكمبيوتر اثناء مكالمات الفيديو او الصوت عبر الانترنت اذا كنت بمفردك فى الغرفة او اذا كانت مكالمة لجميع افراد العائلة. في الواقع ، يمكن للجميع سماع محادثتك.

سماعة

ميكروفون سماعة الرأس عبارة عن أداة تتكون من ميكروفون وسماعة رأس. إنه ملحق شائع جدًا بين اللاعبين نظرًا لإمكانية الوصول إليه وقدرته على جعل المحادثات أكثر خصوصية. دمجها مع خوذة يجعلها أكثر إثارة للاهتمام

ليس الميكروفون حساس للغاية واقل وضوحا عند سماع النغمات المختلفة لصوتك.

النتيجة

إذا كنت تحب الغناء أو تتمتع بنبرة صوت أكثر دقة ، فإن ميكروفون الكمبيوتر هو ما تحتاجه.

ان ميكروفون سماعة الرأس هو الانسب لاجراء او استقبال المكالمات الهاتفية الخاصة على الانترنت (سكايب ، ميت ، الخ).

لماذا تشتري جهاز كمبيوتر صغير؟

الجودة

جودة الصوت هي عنصر لا ينبغي إهماله أثناء تنفيذ البث المباشر. سيقرر المستمع ما إذا كان سيتابعك أم لا بناءً على جودة الفيديو و / أو الصوت. بالمقارنة مع سماعة الرأس ، يوفر ميكروفون الكمبيوتر جودة صوت أفضل لأنه مصمم خصيصًا للتسجيل.

دقة

يُطلق على اتساع ترددات الصوت اسم "بصمة الإصبع" أو "منحنى الاستجابة". يمكن للمرء بسهولة التمييز بين قيم تردد الصوت الناتج من جهاز كمبيوتر صغير. هذه القيمة أكثر دقة حيث يمكننا التفريق بسهولة بين الطبقة الثلاثية والباس.

تقليل الضوضاء

أثناء مكالمة فيديو أو صوتية عبر الإنترنت ، يمكنك غالبًا سماع أنفاس الشخص الذي يتحدث. تأتي هذه الضوضاء من الميكروفون ، مع ميكروفون الكمبيوتر ، يوجد إعداد لتقليل الضوضاء المحيطة. لذا ، حتى لو كان هناك شخص يتحدث بعيدًا عنك ، فلن يُسمع الصوت في التسجيل.

الحساسية

يتم التعبير عن حساسية الميكروفون وكلما زادت القيمة ، زادت حساسية الميكروفون. لقد ثبت أن ميكروفون الكمبيوتر أكثر حساسية من الميكروفون المدمج في الكمبيوتر وسماعة الرأس. يمكنك أيضًا ضبط حساسيته على الحد الأدنى لتسجيل قيمة جهير مثل الطبول.

النمط

لدينا الكثير من الخيارات من حيث التصميم ونمط الميكروفون للكمبيوتر الشخصي. يأتون في جميع الأنواع والأشكال. لديك خيار تجميل مساحة العمل الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يلتقط بسهولة أسلوب صوتك عند التسجيل.

أفضل الماركات ميكروفونات الكمبيوتر

في رأينا ، أفضل الماركات ميكروفونات الكمبيوتر في عام 2022 هي :

Razer
Blue
Rode
Bird
Sony

شركة سنغافورية متخصصة في تطوير وبيع أجهزة الكمبيوتر المتطورة للاعبين. تظل منتجاتهم تنافسية للغاية في السوق

العلامة التجارية الزرقاء متخصصة فى تصميم الميكروفونات. سواء كان ميكروفون كمبيوتر أو ميكروفون سماعة رأس ، ستجد ما تبحث عنه.

شركة رود هي علامة تجارية أسترالية مقرها في مدينة سيدني. وهي الآن إحدى الشركات الرائدة في السوق في مجال التسجيل الصوتي بتكلفة مخفضة

هي ماركة امريكية جعلت مكانها في السوق في انتاج اجهزة التسجيل الصوتي. كما أنها تنتج البيانو الرقمي

_ تتخصص العلامة التجارية اليابانية سونى او مجموعة سونى فى العديد من المجالات. إنها علامة تجارية متعددة الجنسيات.

نصائح

تفضل منافذ USB

عند الحديث عن الميكروفونات ، يوجد بشكل عام نوعان من الموصلات. إنه منفذ جاك أو منفذ USB. تحتوي معظم أجهزة الميكروفون للمبتدئين على منفذ جاك. قد تكون هذه الميكروفونات كافية إذا كان الحوار بسيطًا بين اللاعبين. ولكن عندما يتعلق الأمر ببث مقاطع الفيديو أو نشرها ، فإن منافذ USB أكثر ملاءمة

لا يمتلك اللاعب الصغير عموما ملحق يتبعه وقت الشراء. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى ملحقات للحصول على جودة تسجيل لا يمكن تعويضها. نحن نتحدث بشكل خاص عن القدم ، ومرشح الفرقعة ، ولكن أيضًا عن كابل الطاقة الطويل إلى حد ما.

ان يتعرض الميكروفون بسهولة للجزيئات الصغيرة ، مثل الغبار ، اذا لم تكن حذرا. هذا الغبار ليس له تأثير مباشر على جودة الميكروفون. ولكن على المدى الطويل ، ستشعر بتدهور كبير في دقة الميكروفون.

احذر من الاجهزة الاخرى

لا تصنع الميكروفونات لالتقاط الموجات الصوتية فقط. في الواقع ، هم أيضًا يلتقطون الموجات الكهرومغناطيسية. وبالتالي ، يمكنك إتلاف مستشعرات الميكروفون بمجرد وضع جهاز بمغناطيسية قوية بجوار الجهاز.

_ _ _ اعزل غرفة البث الخاصة بك

من الواضح ان القائمين بالبث المباشر يحتاجون الى التخلص من كل الضوضاء المحيطة عندما يسجلون او يؤدون البث الحي. لسوء الحظ ، لا تحتوي جميع الميكروفونات على خاصية إلغاء الضوضاء. وبالتالي ، فإن أفضل طريقة للهدوء هي عزل الغرفة.

أسئلة شائعة

كيف يتم تنشيط الميكروفون على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10؟

عادة ، يتم تنشيط الملحقات تلقائيًا بمجرد توصيلها بجهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا أن ينتهي بك الأمر عندما لا يتعرف جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الميكروفون. لسوء الحظ ، إذا كان الأمر كذلك ، فهذا ليس جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنه الملحق نفسه.

كيف توصل ميكروفون بجهاز الكمبيوتر؟

لتوصيل الميكروفون الخاص بك ، ما عليك سوى ادخال منفذ الميكروفون فى التجويف المخصص لهذا الغرض. بمجرد إدخاله ، يجب أن يتعرف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل طبيعي على الملحق ويسألك عما إذا كنت تريد استخدام هذا الملحق أو البقاء على الميكروفون المدمج بجهاز الكمبيوتر. عليك فقط تحديده والبدء في استخدامه

كيف تختبر ميكروفون جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

لكي تختبر الميكروفون الخاص بك ، يجب عليك الذهاب الى اعدادات الصوت ، بالنقر بالزر الايمن على ايقونة الصوت الصغيرة فى اسفل الشاشة. بمجرد دخولك إلى هذه النافذة ، حدد "إدارة الأجهزة" وانقر على اسم الملحق. ستتمكن بعد ذلك من رؤية مستوى دقة الميكروفون الخاص بك.

كيف استخدم الميكروفون فى الالعاب؟

بشكل عام ، يجب توصيل الميكروفون الخاص بك بلعبتك بمجرد توصيل الجهاز وتشغيله. ومع ذلك ، للتأكد ، تحقق من أن اللعبة تتعرف على الملحق وأن خادم اللعبة لا يؤثر على دقة الصوت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
الأزرق اليتي 988-000100 9
الأزرق اليتي 988-000100
مايكرو PC FDUCE 10
مايكرو PC FDUCE
حزمة RODE NT1 AI-1 11
حزمة RODE NT1 AI-1
رازر سيرين V2 برو 12
رازر سيرين V2 برو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!