أفضل مانيت التبديل2024

للعب منفردًا مع الأصدقاء وحتى في وضع اللعب الجماعي على وحدة تحكم Nintendo Switch مع تجربة ألعاب أكثر غامرة ، فأنت بحاجة إلى وحدة تحكم Switch جيدة. بالطبع ، تظل Joy-Cons رهانًا آمنًا في هذا المجال ، لكنها لا تتوافق دائمًا مع نوع معين من الألعاب. هل تبحث عن لوحة ألعاب مريحة؟ اختر من بين مجموعة مختارة من أفضل أدوات التحكم في التبديل.

Nintendo Switch Pro
9

اختيار المحرر

نينتندو سويتش برو

أفضل وحدة تحكم في التبديل في عام 2024

يعتمد هذا النموذج الأكثر راحة على الشكل الكلاسيكي لوحدات التحكم القياسية. في الوقت نفسه ، يوفر أقصى درجات الراحة في الاستخدام ويتكيف مع جلسة اللعب الطويلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل أنت من عشاق Nintendo Switch وتحب لعب Mario Kart أو The Legend of Zelda أو Ring Fit Adventure؟ حتى تتمكن من استغلال مواهبك بأفضل طريقة ممكنة ، راهن على وحدة التحكم الرسمية للعلامة التجارية ، وهي نموذج يمكن أن يرضي حتى أكثر اللاعبين تطلبًا. بيئة العمل والتحمل والدقة موجودة. ستحل محل Joy-Con المعتاد بشكل مثالي ، سواء كنت تلعب في وضع التلفزيون (عبر كابل شحن HAC-010 USB) أو في وضع سطح الطاولة. 40 ساعة دون فقدان الأداء. إنه سهل الإمساك به ويظل مريحًا للغاية على الرغم من الاستخدام المطول. يريد أيضًا أن يكون رد الفعل تجاه الأوامر المختلفة للاعب. يتم التعرف على وحدة التحكم في التبديل هذه بواسطة Steam ، مما يجعلها قابلة للاستخدام على جهاز الكمبيوتر.

مع نطاق لاسلكي يصل إلى 8 أمتار ، وحدة تحكم Switch Gamory

Nintendo Joy-Con
9

الاعلى فى المجموعة

نينتندو جوي كون

افضل تحكم تبديل متطور

يمكن أن تعمل Nintendo Joy-Con L / R كوحدات تحكم احتياطية في حالة تعرضك للكسر أو الضياع. ستلتقطها بألوان أكثر جاذبية ، ومثل أجهزة Wii Remote ، فهي تأتي مع أحزمة للمعصم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تلف واحد أو زوج من Joy-Con الأصلي لوحدة التحكم في الألعاب؟ لا تقلق ! هناك الآن نماذج بديلة مثل Nintendo Joy-Con ، متوفرة بألوان مختلفة. يمكنك الاختيار بين الأزرق / الأصفر ، الأزرق / الأحمر ، الأخضر / الوردي أو الأرجواني / البرتقالي. من أجل ضمان حماية أفضل لمعداتك ، تم تجهيز وحدتي التحكم على التوالي بحزام معصم. يمكن فصل كل وسادة مزودة بمجموعة كاملة من الأزرار عن لوحة التحكم الرئيسية. يمكنك أيضًا إصلاح العنصرين هناك لاستخدامهما في الوضع البدوي. يتم إجراء الضوابط باستخدام الأزرار البديهية ومقياس التسارع ومستشعر الحركة الجيروسكوبي . لا داعي للقلق بشأن مقاومتهم حتى لو اضطررنا إلى تعذيب هذه الأزرار بشكل مكثف أثناء ألعاب الحركة. لاحظ أن هذه النماذج تستفيد من تصميم عالي الجودة يتقن التشطيب العلوي.

SPGOOD Nintendo Switch Pro
8

اختيار ممتاز

سبجود نينتندو سويتش برو

بديل غير مكلف

في حالة عدم وجود وحدة تحكم Nintendo Pro الرسمية ، يمكن لجهاز SPGOOD Nintendo Switch Pro القيام بالمهمة بشكل جيد للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديمه لك بسعر مناسب جدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كبديل لـ Joy-Con أو إذا كنت تبحث فقط عن وحدات تحكم للعب مع الآخرين ، فإن هذا النموذج سيتيح لك الاستمتاع دون تكبد نفقات ضخمة. على الرغم من أن تصميمه لا يشبه تصميم وحدة تحكم Nintendo Pro ، إلا أن SPGOOD تتمتع بأداء جيد. إنه يوضح التطبيق العملي الرائع ، ناهيك عن خفته ومتانته مقارنة بالموديلات الأخرى في نفس النطاق. تمتزج قبضتها ، المصنوعة من المطاط غير القابل للانزلاق ، بشكل جيد للغاية مع العلبة البلاستيكية الأكثر نعومة. سرعة عرض الصورة قابلة للتعديل ، وكذلك شدة الاهتزاز. يضمن المستشعر سداسي المحاور استجابة ودقة لا مثيل لها. يناسب جميع ألعاب Switch مثل Splash 2 أو Mario Kart 8 أو Super Mario Odyssey أو Smash Bros. يتم شحن بطارية الليثيوم بسعة 550 مللي أمبير في الساعة في غضون 2-3 ساعات فقط وتمنحك الاستخدام المستمر لما يقرب من 8 ساعات.

دليل التسوق • 2024

أفضل تبديل مانيت

حاجة محددة؟

أفضل وحدة تحكم في التبديل في عام 2024

افضل تحكم تبديل للمبتدئين

افضل تحكم تبديل متطور

بديل غير مكلف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مانيت التبديل

أفضل HIGH-END ممتازة
Nintendo Switch Pro
9
Gamory&1 8579
7
Nintendo Joy-Con
9
SPGOOD Nintendo Switch Pro
8
اختيارنا
نينتندو سويتش برو
جاموري
نينتندو جوي كون
سبجود نينتندو سويتش برو
يعتمد هذا النموذج الأكثر راحة على الشكل الكلاسيكي لوحدات التحكم القياسية. في الوقت نفسه ، يوفر أقصى درجات الراحة في الاستخدام ويتكيف مع جلسة اللعب الطويلة.
اللعبة
يمكن أن تعمل Nintendo Joy-Con L / R كوحدات تحكم احتياطية في حالة تعرضك للكسر أو الضياع. ستلتقطها بألوان أكثر جاذبية ، ومثل أجهزة Wii Remote ، فهي تأتي مع أحزمة للمعصم.
في حالة عدم وجود وحدة تحكم Nintendo Pro الرسمية ، يمكن لجهاز SPGOOD Nintendo Switch Pro القيام بالمهمة بشكل جيد للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديمه لك بسعر مناسب جدًا.
منصة متوافقة
نينتندو سويتش ، كمبيوتر شخصي
نينتندو سويتش ، كمبيوتر شخصي
نينتندو سويتش
نينتندو سويتش ، نينتندو سويتش لايت ، ويندوز بي سي ، تلفزيون ، لابتوب
مدى
-
8 م
حوالي 16 م
10 م
نوع الاتصال
بلوتوث 3.0 ، NFC
بلوتوث
بلوتوث 3.0 ، NFC
بلوتوث
قدرة البطارية
1300 مللي أمبير
600 مللي أمبير
525 مللي أمبير
550 مللي أمبير
الحكم الذاتي
حوالي 40 ساعة
من 6 إلى 8 صباحًا
حتى 8 مساءً
8 صباحًا

دليل شراء تبديل مانيت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تبديل مانيت

لم يتم إنشاء جميع أدوات التحكم في التبديل على قدم المساواة ، لذا اخترها بعناية. لمساعدتك في القيام بذلك ، ضع في اعتبارك معايير الاختيار هذه:
choisir manette Switch

المعيار رقم 1 - بيئة العمل

تعتمد راحة الاستخدام والقبضة والوصول إلى أزرار التحكم على بيئة العمل لوحدة التحكم في Switch. لتحقيق أقصى استفادة من ألعابك المفضلة ، تأكد من سهولة التعامل مع الجهاز. إنه نفس الشيء بالنسبة لأبعادها التي يجب أن تتوافق مع حجم يديك. لا تنس التحقق من استجابة الأزرار والعصي و D-Pad.

المعيار رقم 2 - “

اذا اخترت نموذج عام ، تأكد من احتوائه على نفس عدد الازرار مثل وحدات التحكم المعتمدة . من بينها أزرار ABXY ، ومفتاح لقطة الشاشة ، والقائمة الرئيسية ، ومفاتيح الاتجاه ، وأزرار - وأزرار L و R وأزرار ZL / ZR بالإضافة إلى العصا. تحتوي بعض وحدات التحكم في التبديل على عناصر تحكم إضافية مقارنة بالنماذج القياسية. تقع في الجزء الخلفي من الصندوق ، وهي تلعب دور الاختصارات ، مما يمنح اللاعب المزيد من الإمكانيات.

المعيار رقم 3 -

ان تكون بعض الميزات مثل الدمدمة والجيروسكوب و NFC والاهتزاز مفقودة في نماذج تحكم التبديل غير الرسمية ، كما قد يكون عدم وجود مقبس سماعة رأس في الطرز الرسمية. على الرغم من أنها اختيارية ، إلا أن هذه الخيارات الخاصة ستسمح لك بالاستمتاع بالانغماس التام في ألعابك. وإذا كان لديك Amiibo أو تريد استخدام أنظمة التحكم في الحركة ، فابحث عن النماذج التي تدعمها.

المعيار رقم 4 - الغذاء

_ تتصل وحدة التحكم في التبديل بوحدة التحكم في الوضع السلكي أو اللاسلكي . يختلف اختيارك هنا حسب المكان الذي اعتدت فيه على اللعب. على سبيل المثال ، يعد الطراز السلكي مناسبًا جدًا إذا كنت تستخدم وحدة التحكم في الألعاب في المنزل ، حيث يمكنك الحصول على تيار كهربائي في جميع الأوقات. من ناحية أخرى ، تعتبر الموديلات اللاسلكية أكثر ملاءمة للاستخدام الخارجي. ضع في اعتبارك طول كابل الطاقة. بعضها يصل ارتفاعه إلى 3 أمتار. بالنسبة لحالة وحدة التحكم اللاسلكية ، تحقق من عمر البطارية ونطاق تقنية الاتصال.

المعيار رقم 5 - التوافق

ستكون لوحة الالعاب متعددة الاستخدامات قابلة للاستخدام على أجهزة مختلفة ، وهذا ليس هو الحال مع نماذج Nintendo القياسية التي تقتصر فقط على Switch. إذا اخترت الحل المختلط ، فاعلم أن الملحق سيكون عادةً متوافقًا مع جهاز كمبيوتر عبر Steam أو برنامج معين أو جهاز Android أو تلفزيون ... افحص العبوة للتأكد.

كيفية استخدام وحدة تحكم التبديل؟

مراجعة وحدة تحكم التبديل

وحدة التحكم في Switch ، إلى جانب joy-con ، ليست ملحقًا يأتي مع وحدة تحكم Nintendo Switch عند شرائها. هذا لا يعني أنه لا ينتمي إلى بيئة وحدة التحكم الهجينة. على العكس من ذلك ، فإن وحدة التحكم في Switch هي أحد الملحقات التي يقدرها العديد من اللاعبين ويستخدمونها للعب ألعاب الفيديو المفضلة لديهم على Switch ، ولكن أيضًا على منصات أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر. ما عليك سوى معرفة كيفية استخدامه للاستفادة من كل هذه المزايا. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على استخدام وحدة التحكم في Switch بشكل جيد.

اشحن البطارية بشكل صحيح

يتم تشغيل وحدة التحكم اللاسلكية Switch إما بواسطة بطاريات أو بطارية قابلة لإعادة الشحن. في الحالة الثانية ، قبل استخدام الوسادة ، تذكر شحن البطارية بالكامل بحيث يمكن مزامنتها واستخدامها لفترة طويلة من الوقت. لا تسمح للبطارية بالتفريغ الكامل لإطالة عمرها.

وحدة تحكم تبديل المزامنة

لا تعمل وحدة التحكم في Switch إلا عند مزامنتها مع Nintendo Switch. يمكن إجراء المزامنة عن طريق الزر أو بواسطة كبل USB. في كلتا الحالتين ، يجب تشغيل الجهازين (وحدة التحكم ووحدة التحكم) ووضعهما جنبًا إلى جنب. يلزم استخدام كبل USB متوافق (من النوع C) للمزامنة السلكية. ابحث في أقسام "النصائح" عن الخطوات التي يجب اتباعها لمزامنة وحدات تحكم Switch الخاصة بك بنجاح على وحدة التحكم وعلى جهاز الكمبيوتر.

الحفاظ على وحدة تحكم التبديل

التنظيف هو عملية الصيانة الوحيدة التي يجب إجراؤها على وحدة تحكم التبديل. يمكن أن يتراكم الشحوم والأتربة على الغلاف وأذرع التحكم والأزرار. يتم التنظيف بقطعة قماش مبللة تم عصرها بقوة. يمكنك أيضًا استخدام مطهر كحولي. افرك الأجزاء المختلفة من وحدة التحكم في التبديل بقطعة قماش واتركها تجف. حذاري ! لا تقم مطلقًا بصب السائل مباشرة على وحدة التحكم أو غمره في الماء. يجب إجراء التنظيف على وحدة تحكم تم إيقاف تشغيلها وفصلها عن وحدة التحكم.

الأنواع المختلفة مانيت التبديل

أصيلة تحكم التبديل

Manette Switch authentique

وحدة التحكم الأصلية متوافقة فقط مع Nintendo Switch. في هذا المجال ، عليك أن تختار بين أدوات التحكم في التصميم التقليدية و Joy-con

  • لعبة Joy-Con الأصلية : يحتوي Nintendo Switch على جهازي تحكم صغيرين مثبتين على جانبي وحدة التحكم الرئيسية. بمجرد وضع الأخير على قفص الاتهام ، يمكن إلغاء قفل هذه العناصر لتكون بمثابة وحدات تحكم مستقلة. إذا كانت ألعابك لا تتطلب سوى بضعة أزرار تحكم ، فمن الممكن أن تلعبها مع شخصين. يمكن أيضًا دمجها باستخدام الدعم المزود (قاعدة بلاستيكية) وإنشاء وحدة تحكم ضخمة.
  • وحدة التحكم الأصلية Switch Pro : تأتي بتصميم أكثر تقليدية وتشبه إلى حد كبير وحدة التحكم الخاصة بـ PS4. يمنحك هذا الشكل القدرة على المناورة المثلى. جميع أزرار التحكم موجودة هناك ، ولكن على عكس أزرار Joy-con ، فإن أزرار التحكم الخاصة به أكبر.

غير رسمية تحكم التبديل

Manette Switch non-officielle

_ تحاول العلامات التجارية البديلة (وحدات تحكم عامة ومرخصة من الباطن) الجمع بين الأسعار المنخفضة وراحة المستخدم. هذا هو سبب تقليدهم للـ Joy-con بقدر ما هو متحكم Switch Pro.

  • جهاز Switch Pro-Controller العام : بصرف النظر عن سعره المثير للاهتمام للغاية ، يتميز الملحق بوجود أزرار قابلة للبرمجة ووضع Turbo الخاص به. تذهب بعض الشركات المصنعة إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم نماذج متوافقة مع MacOS أو Android أو Windows. لذا ، إذا كنت من محبي Monster Hunter Rise و Splatoon 2 و Animal Crossing و Wolfenstein 2 ، تفضل هذا النوع من النماذج. إلى جانب ذلك ، سيكون مفيدًا أثناء جلسات اللعب الطويلة ، عند ممارسة الألعاب التي تتطلب مهارة أو إذا كنت ترغب في المغامرة في ألعاب متعددة اللاعبين ...
  • لعبة Joy-con العامة : لها نفس الخط الجمالي ونفس أوضاع التشغيل مثل الموديلات الرسمية. سوف يسعدونك إذا كانت ميزانيتك ضيقة بما فيه الكفاية.

مانيت سويتش برو أوو وحدة جوي كون؟

مانيت سويتش برو

تعتبر وحدة التحكم Switch Pro بمثابة لوحة بديلة نهائية لوحدة التحكم الهجينة من Nintendo. على عكس Joy-con التي تأتي مع وحدة التحكم ، يتم شراء وحدة التحكم هذه بشكل منفصل عن المجموعة الأصلية. هذا ينطوي على نفقات إضافية. الشراء يستحق ذلك بالرغم من ذلك. توفر وحدة التحكم في Switch بالفعل قدرة أفضل على المناورة لأنها تشبه تلك الموجودة عمومًا في وحدات التحكم المنزلية مثل PS5 و Xbox Series X.

يكفي أن نقول أنه لتشغيل ألعاب الفيديو التي تتطلب استجابة كبيرة ودقة كبيرة ، يظل Switch Pro هو أنسب جهاز تحكم. سيقدر اللاعبون الذين يشعرون بالراحة في القبضة الكلاسيكية هذه اللوحة. علاوة على ذلك ، يتوفر Switch Pro في مجموعة واسعة من الأسطح القابلة للتخصيص.

وحدة Joy-Con

بنفس روح Nintendo Wii ، يأتي Nintendo Switch مع وحدات Joy-con. اخرج من وحدات التحكم الكلاسيكية. تتكون هذه الوحدات من جزأين يتم حملهما بكلتا اليدين. الأزرار متطابقة في كل لوحة ، ولكنها مخصصة لاستخدامات ووظائف مختلفة. بالطبع ، لا تحتاج إلى شراء Joy-cons حيث يتم تسليمها بالفعل مع وحدة التحكم المختلطة ، مما سيحد من نفقاتك.

يسلط Joy-con الضوء على المرح. يتطلب التعامل مع الفوط نشاطًا بدنيًا ويوفر المزيد من الاحتمالات في الحركات. للعب ألعاب التبديل العائلية ، لا يوجد شيء أفضل. من ناحية أخرى ، قد لا ترضي القبضة أولئك الذين يلعبون ألعاب الفيديو الصعبة والمتطلبة من حيث الدقة.

النتيجة

يعتمد اختيار وحدة تحكم Switch المثالية على نوع ألعاب الفيديو التي تلعبها. تعتبر وحدات Joy-con مثالية لعائلة Nintendo Switch وألعاب المحاكاة الرياضية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل عناوين مثل Zelda و FPS التي تتطلب الكثير من الدقة ، فستكون وحدة التحكم Switch Pro أكثر ملاءمة. وبالتالي ، فإن الخيار المثالي هو أن يكون لديك زوج من Joy-con ووحدة تحكم Switch Pro وتغيير اللوحة وفقًا لاحتياجاتك.

لماذا تشتري وحدة تحكم سويتش؟

pourquoi acheter manette Switch

قبضة أفضل

تعتبر Joy-Cons من Nintendo Switch مبتكرة. من ناحية أخرى ، فهي ليست مناسبة لألعاب فيديو معينة أو مواقف معينة. توفر وحدة التحكم Switch Pro مرونة أكبر في التعامل. إنها مناسبة عمليًا لجميع ألعاب الألعاب الموجودة في كتالوج وحدة التحكم المحمولة. لا تتطلب منك وحدة التحكم هذه الوقوف أو أداء حركات كبيرة للعب. تكفي النقرات على الأزرار وأذرع التحكم لتنفيذ جميع الأوامر.

الدقة والاستجابة

تعد وحدة التحكم في Switch ضرورية تقريبًا للعب بعض ألعاب الفيديو. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للألقاب ذات المستويات العالية من الصعوبة ، مثل Cuphead و Dark Souls. أنت بحاجة إلى وحدة تحكم Switch إذا كنت تبحث عن مزيد من الدقة والاستجابة أثناء لعب FPS أو ألعاب القتال.

معرفة

إذا كنت معتادًا على لعب ألعاب الفيديو الخاصة بك على وحدات التحكم الكلاسيكية ، فقد يكون Joy-Con مزعجًا بعض الشيء. التعامل مع هذه الفوط ليس سهلًا دائمًا ويتطلب بعض الوقت للتكيف. يمكنك تجنب هذه المشكلات الصغيرة جيدًا عن طريق تزويد نفسك بوحدة تحكم Switch كلاسيكية بقبضة جيدة. لن تحتاج بعد الآن إلى وقت للتكيف مع هذا النوع من وحدات التحكم.

سهولة التعامل

جهاز التحكم في التبديل هو جهاز سهل الاستخدام للغاية. يتصل بوحدة التحكم المختلطة في لمح البصر. إنها وحدة تحكم لاسلكية تمنحك حرية كبيرة في الحركة. بالطبع ، يسمح لك بإجراء جميع الإعدادات وتهيئة جميع ميزات Nintendo Switch دون أي مشكلة.

الثمن

تختلف أسعار وحدة التحكم في التبديل كثيرًا اعتمادًا على الطراز. يتم تقديم أكثر الأسعار بأسعار معقولة بأقل من 40 يورو. ستحدد العلامة التجارية أو الجلد أو عدد النسخ الأسعار. تكلف بعض الإصدارات المحدودة ما يصل إلى 170 يورو وأحيانًا أكثر. في كلتا الحالتين ، يجب أن تجد وحدة تحكم Switch التي تناسب ميزانيتك بسهولة إلى حد ما باتباع النصائح الواردة في دليل الشراء الخاص بنا.

أفضل الماركات مانيت التبديل

في رأينا ، أفضل الماركات مانيت التبديل في عام 2022 هي :

Nintendo
Gamory&1
SPGOOD
PowerA
ECHTPower

تمتلك Nintendo وحدة تحكم خاصة بها لجهاز Nintendo Switch. هذا هو Switch Pro الذي يتم تقديمه باعتباره وحدة التحكم الرسمية لوحدة التحكم المختلطة. إنه يعرض الجودة المثلى والموثوقية العالية للغاية لأنه مصنوع للعمل مع Nintendo Switch. يتم تقديم وحدة التحكم الرسمية هذه على أنها الأفضل من بين كل تلك المتوافقة مع وحدة التحكم المختلطة

Gamory

نصائح

قم بتوصيل ما يصل إلى ثماني وحدات تحكم بمحول Nintendo Switch الخاص بك

يمكن مزامنة ما يصل إلى ثمانية وحدات تحكم في التبديل مع نفس وحدة التحكم. للقيام بذلك ، قم بمزامنة وحدات التحكم واحدة تلو الأخرى باتباع الخطوات المذكورة أدناه. لاحظ أن عدد وحدات التحكم المتزامنة قد يكون محدودًا بشكل أكبر اعتمادًا على الميزات ونوع وحدات التحكم التي تستخدمها على وحدة التحكم الخاصة بك.

مشاهدة الضوء على وحدة تحكم التبديل

يظل ضوء المشغل على وحدة التحكم مطفأ حتى يتم تنسيقه مع وحدة تحكم. يضيء مؤشر LED بمجرد نجاح المزامنة. لذا راقب هذا المؤشر حتى تعرف ما إذا كنت قد قمت بإقران وحدة التحكم ووحدة التحكم بنجاح أم لا. خلافًا لذلك ، كرر العملية لتوصيل اللوحة وتنفيذ الأوامر دون المرور عبر Joy-Con.

اختيار كبل USB المناسب

لا يسمح لك أول كابل USB تحصل عليه دائمًا بتوصيل ومزامنة وحدة التحكم الخاصة بك مع Nintendo Switch. أنت بحاجة إلى كبل USB من النوع C للاتصال بنجاح. يأتي نموذج HAC-010 عادةً مع وحدة تحكم أو وحدة تحكم Switch Pro. استخدم الكبل الأصلي أو نموذجًا مشابهًا عند توصيل وحدة التحكم الخاصة بك بوحدة التحكم المختلطة أو الكمبيوتر الشخصي.

تقدم نينتندو وحدة تحكم رسمية لوحدة تحكم ألعاب الفيديو الهجينة. هذه هي وحدة تحكم Switch Pro. اختر هذا النموذج للاستمتاع بأقصى قدر من الموثوقية. بالطبع ، من الممكن أيضًا اللجوء إلى وحدات التحكم التي صنعتها علامات تجارية أخرى ، ولكنها حصلت على ترخيص من Nintendo. فهي أكثر موثوقية مما يسمى بوحدات التحكم "العامة"

وحدة تحكم تبديل لألعاب arcade الرجعية

اذا كنت من محبي العاب الاركيد الرجعية ، دع نفسك تغريك بوحدات تحكم التبديل المخصصة لذلك. إنها تتبنى تصميمًا رجعيًا وبسيطًا مثل وسادات وحدات التحكم القديمة. الأزرار مرتبة أيضًا بطريقة تعيد إنتاج الأحاسيس عندما تكون على آلة أركيد. تقدم العلامات التجارية مثل 8BitDo وحدات تحكم التبديل الرجعية هذه بأسعار معقولة.

أسئلة شائعة

كيف يتم شحن وحدة تحكم التبديل؟

يمكن إعادة شحن وحدات Joy-con بعدة طرق. يمكنك توصيلهم بوحدة التحكم المختلطة التي سيتم توصيلها بمصدر طاقة. من الممكن أيضًا وضع الوسادات على قفص الاتهام أو Joy-Con Grip. من ناحية أخرى ، يتم شحن وحدة التحكم اللاسلكية Switch باستخدام كابل USB متصل بمصدر مثل علبة الشحن أو الكمبيوتر.

كيف توصل وحدة تحكم بالتبديل؟

من الممكن توصيل وحدة تحكم التبديل بوحدة التحكم المختلطة عن طريق كابل USB. للقيام بذلك ، ضع وحدة التحكم في قفص الاتهام. قم بتوصيل وحدة التحكم بالمحطة باستخدام كبل HAC-010 USB المزود بالفعل. بمجرد أن تتعرف وحدة التحكم على وحدة التحكم ، سيتم إجراء الاتصال والمزامنة تلقائيًا دون الحاجة إلى إجراء أي تلاعب.

كيف توصل وحدة تحكم بالتبديل على الكمبيوتر؟

عندما تقوم بتوصيل وحدة تحكم Switch بجهاز كمبيوتر ، يتعرف الجهاز على اللوحة كجهاز DirectInput. سيتم عرضه ، لكن لن يتم تشغيله. من الضروري بعد ذلك المرور ببرنامج قادر على تحويل وحدة التحكم إلى جهاز XInput. استخدم Steam أو x360ce أو ReWasd أو حتى Xpadder لتوصيل وحدة تحكم التبديل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بنجاح.

كيف تزامن مفتاح تحكم؟

يمكنك مزامنة مفتاح تحكم واحد لكل زر. في هذه الحالة ، قم بتشغيل وحدة التحكم واضغط على زر "الصفحة الرئيسية". اختر الخيار "وحدات تحكم" ثم "تغيير النمط / الطلب". سيتم بعد ذلك عرض صفحة جديدة على الشاشة. اضغط على زر SYNC في وحدة التحكم Switch pro لتتم مزامنتها لمدة ثانية واحدة على الأقل وتكون قد انتهيت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية تنظيف مفتاح PS5 PS4 ووحدات تحكم Xbox لتجنب انحراف عصا التحكم, jvfrance.com
  2. نينتندو تحكم سويتش برو, lesnumeriques.com
  3. كيف تقوم بتوصيل وحدات تحكم المفتاح بجهاز الكمبيوتر الخاص بك, youtube.com
  4. كيف تستخدم نينتندو سويتش برو كونترولر كوحدة تحكم سلكية, fr-americas-support.nintendo.com
  5. نينتندو سويتش دليل مستخدم: وصلات الشحن ووضع التلفزيون, fnac.com
  6. ., popularmechanics.com
  7. افضل وحدة تحكم نينتندو سويتش 2021: وحدات تحكم تغير الالعاب وبدائل جوي كون, expertreviews.co.uk
  8. افضل تحكم نينتندو سويتش لعام 2021, digitaltrends.com
  9. نينتندو سويتش: 5 طرق لإصلاح Joy-Con Drift, crumpe.com
  10. لا توصي نينتندو بتنظيف مفاتيح التحكم بالكحول, dailygeekshow.com
  11. مفتاح تحكم - توصيل مجاني * | بيكر, boulanger.com
  12. Amazon.fr: مفتاح تحكم, amazon.co.uk
  13. وحدة تحكم التبديل: تحكم نينتندو سويتش | الثقافة, cultura.com
  14. اجهزة تحكم جوي كون سويتش - شراء نينتندو سويتش | أسود ..., jeux-video.fnac.com
  15. نينتندو ، مفتاح تحكم | بيكر, boulanger.com
  16. مفتاح تحكم - بأفضل سعر - جديد ومستعمل | راكوتن, fr.shopping.rakuten.com
  17. تبديل وحدات تحكم يوم الجمعة السوداء: اعثر على افضل سعر ..., idealo.fr
  18. تبديل وحدات التحكم بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  19. رخيصة من وحدات تحكم تبديل مستعملة - Easycash.fr, bons-plans.easycash.fr
  20. ملحقات نينتندو سويتش - ميكرومانيا-زينج, micromania.fr
  21. Amazon.fr: نينتندو سويتش تحكم, amazon.co.uk
  22. ملحقات | الأجهزة | نينتندو, nintendo.fr
  23. ، سلكية ، مفتاح تحكم ، طيف - مفتاح, micromania.fr
  24. ونت, auchan.fr
  25. نينتندو سويتش برو وحدة تحكم - ملحق وحدة تحكم الالعاب ..., jeux-video.fnac.com
  26. نينتندو سويتش: ما هى افضل وحدات تحكم ..., fnac.com
  27. منخفضة السعر التبديل Pro تحكم Pro - الجديدة والمستعملة | راكوتن, fr.shopping.rakuten.com
  28. افضل وحدات تحكم لاسلكية لمحول نينتندو ..., dotesports.com
  29. ، شراء ، مفاتيح تحكم | MediaMarkt سويسرا, mediamarkt.ch
  30. @, darty.com
  31. ، تبديل ، تحكم | نينتندو سويتش في شارع دو كوميرس, rueducommerce.fr
  32. , game2game.com
  33. ، تبديل ، تحكم | اطلب بسهولة عبر الإنترنت | دريم لاند, dreamland.be
  34. كيفية توصيل وحدة تحكم مفتاح على الكمبيوتر الشخصي: جميع ..., planetepc.fr
  35. وانخفض سعر وحدة تحكم نينتندو برو ..., jeuxvideo.com
  36. الثقافة, cultura.com
  37. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Nintendo Switch Pro
نينتندو سويتش برو
Gamory&1 8579
جاموري
Nintendo Joy-Con
نينتندو جوي كون
SPGOOD Nintendo Switch Pro
سبجود نينتندو سويتش برو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!