أفضل مضارب بينج بونج2024

تعود أصول تنس الطاولة ، المعروفة أيضًا باسم تنس الطاولة ، إلى إنجلترا خلال أواخر القرن التاسع عشر. إنها رياضة ونشاط ترفيهي. في اللعبة ، يعد اختيار المضرب المناسب أمرًا ضروريًا. هناك العديد من الطرز في السوق ، اعتمادًا على إمكانيات كل منها. كيف تختار مضرب بينج بونج؟ اتبع هذا الدليل لمعرفة الإجابات. لقد قمنا أيضًا بتصنيف أفضل مضارب بينج بونج وفقًا لنطاقات الأسعار المختلفة.

مضرب تنس الطاولة - بونجوري 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مضرب تنس الطاولة - بونجوري

أفضل مضرب بينج بونج

هذا المضرب مثالي للتدريب. يمكنها مرافقتك في تمرين تنس الطاولة. يمكنك لعب جميع أنماط الألعاب باستخدام هذا المضرب لاكتشاف مهارات تنس الطاولة.

إِعرض السِّعر

هذا المضرب مصنوع من 7 طبقات من الخشب وعمود مقعر بطلاء 2 مم. يزن 179 جرام. كتكوين ، المضرب مصنوع من شفرة 100 % مطاط خشبي بما في ذلك 50 % إيثيلين أسيتال فينيل ، و 50 % مطاط طبيعي ولاتكس. لحماية هذا المضرب ، يجب وضعه في غطاء للحفاظ على خصائصه بمرور الوقت. من الضروري أيضًا تنظيفه بانتظام ، فالأفضل هو استخدام مطاط TTA Clean. تجنب تعريض المضرب لسوء الأحوال الجوية والأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك ، تم بالفعل إجراء اختبارين لمقاومة هذا المضرب وعلى الطلاء ولصق الطبقات. كلهم واعدون للغاية ، إنه مضرب فائق المقاومة. يمكنك أيضًا لعب جميع المسابقات الرسمية لـ ITTF (الاتحاد الدولي لتنس الطاولة) بمضرب بينج بونج.

مضرب تنس طاولة - هدورا 2
9

مضرب تنس طاولة - هدورا

مضرب تنس الطاولة هذا مزود بغطاء مناسب للمنافسة ، إسفنجة رغوية 1.8 مم وشفرة 6 مم. إنه مصنوع من الخشب الخاص ليكون له قبضة جيدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يقيس هذا المضرب 20 * 15 * 3 سم ويزن 180 جرام. هذا المنتج مناسب للبطولات. لها اسفنجة 1.8 مم من الفوم وشفرة بسمك 6 مم وخشب خاص لقبضة جيدة. لا ينصح بهذا المنتج للأطفال دون سن 6 سنوات ، وينصح باستخدامه تحت إشراف شخص بالغ. تم تصميم مضرب تنس الطاولة للرجال والنساء على حد سواء.

هذا المنتج له نوعان في أمازون ، المضرب مع اسفنجة بسمك 1.5 مم والمضرب مع اسفنجة بسمك 1.8 مم. هذا الأخير متوفر باللون الأزرق. لديه كل صفات الدعم الجيد والتنفيذ السريع للحركات .

مضرب تنس طاولة - Cornilleau 3
9

مضرب تنس طاولة - Cornilleau

تحل مجموعة إكسيل محل سلسلة إمبلوز من خلال تقديم مضارب أكثر صلابة لألعاب أكثر قوة. مع إدراج الكربون ، يعد هذا المضرب منتجًا راقيًا للغاية.

إِعرض السِّعر

هذا المنتج مصنوع من ألياف الكربون ، ويزيد إدراج الكربون 100 % على المقبض / تقاطع الشفرة من صلابة المضرب من أجل الحصول على مزيد من القوة في اللعبة. نقل أفضل للطاقة إلى طرف المضرب. مزود بإسفنج FAST SPONGE ليتيح لك أحاسيس ممتازة وبسرعة مثالية . كغطاء ، تم تجهيزه بغطاء أداء من فئة 6 نجوم ، واثنين من ITTF ، من الخشب ورغوة 2 مم. مواد. صُنع في Cornilleau أبعاد المضرب 27.8 * 17.2 * 1.8 سم ووزنه 170 جرام.

مضرب تنس طاولة - Tibhar 4
9

مضرب تنس طاولة - Tibhar

يعتبر مضرب تنس الطاولة هذا مناسبًا للاعبين المتقدمين بأسلوب لعب هجومي. لديها أغطية المنافسة والأخشاب. وهي مجهزة بطبقات من ألياف الكربون.

إِعرض السِّعر

بالنسبة لهذا المضرب ، فهو مصمم للاعب متقدم بأسلوب لعب هجومي. وهي مجهزة بأغطية وأخشاب مناسبة للمسابقات. تعمل طبقات ألياف الكربون الخاصة بها على زيادة قوة اختراق الطلقات الهجومية وتقليل الاهتزاز. إنها تضمن استقرارًا كبيرًا عن طريق تقليل الاهتزازات ، مما يزيد من "البقعة الحلوة". المضرب بطلاء يضمن ارتداد الكرة بشكل ممتاز .

يزن مضرب تنس الطاولة هذا 176 جرام. لأنها مصنوعة من المطاط والخشب ، تجنب تعريضها للأشعة فوق البنفسجية والرطوبة. من المهم حمايته في غطاء. من الضروري أيضًا تنظيف المضرب بانتظام للحفاظ على خصائصه.

دليل التسوق • 2024

أفضل مضرب كرة الطاولة

حاجة محددة؟

أفضل مضرب بينج بونج

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
1/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضارب بينج بونج

ممتاز
مضرب تنس الطاولة - بونجوري 5
9
مضرب تنس طاولة - هدورا 6
9
مضرب تنس طاولة - Cornilleau 7
9
مضرب تنس طاولة - Tibhar 8
9
اختيارنا
مضرب تنس الطاولة - بونجوري
مضرب تنس طاولة - هدورا
مضرب تنس طاولة - Cornilleau
مضرب تنس طاولة - Tibhar
هذا المضرب مثالي للتدريب. يمكنها مرافقتك في تمرين تنس الطاولة. يمكنك لعب جميع أنماط الألعاب باستخدام هذا المضرب لاكتشاف مهارات تنس الطاولة.
مضرب تنس الطاولة هذا مزود بغطاء مناسب للمنافسة ، إسفنجة رغوية 1.8 مم وشفرة 6 مم. إنه مصنوع من الخشب الخاص ليكون له قبضة جيدة.
تحل مجموعة إكسيل محل سلسلة إمبلوز من خلال تقديم مضارب أكثر صلابة لألعاب أكثر قوة. مع إدراج الكربون ، يعد هذا المضرب منتجًا راقيًا للغاية.
يعتبر مضرب تنس الطاولة هذا مناسبًا للاعبين المتقدمين بأسلوب لعب هجومي. لديها أغطية المنافسة والأخشاب. وهي مجهزة بطبقات من ألياف الكربون.
مقاومة المضرب
نوع الطلاء
المطاط الطبيعي
ITTF / 1.8 أو إسفنج 1.5 مم
6 نجوم Performa 2 مطاط ITTF ، أوف + خشب و 2 مم رغوة
ممحاة
الراحة في الاستخدام
نوع المقبض
مقبض خشبي مقعر
مقبض خشبي مقعر خاص
مقبض خشبي مقعر
مقبض خشبي مقعر
الوزن
179 جرام
180 جرام
170 جرام
176 جرام

دليل شراء مضرب كرة الطاولة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضرب كرة الطاولة

للعب تنس الطاولة بشكل جيد ، عليك أن تختار مضربك بعناية. جودة هذه المواد ضرورية لمتعة أفضل. وبالتالي ، هناك بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها قبل اختيار واحدة.

المعيار رقم 1 - وزن المضرب

عند شراء مضرب تنس طاولة جديد ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو وزن المنتج ، أو بشكل أكثر دقة وزن الشفرة. يؤثر الوزن على الخفة وخفة الحركة عند تشغيلها.

. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أثقل النماذج مخصصة للاعبين الذين يمارسونها كثيرًا واللاعبين المحترفين. في الواقع ، من الضروري أن يكون لديك بعض الدقة في التعامل معها

المعيار رقم 2 - اسلوب الالعاب

يعتمد المضرب الذي تنوي شرائه على نمط اللعب. إذا كنت أكثر في الهجوم ، يجب عليك شراء مضرب تدور. يعزز قبضة الكرة والسرعة. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا مضرب وثب مناسب للبقاء في موقف دفاعي. في الواقع ، إنه يوفر دورانًا مناسبًا مع سهولة التحكم فيه. هذا الأخير أكثر توازنا. وهي مناسبة لكل من الهجوم والدفاع

المعيار رقم 3 - الغلاف

ان الطلاء مهم ايضا عند اختيار مضرب تنس الطاولة المناسب. هناك أربعة أنواع مختلفة:

  • المؤخر: هذا هو أكثر أنواع التغطية شيوعًا. لها وجه ناعم وتتحول البثور إلى الداخل قليلاً. إنه أكثر مرونة والمطاط أكثر التصاقًا.
  • المضاد للسقف: هذا النوع من الطلاء أقل مرونة وأقل حساسية للتأثيرات الضارة.
  • الناعمة: لها دبوس محوري إلى الخارج قليلاً. وبالتالي ، فمن الكافي التأثير على الآثار الضارة.
  • البيكوت: البيكوت يشبه إلى حدٍ ما النعومة. هذا هو النموذج المتوافق مع لعبة دفاعية. إنه أكثر ملاءمة للاعبين المحترفين.

المعيار رقم 4 - نوع الكم

في السوق ، يمكن التمييز بين نوعين مختلفين من مقابض مضرب تنس الطاولة. هناك أكمام مستقيمة وأكمام مقعرة. يعتمد الاختيار بين هذه النماذج على كيفية حمل المضرب. بدلاً من ذلك ، يحتوي الكم الأيمن على مقبض منحني. بالنسبة للأيام الدفاعية ، فهي الأكثر ملاءمة. بالنسبة للكم المقعر ، فإن المقبض عازم أكثر. هذا هو النموذج الأكثر شيوعًا.

المعيار رقم 5 - تكرار لعبتك

ان تكرار اللعب هو احد النقاط الرئيسية التى يجب مراعاتها عند اختيار مضرب تنس طاولة جيد. وبالتالي ، يمكن لأولئك الذين يريدون اليوم من حين لآخر اللجوء إلى المضارب التي توفر تحكمًا جيدًا. للاعبين العاديين ، ركز على التحكم والدوران. بالنسبة للاعبين المكثفين ، اختر المضارب ذات سرعة الإمساك الجيدة والتحكم الجيد.

كيف تحافظ على مضرب بينج بونج؟

الصيانة خطوة أساسية لمضرب بينج بونج للاحتفاظ بجودته الأصلية لعدة سنوات. المضارب الخشبية أكثر مقاومة ، إنه فقط الطلاء الذي يحتاج إلى الحماية. ومع ذلك ، يجب عليك دائمًا تخزين المضرب في الغطاء لحمايته. هذا سيمنعها أيضًا من الاحتكاك بأشياء أخرى تسبب التآكل المبكر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التنظيف مهم جدًا للحفاظ على مضرب تنس الطاولة بشكل صحيح. بعد كل جلسة تدريب أو مباراة ، يجب نفض الغبار عن الطلاء . يوجد في السوق منتجات خاصة لتنظيفها جيدًا. ومع ذلك ، يمكنك ببساطة استخدام المياه المنزوعة المعادن ومسحها بإسفنجة.

من الضروري أيضًا الحفاظ على مضارب بينج بونج من أي تغير في درجة الحرارة وأيضًا من أي رطوبة. تؤدي التغيرات المفاجئة في درجة الحرارة أيضًا إلى إتلاف طلاء المضارب.

فيما يلي بعض الأفكار للاعتناء بمضرب تنس الطاولة:

  • لإمساك المضرب ، قم بتنظيفه باستخدام كحول 90 درجة قبل وضع طبقة رقيقة من زيت بذر الكتان.
  • لاستعادة الالتصاق ، استخدم الخل الأبيض.

الأنواع المختلفة مضارب بينج بونج

مضرب بينج بونج للهجوم

بالنسبة للاعبي تنس الطاولة الهجوميين ، ستكون هناك حاجة إلى مضرب أسرع وأكثر قوة. وبالتالي ، فإن المضارب لها طلاءات خاصة مثل المطاط الخاص. غالبًا ما تكون أكثر سمكًا ، مع مقابض قصيرة من أجل اللعب المضاد السريع. سيسمح هذا للكرة باكتساب السرعة حتى لا يتمكن الفريق المنافس من إيقافها. باستخدامه ، يميل المضرب إلى إعطاء الكرة مزيدًا من السرعة بحيث لا يمكن السيطرة على الأخيرة. وبالتالي ، فإن هذا النوع من المضرب مناسب أكثر للاعبين المتقدمين الذين يهيمنون بالفعل على الموضوع.

تبرز مضارب بينج بونج للدفاع قبل كل شيء بالنسبة لقطر نصلها. في الواقع ، هذا الأخير أكبر قليلاً. وبالتالي ، فهو أبطأ ويمكن التحكم فيه بسهولة. يمكنك بسهولة إتقان الحركات المختلفة لضرب الكرة.إنها في وضع دفاعي. وبالتالي ، فمن الأفضل أن يكون لديك القليل من الخبرة في هذا الأمر لإتقان قبضة المضرب وأسلوب اللعبة.

ان مضارب تنس الطاولة المحترفة ، بالاسم ، مخصصة للاعبين رفيعي المستوى . لذلك ، هذا النوع من المضارب مصنوع من مادة متينة للغاية ويتم تجميعه بغراء خاص. حتى أن هناك لاعبين محترفين يطلبون مضارب تنس الطاولة المخصصة الخاصة بهم بناءً على طريقة لعبهم. ثم يعطي إحساسًا أكبر بالكرة. لذلك من الضروري إتقان اللعبة.

مضرب تنس طاولة من المطاط أو الخشب

مضرب بينج بونج المطاط

المطاط مادة معروفة في صناعة مضارب تنس الطاولة. هذه المادة مصنوعة بطريقة خاصة جدًا لأنه يجب أن تأخذ في الاعتبار قوة التسديدة والحركات المختلفة والتحكم في الكرة.

إلى جانب ذلك ، يتميز المطاط بالعديد من الخصائص المذهلة مثل معدل استرداد الكرة والقبضة. هذا مهم للسماح للكرة بالدوران جيدًا. يمكنك أيضًا زيادة السرعة مع المطاط لأن المطاط أقل صلابة .

مضرب بينج بونج خشبي

تحظى المضارب الخشبية الكلاسيكية بشعبية كبيرة في السوق. تبدو مثل أحذية الثلوج. بالنسبة لألعاب معينة ، فإن المضارب الخشبية التكتيكية هي الأكثر استخدامًا. هذا النموذج أقل شهرة ، لكن اللاعبين المحترفين يحبونهم كثيرًا بسبب عمليتهم.

يمكننا أيضًا أن نذكر حامل القلم الخشبي وهو أيضًا حامل قلم محدد بساق. ينجذب الرياضيون الآسيويون بشكل خاص إلى هذا النوع من المضرب. لذلك فإن الكرة لديها المزيد من الدوران. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا أن نذكر الخشب المركب الذي يعد الأكثر عملية لأنواع مختلفة من الألعاب .

النتيجة

باختصار ، سواء كان المضرب من المطاط أو الخشب ، فإن الاختيار يعتمد على طريقة اللعب. هاتان المادتان مقاومتان للغاية ، لكن إذا كنت مبتدئًا ، تفضل المضارب المطاطية. من ناحية أخرى ، يفضل المحترفون استخدام المضارب الخشبية.

لماذا تلعب بينج بونج؟

إنها رياضة شعور

كرة الطاولة هي رياضة مثيرة حقيقية. يمكن لعشاق تنس الطاولة الشعور بمزيد من المتعة أثناء اللعب لأن إحدى الدراسات أظهرت أن ارتداد الكرة على الطاولة يجعل المرء يشعر بالرضا الحقيقي. هناك دائما شعور بالنصر.

يساعد على العمل على التركيز

تنس الطاولة هي رياضة تتطلب الدقة ورياضة السرعة. وبالتالي ، فإنه يتطلب التركيز المطلق من جانب كل لاعب. بهذه الطريقة ، يجب على المرء أن يقوم بعمل تجريدي حتى لا تشتت الحركات المحيطة به. من الضروري توجيه كل الانتباه إلى اللعبة حتى لا تفقد تصويب الكرة. إذا كنت ترغب في العمل على قدرتك على التركيز ، عليك أن تبدأ بلعب كرة الطاولة.

إنها رياضة حقيقية

من المستحيل عدم التعرق عند لعب تنس الطاولة. بالطبع ، تختار شدة اللعبة بنفسك ، لكن تظل كرة الطاولة رياضة حقيقية تعمل على تشغيل العديد من عضلات الذراعين والقدمين. هذا هو الحال خاصة عندما يتعلق الأمر بالمنافسة. الشيء الأكثر إثارة هو أننا نقوم بتمرين عضلات الألوية والقلب من خلال لعب تنس الطاولة.

إنها لعبة استراتيجية

باستخدام لعبة ping-pong ، قمنا بإعداد تحليل واستراتيجية. هذه هي الطريقة الوحيدة للأمل في الفوز باللعبة. في الواقع ، تتجاوز اللعبة القدرة على التحكم في التسديدات واستلام الكرات. في الواقع ، عليك أن تتحكم في قيادة اللعبة ، وفي هذا ، يجب على كل لاعب دراسة تحركات خصمه في محاولة للتنبؤ بخطوته التالية. من الضروري أيضًا زعزعة استقرارها بحيث تكون في وضع صعب.

يدعم نمو الطفل

في مرحلة نمو الأطفال ، يمكن أن تساعدهم تنس الطاولة على تطوير مهاراتهم المنطقية والتحليلية بشكل أفضل. في الواقع ، سوف يتعلم تدريجيًا الملاحظة ، والتركيز ، وتطوير استراتيجية فعالة. من ناحية أخرى ، تعد تنس الطاولة رياضة تعمل على تمرين العديد من عضلات الجسم. من المفيد جدًا تحفيز نمو الطفل وحتى لا يعاني من ضعف في الصحة.

أفضل الماركات مضارب بينج بونج

في رأينا ، أفضل الماركات مضارب بينج بونج في عام 2022 هي :

Pongori
Hudora
Cornilleau
Tibhar
Joola

بونجوري هي العلامة التجارية المرجعية في مجال تنس الطاولة. إنها تنتج دائمًا منتجات في متناول الجميع ، ولكن بجودة رائعة للغاية

Hudora هي علامة تجارية فرنسية تأسست عام 1919. سنوات خبرتها العديدة تتحدث عن الكثير عن جودة منتجاتها. كما أنها تصنع معدات أخرى مثل الدراجات البخارية والعربات

ان شركة كورنيو فرنسية الاصل. تم إنشاؤها في عام 1946 ومنذ ذلك الحين استمرت في تحسين منتجاتها. هذا هو السبب في أن معظم العلامات التجارية الرياضية في فرنسا تستخدم معدات ماركة Cornilleau

ان تبهار معترف بها دوليا كأفضل مورد لمعدات تنس الطاولة. إنها أيضًا علامة تجارية فرنسية لا تنقص جودة منتجاتها أبدًا

جولا هي واحدة من أفضل العلامات التجارية لمضارب بينج بونج الفرنسية مع سمعة تأسست منذ عام 1952. تتمتع منتجاتهم دائمًا بتقييمات إيجابية. تلقى الثناء من جميع أنحاء العالم بسبب جودة المضرب.

نصائح

من الأفضل إمساك مضرب بينج بونج

هناك عدة طرق لحمل مضرب تنس الطاولة ، لكن القبضة الكلاسيكية هي الأكثر شيوعًا على مستوى الهواة. يتكون هذا من إبقاء الكم على راحة اليد ودعم السطح المستوي بإصبع السبابة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا قبضة يابانية تتكون من تثبيت المقبض بين السبابة والإبهام وإمساك الكم بأطراف أصابعك.

لجعل مضرب تنس الطاولة اكثر جاذبية

لكي تعطي تأثير اكثر للضربة ، مضرب بينج بونج يجب ان يكون اكثر قبضه. في الواقع ، الجزء المسنن من المضرب يقل خشونة بعد فترة من الاستخدام. لجعل السطح أكثر خشونة ، عليك وضع العسل عليه وشطفه بعد ذلك.

إذا كان هذا هو الحال مع مضربك ، فأنت بحاجة إلى تغيير الطلاء. في الواقع ، لا يوجد منتج سيجعل مضربك مزعجًا كما كان عندما كان جديدًا. أفضل حل هو أن تحصل على انحياز جديد. لهذا ، يمكنك استخدام الأسيتون أو ببساطة منتج خاص لخلعه في متاجر الأجهزة.

كيف تعطي قبضة لمضرب تنس طاولة

لاعطاء قبضة مضرب بينج بونج ، يمكنك استخدام الخل الابيض. إنه فعال للغاية بشكل خاص للمواد البلاستيكية والمطاط اللينة إلى حد ما. بهذه الطريقة ، يمكنك حمل أكمام أجهزتك براحة أكبر

سماكة مناسبة للمضارب وفقا لتجربة بينج بونج

سمك المضرب الصحيح يعتمد على مستوى احتراف المستخدم. في الواقع ، مضرب 1.55 مم مناسب للمبتدئين ، مضرب 1.7 إلى 1.8 مم مناسب للمستخدم الذي لعب تنس الطاولة لمدة عام على الأقل. أخيرًا ، بعد عامين من الخبرة ، يمكنك التبديل إلى مضرب بسمك 2 مم.

أسئلة شائعة

كيف تخصص مضرب بينج بونج؟

يعتمد تخصيص المضرب على نوع مضرب بينج بونج نفسه. علاوة على ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على نوع الطلاء والأسلوب العام للغلاف. بعد ذلك ، يمكنك الرجوع إلى المواقع المتخصصة وإرسال النموذج أو الصورة التي اخترتها. لن يتم تسليم الطلاء المعني إلا بعد أيام قليلة

كم يكلف مضرب تنس طاولة؟

ان تكلفة مضرب بينج بونج تعتمد على نوعه وجودته ، من بين اشياء اخرى. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى للتكلفة هو 5 يورو بينما تتجاوز التكلفة القصوى 100 يورو. تعتبر الموديلات الاحترافية أغلى ثمناً بسعر يصل إلى 500 يورو. وبالتالي ، هناك نطاقات لجميع الميزانيات في السوق

كيف تقوم بتنظيف مضرب تنس الطاولة الخاص بك؟

للحفاظ على جودة مضرب بينج بونج الخاص بك ، من الضرورى اجراء الصيانة المناسبة. في هذا يعتبر التنظيف من أهم الخطوات. يجب غسلها بإسفنجة رطبة من الأسفل إلى الأعلى. لمسحها ، نستخدم قطعة قماش أو منشفة ورقية. بهذه الطريقة ، سيحافظ الطلاء على حالته الخالية من العيوب لفترة أطول

كيف تعلق مضرب بينج بونج؟

لزيادة قبضة مضرب بينج بونج ، من الضروري القيام بالصيانة بشكل دوري ، متبوعة ببعض النصائح. من الضروري أيضًا لفه بغشاء بلاستيكي عندما لا تقوم بتشغيله. هناك أيضًا منتجات خاصة بإسفنج خاص لتنظيف الأطباق. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الماء والصابون للتنظيف بعد كل استخدام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مضرب تنس الطاولة - بونجوري 9
مضرب تنس الطاولة - بونجوري
مضرب تنس طاولة - هدورا 10
مضرب تنس طاولة - هدورا
مضرب تنس طاولة - Cornilleau 11
مضرب تنس طاولة - Cornilleau
مضرب تنس طاولة - Tibhar 12
مضرب تنس طاولة - Tibhar

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!