أفضل معاطف التزلج2024

إذا كنت تخطط للذهاب للتزلج خلال إجازتك الشتوية المقبلة ، فستحتاج إلى تجهيز نفسك. بعد القبعة والقفازات ، سيكون من الضروري أيضًا التفكير في معطف تزلج. في الواقع ، سيكون من الضروري اختيار نموذج يجعلك تشعر بالدفء. أثناء الشراء ، إليك جميع النصائح المفيدة لاختيار سترة التزلج المثالية!

Dreamscape SNB - سترة تزلج نسائية 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Dreamscape SNB - سترة تزلج نسائية

أفضل سترة تزلج في عام 2024

إن Dreamscape SNB JKT عبارة عن قطعة عالية الأداء من معدات التزلج. واقي ظهره ومقاومته للماء 15000 ملم والدفء الذي يوفره للجسم يصنع الفارق.

إِعرض السِّعر

لوح التزلج أو التزلج: لا تخف من مواجهة البرد مع سترة التزلج Dreamscape SNB JKT. بادئ ذي بدء ، إنها معدات تزلج قوية بمادة مضادة للاحتكاك توفر حرية كبيرة في الحركة. فعالة ، وهي مجهزة بطبقة من حشوة الريش الصناعي المعاد تدويرها والتي ستبقيك دافئًا: 100 جم / م 2 من الجسم ، وأكمام 80 جم / م 2 وغطاء للرأس. 9 ومقاومة تسرب المياه ممتازة ، 15000 م ، وشرائط اللحامات. متعدد الاستخدامات ، يمكنك حمل أجهزتك المتصلة بفضل جيوبه الستة. أصولها ، لديها أصفاد قابلة للتعديل بالإضافة إلى تنورة ثلجية.

Lugik - سترة تزلج للأطفال 2
7

Lugik - سترة تزلج للأطفال

احم طفلك من البرد مع سترة التزلج Lugik عندما يذهب للتزلج أو التزلج. هذا المنتج رائع حقًا لأنه قابل للعكس تمامًا (الجانب الأيمن لأعلى / رأسًا على عقب).

إِعرض السِّعر

مصنوعة من 100 % بوليستر ، سترة التزلج Lugik مصممة خصيصًا لتغطية طفلك جيدًا. يمكن ارتداؤها أيضًا في وضع مستقيم ومقلوب. بالإضافة إلى ذلك ، لن تحتاجي إلى غسلها يدويًا لأنها لا تتطلب سوى 30 درجة مئوية في حالة وضعها في الغسالة. ومع ذلك ، فإن وجود غطاء محرك السيارة يوفر الدفء الأمثل حول الرأس. يمكنك ارتداء منديل طفلك الدارج أو إحدى هذه الوجبات الخفيفة إذا أصيب بجروح صغيرة في أي وقت. من الواضح أن رطوبة أيام الشتاء يمكن أن تتسرب إلى القماش. ولكن ، مع هذا المنتج ، لا داعي للقلق بشأن ذلك لأن Lugik يتمتع بتصنيف مقاوم للماء يبلغ 2000 مم.

Wedze 900 - سترة تزلج رجالية 3
9

Wedze 900 - سترة تزلج رجالية

مع Wedze 900 ، سيكون الرجال يرتدون ملابس جيدة لمواجهة مسحوق الثلج ومنحدرات التزلج. مصنوع من قماش مسامي ، ويتميز بسحابات مقاومة للماء وياقة قائمة وغطاء قابل للتعديل لمزيد من الراحة.

إِعرض السِّعر

يوفر معطف التزلج Wedze 900 الدفء الأمثل ، وذلك بفضل وجود 75 ريشة % أسفل و 25 ريشة % على الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، 200 غ / م 2 من الحشو المعاد تدويره بمثابة حشوة للأكتاف. بالإضافة إلى ذلك ، هذا المنتج مصنوع من 100 % بوليستر في نسيجها الرئيسي و 100 % بولي يوريثين في غشاءه. يوفر هذا الأخير مقاومة جيدة للماء ، حيث أن القماش الخارجي لا يسمح بتسرب أي قطرة ماء. ومع ذلك ، سيكون لديك 4 جيوب (يدان ، وجيب تمرير واحد ، وجيب داخلي واحد) تحت تصرفك مع هذا الطراز. علاوة على ذلك ، إذا كان المطر أو الرذاذ ، فإن Wedze 900 مستعدة لهذا الاحتمال بمقاومتها للماء البالغة 10000 مم.

Dremscape JKT - سترة تزلج رجالية 4
8

Dremscape JKT - سترة تزلج رجالية

يتميز Dreamscape JKT 100 ببطانة تتكون من 90 % حشوة تسمح لك بمسح المنحدرات على الزلاجات أو لوح التزلج. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعيق حركاتك بتصميمها العادي.

إِعرض السِّعر

بالنسبة للرجال ، فإن Dreamscape JKT 100 هو سترة التزلج المثالية لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل. أول ما يلفت الانتباه هو حشوها الذي يحافظ على دفء جسمك ، 80 جم / م 2 ، وغطاء محرك قابل للتعديل مبطن عند 60 جم / م 2. هذا ليس كل شيء ، فهو يحتوي على تصنيف Schmerber المقاوم للماء 10،000 ملم ودرزات مسجلة تم اختبارها بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، سطحه مغطى بـ 100 % بولي يوريثين كطبقة واقية. جلسات التزلج الخاصة بك. أخيرًا ، يمكن ارتداء معطف التزلج هذا مع واقي خلفي ولا تنسى العديد من الجيوب.

دليل التسوق • 2024

أفضل معطف تزلج

حاجة محددة؟

أفضل سترة تزلج في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل معاطف التزلج

أفضل HIGH-END
Dreamscape SNB - سترة تزلج نسائية 5
8
Lugik - سترة تزلج للأطفال 6
7
Wedze 900 - سترة تزلج رجالية 7
9
Dremscape JKT - سترة تزلج رجالية 8
8
اختيارنا
Dreamscape SNB - سترة تزلج نسائية
Lugik - سترة تزلج للأطفال
Wedze 900 - سترة تزلج رجالية
Dremscape JKT - سترة تزلج رجالية
إن Dreamscape SNB JKT عبارة عن قطعة عالية الأداء من معدات التزلج. واقي ظهره ومقاومته للماء 15000 ملم والدفء الذي يوفره للجسم يصنع الفارق.
احم طفلك من البرد مع سترة التزلج Lugik عندما يذهب للتزلج أو التزلج. هذا المنتج رائع حقًا لأنه قابل للعكس تمامًا (الجانب الأيمن لأعلى / رأسًا على عقب).
مع Wedze 900 ، سيكون الرجال يرتدون ملابس جيدة لمواجهة مسحوق الثلج ومنحدرات التزلج. مصنوع من قماش مسامي ، ويتميز بسحابات مقاومة للماء وياقة قائمة وغطاء قابل للتعديل لمزيد من الراحة.
يتميز Dreamscape JKT 100 ببطانة تتكون من 90 % حشوة تسمح لك بمسح المنحدرات على الزلاجات أو لوح التزلج. بالإضافة إلى ذلك ، لا تعيق حركاتك بتصميمها العادي.
حشوة
70٪ حشوة ريش معاد تدويرها (الجسم 100 جم / م 2 ، الأكمام وغطاء المحرك 80 جم / م 2)
الحشو (الجسم 200 جم / م² ، غطاء المحرك 100 جم / م²)
أسفل (75٪ حشو) ، ريش (25٪ جسم) ، حشوة معاد تدويرها (200 جم / م 2 أكتاف)
90٪ حشوة معاد تدويرها (هيكل 80 جم / م² ، الأكمام وغطاء المحرك 60 جم / م²)
موضوع
100٪ بوليستر
100٪ بوليستر
100٪ بوليستر (القماش الرئيسي) و 100٪ بولي يوريثين (غشاء)
100٪ بوليستر (حشو ، البطانة الرئيسية والقماش الرئيسي) ، 100٪ بولي أميد (قماش كم) و 100٪ بولي يوريثان (طلاء)
نوع الأنشطة
التزلج والتزحلق على الجليد
التزلج والتزلج
تزلج
التزلج والتزحلق على الجليد
المتانة
الكتامة
15000 ملم
2000 ملم
10000 ملم
10000 ملم

دليل شراء معطف تزلج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار معطف تزلج

تعتبر سترة التزلج الخاصة بك واحدة من القطع الأساسية للمعدات للاستفادة الكاملة من الرياضات الشتوية في الجبال. أيضًا ، ضع في اعتبارك المعايير الخمسة التالية قبل شراء سترة التزلج الخاصة بك.

المعيار رقم 1 - عزل حراري

للتزلج ، ستحتاج أولاً إلى حماية نفسك من البرد. يعتمد الدفء الذي يوفره المعطف على احتياجاتك ، فكلما زاد الحذر ، على سبيل المثال ، تفضل السترات ذات البطانة أو البطانة السفلية ، مما يجعلها مثالية لدرجات الحرارة التي تصل إلى -20 درجة مئوية. بالنسبة لنوع الرياضة الشتوية التي يتم ممارستها ، لذلك بالنسبة للمتزلج المحترف الذي يتزلج بحرية ويستهلك الكثير من الطاقة ، سيحتاج إلى حرارة أقل. سترة خفيفة عازلة من البرد من 0 درجة مئوية إلى 5 درجات مئوية ستكون أكثر من كافية.

المعيار رقم 2 -

اذا كنت تشعر بالدفء فى معطفك فسوف تتعرق بالتأكيد. وإذا تعرقت ، ستبلل وتبدأ في الشعور بالبرد. ومن هنا تأتي أهمية القدرة على التنفس لإخراج العرق بشكل أفضل.

اختيار معطف تزلج بمكونات تسمح بمرور الهواء. تسمح لك سحابات التهوية تحت الذراعين وعلى الصدر ، على سبيل المثال ، بتنظيم حرارة معطفك بشكل أفضل. لاحظ أن التهوية تقاس بالجرام / م 2/24 ساعة ، أي كمية الماء التي تتبخر في 24 ساعة. سيكون التدبير المثالي حوالي 10000 جم / م 2/24 ساعة

المعيار رقم 3 -

يضمن لك العزل المائي البقاء جافًا حتى في حالة تساقط الثلوج أو السقوط التام في الثلج. تم قياسه بالملليمتر Schmerber ، وهو يمنع تسرب الرطوبة وبالتالي يبقيك دافئًا وجافًا. كما تضمن الخامة مقاومة معطفك للماء. وبالتالي ، فإن النماذج المصممة في غشاء اصطناعي دقيق المسام تحد بشكل كبير من تسلل الرطوبة.

المعيار رقم 4 -

الق نظرة على بعض التفاصيل الفنية لسترة التزلج الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمنع وجود التنورة الثلجية الثلج من الدخول من أسفل الجاكيت عند التزلج. أو مفاتيحك. في هذه الأثناء ، سوف يحافظ غطاء المحرك على دفء رأسك ، لكنه يفضل نظامًا قابل للتعديل والإزالة. أخيرًا ، تعد منارة RECCO مفيدة جدًا ، لأنها تتيح لك التعرف على نفسك بشكل أفضل في حالة وقوع حادث أثناء المشي ، خاصة إذا كنت ترغب في التزلج بعيدًا عن الزحلقة.

المعيار رقم 5 -

يمنحك الملاءمة الراحة التي تحتاجها للتزلج بأمان. في الواقع ، تحتوي بعض معاطف التزلج على قطع فضفاضة إلى حد ما تسمح بدمج طبقات أخرى من الملابس تحت السترة. إنه الخيار المثالي لمن يمارسون رياضة التزلج الحر والمتزلجين على الجليد. بالإضافة إلى ذلك ، مع كل الاحتياجات الوظيفية للملابس الفنية ، غالبًا ما ننسى الجانب الجمالي. أنت في إجازة ، لذا سيكون من الجيد أن تشعر بالرضا عن نفسك.

اختر سترة تزلج من جنسك وباللون الذي تفضله خلاف ذلك ، يظل اللون الأسود خالدًا.

كيف تعتني بسترة التزلج الخاصة بك؟

كملابس فنية ، يجب صيانة سترة التزلج جيدًا. أول شيء يجب فعله هو قراءة الملصق أو تعليمات البائع أو العلامة التجارية من أجل احترام التعليمات المتعلقة بالغسيل والصيانة. خلافًا لذلك ، يمكنك أيضًا اتباع النصائح القليلة أدناه للعناية بسترة التزلج الخاصة بك بشكل صحيح.

اغسل سترة التزلج في الغسالة

ابدأ بإفراغ جيوب سترة التزلج الخاصة بك وإغلاق جميع السحابات والفيلكرو والأزرار لحمايتها أثناء عملية الغسيل. تذكر أيضًا أن تقلب السترة من الداخل للخارج حتى لا تتلف الزخارف والعناصر الزخرفية.

يتم الغسيل في الغسالة باستخدام برنامج غسيل لطيف عند 30 درجة كحد أقصى مع سرعة دوران تبلغ 800 دورة في الدقيقة تقريبًا. فيما يتعلق بالغسيل ، استخدم الصيغة السائلة بالجرعة المعتادة. من ناحية أخرى ، تجنب منعمات الأقمشة والملينات الأخرى التي يمكن أن تؤثر على جودة القماش ، فضلاً عن خصائصه المقاومة للماء وقابلة للتنفس.

نصيحتنا:

إذا كانت الحشوة من الريش ، أضف 4 كرات تنس إلى الحلة واشطفها مرتين للتأكد من إزالة المنظف تمامًا من الملابس وطبقاتها المختلفة.

جفف سترة التزلج بشكل صحيح

يعتبر المُجفف مثاليًا لتجفيف سترة التزلج. ومع ذلك ، إذا كان الثوب عبارة عن حشوة صناعية ، فيمكنك تركه على علاقة ليجف في الهواء. ولكن يمكنك أيضًا تركها تجف في برنامج "اصطناعي" ناعم عند 60 درجة كحد أقصى في المجفف. عادة ، تكفي دورة مدتها حوالي 45 دقيقة.

لسترات التزلج ذات البطانة السفلية ، ستحتاج أيضًا إلى استخدام المجفف. فقط ضع أربع كرات تنس في الأسطوانة ، لأن هذا سيمنع الريش من التكتل معًا!

للتدوين :

تستغرق سترة ذات حشوة من الريش أو السفلية وقتًا أطول حتى تجف. سيتعين عليك أحيانًا القيام بما يصل إلى 5 دورات للتأكد من جفاف جميع الطبقات! خلاف ذلك ، لن يستعيد الغلاف السفلي مظهره المنتفخ ويمكن أن يتدهور الريش أيضًا بسرعة!

الأنواع المختلفة معاطف التزلج

معطف التزلج التقليدي

إنه النوع الأكثر شيوعًا من سترات التزلج ، ولكنه أيضًا الأكثر تنوعًا. هذه سترة مقاومة للماء مع طبقات مسجلة بإحكام وفضفاضة بدرجة كافية لإضافة طبقات متوسطة حسب الحاجة. تجمع سترة التزلج التقليدية المثالية بين جميع الميزات الأساسية للتزلج ؛ من بين أشياء أخرى ، هناك غشاء واقي أو سحابات مزودة بشريط مقاوم للماء مثبت عليها لضمان إحكامه. باختصار ، إنها مناسبة لجميع الظروف المناخية ، حتى أشدها قسوة في الجبال.

ان

وبعبارة أخرى ، فإن سترة التزلج هذه مناسبة تمامًا للانزلاق على منحدرات مسحوق غير محددة شديدة الانحدار ، وللتسلق نحو المنحدرات دون استخدام الرافعة أو للتزلج على الجليد ، بحثًا عن المكان المثالي على المنحدرات. ارتفاعات ثلجية.

ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن المصطلح "Gore-Tex" يشير إلى الغشاء المقاوم للماء والتنفس الضروري للتخصصات الشديدة مثل جولات التزلج ، بينما "Hardshell يشير إلى نوع الوشاح الذي يغطي به السطح.

سترة التزلج 3 فى 1

هذا سترة التزلج متعددة الاستخدامات. كما يوحي الاسم ، يتكون من ثلاث طبقات. الطبقة الخارجية مقاومة للماء وتوفر تنظيمًا حراريًا ، بينما تضمن الطبقات الأساسية الدفء والتهوية للغطاء. عملي للغاية ، فهو يشتمل على سحاب يسمح لك بارتداء سترة خارجية مقاومة للماء بشكل مستقل أو الطبقة الأساسية كسترة عازلة حسب الطقس.
الى خلاف ذلك ، عندما تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير ، يمكنك ارتداء الطبقة الكاملة لحماية مثالية من البرد والرطوبة. نظرًا لطبيعته المتعددة الاستخدامات ، فهو معطف مثالي إذا كنت ترغب في تغيير البقع بشكل متكرر أو إذا كنت تخطط للتزلج في منطقة ذات مناخ متغير أو حيث تظل تقلبات الطقس لغزًا بالنسبة لك.

سترة التزلج مع أو بدون حشو؟

يعتبر التزلج والتزحلق على الجليد من الرياضات المنزلقة المتشابهة جدًا. ومع ذلك ، لممارستها ، سوف تحتاج إلى المعدات المناسبة. تعرف على كيفية التمييز بين سترة التزلج بحشو أو بدون حشو لمزيد من الأداء.

سترة تزلج مع حشو

سترة التزلج التي تحتوي على الحشو كنوع من الحشو تغمر السوق اليوم. في الواقع ، من المعروف أن هذه المادة العازلة تحافظ على حرارة الجسم المثالية. ترجع هذه الميزة إلى وجود ألياف نسيجية معينة لديها القدرة على حبس الهواء.

بالإضافة إلى ذلك ، من أجل التأكد من احتواء معطف التزلج على حشو ، فإنه غالبًا ما يتضمن ذكر Polartec أو STR أو Thinsulate على سبيل المثال. لممارسة الرياضات على ارتفاعات عالية ، يمكنك شراء سترة تزلج من أسفل. هذا الأخير يحتوي على حشوة سفلية ، ممتازة للتدفئة ، لكنك ستفقد القدرة على الحركة.

سترة التزلج بدون حشو

بشكل عام ، يتميز هذا النوع من المعاطف ببراعته. نظرًا لكونها خالية من الحشو كحشو ، فإنها لا توفر مزيدًا من الحرارة. تعتبر سترة التزلج بدون حشوة ، في معظم الأحيان ، من اختصاص المتزلجين الذين يتعين عليهم بذل جهود كبيرة.

في الواقع ، تتمثل إحدى مزاياها في أنها تتمتع بملاحظة ممتازة من حيث القابلية للتهوية بين الساعة 6 و 12. إذا كنت ترغب في الذهاب في جولة تزلج ، فهذا أمر لا بد منه.

النتيجة

سواء كان مع الحشو أو بدونه ، فإن سترة التزلج هي عنصر من المعدات التي لا ينبغي إهمالها لحمايتك. بقدر ما أنت شخص يعاني من متلازمة رينود التي تتميز بفرط الحساسية للبرد ، فمن المستحسن أن تختار معطفًا بحشو للذهاب للتزلج.

خلافًا لذلك ، اختر واحدًا أو الآخر حسب التخصص (التزلج الريفي على الثلج ، وجولات التزلج ، والتزلج على جبال الألب أو الشمال ، وما إلى ذلك).

لماذا تشتري سترة تزلج؟

التزحلق على الجليد من الرياضات التي تمارس في درجات الحرارة المنخفضة والرياح العاتية. لحماية نفسك جيدًا ، من الضروري ارتداء سترة تزلج. فيما يلي ست فوائد لارتداء هذا الجاكت ، حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من أيام الركوب.

1- معطف التزلج عملي جدا

تتميز سترة التزلج بالعديد من الميزات مما يجعلها عملية للغاية. تحتوي على جيوب متعددة مثالية للإكسسوارات الصغيرة ، مثل المناديل والمفاتيح وسماعات الرأس والهواتف الذكية وما إلى ذلك. يمكن أن يحتوي هذا المعطف أيضًا على غطاء قابل للتعديل ، وأحيانًا يكون مناسبًا لارتداء خوذة. ومن أجل سلامة الجميع ، غالبًا ما يتم خياطة منارة صغيرة تسمى منارة RECCO على سترة التزلج للسماح بإنقاذك سريعًا في حالة وقوع حادث.

2- معطف التزلج يقي من البرد والرطوبة

نظرًا لأن التزلج رياضة شتوية ، فمن الضروري حماية نفسك من البرد. مع سترة التزلج ، يمكنك البقاء مرتاحًا على المنحدرات ، حيث يساعد نظام العزل المائي والتهوية على الحفاظ على البرودة بالخارج ، والحفاظ على دفئك والاحتفاظ بحرارة جسمك. حتى تتمكن من التزلج في سلام.

3- معطف مناسب لجميع الاحتياجات

سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا ، هناك العديد من موديلات سترات التزلج التي تتكيف مع احتياجاتك وتوقعاتك. كل ما عليك فعله هو تحديد مستواك أو نوع ممارستك أو أولوياتك بوضوح قبل اختيار سترة التزلج الخاصة بك. المهم أن ترتدي معطفًا لا يعيق تحركاتك.

4- تتوفر أنماط مختلفة

لقد تطورت ملابس التزلج ولتتناغم مع العصر ، هناك حاليًا أنماط مختلفة متاحة. سواء كنت تبحث عن موديل فضفاض أو ملائم ، لون أو حجم معين ، تقدم العديد من العلامات التجارية مجموعة واسعة من معاطف التزلج.

5- يمكن الوصول إليها لجميع الميزانيات

سوف تجد في السوق ، من ناحية ، سترات التزلج الفاخرة مع التفاصيل الفنية الأكثر إتقانًا ، ومن ناحية أخرى ، نماذج أساسية أكثر بأسعار معقولة جدًا. بمعنى آخر ، كل هذا يتوقف على ميزانيتك وذوقك. ومع ذلك ، فإن الخيار المثالي هو المراهنة على معطف التزلج على السعر / الجودة المناسبة.

أفضل الماركات معاطف التزلج

في رأينا ، أفضل الماركات معاطف التزلج في عام 2022 هي :

Dreamscape
Wedze
Lugik
The North Face
Millet

أطلقته شركة Decathlon الفرنسية ، Dreamscape متخصص في معدات الرياضات المنزلقة على الجليد ، بما في ذلك التزلج على الجليد والتزلج. كما يوحي اسمها ، تستهدف العلامة التجارية جميع عشاق الأحلام والهروب. وهذا يثبت أنها جيدة بمنتجاتها بأفضل جودة / نسبة سعر

وان ويدزي هي ايضا واحدة من افضل العلامات التجارية في ديكاتلون. تم إطلاقه في عام 2006 ، وهو يقدم كل ما يتعلق بالانزلاق والثلج ، أي جميع المعدات المتعلقة بالرياضات مثل التزلج والتزلج على الجليد والتزلج والتزلج الأحادي والتسلق وتسلق الجبال. محترفين أو هواة ، ستجد حسابك من خلال منتجات من نطاقات مختلفة.

دائما من بين ماركات Decathlon ، سوف تجد Lugik الذي ، كما يوحي اسمه ، يركز على التزلج. ومع ذلك ، فإنها تبيع نماذج من معاطف التزلج بسعر لا يهزم للصغار والكبار. ومع ذلك ، تظل الجودة موجودة ، سواء من حيث النهاية أو التفاصيل الفنية والعملية.

تأسست في عام 1966 ، العلامة التجارية الأمريكية متخصصة في معدات الرياضات الجبلية مثل التسلق والتخييم والتزلج والتزلج على الجليد وأكثر من ذلك بكثير. للرجال والنساء والأطفال ، يقدم مجموعة واسعة من الملابس والأحذية وحقائب الظهر والاكسسوارات المتنوعة التي تسمح لك بممارسة نشاطك براحة بال تامة. تعد العلامة التجارية اليوم مرجعًا في مجالها ولا تخيب كثيرًا من جودة منتجاتها كما هو الحال بالنسبة للسعر.

شركة Millet هي شركة أخرى معروفة لتصنيع المعدات الرياضية التي تمارس رياضة تسلق الجبال منذ عام 1950. وهي في الواقع تصنع الملابس والأحذية وحقائب الظهر وأكياس النوم وغيرها من الملحقات لممارسة الرياضة المريحة في الجبال وفي الجبال. على الثلج. مع خبرة طويلة في المجال وسمعة ممتازة ، فهي تقدم عناصر ذات تشطيبات أنيقة ومصنفة في الجزء العلوي من النطاق.

نصائح

لا تخلط سترات التزلج مع الملابس الأخرى أثناء الغسيل

اغسل معاطف التزلج على حدة حتى لا تتضرر من الملابس المتسخة الأخرى. على أي حال ، لديهم احتياجات خاصة أثناء الغسيل ، على سبيل المثال لا يحتاجون إلى منعم الأقمشة!

لا تغسل سترات التزلج الخاصة بك كثيرا

مع الغسل ، تقل خصائص الأقمشة التقنية. لهذا السبب يجب أن تكون راضيًا عن جلسة أو جلستين غسيل في كل موسم. هذا أكثر من كافٍ للعناية بمعاطف التزلج الخاصة بك دون أن تبدو متسخة

احفظ معاطف التزلج الخاصة بك بشكل صحيح

في نهاية الموسم ، قم بتخزين معاطف التزلج الخاصة بك على حدة في كيس بلاستيكي مقاوم للماء بعد غسلها. ثم علقها على علاقات في الجزء الخلفي من خزانتك. يمكنك أيضًا وضعها في غطاء قابل للضغط بحيث يمكنك وضعه بسهولة أعلى خزانة ملابسك.

قم بتهوية معاطف التزلج الخاصة بك فى بداية الموسم

عندما يحين وقت اخراج معاطفك الشتوية ، تذكر تعليقها في الهواء الطلق لتهويها قليلا قبل ارتدائها. سيضمن هذا أيضًا استعدادهم للموسم الجديد

اعد تنشيط مقاومة الماء فى سترة التزلج الخاصة بك

هناك العديد من الحيل لجعل سترة التزلج القديمة الخاصة بك تستعيد عدم نفاذه او مقاومة الماء. من بين أشياء أخرى ، يمكنك رش رذاذ مانع لتسرب المياه على بعد 20 سم من القماش.

انتظر ما لا يقل عن 10 الى 12 ساعة حتى يعمل المنتج. تساعد الحرارة أيضًا في استعادة مقاومة سترتك للماء ، بعد تجفيف قصير لمدة 10 دقائق ، على سبيل المثال.

أسئلة شائعة

ماذا ترتدي تحت معطف التزلج الخاص بك؟

عندما تذهب للتزلج ، لا يكفي مجرد ارتداء سترة التزلج. يجب عليك بشكل حتمي وضع شيء تحته لزيادة فعاليتها. بشكل عام ، من الأفضل إعطاء الأفضلية للملابس الداخلية الصوفية. هذه المادة قابلة للتنفس تمامًا ، على عكس المنسوجات الاصطناعية. هذا الأخير يميل إلى الحفاظ على الروائح الكريهة بعد التعرق الشديد

هل يمكن كي معطف التزلج؟

بشكل عام ، الكي مسموح به ام لا وفقا لتعليمات الشركة المصنعة. إذا كانت سترة التزلج الخاصة بك تحتوي على ملصق صغير يمثل الحديد مشطوبًا بصليب ، فهذا يعني أن نسيج معداتك لا يمكن تسويته. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود هذه اللافتات ، يمكنك القيام بذلك بشرط أن تحترم مستوى درجة الحرارة الموصى به.

كيف تغسل معطف التزلج الخاص بك؟

جميع سترات التزلج قابلة للغسل فى الغسالة. في المتوسط ، يُنصح بمعايرة الجهاز عند حوالي 30 درجة مئوية للتنظيف الأمثل. للقيام بذلك ، تذكر حماية الإغلاق الخاص بك عن طريق إغلاقها. ثم تأكد من إعادة معطفك. ثم أضف بضع مل من المنظفات السائلة بدون منعم الأقمشة. أخيرًا ، شغّل الآلة ، وتأكد من أن الدوران يبلغ حوالي 800 دورة في الدقيقة

اى معطف تزلج للتنزه؟

بالنسبة لجولات التزلج ، يجب عليك اختيار معطف بغشاء غور تكس يتميز بكونه أكثر تنفسًا. ثم عليك أن تأخذ في الاعتبار الخصائص المختلفة مثل العزل أو عدم النفاذية. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، استشر دليلنا الكامل.

إذا كنت أكثر حذرا من الآخرين ، يمكنك ارتداء الصوف لزيادة إمداد الحرارة. أخيرًا ، لا تنس النظارات الواقية من الفئة 4 وزوجًا جيدًا من الأعمدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار سترة التزلج المناسبة, Zone.ski
  2. كيف تختار سترة التزلج الخاصة بك - المعايير - الخصائص, Radiomontblanc.fr
  3. , Skiinfo.fr
  4. , Salomon.com
  5. , Ekosport.fr
  6. , Onrangetout.com
  7. , Skieur.com
  8. , France-montagnes.com
  9. , Leprochainvoyage.com
  10. , switchbacktravel.com
  11. , backcountry.com
  12. , skis.com
  13. , intersport.fr
  14. , decathlon.fr
  15. , rossignol.com
  16. , zalando.fr
  17. , glisshop.com
  18. , roxy.fr
  19. , ekosport.fr
  20. , snowleader.com
  21. , mountainwarehouse.com
  22. , superdry.fr
  23. , thenorthface.fr
  24. , snowleader.com
  25. , avalancheskiwear.com
  26. , ekosport.fr
  27. , quiksilver.fr
  28. , auvieuxcampeur.fr
  29. , montecwear.com
  30. , cdiscount.com
  31. , avalancheskiwear.com
  32. , amazon.co.uk
  33. , sportsexperts.ca
  34. , ladernierechasse.com
  35. , columbiasportswear.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Dreamscape SNB - سترة تزلج نسائية 9
Dreamscape SNB - سترة تزلج نسائية
Lugik - سترة تزلج للأطفال 10
Lugik - سترة تزلج للأطفال
Wedze 900 - سترة تزلج رجالية 11
Wedze 900 - سترة تزلج رجالية
Dremscape JKT - سترة تزلج رجالية 12
Dremscape JKT - سترة تزلج رجالية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!