أفضل مضارب التنس2024

هل تعلم أن التنس يمكن أن يطيل متوسط العمر المتوقع بمقدار 9.7 سنة؟ إذا كان هذا يجعلك ترغب في ممارسة الرياضة أو إذا كنت ترغب فقط في العودة إلى التنس بعد استراحة طويلة ، فاتبع دليلنا للعثور على أفضل مضرب لك. نظرًا لأن المعايير (حجم المقبض ، المضرب الخفيف أو الثقيل ، المضرب مع المناخل الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة ، الخيط الأحادي أو الخيوط المتعددة الخيوط ، إلخ) عديدة ، سيجد البعض صعوبة في إيجاد طريقهم حول. لذا ثق في أفضل 4 مضارب تنس لدينا في الوقت الحالي.

مضرب التيتانيوم Ti S6 HEAD للرجال 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مضرب التيتانيوم Ti S6 HEAD للرجال

أفضل مضرب تنس

سيجعلك مضرب الرجال من ماركة HEAD تستمتع بلعب التنس. مصنوع من التيتانيوم ، فهو أخف بكثير وأكثر مقاومة من الفولاذ ويضمن كل الراحة المطلوبة في المضرب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل أنت جديد في لعبة التنس ، أم أنك لاعب وسيط بالفعل؟ على أي حال ، فإن هذا المضرب سوف يلبي احتياجاتك. مع سطح تبلغ مساحته 742 سم مربعًا ، فإنه يوفر تغطية رائعة للضربات ، والتي ستوفر عليك العديد من الكرات التي تم ضربها بشكل خاطئ. كما أنه يضمن ضربة قوية وطويلة المدى. طوله 70.5 سم ، والذي يتجاوز الطول القياسي ، يقوي أدائه. مصنوع من مادة التيتانيوم ، وهو خفيف جدًا وبالتالي يسهل التعامل معه ، خاصة للمبتدئين الذين ما زالوا يتعلمون التقنيات الأساسية للضرب.

مضرب تنس ويلسون راكت سبورت للأطفال 2
8

مضرب تنس ويلسون راكت سبورت للأطفال

هل ترغب في تقديم أفضل أحذية الثلوج لطفلك أقل من 5 سنوات؟ لا مزيد من البحث ، مضرب ويلسون جرافيت للأطفال هو ما تحتاجه.

إِعرض السِّعر

يجب أن يتوافق مضرب التنس بشكل أساسي مع ملف تعريف اللاعب ، في لعبة بدون مخاطر. هذا هو سبب تفضيل ويلسون لأطفالك من خلال تقديم مضرب يتكيف تمامًا معهم. ستساعدهم نقطة التوازن الموجودة على غلافها في تسديدتهم بشكل أفضل ، خاصةً إذا كانوا جددًا في رياضة التنس. حجمها 529 سم² وطولها 48 سم مثاليان لشكل صغير لطفل دون سن 5 سنوات. بصرف النظر عن ذلك ، فهو مصنوع من الجرافيت ، وهو يتمتع أيضًا بخفة كبيرة وقدرة على المناورة. ليس هناك شك في أن طفلك سيصبح لاعب تنس محترف مع هذا المضرب.

راكيت جرافين 360 Gravity Pro HEAD 3
8

راكيت جرافين 360 Gravity Pro HEAD

من افضل مضرب تنس متطور

ضمان ألعاب تنس استثنائية مع المضرب الرئيسي لسلسلة Gravity من HEAD. يزن أكثر من 300 جرام ، إنه مضرب قوي مع تحكم رائع في التسديد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد مضرب الجرافين 360 Gravity Pro مثاليًا للاعبين المتقدمين الذين يعتمدون على السمات الممتازة للمضرب. ثقيل جدًا ، إنه يوفر مزيدًا من القوة ، ولكنه يوفر أيضًا ثباتًا كبيرًا عند ملامسة الكرة. هذا يعزز التحكم في ضغطات المفاتيح.

بالإضافة إلى ذلك ، ينبعث من المضرب الثقيل اهتزازات أقل ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بجلطة مريحة إلى حد ما. ولكن مع ذلك ، فإن شعاعها الرفيع المصنوع من وتر مقاس 18 × 20 يوفر لك إحساسًا رائعًا بالضرب يعزز ثقتك بنفسك. بطول 68.6 سم ، يسهل التعامل مع هذا المضرب. القوة والسيطرة والراحة هي السمات المميزة لها.

مضرب بابولات بيور ايرو 4
7

مضرب بابولات بيور ايرو

هذا المضرب من بابولات مناسب للغاية للاعبين ذوي الخبرة. الوزن المتوسط والصلب ، يقدم أفضل حل وسط بين قوة الضربة وتلك التي ينشرها اللاعب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للاستمتاع بأعنف ألعاب التنس ، راهن على مضرب بابولات بيور إيرو. تتميز مادة ألياف الكربون الخاصة بها بكونها شديدة المقاومة ، بالإضافة إلى كونها ليست ثقيلة جدًا ولا خفيفة جدًا. نتيجة لذلك ، يجمع هذا المضرب بين القوة وسهولة التعامل معه. يعد توازن رأسه الخفيف اختيارًا جيدًا للاعبين المحترفين بأرجحتهم القوية والقوية. نظرًا لصفاته التي لا تضاهى ، فلا شك في أن هذا النموذج مثالي للمنافسة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مضرب التنس

حاجة محددة؟

أفضل مضرب تنس

من افضل مضرب تنس متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مضارب التنس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مضرب التيتانيوم Ti S6 HEAD للرجال 5
9
مضرب تنس ويلسون راكت سبورت للأطفال 6
8
راكيت جرافين 360 Gravity Pro HEAD 7
8
مضرب بابولات بيور ايرو 8
7
اختيارنا
مضرب التيتانيوم Ti S6 HEAD للرجال
مضرب تنس ويلسون راكت سبورت للأطفال
راكيت جرافين 360 Gravity Pro HEAD
مضرب بابولات بيور ايرو
سيجعلك مضرب الرجال من ماركة HEAD تستمتع بلعب التنس. مصنوع من التيتانيوم ، فهو أخف بكثير وأكثر مقاومة من الفولاذ ويضمن كل الراحة المطلوبة في المضرب.
هل ترغب في تقديم أفضل أحذية الثلوج لطفلك أقل من 5 سنوات؟ لا مزيد من البحث ، مضرب ويلسون جرافيت للأطفال هو ما تحتاجه.
ضمان ألعاب تنس استثنائية مع المضرب الرئيسي لسلسلة Gravity من HEAD. يزن أكثر من 300 جرام ، إنه مضرب قوي مع تحكم رائع في التسديد.
هذا المضرب من بابولات مناسب للغاية للاعبين ذوي الخبرة. الوزن المتوسط والصلب ، يقدم أفضل حل وسط بين قوة الضربة وتلك التي ينشرها اللاعب.
خفيفة
بقعة حلوة واسعة
قوي
معدل الوزن
قوي
خفيفة
مستقر
دقة
مثالي للمبتدئين
متعدد الجوانب والاستعمالات
قدرة كبيرة على المناورة
قوي

دليل شراء مضرب التنس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مضرب التنس

يتيح اختيار مضرب التنس المناسب للاعب الاستمتاع بلعبة ممتعة وآمنة والتعامل الأمثل مع تحسين واضح في أسلوبه على المدى الطويل. فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها عند شراء مضرب التنس.

المعيار رقم 1 - الوزن

هذه المعلمة لها تأثير كبير على قدرة المضرب على المناورة وقوة التسديدات. على هذا ، بالنسبة للبالغين ، اختر مضربًا من 270 إلى 370 جرامًا. للشباب والمبتدئين ، تعد المضارب التي يتم فكها من 255 إلى 280 جرام أكثر ملاءمة. للاعبين من المستوى المتوسط ، من 280 إلى 300 جرام من المضارب غير المربوطة ومضارب أثقل من 300 جرام كحد أدنى للاعبين المتقدمين.

المعيار رقم 2 - _

اختر مضربًا لا يكون مقبضه رفيعًا جدًا ولا كبيرًا جدًا على يدك لتجنب التهاب الأوتار. إذا كنت بين حجمين ، فاختر الحجم الصغير الذي يمكنك زيادة سمكه بقبضة زائدة.

المعيار رقم 3 - الصلابة والمرونة

كلما كان المضرب أكثر صلابة ، زادت القوة التي يوفرها ولكن أقل تحكمًا ، وكلما كان أكثر نعومة ، ستتمتع بمزيد من التحكم حيث تظل الكرة على اتصال بالخيوط لفترة طويلة. احرص على عدم اختيار مضرب شديد الصلابة لتجنب الإصابة. في الواقع ، بدلاً من تلقي الضربات ، ستقوم ذراعك بذلك بدلاً من المضرب. يتم قياس مرونة وصلابة المضرب بواسطة مؤشر Rahmen (RA). لهذا الغرض ، يُقال إن المضرب يكون مرنًا عندما يكون المؤشر بين 55 و 60 RA ، وشبه جامد بين 62 و 67 RA ، وجامدًا بعد 67 RA.

المعيار رقم 4 -

بالنسبة لمعيار الاختيار الرابع هذا ، سيكون لديك الاختيار بين 3 أنواع من المضارب: تلك المتوازنة في المنتصف ، وتلك الثقيلة على مستوى الرأس وتلك الخفيفة في الرأس. إذا كنت جديدًا في لعبة التنس ، فستحتاج إلى القدرة على المناورة أولاً. لذلك اختر مضربًا متوازنًا في المنتصف بميزان يبلغ حوالي 32 سم. بالنسبة للاعبين المتوسطين ، يوصى بمضرب ثقيل الرأس بنقطة توازن أعلى من 12.5 بوصة لأنه يوفر القوة (ولكن أقل قدرة على المناورة والتحكم). أما المضارب الخفيفة في الرأس فتقل نقطة توازنها عن 32 سم. إنها توفر قوة أقل ولكن أكثر قدرة على المناورة والتحكم وهي مخصصة بشكل خاص للاعبين ذوي المستوى المتقدم الذين لديهم لعبة قوية. لاعبي التنس الذين يصعدون إلى الشبكة كثيرًا ويسددون الكرة كثيرًا سيقدرون أيضًا هذا النوع من المضرب.

المعيار رقم 5 -

كلما كانت خيط المضرب أكثر كثافة ، كانت ضربات الكرة أكثر دقة ، بينما إذا كانت أقل كثافة ، فلن تكون الدقة موجودة ولكن سيكون لديك المزيد من التعافي والقوة. سيجد المزيد من اللاعبين المتمرسين ما يبحثون عنه في مضارب ذات أوتار كثيفة. من ناحية أخرى ، فإن السلسلة المتناثرة أكثر ملاءمة للمبتدئين وكذلك الأطفال.

المعيار رقم 6 - حجم المنخل

في هذا المعيار الأخير لاختيار مضرب التنس ، لديك 3 خيارات: حجم صغير أو متوسط أو حجم كبير. مع مساحة سطح تبلغ حوالي 600 سم مربع ، يسمح حجم الرأس الصغير للاعب بزيادة التحكم في الكرة ولكنه يقلل من قوة الضرب وهو مناسب بشكل خاص للاعبين الذين اكتسبوا بالفعل دقة معينة في اللعبة. وعلى العكس من ذلك ، فإن أحجام الرأس الكبيرة السماح للاعبي التنس باللعب بقوة أكبر ولكن تحكم أقل في مساحة تتراوح بين 660 سم و 740 سم مربع. تعتبر مضارب تنس الرأس الكبيرة مناسبة للمبتدئين والمحترفين. أخيرًا ، المضارب ذات حجم الرأس المتوسط لها مساحة سطح تتراوح بين 630 سم 2 و 645 سم 2 وتتميز بكونها مناسبة لجميع لاعبي التنس ، بغض النظر عن مستوى وأسلوب اللعب. إذا كنت لا تعرف حجم المنخل الذي يستغرقه اختر الحجم المتوسط.

جيد ان تعلم

لتحديد الوزن الإجمالي للمضرب ، أضف إلى الوزن الموضح على المضرب ، وزن العناصر التالية: بين 15 و 20 جرامًا للخيط ، و 2 جرامًا للمضرب ، وحوالي 6 إلى 8 جرام للقبضة الزائدة.

بعض البيانات المفيدة

إرشادات موازنة مضرب التنس

لتقييم توازن مضرب التنس ، يتم استخدام القياسات الأمريكية HL أو HH كمراجع. من المهم ملاحظة أنه كلما زادت قيمة HL ، كلما كان المضرب أخف في الرأس ، وكلما زادت قيمة HH ، زاد وزن المضرب في الرأس.

قيمة HL (مصباح الرأس) نقطة التوازن قيمة سمو (الرأس الثقيل) نقطة التوازن
1HL 33.97 سم 1 HU 34.61 سم
2HL 33.66 سم 2HH 34.93 سم
3HL 33.34 سم 3HH 35.24 سم
4HL 33.02 سم 4HH 35.56 سم
5HL 32.7 سم 5HH 35.88 سم
6HL 32.39 سم 6HH 36.2 سم
7HL 32.07 سم 7HH 36.51 سم
8HL 31.75 سم 8HH 36.83 سم
9HL 31.43 سم 9 سمو 37.15 سم
10HL 31.12 سم 10 سمو 37.47 سم
11HL 12 بوصة 11 ص 37.79 سم
12HL 30.48 سم 12 م 15"

حجم العمود وفقًا لملف تعريف اللاعب

المقاس 0: للأطفال

حجم 1: للمراهقين المبتدئين او النساء ذوات الايدي الصغيرة.


المقاس 2: المقاس القياسي للنساء والرجال ذوي الايدي الصغيرة

المقاس 3: مقاس قياسي للرجال متوسط الطول وللنساء ذوات الأيدي الكبيرة

المقاس 4 و 5: للرجال ذوي الأيدي الكبيرة وطولهم أكثر من 1 متر 80.

خامات مضرب التنس

الألومنيوم هو أنسب مادة للمبتدئين والأطفال لأنه على الرغم من كونه أثقل من الجرافيت ، إلا أنه أخف بكثير وبالتالي يتيح سهولة المناورة في قبضة المضرب.

يوفر الجرافيت مزيدًا من الخفة والقوة

يعطي التيتانيوم المضرب صلابة أكثر ويمتص الاهتزازات بشكل أفضل

تسمح الألياف الزجاجية بمزيد من المرونة

تمنح ألياف الكربون الراحة والمرونة للعبة التنس

الأهمية

متوسط عمر الخيط 20-25 ساعة. بعد هذا الوقت ، تذكر أن تقوم بتغييره لأن الخيط الذي يتعرض للشد أو فقد شده يشكل خطورة على ذراعك. أما بالنسبة لعمر مضرب التنس ، فهو يتراوح من 5 إلى 6 سنوات للاعبين الأقل انتظامًا وسنتين للاعبين المكثفين.

الأنواع المختلفة مضارب التنس

المضارب ذات الأوتار المعوية

وتشمل هذه مضارب التنس التي تتكون خيوطها من عدة مئات من المواد الطبيعية من الأمعاء الدقيقة للماشية.

مزايا :

  • تقدم القوة
  • توفير الراحة للعبة
  • تقدم مقاومة ضغط ممتازة
  • تحسين أداء المضرب
  • أظهر مرونة أفضل وامتصاص الكثير من الاهتزازات

سلبيات:

  • يصعب الخيط بسبب مظهرها الجاف
  • سلسلة غالية (حوالي 60 يورو)
  • حساس للرطوبة

لمن هذا ؟

هذا النوع من المضرب مخصص بشكل أساسي للأطفال وكبار السن الذين لديهم قوة ذراع منخفضة ، واللاعبين الذين يعانون من آلام في الذراع ، واللاعبين الذين لديهم ضربات مسطحة إلى حد ما ، دون الكثير من الدوران ، واللاعبين المنتظمين (مرة إلى مرتين في الأسبوع) واللاعبين الذين يبحثون عن القوة.

هذه هي مضارب التنس التي يكون أداؤها أقرب ما يكون إلى أولئك الذين لديهم أوتار شجاعة. يتكون حبلهم من مئات من الخيوط الدقيقة الاصطناعية التي تم تجميعها معًا ومحمية بغمد واقٍ.

مزايا :

  • تقدم قوة أكبر من مضارب الخيط الأحادي والهجين
  • وفر راحة جيدة في الكتابة
  • قدم مقاومة توتر جيدة
  • نوع السلسلة أرخص من القناة الهضمية (حوالي 20 يورو)
  • لا تتأثر بالظروف الجوية

سلبيات:

  • تقدم قوة أقل من مضارب سلسلة الأحشاء
  • كل سلسلة تُباع في السوق تقدم أحاسيس مختلفة
  • يصعب على اللاعب أن يجد فجأة الخيط الذي يناسبه

لمن هذا ؟

هذا النوع من المضرب مناسب للاعبين ذوي قوة الذراع المنخفضة ، واللاعبين الذين يعانون من آلام في الذراع ، واللاعبين الذين يعانون من ضربات مسطحة إلى حد ما ، دون الكثير من الدوران ولكن يبحثون عن القوة ، واللاعبين المنتظمين (مرة إلى مرتين في الأسبوع) واللاعبين الذين يكسرون اللعب بانتظام (10 ساعات و 20 ساعة من اللعب)

خيط هذا النوع من المضرب مصنوع من خيوط بوليستر واحدة أو خيوط بوليستر. وتجدر الإشارة إلى أن البوليستر المشترك يوفر مزيدًا من الراحة والمرونة مقارنة بالبوليستر البسيط.

مزايا :

  • توفير تحكم جيد بالكرة
  • مستدام
  • قوي
  • سعر مناسب جدًا (حبل بوليستر متاح بأقل من 20 يورو)

سلبيات:

  • غير موصى به للأطفال دون سن 13 وحتى اللاعبين المنافسين
  • عدم الراحة
  • جامد
  • الخيط يفقد الشد بسرعة

لمن هذا ؟

هذا النوع من المضرب مناسب للاعبين الأقوياء جسديًا الذين يلعبون بفعالية ، ولللاعبين الجيدين الذين يكسرون كثيرًا (أقل من 10 ساعات من اللعب) ولاعبي التنس الذين يلعبون بشكل مكثف 3 مرات في الأسبوع أو أكثر.

مضارب سلسلة هجينة

كما يوحي الاسم ، تتكون سلسلة هذا النوع من مضارب التنس من نوعين من المواد. يتضمن ذلك خيطًا مرنًا وقويًا مُجمَّعًا بخيط آخر أكثر صلابة مما يسمح للمضرب بتوفير المزيد من قوة الضرب.

مزايا :

  • قوي
  • مريح
  • يسمح لك بإبراز التأثير
  • قوي
  • مستدام

سلبيات:

  • يلزم توتير المضرب بـ 4 عقد

لمن هذا ؟

هذا النوع من المضرب مناسب للاعبين الذين يستريحون بانتظام (ما بين 10 إلى 20 ساعة من اللعب) ، واللاعبين الذين يبحثون عن القوة والدوران ومستوى جيد من الراحة ، ولاعبي التنس الذين يلعبون بشكل مكثف 3 مرات في الأسبوع أو أكثر.

مضارب تنس ثقيلة أم خفيفة؟

مضارب تنس ثقيلة

من الطبيعي تمامًا أن يكون لديك شكوك عند البدء بلعب التنس. تريد أن تبدأ بطيئًا ، لكنك تصوب عاليًا وتهدف إلى سرعة تقدمك على المدى الطويل. لذلك تتساءل أيهما يلبي توقعاتك: مضارب ثقيلة أم مضارب خفيفة؟ اتبع مقارنتنا الصغيرة لإرشادك في اختيارك.

لمزيد من القوة ، اختر مضرب تنس ثقيل. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك التفكير في قوتك حتى لا تصبح عائقًا. من خلال امتصاص الصدمات جيدًا ، يسمح لك بتكييف اللعبة من خلال تطوير تقنيات متقدمة.

مضارب تنس خفيفة الوزن

بشكل عام ، توفر المضارب الخفيفة ميزة سهولة التعامل معها عندما لا يتم توزيع معظم وزنها على رأس المضرب. ومع ذلك ، فإن خفته يضر اللاعب بقدر ما تفتقر ضرباته إلى القوة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيواجه المضرب الخفيف صعوبة في امتصاص صدمات واهتزازات الضربات ، والتي يمكن أن تسبب إصابة للاعب. هذا ليس هو الحال على الإطلاق مع المضارب الثقيلة التي يكون الأمن والقوة الضاربة في موعدها.

النتيجة

من الناحية الفنية للعبة ، فإن المضارب الخفيفة لها عيب يتمثل في تطوير عادات إيمائية سيئة لدى المبتدئين ، بينما تسمح لهم المضارب الثقيلة باكتساب تقنية جيدة بمرور الوقت.

في الختام ، فإن الرغبة في المراهنة على مضرب خفيف للغاية بأي ثمن ليست فكرة جيدة إذا كنت تخطط للتقدم بسهولة في التنس. اختر بدلاً من ذلك مضربًا ليس ثقيلًا جدًا ولا خفيفًا جدًا.

لماذا تشتري مضرب تنس؟

لتتمكن من اللعب في أي وقت

مع وجود مضرب تنس بحوزتك ، يمكنك اللعب في ملعب التنس الخاص بك في أي وقت من اليوم. وبالتالي يمكنك تجنب الاشتراك في النادي والامتثال للجداول المخطط لها مسبقًا. حتى تتمكن من اللعب أثناء الإجازة.

لإضفاء الطابع الشخصي على راحتك

تؤثر جودة الملحقات الرياضية على أداء اللاعب. وبالمثل مع مضرب التنس. بشراء مضرب تنس ، يمكنك تخصيصه بالنقوش والألوان وما إلى ذلك.

للحصول على أفضل حجم

لتوفير قبضة سهلة ومريحة ، يجب قياس مضرب التنس بالسنتيمتر ، بما في ذلك طول المقبض. يجب أن يتوافق الوزن أيضًا مع المعايير المطلوبة للممارسة الجيدة للرياضة. إذا اشتريت مضربك بنفسك ، فتأكد من اتخاذ القرار الصحيح. يسمح لك امتلاك مضرب تنس جيد أيضًا بإيجاد بعض الاستقرار في الملعب. إذا كان به عيب ، فلن تكون قادرًا على التركيز على لعبتك أبدًا.

لتكون قادرة على التغيير في الوقت المناسب

هناك العديد من الأسباب الوجيهة لتغيير مضرب التنس. إذا لاحظت إصابات متكررة أو ضعف في الأداء ، فهذا يعني أن المضرب لم يعد مناسبًا. المضرب تنتهي حياته. قد يكون مهترئا. حان الوقت لمنحك واحدة جديدة.

لتتفوق على نفسك

حتى لو كان لديك مضرب تنس ، فإن شراء مضرب آخر يمكن أن يساعد في بعض الأحيان في تعزيز حافزك لممارسة الرياضة. إنها مثل بداية جديدة. يتيح لك إعادة اكتشاف الرغبة في لعب التنس عندما يتلاشى قليلاً. مضارب ألياف الكربون ، على سبيل المثال ، تعد خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن أداء جيد وملحق سهل التعامل معه.

أفضل الماركات مضارب التنس

في رأينا ، أفضل الماركات مضارب التنس في عام 2022 هي :

Head Titanium ti
Wilson Staff
Babolat
Dunlop
Technifibre

رئيس ، هذه الشركة الأمريكية التي تأسست عام 1950 متخصصة في تصميم وتطوير معدات التزلج والتنس. وهي مشهورة بخبرتها الواسعة في التعامل مع الألمنيوم والبلاستيك. ومؤخراً ، كان اكتشافه العظيم هو أن رأس المضرب المصنوع من التيتانيوم قد أحدث ضجة كبيرة في عالم التنس من حيث الجودة وطول العمر.

ان هذه الماركة هى واحدة من افضل العلامات التجارية فى عالم التنس. نموذج مضرب كيفلر برو ستاف الأصلي ، المعروف باختياره من قبل بيت سامبراس وروجر فيدرر ، هو دليل على ذلك. منذ عام 1989 ، افتخر ويلسون ستاف بتصميم مضارب التنس الأفضل أداءً في السوق.

بابولات هي علامة تجارية فرنسية تصمم وتطور ملحقات ومعدات التنس. أطلقت أول مضرب تنس لها في عام 1994 ومنذ ذلك الحين صنعت لنفسها اسمًا مميزًا في هذا المجال. إنها علامة تجارية جادة وذات سمعة طيبة وذات نوعية جيدة جدًا

هذه العلامة التجارية هي واحدة من العلامات التجارية الكبرى لمضارب التنس. إنه يسوي جودة ويلسون ، هيد ، بابولات وتكنيفيبر جيدًا. دنلوب مملوكة لشركة SRI Sports Limited المشهورة بخطوط إنتاجها في عالم الرياضة. تتمتع العلامة التجارية بشعارها "الأداء اليومي" بسمعة طيبة للغاية

الاستقرار والشعور بالراحة هي الكلمات التي تلخص مضارب العلامة التجارية Technifibre. هذه العلامة التجارية هي واحدة من عمالقة التنس وتتنافس بشكل جيد للغاية مع العلامات التجارية مثل ويلسون ستاف وهيد. يتم ابتكار منتجاتها باستمرار ومنذ إنشائها ، كانت هذه العلامة التجارية واحدة من أفضل العلامات التجارية في السوق.

نصائح

قم بتخزين مضرب التنس الخاص بك بشكل صحيح authاوي

للحفاظ على نظافته وفي حالة جيدة ، يجب تخزين مضرب التنس في كيس حراري مقاوم للماء. لا تحافظ هذه الحقيبة على مضربك في مأمن من التغيرات في درجات الحرارة التي قد تشوهه فحسب ، بل تحميه أيضًا من الرطوبة والصدمات المختلفة.

يجب عليك ان تعيد مقابض مضربك كلما اتسخ او تالف. في الواقع ، هذا الجهاز يحسن من قبضتك ، وبالتالي لقطاتك ، ويمنع تكون البثور في وقت مبكر. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعد على امتصاص العرق لمنع المضرب من الانزلاق ، وهو أمر ضروري في المباراة. للقيام بذلك ، قم بإزالة القديم وارتداء واحدة جديدة أثناء ممارسة الضغط بحيث يكون مشدودًا.

واستخدم مرطب

تذكر ان تضع مرطب على خيوط مضرب التنس الخاص بك. بالإضافة إلى تثبيط الاهتزازات وبالتالي منع حدوث إصابات معينة ، فإن هذا الكائن الصغير لديه القدرة على جعل تأثير الصوت أقل إزعاجًا للاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوفر بتصميمات وألوان مختلفة ، مما يضفي لمسة أنيقة على مضربك.

اعمل على تقنيات لعبتك اثناء التدريب

ان تعمل وتحسن تقنية اثناء التدريب حتى تصبح مثالية. خلال المباراة الحقيقية ، لم يعد هذا هو الوقت المناسب لمحاولة إتقان الأسلوب. كل ما عليك فعله هو منح كل ما في وسعك وتنفيذ كل ما تعلمته باستخدام مضربك الخاص.

تحليل لعبة الخصم

بمجرد الاحماء ، من المهم بالنسبة لك تحليل لعبة خصمك. حدد بسرعة نقاط قوته وضعفه ، حيث سيسمح لك ذلك بمواجهة هجماته بشكل فعال والحصول على اليد العليا.

أسئلة شائعة

أي مضرب تنس تختار؟

في رأينا ، أفضل مضرب تنس لمعظم الناس هو فريق بابولات بيور سترايك. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

اذا كنت جديدًا فى التنس ، فهل يجب ان اختار مضرب منزوع الوتار بوزن 225 الى 280 جرام؟

ليس بالضرورة. يتم إعطاء هذه الأوزان كمؤشر ، فلا شيء يمنعك من أخف وزنا أو أثقل إذا كنت تشعر بالراحة عند التعامل مع المضرب.

كيف اعرف اذا كان المضرب قاسي جدا بالنسبة لي؟

لمعرفة ذلك ، خذ الوقت الكافي لاختبار المضرب. إذا كنت تعاني من آلام في العضلات أو المفاصل في ذراعك أو كتفك ، فإن المضرب يكون قاسيًا جدًا بالنسبة لك.

كم مرة يجب ان اغير خيوط مضربى؟

إذا كنت تلعب التنس بشكل غير متكرر ، مرة واحدة في الأسبوع ، ففكر في تغيير الخيط الخاص بك مرة واحدة في السنة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تلعب 3 مرات في الأسبوع ، فقم بتغيير الخيط الخاص بك على الأقل 3 مرات في السنة ، حتى لو لم يتم كسر السلسلة.

كيف تعرف ان الوقت قد حان لتغيير المضارب؟

يجب تغيير مضربك بمجرد عدم شعورك بالراحة في استخدامه ، ولا سيما أنك تشعر بالحاجة إلى بذل جهود غير طبيعية للعثور على القوة في لقطاتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار مضرب تنس للبالغين؟, Decathlon.fr
  2. وازن مضرب تنس, Team-tennis.fr
  3. نصائح فنية, Tennispro.fr
  4. كيف تختار مضربك, Protennis.fr
  5. هل مضربى لا يزال ساري المفعول؟ هل يجب علي تغييره؟, Topcordage.be
  6. _ _ _ _, Artengo.fr
  7. ان, Anybuddyapp.com
  8. , Tennis-warehouse.com
  9. كيف تختار مضرب تنس وحجم المقبض, Tennisnuts.com
  10. ان يعتني بمضرب التنس الخاص بك, Thetennisfoodie.com
  11. كيف تحافظ على مضرب تنس؟, Over-blog.com
  12. اختيار سلسلة التنس, Templeducordage.com
  13. ديكاتلون, decathlon.fr
  14. Tennispro, tennispro.fr
  15. ان ، معدات التنس | تنس ..., intersport.fr
  16. ان ، ، ، ،., go-sport.com
  17. Amazon.co.uk | مضارب تنس, amazon.co.uk
  18. ، ، ، ، ويلسون ، رئيس ، الامير ..., tennis.fr
  19. من استخدام مضرب تنس - اعلانات ، الرياضة ، هوايات ..., leboncoin.fr
  20. واكي ، مضارب تنس | Lardesports.com, lardesports.com
  21. , protennis.fr
  22. , futura-sciences.com
  23. , tennisland.fr
  24. , tennis.fr
  25. , babolat.com
  26. , tenniswarehouse-europe.com
  27. , lemeilleuravis.com
  28. , tennisachat.com
  29. , sportsystem.fr
  30. , tennispro.fr
  31. , tennis-uni.com
  32. , proshop.fft.fr
  33. , tennis-point.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مضرب التيتانيوم Ti S6 HEAD للرجال 9
مضرب التيتانيوم Ti S6 HEAD للرجال
مضرب تنس ويلسون راكت سبورت للأطفال 10
مضرب تنس ويلسون راكت سبورت للأطفال
راكيت جرافين 360 Gravity Pro HEAD 11
راكيت جرافين 360 Gravity Pro HEAD
مضرب بابولات بيور ايرو 12
مضرب بابولات بيور ايرو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!