أفضل مجففات مكثفة2024

من الصعب الاعتماد على الطقس لتجفيف ملابسك ، وهذا هو سبب أهمية استخدام المجفف! تتميز نماذج التكثيف سهلة التركيب والفائقة السرعة بشعبية متزايدة في المنازل الحديثة. هل تريد شراء واحدة دون أن تكون قادرًا على الاختيار من بين العديد من المراجع الموجودة في السوق؟ دليلنا يقوم بتقييم هذه المسألة.

سلسلة بوش 6 WTW87499FF 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سلسلة بوش 6 WTW87499FF

أفضل مجفف مكثف في عام 2024

نادرا ما تخيب منتجات Bosch ، وهذا المجفف ليس استثناء من القاعدة ، على العكس من ذلك. في الواقع ، نموذج WTW87499FF مع التكثيف ومضخة الحرارة لديه كل شيء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أغلى من المجفف Samsung DV80M50101W ، فإن مجفف Bosch Series 6 WTW87499FF هو أكثر كفاءة. طاقة أقل وأكثر اقتصادا أيضًا. جودة التجفيف للجهاز مثالية مع وقت تجفيف متحكم فيه. هذا الجهاز الذي تم تحميله من الأمام والمزود بمضخة حرارية جيدة الصنع يحتوي على فئة تجفيف A واستهلاك كهرباء سنوي يبلغ 259 كيلو واط في الساعة (A). سوف تدفع لشراء هذا المجفف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم الاستخدام المكثف والمتكرر مع تلوث ضوضاء معقول للغاية. حلة 9 كجم ستكون مثالية للعائلات الكبيرة أو الأزواج الذين لديهم أطفال صغار.

كاندي CSC9DE-47 2
7

كاندي CSC9DE-47

افضل مجفف مكثف للمبتدئين

هل تحتاج إلى مجفف مكثف جديد ميسور التكلفة؟ ابحث عن خيار Candy للمبتدئين واستمتع بمجموعة من الميزات بسعر منخفض!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من تصميمه البسيط والعادية إلى حد ما ، فإن مجفف المكثف هذا يحتوي على بعض الميزات الرائعة. من بين نقاط قوتها ، سوف تربح فورًا بسعة 9 كجم. لذلك فهي معدات مثالية للعناية بالغسيل للعائلات الكبيرة. ترتبط لوحة التحكم الخاصة به بشاشة تسمح لك بمتابعة عملية التجفيف.

مع فئة الطاقة B ، هذا الجهاز ليس بالضرورة مستهلكًا للطاقة. علاوة على ذلك ، يمكنك تقليل استهلاكك بشكل مثالي بفضل البرامج الخمسة عشر المضمنة . من برنامج الغسيل الهش إلى الغسيل الصناعي ، من خلال برنامج غسيل الأطفال والكي السهل ، فإن المجفف يلبي جميع توقعاتك. دعونا لا ننسى أن نذكر خيار البدء المتأخر لمدة 24 ساعة والذي يضمن 100 % راحتك في الاستخدام.

سيمنز WT47RT08FF 3
9

سيمنز WT47RT08FF

افضل جودة مجفف مكثف

عالجي غسيلك حتى يجف برفق مع جهاز سيمنز المجهز ببرنامج خارجي خاص. هذا الجهاز له فئة الطاقة أ.

إِعرض السِّعر

وفر الكثير دون المساومة على الكفاءة مع هذا المجفف المكثف ذو التحميل العلوي من سيمنز. هذا الجهاز مزود بمضخة حرارية عالية الكفاءة تضمن أداءً بيئيًا ممتازًا. يحتوي على العديد من البرامج لضمان التجفيف الأمثل لجميع أنواع المنسوجات.

يسمح لك البرنامج السريع بتجفيف الغسيل في 40 دقيقة كحد أقصى. الملابس الصوفية والأحذية الرياضية ، يعتني هذا الجهاز بكل ذلك بفضل التوزيع المتجانس تمامًا للهواء الساخن. أخيرًا ، اعلم أنه سيكون لديك ضمان لمدة عامين على الأجزاء.

سامسونج DV80TA020DH 4
8

سامسونج DV80TA020DH

اكثر مجفف مكثف وظيفية

إذا كنت تبحث عن مجفف اقتصادي مع ضمان الأداء العالي ، فاختر هذا النموذج المصمم من قبل شركة سيمنز. لديها فئة الطاقة أ.

إِعرض السِّعر

هذا النموذج الذي صممته شركة سيمنز هو أعجوبة من حيث التكنولوجيا. يصعب العثور على أفضل من حيث الأداء وتوفير الطاقة. مزودًا بجهاز Samsung Heat Pump ، يقوم بإعادة تدوير الهواء الساخن عن طريق تسخينه إلى درجة حرارة أقل من الطرز التقليدية. كل هذا يضمن توفيرًا كبيرًا في الطاقة.

ستستفيد من Optimal Dry ، وهو نظام يضمن الضبط الدائم لدورة التجفيف مع الحفاظ على الغسيل. كما أنه يتميز بخيار مضاد للتجاعيد يعمل بمجرد اكتمال دورة التجفيف. تبلغ السعة الإجمالية لهذا الجهاز 8 كجم ويستفيد من فئة الطاقة أ.

دليل التسوق • 2024

أفضل مجفف مكثف

حاجة محددة؟

أفضل مجفف مكثف في عام 2024

افضل مجفف مكثف للمبتدئين

افضل جودة مجفف مكثف

اكثر مجفف مكثف وظيفية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجففات مكثفة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سلسلة بوش 6 WTW87499FF 5
9
كاندي CSC9DE-47 6
7
سيمنز WT47RT08FF 7
9
سامسونج DV80TA020DH 8
8
اختيارنا
سلسلة بوش 6 WTW87499FF
كاندي CSC9DE-47
سيمنز WT47RT08FF
سامسونج DV80TA020DH
نادرا ما تخيب منتجات Bosch ، وهذا المجفف ليس استثناء من القاعدة ، على العكس من ذلك. في الواقع ، نموذج WTW87499FF مع التكثيف ومضخة الحرارة لديه كل شيء.
هل تحتاج إلى مجفف مكثف جديد ميسور التكلفة؟ ابحث عن خيار Candy للمبتدئين واستمتع بمجموعة من الميزات بسعر منخفض!
عالجي غسيلك حتى يجف برفق مع جهاز سيمنز المجهز ببرنامج خارجي خاص. هذا الجهاز له فئة الطاقة أ.
إذا كنت تبحث عن مجفف اقتصادي مع ضمان الأداء العالي ، فاختر هذا النموذج المصمم من قبل شركة سيمنز. لديها فئة الطاقة أ.
فئة الطاقة
أ ++
ب
أ +++
أ ++
الاهلية
9 كجم
9 كجم
8 كجم
8 كجم
مستوى الصوت
65 ديسيبل
68 ديسيبل
-
65 ديسيبل
سمات
أبعاد
59.9 × 59.8 × 84.2 سم
61 × 59.5 × 85 سم
59.8 × 84.2 × 65.2 سم
60x60x85 سم

دليل شراء مجفف مكثف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجفف مكثف

هل تبحث عن مجفف مكثف سهل الاستخدام وفعال وفوق كل ذلك متين؟ قبل أن تقنع نفسك بالابتكارات التي تغزو السوق ، لا تزال هناك معايير أساسية يجب مراعاتها لضمان موثوقية الجهاز. اكتشف أيها!

المعيار رقم 1 - فئة الطاقة

يعتمد اختيار المجفف المكثف حصريًا على فئة الطاقة الخاصة به ، لأن هذا النوع من الأجهزة معروف بأنه كثيف الطاقة. نظرًا لأنه مزود بالضرورة بمقاومة لضمان تجفيف الغسيل ، سيكون من الصعب تقييم مستوى الاستهلاك. لذلك ننصحك بالاعتماد على ملصق الطاقة لمعرفة فئة الطاقة. إذا لم تكن معتادًا على فك رموز هذا النوع من النقوش ، فكن مطمئنًا ، لأن المعلومات يتم تدوينها من الأحرف الكبيرة. وبالتالي ، فإن الإصدارات الأكثر اقتصادا هي تلك من الفئة A أو A أو A ، حتى لو كانت باهظة الثمن في البداية. لكن مجفف المكثف من الفئة ب لا يزال خيارًا ممتازًا

المعيار رقم 2 -

الى جانب مستوى درجة الحرارة التي يستخدمها، يتم قياس كفاءة التجفيف لهذا النوع من الاجهزة ايضا من خلال سرعة التشغيل. كقاعدة عامة ، يجب أن يكون مجفف المكثف عالي الأداء قادرًا على تجفيف حوالي 7 إلى 8 كجم من القطن في ساعتين ، وأقل من ساعة لكمية تساوي أو تقل عن 5 كجم . من ناحية أخرى ، يتم أيضًا تقييم كفاءة التجفيف من خلال آلية الجهاز. سيكون لديك بعد ذلك الاختيار بين التجفيف الميكانيكي أو الكهربائي .

  • الأول يتضمن ضبط الوقت ودرجة الحرارة بنفسك حسب نوع الغسيل المراد تجفيفه. تتميز الأجهزة التي تختار هذا النظام بأنها ميسورة التكلفة من حيث السعر ، ولكن احذر من الإعدادات السيئة. في الواقع ، أنت تخاطر بأن ينتهي بك الأمر مع غسيل لا يزال رطبًا أو فاتورة باهظة بسبب دورة طويلة جدًا.
  • الثاني يهتم بضبط درجة الحرارة ووقت التجفيف تلقائيًا. ثم يتم استبدال أزرار الضبط بمسبار يقيس الرطوبة أولاً ، ثم يكتشف التجفيف في المرة الثانية. تتوقف الآلة من تلقاء نفسها عند إجراء العملية ، ولا يوجد خطر من استهلاك الكثير أو العثور على أدنى أثر للرطوبة . بالطبع ، هذه التكنولوجيا أغلى ثمناً ، لكنها تظل الأكثر موثوقية.

المعيار رقم 3 -

ان مجففات المكثف موجودة فى اشكال عديدة بسعة 5، 7، 9 او 12 كجم او اكثر. لا توجد طريقة لشراء واحدة تتطلب منك المرور بعدة موجات من التجفيف في نفس اليوم. أيضًا ، النموذج الضخم جدًا ليس عمليًا من حيث التركيب والسعر. ستلاحظ أن سعة المجفف المكثف ليس لها أي تأثير على كفاءته ، لأنه لكي يكون فعالًا ، يجب استخدامه بحكمة. إذا كان هناك حمل زائد ، فقد لا يجف الغسيل بدرجة كافية. لذلك ، من الضروري تحديد السعة مسبقًا ، ويعتمد هذا المعيار على:

  • عدد الأفراد في المنزل : يفضل الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم أو كزوجين الأشكال الصغيرة ، بينما ستختار العائلات الكبيرة الإصدارات الكبيرة.
  • عاداتك في الغسيل : كلما زادت كمية الغسيل التي يجب غسلها ، زادت كمية الغسيل الجاف.
  • المساحة المتوفرة : في استوديو أو شقة صغيرة ، اختر سعة صغيرة فقط. في منزل مزدوج أو منزل منفصل ، يمكنك اختيار نموذج كبير.

المعيار رقم 4 - تكوينات

من حيث التكوينات ، يكون الاختيار واسعًا من جانب مجففات المكثف. بالتأكيد ، يمكنك أن تستقر على جهاز كلاسيكي بوظائف محدودة ، بينما تتمتع بكفاءة جيدة. ومع ذلك ، لا شيء يتفوق على التكوينات الحديثة والمبتكرة للاستمتاع بأداء أفضل بكثير. وبالتالي ، يترك لك المصنعون الاختيار بين:

  • فتحة علوية (من الأعلى): عملي لتلافي آلام الظهر ، لكنها تتطلب مساحة مناسبة لفتح الجهاز. القدرة بشكل عام أقل ؛
  • فتحة أمامية (في الأمام): عملي من جهة التركيب ، لأن الجهاز يمكن أن يكون مدمجاً أو يوضع تحت قطعة أثاث أو سطح عمل. السعة عادة أكبر.

من حيث الميزات ، يمكنك المراهنة على:

  • البرمجة المتنوعة : تتيح البرامج المختلفة المتاحة احترام جودة المنسوجات واستهلاك طاقة أقل.
  • البدء المتأخر : يسمح لك الخيار ببرمجة المجفف مسبقًا بحيث يتم تنشيطه فقط عندما ترغب في ذلك (في الليل ، في الصباح الباكر ، خارج أوقات الذروة ، وما إلى ذلك).
  • خيار "الغسيل الرقيق" : من أجل احترام الألياف الأكثر حساسية
  • وظيفة مقاومة التجعد : الاستغناء عن الكي
  • الوضع الصامت : نظرًا لكون هذه الآلات صاخبة بطبيعتها ، يقدم المصممون نماذج يبلغ مستوى صوتها حوالي 69 ديسيبل ، وهي صامتة إلى حد ما. يقدم البعض الآخر وضعًا صامتًا ، لكن هذه النماذج أغلى.
  • المجسات الإلكترونية : تجاوز أزرار الضبط ، فهي تكتشف مستوى الرطوبة والتجفيف واستقلاليتها توفر الطاقة.
  • وضع العرض : تستخدم بعض مجففات المكثف شاشة عملية للغاية بحيث يكون المستخدم على مستوى الوقت المتبقي ودرجة الحرارة. يبدأ البعض الآخر بأضواء وامضة للإشارة إلى مستوى الماء في الخزان أو حتى إيقاف التجفيف.

كيف يعمل مجفف المكثف؟

بمجرد وضع مجفف المكثف الخاص بك في الغرفة التي تختارها ، اعلم أنه لا يلزم التوصيل. ومع ذلك ، من الضروري معرفة كيفية عمل الجهاز لتسهيل استخدامه وصيانته . في الاسطوانة. للقيام بذلك ، تمتص التوربين الذي يجهزها الهواء الخارجي الذي يتم تسخينه بعد ذلك بواسطة المقاومة . بعد ذلك ، يمتص هذا الهواء الساخن الرطوبة التي بدورها ستسيل بواسطة المكثف وتودع في وعاء الماء . كما هو ممتلئ. كما يجب تنظيف المكثف يدويًا ما لم يكن مزودًا بنظام التنظيف الذاتي.

مجفف مكثف أو مجفف بمضخة حرارية؟

مجفف مكثف

يباع هذا النوع من المجففات كثيرًا في فرنسا ويحظى بشعبية كبيرة لسهولة تركيبه . الأشخاص الذين ليس لديهم مهارات DIY يحبونها ، لأن وضعها بجوار منفذ وتكون قد انتهيت. إنه أيضًا جهاز يمكن الوصول إلى سعره بشكل أو بآخر : من 300 يورو ، من الممكن الحصول على نموذج قوي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميزة الأخرى لمجفف المكثف هي سرعة التجفيف . الجانب السلبي فقط: يجب تفريغ خزان المياه بشكل منهجي ، دون أن ننسى أنه مع المكثف العادي ، يجب تنظيفه حتى لا يفقد الكفاءة. أيضًا ، ستلاحظ أنه مجفف يستهلك الكثير من الطاقة بشكل خاص.

مجفف بمضخة حرارية

مجفف المضخة الحرارية شائع جدًا أيضًا في المنازل الفرنسية. تتميز بكونها اقتصادية على المدى الطويل ، ويتم احترام ألياف النسيج تمامًا . لن تفقد الملابس الرقيقة قيمتها أو تنكمش بعد عدة مرات مرور عبر مجفف بمضخة حرارية. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون راضيًا عن سهولة صيانتها ، بقدر ما يتم الإخلاء تلقائيًا بفضل التوصيلات التي يتم توفير الجهاز بها. على الرغم من هذه المزايا المربحة للغاية ، إلا أنه يظل الجهاز أغلى ثمناً في الشراء ويتطلب تثبيتًا مدروسًا جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يكون وقت التجفيف أبطأ من الناحية الفنية مقارنة بالطراز الآخر.

النتيجة

يعد شراء مجفف مكثف أكثر ملاءمة لأولئك الذين لن يكون استخدامهم مكثفًا أو متكررًا. بهذه الطريقة ، لن يشكل استهلاك الطاقة والحفاظ على جودة المنسوجات معضلات كبيرة. يوصى به بشكل خاص في الشقق ، ويظل الخيار الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في الرهان قبل كل شيء على الكفاءة وسرعة التجفيف.

يُنصح بشراء مجفف بمضخة حرارية لأولئك الذين يجعلون الاقتصاد معيارًا ذا أولوية . حتى لو كان الاستثمار أكبر في البداية ، فإن العائد يكون سريعًا ومضمونًا على المدى الطويل. أيضا ، العائلات الكبيرة هي الأهداف الرئيسية. حتى مع وجود كمية لا تصدق من الغسيل التي يجب تجفيفها بشكل متكرر وباستخدام مكثف ، يظل استهلاك الكهرباء ثابتًا وتحتفظ الملابس بجودتها.

نصائح

تذكر دائمًا فرز الغسيل الخاص بك

كما هو الحال مع استخدام الغسالة ، من المهم فرز الغسيل بشكل صحيح قبل تجفيفه في الجهاز المحدد لهذا الغرض. للقيام بذلك ، افصل الملابس وفقًا لمقاومتها (لا ينبغي أبدًا تجفيف القماش الرقيق والنسيج الثقيل معًا) ومنسوجاتها (لا ينبغي أبدًا تجفيف القطن والأنسجة الاصطناعية معًا).

دائما اختيار البرنامج المناسب

اضبطي درجة حرارة ووقت التجفيف وفقًا لنوع الغسيل الذي تضيفينه. يتوافق هذا أيضًا مع فكرة الفرز بحيث يظل الغسيل في حالة جيدة ويمكن أن يتحمل نسيج التصنيع دورة التجفيف المختارة.

افرغ مجففك دائما فى الوقت المناسب

لا تترك ملابسك في الجهاز أبدًا بمجرد اكتمال عملية التجفيف ، حيث يمكن أن تنتج الحرارة المتولدة رطوبة بشكل منهجي.

سواء من حيث الاستخدام أو الصيانة ، من الضروري اتباع دليل المستخدم حرفياً! في الواقع ، تكون بعض الأجهزة أكثر تعقيدًا ، بينما يتبنى البعض الآخر ميزات عادية وسهلة المتابعة. حتى تعتاد تمامًا على التعامل مع مجفف المكثف الجديد وتنظيفه ، احتفظ دائمًا بدليل التعليمات في متناول يدك.

جفف ملابسك على رف تجفيف من وقت لآخر

الجانب السلبي لمجففات المكثف هو أنها تبلى و / أو تتقلص الغسيل بشكل أسرع من أي جهاز تجفيف آخر. إذا كان لديك الوقت والمساحة المتاحة ، وإذا سمحت الظروف الجوية بذلك ، فلا تتردد في تبديل طرق تجفيف ملابسك وبياضات منزلك. على سبيل المثال ، فكر في شراء رف تجفيف داخلي أو حبال معلقة لتجف في حديقتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مجفف مكثف؟

يعتمد أفضل مجفف مكثف على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تقلل من استهلاك مجفف مكثف؟

تميل مجففات المكثف المتعطشة للطاقة إلى زيادة فواتير الكهرباء بسرعة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستفادة من أدائهم من خلال تفضيل البرمجة الصحيحة. للقيام بذلك ، لا شيء يتفوق على وظيفة الدوران القصوى التي ستقلل الدورة نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عصر الغسيل مسبقًا ، وتشغيل الغسالة فقط في غير ساعات الذروة. أخيرًا ، تعد الصيانة الجيدة للمجفف دائمًا ضمانًا للكفاءة: فكلما كانت العملية أسرع ، قل استهلاكك.

كيف تنظف مكثف مجففك؟

في حين أن النماذج الأكثر تكلفة والأكثر كفاءة تحتوي على مكثف ذاتي التنظيف ، يجب تنظيف البعض الآخر لضمان التشغيل السليم. إذا كان هذا هو الحال مع جهازك ، فابدأ بفصله ثم استعد المكثف. نظف مكانه باستخدام قطعة قماش أو مكنسة كهربائية ، ثم اغسل المكثف المعني بكمية كبيرة من الماء لإزالة الوبر والرواسب الكلسية والغبار. بمجرد أن يجف ، أعده إلى مكانه وأغلق أي فتحات قبل توصيله.

كيف تقوم بتركيب مجفف المكثف الخاص بك؟

تركيب مجفف مكثف بسيط نسبيًا لأن هذا الجهاز لا يتطلب أي إخلاء. يمكنك اختيار أي مكان ، من المرآب إلى غرفة الغسيل ، من خلال الحمام أو حتى في ركن صغير من المطبخ. لا حاجة للعمل ، فقط ضعه بجوار قطاع الطاقة وبذلك تكون قد انتهيت. إذا اخترت مجففًا مكثفًا بنظام فتح علوي ، فلا تهمل المساحة اللازمة للوصول إلى الأسطوانة بشكل مريح.

كيف تحافظ على مجفف المكثف الخاص بك؟

تعتمد صيانة مجفف المكثف على وظيفته. أما المكثف فهو يعتمد على وجود نظام التنظيف الذاتي أم لا. إذا لم يكن بها واحدًا ، فاتبع النصائح المذكورة أعلاه حول تنظيف المكثف. أثناء الرجوع إلى دليل المستخدم لمعرفة كيفية القيام بذلك ، نظف المرشحات وأفرغ خزان المياه بانتظام ولا تفرط في تحميل الجهاز. أخيرًا ، لا توقف الآلة أبدًا في منتصف العصر ، بحجة أنك تريد توفير الوقت والكهرباء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار مجفف مكثف جيد؟ كل شيء مناسب, toutpratique.com
  2. , ystyle.fr
  3. ما هو مجفف مكثف؟, coolblue.be
  4. كيف يعمل مجفف المكثف؟ الفئة (أ)؟, blog.ubaldi.com
  5. دليل شراء مجفف ملابس, quechoisir.org
  6. , helpwiththewashing.co.uk
  7. , which.co.uk
  8. افضل 10 ماكينات للملابس الطازجة., goodhousekeeping.com
  9. ., cda.eu
  10. مضخة الحرارة لدينا ومجففات التكثيف, lg.com
  11. مجفف مكثف: الموديلات المتاحة, Bosch-home.com
  12. كيف تنظف مكثف مجفف؟, Siemens-home.bsh-group.com
  13. , Atelier.sos-accessoire.com
  14. نصائح عند استخدام المجفف الخاص بك, Blog.but.fr
  15. , Coolblue.be
  16. , Lastucerie.fr
  17. , Ft-habitat.fr
  18. بيكر, boulanger.com
  19. اشتري مجفف ملابس - مكثف رخيص | BUT.fr, but.fr
  20. , conforama.fr
  21. , ubaldi.com
  22. , bfmtv.com
  23. , electrodepot.fr
  24. , quechoisir.org
  25. , amazon.co.uk
  26. , electroguide.com
  27. , mda-electromenager.com
  28. , conforama.fr
  29. , electroguide.com
  30. , mycomparatif.com
  31. , lg.com
  32. , quechoisir.org
  33. , darty.com
  34. , ubaldi.com
  35. , cora.fr
  36. , electrodepot.be
  37. , but.fr
  38. , reconomia.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سلسلة بوش 6 WTW87499FF 9
سلسلة بوش 6 WTW87499FF
كاندي CSC9DE-47 10
كاندي CSC9DE-47
سيمنز WT47RT08FF 11
سيمنز WT47RT08FF
سامسونج DV80TA020DH 12
سامسونج DV80TA020DH

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!