ثلاجات شارب : our opinion and best deals

المتانة والوظيفية هما أفضل تعبيرين يصفان ثلاجات شارب. الأجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة التي تصنعها العلامة التجارية اليابانية متطورة تقنيًا لدرجة أن الخبراء الحقيقيين يقسمون عليها. إذا كنت تفكر في شراء ثلاجة بأفضل قيمة مقابل المال ، فإن Sharp هي علامة تجارية تستحق اهتمامك الكامل ، لا سيما وأن دليل الشراء هذا مخصص لأربعة أكثر الكتب مبيعًا.

SHARP SJ-BB04NTXSF 1
9

اختيار المحرر

SHARP SJ-BB04NTXSF

أفضل ثلاجة شارب في عام 2022

إِعرض السِّعر
SHARP SJ-LC31CHXIF 3
9

الاعلى فى المجموعة

SHARP SJ-LC31CHXIF

افضل ثلاجة شارب متطورة

إِعرض السِّعر
SHARP SJ-BB05DTXLF 4
8

افضل قيمة للمال

SHARP SJ-BB05DTXLF

افضل ثلاجة شارب ل 4 اشخاص

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل ثلاجة حادة

حاجة محددة؟

أفضل ثلاجة شارب في عام 2022

افضل ثلاجة شارب للمبتدئين

افضل ثلاجة شارب متطورة

افضل ثلاجة شارب ل 4 اشخاص

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ثلاجات شارب

أفضل HIGH-END
SHARP SJ-BB04NTXSF 5
9
SHARP SJ-TB01ITXWF 6
7
SHARP SJ-LC31CHXIF 7
9
SHARP SJ-BB05DTXLF 8
8
اختيارنا
SHARP SJ-BB04NTXSF
SHARP SJ-TB01ITXWF
SHARP SJ-LC31CHXIF
SHARP SJ-BB05DTXLF

Our opinion on the ثلاجات شارب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في ثلاجات شارب

بعد ظهورها لأول مرة في أجهزة التلفزيون المتطورة ، قررت Sharp الدخول في سوق الثلاجات شديد التنافسية. لم تكن هذه المغامرة سلسة ، ولكن اليوم العلامة التجارية اليابانية في طريقها للانضمام إلى أفضل 10 من أكثر الشركات المصنعة نفوذاً في العالم. في الواقع ، يتم إقناع المزيد والمزيد من المستهلكين حول العالم بمنتجاتها.

تلبي الثلاجات الحادة أعلى التوقعات ، وهو أمر لا يثير الدهشة ، إذا أخذنا في الاعتبار صفاتها الرائعة. بالإضافة إلى كونها مليئة بالابتكارات ، تتميز هذه الثلاجات بتصميم أنيق مع توفير الطاقة. أضف إلى تلك الميزات الشيقة جدًا التي تعمل على تحسين العمر الافتراضي للطعام أو إنتاج المياه المعدنية ومكعبات الثلج.

Sharp هو النموذج الأصلي للشركة اليابانية التي ترفض الانتقال مباشرة إلى النقطة في كل ما تفعله. سواء كانت للتلفزيونات أو السماعات الشريطية أو الهواتف الذكية أو أفران الميكروويف أو الثلاجات ، تسعى العلامة التجارية جاهدة لتقديم حلول أصلية وحديثة للمستهلكين.

تحظى ثلاجات شارب بشعبية كبيرة مع جميع ملفات تعريف المستخدمين ، وتتمتع بما يلي:

أداء فائق : تقنيات التبريد الموجودة في مجموعة منتجاتها مبتكرة للغاية بحيث يمكنها تبريد مشروب قدر الإمكان دون تجميده. كما أن إنتاج مكعبات الثلج يستغرق ساعة ونصف فقط. تسمح أنظمة الحماية ضد التغيرات المفاجئة في الجهد في الشبكة بأن تكون هذه الثلاجات في قمة أدائها لمدة 5 سنوات على الأقل.

كفاءة ممتازة في استخدام الطاقة : تم تصميم ثلاجات شارب لتلبية الاحتياجات الاقتصادية للمستخدمين. باختيار الطرازات المختومة بـ "أ" ، ستقلل بشكل كبير من استهلاكك للطاقة. من المسلم به أن الثلاجات تكلف أكثر ، لكنها ستوفر لك المال على المدى الطويل.

بيئة عمل مدروسة جيدًا : تحتوي ثلاجات شارب على العديد من الأدراج والأرفف التي تتيح لك تخزين كمية كبيرة من المنتجات الغذائية بسهولة. سواء اخترت نموذجًا بباب واحد أو ببابين ، فلا داعي للقلق بشأن تنظيم التسوق. بفضل المواد عالية الجودة ، ليس من المستغرب أن تستفيد ثلاجات شارب من ضمان لمدة عامين على الأقل.

هدوء مذهل : لا تصدر الثلاجات الحادة أي صوت تقريبًا عند التشغيل. من خلال اختيار هذه الأجهزة ، لن تضطر إلى المعاناة من الأزيز اللطيف في الخلفية.

ثلاجات شارب لا تخلو من المزايا. ومع ذلك ، فهي ليست خالية من العيوب.

يرتبط العيب الرئيسي لثلاجات Sharp ارتباطًا مباشرًا بتكاليفها ، والتي تعد مرتفعة جدًا مقارنةً بالتكاليف التي تفرضها المنافسة. في فئات معينة من الأجهزة ، لا تستطيع الرطوبة أن تتسرب بشكل فعال ، مما يؤدي إلى تجفيف الهواء داخل الثلاجات. نتيجة لذلك ، تجف المنتجات الطازجة بسرعة. لمنع جفافهم السريع ، فإن استخدام فيلم واقية أو صندوق محكم الإغلاق إلزامي.

على الرغم من أن سعر ثلاجة Sharp متوسطة وعالية الجودة ليس رخيصًا حقًا ، إلا أن هذا الاستثمار يستحق القيام به. انظر إلى هذا الشراء كطريقة لزيادة مدخراتك المستقبلية.

ثلاجة شارب أم ثلاجة سامسونج؟

ثلاجة شارب

تشتهر ثلاجات شارب بتصميمها وتقنيات التبريد المتعددة المصاحبة لها. سيسمحون لك بتخزين المواد الغذائية القابلة للتلف بكفاءة. يقال إن هذه الثلاجات ذات كفاءة في استخدام الطاقة ، لكن لا تتوقع كفاءة أفضل في استخدام الطاقة لتحل بالكامل محل دفع فواتير الكهرباء. هناك شيء واحد مؤكد ، ومع ذلك ، ستساعدك هذه الأجهزة على توفير عدة مئات من اليورو سنويًا.

ثلاجة سامسونج

سامسونج هي واحدة من الشركات الرائدة في بيع الثلاجات في السوق الأمريكية ، والتي هي في ترتيب الأشياء. في الواقع ، تتمتع الشركة الكورية الجنوبية بخبرة طويلة في هذا القطاع. تذكر أن أول ثلاجاتها تعود إلى عام 1980 ، على الرغم من أنها لم تُباع في فرنسا حتى عام 1988. كان لدى Samsung متسع من الوقت لإتقان تصميم ونظام التبريد لأفضل إبداعاتها ، والتي تنافس ثلاجات الفرنسية الصنع.

النتيجة

لسنوات ، شهد العالم هجومًا من ثلاجات Samsung التي تشغل غالبية المنازل المحلية والأوروبية. ولكن لا تهتم ، يبدو أن منتجاتها تفتقر إلى توفير الطاقة. في المعركة من أجل تسمية الطاقة ، تخرج Sharp منتصرة ، ولكن فقط من خلال اتساع شعرة.

How to choose your ثلاجة حادة

يعد اختيار ثلاجة Sharp المناسبة أمرًا منطقيًا أكثر من العلم. لمنحك فرصة الحصول على منتج يلبي جميع توقعاتك ، إليك المعايير التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل الشراء:

Critère n°1 : الفريزر

إذا كان الفريزر في بعض ثلاجات Sharp في الأعلى ، وفي البعض الآخر يكون في الأسفل. وغني عن القول أن ترتيبات المجمدات في الثلاجات لا تحقق نفس المزايا. تخزين حجم للثلاجة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل الوجبات المجمدة ، فإن الفريزر المدمج في الأسفل سيساعدك على تخزين كمية كبيرة من الأطعمة المجمدة.

Critère n°2 :

لقد تم تجهيز الاجيال الاقدم من ثلاجات شارب بما يسمى بالهواء البارد المتداول والهواء البارد الساكن. أما بالنسبة للأجيال الحديثة ، فهي مجهزة بما يسمى بالهواء البارد المهوى أو "نو فروست". لتجنب إزالة الجليد من جهازك عن غير قصد ، تفضل تقنية No Frost التي تقوم بتوزيع الهواء البارد بالتساوي في الثلاجة.

هذا النظام المبتكر فعال ، على وجه الخصوص لمنع تراكم الصقيع والبكتيريا في الجهاز . من ناحية أخرى ، يجف الهواء في ثلاجات Sharp بسرعة أكبر ، ومن ثم الحاجة إلى لف الطعام.

Critère n°3 :

ان الثلاجات هي اجهزة مستهلكة للطاقة بشكل طبيعي. يعد شراء منتج مختوم A أو A أمرًا جيدًا ، ولكنه ليس كل شيء. يجب أخذ العديد من المعلمات الأخرى في الاعتبار. لتقليل استهلاكك للطاقة ، اختر ثلاجة شارب الملائمة لاحتياجاتك. يجب ألا يكون كبيرًا جدًا بالنسبة لعائلتك.

لاحظ أنه بين كل مستوى من فئات الطاقة ، قد يكون هناك فرق 20 % في استهلاك الكهرباء بالحجم المعادل. من المحتمل جدًا أن تستهلك الثلاجة A سعة 330 لترًا طاقة أكثر من الثلاجة أ بسعة 200 لتر.

Critère n°4 : _ _ _

شركة شارب تحب الابتكار. لذا ، قبل شراء ثلاجة من مجموعاتها العديدة ، تأكد من إطلاع نفسك على الميزات التي يوفرها العنصر الذي تهتم به. في أغلب الأحيان ، قامت الشركة المصنعة اليابانية بدمج حلول عملية للغاية مثل التبريد الفائق والصقيع الفائق ومنطقة التبريد وصانع الثلج ومؤشرات الضوء والصوت في ثلاجاتها. . ستسمح هذه الميزة للعمل بسرعات منخفضة عندما تكون بعيدًا عن المنزل

Critère n°5 : نوع التحكم

تخلت Sharp عن الأزرار الميكانيكية لسنوات لشاشات العرض الإلكترونية وأدوات التحكم الكهروميكانيكية. إذا كان الحل الإلكتروني أكثر ملاءمة ، فإن الخيار الكهروميكانيكي يكون أكثر موثوقية.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب الانتباه إلى خيارات الأمان في الثلاجة. من الناحية المثالية ، يجب أن يحتوي هذا الجهاز على نظام على متنه يسمح له بمقاومة الزيادات المفاجئة في الطاقة وغيرها من الضغوط الميكانيكية التي قد تنشأ.

كيف تختلف ثلاجات شارب؟

نستمر في تذكيرنا بأن Sharp هي شركة ترفض الانتقال مباشرة إلى صلب الموضوع في كل ما تفعله. تروق ثلاجاته للمستهلكين لسبب بسيط وهو أن نظام التبريد الخاص بهم مصمم بعناية. مهما كانت النماذج ، فإن غرفها الداخلية مغطاة بحماية مضادة للبكتيريا ، وهي ميزة كبيرة للنظافة والنظافة.

وفقًا لطريقة الوجود اليابانية وطريقة تفكيرها ، يتم ترتيب أرفف ثلاجات Sharp جيدًا. لذلك ، بغض النظر عن عاداتك في استهلاك البقالة وتخزينها ، فلن تواجه مشكلة في تخزينها.

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي ثلاجات شارب بالعديد من الخيارات العملية جدًا ، مثل:

صانع مكعبات الثلج: هذه الميزة عملية للغاية ، خاصة وأن تحضير مكعبات الثلج في قوالب غير مريح إلى حد ما.

التبريد الفائق والتجميد الفائق: هذه سمات عملية جدًا في الحياة اليومية ، على الرغم من وجودها فقط في المنتجات عالية الجودة.

منطقة Fresh Zone: هذه الحجرة عملية جدًا للحفاظ على برودة المواد الغذائية سريعة التلف.

الإضاءة على كلا الجانبين: بفضل نظام الإضاءة المبتكر هذا ، لن يفلت أي شيء من عينيك عندما تغمس أنفك في الثلاجة.

صحيح أن ثلاجات شارب تعاني من خلل طفيف من حيث التعرض للتكثيف ، لكن استخدام البلاستيك اللاصق يحل هذه المشكلة.

لماذا تستثمر في ثلاجة شارب؟

يتم التحكم في استهلاك الطاقة

بفضل تقنية No Frost المجهزة في ثلاجات Sharp ، يتم توزيع البرودة بالتساوي في جميع أنحاء الجهاز ، مما يضمن توفيرًا هائلاً في الطاقة. كما أن العديد من الأوضاع الموجودة على الجهاز تجعل من الممكن تقليل استهلاك الكهرباء. ثلاجة شارب مثالية لتقليل مبلغ فاتورة الكهرباء الدورية.

يتم تقليل مستوى الصوت

تصدر معظم الثلاجات ضوضاء مميزة عندما تكون نشطة. كن مطمئنًا ، هذا الضجيج بالكاد يمكن إدراكه على منتجات Sharp. أجهزتها سرية لدرجة أنها تضلل المستخدمين. يعتقد الأخير أنهم لا يعملون ، في حين أنهم وظيفيون تمامًا. يتم الحصول على هذا الأداء الجيد عن طريق إضافة طبقة عازلة إضافية.

المرونة هي الأمثل

تم تصميم ثلاجات شارب ليتم استخدامها من قبل كافة ملفات تعريف المستخدمين. سواء كان لديهم باب واحد أو بابين ، فإن هذه الأجهزة توفر سعة تخزين كبيرة للطعام. يمكن أن تستوعب الصناديق والأدراج والأرفف القابلة للتعديل كل ما يحتاجونه لمدة شهر كامل أو أكثر. من حيث سعة التخزين ، فكرت Sharp في كل شيء.

العملية مطلقة

كما ذكرنا عدة مرات في هذا الدليل ، فإن ثلاجات Sharp مليئة بالتكنولوجيا بالإضافة إلى كونها حديثة. إنه لمن دواعي سروري حقًا وجودهم في المطبخ ، فهم جماليات للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تم التفكير في وظائفهم بذكاء. ماكينات الثلج ، والإضاءة ، وخيارات الأمان ، يحق لك الحصول على مجموعة كاملة.

التقديم الجمالي مبتكر

تعتبر الثلاجات الحادة من الأصول الزخرفية التي يجب ألا تحرم نفسك منها. تأتي هذه الأجهزة الرئيسية بألوان وأحجام وتصميمات مختلفة. معاصر ، عتيق ، حديث ، أمريكي ، باب واحد ، ببابين ... هناك شيء للجميع.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the ثلاجات شارب:

LG
Whirlpool
Liebherr
Haier
Bosch

تعد LG واحدة من أكثر الشركات الكورية الجنوبية أناقة في الوقت الحالي ، سواء بالنسبة لهواتفها الذكية أو أجهزتها المنزلية. تشتهر هذه الشركة بالأداء الرائع والموثوقية العالية لإبداعاتها ، بما في ذلك الثلاجات.

منذ إنشائها في عام 1911 ، سعت شركة ويرلبول جاهدة لإنتاج الأجهزة المنزلية بأفضل نسبة جودة / سعر للمستهلكين العاديين. هذه السياسة هي التي سمحت له بأن يصبح معروفًا في أوروبا وفي بقية العالم.

ان ليبهير هى شركة حديثة العهد نسبيا. في الواقع ، تعود بداياتها إلى عام 1949 فقط. وعلى الرغم من ذلك ، فهي بالفعل واحدة من أكثر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية عصرية في الوقت الحالي. تشتهر Liebherr بثلاجات وظيفية ومتينة

بالرغم من كونها واحدة من اصغر الشركات فى عالم الاجهزة المنزلية ، هاير هي ضجة كبيرة. ليس لدى ثلاجاتها ما تحسد عليه لتلك المصنعة من قبل الأوزان الثقيلة مثل Samsung أو Liebherr.

تبرز Bosch كواحدة من أفضل الشركات المصنعة للثلاجات في جيلها. إذا كنت تريد منتجًا يدوم لسنوات ، فلن يخيب بوش أملك.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يجب أن يعتمد اختيار ثلاجة شارب على حجم عائلتك وخاصة أسلوب حياتك. الأزواج الذين ليس لديهم أطفال لا يحتاجون إلى أجهزة كبيرة. من ناحية أخرى ، ستحتاج العائلة الكبيرة إلى ثلاجة ضخمة مع ثلاجة للمخصصات.

لا تضع السخان على الحائط

تتيح لك ثلاجات شارب مع عدة حجرات تخزين تنظيم مشترياتك بشكل افضل. سيلبي هذا الجهاز متطلباتك اليومية ، ولكن لمنع المنتجات الطازجة من فقدان نضارتها بسرعة ، اعتد على تخزينها في حاويات محكمة الإغلاق. يجب لف الفواكه والخضروات بغشاء بلاستيكي ملتصق حتى لا تجف بسرعة كبيرة.

انتبه للثرموستات!

لا تقم بتخزين اللحوم مع الفواكه والخضروات لسبب بسيط هو أن عصائرها قد تحتوي على بكتيريا قد تلوثها. الأفضل هو تخزين اللحم في الفريزر جيدًا في الأسفل

_ حافظ على الجهاز جاف.

قد تكون ثلاجة شارب ذات جودة ممتازة ولكنها تحتاج الى صيانة دورية. للداخل ، استخدم إسفنجة مبللة بمحلول من الماء والخل ومنظف سائل. بالنسبة للجزء الخارجي ، فإن قطعة قماش جافة أو مبللة هي الحل. تأكد من تجفيف الجهاز جيدًا بعد كل تنظيف

احفظه بعيدا عن الستائر.

تأتي الروائح الكريهة من الطعام منتهي الصلاحية وبقايا الطعام المتبقي في الثلاجة. لمنع ثلاجتك من تفوح منها رائحة كريهة من الفئران الميتة ، اعتد على إزالة المنتجات التي لم تعد تستهلكها ، حتى لو كان ذلك يعني القيام بذلك يوميًا.

أسئلة شائعة

كيف تختار حجم ثلاجة شارب؟

يعتمد حجم ثلاجة شارب قبل كل شيء على حجم عائلتك وعادات الاستهلاك الأسبوعي أو الشهري. إذا لم تكن كثيرًا جدًا ، فلا فائدة من شراء موديل يزيد عن 300 لتر ، ومن ناحية أخرى ، إذا كنت عدة ، فستحتاج إلى حجم كبير لتخزين المؤن الخاصة بك.

ما هي قيمة ماركة شارب في الثلاجة؟

لا تشتهر Sharp مثل Samsung أو Haier عندما يتعلق الأمر بالثلاجات ، ولكن منتجاتها لا تزال تثير الحماس بسبب صفاتها المتعددة. تستدعي ثلاجات شارب خياراتها ووظائفها ونظام الأمان الخاص بها ، ولكن قبل كل شيء لتوفير الطاقة التي تسمح بتحقيقها. لقد هزموا المنافسة بشكل خاص عند مستوى الطاقة هذا

لماذا لم تعد ثلاجة شارب تبرد؟

غالبا ما تكون الثلاجة الحادة التي لم تعد تنتج البرودة نتيجة لسوء الصيانة. تذكر أن هذا الجهاز يحتاج منك إلى صيانة دورية. لاستعادة ثباتها ، قم بإذابة تجويف الثلاجة. يؤدي الصقيع الذي يتراكم على الجدران إلى إبطاء وظائف الماكينة بشكل كبير. أيضا ، خطة نفض الغبار من المروحة

كيف تحسن حفظ الطعام في ثلاجات شارب؟

تصميم ثلاجات شارب يعني ان الرطوبة لا تتسرب بالكامل مما يجفف الطعام الطازج بسرعة. لكي تحافظ هذه المنتجات على نضارتها لفترة أطول ، يكفي تغليفها بغشاء بلاستيكي أو تخزينها في حاويات بلاستيكية محكمة الإغلاق. إنه حل أثبت نفسه بالفعل ، فلا داعي للشك فيه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد

تاريخ المراجعة

:

اقرأ المزيد
اختيارنا
SHARP SJ-BB04NTXSF 9
SHARP SJ-BB04NTXSF
SHARP SJ-TB01ITXWF 10
SHARP SJ-TB01ITXWF
SHARP SJ-LC31CHXIF 11
SHARP SJ-LC31CHXIF
SHARP SJ-BB05DTXLF 12
SHARP SJ-BB05DTXLF

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!