أفضل ثلاجات ومجمدات2024

الثلاجة- الفريزر عبارة عن جهاز به جزأين. تتراوح درجة الحرارة في الحجرة الأولى بشكل عام بين 2 و 8 درجات مئوية وهي فعالة في تخزين الخضار والمعلبات. بالإضافة إلى ذلك ، في الحجرة الثانية ، يمكن أن تنخفض درجة الحرارة إلى أقل من -10 درجة مئوية وهي مثالية لتخزين اللحوم.

سامسونج RL4363FBASL 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سامسونج RL4363FBASL

أفضل ثلاجة في عام 2024

نحن نحب السعة الكبيرة لثلاجة وفريزر سامسونج RL4363FBASL. يمكنك وضع الكثير من الطعام هناك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهاز يتميز بجماليته وقوته.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

فئة الطاقة أ ، ستعمل ثلاجة الفريزر من سامسونج على تحسين راحة منزلك بشكل فعال ، مع الحد من تكاليف الطاقة الخاصة بك. بمجرد النظر إليه ، ستجد أن الجهاز ينضح بالجودة. يتميز التصميم بلمسات نهائية جميلة وستقدر ملحقاته العملية للغاية مثل موزع المياه المزود بقفل. لذلك لا يوجد خطر على صغارك الفضوليين أن ينقبوا في الثلاجة.

الحجم الصافي لثلاجة الجهاز 300 لتر ومجمده 132 لتر. درجة حرارة كل حجرة. قابل للتعديل بشكل مستقل وتتوفر لك العديد من الملحقات ، مثل مبرد المياه. حجرة الثلج موضوعة في الجزء السفلي منها وقدرتها على التجميد 10 كجم / ساعة. هل تبحث عن ثلاجة - مجمدة عالية الأداء واقتصادية وموثوقة؟ نوصي بمنتج Samsung هذا.

ويرلبول BLF 5001 واط 2
7

ويرلبول BLF 5001 واط

افضل ثلاجه للمبتدئين

تعاني ثلاجة ويرلبول من سعة محدودة إلى حد ما ، 271 لترًا. من ناحية أخرى ، فهي موثوقة بشكل استثنائي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Whirlpool هي إحدى العلامات التجارية ذات السمعة الممتازة في عالم الأجهزة المنزلية. من خلال BLF 5001 W ، توفر لنا الشركة المصنعة ثلاجة وفريزر بجودة ممتازة وبأسعار معقولة.

تبلغ سعة ثلاجة هذا الجهاز 196 لترًا وتوفر مقصورات مختلفة ، بما في ذلك مساحة مخصصة بشكل أساسي لحفظ الخضروات. بالإضافة إلى أن حجم الفريزر 75 لترًا وقدرة التجميد 5 كجم / 24 ساعة.

بسيطة وقوية ، ثلاجة ويرلبول هي الحل المثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في معدات ذات جودة عالية ، مع الحد من نفقاتهم.

إنديست LR8 S1 W 3
9

اختيار ممتاز

إنديست LR8 S1 W

هل تبحث عن شراء ذكي؟ نوصي باستخدام Indesit LR8 S1 W. إمكانياتها ستدهشك!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تبلغ سعة الثلاجة والفريزر Indesit LR8 S1 W 339 لترًا مقسمة على النحو التالي: 111 لترًا لحجرة المجمد و 228 لترًا للثلاجة. لا ينتج البرد الناتج عن التحريك بل عن طريق التهوية ، وكل ذلك مضمون دون تكوين الصقيع.

مزود بصينية مكعبات ثلج ، هذا الجهاز لديه قدرة تجميد تصل إلى 5 كجم / يوم. نحب التلوث الضوضائي المنخفض الذي لا يتعدى مستواه 38 ديسيبل. لاحظ أيضًا أن هذه الثلاجة الموفرة للطاقة تستهلك في المتوسط 309 كيلو وات في الساعة / السنة.

يوجد 4 أرفف في المقصورة. وأخيرًا نقطة مثيرة للاهتمام ، من الممكن تغيير الجانب الافتتاحي للباب. في الواقع ، إنها قابلة للعكس!

سلسلة بوش 4 KGV58VL31S 4
7

سلسلة بوش 4 KGV58VL31S

تبلغ سعة الثلاجة والفريزر Bosch Series 4 KGV58VL31S 500 لتر. وهي قادرة على إنتاج ما يصل إلى 4 كجم من الثلج في غضون 24 ساعة ، وقد تم تصنيع هذا الجهاز ليدوم طويلاً. احترس من قياساته الضخمة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بتصميم رياضي رصين وأنيق ، ستزين ثلاجة الفريزر المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطبخك وتحسن بشكل كبير من راحة منزلك. تبلغ سعتها 500 لتر (376 لترًا للثلاجة و 124 لترًا للفريزر) وتوفر مقصورات مختلفة مخصصة للخضروات واللحوم والبيض والمشروبات ومكعبات الثلج.

يُقدَّر استهلاك الطاقة السنوي لمنتج Bosch هذا بحوالي 292 كيلو واط في الساعة ، أي أقل بمقدار 4 كيلو واط في الساعة من ثلاجة سامسونج.

هل ترغب في تجهيز مطبخك بثلاجة - فريزر ذات سعة كبيرة وموثوقة وفعالة؟ تعتبر Bosch Series 4 KGV58VL31S الحل الأمثل.

دليل التسوق • 2024

أفضل ثلاجة الفريزر

حاجة محددة؟

أفضل ثلاجة في عام 2024

افضل ثلاجه للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ثلاجات ومجمدات

الجزء العلوي من القمة
سامسونج RL4363FBASL 5
8
ويرلبول BLF 5001 واط 6
7
إنديست LR8 S1 W 7
9
سلسلة بوش 4 KGV58VL31S 8
7
اختيارنا
سامسونج RL4363FBASL
ويرلبول BLF 5001 واط
إنديست LR8 S1 W
سلسلة بوش 4 KGV58VL31S
نحن نحب السعة الكبيرة لثلاجة وفريزر سامسونج RL4363FBASL. يمكنك وضع الكثير من الطعام هناك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهاز يتميز بجماليته وقوته.
تعاني ثلاجة ويرلبول من سعة محدودة إلى حد ما ، 271 لترًا. من ناحية أخرى ، فهي موثوقة بشكل استثنائي.
هل تبحث عن شراء ذكي؟ نوصي باستخدام Indesit LR8 S1 W. إمكانياتها ستدهشك!
تبلغ سعة الثلاجة والفريزر Bosch Series 4 KGV58VL31S 500 لتر. وهي قادرة على إنتاج ما يصل إلى 4 كجم من الثلج في غضون 24 ساعة ، وقد تم تصنيع هذا الجهاز ليدوم طويلاً. احترس من قياساته الضخمة!
جمالي
فعالة نسبيًا
السعة الإجمالية 339 لترًا
سعة 500 لتر
السعر مرتفع بعض الشيء
حجم صغير إلى حد ما
إنتاج ثلج منخفض
لا يوجد موزع مياه

دليل شراء ثلاجة الفريزر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ثلاجة الفريزر

الجهاز الأكثر استخدامًا وتقديرًا في المنزل هو الثلاجة. يكاد يكون من المستحيل العمل بدونه ، وبما أنه سيتم استخدامه لسنوات ، فإن التحدي يكمن في العثور على ثلاجة تناسب نمط حياتك المتغير. إذا كنت تقوم بالتبديل إلى نموذج أحدث أو إذا كنت ستشتري واحدًا للمرة الأولى ، فضع في اعتبارك المعايير التي سنقدمها لك أدناه.

المعيار رقم 1 - الحجم

يعتمد ما إذا كان الفريزر مناسبًا لك إلى حد كبير على حجم أسرتك. للعائلات متوسطة الحجم ، ابحث عن موديلات بسعة حوالي 400 لتر

المعيار رقم 2 - نوع التقسيم

هذا هو المعيار الثاني الذي يجب أخذه في الاعتبار. 50/50 أو 60/40 أو 70/30؟ هناك عامل رئيسي آخر يجب مراعاته وهو نسبة الفريزر التي ستحتاجها.

. إذا كنت تريد مساحة أكبر لتخزين المنتجات المجمدة ، فاختر نموذجًا مقسمًا بنسبة 50/50.

المعيار رقم 3 - _ اتجاه فتح الباب

تأكد من فتح أبواب الثلاجة بالطريقة التي تناسبك. تشتمل معظم الطرز على مفصلات قابلة للإزالة تتيح الفتح الأيسر أو الأيمن.

المعيار رقم 4 -

اذا قمت بشراء ثلاجة-فريزر ، فمن الأفضل اختيار حجرة ثلاجة بالحجم المناسب ، حتى لو كانت تترك مساحة أقل فى الفريزر.

  • من شخص إلى شخصين نوصي بـ 100 - 200 لتر. يكفي حمل 5-10 أكياس تسوق كاملة.
  • من 3-4 أشخاص نوصي بـ 200 - 300 لتر. هذا يكفي لحمل 10-15 كيس تسوق كامل.
  • ل5-6 أشخاص نوصي بأكثر من 300 لتر. يمكن أن يحتوي هذا على أكثر من 15 كيس تسوق كامل.

المعيار رقم 5 - اعلى او اسفل الفريزر

هذا هو العامل الاخير الذى يجب مراعاته عندما تنوي شراء ثلاجة فريزر. يعتمد الاختيار على ما تفضله

فريزر في الأعلى

تعتبر المجمدات العلوية عمومًا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من المجمدات السفلية. عادة ما يكون لديهم مساحة أقل وخيارات تخزين أقل ، ولكن يسهل الوصول إلى الأطعمة المجمدة

الفريزر السفلي

يختار غالبية الناس حجرة فريزر سفلية لأنها أقل استخدامًا. وجود الثلاجة في الأعلى يحافظ أيضًا على برودة الطعام على مستوى العين ، حتى تتمكن من الإمساك به بسهولة.

نصائح

تنظيم الثلاجة بشكل صحيح

خصص مكانًا لكل من أطعمتك والتزم بهذه المنظمة في المستقبل. على سبيل المثال ، قم بتخزين التوابل وعصير الفاكهة في باب الثلاجة. لكن لا تضع الحليب فيه ، فسوف يفسد بسرعة كبيرة.

لا تفرط في تحميل ثلاجتك بدون داع.

قم بفرز الطعام الذي تحتفظ به في الثلاجة بشكل منتظم قدر الإمكان حتى لا تتجاوز تاريخ انتهاء الصلاحية وتترك مساحة "للقادمين الجدد".

_ تنظيف جهازك بشكل صحيح.

على وجه الخصوص الملفات الموجودة في الجزء الخلفي من الجهاز. يمكن أن يؤدي تراكم الغبار والأوساخ على هذا الجزء من الجهاز إلى جعله أقل كفاءة.

احفظ طعامك

قبل تخزين طعامك ، لفه. ويفضل أن يكون ذلك في علب. للاحتفاظ بالرطوبة والحفاظ على النضارة.

_ تسمية كل شيء.

لذلك لن تواجه مشكلة في العثور على جميع المكونات الخاصة بك ، وكذلك معرفة الأطعمة التي اقتربت من تاريخ انتهاء الصلاحية ، وما إلى ذلك. ستكون قادرًا على الفرز دون أن يصبح عملاً روتينيًا.

أسئلة شائعة

كيف تعرف أداء الثلاجة والفريزر؟

بالنسبة للأشخاص الأقل خبرة ، فإن معرفة ما إذا كانت الثلاجة / الفريزر فعالة تتمثل في معرفة ما إذا كانت تعمل بشكل طبيعي. ومع ذلك ، هناك مقياس يجعل من الممكن قياس هذه المعلمة. في الواقع ، أنشأ الخبراء مقياسًا من 4 نجوم لتصنيف هذا النوع من الأجهزة. الأكثر فعالية هي الفئات 3 و 4 ، مما يسمح بالحفظ لأكثر من 48 ساعة اعتمادًا على المنتج.

ما هي المزايا الرئيسية للثلاجة؟

تستخدم هذه الاجهزة المنزلية الكبيرة للحفاظ على المنتجات فى درجة حرارة قادرة على الحفاظ على نضارتها. كما أنها عملية أيضًا للمطابخ الصغيرة ، حيث لن تضطر إلى شراء الاثنين بشكل منفصل. وبالطبع ، فإن الثلاجة / الفريزر تقلل بشكل كبير من فواتير الكهرباء إذا اخترت الطراز الذي تنوي شرائه.

كيف تنظف؟

_ أول رد فعل هو تفريغ الجهاز وفصل القابس. يجب السماح للأجزاء بالتهوية قليلاً قبل التنظيف. يمكنك بعد ذلك إزالة جميع المكونات الموجودة بالداخل ؛ من الواضح أن تلك القابلة للإزالة. اغمر المجموعة في خزان يحتوي على ماء به صابون وشطفها. من ناحية أخرى ، يجب غسل السطح الداخلي بالخل الأبيض أو صودا الخبز. تعمل الصيانة الدورية على تحسين عمر الثلاجة الخاصة بك.

جزء الفريزر فى الاسفل او فى الاعلى؟

للراحة وسهولة الوصول يجب ان تكون حجرة الفريزر في الجزء العلوي من الجهاز. نتيجة لذلك ، لن يتمكن الأطفال من الوصول إلى هذا الجزء لتجنب أي حادث. في كلتا الحالتين ، يجب أن يتمكن كل فرد في العائلة من استخدام الثلاجة. المفتاح هو أن تقوم بالاختيار وفقًا للاحتياجات ومستوى الأمان المطلوب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الثلاجة المدمجة, marieclaire.fr
  2. كيف تختار ثلاجتك بفضل هذه المعايير الثمانية, lamaisonsaintgobain.fr
  3. اختيار اختيار الثلاجة المناسبة دليل شراء عملي, cotemaison.fr
  4. _, cuisine.journaldesfemmes.fr
  5. كيف تحافظ على ثلاجتك؟, darty.com
  6. افضل 10 ثلاجات لحفظ الطعام طازج, telegraph.co.uk
  7. الايجابيات, learn.compactappliance.com
  8. , thekitchn.com
  9. , quechoisir.org
  10. , carbontrack.com
  11. , darty.com
  12. , boulanger.com
  13. , conforama.fr
  14. , but.fr
  15. , auchan.fr
  16. , auchan.fr
  17. , quechoisir.org
  18. , mycomparatif.com
  19. , conforama.fr
  20. , bfmtv.com
  21. , gitem.fr
  22. , electrodepot.fr
  23. , mda-electromenager.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , but.fr
  26. , ikea.com
  27. , ubaldi.com
  28. , boulanger.com
  29. , quechoisir.org
  30. , electrolux.fr
  31. , procie.com
  32. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
سامسونج RL4363FBASL 9
سامسونج RL4363FBASL
ويرلبول BLF 5001 واط 10
ويرلبول BLF 5001 واط
إنديست LR8 S1 W 11
إنديست LR8 S1 W
سلسلة بوش 4 KGV58VL31S 12
سلسلة بوش 4 KGV58VL31S

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!