أفضل مجففات بمضخة حرارية2024

لا يمكن الاستغناء عن المجفف في الغسيل ، فهو جهاز منزلي آخذ في الارتفاع حاليًا. أحدث إضافة ، فإن المجفف ذو المضخة الحرارية يثير اهتمام المستهلك مع انخفاض استهلاك الطاقة والتطبيق العملي وجودة التجفيف التي لا تشوبها شائبة.

سلسلة بوش 6 WTW87499FF 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سلسلة بوش 6 WTW87499FF

أفضل مجفف بمضخة حرارة في عام 2024

نادرا ما تخيب منتجات Bosch ، وهذا المجفف ليس استثناء من القاعدة ، على العكس من ذلك. في الواقع ، نموذج WTW87499FF مع التكثيف ومضخة الحرارة لديه كل شيء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أغلى من المجفف Samsung DV80M50101W ، فإن مجفف Bosch Series 6 WTW87499FF هو أكثر كفاءة. طاقة أقل وأكثر اقتصادا أيضًا. جودة التجفيف للجهاز مثالية مع وقت تجفيف متحكم فيه. هذا الجهاز الذي تم تحميله من الأمام والمزود بمضخة حرارية جيدة الصنع يحتوي على فئة تجفيف A واستهلاك كهرباء سنوي يبلغ 259 كيلو واط في الساعة (A). سوف تدفع لشراء هذا المجفف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم الاستخدام المكثف والمتكرر مع تلوث ضوضاء معقول للغاية. حلة 9 كجم ستكون مثالية للعائلات الكبيرة أو الأزواج الذين لديهم أطفال صغار.

مجفف كاندي GVSH10A2DBEX-47 2
7

مجفف كاندي GVSH10A2DBEX-47

افضل مضخة حرارة للمبتدئين مجفف

فئة الطاقة A ، بدء التشغيل المتأخر لمدة 24 ساعة ، يعتبر هذا المجفف الذي يتم تحميله من الأمام نموذجًا ميسور التكلفة مع جميع الميزات الأساسية لجهاز من هذا النوع.

إِعرض السِّعر

استفد من مجفف المكثف هذا من كاندي ، وهو موديل عالي الأداء وغير مكلف. مع شاشة يمكنك من خلالها رؤية الوقت المتبقي ، فهي تتضمن أيضًا وظيفة البدء المتأخر لمدة 24 ساعة. ستقدر أيضًا علبة Easy Case التي ستسهل مهمتك إلى حد كبير أثناء التجفيف. والدليل على ذلك هو فئة الطاقة أ. العيب الوحيد الذي يجب الإبلاغ عنه هو مستوى صوته البالغ 66 ديسيبل مما يجعله نموذجًا صاخبًا بعض الشيء.

إلكترولوكس EW8H5759SD 3
9

إلكترولوكس EW8H5759SD

افضل مجفف بمضخة حرارية متطورة

يتميز موديل ELECTROLUX EW8H5759SD القوي والذكاء والاقتصادي بجميع خصائص غسالة الباب المثالية.

إِعرض السِّعر

EW8H5759SD المصممة بواسطة غسالة الكترولوكس ذات الفتحة عبارة عن جهاز ذكي بسعة إجمالية 9 كجم. وهي مجهزة بنظام DelicateCare الذي بفضله لم يعد هناك داعٍ للقلق بشأن انكماش المنسوجات أو تشوهها. بالإضافة إلى هذا الجهاز ، تضمن Gentlecare التجفيف في درجة حرارة منخفضة.

ستستفيد أيضًا من Sensicare ، وهي تقنية تضبط وقت التجفيف مع محتوى الرطوبة في الغسيل تجعله المضخة الحرارية المتكاملة جهازًا اقتصاديًا للغاية يستفيد من فئة الطاقة أ.

سامسونج DV80M50101W 4
9

سامسونج DV80M50101W

تم تجهيز طراز Samsung DV80M50101W بمضخة حرارية ووظائفه الذكية تعادل BOSCH WTW87499FF.

إِعرض السِّعر

خضع مجفف DV80M50101W لعملية تطوير شاملة للغاية في سامسونج. مزودة بتقنية التجفيف بمضخة حرارية ، فهي تستفيد من اسطوانة بسعة 8 كجم. فئة التجفيف ب ، هذا الجهاز القائم بذاته يستهلك ما معدله 1.87 كيلو واط في الساعة لكل دورة. يتم تقليل المدة إلى ساعة واحدة فقط للعناصر التي لا تتطلب كي. مستوى الضوضاء ، تلوث الضوضاء يصل إلى 60 ديسيبل لأقل من 600 وات. أخيرًا ، اعلم أن المضخة الحرارية فائقة الكفاءة ستجعلك تحقق توفيرًا كبيرًا كل عام.

دليل التسوق • 2024

أفضل مجفف بمضخة حرارية

حاجة محددة؟

أفضل مجفف بمضخة حرارة في عام 2024

افضل مضخة حرارة للمبتدئين مجفف

افضل مجفف بمضخة حرارية متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجففات بمضخة حرارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سلسلة بوش 6 WTW87499FF 5
9
مجفف كاندي GVSH10A2DBEX-47 6
7
إلكترولوكس EW8H5759SD 7
9
سامسونج DV80M50101W 8
9
اختيارنا
سلسلة بوش 6 WTW87499FF
مجفف كاندي GVSH10A2DBEX-47
إلكترولوكس EW8H5759SD
سامسونج DV80M50101W
نادرا ما تخيب منتجات Bosch ، وهذا المجفف ليس استثناء من القاعدة ، على العكس من ذلك. في الواقع ، نموذج WTW87499FF مع التكثيف ومضخة الحرارة لديه كل شيء.
فئة الطاقة A ، بدء التشغيل المتأخر لمدة 24 ساعة ، يعتبر هذا المجفف الذي يتم تحميله من الأمام نموذجًا ميسور التكلفة مع جميع الميزات الأساسية لجهاز من هذا النوع.
يتميز موديل ELECTROLUX EW8H5759SD القوي والذكاء والاقتصادي بجميع خصائص غسالة الباب المثالية.
تم تجهيز طراز Samsung DV80M50101W بمضخة حرارية ووظائفه الذكية تعادل BOSCH WTW87499FF.
تجفيف لا تشوبه شائبة
فئة الطاقة أ ++
حلة كبيرة الحجم ١١٨ لتر
مضخة حرارية اقتصادية وفائقة الكفاءة
مناسب لمن يعانون من الحساسية والبشرة الحساسة
عرض الوقت المتبقي
وظيفة Sensicare
تقنية المضخات الحرارية
الوقت المتبقي والنهاية المتأخرة 24 ساعة
صينية تقطير سهلة الاستخدام
تعثر منخفض جاف
توفير كبير في الطاقة

دليل شراء مجفف بمضخة حرارية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجفف بمضخة حرارية

الاستثمار في مجفف بمضخة حرارية هو اختيار المعدات التي تستهلك القليل من الطاقة ، ولا تتطلب الإخلاء وتوفر تجفيفًا عالي الجودة. ومع ذلك ، يمكنك زيادة تنقيح بحثك بالاعتماد على المعايير أدناه.

المعيار رقم 1 - القدرة

كما هو الحال مع اختيار الغسالة ، تعتمد سعة المجفف المزود بمضخة حرارية على عدد الأشخاص في المنزل. أصغر الموديلات لها سعة من 5 إلى 6 كجم وهي مصممة للأفراد والأزواج.
من 9 كجم تحصل على مجفف مناسب لعائلة مكونة من 3 أو 4 أشخاص. بالنسبة للعائلات الكبيرة أو التي لديها أطفال صغار ، سيكون من الضروري اللجوء إلى النماذج التي تتسع أسطوانةها حتى 10 أو 12 كجم من الكتان في دورة واحدة.

المعيار رقم 2 - نوع الفتحات

يمكن فتح مجفف بمضخة حرارية امامي او جانبي. إذا كنت تريد معدات عملية ومدمجة ، فيجب عليك اختيار نموذج الفتح الجانبي. في الواقع ، المجفف ذو الفتحة الأمامية ليس عمليًا جدًا بقدر ما لا يمكنك تخزين أي شيء أعلاه.

المعيار رقم 3 -

جفاف الملابس التي يصعب كيها ، والاقمشة الرطبة جدا التي لا تزال بحاجة الى التجفيف في الهواء الطلق ، كل هذه المضايقات تختفي بمضخة حرارية مجفف مزود بعدة برامج مرتبطة بأنواع مختلفة من المواد. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل أكثر المعدات شمولاً على وظيفة مقاومة التجعد للأقمشة الهشة والتجفيف السريع مما سيوفر عليك يومك في كثير من الحالات.

المعيار رقم 4 - _

يتم قياس أداء المجفف بعدد الدورات في الدقيقة. كحد أدنى ، ابحث عن جهاز يمكنه أداء 1000 دورة في الدقيقة ، لكن اعلم أنه يمكنك العثور على أجهزة أفضل. لاحظ أيضًا أن قوة المجفف ستؤثر بشكل كبير على أدائه

المعيار رقم 5 - خيارات

_ _ _ يوجد العديد من الخيارات التي تجعل استخدام مجففك اسهل. من بينها ، تسمح لك شاشة LED وأزرار التحكم بإعداد المجفف بسرعة. إذا كانت جدران شقتك أو منزلك رقيقة ، فاختر جهازًا به خيار البدء المتأخر لضبط بدء الدورة عندما لا يكون هناك أحد بالجوار.

كيف يعمل مجفف المضخة الحرارية؟


مجفف بالمضخة الحرارية هو مجفف مكثف. يستخدم طاقة بخار الماء المتكثف. مجفف المضخة الحرارية ليس لديه مقاومة تسخين ، يتم استبداله بمضخة الحرارة. في الواقع ، عندما تتكثف الرطوبة المستخرجة من الغسيل ، يستعيد النظام الطاقة. ستستخدم هذه الطاقة لتسخين الهواء الجاف الذي يتم إرجاعه إلى المجفف.

من حيث المبدأ ، يعمل المجفف المزود بمضخة حرارية في دائرة مغلقة. لتجنب إهدار طاقة الهواء الساخن عن طريق نفخه في الخارج ، يتم استخدام هذه الطاقة لتسخين الهواء عندما يكون جافًا. بالإضافة إلى ذلك ، مع مجفف الملابس بمضخة حرارية ، يتم حماية الغسيل بشكل أفضل عند تسخين الهواء إلى درجة حرارة منخفضة. يتم تحويل مادة التبريد ، في شكلها الغازي ، إلى شكل سائل بواسطة المضخة الحرارية.

ستعمل الحرارة المنبعثة على تدفئة تدفق الهواء باتجاه الأسطوانة. في الواقع ، يرسل الكتان هواءً رطبًا أثناء التجفيف. وبشكل أكثر وضوحًا ، يتلامس الهواء الجاف الدافئ مع الغسيل الرطب ، مما ينتج عنه بخار الماء. ثم يتم رفع بخار الماء تحت الضغط بواسطة ضاغط المضخة الحرارية. هذا الأخير يرسل هذا البخار عالي الضغط إلى المكثف حيث يوجد التكثيف.

في الواقع ، يقوم المبرد بتبريد الهواء المنبعث من الكتان ، والذي هو أصل تكوين التكثيف في الخزان. ينتج عن التكثيف ، وهو تفاعل طارد للحرارة ، حرارة. تعمل حرارة المكثف على تدفئة الهواء الجاف. يسخن الهواء الساخن المضخة مرة أخرى. أخيرًا ، يتم إرجاع هذا الهواء الجاف الساخن إلى المجفف ويأخذ مجفف المضخة الحرارية دورة جديدة.

مجفف بمضخة حرارية أو مجفف مكثف؟

مجفف بالمضخة الحرارية

يشتهر مجفف المضخة الحرارية باستهلاكه المنخفض للطاقة. إنه مجفف مكثف بدون مقاومة تسخين الهواء ، ولكنه مزود بمضخة حرارية. هذا يساعد على الحد من استهلاك الكهرباء. لتجفيف الكتان ، تستخدم الحرارة الموجودة في الهواء المحيط لإنتاج الهواء الساخن.

بصرف النظر عن كونها اقتصادية حتى 60 % ، فإن مجفف المضخة الحرارية سهل التركيب. في الواقع ، كل ما عليك فعله هو توصيل القابس لتشغيله. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تصدر ضوضاء أقل مقارنة بالمجففات الأخرى. ومع ذلك ، احذر من وقت التجفيف ، والذي غالبًا ما يكون أطول من وقت التجفيف مع مجففات التكثيف.

مجفف مكثف

يقوم مجفف المكثف بسحب الهواء المحيط من خلال التوربينات. ثم يتم إرسال هذا الهواء إلى مكثف ثم يتم تسخينه بواسطة المقاوم. بعد ذلك ، يدخل الهواء الساخن إلى الحلة لاستخراج الرطوبة من الملابس لتجفيفها. ثم يتم جمع المياه الممتصة بواسطة خزان تجميع المياه.

من المفيد أن تعرف أن مجفف المكثف يمكنه تجفيف ما يصل إلى 9 كجم من الغسيل مرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط وقت التجفيف في بعض الطرز. ومع ذلك ، يمكن لهذا الجهاز رفض الرطوبة وترك آثار في الغرفة التي توجد بها. علاوة على ذلك ، فإن المكثف الذي يتكون منه يستهلك المزيد من الطاقة.

النتيجة

من الأفضل اختيار مجفف بمضخة حرارية ، والتي من المؤكد أنك ستتمكن من خلالها من توفير المزيد من الطاقة. ولكن من أجل تجفيف مثالي وسريع لكميات كبيرة من الغسيل ، اختر مجفف مكثف.

لماذا تشتري مجفف بمضخة حرارية؟

لاستهلاكها المنخفض للطاقة

المجفف المزود بمضخة حرارية لا يحتوي على مقاومة. في الواقع ، تستخدم المضخة الهواء المحيط لتجفيف الملابس. نتيجة لذلك ، سيتم تخفيض فاتورة الكهرباء الخاصة بك. لاحظ أن المجفف يحتوي على مؤشر طاقة A ، والذي يسمح لك بتوفير حوالي 10 إلى 15 % مقارنة بجهاز بسعة طاقة من الفئة A.

للحفاظ على جودة المنسوجات الهشة

مقارنة بالموديل الكلاسيكي ، فإن المجفف المزود بمضخة حرارية يستخدم درجة حرارة منخفضة. بهذه الطريقة ، يتم الحفاظ على لون المنسوجات الهشة. لذلك لن تضيع الوقت في فرز ملابسك. لنكون أكثر دقة ، إذا وصل المجفف العادي بسرعة إلى 80 درجة مئوية ، يظل مجفف المضخة الحرارية عند 60 درجة مئوية. سوف يستغرق الأمر وقتًا أطول حتى يجف ، لكن جودة ملابسك ستظل سليمة. لن تضيع وقتك في الفرز في كل مرة تمر فيها بالماكينة.

لراحة استخدامه

باستخدام مجفف بمضخة حرارية ، لن تقلق بشأن إطلاق الرطوبة أو توليد الحرارة. لذلك لديك إمكانية وضعها في كل ركن من أركان المنزل. يمكنك حتى وضعها في الخزانة ، طالما كان لديك منفذ في الجوار.

لسهولة الصيانة

المجفف بمضخة حرارية لا يحتاج إلى أي صيانة محددة. لهذا الغرض ، لن تضطر إلى صيانة المرشح أو المكثف ، لأن الأخير ينظف نفسه. الشيء الوحيد الذي يجب فعله هو تفريغ خزان المياه!

لتأثيرها البيئي

مجفف المضخة الحرارية هو آلة صديقة للبيئة. باستخدامه ، سوف تستفيد من بعض الإعانات والمساعدات. في نفس الوقت ، أنت تساهم في الحفاظ على البيئة.

أفضل الماركات مجففات بمضخة حرارية

في رأينا ، أفضل الماركات مجففات بمضخة حرارية في عام 2022 هي :

Bosch
Candy
Electrolux
Samsung
Siemens

تعد هذه العلامة التجارية الفرنسية دائمًا من بين أفضل العلامات التجارية مهما كان المجال الذي نراها فيه. في الواقع ، توجد العلامة التجارية في مجموعة متنوعة من المنتجات مثل المكانس الكهربائية وإكسسوارات السيارات (أحد المنتجات التي أطلقت العلامة التجارية) وغيرها. حاليًا ، تقوم Bosch بتطوير جهاز آخر عالي الأداء والجودة مثل المجفف بمضخات الحرارة.

كاندي هو مصنع ايطالي للاجهزة المنزلية وفرع لشركة هاير الصينية متعددة الجنسيات للاجهزة المنزلية. يقع مقرها في بروغيريو بالقرب من ميلانو. تشتهر الأجهزة المنزلية من كاندي بتسويقها المستمر للعلامات التجارية هوفر وكلفيناتور. أكثر من 80 % من المبيعات خارج إيطاليا

شركة Electrolux هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والتي شكلت حياة أفضل لأكثر من 100 عام. إنها تعيد ابتكار تجارب الذوق والرعاية والعافية لملايين الأشخاص ، وتسعى دائمًا لتكون في طليعة الاستدامة في المجتمع من خلال حلولها وعملياتها.

ان نجاح سامسونج يعتمد بشكل كبير على عمليات ادارة علامتها التجارية. منذ الأيام الأولى لإعادة وضع العلامة التجارية من مُصنِّع رخيص الثمن إلى علامة تجارية من الدرجة الأولى والجودة ، كانت لدى سامسونج سياسة متسقة لتأسيس جميع الأعمال بما يتماشى مع إستراتيجية علامتها التجارية

شركة سيمنز هي شركة تكنولوجيا تركز على الصناعة والبنية التحتية والتنقل والصحة. باعتبارها واحدة من أكبر منتجي التقنيات الموفرة للطاقة والموفرة للطاقة في العالم ، تعد شركة سيمنز رائدة في حلول البنية التحتية والطاقة والأتمتة والبرمجيات للصناعة وهي رائدة في التشخيص الطبي.

نصائح

قم بتنظيف المستشعر

إذا كان المجفف الخاص بك يستخدم مستشعرًا (يكتشف مدى رطوبة ملابسك وبالتالي المدة التي تحتاجها حتى تجف) ، فستحتاج إلى مسح الحلة كل شهرين بالخل الأبيض أو منظف الفولاذ المقاوم للصدأ حتى يعمل المستشعر بشكل صحيح.

تنظيف مرشحات الوبر

للعمل بأقصى كفاءة ، يجب تنظيف فلتر النسالة في كل مرة تستخدم فيها مجففك. إذا كان هناك حاجب من الوبر في الباب و / أو الإطار ، فقم بتنظيف الإطار بالكامل مرة واحدة.

لا تحمل زائدة

قم بتحميل مجففك بشكل صحيح لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. إذا وضعت القليل من الغسيل هناك ، فسوف تضطر في النهاية إلى القيام بالعديد من الأحمال لتجفيفه بالكامل. إذا وضعت الكثير من الغسيل فيه ، فسوف يستغرق الأمر عدة دورات لتجفيف حمولة واحدة. أفضل طريقة لمعرفة ما الذي يعمل بشكل جيد هي مراجعة دليل المجفف الخاص بك.

_

إذا كان بإمكانك البقاء بالقرب من المجفف أثناء تشغيله ، فيمكنك التخلص من الحاجة إلى الكي في كثير من الحالات. الحيلة هي تعليق وطي الغسيل بمجرد اكتمال الدورة ، حيث ستسمح الحرارة المتضمنة للتجاعيد بالتساقط ببساطة من الملابس. فقط ، لا تترك الغسيل لفترة طويلة في الجهاز ، قم بإزالته على الفور ثم قم بتعليقه لتوفر على نفسك واجبات الكي.

لا تقم بإضافة الملابس المبللة للحمل الجاف جزئيا.

يمكن أن يؤدي إضافة ملابس مبللة إلى حمولة جافة جزئيًا إلى انخفاض مستشعر الرطوبة ، وقد لا يجف الغسيل بشكل طبيعي. قد ينتهي بك الأمر بملابس جافة جدًا أو ليست جافة بدرجة كافية.

أسئلة شائعة

هل ينكمش مجفف المضخة الحرارية الملابس؟

ألياف النسيج تنفك تحت تأثير الماء الساخن. في الواقع ، يتبخر الماء أثناء دورة العصر وتتقلص الألياف. هذا عندما يمكن أن يتقلص الثوب. يؤثر هذا الانكماش بشكل أساسي على الكتان القطني أو الصوف. لذلك ، فإن الملابس المصنوعة من الألياف الطبيعية لا تتحمل الحرارة

الى اى غرفة يمكن وضع المجفف بمضخة حرارية؟

ان المجفف المزود بمضخة حرارية يطلق كمية صغيرة فقط من الماء والتي يتم تجميعها بعد ذلك بواسطة جهاز التعافي. لذا يمكنك وضعها في أي مكان في منزلك أو شقتك. لكن الأفضل أن تضعه في غرفة غير رطبة. يمكنك أيضًا وضعها في غسالة ذات فتحة أو أسفلها

ما هي سعة التحميل لمجفف الملابس مع مضخة الحرارة التي تختارها؟

قدرة التحميل يمكن ان تصل الى 5 كجم للمجفف ذو الخط العلوى. يمكن أن تصل إلى 12 كجم للمجفف الأمامي. سعة 3 أو 4 كجم مناسبة لشخص يعيش بمفرده. إذا كان عمرك اثنين ، فمن الأفضل استخدام 6 كجم. وإذا كنت تعيش في أسرة ، فيجب عليك شراء واحدة بسعة 6-9 كجم.

ما هي درجة الحرارة المثالية لمجفف بمضخة حرارية؟

_ يجب ان تكون الغرفة التي سيتم تركيبها فيها جيدة التهوية ويجب ان تكون درجة الحرارة المحيطة بها تتراوح من 10 درجة مئوية الى 35 درجة مئوية. يُنصح أيضًا بتحديد البرنامج المناسب للملابس قبل وضعها في مجفف الملابس المزود بمضخة حرارية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
سلسلة بوش 6 WTW87499FF 9
سلسلة بوش 6 WTW87499FF
مجفف كاندي GVSH10A2DBEX-47 10
مجفف كاندي GVSH10A2DBEX-47
إلكترولوكس EW8H5759SD 11
إلكترولوكس EW8H5759SD
سامسونج DV80M50101W 12
سامسونج DV80M50101W

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!