أفضل غسالات 10 كيلو2024

عملية واقتصادية للغاية ، غسالة سعة 10 كجم هي البديل المثالي لغسل العديد من الملابس في دورة واحدة. إذا كنت تبحث عن غسالة يمكنها تحمل حمولة عائلية مع توفير المياه والكهرباء ، فيمكن أن يساعدك دليلنا في اختيار الغسالة التي تبلغ 10 كجم المناسبة لاحتياجاتك.

غسالة Essentielb ELF1014-6s سعة 10 كجم 1
10

أفضل قيمة مقابل المال

غسالة Essentielb ELF1014-6s سعة 10 كجم

أفضل غسالة سعة 10 كجم في عام 2024

بفضل سعة محركها الحثي ، تضمن غسالة Essentielb سعة 10 كجم تجربة غسيل أفضل. بفضل مقاومته الميكانيكية القصوى ، يمكنه تحمل وزن ملابسك دون أدنى جهد.

إِعرض السِّعر

تم تصميم غسالة Essentielb ELF1014-6s بسعة 10 كجم مع فتحة أمامية لتلبية احتياجات الغسيل العائلي الكبير. بفضل قدرتها على التحميل التي تبلغ 10 كجم ، فإنها توفر سرعة دوران تصل إلى 1400 دورة في الدقيقة. ستكون رطوبة الملابس أقل في نهاية الدورة وستجف في وقت قصير. موثوقة وصامتة ، نوع البرمجة الخاص بها ميكانيكي

فيما يتعلق باستهلاك الطاقة ، هذه الآلة هي من بين أكثر الآلات اقتصادية. في الواقع ، يشير ملصق الطاقة الخاص به إلى أنه في الفئة أ. انبعاث الضوضاء أثناء عملية الغسيل منخفض جدًا أيضًا. هذا لا يؤثر على الهدوء الداخلي لمنزلك. ميزة أخرى: يتيح لك Essentielb ELF1014-6s معرفة الوقت المتبقي لدورة الغسيل في الوقت الفعلي.

Linge منخفض 10 كجم CONTINENTAL EDISON CELL1014IWP1 2
7

Linge منخفض 10 كجم CONTINENTAL EDISON CELL1014IWP1

افضل غسالة 10 كجم مناسبة للمبتدئين

توفر غسالة الملابس المزودة بموتور حثي بسعة 10 كجم جودة غسيل ممتازة. يوفر سهولة في الاستخدام مع برامجه التي يسهل الوصول إليها.

إِعرض السِّعر

مزودة بحلة كبيرة ، تتيح لك هذه الغسالة سعة 10 كجم غسل ملابسك دفعة واحدة. تضمن برامجها المختلفة ، بما في ذلك برنامج محدد لغسيل الألحفة أو برنامج فائق السرعة مدته 15 دقيقة ، الحفاظ على جودة وألوان الكتان الخاص بك. سهل الاستخدام للغاية ، فهو يتيح لك تصفح جميع ميزاته بحركة بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض شاشتها المراحل المختلفة لبرمجتك في الوقت الفعلي. تساعد في تقليل تكاليف المياه والكهرباء من خلال تقنية السعة المتغيرة التلقائية. يتيح هذا النظام إمكانية التعديل التلقائي لاستهلاك المياه والطاقة وفقًا لكمية الكتان التي يتم إدخالها في الحاوية. ومع ذلك ، فهي ليست ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة ، حيث إنها من الفئة C.

لاف لينج 10 كجم Haier I-ProSeries 7 HW100-B1 SLIM 3
9

لاف لينج 10 كجم Haier I-ProSeries 7 HW100-B1 SLIM

افضل غسالة راقية 10 كجم

Haier I-ProSeries 7 HW100-B1 SLIM هو نموذج غسالة 10 كجم يشتمل على العديد من التقنيات. إنه أفضل حليف للحصول على غسيل مثالي دون إهدار الطاقة.

إِعرض السِّعر

عدد برامج الغسالة سعة 10 كيلو جرام من ماركة هاير مثير للإعجاب. بالإضافة إلى 14 برنامجًا موجودًا على لوحة التحكم الخاصة به ، فهو مزود بإضاءة داخلية تتيح لك مراقبة غسيلك عن كثب. تساعدك وظيفة i-Time على ضبط مدة دورة الغسيل بسهولة وفقًا لاختيارك. لذلك تعد هذه الآلة بأقصى قدر من المرونة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم نظام الرش المزدوج بتشغيل التنظيف التلقائي في نهاية كل دورة. هذا النظام التلقائي مفيد في توفير الكثير من الماء والكهرباء. ولكن على عكس النموذج الموصوف أعلاه ، فإن صنف الطاقة الخاص به هو A. وهذا يعني أنه موفر للطاقة بشكل كبير. ضجيجها 54 ديسيبل أثناء الغسيل.

غسالة 10 كجم HOTPOINT AQ104D497SDEU 4
8

اختيار ممتاز

غسالة 10 كجم HOTPOINT AQ104D497SDEU

_ _ غسالة 10 كجم سهلة البرمجة

تتميز غسالة العلامة التجارية HOTPOINT هذه عن غيرها من خلال متانتها وتصميمها الأصلي من فتحتها. لتوفير المزيد من الراحة في الاستخدام ، تم رفع الخزان والأسطوانة.

إِعرض السِّعر

من أجل تحميل وتفريغ الغسيل بسهولة أكبر ، يتم رفع الحوض والأسطوانة في هذه الغسالة بمقدار 10 كجم وإمالته عند 8 درجات. إنها غسالة قوية ومتينة. أسطوانةها مصنوعة من سبائك التيتانيوم وفتحتها المصممة بشكل فريد (على شكل حرف U) مثبتة في مكانها بمفصلة مزدوجة. لحماية أطفالك بشكل أفضل وتحسين جمالياته ، قامت الشركة المصنعة بإخفاء حاوية المنتج. يساهم محركها التعريفي أيضًا في هذا الانخفاض في مستوى الصوت. تحتوي على 16 برنامج غسيل وسرعة دوران قصوى 1400 دورة في الدقيقة. فيما يتعلق باستهلاكها للطاقة ، فهي من الفئة ب.

دليل التسوق • 2024

أفضل غسالة 10 كجم

حاجة محددة؟

أفضل غسالة سعة 10 كجم في عام 2024

افضل غسالة 10 كجم مناسبة للمبتدئين

افضل غسالة راقية 10 كجم

_ _ غسالة 10 كجم سهلة البرمجة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غسالات 10 كيلو

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
غسالة Essentielb ELF1014-6s سعة 10 كجم 5
10
Linge منخفض 10 كجم CONTINENTAL EDISON CELL1014IWP1 6
7
لاف لينج 10 كجم Haier I-ProSeries 7 HW100-B1 SLIM 7
9
غسالة 10 كجم HOTPOINT AQ104D497SDEU 8
8
اختيارنا
غسالة Essentielb ELF1014-6s سعة 10 كجم
Linge منخفض 10 كجم CONTINENTAL EDISON CELL1014IWP1
لاف لينج 10 كجم Haier I-ProSeries 7 HW100-B1 SLIM
غسالة 10 كجم HOTPOINT AQ104D497SDEU
بفضل سعة محركها الحثي ، تضمن غسالة Essentielb سعة 10 كجم تجربة غسيل أفضل. بفضل مقاومته الميكانيكية القصوى ، يمكنه تحمل وزن ملابسك دون أدنى جهد.
توفر غسالة الملابس المزودة بموتور حثي بسعة 10 كجم جودة غسيل ممتازة. يوفر سهولة في الاستخدام مع برامجه التي يسهل الوصول إليها.
Haier I-ProSeries 7 HW100-B1 SLIM هو نموذج غسالة 10 كجم يشتمل على العديد من التقنيات. إنه أفضل حليف للحصول على غسيل مثالي دون إهدار الطاقة.
تتميز غسالة العلامة التجارية HOTPOINT هذه عن غيرها من خلال متانتها وتصميمها الأصلي من فتحتها. لتوفير المزيد من الراحة في الاستخدام ، تم رفع الخزان والأسطوانة.
الأبعاد (LxWxH)
60x84x64 سم
59.7 × 58.2 × 84.5 سم
59.5 × 85 × 53 سم
60x62x85 سم
فئة الطاقة
فئة A +++
فئة ج
فئة أ
الصف ب
استهلاك الطاقة المرجح (دورة الغسيل)
59 كيلو واط ساعة لـ 100 دورة
68 كيلو واط ساعة لـ 100 دورة
51 كيلو واط ساعة لـ 100 دورة
59 كيلو واط ساعة لـ 100 دورة
مستوى الضوضاء (الدوران)
76 ديسيبل
75 ديسيبل (أ)
69 ديسيبل
78 ديسيبل (أ)
كفاءة
،

دليل شراء غسالة 10 كجم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غسالة 10 كجم

الغسالات سعة 10 كجم باهظة الثمن ومخصصة لغسل كمية كبيرة من الغسيل. حتى لا تندم على اختيارك ، قمنا بجمع أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند الشراء.

المعيار رقم 1 - البرامج

يختلف عدد وطبيعة البرامج الموجودة في غسالة سعة 10 كجم وفقًا للعلامات التجارية والموديلات. يوفر كل جهاز وظائف أساسية يمكنك استخدامها في 90 حالة. من ناحية أخرى ، تقدم الطرز الأكثر كفاءة برامج أكثر تحديدًا للحفاظ بشكل أفضل على جودة الأقمشة الرقيقة (الملابس الداخلية الجميلة ، والستائر الشبكية ، والصوف ، وما إلى ذلك)

المعيار رقم 2 -

جميع الغسالات تحمل ملصق طاقة. هناك معلومات حول فئة الطاقة والاستهلاك. الأجهزة التي تستهلك الكثير من الطاقة هي من الفئة C أو D. والأكثر كفاءة هي الفئة أ.

المعيار رقم 3 - _

كمية الرطوبة في الملابس في نهاية دورة الغسيل تعتمد على سرعة العصر. يمكن أن يتراوح هذا من 1200 إلى 1600 دورة في الدقيقة. كلما زادت سرعة العصر ، قلت الرطوبة المتبقية في القماش. هذا معيار مهم ، لأنه يؤثر على وقت تجفيف غسيلك

المعيار رقم 4 - _

لا تعد ضوضاء الغسالة بسعة 10 كجم أثناء الغسيل والدوران عنصرًا يجب تجاهله إذا كنت تعيش في مساحة صغيرة أو إذا كنت تخطط لغسل ملابسك في الليل. لتقليل مستوى التلوث الضوضائي ، يوصى باختيار آلة يتراوح مستوى ديسيبل فيها (ديسيبل) بين 60 و 70.

المعيار رقم 5 - مساحة

ان الغسالات 10 كجم تفرض نماذج. تختلف أحجامها عن بعضها البعض. يبلغ متوسط الأبعاد 85 سم في الارتفاع و 59 إلى 65 في العرض و 54 إلى 60 سم في العمق. تحتاج أيضًا إلى معرفة: ما مقدار المساحة المتوفرة لديك؟ أين ستذهب الآلة بالضبط؟ هل الوصول إلى نقاط الكهرباء أو المياه أو الغاز اللازمة محدود؟ إلخ على أي حال ، فإن الأكثر فاعلية هو ملاحظة الأبعاد الضرورية وكذلك أبعاد جهازك الحالي. ومع ذلك ، إذا كنت مكتظًا في غرفة الغسيل الخاصة بك ، فقد تجد أن وحدة التحميل الأمامي هي خيار أفضل.

كيف تنظف غسالة 10 كجم؟



لكي تؤدي الغسالة التي تزن 10 كجم وظيفتها بشكل جيد ، يجب تنظيفها بشكل فعال من وقت لآخر. في الواقع ، بقايا المنظف وجميع أنواع البقايا العالقة في درج المنظفات يمكن أن تترك علامات وبقع على الملابس. وبالتالي ، يجب عليك تنظيف الأسطوانة والحاوية وموزع المنظف والأختام المطاطية والباب بعناية.

لتنظيف فعال ، تحتاج إلى جمع صودا الخبز والخل الأبيض وزجاجة رذاذ وقطعة قماش من الألياف الدقيقة وفرشاة أسنان.

أول شيء يجب فعله هو رش أسطوانة الغسالة سعة 10 كجم بالخل الأبيض . اسكب الخل الأبيض في زجاجة الرش ورش الحلة من الداخل. ثم خذ قطعة قماش من الألياف الدقيقة ، دون ترك أي بقع متراكمة. إذا اختفت الروائح الكريهة ، يمكنك وضع الخل الأبيض على قطعة القماش مباشرة.

لتنظيف موزع المنظفات ، شغلي الغسالة بسعة 10 كجم بالماء الساخن. خذ كوبين من الخل الأبيض واسكبه مباشرة في موزع المنظفات. اضبط الجهاز على أطول دورة له عن طريق تشغيل أكثر المياه سخونة لبضع دقائق. رش نصف كوب من صودا الخبز مباشرة في الحلة وأعد تشغيل الغسالة لإزالة أصعب البقع.

بالنسبة إلى باب الغسالة سعة 10 كجم ، ما عليك سوى استخدام زجاجة رذاذ وقطعة قماش من الألياف الدقيقة لتنظيف الجزء الخارجي والداخلي من الباب حتى يلمع. ومع ذلك ، لا تنس أن تمرر القماش على كامل مقدمة الجهاز ، مع التأكد من تنظيف الأزرار ولوحة التحكم.

للتجفيف ، من المهم ترك الباب مفتوحًا. هذا سوف يمنع تشكيل المزيد من العفن. إذا كنت تريد أن يجف بسرعة ، امسحها بقطعة قماش جافة من الألياف الدقيقة.

الأنواع المختلفة غسالات 10 كيلو

غسالة كورثول 10 كجم

درج المنظفات ولوحة التحكم في غسالة أمامية سعة 10 كجم يمكن الوصول إليها من الأمام. يمكن وضع هذه الغسالة مع مجفف مكدس ، مما يتيح لك توفير مساحة أكبر في غرفة الغسيل. تعد موديلاتها عمومًا أكثر هدوءًا من غسالات الغسالات التي يتم تحميلها من الأعلى وتستخدم كميات أقل من المياه. يمكن تركيب هذا الموديل من الغسالة بسعة 10 كجم مع مجفف ، مما يوفر مساحة في المنزل. أداء الغسيل ممتاز. ولكن عليك الانحناء لتحميلها وتفريغها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتسبب في ظهور روائح عفنة في الخزان إذا لم تكن هناك صيانة دورية.

غسالة ونشافة 10 كجم

كما يوحي الاسم ، هذه الغسالة تجمع بين وظائف الغسالة والمجفف. لذلك لديك خيار غسيل وتجفيف الملابس في نفس الجهاز. هذا يعني أنه كلما كانت مساحة معيشتك أصغر ، زادت أهمية هذا الجانب العملي من غسالة ومجفف سعة 10 كجم. مجفف الغسالة سعة 10 كجم فعال للغاية في استخدام الطاقة. ومع ذلك ، انتظر حتى تنتهي الغسالة من الغسيل والتجفيف قبل إضافة حمولة أخرى

غسالة مدمجة 10 كجم

إن هذا النوع من الغسالات يتناسب بسهولة تحت سطح العمل ويطلق عليه أيضًا غسالة متكاملة. على سبيل المثال ، يمكنك إخفاؤه خلف باب مزخرف في مطبخك. يمكن أن تكون لوحة التحكم الخاصة به مرئية أم لا حسب اختيارك. كل ما تحتاجه هو توفير مساحة كافية لأنابيب الصرف الصحي.
ميزة الغسالة المدمجة بسعة 10 كجم هي أنها عملية للمساحات الصغيرة. وهو ما يقودنا إلى جانب سلبي حقيقي ، حيث تتميز بقدرة تحميل أقل

غسالة فتحة أم غسالة علوية؟

غسالة فتحة

عامل الجذب الرئيسي للغسالة ذات الفتحة أو الفتحة الأمامية هو قدرتها على التحميل الأكبر بكثير من نظيرتها. في الواقع ، الغسالة هي الأنسب للعائلات الكبيرة. نظرًا لأن الفتح أمامي ، يظل سطحه العلوي خاليًا. يتيح لك ذلك وضع أجهزة أخرى مثل المجفف أو الميكروويف عليها. يمكن أيضًا استخدام هذا المكان غير المأهول كسطح عمل. تتميز الغسالة ذات الفتحة أيضًا بأنها قابلة للإخفاء. يمكنك إخفاؤه في خزانة لإضفاء مزيد من الجمال على الغرفة التي تم تركيبه فيها.

ومع ذلك ، فإن عيب هذا الإصدار هو حجمه. بشكل عام ، يجب توفير موقع بعرض 60 سم و 60 سم لاستيعابها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا مراعاة المساحة الكافية لفتح الفتحة. أخيرًا ، يمكن أن يكون ملء الأسطوانة أو تفريغها مشكلة أيضًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الظهر ، لأنها تتطلب جهد الأخير.

قمة منخفضة linge

على عكس الغسالة ذات الفتحة التي يحيط بفتحتها من الأمام ، تفتح الغسالة العلوية من الأعلى. النقطة الأولى في هذا التصميم هي أنه يجعله أقل حجمًا. لن تحتاج إلى مراعاة المساحة المحيطة به لتتمكن من فتحه. عرضه لا يتجاوز 40 سم مع عمق 60 سم. ونتيجة لذلك ، فهي أرق وتجد مكانها بسهولة في حمام صغير.

يوفر هذا النوع من الغسالات أيضًا مزيدًا من الراحة في الاستخدام. لن تضطر إلى الانحناء لملئها وتفريغها. لذلك فهو يساعد على تجنب الميول والأوجاع المؤلمة. فيما يتعلق بجوانبها السيئة ، فإن أوضحها هو قدرتها المحدودة. يمكن لهذا النوع من الغسالات أن يستقبل فقط من 5 إلى 8 كجم من الغسيل وهو مثالي بشكل خاص للأشخاص الذين يعيشون كزوجين. أيضًا ، إذا كان لديك مساحة صغيرة ، فقد تضطر إلى القلق بشأن مكان وضع مجفف الملابس الخاص بك ، لأنه من المستحيل وضعه فوق الغسالة العلوية.

النتيجة

الغسالة ذات الفتحة وما يسمى بالغسالة "العلوية" هما جهازان عمليان للغاية وفعالان للغاية لغسل ملابسك. ومع ذلك ، فإن الأول يوفر سعة أكبر ، بينما يُقدَّر الثاني لسهولة استخدامه.

لماذا تشتري غسالة 10 كجم؟

لتوفير المال على المدى الطويل

تعتبر الغسالة التي تزن 10 كجم سعة كبيرة. مما يجعلها أكثر اقتصادا لأنها يمكن أن تغسل كمية كبيرة من الغسيل في وقت واحد. علاوة على ذلك ، من خلال امتلاك هذا النوع من الماكينات ، لن تحتاج إلى الذهاب إلى المنظفات الجافة.

لتوفير المزيد من الوقت

بما ان لديها سعة كبيرة ، سوف تقوم بغسيل اقل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك عائلة كبيرة ، يمكنك غسل ملابس أطفالك وزوجتك وأفراد الأسرة الآخرين في دورة واحدة.

لغسل المنسوجات الضخمة

لا يمكن غسل لحاف 200 × 2000 سم أو أكثر في غسالة ذات سعة منخفضة. خلاف ذلك ، فإنه يسد بالمياه ، مما يؤدي إلى زيادة الحمل وإتلاف جهازك. غسالة 10 كجم هي الأنسب.

خيار أكثر مسؤولية

بما ان هذه الاجهزة تستهلك طاقة اقل بكثير من الاجهزة القياسية، فهي اكثر صداقة للبيئة. من خلال تبني واحدة ، فإنك بذلك تساهم في إبطاء تدهور البيئة.

لتوفير المزيد من وقت التجفيف

باختيار غسالة 10 كجم (بما في ذلك الموديل الامامي) فمن الممكن توفير الكثير من وقت التجفيف. وذلك لأن المياه تتدفق بكفاءة أكبر بسبب أسطوانةها التي يمكن أن تدور بشكل أسرع. يسمح هذا لمزيد من الماء بالتسرب من ملابسك لتقليل وقت استخدام المجفف.

أفضل الماركات غسالات 10 كيلو

في رأينا ، أفضل الماركات غسالات 10 كيلو في عام 2022 هي :

Essentielb
Bosch
Candy
Hotpoint
Continental Edison

Essentielb هي علامة تجارية تم إنشاؤها بواسطة ماركة بولانجر الشهيرة. تأسست في عام 2005 وتقوم بشكل أساسي بتصنيع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات. الهدف الرئيسي لهذه العلامة التجارية الفرنسية هو جعل الحياة اليومية أسهل من خلال تقديم منتجات توفر راحة كبيرة في الاستخدام وموثوقية وقيمة جيدة مقابل المال.

تأسست شركة بوش عام 1886 فى جيرلينجن. تشتهر هذه العلامة التجارية الفرنسية للأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية في جميع أنحاء العالم بالأداء العالي والموثوقية لمنتجاتها. إنها قوية للغاية ، وقد تم اختبارها في ظروف قاسية قبل طرحها في السوق.

ان كاندي تصمم الغسالات منذ عام 1945. لذلك لا يمكن الشك في خبرتها في تصميم هذا النوع من الاجهزة المنزلية. الهدف من هذه العلامة التجارية الإيطالية العالمية هو تلبية احتياجات المستهلكين دائمًا من خلال تقديم غسالات مبتكرة لهم وبأسعار معقولة وسهلة الاستخدام.

نقطة ساخنة ، هوت بوينت-اريستون سابقًا ، هى علامة تجارية امريكية تصنع الاجهزة المنزلية الكبيرة. وهي جزء من Indesit ، وهي شركة تابعة لشركة Whirlpool العملاقة. منتجاتها أنيقة وصديقة للبيئة ومبتكرة وفعالة

تأسست في عام 1882 من قبل المخترع توماس اديسون ، تم شراء كونتيننتال اديسون في عام 2011 من قبل مجموعة كازينو الفرنسية. تظل وفية لقيمها ، وتبيع منتجات عالية الجودة ومجهزة بأحدث الاتجاهات التكنولوجية.

نصائح

استخدم غسالة الملابس بسعة 10 كجم بشكل صحيح.

لمنع الغسالة من التآكل بسرعة كبيرة ، اتبع دائمًا الخطوات التالية:

  • افصل البياضات المراد غسلها حسب لونها ونوع القماش.
  • اختر دورة الغسيل الصحيحة.
  • اضبط درجة حرارة الماء حسب نوع القماش.
  • أضف المنظفات ومنعم الأقمشة.
  • تحميل الغسالة 10 كيلو.
  • ابدأ تشغيل الجهاز.

يجب عليك دائما ان تترك غسالة ملابسك التى تزن 10 كجم.

بعد كل دورة غسيل ، عليك ترك الغسالة سعة 10 كجم ترتاح لمدة نصف ساعة. في الواقع ، هذا يسمح للمحرك بالتبريد. لاحظ مع ذلك أن هذه مجرد توصية وليست قيدًا

أصبحت مرحلة ما قبل الغسيل غير ضرورية على جميع الغسالات من الجيل الجديد 10 كجم تقريبا. في الواقع ، إنها تستهلك المزيد من الماء فقط بينما تكون نتيجة الغسيل واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تخطي هذه الخطوة يوفر 15 % من الطاقة

لا تنسى الحفاظ على فلاتر غسالة ملابسك بسعة 10 كجم

كما هو الحال مع تنظيف الجزء الكامل من غسالة 10 كجم ، يجب أيضا صيانة المرشحات بانتظام. لمنع الأوساخ من دخول الماكينة ، فإن أول ما يجب فعله هو إغلاق صنابير مدخل المياه. بعد ذلك ، قم بفك خرطوم إدخال المياه من كلا الطرفين لتنظيف المرشحات بشكل أفضل. في النهاية ، ضع المرشحات والأختام والأنبوب في مكانهم.

افحص دائما ملصقات العناية بالملابس قبل وضعها في غسالة ملابسك بسعة 10 كجم.

ان تفحص بعناية ملصقات العناية على كل قطعة من الملابس قبل الغسيل. يساعدك اتباع هذه الخطوة على معرفة التعليمات الخاصة بدورة الغسيل ودرجة الحرارة المطلوب ضبطها. وهو أمر مفيد للغاية للحفاظ على غسالتك التي تزن 10 كجم لفترة أطول.

أسئلة شائعة

ما هو عمر غسالة 10 كجم بشكل عام؟

مثل جميع الموديلات الأخرى ، يمكن أن تدوم غسالة ملابس بسعة 10 كجم ما بين 7 و 10 سنوات. تم إثبات هذه المدة من خلال دراسة أجرتها شركة Murfy لإصلاح الأجهزة المنزلية وجمعية HOP (Stop Planned Obsolescence). ومع ذلك ، مع الصيانة المناسبة ، يمكن أن تدوم الغسالة لفترة أطول

كيف اجد اصل بسيط لانهيار غسالة 10 كجم الخاصة بي؟

في حالة حدوث عطل ، فإن أول ما عليك فعله هو التحقق من أن باب جهازك مغلق بشكل صحيح. وهذا يعني أنه من الشائع أن يؤدي تأمين إغلاق الباب إلى منع بدء تشغيل غسالة 10 كجم. يجب عليك أيضًا إلقاء نظرة لمعرفة ما إذا كانت الطاقة تتدفق عبر جهازك. للقيام بذلك ، اختبر كائنات انتقائية أخرى على المقبس (الشاحن ، الراديو ، إلخ)

هل من الممكن الاحتفاظ بغسالة بسعة 10 كجم فى مكان مفتوح؟

بالرغم من ان معظم الغسالات بها ميزات لتحمل العوامل الخارجية. يمكن أن يؤدي تعريضها في مكان مفتوح يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق الشمس والمطر إلى تقليل عمرها. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تدهور مظهره. باختصار ، من الممكن أن تأخذ غسالة ملابسك التي تزن 10 كجم إلى الخارج ، لكنها ليست مثالية.

ماذا افعل اذا كانت الغسالة التى تزن 10 كجم لا تدور؟

عندما لا تقوم غسالة ملابسك التي تزن 10 كجم بالدوران يجب عليك:

  1. تحقق مما إذا كانت مضخة التصريف التي تسمح بإخلاء المياه بحاجة إلى التنظيف.
  2. تأكد من أنك لم تحدد برنامج عدم الدوران لدورة الغسيل.
  3. برمجة دورة جديدة.
  4. امزج قطع الملابس الكبيرة والصغيرة عند الغسيل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار الغسالة المناسبة, darty.com
  2. كيف تختار الغسالة المناسبة؟, rueducommerce.fr
  3. , boulanger.com
  4. كيف انظف غسالتي؟, beko.fr
  5. كيف تنظف الغسالة؟ حلول مفيدة وسريعة, candy.tm.fr
  6. ان تعرف 10 اشياء عن الغسالة, ariel.in
  7. كيف تختار الغسالة., teka.com
  8. كيف تشتري افضل غسالة, which.co.uk
  9. كيف تنظف الغسالة, hgtv.com
  10. كيف تنظف الغسالة وفقا لخبراء الغسيل, rd.com
  11. شراء غسالة 10 كجم رخيصة - بيع غسالة 10 كجم, ubaldi.com
  12. غسالة ، 10 كجم - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  13. غسالة ، وزن 10 كجم ، كونفوراما, conforama.fr
  14. من اختيار 7 غسالات 10 كجم [وأكثر] للاختيار فى عام 2021, mycomparatif.com
  15. _ ما تبحث عنه: غسالة 10 كجم - Darty, darty.com
  16. غسالة مقارنة اكثر من 10 كجم 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  17. غسالة ، 10 كجم: مقارنة ورأي الأفضل ..., lavelinge.biz
  18. اختيار غسالة 10 كجم | بيكو, beko.fr
  19. , whirlpool.fr
  20. غسالة ، 10 كجم | شراء غسالة في شارع دو كوميرس, rueducommerce.fr
  21. افضل 10 كجم غسالة - Lajoliemaison.fr, lajoliemaison.fr
  22. غسالة ، 10 كجم | La Redoute, laredoute.fr
  23. امازون ، غسالة ، 10 كجم, amazon.co.uk
  24. شراء غسالة ، رخيصة | BUT.fr, but.fr
  25. غسالة - غسالات | أجهزة LG | إل جي فرنسا, lg.com
  26. , cdiscount.com
  27. غسالة ، 10 كجم - غسالة - مقارنة الاسعار, cherchons.com
  28. غسالة تزن 10 كجم كاندي - كونفوراما, conforama.fr
  29. , darty.com
  30. , but.fr
  31. , ubaldi.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
غسالة Essentielb ELF1014-6s سعة 10 كجم 10
غسالة Essentielb ELF1014-6s سعة 10 كجم
Linge منخفض 10 كجم CONTINENTAL EDISON CELL1014IWP1 11
Linge منخفض 10 كجم CONTINENTAL EDISON CELL1014IWP1
لاف لينج 10 كجم Haier I-ProSeries 7 HW100-B1 SLIM 12
لاف لينج 10 كجم Haier I-ProSeries 7 HW100-B1 SLIM
غسالة 10 كجم HOTPOINT AQ104D497SDEU 13
غسالة 10 كجم HOTPOINT AQ104D497SDEU

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!