أفضل غسالة صغيرة2024

الغسالات ضرورية ولكنها في بعض الأحيان أجهزة ضخمة للمساحات الصغيرة. إذا كنت تبحث عن غسالة صغيرة لشقتك أو قاربك أو منزلك السريع ، فإن TecTake Mini هو أحد أفضل الموديلات في السوق. كما أنها خيار غير مكلف وجذاب نظرًا لقدرتها على الغسيل 4.5 كجم ووزنها المحدود الذي يبلغ 16 كجم.

TecTake ميني 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

TecTake ميني

أفضل غسالة صغيرة في عام 2024

تبلغ سعة الغسيل TecTake Mini 4.5 كجم وسعة الدوران 3.5 كجم. هذه الغسالة الصغيرة مثالية للأفراد ، في عربة سكن متنقلة أو على متن قارب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن لـ TecTake Mini غسل الملابس وتجفيفها. للقيام بذلك ، تستخدم الغسالة مقصورتين للغسيل والدوران. تبلغ سعتها 4.5 كجم وسعة دوران 3.5 كجم ، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يعيشون بمفردهم والذين يفتقرون إلى المساحة (استوديو ، منزل متنقل ، قارب ، كرفان ، إلخ). علاوة على ذلك ، يمكن اختيار برنامج الغسيل حسب نوع القماش.

تم تجهيز هذه الغسالة الصغيرة أيضًا بمؤقتان للتحكم في وقت الغسيل والتجفيف. لاحظ سرعة الدوران التي يمكن أن تصل إلى 1350 دورة في الدقيقة. أخيرًا ، يزن الجهاز 6 كجم فقط لحوالي 75 × 65 × 40 سم. مثل هذا الاكتناز يجعل من السهل نقله من مكان إلى آخر.

أدلر AD8051 2
8

أدلر AD8051

افضل غسالة صغيرة للمبتدئين

مقابل حوالي ستين يورو ، يقدم Adleur Adler AD8051. هذه الغسالة الصغيرة ليست الأكثر كفاءة. لكن تحديد موقعه السعري يجعله اختيارًا جيدًا جدًا للميزانيات الصغيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تبحث عن شراء غسالة محمولة بسعر منخفض ، ففكر في Adler AD8051. سيكون هذا الحل البسيط والميسور التكلفة مثالياً لأحمال الغسيل الصغيرة. تبلغ سعة الغسالة 3 كجم تقريبًا وسعة الدوران 1 كجم. لا يصل وزن الطقم حتى إلى 6 كجم ، بأبعاد 36 × 37 × 53 سم.

يتميز هذا الجهاز الذي يتم تحميله من الأعلى بواجهة خارجية باللونين الأزرق والأبيض مع غطاء شفاف حتى تتمكن من تتبع تقدم دورة الغسيل. النابض فعال للأحمال الصغيرة ويعمل بصمت تقريبًا. أخيرًا ، يحتوي Adler AD8051 على مؤقت بسيط للغاية وبرنامج غسيل سريع لمدة 15 دقيقة.

غسالة صغيرة - كوستواي EP23113DEFR 3
9

غسالة صغيرة - كوستواي EP23113DEFR

افضل غسالة صغيرة متطورة

تبلغ سعة غسالة Costway EP23113DEFR 4.5 كجم. أضف إلى ذلك ميزاتها الذكية العديدة وسترى سبب تكلفة هذه الغسالة الصغيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز الغسالة الصغيرة من Costway EP23113DEFR بوظائفها وأنماط الغسيل الأوتوماتيكية بالكامل. استخدم شاشة LED ولوحة اللمس لضبط بدء التشغيل المتأخر أو تنشيط قفل التحكم. الجهاز ذو لون خارجي أبيض وغطاء شفاف. يتيح لك ذلك مراقبة غسيلك أثناء الغسيل والعصر.

هذه الغسالة المحمولة التي يتم تحميلها من الأعلى تتصل بسهولة بصنبور الحوض مع مجموعة المحول والخراطيم المضمنة. إنها تعوض عن وزنها البالغ 27 كجم مع سعة غسيل 4.5 كجم ووظيفة الدوران التي توفر دورانًا فعالًا حقًا لا يحسد عليه في الغسالات ذات الحجم القياسي.

OneConcept DB003 4
8

بديل

OneConcept DB003

بديل ممتاز

تحتوي الغسالة المحمولة OneConcept DB003 على مقصورتين: واحدة للغسيل والأخرى للغسيل. إنها إضافة رائعة لشقة الطالب أو عربة سكن متنقلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تزن هذه الغسالة الصغيرة 10 كجم ، وتبلغ سعتها 2 كجم. يوفر الجهاز برنامجين للغسيل بالإضافة إلى وظيفة العصر عند 1350 دورة في الدقيقة. لاحظ أن الغسيل والغزل يتم في جزأين مرتبة جنبًا إلى جنب. تظل المجموعة مضغوطة للغاية ومثالية للطالب أو لشخص واحد أو للتثبيت في مكان ضيق مثل القارب أو القافلة.

مثل معظم الغسالات الصغيرة ، يتم تحميل OneConcept DB003 من الأعلى. لاحظ أنه يمكنك تنشيط وظيفة الغسيل ووظيفة العصر في وقت واحد لتوفير الوقت. يوجد على وجه الخصوص برنامج غسيل سريع لمدة 15 دقيقة ، والذي يمكن بالطبع تكراره وإيقافه أو تجديده قبل نهاية الوقت المحدد.

دليل التسوق • 2024

أفضل غسالة صغيرة

حاجة محددة؟

أفضل غسالة صغيرة في عام 2024

افضل غسالة صغيرة للمبتدئين

افضل غسالة صغيرة متطورة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غسالة صغيرة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
TecTake ميني 5
8
أدلر AD8051 6
8
غسالة صغيرة - كوستواي EP23113DEFR 7
9
OneConcept DB003 8
8
اختيارنا
TecTake ميني
أدلر AD8051
غسالة صغيرة - كوستواي EP23113DEFR
OneConcept DB003
تبلغ سعة الغسيل TecTake Mini 4.5 كجم وسعة الدوران 3.5 كجم. هذه الغسالة الصغيرة مثالية للأفراد ، في عربة سكن متنقلة أو على متن قارب.
مقابل حوالي ستين يورو ، يقدم Adleur Adler AD8051. هذه الغسالة الصغيرة ليست الأكثر كفاءة. لكن تحديد موقعه السعري يجعله اختيارًا جيدًا جدًا للميزانيات الصغيرة.
تبلغ سعة غسالة Costway EP23113DEFR 4.5 كجم. أضف إلى ذلك ميزاتها الذكية العديدة وسترى سبب تكلفة هذه الغسالة الصغيرة.
تحتوي الغسالة المحمولة OneConcept DB003 على مقصورتين: واحدة للغسيل والأخرى للغسيل. إنها إضافة رائعة لشقة الطالب أو عربة سكن متنقلة.
الاهلية
الغسيل: 4.5 كيلو جرام عصر: 3.5 كيلو جرام
الغسيل: 3 كيلو عصر: 1 كيلو
الغسيل: 4.5 كيلو عصر: 3 كيلو
الغسيل: 2 كيلو جرام عصر: 1.5 كيلو جرام
سرعة الدوران (دورة في الدقيقة)
1350 دورة في الدقيقة
300 درجة / ثانية
720 دورة في الدقيقة
1000 دورة في الدقيقة
استهلاك الطاقة
أ +
أ ++
A +++ إلى D.
أ +++
عدد البرنامج
2
-
10
2
أبعاد
65x40x75 سم
36 × 37 × 53 سم
50 × 50.3 × 85.3 سم
٣٥ × ٥٧ × ٥٨ سم

دليل شراء غسالة صغيرة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غسالة صغيرة

إليك بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار غسالة صغيرة تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

المعيار رقم 1 - سعة الطبل

تشير سعة حوض الغسالة إلى الكمية الإجمالية للغسيل الجاف الذي يمكنك وضعه في الحلة لكل حمولة. يمكن أن تستوعب غسالة سعة 8 كجم حوالي 8 كجم من الغسيل الجاف داخل الحلة. تتراوح أحجام أسطوانات الغسالة من حوالي 5 كجم إلى 12 كجم. السعة الأكثر شيوعًا للغسالة الصغيرة هي ما بين 2 و 5 كجم. إنه مثالي للأحمال العائلية متوسطة الحجم ، لكن ما تحتاجه يعتمد على نوع الغسيل وعدد مرات غسله.

المعيار رقم 2 - _

تشير سرعة الدوران الى عدد الدورات فى الدقيقة (عدد الدورات فى الدقيقة او عدد الدورات فى الدقيقة) التى تقوم بها الغسالة. يبدأ الدوران عادة من 700 دورة في الدقيقة ، ولكن يمكن أن تحتوي الغسالات ذات الحجم القياسي على 1400 و 3200 دورة في الدقيقة. ومع ذلك ، بالنسبة للغسالات والمجففات المدمجة ، ابحث عن الطرز التي لا تتجاوز 1350 دورة في الدقيقة. من الضروري تفضيل دورة العصر اللطيف حتى لا تتلف الكتان.

المعيار رقم 3 -

هذه واحدة من اهم الميزات التى يجب البحث عنها فى الاجهزة الكهربائية. تذكر أن الصنف A هو الأقل استهلاكًا. وكلما زاد عدد الملصق (على سبيل المثال ، أ) ، قل استهلاك الجهاز للطاقة. اختر دائمًا مجففات الغسالة التي تحمل ملصق A أو A. لكن على الأقل نوصي باختيار الأجهزة من النوع B. بشكل عام ، تستهلك الغسالات الصغيرة طاقة أقل بكثير من الغسالات الأكبر حجمًا

المعيار رقم 4 -

السبب الرئيسي لاختيار غسالة صغيرة هو حجمها. أيضًا ، هذا معيار لا يجب تجاهله عند الشراء. أولئك الذين يبحثون عن غسالة صغيرة محمولة وصغيرة الحجم غالبًا ما يختارون الموديلات التي لا يزيد ارتفاعها عن 76 سم. من حيث الوزن ، يقدم السوق غسالات صغيرة تتراوح من 1.5 إلى 18 كجم. يعتمد الاختيار على روتين المنزل والأسرة وتكرار الاستخدام: سواء تم غسل الملابس طوال الأسبوع ، بكميات أقل ، أو كلها معًا في عطلة نهاية الأسبوع. حتى أن هناك آلات أصغر حجمًا يتراوح وزنها بين 1.5 و 9 كجم. إنها مثالية للأزواج والعزاب ولأولئك الذين لديهم مساحة صغيرة جدًا في المنزل.

المعيار رقم 5 - البرامج

يجب ان تحتوي الغسالة على عناصر تحكم سهلة الاستخدام بحيث يمكن تشغيلها بسهولة تامة. تحتوي الوحدة الجيدة دائمًا على أدوات تحكم منفصلة للغسيل ودورات السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تجد مؤشرات LED لمعرفة مستويات المياه في الغسالة الصغيرة.

كيف تنظف الجزء الداخلي للغسالة الصغيرة؟

ستندهش من مدى اتساخ الغسالة من الداخل. يمكن أن تتراكم بقايا الصابون والرواسب الكلسية بمرور الوقت ، ناهيك عن الأوساخ على ملابسك.

وإذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر مع العفن في الحوض! لكن ، اعلم أن تنظيف الجزء الداخلي للغسالة المحمولة ليس بهذه الصعوبة. كل ما يتطلبه الأمر هو مبيض أو خل وقطعة قماش مبللة.

مبيض أم خل؟

يمكنك اختيار استخدام المُبيض أو الخل الأبيض لتنظيف الجزء الداخلي من الغسالة. كلاهما فعال في تنظيف بقع الصابون والرواسب الكلسية. يعتبر التبييض أكثر فاعلية كقاتل للعفن والبكتيريا ، بينما يعتبر الخل خيارًا طبيعيًا.

لكن مهما كان اختيارك ، لا تستخدمي المُبيض والخل في نفس الوقت ! الخلط بين الاثنين أمر خطير.

يجب أن يؤدي تشغيل دورة الغسيل بمحلول التنظيف إلى إزالة معظم الأوساخ ، لكن البقع الصعبة والأوساخ قد تتطلب القليل من الجهد العملي.

اغمس قطعة قماش في خليط مكون من 4 أكواب من الخل وكوب من الماء الدافئ ، ثم ادعك الجزء الداخلي للجهاز إذا لزم الأمر. لا تستخدم منصات التلميع أو المنظفات الكاشطة.

غسالة منفصلة ومجفف أم غسالة ومجفف؟

غسالة ومجفف منفصل

الغسالات القائمة بذاتها مثالية للأشخاص الذين يقومون بالكثير من الغسيل. تم تصميم التكوين المنفصل المكون من وحدتين للتعامل بكفاءة مع كميات كبيرة من الملابس المتسخة.

مزايا

  • أداء غسيل أفضل.
  • يمكن أن تغسل كميات كبيرة من الغسيل.
  • يمكنك استبدالها بشكل منفصل إذا لزم الأمر.

سلبيات

  • تستهلك مساحة أكبر لأن هناك وحدتان.
  • يجب أن تحتوي مجففات الملابس التقليدية على فتحة تهوية للخارج.
  • يجب نقل الغسيل إلى المجفف بعد اكتمال دورة الغسيل.

مجفف غسالة

الغسالة-النشافة هي غسالة بمجفف مدمج ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى تجفيف الملابس بسرعة ، فهذا خيار جيد لأنه يغسل ويجفف ملابسك في نفس الدورة. إنه مثالي لأولئك الذين غالبًا ما يكونون في عجلة من أمرهم وليس لديهم الكثير من الوقت للغسيل.

مزايا

  • يتطابق أداء الغسيل تقريبًا مع أداء الغسالة القائمة بذاتها المماثلة ، خاصةً عند مقارنتها بالغسالة التي يتم تحميلها من الأمام.
  • يمكنك استخدام وظيفة الغسيل أو التجفيف بشكل منفصل. إذا كنت تفضل غسل الملابس الرقيقة أو ملابس الأطفال يدويًا ثم تجفيفها في الغسالة ، فهذا ممكن.
  • إن تكاليف الشراء والتشغيل هي نفس سعر غسالة التحميل الأمامي والمجفف المكثف. كمية الطاقة المستهلكة عند التشغيل على أي منهما مماثلة أيضًا.

السلبيات

  • يمكن لمكون المجفف أن يجف حوالي نصف سعة الغسالة فقط. لذلك إذا كنت تغسل الكثير من ملابس الأطفال أو الملابس الشتوية ، فسيتعين عليك تجفيفها في دورتين مختلفتين.
  • يمكنهم استخدام كمية مذهلة من الماء للتجفيف - تصل إلى 210 لترًا في بعض الأجهزة - لأن آلية مكثف المجفف تستخدم مياه الصنبور للتبريد. لذلك يمكننا القول إنهم يهدرون الكثير من الماء.
  • ومع ذلك ، تتوفر الآن مجموعات الغسالة والمجفف بمضخة الحرارة التي لا تستخدم الماء للتجفيف ، ولكن تكلفتها مرتفعة جدًا.
  • الكثير من الوقت! تستغرق دورة الغسيل والتجفيف المدمجة وقتًا طويلاً - من 3 إلى أكثر من 6 ساعات. لا يهم إذا كنت تستخدم أفضل منظف للغسيل ، فستكون دورتك دائمًا طويلة للغاية.

النتيجة

إذا كان لديك المال والمساحة معًا ، فإن استخدام غسالات وتجفيف منفصلة له مميزاته الخاصة. بالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى المساحة والمال ، فإن الغسالة والمجفف هي الخيار الأكثر مصداقية. علاوة على ذلك ، هناك غسالات ونشافات صغيرة.

نصائح

أفرغي الغسالة في أسرع وقت ممكن

هل سبق لك أن لاحظت وجود رائحة عفنة في الجهاز؟ لسوء الحظ ، هذه علامة على العفن. كلما تركت ملابس رطبة في الغسالة لفترة أطول ، زاد خطر الإصابة بالعفن الفطري.

اترك الغطاء مفتوحا حتى يتبخر كل الماء.

إغلاقها قبل أن يجف الخزان يعزز العفن.

افرغ الخزان

لن تكون جهود التنظيف بنفس الفعالية إذا كانت هناك جوارب متناثرة في الغسالة.

_ قم بتشغيل دورة الغسيل بالماء الساخن (بدون منظف).

دع الجهاز يعمل لفترة كافية لملء الحوض بالماء الساخن.

لا تستخدم سوى الغسالة للغرض المخصص لها: غسيل الملابس.

قد يبدو الأمر واضحًا ، لكن بعض الناس يستخدمون الغسالات لأشياء مثل الأحذية الرياضية ولعب الأطفال وحقائب الظهر والمعدات الرياضية. قد لا يتسبب ذلك في حدوث ضرر في البداية ، ولكنه قد يؤدي إلى تلف الجهاز على المدى الطويل.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل غسالة صغيرة؟

أفضل غسالة صغيرة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تعمل الغسالات الصغيرة؟

تعمل الغسالة الصغيرة بالطريقة نفسها التي تعمل بها الغسالة العادية باستثناء أن خرطوم إدخال المياه سيحتاج إلى توصيله بصنبور بالوعة لملء الغسالة وسيتعين وضع خرطوم مخرج في الحوض لتصريف المياه من الآلة.

هل الغسالات الصغيرة تستهلك الكثير من الكهرباء؟

تستهلك الغسالات الصغيرة كهرباء أقل بكثير من الغسالات العادية. كما أنها تستخدم كميات أقل من المياه والمنظفات ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأفراد أو الأزواج أو المهتمين بالبيئة.

هل تستخدم الغسالات المحمولة نفس المنظفات المستخدمة فى الغسالات العادية؟

نعم ، تستخدم الغسالات المحمولة منظفات الغسيل العادية ، ولكن فقط نصف تلك المستخدمة في الغسالات التقليدية.

متى يجب عليك استخدام غسالة صغيرة؟

غسالة صغيرة مثالية لشقة صغيرة والسفر والتخييم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 8 غسالات محمولة لعام 2021, thespruce.com
  2. _ ، غسالات ، محمولة ، \ غسالات ، مستودع المنزل., homedepot.com
  3. 10 افضل غسالات محمولة لعام 2020, nymag.com
  4. ، غسالات محمولة على Lowes.com., lowes.com
  5. شركة ، غسالات., Walmart.com
  6. 6 افضل غسالات محمولة 2021 توب ميني غسالات., goodhousekeeping.com
  7. , housebeautiful.com
  8. شركة ، غسالات., nettoshop.ch
  9. كيفية استخدام غسالة محمولة: توفير الوقت., businessinsider.com
  10. غسالة صغيرة ، 2 كجم ، 3 كجم - توصيل مجاني, darty.com
  11. امازون ، فرن ، غسالة صغيرة, amazon.co.uk
  12. Cdiscount, cdiscount.com
  13. _ غسالة صغيرة - شراء موفر للمساحة | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  14. ᐅ افضل غسالات صغيرة | المقارنة في نوفمبر 2021, lajoliemaison.fr
  15. غسالة صغيرة 2.5 كجم - غسيل صغير - جميع الغسالات مع, but.fr
  16. غسالة صغيرة - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  17. غسالة صغيرة | يباي, ebay.fr
  18. غسالة صغيرة 4 كجم - الاجهزة فى شارع التجارةى, rueducommerce.fr
  19. محدث: اكتوبر 2021 | أفضل غسالة صغيرة ..., zoneled.fr
  20. 3 من افضل الغسالات الصغيرة: مقارنة 2021 ..., lejustechoix.fr
  21. , machine-a-laver-linge.com
  22. _ ميني غسالة ونشافة 2.5 كجم - روبى | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  23. غسالة صغيرة ، الجمعة السوداء: احصل على افضل سعر ..., idealo.fr
  24. غسالة صغيرة رخيصة: تتكون من غسالة صغيرة, machine-a-laver-linge.com
  25. غسالة صغيرة 3 كجم مع عصر EasyMaxx® Easymaxx, manomano.fr
  26. غسالة صغيرة - متخصص فى الغسالات الصغيرة, miniwasher.fr
  27. غسالة صغيرة - شراء / بيع غسالة رخيصة ..., cdiscount.com
  28. , lave-linge.ooreka.fr
  29. , suite101.fr
  30. , mini-lave-linge.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
TecTake ميني 9
TecTake ميني
أدلر AD8051 10
أدلر AD8051
غسالة صغيرة - كوستواي EP23113DEFR 11
غسالة صغيرة - كوستواي EP23113DEFR
OneConcept DB003 12
OneConcept DB003

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!